السبت، 14 مايو 2011

هام لاهالى اسيوط عند وصول المياه ولو بشكل منخفض اجمعوا من الماء ما يلزم لتدابير احتياجاتكم اليومية حتى تعود المياه لطبيعتها خلال ايام


نظراً لحدوث عطل بمحطة الصرف الصحي الرئيسية بمدينة أسيوط والتي تخدم أكثر من نصف سكان المدينة وإصلاحه يستغرق عدة أيام فأن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط تقوم بتخفيض ضغوط المياه في أوقات معينة لمنع طفح مياه الصرف الصحي بالشوارع والوحدات السكنية المحيطة وتهيب الشركة بالمواطنين تدبير احتياجاتهم اليومية من المياه لاستعمالها عند تخفيض الضغوط كما أن سيارات الشركة والمحافظة المحملة بمياه الشرب جاهزة لتوصيل المياه للأماكن التي تعاني عجزاً بالمياه في كل الأوقات.

الدكتور جودة عبدالخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية يدرس طلب اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط لزيادة حصص الدقيق لفتح اكثر من 320 مخبز وائتلاف الثورة باسيوط يؤكد عدم العدالة فى التوزيع ويكشفون عن عدم انشاء مخابز فى اسيوط منذ عام 2000


أكد الدكتور جودة عبدالخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية ان الوزارة تدرس طلب محافظة اسيوط لزيادة حصة الدقيق للمحافظة خلال الفترة القادمة موضحا ان محافظ أسيوط طلب حصصا لفتح اكثر من 320 مخبزا لتعزيز متوسط نصيب الفرد من الخبز المدعم وذلك من خلال استقبال الوزير لوفد من ائتلاف الثورة "فجر الحرية" ومنهم احمد عاشور ومني الفرجاني ومحمد شعبان وابتسام محمد ابراهيم.
وكشفت مرسلات محافظ اسيوط لوزير التضامن وجود العديد من الاحتجاجات في بعض القري والنجوع اعتراضا علي نقص الخبز المدعم في بعض المناطق وطلب محافظ اسيوط اللواء ابراهيم حماد توفير احتياجات المحافظة في أقرب وقت.
وأكد اعضاء ائتلاف الثورة ان محافظة اسيوط تعاني من عجز في الموظفين ويوجد حوالي 1300 موظف ولا يستطيعون تلبية احتياجات العمل في المديرية خلال الفترة الحالية وسجل اعضاء ائتلاف الثورة بعض الملاحظات منها عدم إنشاء مخابز منذ عام 2000 واكد اعضاء ائتلاف الثورة انه تم ابلاغ المحافظ بهذه الملاحظات وأكد اعضاء ائتلاف الثورة ان بعض مناطق اسيوط تعاني من نقص شديد في متوسطات نصيب الفرد من الخبز المدعم.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد حلقة اهالينا على القناة السابعة يوم 2/5 من مركز ابنوب بمحافظة اسيوط و التى تناولت مشكلات السماد و السوق السوداء و حالة انسانسية لعم مصطفى عطا الذى لديه أسرة مكونة من 9 أفراد يعيشون فى حجرة واحدة ليست ملكهم و انما أحد الأشخاص ساعدهم بها بدون مقابل لكنه يريدها الآن و هم بحاجة لمسكن مناسب فمن يمد يد المساعدة لهؤلاء

                              الجزء الاول


                               الجزء الثانى


                               الجزء الثالث


                               الجزء الرابع


مديرية امن اسيوط تصلح بين عائلتي "ريان" و"ابوسعيده" بقريه "البلايزه" بمركز ابوتيج

تمكنت مديريه امن اسيوط باشراف اللواء احمد جمال الدين، مدير امن اسيوط ، من اتمام المصالحه بين عائلتي "ريان" و"ابوسعيده" بقريه "البلايزه" بمركز ابوتيج.

جاء ذلك بحضور مساعد مدير الامن لقطاع الجنوب، واحمد ربيع رئيس مدينه ابوتيج، والمقدم الحسيني ابراهيم رئيس مباحث ابوتيج، والرائدين محمود مصطفي ومحمد عبد الكريم معاوني المباحث، ولفيف من القيادات الشعبيه والتنفيذيه و3 آلاف مواطن بالمركز.

بدات مراسم الصلح بآيات من الذكر الحكيم، ثم تلتها كلمه للشيخ سيد عبد العزيز واعظ مركز ابوتيج، وقدم كل من علي سيد علي ريان ومنصور علي هلال من عائله "ريان" الكفن الي خليفه علي مصطفي من عائله "ابوسعيده"، واقر الطرفان الصلح، وعدم العوده الي الثار، في الخصومه التي تعود وقائعا الي 50 عاما ماضيه، اثر نشوب مشاجره بين العائلتين راح ضحيتها احد افراد عائله "ريان".

وتكونت لجنه الصلح من المقدم عماد علي احمد، بالقوات المسلحه، وسمير عبد اللاه المحامي، وزغلول محمد ابو الحارث، حيث تمكن افرادها من اقناع الطرفين من اجل اتمام المصالحه.

اصابة 4 شباب من المسلمين باصابات خطيرة من مركز طما بسوهاج بعد انقاذهم لفتاة مسيحية من التحرش من قبل شبان مسيحين وتم نقلهم لمستشفى اسيوط الجامعى لخطورة حالتهم




فرضت الاجهزه الامنيه بمديريه امن سوهاج كردونا امنيا حول قريه الحلفا التابعه لمركز طما، بعد ان اصيب 4 من المسلمين باصابات خطيره وكادوا يدفعون حياتهم ثمنا لانقاذ فتاه مسيحيه حاول شبان مسيحيين التحرش بها في الطريق العام وقام الشبان المسيحيون بالتعدي عليهم بالضرب وتم نقلهم لمستشفي طما المركزي ومنها الي مستشفي اسيوط الجامعي لخطوره حالتهم.

ترجع الواقعه، عندما كان اللواء علاء المناوي مدير امن سوهاج قد تلقي بلاغا من مركز شرطه طما يفيد باصابه اربعه اشخاص مسلمين قام شبان مسيحيون بالتعدي عليهم بالضرب اثناء التصدي لهم بسبب قيامهم التحرش بفتاه مسيحيه.


