الاثنين، 19 مايو 2014

بالصور أبناء ’’ ونيس ’’ يرفضون ترشيح السيسى للرئاسة .. شرف الدين ونيس يطالب بعودة الشرعية لمرسى .. وجهاد ونيس توجه رسالة للسيسى ’’ عفوا سيادة المشير .. لن أعطى صوتى لمن يكلم شعبه من خلال الشاشة وليس لديه أى برنامج وأقسم بأنه لن يترشح ولايطمع فى سلطة وترشح ويلتف حوله مجموعه من فلول مبارك ’’


مشاجرة بين طالبين بمدرسة أحمد عرابى الإعدادية باسيوط بسبب الخلاف على قلم أثناء أداء الإمتحانات



http://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/4/3/560x400/113.jpg تبلغ لقسم شرطة أول أسيوط بوقوع مشاجرة بين كلا من :
طرف أول [مسيحي الديانة]
1. حازم . خ . م سن 15 طالب بمدرسة أحمد عرابي ـ دائرة القسم ومقيم شارع المحكمة
القديمة ـ دائرة القسم ..مصاب جروح سطحية بالصدر والأذن اليمنى .
طرف ثان [مسلم الديانة]
2. أحمد . س . ف سن 15 طالب بذات المدرسة ومقيم شارع الخضرية ـ دائرة القسم .. لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الثاني على الأول بسلاح أبيض
[مطواة قرن غزال]محدثاً ما به من إصابات .. لخلاف بينهما بسبب قيام الأول بأخذ قلم من الثاني أثناء أداء الإمتحانات .
تم ضبط الثاني وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم .. وبمواجهته أنكر ما نسب إليه .

مجهولون يستولون على 200 ألف جنيه من محاسب بشركة منظفات بأسيوط‎


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/%25D9%2585%25D8%25AC%25D9%2587%25D9%2588%25D9%2584%25D9%258A%25D9%2586-300x186_3.jpg?itok=LkI0any-
قام مجهولون فجر اليوم بالاستيلاء على مبلغ مالى قدره 200 الف جنيه من من محاسب باحدى الشركات باسيوط اثناء استقلاله سيارة الشركة على طريق اسيوط القاهرة .  كان تبلغ لمركز شرطة أسيوط من المدعو بيشوي . ع . م 31 سنة محاسب بمؤسسة ن. للمنظفات ومقيم شارع الجلاء ـ دائرة قسم ثان أسيوط أنه اثناء سيره بالطريق الزراعي أسيوط / القاهرة متجهاً إلي مخزن المؤسسة الكائن بناحية منقباد ـ دائرة المركز مستقلاً سيارة المؤسسة رقم 3756 ي ص قيادة المدعو كرم . ص . ص -23سنة – سائق ومقيم كوم عباس ـ دائرة قسم أول أسيوط وبرفقتهما المدعوأحمد . أ . ص ..مندوب مبيعات بذات الشركة ومقيم الوليدية ـ دائرة قسم ثان أسيوط .. استوقفتهم سيارة ملاكي [ماركة شفروليه رمادي اللون بدون لوحات معدنية] يستقلها مجهولين واستولوا منهم عنوة علي مبلغ مالي [مائتان ألف جنيه] خاصة بالمؤسسة وفروا هاربين ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك ولا توجد خلافات بينه وآخرين .

اصابة فلاح بقرية الانصار بمركز القوصية باسيوط بطلق نارى مجهول أثناء احتفاله بالفوز فى قرعه الحج


http://www.alqabas.com.kw/sites/default/files/article/original/2012/09/14/85806.jpg
تبلغ لمركز شرطة القوصية من المستشفي المركزى بوصول المدعو / يحيى . م . ن سن 45 فلاح ومقيم قرية الأنصار ـ دائرة المركز ... مصاب بطلق نارى بالرأس أدى إلى تهتك بالجمجمة .. وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعى .
بالانتقال وسؤال شقيق المصاب المدعو / منصور . م . ن سن 40 فلاح ومقيم بذات الناحية
قرر أنه أثناء احتفال مجموعة من أقاربه بأختيار والدهم فى قرعة الحج لهذا العام .. أصيب بطلق نارى طائش لا يعلم مصدره أو مطلقة .. ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى ذلك .

