الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

7 آلاف مجند و30 سيارة أمن مركزي لتأمين زيارة الرئيس لأسيوط و"الحرس الجمهوري" يتسلم 16 نقطة ساخنة


تستعد محافظة أسيوط لزيارة الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية الجمعة المقبل .

وقال الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط ، ان زيارة الدكتور محمد مرسى ، رئيس الجمهورية بعد غد الجمعة ، والتي يرافقه خلالها رئيس الوزراء ووزير الدفاع ستستغرق عدة ساعات ، لافتا الى ان برنامج الزيارة لم يحدد للآن وان التنسيق ما زال جاريا بين المحافظة ومؤسسة الرئاسة لتحديد الأماكن التى سيزورها الرئيس .

وذكرت مصادر ، أن الحرس الجمهوري والقوات الخاصة استلمت 16 نقطة ساخنة في اسيوط ، هي خط سير الرئيس مرسي والوفد المرافق له ، والمقرر ان يبدأ من المنطقة الجنوبية وينتهي بصلاة ظهر الجمعة بمسجد عمر مكرم ، في نفس الوقت يقوم جهاز الامن الوطني والعام والمخابرات العامة بفحص اسماء الحضور في قاعة المؤتمرات بجامعة اسيوط من الطلاب والموظفين.

وعلم "صدى البلد " أن قوة تأمين الرئيس مرسي سوف تبلغ نحو 7 الاف مجند من القوات المسلحة والامن المركزي ، وما يقرب من 30 سيارة امن مركزي .

فيما وجهت محافظة أسيوط دعوة لوكلاء الوزارات لحضور لقاء مرسى بجامعة أسيوط وان يرشح نحو 20 شخصا لتمثيل كل مديرية في استقبال الرئيس، ودعت جماعة الإخوان المسلمين وحزبها الحرية والعدالة شباب الحزب لاستقبال الرئيس والترحيب به وحشد جموع الإخوان المسلمين من مختلف مراكز وقرى المحافظة لعمل كتل بشرية ، لتفويت الفرصة على الحركات السياسية والائتلافات بأسيوط من عمل اى مظاهرات او وقفات ضد زيارة الرئيس.

ايهاب عمر

موقع يمن المستقبل يرعى رحلة نيلية بأسيوط


المؤتمر نت - نظم موقع يمن المستقبل يوم السبت السابع والعشرين من الشهر الجاري رحلة ترفيهية بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى شاطيء مدينة بورسعيد المصرية للطلاب
موقع يمن المستقبل يرعى رحلة نيلية بأسيوط
نظم موقع يمن المستقبل يوم السبت السابع والعشرين من الشهر الجاري رحلة ترفيهية بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى شاطيء مدينة بورسعيد المصرية للطلاب والباحثين الدارسين في الجامعات والمعاهد بعموم المحافظات المصرية حيث انطلقت الرحلة من مدينة القاهرة في السادسة صباحاً بمشاركة عدد كبير من الطلاب والباحثين و الدارسين وأسرهم.

نُظم خلال فترة السفر برنامج ترفيهي شمل مسابقات ومساهمات للأطفال والكبار داخل الحافلات للاستمتاع بالوقت والاستفادة من طول المسافة بين القاهرة وبورسعيد البالغة حوالي 220 كيلومتر. وفي نفس السياق انطلقت من مدينة الاسماعيلية رحلة مماثلة ضمت عدد من الطلاب الدارسين بجامعة قناة السويس وأسرهم لتلتقي برحلة القاهرة على شاطئ بورسعيد ولتشاركهم فرحة العيد في لوحة جسدت النقاء ورسمت صورة أخوية بين المشاركين الذين تجاوز عددهم ثلاثمائة وخمسين شخص.

وحرصت اللجنة المنظمة للرحلة على

سفيرة المكسيك تتفقد مشروعات مجتمعية بأسيوط



تفقدت ماريا كارمن اونياتى سفيرة المكسيك بالقاهرة العديد من المشروعات المجتمعية بقري محافظة أسيوط (جحدم ، عزبة التحرير ، ومنقباد) وأبدت إعجابها بالمشروعات المتطورة التي تخدم أبناء الصعيد عامة وأسيوط خاصة.

كما وعدت كارمن بالكثير من المشروعات الإستثمارية التي تخدم المجتمع المدني في الفترة القادمة.

وأضافت أنه الأن بصدد قيادة حملة مجتمعية كبيرة في قري ونجوع محافظة أسيوط التي تحدث فارقاً هائلاً مع المجتمعات المحيطة بها من قبل وأوضاعها الآن.

كما أنها تتابع بنفسها المشروعات الخيرية والمجتمعية التي أطلقهتا لتوفير فرص العمل في عدد من القرى الفقيرة والمنتشرة حيث يقوم بإنشاء مشروعات صغيرة عن طريق الجمعيات الأهلية الخيرية ومنظمات المجتمع المدني.

من ناحية أخرى أضاف برهانى مصطفى نائب رئيس شركة أسمنت أسيوط للتخطيط الأستراتيجى والعلاقات الخارجية أن الشركة تقوم حالياً بتمويل هذه المشروعات في قري جحدم ومنقباد وسلام علي أن يقوم الشباب بتشغيلها بالتعاون مع الجمعيات الأهلية إضافة إلي ممارسة العمل التجاري والصناعي.

وفي الإطار نفسه فإن الشركة تسعي حالياً إلي تطوير أدائها التكنولوجي واستخدام كل مواردها لخدمة الأهالي في أسيوط.

وأضاف برهان بأن الشركة لا تألو جهداً في خدمة المجتمعات المحيطة وأن التعاون مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني في أسيوط نوع جديد من الخدمات التي تقدمها الشركة الاقتصادية والاستثمارية في الوقت الحالي وأن تلك المشروعات المقامة في هذه القرى الفقيرة توفير أكثر من 50 فرصة عمل لأبنائها بشكل دائم وقد أخذت الشركة علي عاتقها توفير المعدات والآلات اللازمة لهذه المشروعات.