علي الفور انتقل الي مكان الواقعه اللواء بكري الصوفي نائب المدير وتبين من خلال التحريات التي اشرف عليها العميد محمود العبودي، رئيس مباحث المديريه وقادها العقيد خلف حسين رئيس فرع بحث الشمال، ان الواقعه حدثت بنجع الحلفا التابع لقريه الاربعين اثناء وجود كل من عبد المنعم حلمي وحلمي رفاعي وعلي رفاعي وهدي رفاعي بجوار ماكينه ري تخصهم فشاهدوا 5 شبان مسيحيين يستقلون سياره نقل قياده رشاد متا يتحرشون بفتاه مسيحيه، فقاموا لنجدتها واثناء ذلك قام سائق السياره وعلاء عادل وشقيقه اكرم وابراهيم جاد وياسر كمال بالتعدي عليهم بالضرب.. مستخدمين العصي والشوم والمناجل مما تسبب في اصابتهم باصابات خطيره، وتم نقلهم لمستشفي طما المركزي التي قامت باحالتهم لمستشفى اسيوط
الجامعي لخطوره حالتهم.. تم تحرير محضر بالواقعه، وتم اخطار النيابه التي تولت التحقيق.

إجراء قسطرة لسوزان مبارك خلال 48 ساعة وتأجيل نقلها لسجن القناطر


قرر الأطباء الاستشاريون المنتدبون لتوقيع الكشف على سوزان مبارك زوجة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، إجراء عملية قسطرة فى القلب لها خلال 48 ساعة نتيجة إصابتها بذبحة قلبية حادة، فور سماعها قرار جهاز الكسب غير المشروع بحبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وأكد الدكتور محمد فتح الله مدير مستشفى شرم الشيخ الدولى أن كلا من الدكتور ياسر بغداد أستاذ القلب بجامعة عين شمس والدكتورة نرمين عكاشة أستاذ القلب، أعدا تقرير يوصى بإجراء سوزان مبارك لعملية قسطرة خلال 48 ساعة، ومن ثم الإبقاء عليها بمستشفى شرم الشيخ، وعدم نقلها للسجن.

سيارات الكسح تواصل عملها لسحب مياه الصرف الصحي من مدينة أسيوط ومياه الشرب تعود بصورة بطيئة

واصلت سيارات الكسح عملها لليوم الثاني علي التوالي بشوارع مدينة أسيوط لسحب مياه الصرف الصحي، والتي تدفقت بشدة من خلال خطوط الصرف، وأغرقت الشوارع بعد توقف ماكينات السحب.

وتوجهت أكثر من 10سيارات كسح إلى منطقة المنفذ وسط مدينة أسيوط، والتي شهدت أكبر تجمع للمياه لموقعها المنخفض في المدينة، حيث توقفت حركة المرور أكثر من 4 ساعات متواصلة، حتى تمكنت السيارات من السيطرة على المشكلة.

وأكد مصدر بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، طلب عد ذكر اسمه، أن الشركة تمتلك أكثر من 30 سيارة إنقاذ سريع "كسح"، ولم يتم إرسال إلا واحدة فقط لموقع الحدث. مشيرا إلي أن مياه الشرب قد عادت مرة أخرى إلى المدينة، ولكنها بطيئة.

نظم مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط ندوة حول مستقبل الزراعة فى مصر بعد الثورة، وذلك بحضور الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة واللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط والدكتور محمد رجب بيومى نائب رئيس الجامعة والدكتور محمد إبراهيم منصور رئيس المركز وأكد خلال المؤتمر ان التعدى على الأراضى الزراعية بلغ 8 آلاف فدان

نظم مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط ندوة حول مستقبل الزراعة فى مصر بعد الثورة، وذلك بحضور الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة واللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط والدكتور محمد رجب بيومى نائب رئيس الجامعة والدكتور محمد إبراهيم منصور رئيس المركز.

وأكد أبو حديد أن مصر تعيش فى خطر وذلك بعد تزايد حالات التعدى على الأراضى الزراعية على مستوى الجمهورية والتى بلغت حوالى 8 آلاف فدان خلال الثلاثة شهور الماضية، والتى من المتوقع أن تصل هذه الحالات خلال هذا العام إلى 20 ألف فدان.


وأوضح أبو حديد أن الوزارة من جانبها قامت بتحرير محاضر لها مشيرا إلى أن الأمن وغيابه فى هذه الفترة وراء عدم إزالة هذه التعديات حتى الآن.


وأكد أبو حديد أنه سوف تتم إزالة جميع التعديات خلال فترة الثورة فى الأيام القادمة بالتنسيق مع وزارة الداخلية والجيش. وعن المزارع ومشاكله قال أبو حديد إن وزارة الزراعة اتخذت نهجا جديدا للوقوف بجوار المزارعين، حيث قامت برفع سعر أردب القمح الى 350 جنيها وهذا أعلى سعر للقمح مما يشجع المزارعين على زراعته، مشيرا الى أن الفدان كان ينتج من 12 إلى 15 أردبا ولكن ارتفعت الإنتاجية هذا العام، حيث إن متوسط الفدان من 17 إلى 20 أردبا.


وأكد أبو حديد أن الوزارة سوف تتخذ إجراءات فورية منها إلغاء كافة الأحكام على المزارعين وجدولة ديونهم مشيرا الى وجود تعليمات إما فيما يتعلق بالقروض الشخصية سوف يتم جدولتها أيضا وإسقاط الأحكام على هؤلاء المزارعين . كما دعا الوزير الى تعديل القانون الزراعى الذى تم إقراره منذ عام 1953 خاصة فيما يتعلق بالتعاونيات.


واتهم أبو حديد النظام السابق بتدمير الاقتصاد المصرى وذلك من خلال تقليص ميزانية الزراعة من مليار جنيه الى 300 مليون جنيه وتقليص ميزانية مركز البحوث الزراعية من 105 مليون الى 26 مليون وهذا بالقطاع الزراعى والفلاح المصرى ما تم تفاديه مع حكومة الثورة والتى قامت على الفور بتخصيص مليار و65 مليون للنهوض.


وتحدث الوزير عن خطة الوزارة لتقليل فاقد المياه الذى يضيق من فرصة التوسع الزراعى من خلال مشروع استخدام طرق الرى الحديثة وتحليه مياه البحر " مشروع تطوير الرى الحقلى وقال الوزير ان نسبة الفاقد من النظام القديم يتعدى 55%وتم تطبيق المشروع بمحافظات أسيوط وسوهاج وقنا والبحيرة وكفر الشيخ وان هذا المشروع سوف يوفر لمصر 13 مليار متر مكعب من المياه.


