السبت، 4 مارس 2017

معاناة سائقي وركاب موقف «السادات -الأربعين» باسيوط من المظلات ودورات المياه .. وسكان العمارات يرون السائقين أثناء قضاء حاجتهم في الموقف



رصدت كاميرا «صوت الأمة» معاناة سائقي وركاب موقف «السادات -الأربعين» بمدينة أسيوط، الذي يقع وسط الكتلة السكنية دون دورات مياه، كما أنه عارٍ تمامًا دون مظلات تحمي السيارات والركاب من حرارة الشمس صيفًا وأمطار الشتاء، ناهيك عن قضاء السائقين حاجتهم في جدران حوائط الموقف أمام الركاب وسكان العمارات أعلى الموقف.

وقال محمد سيد هنا، أحد السائقين في موقف «السادات الأربعين» إنهم في حاجة إلى دورات مياه داخل الموقف؛ لأن سكان العمارات أعلى الموقف يرون السائقين أثناء قضاء حاجتهم في الموقف.

وأضاف محمد بيومي، أحد السائقين في الموقف، «عايزين مظلات أوتركيب تندات لحماية السائقين والركاب من حرقة الشمس في فصل الصيف والأمطار في فصل الشتاء، فموقف السادات عارٍ دون مظلات، ما يضع السائقين في موقف محرج دائمًا، مشيرًا إلى أن السيارة تقف بحد أدنى 4 ساعات في الدور الواحد، قائلا «عايزين ناكل عيش احنا مش لاقيين شغل». 

هناء حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...