وأكد برهان أن شركة أسمنت أسيوط تستكمل مشوارها في العمل المجتمعي علي مستوي جمهورية مصر العربية وأكد أنه يجب أن يعم الدور المجتمعي من قبل الشركة علي أبناء المحافظة حيث أن الشركة سوف تتوسع في هذا الإطار لخدمة محافظات صعيد مصر.
شيماء عيسى

إجراء القرعة العلنية الثالثة لأراضى مدينة أسيوط الجديدة، التى طرحت فى منطقة التوسعات الجنوبية الشرقية مسلسل 1،2 الاثنين 12 نوفمبر ومسلسل 3، 4 الاربعاء 14 نوفمبر


الدكتور طارق وفيق وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية
حددت وزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات، موعد إجراء القرعة العلنية الثالثة لأراضى الإسكان العائلى، والتى طرحت فى الفترة من 18 يونيه حتى 19 يوليو الماضيين ضمن برنامج الإسكان الاجتماعى، فى 10 نوفمبر المقبل.

وخصصت الوزارة يومى 10، 11 نوفمبر لأراضى مدينة السادات، على أن تجرى قرعة أراضى المنطقة السكنية 28 مسلسل 1 فى اليوم الأول وأراضى المنطقة السكنية 26، 28 مسلسل 2 فى اليوم الثانى، وذلك بإستاد حرس الحدود الماكس بالإسكندرية.


وحددت الوزارة يوم 12 نوفمبر لإجراء قرعة أراضى برج العرب، والتى طرحت بالحى الثانى للمدينة مجاورة 4، على أن تجرى القرعة أيضًا فى إستاد حرس الحدود بالإسكندرية.


وفى ذات اليوم الموافق 12 نوفمبر، وبالتوازى لقرعة برج العرب ستجرى قرعة أراضى مدينة أسيوط الجديدة، التى طرحت فى منطقة التوسعات الجنوبية الشرقية مسلسل 1،2، على أن تجرى هذه القرعة فى مركز الشباب بمدينة أسيوط الجديدة، وفى اليوم التالى تستكمل قرعة أراضى مدينة أسيوط "أراضى مسلسل 3" فى مركز الشباب أيضًا.


وخصصت وزارة الإسكان يوم 13 نوفمبر لإجراء قرعة أراضى مدينة طيبة الجديدة التى طرحت بالمنطقة الأولى للمدينة مسلسل 1، على أن تجرى قرعة الأراضى مسلسل 2 فى اليوم التالى بالملعب الخماسى بالحى السادس بالمدينة.


وبالتوازى مع إجراء قرعة أراضى مسلسل 2 لمدينة طيبة الجديدة، فى يوم 14 نوفمبر سيتم استكمال إجراء قرعة أراضى المسلسل 3، 4 بأسيوط الجديدة، وذلك بمركز شباب المدينة.


واشترطت الوزارة

بعثة الجمعيات الأهلية تُعيد 220 حاجًا ضلوا الطريق في مِنى وعرفات واحتجاز أحد الحجاج من أسيوط بمستشفى الملك فيصل لمعاناته من مرض الفشل الكبدي


نحو 3 ملايين حاج يؤدون المناسك أول أيام عيد الأضحى المبارك، مكة المكرمة، 26 أكتوبر 2012. قام الحجاج في أول أيام عيد الأضحى برمي جمرة العقبة الكبرى بسبع حصيات وحلق الرؤوس أو تقصيرها وذبح الأضاحي والسعي بين الصفا والمروة والطواف بالبيت العتيق.
تمكنت بعثة الأهلية في إعادة 220 حاجا، ضلوا الطريق أثناء تأدية مناسك الحج في منى وعرفات، وقدمت البعثة الرعاية الصحية اللازمة لهم، خاصة أن معظمهم من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.
وكان بعض الحجاج قد فقدوا هواتفهم المحمولة وسط الزحام الشديد في المشاعر المقدسة، مما أفقدهم الاتصال بالمشرفين المخصصين لمتابعة الأفواج، وعندما أبلغ أصدقاؤهم من نفس الأفواج مشرفي البعثات، قرر كمال الشريف، رئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية، تشكيل لجنة من المشرفين لتتبع الحجاج الذين ضلوا الطريق لإعادتهم مرة أخرى، وتمكنت اللجان من تحديد هوية 220 حاجا معظمهم ضل الطريق في مشعر «مِنى»، كما قامت بعثة الحج بصرف مساعدات نقدية لعدد 28 حاجا فقدوا أموالهم من مختلف البعثات.
ورفضت بعثة وزارة الداخلية تحرير محاضر للحجاج المصريين الفرادى الذين فقدوا أمتعتهم ونقودهم في الزحام، بدعوى أنهم غير تابعين لها أو للبعثات الأخرى، فيما أكدت بعثة وزارة الشؤون الاجتماعية استعدادها لصرف تعويضات نقدية للحجاج بقيمة 25 ريالا يوميا، للمصريين الذين فقدوا نقودهم لتمكينهم من الحياة الكريمة بشرط أن يثبت سرقته في محضر رسمي ببعثة الداخلية.
من ناحية أخرى، قامت بعثة حج الجمعيات بإجراء عمليات غسيل كلوي لعدد 9 حجاج، وتم احتجاز أحد الحجاج من أسيوط بمستشفى الملك فيصل لمعاناته من مرض الفشل الكبدي.
وأرسل كمال الشريف، رئيس بعثة حج الجمعيات، تقريرا للدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشؤون الاجتماعية، أكد فيه أن حالات الوفيات بين حجاج الجمعيات البالغ عددهم 12 ألفا و500 حاج، هي 7 حالات وفاة فقط، تم دفنهم جميعا في الأراضي المقدسة بعد موافقة أقاربهم.
وأشار إلى أن المتوفين هم: محمد أحمد الدماصي، وعايدة جمعة منصور، من محافظة الشرقية، ونفيسة عيد طبيخ، من محافظة القاهرة، وأحمد شعبان محمد عمار، من محافظة المنوفية، ومحمد يوسف رشوان، من محافظة قنا، وشعبان محمد عد الظاهر، وشحاتة محمد عثمان، من محافظة المنيا.
وأكد «الشريف» أن معظم المتوفين كانوا يعانون من أمراض مزمنة، وانتابهم هبوط حاد في الدورة الدموية أثناء تأدية المشاعر.
عمرو عبد الله

بيطري أسيوط : مزارعنا خالية من أنفلونزا الطيور والعينات "سلبية"


بيطري أسيوط : مزارعنا
أكد الدكتور قدري الشروبجي وكيل وزارة الطب البيطري بأسيوط أن محافظة أسيوط خالية من مرض أنفلونزا الطيور.