إدارة الأعمال الكهربائية لشركة المقاولون العرب بفرع أسيوط تعلن عن إحتياجها لعدد من الوظائف

https://fbcdn-profile-a.akamaihd.net/hprofile-ak-prn1/t1.0-1/c0.0.176.176/s160x160/1972274_611223605621683_1632909655_a.jpg
إدارة الأعمال الكهربائية بفرع أسيوط تعلن عن إحتياجها للوظائف التالية (من العاملين بالشركة) :
أولاً كهربائي تركيبات :
العدد المطلوب 20
المؤهلات : دبلون كهرباء - خبرة في تنفيذ الأعمال الكهربائية بالمباني والمنشآت والقدرة على قراءة اللوحات التنفيذية
ثانياً كهربائي صيانة بورشة الكهرباء
العدد المطلوب 3
المؤهلات : دبلوم كهرباء - خبرة في صيانة وإصلاح المعدات الكهربائية (ماكينات التوليد - الأوناش البرجية - المصاعد - وحدات الخلط الخرسانية) - القدرة على قراءة الدوائر الكهربائية وإصلاح الأعطال .
ثالثاً : كهربائي صيانة موقع
العدد المطلوب 7
المؤهلات : دبلوم كهرباء - خبرة في صيانة وإصلاح المعدات الكهربائية المستخدمة في المواقع وتنفيذ التوصيلات الكهربائية .
شروط عامة :
أن يكون على معرفة تامة بتعليمات السلامة والصحة المهنية وخبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال عمله ويفضل أن يكون من أبناء محافظات (أسيوط - سوهاج - قنا (نجع حمادي))
وعلى من تتوفر لدية المؤهلات والخبرات والشروط المطلوبة إرسال السيرة الذاتية على العنوان التالي :
29 شارع النيل بجوار مبنى محافظة أسيوط - مدير إدارة الأعمال الكهربائية بفرع اسيوط .
تليفون : 0882321962
أو على الفاكس : 0882298598
أو على البريد الإلكتروني : mafatahsalama@yahoo.com

بالصور .. محافظة أسيوط تواصل إزالة العقارات المخالفة على كورنيش النيل بالفتح




واصلت أجهزة محافظة أسيوط بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية تنفيذ عدد من قرارات الإزالة بمركز الفتح وذلك من خلال قيامها بحملة مكبرة حيث قامت بتنفيذ 20 قرار إزالة لتعديات على أراضى أملاك دولة بكورنيش النيل الشرقي بمركز الفتح وفقا لتعليمات اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط وتشديده على معاقبة المخالفين والمتعدين على الأراضى الزراعية حفاضا على الأرض الزراعية من التآكل و التصحر.  صرح بذلك بدي محمد بدري رئيس مركز الفتح وقال أنه تمت إزالة عقارين أحدهما 3 أدوار عبارة عن قواعد وأعمدة خرسانية والأخرى طابقين بكورنيش النيل بالفتح تنفيذاً للقرار رقم 151 لسنة 2014 بعد تحرير أكثر من محضر مخالفة كما تم تنفيذ 20 قرار إزالة لتعديات على أراضي زراعية بالتشوين أو التبوير خلال الأيام السابقة.  من جانبه أكد اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط أن حملات إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية مستمرة مشيرا إلي أنه سيتم التصدي بكل حسم لكافة محاولات التعديات علي الأراضي الزراعية تنفيذاً لقرارات الإزالة وكافة الأحكام الإدارية والقضائية وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين مشيرا إلى أن هذه الاراضى ليست ملكا لفرد بعينه وانما هى ملكا للوطن فى المقام الأول واهدارها يؤثر على الوطن كله

