السبت، 4 مارس 2017

معاناة سائقي وركاب موقف «السادات -الأربعين» باسيوط من المظلات ودورات المياه .. وسكان العمارات يرون السائقين أثناء قضاء حاجتهم في الموقف



رصدت كاميرا «صوت الأمة» معاناة سائقي وركاب موقف «السادات -الأربعين» بمدينة أسيوط، الذي يقع وسط الكتلة السكنية دون دورات مياه، كما أنه عارٍ تمامًا دون مظلات تحمي السيارات والركاب من حرارة الشمس صيفًا وأمطار الشتاء، ناهيك عن قضاء السائقين حاجتهم في جدران حوائط الموقف أمام الركاب وسكان العمارات أعلى الموقف.

وقال محمد سيد هنا، أحد السائقين في موقف «السادات الأربعين» إنهم في حاجة إلى دورات مياه داخل الموقف؛ لأن سكان العمارات أعلى الموقف يرون السائقين أثناء قضاء حاجتهم في الموقف.

وأضاف محمد بيومي، أحد السائقين في الموقف، «عايزين مظلات أوتركيب تندات لحماية السائقين والركاب من حرقة الشمس في فصل الصيف والأمطار في فصل الشتاء، فموقف السادات عارٍ دون مظلات، ما يضع السائقين في موقف محرج دائمًا، مشيرًا إلى أن السيارة تقف بحد أدنى 4 ساعات في الدور الواحد، قائلا «عايزين ناكل عيش احنا مش لاقيين شغل». 

هناء حسين

ضبط عامل نظافة انتحل صفة مسؤول تحصيل الغرامات من المحلات التجارية بحى غرب اسيوط


تمكنت قوات الامن امس الجمعة بعد بلاغ لقسم شرطة المرافق من (  ع م ع)  نائب رئيس حي غرب  بضبط أحد عمال النظافة المؤقتين ينتحل صفة مسئول تحصيل غرامات ورسوم بالحي  بانتقال ضباط مباحث القسم  تم  ضبط (  س م س ع )   32 سنه  مشرف نظافة مؤقت بحي غرب وبحوزته دفتر مزور لتحصيل الغرامات من أصحاب المحلات التجارية وإيهامهم بأنه مسئول تحصيل غرامات ورسوم بالحي منسوب صدوره لمحافظة أسيوط [حي غرب – حي شرق – مركز أسيوط ]
حيث قام  ( س ا ك س )  40 سنه  صاحب محل ملابس  بمنطقة المحطة ومقيم شارع جامعة الأزهر دائرة قسم ثاني أسيوط  بالأبلاغ عنه  وبمواجهة المتهم .. أنكر ما نسب إليه من اتهام الوارد بمذكرة نائب رئيس الحي .

مدحت عرابى 

بالصور 3 حالات تغيب لاطفال باسيوط


نادى محسن نادى 

15سنه متغيب من 24/2/2017
العنوان المنفلوط #اسيوط
نادى كان عنده درس ونزل يروح الدرس وموصلش للاسف واهله بحثوا عنه فى كل مكان بلا جدوى 
ونرجو ممن يتعرف عليه الاتصال بوالده
01226625218
-----------------------------------------

اسمه سعيد محمد سعد
تغيب من سن 13 سنة وهو الان 19 سنة 
متغيب من ديسمبر 2010
وهو من اسيوط ولا يُعلم عنه أي شئ إلى الآن 
01009553540

---------------------------------------------

اكرام لسه مرجعتش ووالدتها تعبانه خالص
اكرام جمال عبدالحق عبدالعليم
19سنه
مركز الغنايم محافظة #اسيوط
تغيبت بتاريخ 10/2/2017
تعاني من اضطرابات نفسيه
برجاء من يتعرف عليها الاتصال على رقم
01020212798