وأشار في تصريح لـ " صدى البلد " انه تم اخذ عينات من مزارع أسيوط والبالغ عددها 996 مزرعة ما بين مزارع " دجاج تسمين / دجاج بياض " وثبت سلبية جميع العينات .

وقال وكيل الوزارة انه تم تشكيل لجان تقصي نشط وتقصي سريع لمتابعة المزارع بصفة يومية للوقوف على الحالة الصحية للطيور والتصدي لأي مرض في بداية ظهوره وحتى الآن أثبتت تقارير الفحص انه لا يوجد أنفلونزا طيور أو أمراض وبائية في المزارع .

ايهاب عمر

أمن أسيوط : لم ترد تعليمات بتنفيذ إغلاق المحال التجارية في العاشرة مساء


أمن أسيوط : لم ترد
أكد اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط انه لم ترد اليه اي تعليمات حول تنفيذ قرار مجلس المحافظين بإغلاق المحال التجارية في العاشرة مساء.

وقال مدير الأمن لـ " صدى البلد " إنه لم تصدر إليهم تعليمات بمواجهة أصحاب المحال المخالفين لهذا القرار ، وإن كانت العقوبات مالية أو محاضر تحال إلى النيابة. 


ايهاب عمر

رئيس شركة مياه أسيوط ينفي قطع المياه لمدة يومين بسبب وصول بقعة الزيت إلى المحافظة


نفى اللواء محمد البدري، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، اليوم الأربعاء ما تردد في عدد من القنوات الفضائية بخصوص قطع المياه عن المحافظة لمدة يومين، وقال إنها شائعات لا أساس لها من الصحة، بسبب وصول بقعة الزيت إلى "البداري".

أضاف البدري، أن منافذ سحب المياه على عمق 3 أمتار من سطح المياه، وبالتالي لا يمكن وصول الآثار الضعيفة لبقعة الزيت إلى العمق، فضلاً عن عدم وصولها للقرب من أي من محطات المياه السبع من الأساس.


كانت قد أذيعت بعض الأخبار حول انقطاع المياه عن مناطق بحي غرب أسيوط والوليدية، بعد أن تأكد وصول بقعت الزيت زمام محافظة أسيوط، وجابت سيارة تحمل مكبرات صوت للتنبيه على المواطنين بأن المياه سوف تنقطع 24 ساعة، وفي منطقة الوليدية أذاع مسجد إبراهيم عاشور بأن المياه سوف تنقطع، وطالب المواطنين بتخزين المياه.

اسلام رضوان

"إسكان أسيوط": 1000 جنيه غرامة للمتلاعبين في بياناتهم للحصول على وحدات سكنية


قررت لجنة الإسكان بمحافظة أسيوط، وضع غرامة مالية بقيمة ألف جنيه وكل المصاريف الإدارية للمتلاعبين والمزورين في بياناتهم المقدمة للجهات الحكومية للحصول على وحدات سكنية مدعمة للفئات المستحقة، فضلاً عن اتخاذ الإجراءات القضائية ضدهم.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة برئاسة جمال آدم السكرتير العام للمحافظة اليوم الأربعاء وحضور وكيل وزارة الإسكان ومدير عام المتابعة الميدانية بمكتب المحافظ ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، حيث تستعد المحافظة لطرح 264 وحدة سكنية خلال الفترة المقبلة.


وأوضح آدم،

ضبط أربعة قضايا تحرش بالفتيات في مدينة أسيوط



تمكنت مباحث الآداب بأسيوط، خلال اليومين الماضيين، من ضبط أربع قضايا تحرش بالفتيات بشوارع مدينة أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مباحث الآداب، يفيد بضبط أربعة قضايا تحرش بالفتيات في شوارع مدينة أسيوط، وتم تحرير محاضر بالوقائع المختلفة، وجارٍ العرض على النيابة. 

اسلام رضوان

ضبط 20 قطعة سلاح و11 قضية مخدرات في حملة أمنية بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 20 قطعة سلاح و11 قضية مخدرات، في حملة أمنية نفذتها بمختلف مراكز المحافظة اليوم الأربعاء.

تنوعت المضبوطات بين رشاش، و5 بنادق آلية، وبندقيتين خرطوش، و12 فرد رصاص، و67 طلقة نارية، و11 قضية مخدرات متنوعة بين حشيش وبانجو وأقراص مخدرة، بحوزة 11شخصًا، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض على النيابة. 

اسلام رضوان

ضبط عصابة الـ"توك توك" تخصص في سرقة المحال التجارية في أسيوط


تمكن ضباط مباحث مركز القوصية بأسيوط، اليوم الأربعاء، من ضبط تشكيل عصابي مكون من ثلاثة أشخاص تخصص في سرقة المحال التجارية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بضبط كل من علي خليفة أحمد محمد (37 سنة - مسجل خطر)، وعلاء أحمد محمد حسين (22 سنة – عاطل)، ومحمد فتحي عبدالحميد (27 سنة – عاطل)، يقيمون جميعًا ببندر القوصية، وذلك لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي لسرقة المحلات التجارية باستخدام مركبة "توك توك".


بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم وقائع مختلفة، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

إصابة ثلاثة أشخاص بطلقات نارية في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمركز ابوتيج بأسيوط


أصيب ثلاثة أشخاص بطلقات نارية متفرقة بالجسم، في مشاجرة بمركز أبوتيج في أسيوط، اليوم الأربعاء بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد بوصول كل من فرغلي قطب محمود (37 سنة–حداد)، وأحمد مظهر عبد الرحمن (13 سنة–طالب)، ومظهر عبد الرحمن خالد أحمد (47 سنة – عامل)، وجميعهم مقيمون ببندر أبوتيج، إلى المستشفى المركزي، مصابين بطلقات نارية متفرقة بالجسم في مشاجرة، وتم تحويل الأول إلى مستشفى أسيوط الجامعي.