وأشار الوزير إلى ان حجم الإنتاج من محصول القمح يصل الى 8 مليون طن يتم فقد 30 %منه بسبب تخلف الأدوات المستخدمة فى الحصاد وحول استيراد القطن رغم ان مصر من الدول المصدرة له.


وقال الوزير ان ذلك يرجع الى ان مصر تقوم بزراعة القطن طويل التيلة والذى تقوم بتصديره وتستورد قطن قصير التيلة يتناسب مع مصانع الغزل وان الوزارة وضعت خطة لزراعة قطن قصير التيلة وعد الاستيراد مرة أخرى وأوضح الوزير إلى إن استيراد اللحوم الحمراء ارخص من إنتاجها مطالبا بضرورة جودة الغذاء ومراقبته فى الأسواق للحفاظ على صحة المواطنين مشيرا إلى أنه سوف يتم طرح الأراضى للخريجين من خلال شركات أو جمعيات مساهمة لتفادى أخطاء الماضى إما بالنسبة للمستثمرين الكبار سوف يلتزم كل مستثمر بنسبة 10 % مساعدة لمشروعات الشباب.


وفى نهاية المؤتمر حذر من كارثة قد تجتاح المنطقة العربية بسبب شح المياه ولكن مصر تعتمد على المياه المنقولة من الهضبة الأفريقية وأثيوبيا

اسيوط فيس توك تنفرد بنشر جدول امتحانات كلية التربية النوعية بجامعة اسيوط لجميع الفرق

                             الفرقة الاولى


                           الفرقة الثانية


                           الفرقة الثالثة


                            الفرقة الرابعة

 

ادارة اسيوط فيس توك بالتعاون مع طلاب كلية الحقوق بجامعة اسيوط ترصد اخر المحذوفات بالمواد للفرقة الثانية والثالثة والرابعة لكلية الحقوق بجامعة اسيوط


                     المحذوف للفرقة الثانية ::

----------------------
 مادة القانون المدنى :: 
-----------
1:10
32:35
100:107
123:127
210:214
217:227
235:252
269:271
282:292
300:306
321:365
 ------------------------------------------------------
مادة الاحوال الشخصية :: 
--------------
1:28
83:95
130:137
200  الى اخر الكتاب 

------------------------------------------------------------

مادة تاريخ القانون :: 
----------------------
1:34
67:70
81:85
86:93
101:109
169:180
199:201
202:208
228:234
245:246
249:252
295:302
317:334
360:364
365:372
397:405
419:لاخر الكتاب

 ---------------------------------------------------------------------
 مادة الاقتصاد ::
--------------------
حذف النقود والبنوك الفرقة الثانية:
1:15
79:109
153:173

----------------------------------------------------------------
مادة التنظيم الدولى :: 
-----------------------
17:26
132:135
156:167
199:264
284:308
321:348
382: اخر الكتاب

 -----------------------------------------------------------------------
                                                         المحذوف للفرقة الثالثة :: 

مادة القانون المدنى ::
--------------------------------
حذف البيع
5_22
37_41
103_116
178_196
231_240من اول كلمه السؤال
255_273

حذف التامين
1_26
63_84
114_124
حذف الايجار
1_18
36_48
59_61
69_70
75_75
96_100
101_104
113_114


---------------------------------
مادة الشريعة الاسلامية ::
------------------------------
قسم الوصية
9:15
19:21
27 التبرعات فى القانون
32بالنسبة للرجوع عن الوصية صراحة: 33
53:69 الشرط التالت مقرر
73:نص74
88:اول 96
98 ما الحكم لو تعدد الحمل الموصى له :99
109 الوارث اما ان يكون معينا او غير معين :112
127 لاخر الكتاب
امتحان الوصية سؤالين تختار منهم سؤال

 ---------------------------------------------------------
                           المحذوف للفرقة الرابعة ::



 مادة القانون التجارى :: 
---------------------------
من 1 الي 7

ومن 10 الي 19 يعني صفحه 8 و9 مقرر وهم خصائص الالتزام الصرفي

من 33 الي 38

من 60 الي 66

من 86 الي 89

من 108 الي 110

صفحه 94 و 95 نحذف منهم نصوص مادتين وهم الماده 422 ونص الماده 423

من 134 الي 157

من 257 الي 280

من 365 الي 376

من 428 الي 436

من 483 الي 490
موضوع الحكم البات من صفحه 394 الي نصف 396 


-------------------------------------------------------------

مادة حقوق الملكية الفكرية ::
-------------------------------
 1-22
 31-35
 40-48
141-146
149-154
161-183
186-213
228- اخر الكتاب
--------------------------------------------------------------
مادة اجراءات جنائية ::
--------------------------------------------
من صفحه 68 الي صفحه 79
من صفحه 184 الي صفحه 187 اما المطلب الرابع بعنوان بطلان الاستجواب مقرر
من نصف 229 الي نصف 235
صفحه 343 محذوفه

صفحه 229 رقم (3) وهي بعنوان امكانيه تعليق الافراج الجوازي ع دفع كفاله الي نصف صفحه 235 محذوف اما ثامنا اثار الحبس مقرر علينا

صفحه 285 الي صفحه 287 محذوف

صفحه 297 وهي بعنوان اثار التصدي المطلوب فقط معرفه العناوين يعني حفظ عناوين فقط

صفحه 302 رقم (2) سلطه قضاء الحكم تجاه جرائم الجلسات الي صفحه 303

صفحه 307 رقم (و) سلطه محاكم الجنائيه محذوفه

ومن صفحه 349 الي 363 محذوف

من 364 الي 367

من رقم (1) تدرج مده التقادم تصاعديا مع مدي جسامه الجريمه محذوف الي 374
-----------------------------------------------------------

مادة الادارة العامة ::
-----------------------
من 97 الي 135

من 201 الي 221

من 230 الي 241

من 361 الي 380

من 403 الي 418
-----------------------------------------------------------------------

أكد اللواء محمد المسيرى، رئيس الاتحاد التعاونى الإسكانى المركزى، أن أزمة جمعية إسكان الزراعيين بأسيوط مستمرة بسبب رفض أعضاء الجمعية الحلول التى قدمها لهم الاتحاد لحل الأزمة



أكد اللواء محمد المسيرى، رئيس الاتحاد التعاونى الإسكانى المركزى، أن أزمة جمعية إسكان الزراعيين بأسيوط، والمتمثلة فى تسليم رئيس مجلس إدارة الجمعية السابق وحدات المشروع السكنى، الذى أنشأته الجمعية إلى غير مستحقيها، مازالت قائمة، وأن أعضاء الجمعية رفضوا الحلول التى قدمها لهم الاتحاد لحل الأزمة.

