السبت، 14 مايو 2011

مديرية امن اسيوط تصلح بين عائلتي "ريان" و"ابوسعيده" بقريه "البلايزه" بمركز ابوتيج

تمكنت مديريه امن اسيوط باشراف اللواء احمد جمال الدين، مدير امن اسيوط ، من اتمام المصالحه بين عائلتي "ريان" و"ابوسعيده" بقريه "البلايزه" بمركز ابوتيج.

جاء ذلك بحضور مساعد مدير الامن لقطاع الجنوب، واحمد ربيع رئيس مدينه ابوتيج، والمقدم الحسيني ابراهيم رئيس مباحث ابوتيج، والرائدين محمود مصطفي ومحمد عبد الكريم معاوني المباحث، ولفيف من القيادات الشعبيه والتنفيذيه و3 آلاف مواطن بالمركز.

بدات مراسم الصلح بآيات من الذكر الحكيم، ثم تلتها كلمه للشيخ سيد عبد العزيز واعظ مركز ابوتيج، وقدم كل من علي سيد علي ريان ومنصور علي هلال من عائله "ريان" الكفن الي خليفه علي مصطفي من عائله "ابوسعيده"، واقر الطرفان الصلح، وعدم العوده الي الثار، في الخصومه التي تعود وقائعا الي 50 عاما ماضيه، اثر نشوب مشاجره بين العائلتين راح ضحيتها احد افراد عائله "ريان".

وتكونت لجنه الصلح من المقدم عماد علي احمد، بالقوات المسلحه، وسمير عبد اللاه المحامي، وزغلول محمد ابو الحارث، حيث تمكن افرادها من اقناع الطرفين من اجل اتمام المصالحه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...