لقاءات مكثفة لحملة السيسي بأسيوط مع الأحزاب والحركات السياسية


http://akhbarelyom.com/images/images/large/520141913536.jpg
عقدت لجنة الشباب الرسمية لحملة المشير السيسى في أسيوط، برئاسة شوقي الغضريفى، لقاءً بعدد من قيادات وشباب الأحزاب السياسية والحركات الداعمة للمشير مثل حزب الوفد، والتجمع، والناصري، وحركة "كمل جميلك" بأسيوط .  وقال علاء حكيم، عضو لجنة الشباب، إن التواصل مع الأحزاب السياسة والحركات الثورية مهم لأنه يثري الجانب العملي، ويؤكد أن الحركات الثورية والأحزاب هدفها الأساسي هو النهوض بمصر إلى بر الأمان .  وأكد عقيل اسماعيل عقيل، عضو اللجنة، أنه تم الاتصال بباقي الأحزاب والحركات الثورية، وكذلك عدد من النقابات مثل المهندسين، والأطباء، والفلاحين ، والصيادلة، والمعلمين ، والمجلس القومي للمرأة، وذلك لعقد لقاءات موسعة مع القوى الشبابية المختلفة في إطار الحرص على معرفة رؤية الشباب في أسيوط لقضايا الوطن عامة وأسيوط على وجه الخصوص.

محمد منير

المخترع الصغير باسيوط يرد علي "لميس" و"خرسا": "أيوة أنا خفت أرجع" لانى كنت هدخل السجن ومحدش هيسأل عنى


المخترع الصغير يرد علي "لميس" و"خرسا": "أيوة أنا خفت أرجع"
 علق عاصم عبدالله، المخترع المصري الصغير، علي قرار رفض عودته للقاهرة قائلا: "ناس كتير بتباركلي وناس كتير بتكتب تعليقات تقول انها سعيدة اني اخدت القرار ده، بس الحقيقة أنا مش مبسوط، أنا فعلا كنت راسم لحياتي طريق تاني، وكان نفسي أعيش وسط أهلي في أسيوط، كان نفسي أخدم بلدي وأنا في الصعيد، أقدم علمي وأفضل ﻵخر لحظة وسط أهلي وناسي".   وأضاف عبدالله عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "لكن كل ده تبخر في لحظة، القرار اللي أنا أخدته قرار صعب جدا ولوﻻ أني لقيت مصريين محترمين ساعدوني في إتخاذ القرار ده كنت ممكن أضعف وأرجع واترمي في أي سجن ومحدش يسأل عني، النهاردة شفت مفارقة غريبة ومحزنة، شفت فيديوهات لروﻻ خرسا ولميس الحديدي بيشتموا فيا وفي أهلي علشان خفت أرجع، أيوة أنا خفت أرجع ومين فينا مابيخافش، خايف اعتقل بالسنين أو اتسجن بلا محاكمة أو اموت بلا تمن"

اجراءات توصيل العدادات الكودية للعقارات المخالفة بأسيوط



تقوم شركة وسط الصعيد للكهرباء بأسيوط بعمل الاجراءات اللازمة لعمل التوصيلات الكهربائية بنظام العدادات  الكودية التي تتيح الفرصة لتوصيل الكهرباء لبعض المواطنين الذين سرقوا تيارا كهربائيا بدون اتخاذ إجراءات قانونية، بهدف الحفاظ علي الحقوق المالية للشركة. وصرح المهندس عبد الناصر أمين، أن القرار جاء بناء علي تعليمات من السيد رئيس الوزراء للحفاظ علي حقوق الدولة والقضاء نهائيا علي سرقة التيار الكهربائي.وأوضح أمين أن الشركة سوف تبدأ قبول طلبات المواطنين اعتبارا من أول يونيو المقبل بجميع مدن ومراكز المحافظة في إطار مراعاة ظروف المواطنين. 

لولا عطا

"محلب" يصدر قرارات خاصة باللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات واستبدال البند الرابع من جامعة أسيوط من المادة 1 من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات لكليات العلوم والهندسة والطب والزراعة والصيدلة والتجارة والتربية بجامعة أسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/S420149205755.jpg
أصدر المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء قرار باستبدال البند الرابع من جامعة أسيوط من المادة 1 من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات لكليات العلوم والهندسة والطب والزراعة والصيدلة والتجارة والتربية بجامعة أسيوط.
كما أصدر قرار باستبدال البند ج كلية العلاج الطبيعى من البند 5 كليات الطب الوارد بالباب الرابع بالدرجات العلمية والدبلومات التى تمنحها الجامعات من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات ويستبدل بنص المادة 161 مكرر أولا من اللائحة التنفيذية بأن يمنح مجلس الجامعة بناء على طلب مجلس كلية العلاج الطبيعى التابع له الدرجات العلمية من البكالوريوس فى العلاج الطبيعى والماجستير والدكتوراه.