وقال المسيرى  إن المشروع السكنى الذى نفذته الجمعية، يضم 540 وحدة سكنية، وأن أعضاء الجمعية وعددهم 840 عضوا، ما يعنى أن نحو 300 عضو ليس لهم وحدات، بالإضافة إلى ذلك قام رئيس الجمعية السابق قبل إحالته للتحقيق، بسبب المخالفات التى ارتكبها، بتسليم بعض وحدات المشروع لغير مستحقيها.


وأضاف رئيس الاتحاد، أن المتبقى من وحدات المشروع حاليا 185 وحدة فقط، وأن الاتحاد اقترح على الأعضاء تسليمها إلى الأعضاء وفقا لأقدمية الحجز، على أن يرد لباقى الأعضاء ما قاموا بدفعه من أقساط مالية، وحجزهم فى المشروع السكنى الآخر الذى تنفذه الجمعية بالفعل.


وذكر أن الأعضاء لم يوافقوا على هذا الاقتراح، فقام بطرح حل آخر عليهم وهو بيع هذه الوحدات المتبقية "185 وحدة سكنية" بالمزاد العلنى، على أن يوزع عائد بيعها على جميع أعضاء الجمعية، ولكن لم يقبل الأعضاء هذا الحل أيضا.


وأوضح المسيرى أن أعضاء جمعية الزراعيين بأسيوط، يصرون على طرد الساكنين الذين حصلوا على وحدات من خلال رئيس مجلس الإدارة السابق، بدون وجه حق، بالرغم من أن الاتحاد أفادهم، بأنه يصعب تنفيذ ذلك وطرد أفراد من مسكنهم بعد أن استقروا به، ووضعوا عدادات المياه والكهرباء بالوحدات، كما أن تنفيذ ذلك يحتاج إلى اللجوء للقضاء وهو ما سيستغرق سنوات طويلة لأخذ حكم فيه و تنفيذه.

كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة اسيوط تستضيف الشيخ / محمد اسماعيل يوم الاثنين 16/5/2011 عقب صلاة العصر بمدرج 3


يسعد كلية الحاسبات والمعلومات أن تستضيف

الشيخ /محمد إسماعيل

يوم الأثنين 16/5/2011 م عقب صلاة العصر بمدرج 3

بكلية الحاسبات والمعلومات

اسيوط فيس توك ترصد تعيينات جديدة بمعهد جنوب مصر للاورام بجامعة اسيوط

اقتراح المعهد تعيين السيد الدكتور / أشرف محمد اليمنى متولى فى وظيفة مدرس بقسم طب الأورام بمعهد جنوب مصر للأورام بالجامعة.

القرار : الموافقة على تعيين السيد الدكتور / أشرف محمد اليمنى متولى فى وظيفة مدرس بقسم طب الأورام بمعهد جنوب مصر للأورام بالجامعة

اقتراح المعهد تعيين السيد الدكتور / محمود حسين عبدالعظيم بدوى فى وظيفة مدرس   بقسم جراحة الأورام بمعهد جنوب مصر للأورام بالجامعة.

القرار : الموافقة على تعيين السيد الدكتور / محمود حسين عبدالعظيم بدوى فى وظيفة مدرس بقسم جراحة الأورام بمعهد جنوب مصر للأورام بالجامعة.

اقتراح المعهد تعيين السيدة الدكتور / عاليا محمد على عطيه فى وظيفة مدرس الأشعة العلاجية بقسم الأشعة العلاجية والطب النووى بمعهد جنوب مصر للأورام بالجامعة.

القرار : الموافقة على تعيين السيدة الدكتور / عاليا محمد على عطيه فى وظيفة مدرس الأشعة العلاجية بقسم الأشعة العلاجية والطب النووى بمعهد جنوب مصر للأورام بالجامعة.

الدكتور مصطفى محمد كمال رئيس جامعة اسيوط يصدر قرارا بتعيين الدكتور / أحمد زايد عبد الله زايد فى وظيفة مدرس جغرافيا طبيعية تخصص جيومورفولوجى بقسم الجغرافيا بكلية الآداب بجامعة اسيوط



قرار السيد الاستاذ الدكتور / مصطفى محمد كمال محمدعلي رئيس جامعة أسيوط بتعيين السيد الدكتور / أحمد زايد عبدالله زايد فى وظيفة مدرس جغرافيا طبيعية تخصص جيومورفولوجى بقسم الجغرافيا بكلية الآداب بالجامعة

حفل سنوى ويوم الخريجين لكلية التربية النوعية بجامعة اسيوط يوم 22/5/2011 وفوز الكلية بالمركز الثانى على مستوى الجامعة فى الملتقى الثقافى الرابع


الحفل السنوي ويوم الخريجين لكلية التربية النوعية
--------------------------
يتم بمشيئة الله تعالي يوم الأحد الموافق 22/5/2011 الاحتفال بيوم الخريجين لخريجي كلية التربية النوعية حيث يتم في تمام العاشرة صباحاً افتتاح معارض أقسام الكلية ( قسم التربية الفنية – قسم الاقتصاد المنزلي ) ويقام الحفل الموسيقي السنوي في تمام الساعة الثامنة  من مساء نفس اليوم.
------------------------------------------------------------
المركز الثاني لكلية التربية النوعية 
---------------------

فازت كلية التربية النوعية بالمركز الثاني علي مستوى الجامعة في الملتقي الثقافي الرابع لإحياء لغتنا الجميلة تحت شعار ( مصر التي في خاطري )

مجلس كلية التربية الرياضية بجامعة اسيوط يوافق على منح السيد/ جمال حسن محمد ابراهيم درجة الماجستير فى التربية الرياضية

منح السيد / جمال حسن محمد إبراهيم درجة الماجستير

وافق مجلس الكلية منح السيد / جمال حسن محمد إبراهيم درجة الماجستير فى التربية الرياضية ( الإدارة الرياضية والترويح ) من كلية التربية الرياضية بالجامعة .