بالانتقال وسؤال المصابين، اتهموا كلا من رفاعي سيد قطب رفاعى (27 سنة – عامل)، وقناوى قطب رفاعي (36 سنة - حاصل على دبلوم)، ومحمود على رفاعي، بالتعدي عليهم بالضرب من سلاح ناري كان بحوزتهم، أدى إلى حدوث إصابتهم بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.


تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين الأول والثانى والسلاح المستخدم فى الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة للسبب ذاته، واتهم الأول المصابين الأول والثالث بإحداث إصابته بكدمة بالقدم اليسرى، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة تلميذ و البحث عن آخرين في حادث انقلاب سيارة تقل 8 تلاميذ أزهريين بترعة "دوينة" بمركز ابو تيج في أسيوط


لقى تلميذ مصرعه غرقًا، وجارٍ البحث عن اثنين آخرين، في حادث انقلاب سيارة تقل 8 تلاميذ أزهريين بالترعة الرئيسية بقرية "دوينة" في مركز أبوتيج بأسيوط اليوم الأربعاء، فيما تم إنقاذ 5 تلاميذ منهم قبل غرقهم.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد بانقلاب سيارة تقل 8 تلاميذ بالمرحلة الإبتدائية في الأزهر، وجميعهم مقيمون بقرية "دوينة"، بالترعة الرئيسية للقرية.


تمكنت فرق البحث والإنقاذ من انتشال 5 تلاميذ منهم، ولقي طالب مصرعه، وجارٍ البحث عن اثنين آخرين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة طفلة إثر إصابتها بحروق خطيرة في اندلاع حريق بمنزل والديها بقرية "كوم إنجاشة" بمركز ديروط في أسيوط


لقيت طفلة مصرعها حرقًا، اليوم الأربعاء، إثر إصابتها بحروق خطيرة في اندلاع حريق بمنزل والديها بقرية "كوم إنجاشة" بمركز ديروط في أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد باندلاع حريق بمنزل ملك صابر محمد مازن، المقيم بقرية "كوم إنجاشة"، وأسفر عنه مصرع نجلته رقية (3 سنوات).


تم إخماد الحريق بمعرفة الحماية المدنية، ونقل جثة الطفلة إلى مستشفى ديروط المركزي، وبسؤال والدة الطفلة المتوفية سهي عبد القارد محمد (26 سنة - ربة منزل)، رجحت نشوب الحريق إثر امتداد النيران من موقد بلدي إلى كمية من البوص أعلى سطح المنزل، وتحرر محضر بالواقعة، وجارى العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

محافظ أسيوط: وزير النقل يوافق على رصف وتوسعة طرق حيوية بالمحافظة


وافق الدكتور محمد رشاد المتيني، وزير النقل، على طلب محافظة أسيوط بإعادة رصف وتوسعة طريق مدينة "أسيوط - المطار" بطول 28 كيلومترًا، ورصف ورفع كفاءة طريق "أسيوط - طما" بطول 45 كيلومترًا.

صرح بذلك اليوم الأربعاء الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، وقال: "المحافظة أرسلت مذكرة عاجلة لوزير النقل لرصف الطريقين، وورد خطاب وزير النقل بالموافقة والإفادة بأنه جارٍ أعمال الصيانة العاجلة والطارئة للطريق في المسافة من مدينة أسيوط حتى مصنع الأسمنت، وتمت الموافقة على رصف الطريق المزدوج الواصل بين مصنع الأسمنت ومطار أسيوط الدولي بطول 12 كم، وجارٍ إعداد المقايسة التقديرية بمعرفة الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري".


كما تم اتخاذ إجراءات الطرح والترسية بين الشركات لإعادة رصف طريق أسيوط - طما الزراعي في المسافة من مدينة أسيوط وحتى مدينة أبوتيج بطول 25 كيلومترا، حيث إنهما مدرجان ضمن خطة الصيانة للعام المالي الحالي 2012/2013.


وأضاف المحافظ أن رصف الطرق السريعة التي تمر عليها آلاف السيارات يوميًا يسهم في تخفيف الكثافة المرورية على الطرق، ويسهل انتقال المواطنين، ويقلل من الحوادث، التى تقع بسبب التكدس والزحام، لافتًا إلى أهمية رصف وتهيئة الطرق التي تعد من أهم مقومات جذب الاستثمار، وتنشيط السياحة، ورافدًا للنقل والحركة للمناطق الواقعة على جانبي الطريق والمتجهة لمحافظة سوهاج جنوبًا والقاهرة شمالاً.

اسلام رضوان

استمرار الطوارئ بجنوب الصعيد بسبب بقعة الزيت.. وتوقف 12 محطة مياه بسوهاج و3 بأسيوط


استمرار الطوارئ بجنوب
أكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى أن الأجزاء المتبقية من بقعة الزيت كانت قد وصلت ظهر أمس إلى مياه سوهاج ، مما ترتب عليه قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج بايقاف 12 محطة على فترات متعاقبة، وذلك طبقا لمرور البقعة ، وتم إعادة تشغيل كافة المحطات بعد تجاوز البقعة البترولية لمآخذ المحطات.

وعلى صعيد آخر، قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة اسيوط بإغلاق محطة مياه البدارى فى تمام الساعة العاشرة صباحاً فور وصول البقعة لمشارف محافظة اسيوط ، ومن المتوقع وصول البقعة إلى مدينة أبوتيج .

وأكدت القابضة رفع أقصى درجات التأهب والاستعداد بكافة محطاتها بجنوب الصعيد، مؤكدة أنه تم توفير مصادر بديلة للمياه فى حالة إيقاف المحطات المتوقع وصول البقعة إليها كمحطتى الطوابية ومنفلوط بأسيوط ، علما بأن شركة أسيوط قامت باستخدام ستائر مانعة بمحيط مأخذ محطة نزلة عبد الله التى تغذى مدينة أسيوط كإجراء احترازى ، حيث من المتوقع أن تحجب قناطر أسيوط جزءاً كبيراً من بقايا البقعة.