وأصدر قرار بأن تعلن أسماء الطلاب الناجحين فى الامتحانات مرتبة بالحروف الهجائية بالنسبة لكل تقدير على مستوى القسم أو الشعبة أو البرنامج ويقدر نجاح الطالب فى درجة الليسانس أو البكالوريوس بأحد التقديرات الآتية ممتاز وجيد جدا وجيد ومقبول.


هند مختار

بترول أسيوط يشترط نصف مليون جنيه لبيع «عبدالفتاح» للإسماعيلي


http://media.almasryalyoum.com/News/Large/2014/05/19/212578_0.jpg
رفض مجلس إدارة نادي بترول أسيوط الحصول على ربع مليون جنيه من الإسماعيلي، نظير الاستغناء عن مهاجم الفريق الشاب مصطفى عبدالفتاح، الذي يعد أحد العناصر الأساسية في صفوف المنتخب الأوليمبي. وأكد محمود تغيان، عضو مجلس الإدارة، المشرف العام على الفريق الأول، أن لجنة الكرة اشترطت نصف مليون جنيه نظير الاستغناء عنه، وأن يسدد المبلغ نقدًا أو بشيك مقبول الدفع، بعدما علموا أن الإسماعيلي يريد تقسيط المبلغ. ورفضت لجنة الكرة تجديد إعارة رباعي المنيا «محمود قاعود وكريم مصطفى وخالد عبدالرازق وهشام شحاتة»، وعرضوا على المنيا شراء اللاعبين بإجمالى مليون و200 ألف جنيه أو العودة إلى صفوف الفريق الأول، لزيادة القوة الضاربة للمنافسة على الصعود الموسم الجديد بدلًا من الاعتماد على شراء لاعبين جدد. كما قرر مجلس الإدارة تجديد الثقة في الجهاز الفني بقيادة عادل خليل.

أحمد القصاص

ثقافة أسيوط: لا صحة لانسحاب فرقة بهاء الدين من مهرجان مسرح الإقليم


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/38201318124537.jpg

نفى عبد العال زهران مدير عام ثقافة أسيوط انسحاب أى من الفرق المسرحية الـ 16 التى من المقرر أن تقدم عروضها على مدى أسبوع كامل على مسرح قصر ثقافة أسيوط، مضيفاً أن ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية من انسحاب فرقة قصر ثقافة أحمد بهاء الدين من المهرجان كلام عار تماما من الصحة.
وأوضح عبد العال فى تصريحات صحفية، أن اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط قد شهد الاحتفالية بالكامل وأثنى على الجهود المبذولة لتقديم هذه الأعمال لجمهور أسيوط، وفى ختام الاحتفالية التقط معه الفنانون الصور التذكارية وقرر منح فرقة أسيوط المسرحية مبلغ 10 آلاف جنيه.


ضحا صالح

بالصور اعتصام معلمى مدرسة باحثة البادية الابتدائية بأسيوط احتجاجا على تسليم مبناها لأحد الملاك


جانب من اعتصام المعلمين
                            باقى الصور

السيدة التى صفعها إخوانى: "إحنا وراك يا سيسى يا بطل وأنت رئيسى"


السيدة عواطف سالم على التى صفعها إخوانى
قالت السيدة عواطف سالم على، التى صفعها إخوانى على وجهها أثناء وقوفها خلالها محاكمة الرئيس السابق محمد مرسى، لتأييد الجيش والشرطة، إنها على الرغم من تعرضها للضرب من قِبَل أحد عناصر الإخوان لم تخشَ شيئًا من أجل تأييد الجيش والشرطة.
وأوضحت السيدة، أثناء تواجدها فى مؤتمر دعم المشير عبد الفتاح السيسى المرشح لرئاسة الجمهورية بنادى المؤسسة العمالية بمدينة شبرا الخيمة، أنها عندما قابلت السيسى بعد حادثة صفعها كان وقتها فريق أول "قلت له: يا سيادة المشير وبالفعل أصبح مشيراً والآن أقول لك: يا سيسى أنت رئيسى وأنت رئيس الجمهورية ولايق عليك رئيس الجمهورية يا سيسى وإحنا وراك يا بطل".