اسيوط فيس توك ترصد اخر الاخبار بكلية الطب البيطرى بجامعة اسيوط



كلية الطب البيطرى بجامعة اسيوط تمنح الطبيب البيطرى / حسين عوض حسين محمد درجة دكتوراه الفلسفة فى العلوم الطبية البيطرية

كلية الطب البيطرى بجامعة اسيوط تمنح الطبيبة البيطرية / حورية جلال عبدالحميد عبدالرحمن درجة دكتوراه الفلسفة فى العلوم الطبية البيطرية ( الرقابة الصحية على الألبان ومنتجاتها ) من كلية الطب البيطرى بالجامعة

كلية الطب البيطرى بجامعة اسيوط  تمنح الطبيبة البيطرية / دعاء محمد مختار محمود درجة دكتوراه الفلسفة فى العلوم الطبية البيطرية( هستولوجيا الحيوان ) من كلية الطب البيطرى بالجامعة

كلية الطب البيطرى بجامعة اسيوط  تعين السيد الدكتور / عــلاء سيدأبوالحمد إبراهيم فى وظيفـة مدرس ( هستولوجيا الحيوان ) بقسم التشريح والهستولوجيا بكلية الطب البيطرى بالجامعة

فصل أقســام الفارماكولوجى ، الميكروبيولوجى، الكيمياء الحيوية من كلية الطب وإنشاء هذه الأقسام بكلية الصيدلة بجامعة اسيوط

فصل أقســام الفارماكولوجى ، الميكروبيولوجى، الكيمياء الحيوية من كلية الطب وإنشاء هذه الأقسام بكلية الصيدلة.


تم التصديق على قرار مجلس الكلية بالتمرير فى 22/3/2011م بشأن فصل أقســام الفارماكولوجى ، الميكروبيولوجى، الكيمياء الحيوية من كلية الطب وإنشاء هذه الأقسام بكلية الصيدلة أسوة بكل كليات الصيدلة علـى مستوى الجمهورية وخاصة أن هذه الأقسام يشارك فيها أعضاء هيئة التدريس ومدرسين مساعدين ومعيدين من خريجـى الكلية وتقوم كلية الصيدلة بمنح درجتى الماجستير والدكتوراه لطلابها الذين يعينون بهذه الأقسام – تم هذا التصديق في مجلس الكلية بجلسته رقم 567 بتاريخ 19/4/2011

معرض الكتاب بكلية الهندسة بجامعة اسيوط من السبت 14/5/2011 الى الخميس 19/5/2011 بجوار مكتب رعاية الشباب


وافقت كلية الزراعة بجامعة اسيوط على إنشاء مركز الخدمة العامة للتدريب المهنى والتأهيل الوظيفى

إنشاء مركز الخدمة العامة للتدريب المهنى والتأهيل الوظيفى 
-----------------------
وافقت كلية الزراعة على إنشاء مركز الخدمة العامة للتدريب المهنى والتأهيل الوظيفى ( وحـدة ذات طابـع خاص ) بكلية الزراعة بجامعة أسيوط ولائحته المالية والإدارية.

اسيوط فيس توك ترصد اخر اخبار كلية التربية بجامعة اسيوط :: الدورة التدريبية الرابعة والاربعين لإعداد المعلم الجامعى بكلية التربية وتفقد عميد كلية التربية ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث امتحانات الدراسات العليا بصالات الامتحانات



تفقد عميد كلية التربية ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث امتحانات الدراسات العليا بصالات الامتحانات 
---------

قام


 الاستاذ الدكتور/ عمر سيد خليل                    عميد كلية التربية

والاستاذ الدكتور/ محمود محمد حسن       وكيل الكلية لشئون الدارسات العليا والبحوث

بتفقد امتحانات الدراسات العليا بصالات الام

-----------------------------------

تحانات للاطمئنان على سير وانتظام الامتحانات   

-----------------------------

الدورة التدريبية الرابعة والاربعين لإعداد المعلم الجامعى بكلية التربية 
---------

تحت رعاية

أ.د/ مصطفى محمد كمال   رئيس الجامعة

تنظم كلية التربية بجامعة اسيوط الدورة التدريبية الرابعة والاربعين لإعداد المعلم الجامعى فى الفترة من 14- 19/5/ 2011

بمقر كلية التربية

مقررالدورة                                              رئيس الدورة                                        

أ.د/ عماد احمد حسن على                                     أ.د/ عمر سيد خليل

وكيل الكلية لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة                                        عميد الكلية  

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اشغال المعادن بكلية التربية النوعية بجامعة اسيوط



تعيين 20 عضو هيئة تدريس ومنح 29 درجة علمية وإنشاء 3 دبلومات مهنية بجامعة أسيوط و تعيين اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط عضواً بمجلس الجامعة لمدة عامين و منح العاملين المتعاقدين والمؤقتين بالجامعة العلاوة الخاصة المقررة بقرار وزير المالية بنسبة 15% من الأجر الأساسى اعتباراً من شهر أبريل 2011




وافق مجلس جامعة أسيوط برئاسة الدكتور مصطفى محمد كمال رئيس الجامعة على مذكرتين للتفاهم  العلمى والثقافى الأولى مع جامعة الملكة أروى باليمن والثانية مع كلية الطب البيطرى بجامعة الفرات السورية

فضلاً عن مذكرة تفاهم أخرى مع مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية .


 وعلى الصعيد الأكاديمى وافق المجلس على إنشاء ثلاث دبلومات مهنية بكلية الحقوق الأول فى التحكيم فى عقود الإنشاءات المحلية والدولية " فيدك " ، الثانى فى المنازعات الاقتصادية والاستثمار وسوق المال والثالث فى التنمية وحقوق الإنسان .

كما وافق المجلس على منح 29 درجة علمية منها 20 درجة دكتوراه تضمنت ثلاث درجات بكلية العلوم ، درجتان بكلية الزراعة ، 6 درجات بكلية الطب ، 4 درجات بكلية التربية الرياضية ، درجة واحدة بكل من كليات الآداب ، الطب البيطرى، الحقوق، ومعهد جنوب مصر للأورام ومنح 9 درجات ماجستير تضمنت درجتان بكل من كليات العلوم والهندسة والتربية الرياضية وثلاث درجات بكلية التربية بأسيوط . 

كما وافق على إنشاء مركز للخدمة العامة للتدريب المهنى والتأهيل الوظيفى كوحدة ذات طابع خاص بكلية الزراعة بالجامعة .