ومازالت محطة الشعانية المدمجة بقطاع نجع حمادى بمحافظة قنا متوقفة بسبب وجود بقايا البقعة البترولية.

امنه عبد العظيم

البيئة: بقعة الزيت لم تصل أسيوط وما تعلنه شركات المياه إجراءات احترازية


 
أكد العقيد ياسر خليل, مدير ادارة التفتيش البيئى بوزارة الدولة لشئون البيئة أن البقعة الزيتية لم تصل إلى أسيوط، وأن ما تعلنه شركات المياه من إعلان حالة الطوارئ مجرد اجراءات احترازية فقط .

وقال خليل - فى تصريحات لـ "صدى البلد" - إن الدكتور مصطفى حسين كامل وزير الدولة لشئون البيئة قام بجولة نهرية أثناء عملية تطهير فى هويس اسنا، وتم التأكد أن بقعة الزيت لم تصل بعد إلى الهويس الجديد، وهذا ما أكدته ايضا الدوريات التى قامت بعمل مسح شامل للمنطقة.

علياء فوزى

رغم إعلان وزير الري القضاء عليها.. "بقعة الزيت" تصل إلى مركز البداري بأسيوط ومصدر :: من المرجح إغلاق محطات المياه والمرشحات التي تقع على جانبي النيل في البداري، وساحل سليم، ومدينة أسيوط، في حالة سريان البقعة إلى مداخل المحطات


على الرغم من إعلان وزير الري والموارد المائية في تصريحات صحفية بثتها وكالة الشرق الأوسط بالأمس عن تفتيت بقعة الزيت تماما في قنا، فإنه تم إعلان وصول البقعة اليوم الأربعاء إلى مركز "البداري" بأسيوط، وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي حالة الاستعداد القصوى تحسبًا لتسربها إلى محطات المياه.

وقال اللواء محمد بدري، رئيس شركة المياه والصرف الصحي بأسيوط: "بقعة الزيت متقطعة وضعيفة، والشركة قامت برفع حالة الاستعداد القصوى، لمواجهتها وحماية وتطهير منافذ محطات المياه السبع بالمحافظة، مع أخذ عينات دورية من أمام مداخل المحطات، للتأكد من عدم وصولها للمحطات".


وأضاف البدري: "تم وضع سدد من الخيش والإسفنج والفلين في منافذ سحب محطات المياه بأسيوط، لمنع تسربها لمياه الشرب".


من جانبه، أكد مصدر مسئول بشركة مياه الشرب بأسيوط – طلب عدم ذكر اسمه - أنه من المرجح إغلاق محطات المياه والمرشحات التي تقع على جانبي النيل في البداري، وساحل سليم، ومدينة أسيوط، في حالة سريان البقعة إلى مداخل المحطات

اسلام رضوان

انقطاع المياه عن أحياء بمدينة أسيوط بعد انتشار بقعة الزيت ومطالبة المواطنين بتخزين المياه

 صورة أرشيفية
انقطعت مياه الشرب عن عدد كبير من أحياء مدينة أسيوط، مثل الوليدية وغرب البلد، بعد تأكد وصول بقعة الزيت التي تسربت في أسوان إلى المحافظة، وأعلنت المساجد وسيارات تحمل مكبرات صوت، انقطاع المياه  لنحو 24 ساعة، مطالبة المواطنين بتخزين المياه.
وأشارت مصادر بشركة المياه والصرف الصحي بأسيوط، إلى إغلاق محطات المياه والمرشحات التي تقع على جانبي النيل في البداري وساحل سليم ومدينة أسيوط.
فيما نفى اللواء محمد بدري، رئيس الشركة، علمه بانقطاع المياه، قائلا إن محطة أسيوط تعمل بكامل طاقتها، مرجعًا سبب انقطاع المياه إلى أن يكون أحد الأشخاص «أغلق المحابس».
وأضاف «البدري»، أن بقعة «متقطعة وضعيفة»،  وصلت إلى مركز البداري، المدخل الجنوبي للمحافظة، وأن الشركة رفعت حالة الاستعداد القصوى لمواجهة البقعة، وحماية وتطهير منافذ محطات المياه، مشيرًا إلى أنه تم وضع «سدد» من الخيش والأسفنج والفلين في منافذ سحب محطات المياه، لمنع تسرب الزيت إلى المياه.
الشركة القابضة لمياه الشرب ترفع درجة الاستعداد بمحطات سوهاج وأسيوط تحسبا للبقعة الزيتية

بالفيديو من يوميات ونيس / الحلقة العشرين (( أمان حفيد ونيس يشعر بالإهانة بسبب موكب الرئيس والوزراء ))

بالفيديو من يوميات ونيس / الحلقة العشرين (( أمان ’’ حفيد ونيس ’’ يتمنى مقابلةرئيس الجمهورية لإصلاح ما افسده الآخرين ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السادس من يوميات ونيس والحلقة العشرين بعنوان (( على الإنسان أن لايتغطرس بنجاحه وعلى الآخرين مساعدته ))

طقس اليوم الاربعاء (( 31 أكتوبر / 15 ذى الحجة )) الصغرى :: 14 والعظمى :: 32


هام لطلاب الصف الثالث الاعدادى :: بالصور أقوى مذكرة لمادة اللغة الفرنسية


                              باقى الصور

هام لطلاب الصف الثالث الاعدادى :: بالصور أقوى مذكرة لقصة (( رحلة الى مركز الأرض )) لمادة اللغة الانجليزية

                             باقى الصور

هام لطلاب الصف الثالث الاعدادى :: بالصور أقوى مذكرة لمادة اللغة الانجليزية


                                باقى الصور

هام لطلاب الصف الثانى الاعدادى :: بالصور أقوى مذكرة لمادة اللغة الفرنسية


                             باقى الصور

هام لطلاب الصف الثانى الاعدادى :: بالصور أقوى مذكرة لمادة اللغة الانجليزية


                                باقى الصور

هام لطلاب الصف الاول الاعدادى :: بالصور أقوى مذكرة لمادة اللغة الفرنسية


                                  باقى الصور

هام لطلاب الصف الأول الاعدادى :: بالصور أقوى مذكرة لمادة اللغة الانجليزية


                               باقى الصور

حفلة محمد كيلاني وعمرو قطامش بقاعة النيل بجامعة اسيوط الخميس 8-11-2012 - الساعة 6:00 مساءً


حفلة محمد كيلاني وعمرو قطامش


حفلة محمد كيلاني وعمرو قطامش - الخميس 8-11-2012 - الساعة 6:00 مساءً

أسعار التذاكر:

60 جنيه - (VIP) العدد محدود جدا
35 جنيه - درجة أولى



Mohammed Kelany And Amr Qatamsh concert- Thursday 8 Novmber - Open Door At 6:00 PM.