وأضافت، "فى البداية ذهبت لمحاكمة المعزول لتأييد الجيش والشرطة، وأثناء وقوفى هناك كنت أحمل صورة الفريق السيسى وفوجئت بسيدة من الإخوان وأخذت منى الصورة فقلت لها: أنتى أخدتى الصورة بس هو فى قلبنا، وبعدها جاء شخص آخر من الإخوان يشير بيده فى وجهى بعلامة رابعة فقلت له عيب يا ابنى أنا ست كبيرة إيه اللى جايبك ورايا، وطلبت منه أن ينزل يده فقام بصفعى على وجهى".

وتابعت، "مرسى كان يحكم للأهل والعشيرة وليس للبلد ومن ساعة ما مسك الحكم فرق بين الشعب.. فما ذنب شهداء الشرطة الذين لقوا مصرعهم على يد الإرهاب، وأنا مكنتش رايحة عشان محاكمة مرسى لأنه ما يستاهلش حد يروح له، وأنها ذهبت لتأييد الجيش والشرطة".

واستطردت، "أنا مكنتش مصدقة إن ست غلبانة وفقيرة زيى ممكن السيسى يقابلها، لكنه فعلها وأرسل لى سائقًا أخذنى من منزلى وهناك استقبلنى العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث العسكرى، وقال لى: اتفضلى يا أمى، وبعدها وجدت الفريق السيسى يرفض أن أقوم من مكانى حتى أسلم عليه، وقال لى: خليكى يا أمى أنا اللى هقوم لك أسلم عليكى، وقال لى: حقك على وسامحينى يا أمى ولو كنتى اتضربتى فحقك علينا إحنا، فقلت له: أنا أموت فدا جيشى وبلدى".

وقالت، "أنا ماكنتش متخيلة أن الفريق السيسى هيقابلنى لأن عمرنا ما شوفنا مبارك ولا حتى مرسى قابل الفقراء، والسيسى علمنا إزاى نحب وطننا"، موجّهة الشكر للمشير على مقابلته لها قائلة "أهم حاجة حصلت لى فى حياتى إنى قابلت المشير السيسى أعظم راجل فى الدنيا، والذى عبر بمصر لبر الأمان، وإن شاء الله أنت منصور لأنك جمل وجبل متحمل.. فتحية لك يا سيسى".

وعما فعله لاعب النادى الأهلى أحمد عبد الظاهر برفعه علامة "رابعة" فى نهائى إفريقيا أمام أورلاندو الجنوب إفريقى قالت السيدة عواطف، "بدل ما تحط علم مصر ترفع علامة الصهيونية! اقلع فانلة مصر اللى بسببها أخدت الملايين".


محمد قاسم
خالد حجازى

محافظ أسيوط يقرر انشاء مكتبة ببنى هلال وإقامة محطة رفع بالأنصارفى جولة بمدينة القوصية