على جانب آخر  تمت الموافقة على ضم تعيين اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط عضواً بمجلس الجامعة لمدة عامين ، ضم الدكتور ممدوح عبد الموجود حسن وشاحى مدير مديرية الشئون الصحية بأسيوط لعضوية مجلس شئون خدمة المجتمع بالجامعة من الخارج .
ودعماً للعملية التعليمية وافق مجلس الجامعة على تعيين 20 عضو هيئة تدريس فى الوظائف والدرجات الأعلى

حيث تمت الموافقة على تعيين الدكتور عبد الباسط عبد الله أحمد أستاذاً بقسم الرياضيات بكلية العلوم فضلاً عن تعيين 5 أساتذة مساعدين هم الدكاترة مصطفى عز الدين محمود رضوان بقسم الأشعة التشخيصية ، جمال الدين راشد عثمان بقسم طب جراحة العيون بكلية الطب ، سحر محمد مرسى مسعد بقسم إدارة التمريض بكلية التمريض ، كل من مصطفى السيد عبد الونيس ، محمد إبراهيم محمد السيد بقسم الأشعة العلاجية والطب النووى بمعهد جنوب مصر للأورام

فضلاً عن تعيين 13 مدرساً هم الدكاترة أحمد مصطفى عبد الرحيم إبراهيم بقسم علم الحيوان بكلية العلوم ، منال عبد الحميد محمود بقسم علوم وتكنولوجيا الأغذية بكلية الزراعة ، كل من الدكاترة أنور محمد قبيصى بقسم الأمراض العصبية والنفسية ، سحر محمد حسان بقسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمى ، خالد عبد الباقى عبد الرحمن بقسم التخدير والعناية المركزة ، أبو بكر عباس متولى بقسم أمراض النساء والتوليد ، علياء محمود على غندور بقسم الميكروبيولوجيا الطبية والمناعة بكلية الطب والدكتور دعاء محمد مختار بقسم التشريح والهستولوجيا بكلية الطب البيطرى ،

وكلاً من يارا إبراهيم محمد إبراهيم بقسم تربية الطفل ، مصطفى عبد المحسن عبد التواب بقسم علم النفس بكلية التربية بأسيوط ، كلاً من عصام محمد طلعت عبد الجليل وسعودى محمد حسن عبد الرحيم بقسم التخطيط الاجتماعى بكلية الخدمة الاجتماعية ، أحمد زيدان عبد الله زايد بقسم الجغرافيا بكلية الآداب ، حمدى أبو على حسان إبراهيم بقسم الهندسة الميكانيكية بكلية الهندسة .

كما وافق المجلس على د. أحمد السيد أبو طالب أستاذ الصيدلة الصناعية المتفرغ بكلية الصيدلة بالجامعة لعضوية مجلس الكلية، تجديد ضم د. أحمد سيد صالح مدير المستشفى البيطرى بكلية الطب البيطرى لعضوية مجلس الكلية، تعيين د.محمد عبد العزيز جعفر  ود.عماد رمزى فيلبس فى وظيفة أستاذ غير متفرغ بقسمى الفيزياء والجيولوجيا بكلية العلوم .

  تجديد تعيين كل من الدكتور  عبد اللطيف عبد المحسن عبد اللطيف والدكتور الديك محمد السيد الديك فى وظيفة أستاذ غير متفرغ بقسمى الهندسة الميكانيكية والكهربائية بكلية الهندسة .

وتعيين كل من الدكتور أحمد الطيب عيسى شعراوى ، الدكتور صفية عبد الفتاح محمد الديب فى وظيفة أستاذ غير متفرغ بقسمى الجراحة وطب الأطفال بكلية الطب

مع تجديد تعيين كل من الدكتور حامد أحمد على سليمان والدكتور مصطفى جابر محمد فى وظيفة أستاذ متفرغ بقسمى الباثولوجيا والفسيولوجيا الطبية بكلية الطب .

وفى إطار دعم وتفعيل قرارات رعاية العاملين بالجامعة وافق المجلس على إنشاء وحدة ذات طابع خاص لعلاج العاملين الدائمين بالجامعة وأسرهم أسوة بوحدة علاج أعضاء هيئة التدريس ،

كما وافق على منح العاملين المتعاقدين والمؤقتين بالجامعة العلاوة الخاصة المقررة بقرار وزير المالية بنسبة 15% من الأجر الأساسى اعتباراً من شهر أبريل 2011 .


زار وفد من اساتذه الطب البيطري وخبراء الانتاج الحيواني الايطاليين مزرعه مصر الخير للانتاج الحيواني بمحافظه اسيوط للاطلاع وتقييم تجربه التلقيح الصناعي من سلالات ايطاليه لرءوس الماشيه المصريه وبيان الايجابيات والسلبيات


زار وفد من اساتذه الطب البيطري وخبراء الانتاج الحيواني الايطاليين مزرعه مصر الخير للانتاج الحيواني بمحافظه اسيوط للاطلاع وتقييم تجربه التلقيح الصناعي من سلالات ايطاليه لرءوس الماشيه المصريه وبيان الايجابيات والسلبيات.
اكدت المؤسسه ان الوفد الايطالي زار عددا من القري التي يتم فيها تنفيذ المشروع، كما عقدوا عده دورات تدريبيه للاطباء البيطريين والعاملين في مزرعه مصر الخير لشرح افضل الطرق والوسائل للتلقيح الصناعي وهي الفكره التي تتبناه المؤسسه من خلال مشروعها لحل ازمه اللحوم والالبان ومسانده الاسر الفقيره بتقديم رؤوس الجاموس العشر مجانا لهم كاحد اهم سبل المساعده الاقتصاديه لهم الي جانب تقديم خدمه التلقيح للماشيه التي يمتلكها الاهالي بالقري بسلالات ايطاليه مجانا وذلك للمساهمه في زياده الانتاج من اللحوم والالبان.
اعلنت المؤسسه ان مشروع التلقيح الصناعي يهدف الي تلقيح اكثر من 10 آلاف راس ماشيه خلال 7 اشهر للعمل علي حل ازمه انتاج اللحوم والالبان من خلال تحسين سلالات الجاموس المصري وزياده انتاجيته وزياده اعداده بعد ملاحظه حدوث تناقص لها في الفتره الماضيه بسبب الاخفاق التناسلي.
واكدت سهير عوض مديره مشروع التلقيح الصناعي بمؤسسه مصر الخير ان التنسيق مع الوفد الايطالي الذي ضم مجموعه من اكبر الاطباء البيطريين والملقحين واصحاب شركات وخبراء في الانتاج الحيواني لعمل زيارات دوريه لمصر بهدف رفع مستوي العاملين في المزرعه واطلاع هؤلاء الخبراء علي التجربه المصريه في تربيه الجاموس وتقييمها بغرض رفع مستوي الانتاج وتقديم ارشادات للمربين والعاملين في المزرعه وايضا تبادل الخبرات بين الجانبين والاطلاع علي احداث الوسائل في التلقيح والانتاج والتربيه الحيوانيه.