Tickets Price:

(VIP - 60 (A very limited number
35 - First degree

للحجز والاستعلام:

اتحاد الشرطة لكرة اليد يفوز بصعوبة على بترول اسيوط بفارق نقطة واحدة


نجح فريق إتحاد الشرطة لكرة اليد الأفلات من فخ التعادل مع فريق بترول أسيوط فى أولى مبارياته فى دورى اليد .

حيث انتهت المبارة بنتيجة 24- 23 وقدم كلا الفريقين مبارة قوية ؛ أستطاع فيها فريق أسيوط أن ينهى الشوط الأول بتقدمه بنتيجة 12-10  ولكن إستطاع فريق الشرطة أدراج هذا الفارق وتحوليه لفوز بفارق نقطة واحدة .

ياسمينا مسعد

فلكيًا الخميس 15 نوفمبر بداية العام الهجري الجديد


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Sci%20-%20Tech/Sci%20-%20Environment/original/hatem-oda.jpg
صرح حاتم عودة، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، بأن عدة شهر ذي الحجة الحالي ستكون 29 يومًا، وأن نهاية الشهر فلكيًا ستوافق يوم الأربعاء 14 نوفمبر المقبل، وبهذا توافق بداية السنة الهجرية الجديدة "غرة شهر محرم لعام 1434" يوم الخميس 15 نوفمبر فلكيًا.


وأكد الدكتور حاتم عودة، أن ميلاد شهر المحرم يتواكب مع حدوث كسوف كلي للشمس، لا يمكن رؤيته في مصر والمنطقة العربية.


وأضاف عودة، أن المعهد سيصدر دليله الفلكي للعام الهجري الجديد 1434هـ الموافق لعام 2012 /2013، ويشمل الدليل منظر السماء لكل يوم من أيام استطلاع رؤية أهلة الأشهر الهجرية، موضحًا عليها موقع الهلال بالنسبة للشمس والكواكب الأخرى، التي قد تظهر في هذا اليوم من الشهر عند غروب الشمس.


كما أوضح عودة، أن الدليل يتضمن أيضًا بيانات عن اتجاهات القبلة في دول العالم، ومواقيت الصلاة في مدينة القاهرة، إلى جانب بيانات عن بعض الظواهر الفلكية مثل اقتران الكواكب، وكسوف الشمس وخسوف القمر.

القوى الإسلامية تؤجل مليونية تطبيق الشريعة لـ 9 نوفمبر


http://productnews.link.net/general/news/30-10-2012/n/sh3ban_2012103014241.jpg
أعلنت القوى الإسلامية الداعية لمليونية تطبيق الشريع الإسلامية 2 نوفمبر، تأجيل المليونية لجمعة التاسع من نوفمبر، معللين ذلك بسفر كبار قادة التيار الإسلامي لأداء مناسك الحج - بحسب قولهم.
وقال محمود شعبان أستاذ البلاغة بجامعة الأزهر، سوف أنزل الجمعة القادمة في مليونية وليست مليونية تطبيق الشريعة، ولكنها مليونية تجهيز وتأهيل للمليونية القادمة، ولإرسال رسالة لكل الإسلاميين داخل الـتأسيسية إن شرع الله فوق كل شيء وهو الغاية العليا، مع عدم تشكيكنا في أحد منهم ولا نتهمهم بالتخاذل في أمر تطبيق الشريعة.
 
حضر المؤتمر كل من طارق الزمر ممثل عن حزب البناء والتنمية، وعزب مصطفى ممثل عن جماعة الإخوان المسلمين ، نادر الصيرفي ممثلا عن أقباط 38. 

احمد حجى

مقاومة التنصير": تسليم سارة إسحاق لأبيها يعنى موتها


"مقاومة التنصير": تسليم سارة إسحاق لأبيها يعنى موتها
أعرب المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير عن عميق قلقه على فتاة الضبعة سارة إسحاق التى اعلنت اسلامها وذلك بعدما تردد من سعي الكنيسة من ممارسة ضغوط لالقاء القبض عليها.
وحذر المرصد من القبض عليها خاصة بعد ما قام به أهلها من اعتبارها قد ماتت وأنهم تلقوا العزاء فيها، مما يعني تعرضها للخطر المحقق فور قيام الشرطة بالقبض عليها دون جرم ارتكبته سوى اعتناقها الإسلام.
وحمل المرصد مسئولية سلامتها البدنية والنفسية والاجتماعية المجتمع كله ممثلا في وزارة الداخلية كما حمل هذا العبء لوزير الدخلية بصفة شخصية مشيرا الى ان إلقاء القبض عليها أو احتجازها في أي جهة كانت (حتى لو كانت دار رعاية) خرق لصحيح القانون وتعد على الحرية الشخصية والإنسانية.
واضاف أن تسلميها للكنيسة يعد تقويضا لكيان الدولة إذ أنه تسليم لجهة غير ذات اختصاص، وعودة للممارسات القميئة التي كان يسلكها الأمن في السابق، وهو ما أدي لاشتعال الفتن الطائفية في العهد البائد.
وأهاب البيان وزارة الداخلية بعدم التعرض لسارة إسحاق حتى لا تنبش ماضيا بغيضا نسعى جميعا لنسيانه، وألا تكون كالدبة التي قتلت صاحبها فتهدد أمن الوطن من حيث أرادت تأمينه.
وأشار الى ان تسليمها لأبيها يعني تعرضها للموت المحقق، إذ أنهم تلقوا فيها العزاء، وهم لا يسعون لعودتها إلا تحقيقا لغرضهم بالتخلص منها، وهو الأمر الذي تؤكده تصريحات الأنبا مكاريوس الأسقف العام بالمنيا الذي اعترف بأن الأهل يقومون بقتل أبنائهم الذين يسلمون.


وتابع البيان

بالصور أمن أسيوط يتمكن من ضبط 6 قطع سلاح نارى وعدد 8 قضايا مخدرات، و1164 مخالفة مرورية وتنفيذ 87 حكم قضائى فى حملة أمنية مكبرة


                         باقى الصور

احمد ابو ضيف يكتب :: انتهاكات فادحة للسيادة .. وصمت فاضح للقيادة




ثلاثة أحداث جرتْ هذا الاسبوع، وثلاثة تصريحات كشفت عجز وتخاذل القادة الجدد؛ حتي عن مجرد الرد.
وأول هذه التصريحات كان للرئيس اليوناني الذى أكدَّ أن اسرائيل تسرق ثرواتنا من الغاز والنفط أمام سواحلنا وفي مياهنا الاقليمية، الامر الذى نفته الحكومة، لكن الخبير البترولى الدكتور إبراهيم زهران، كشف عن مفاجأة افدح في تعليقه علي تصريحات المصدر المسئول بالقول إن «مياهنا الاقتصادية فى البحرين الأبيض والأحمر أصبحت سداح مداح»، مؤكدا أن المناطق البحرية المصرية تم اختراقها من قبل أطراف دولية عدة، حيث استولت إسرائيل على آبار بترولية كثيرة فى المياه البحرية أمام سيناء، كما استولت اليونان على منطقة تبعد عن مطروح بـ 30 كيلو، لاستخرج البترول، فيما استولت السعودية على حقل بترول يبعد عن جزيرة شدوان بكيلومتر واحد تقريبا.
وهكذا فإن الاصدقاء والاعداء سواء في نهب ثرواتنا التي نحن في أمس الحاجة إليها في هذا التوقيت بالذات.
وثاني الاحداث المخزية والكاشفة عن

فهمي هويدي يكتب :عدوان إسرائيلي جديد على مصر


فهمي هويدي يكتب :عدوان إسرائيلي جديد على مصر


هذا تقاعس يرقى إلى مستوى التواطؤ: أن تتعالى أصوات الخبراء محذرة من نهب إسرائيل لثروة مصر من الغاز، ثم لا يحرك ذلك ساكنا لدى المؤسسات المعنية، وتستقبل تحذيراتهم بالصد والتجاهل.
ــ1ــ
في شهر ديسمبر العام الماضي (2011) سمعت لأول مرة بمحاولات السطو على الغاز المدفون داخل حدود المنطقة البحرية الاقتصادية لمصر بالتواطؤ بين إسرائيل وقبرص. كان جاري على الطائرة القادمة من تونس إلى القاهرة أحد الخبراء المصريين المعنيين بالموضوع. حين تعارفنا لم يضع الرجل وقتا وظل لأكثر من ساعة يشرح لي ملابسات عملية السطو ومخططاتها، وقال إن صوته بح وهو يحاول منذ سنة أن ينبه المسؤولين في وزارة وهيئة البترول المصرية إلى الجريمة التي ترتكب بحق مصر إلا أنه لم يجد أذنا صاغية، وأخبرني أن لديه مجموعة من التقارير التي نشرت في بعض المجلات العلمية المتخصصة تشرح بالتفصيل الجهود التي تبذل لاغتصاب غاز شرق المتوسط، وفهمت منه أن العلماء الإسرائيليين أعدوا عشرين تقريرا وبحثا في الموضوع. أثار الرجل حماسي فطلبت منه أن يوافينى بأهم تلك التقارير. ولم يكذب خبرا، لأنه بعد يومين أرسل إلى ما طلبت، مشفوعا بكم من الخرائط والرسوم البيانية التي فهمت موضوعها ولم أستوعب مضمونها جيدا.
ولأنها كانت دراسات علمية مكتوبة بالإنجليزية

مناقشة القضايا الدستورية في جامعة أسيوط


عقدت جامعة أسيوط حلقة نقاشية، حول القضايا الدستورية محل الاهتمام المجتمعي، حاضر فيها عميد كلية الحقوق، د.محمد سعد خليفة.
تأتي الحلقة في إطار اهتمام الجامعة بنشر الوعي بأهمية الدستور كعقد اجتماعي وضرورة مشاركة كافة طوائف المجتمع فى وضع تصورهم حول المواد الدستورية بهدف الوصول إلى دستور معبر عن الشعب المصري بكل فئاته.
تضمنت المناقشات عدد من المواد بعينها التى يتضمنها الدستور الجديد منها التعليم المجاني طبقاً لمعايير الجودة وذوى الاحتياجات الخاصة ومسئولية الدولة في رعايتهم والمواد الرقابية التي تعطى للجهاز المركز للمحاسبات الحق فى الإشراف الكامل على نفقات الرئاسة بالإضافة لتفعيل دور الأجهزة الرقابية مثل الجهاز المركزي للمحاسبات والأموال العامة والرقابة الإدارية.
محمد منير

حركة مصر الحرة بأسيوط ترفض زيارة الرئيس


شعار مصر الحرة
أعلنت حركة مصر الحرة بأسيوط مقاطعتها زيارة الرئيس محمد مرسى المرتقبة لمحافظة أسيوط الجمعة المقبلة, واعتبرت موقفها هذا نوعا من التقويم لاداء الرئيس الضعيف فى الفترة الماضية–على حد وصفهم.

يقول "محمد سلطان" منسق عام حركة مصر الحرة بأسيوط: في الوقت الذي تنتهك فيه حدودنا وسمائنا من قبل الطيران الاسرائيلي لضرب السودان نجد سيادة الرئيس يصف عدونا الاول ورئيس دولته بالصديق العزيز وبمرور الوقت تزداد يوما عن يوما مشاكلنا الاقتصادية والصحية ولا نجد منه الا الوعود التي لم تتحقق بدايتا من العداله الاجتماعيه وتحديد الاجور ومحاكمة الفاسدين مرورا بالاستثمارات ومشروع النهضة الذي من المفترض ان يدخل للبلد 200 مليار دولار الى الاستحواذ على كل السلطات وفرض الآراء رغما عن ارادة الشعب.