الدكتور مصطفى محمد كمال رئيس جامعة اسيوط يعود الى اسيوط بعد زيارته لكينيا برفقة وزير التربية والتعليم الدكتور احمد جمال الدين موسى


عاد الي اسيوط صباح اليوم السبت الدكتور مصطفى محمد كمال رئيس جامعة اسيوط ، قادما من نيروبي، بعد زياره لكينيا استمرت عده ايام شارك خلالها في مؤتمر وزراء التعليم الافارقه "الكوميداف".
كان رئيس جامعة اسيوط قد غادر اسيوط في 11 مايو الجاري برفقه وزير التربية والتعليم الدكتور احمد جمال الدين موسى
، ومساعد الوزير لتطوير التعليم الدكتور رضا ابوسريع للمشاركه في مؤتمر وزراء التعليم الافارقه.
بحث المؤتمر سياسات وخطط التعليم في الدول الافريقيه المقرر عرضها علي قمه يوليو لرؤساء الدول والحكومات وخاصه انشاء جامعه افريقيه. كما قام وزير التعليم بلقاء رئيس وزراء كينيا وسلمه رساله من الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء تؤكد اهميه العلاقات الثنائيه بين البلدين وتوجه مصر عقب ثوره "25 يناير" نحو الاشقاء في دول حوض النيل.


اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يلتقى مندوبى فريق ’’ امان ’’ لمعرفة متطلبات العمل فى المرحلة القادمة وما تم إنجازه فى قرية سلام بمركز اسيوط للوقوف على أهم المعوقات التي واجهتهم أثناء العمل

التقى اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط مندوبي فريق ’’ امان ’’  لمعرفة متطلبات العمل فى المرحلة القادمة وما تم إنجازه فى قرية سلام بمركز اسيوط للوقوف على أهم المعوقات التي واجهتهم أثناء العمل.


كان فريق "امان" المكون من 150 عضو من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس بمختلف كليات جامعة أسيوط قد عمل على تطوير قرية سلام بمنقباد مركز أسيوط حيث قام بتوفير مشروعات إنتاجية للأسر الفقيرة تلائم قدراتهم وطبيعة القرية وتدريبهم علي إدارتها وتسويقها بالأسواق والمحلات التجارية بالإضافة إلى حملات النظافة والتشجير والتوعية الثقافية والبيئية فى المدارس ومركز الشباب.

وقال المحافظ أنه سعيد بما تم إنجازه بالقرية وأنه حريص على الاستماع للشباب وأفكارهم التطوعية متمنياً تعميم التجربة على جميع قرى المحافظة مؤكداً أن المحافظة ستقوم بتذليل العقبات التي تواجه فريق العمل من توفير الدعم المادي والمعنوي من أجل تحقيق التطوير والتنمية بالمحافظة.

من جهته أشار جمال آدم  سكرتير عام مساعد  المحافظة إلى نجاح التجربة موضحاً قيام المحافظة بالتنسيق مع الجامعة فى  منح الطلبة التسهيلات وتقديم العون لفريق العمل والمتطوعين من أجل إنجاح أهدافهم النبيلة والخروج بالقرية المهمشة إلى نطاق الاهتمام

اهالى اسيوط ينتقدون مديرية التموين لعدم إشرافها الحاسم على بيع اسطوانات البوتاجاز وتركها لمسئولي شركة الغاز الذين يفضلون بيعها لتجار السوق السوداء على بيعها للمواطن العادي



انتقد المواطنون بمحافظة أسيوط مديرية التموين لعدم إشرافها الحاسم على بيع اسطوانات البوتاجاز وتركها لمسئولي شركة الغاز الذين يفضلون بيعها لتجار السوق السوداء على بيعها للمواطن العادي.

حيث شهد بعض مراكز محافظة أسيوط تزاحم المئات من المواطنين على سيارات نقل اسطوانات الغاز التابعة لشركة بوتاجاسكو مما أدى لنشوب مشاجرات بينهم وسط اتهامات للمسئولين برفضهم توصيل الأنابيب إلى المستودعات التابعة للشركة وتفضيلهم لبيعها لعربات الكارو والربع نقل رغم انتهاء أزمة الغاز فى كثير من المراكز بالمحافظة

 ففي مركز منفلوط أصطف المواطنون فى طوابير طويلة انتظاراً لانتهاء بيع اسطوانات الغاز لسيارات الكارو والربع نقل والتي يشرف عليها المتاجرون بالسلعة المدعمة والتي يصل سعرها إلى 20 جنيهاً.

وأشار حامد علي محمد مدير القطاع القبلي بالشركة المصرية لنقل وتوصيل الغاز "بوتاجاسكو" إلى أن الاسطوانات يتم تسليمها إلى مفتشي التموين لبيعها للمواطن وتحت إشرافهم ورقابتهم.

مضيفا بأن الشركة لها 17 مخزن استراتيجي لأوقات الأزمات ومخزن منفلوط غير صالح للاستخدام حيث يقع وسط تجمع سكني مما نتج عنه شكاوى كثيرة من المواطنين وأدى إلى عدم تسليم الأنابيب في المخزن وتم الاتفاق مع رئيس المركز على تسليمها خارج المدينة والدخول بسيارات الشركة لتوزيعها على المواطنين.

فيما أكد مجدي سليم وكيل وزارة التموين أن مفتشي التموين يؤدون دورهم الرقابي بمنتهى الشفافية ولكن إذا حدث أي تقصير منهم فلن نتوانى عن محاسبتهم وطالما هناك شكاوى فلابد من فحصها بدقة لان الظروف الراهنة لا تحتمل أي تجاوزات والمخطئ لابد من عقابه.