وأشار أن الشعب لا يريد تكرار نموذج الفرعون , ويرفض زيارة الرئيس لأسيوط وهذا ليس لمجرد المعارضة البحتة ولكن محاولة منا للفت انتباه الشعب انه علينا تقويم الرئيس إذا أخطاء وانه يجب ان ينصاع لارادة الشعب الذي انتخبه ومنحه ثقته.
 اسراء حامد

إتحاد شباب الثورة بأسيوط للرئيس: الاستهلاك الإعلامي هدف زيارتكم


الرئيس محمد مرسي
وجه أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط، رسالة للرئيس محمد مرسى حول زيارته المرتقبة لمحافظة أسيوط عبروا فيها عن ترحيبهم بالرئيس في أفقر محافظات الجمهورية؛ حيث نسبة الفقر بلغت 69%، وحثوا الرئيس ألا تكون الزيارة للاستهلاك الإعلامي بل على الرئيس أن يري مشكلات الصعيد علي أرض الواقع وأن يستمع إلي مشكلات الصعيد من أبناء الصعيد أنفسهم بدلا من الاستعانة بدراسات أو أبحاث تري الصورة من بعيد ولم تعش الواقع الفعلي أو الحقيقي الذي لا يعرفه إلا من يعيش في هذا المجتمع الذي يحتاج إلي وقفة جادة وعمل جاد لتحقيق نهضة حقيقية في جميع المجالات.

 يؤكد عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث الرسمي، على أن توفير الأمن والاستقرار سينعكس بدورة على الحالة الاقتصادية لمصر، لان تردى الحالة الأمنية في مصر وتزايد معدل الجريمة آثر بشكل سلبي كبير على كل شئ بداية من سير الحياة اليومية للمواطن حتى تردى عام لحالة الاقتصاد المصري, ومن ثم لابد من وجود منظومة قانونية، وخطط إستراتيجية محكمة  يعمل من خلالها الرئيس للسيطرة على ذلك الانفلات، وخاصة أن محافظة أسيوط هي الأولى في معدل الجريمة على مستوى الجمهورية وهذا في التقرير الأخير لمصلحة الأمن العام، وحيث  تزايد حالات القتل وأيضا انتشار السلاح  الذي أصبح سباق للتسلح في كل ربوع  أسيوط، فلابد من وضع آليات وضوابط سريعة تعيد حالة الهدوء الى الشارع من اجل الانطلاق نحو التنمية الشاملة.

ويربط محمود معوض نفادى، مسئول المراكز،

بيت العائلة بأسيوط ينجح في الصلح بين عائلتي "رشوان" بمنقباد و"جحلوف" بقرية بني غالب التابعة لمركز أسيوط


بيت العائلة بأسيوط
عقد اليوم بمقر بيت العائلة بأسيوط جلسة صلح بين عائلتي "رشوان" بمنقباد و"جحلوف" بقرية بني غالب التابعة لمركز أسيوط، علي خلفية نشوب مشاجرة واشتباكات بالأعيرة النارية بسبب حراسة أحد المصانع بالمنطقة الصناعية .

وكانت لجنة مشكلة من الشيخ علي ابوالحسن رئيس مقر بيت العائلة بأسيوط والشيخ سيد عبد العزيز ووكيله الشيخ سيد عبد العزيز عقد لجنة صلح عرفية بين العائلتين، وذلك بالتنازل علي القضايا أمام المحاكم الجنائية ودفع قيمة 750 الف جنية مقابل نقض الصلح.

وترجع وقائع الخصومة إلى نشوب مشاجرة بين المدعو هيثم رجب عباس من عائلة رشوان وبين أيمن سعد كامل من عائلة جحلوف وذلك بسبب الخلاف علي العمل كخفراء بأحد المصانع بالمدينة الصناعية الكائنة بمنطقة بني غالب.

تطور الخلاف إلي اشتباكات بالأعيرة النارية نتج عنه مصرع احد أفراد عائلة رشوان ونتيجة تطور الأحداث قامت عائلة رشوان بالثأر من احد أفراد عائلة جحلوف بعد فترة ثلاثة أشهر تم الصلح والتراضي بين العائلتين.

ايهاب عمر

مدير امن مطروح يقرر ايقاف رائد شرطة عن العمل بعد هروب 3 مساجين من بينهم مزراع من مركز ديروط باسيوط


اللواء أمين عز الدين
قرر اللواء أمين عز الدين مدير أمن مطروح وقف الرائد يوسف سمير يوسف وذلك بعد قيام 3 مساجين بالهروب من محبسهم بفرق الأمن بمدينة مرسى مطروح حيث انه كان "ضابط عظيم" بفرق الأمن وقت وقوع حادثة الهرب.

كان مدير الأمن قد تلقى إخطارا بهروب عبد التواب محمد عبد الرازق محمد 28 سنة مزارع من مركز ديروط محافظة أسيوط وعبد الرحمن جاد الله 17 سنة عامل خرسانة من قرية دار مؤمن بمحافظة المنيا ومحبوس علي ذمة القضية 135 لسنة 2012 جنايات عسكرية مطروح , ومحمد إبراهيم حسن محمود 53 سنة عاطل ومقيم بمنطقة البساتين ببولاق أبو العلا محافظة القاهرة ومحبوس علي ذمة القضية 195 لسنة 2009م جنح مطروح من داخل محبسهم بفرق الأمن بمدينة مرسي مطروح بعد نشر قضبان شباك غرفة الحجز بمناشير حديد.

من ناحية أخرى بدأت نيابة مطروح العام صباح اليوم التحقيق مع العديد من القيادات الأمنية بمديرية أمن مطروح في ملابسات الحادث .

شريف محمود

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى و محافظ أسيوط يناقش البدائل لحل مشكلة سوق العصارة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى ومحافظ اسيوط يطالب شباب اسيوط بالاهتمام بممارسة الرياضة وخاصة كرة القدم ويطالب بإنشاء قرية أوليمبية بأسيوط

بالفيديو محافظ أسيوط ورئيس اتحاد كرة القدم المصرى يطالبان بإنشاء قرية أوليمبية بأسيوط

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...