وأكد اللواء إبراهيم حماد محافظ اسيوط أنه لا توجد أزمة فى الغاز حيث يتوافر فى مصنع التعبئة لكن المشكلة فى قلة مراكز التسويق وقد بدأت شركة بوتاجاسكو فى إقامة 36 منفذاً لبيع اسطوانات البوتاجاز سيتم وضعها فى كافة المراكز والقرى ستقضى على الأزمة تماما خاصة بعد التوسع فى توصيل الغاز الطبيعي بالمحافظة

صرح مصدر مسئول بمحافظة اسيوط لاسيوط فيس توك من انهيار المبانى القديمة باسيوط بسبب الاهمال وعدم صيانة طلمبات المياه التى تتعطل كثيرا واكد ان المشكلة ستتكرر بمحطة مياه الوليدية

حذر مصدر مسئول بمحافظة أسيوط لاسيوط فيس توك من غرق مدينة أسيوط وانهيار المباني القديمة بها إذا استمر التخبط في سياسات شركة مياه الشرب والصرف الصحي تجاه محطات الرفع القديمة والتي لم يتم إصلاحها أو صيانتها منذ أن تولت الشركة مقاليد الأمور ممات أدى إلى تهالك المعدات. وقال أن محطة مياه البركة والتي تم إنشاؤها من خمسينات القرن الماضي ولم يتم تحديثها منذ الثمانينيات هي محطة الرفع الرئيسية بأسيوط وتقوم برفع مياه الصرف الصحي إلى محطة عرب المدابغ وبها 7 طلمبات لا تعمل بكامل طاقتها وفيها من لا يعمل بالمرة ولا توجد وحدات بديلة للتشغيل وانه تم تحذير الشركة أكثر من مرة لصيانة هذه الطلمبات خاصة بعد تكرر الأعطال بصورة مستمرة إلا انه لم يتم الاستجابة لذلك.
وأشار ذات المصدر إلى أن المشكلة سوف تتكرر بمحطة مياه الوليدية وهي ثاني اكبر محطات الرفع بأسيوط حيث يوجد بها 4 طلمبات يعملون بنسب متفاوتة من 25% إلى 70% وحدث منذ عام ونصف أن توقفت طلمبتان عن العمل وأدى ذلك أيضا إلى غرق منطقة الوليدية بمياه الصرف الصحي.
وأضاف مهندس بمحطة البركة رفض ذكر اسمه أن مدير المحطة غادرها بمجرد علمه بقدوم المحافظ خوفا من التأنيب وان النوبتجية الليلية بالمحطة لم تكن موجودة بالموقع وان الشركة لم ترسل سوى 3 سيارات فقط لمعالجة الأمر وكسح المياه.

منحت كلية الهندسة جامعة اسيوط الباحثة ناهد علي صالح بحران المعيدة في قسم الهندسة الالكترونية جامعة إب درجة الماجستير في الهندسة الكهربائية شعبة الاتصالات



منحت كلية الهندسة جامعة اسيوط بجمهورية مصر العربية الباحثة ناهد علي صالح بحران المعيدة في قسم الهندسة الالكترونية جامعة إب درجة الماجستير في الهندسة الكهربائية شعبة الاتصالات عن رسالتها التي كانت بعنوان " إتجاه جديد لفصل الاشارات المبهمة والمخلوطة خطيا وغير خطيا"، الخميس 5/5/ 2011.
قدمت الباحثة في رسالتها طريقة جديدة لفصل الاشارات المبهمة والمخلوطة خطيا وغير خطيا، و اقترحت الرسالة طريقة جديدة لاجراء فحص بسيط للحكم على ( quality of the separated signals ) اما في حالة ( post nonlinear mixed signals ) فانها اقترحت تقنية جديدة لتحويل الاشارات المخلوطة لا خطيا الى اشارات جاوس مخلوطة خطيا وبالتالي يمكن فصلها بسهولة باستخدام طريقة احصائية الدرجة الثانية الكلاسيكية " SOB " وايضا اقترحت عمل فحص بسيط لمعرفة ما اذا كانت الدالة اللاخطية لها معكوس ام لا وهل من الممكن ازالة التاثير اللاخطي منها وتحويلها الى اشارات مخلوطة خطيا ام لا وهل يمكن فصلها ام لا ؟.
وحسب اباحثة، تعتمد هذه الطريقة على تقدير دقيق لدالة الكثافة الاحتمالية للاشارات وايضا تقدير مستوى العشوائيه في الاشاره " Entropy " وذلك باستخدام مويجات" Bspline " كتصفية للتوزيع البياني للاشارات " histogram " وبالتالي تقدير دقيق لكمية " negentropy " المستخدم في فصل الاشارات باستخدام مبادئ " ICA " بدلا من تقديرها باستخذام الطرق اللاخطية.
تكونت لجنة الحكم والماقشة من :
1-أ.د ممدوح ابراهيم فؤاد- أستاذ متفرغ بكلية الهندسة جامعة اسيوط
2- أ.د سعيد اسماعيل الخامي – أستاذ متفرغ بكلية الهندسة جامعة الاسكندرية
3- أ.د محمد ابو زهاد ابو زيد – وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث كلية الهندسة جامعة اسيوط
4- أ.د أسامة سيد محمد – أستاذ مشارك بكلية الهندسة جامعة اسيوط
وقد اشاد المناقشون بحسن اختيار الباحثة لموضوع البحث إضافة إلى المستوى العلمي للرسالة حيث وانه قد تغلب على عدد من عيوب الطرق الموجوده حاليا لحل مشكلة الفصل المبهم للاشارات واعتبروا البحث اضافة علمية جديدة في مجال معالجة الاشاره في هندسة الاتصالات كما اشاروا الى ان الرسالة كانت بمستوى رسالة دكتوراه.
وقد عرضت الباحثة نتائجها باسلوب علمي كدليل على تمكنها العلمي وقدرتها على طرح وايصال المعلومات الى الحضور.
 حضر المناقشة عدد كبير من الباحثين والباحثات اليمنيين الدارسين بجامعة اسيوط وعدد من اعضاء هيئة التدريس بالكلية.

طقس اليوم السبت 14/5/2011 فى اسيوط الصغرى :: 18 والعظمى :: 26


طقس اليوم السبت 14/5/2011 فى اسيوط الصغرى :: 18  والعظمى :: 26

بالصور اسيوط فيس توك تنشر منشور ومسيرة سلمية لعدم الغاء كوبرى ابو تيج _ ساحل سليم يوم الاحد 15/5/2011 الساعة الرابعة عصرا بميدان المحطة بابو تيج امام مسجد عبد المنعم رياض يليها حلقة عن كوبرى ابو تيج _ ساحل سليم على قناة فراعين فى تمام السادسة مساءا


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد انقطاع المياه مرة اخرى باسيوط بسبب انسياب مياه المجارى بشارع 26 يوليو



بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لقاء الدكتور عمرو خالد مع الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء


البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...