قام اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط فى اطار متابعته المستمرة لاحوال المواطنين فى المراكز والمدن بجولة تفقدية إلى مركز القوصية استغرقت حوالى 10 ساعات زار خلالها 5 قرى تابعة للمركز حيث قام بزيارة قرى ” بنى قرة ، منشأة خشبة ، رزقة الدير المحرق ، مير ، فزارة ” للوقوف على مشاكلها وإيجاد حلول عاجلة لها لرفع المعاناه عن كاهل المواطن البسيط .. رافقه خلال الجولة المهندس مجدى سليم سكرتير عام المحافظة وفكرى ثابت السكرتير المساعد واحمد قاسم رئيس مركز القوصية ووكلاء الوزارات ومديرى الإدارات بالديوان .  بدأ اللواء إبراهيم حماد جولته بتفقد مجمع المدارس بقرية بنى قرة حيث قرر إنشاء مبنى ثانوى ملحق بالمدرسة الإعدادية الموجودة بالقرية ثم انتقل بعدها إلى قرية منشأة خشبة وإلتقى بالمواطنين واستمع إلى شكواهم وبناءا عليه أمر بعمل إحلال وتجديد لكوبرى منشأة خشبة كما أمر المحافظ بتشكيل لجنة لعمل إحلال وتجديد لمواسير المياه بالقرية بالإضافة إلى حفر بئر مياه بقرية التتالية إلى ان يتم الإنتهاء من محطة المياه المرشحة التى ستغذى المركز بالمياه فى 1أوائل أغسطس القادم .  كما أمر المحافظ المسئولين بالإسراع فى تنفيذ قرار إستبدال نقل المواطنين بين القرية والمدينة من عربات الربع نقل لتصبح عن طريق الميكروباصات والأتوبيسات كما امر باتخاذ خطوات سريعة للانتهاء من توصيلات الصرف الصحى بالقرية للحد من معاناة المواطنين المستمرة . ثم استكمل المحافظ جولته بالتوجه إلى قرية رزقة الدير المحرق حيث قام بزيارة الدير المحرق و استقبله القساوسة وخلال زيارته للدير استمع لطلبات المواطنين وكلف مسئول الرصف بالاسراع فى أعمال رصف طريق الدير كما طمأن المحافظ المواطنين المتضررين من وجود مصنع القمامة بالقرب منهم بأن المصنع يتبع الإشتراطات الصحية ولا يقوم بحرق القمامة ويقتصر عمله على فرزها وتدويرها .  كما وافق المحافظ على وضع تربة زلطية لطريق جبانة المسلمين بين الأنصار وعنك والسراقنا فضلا عن تزويد الطريق بأعمدة كهربائية ومحول كهربائى للجبانة كما أمر بعمل موقف بقرية المنشأة لحل مشكلات المواصلات بين القوصية وقرية المنشأة كما قام المحافظ بدعم مركز شباب الشيخ نجيب بمبلغ 10 ألآف جنيه لشراء أجهزة كمبيوتر بالمركز .  وأشار اللواء إبراهيم حماد إلى اهتمامه بالدير المحرق كأهم معلم سياحى بمحافظة أسيوط مطالبا مواطنى القرية بتقديم تصورات لتنشيط السياحة الوافدة إلى الدير المحرق وتوجه المحافظ بعد ذلك إلى قرية مير حيث إلتقى بأهالى القرية واستمع إلى مطالبهم وأمر بتكثيف التواجد الأمنى بجوار سوق الماشية القديم لمنع عمليات بيع وشراء الماشية بجوار السوق لتتم فى المكان الجديد المخصص لسوق الماشية كما وافق على إعادة تشغيل مكتب بريد الأنصار تسهيلا على أهل القرية صرف معاشاتهم ومرتباتهم منه بدلا من الذهاب إلى قرية السراقنا كما أمر المحافظ بدراسة إمكانية توفير قطعة أرض بمساحة 5 قراريط لإقامة محطة رفع صرف صحى بها كما وافق على فتح باب الحجز ل 14 عمارة سكنية بقرية مير فى أول يونيو القادم .  ومن جانبه وافق المحافظ على دعم حصة قرية مير من البوتاجاز لسد حاجة الأهالى كما أمر بعمل حصر للمدارس الموجودة بقرية مير والنظر فى حاجتها للمقاعد وصرف اللازم لها بالإضافة إلى موافقته على عمل مظلة لسجل مدنى مركز القوصية لراحة أهل المركز ووافق أيضا على عمل مكتبه للطفل بقرية بنى هلال تكون تابعة لوارة الثقافة وناقش مشكلة إستبدال مواسير مياه الشرب من أسبستوس إلى مواسير بلاستيكية حيث يتم ذلك على خطتين خمسيتين وأمر بتشكيل لجنة لفحص مشكلات مياه الشرب والصرف الصحى بالقرية وأمر بالإسراع فى رصف طريق بنى إدريس/بنى صالح/بنى هلال .وخلال جولته لزيارة قرية فزارة أمر المحافظ بتوسعة عداية المياه الموجودة أمام مستودع البوتاجاز من 4 إلى 6 بوصة ووافق على منح ترخيص لتشغيل مخبز بالقرية طبقا لأقدمية التقديم فى المخابز وأمر المحافظ فى جولته بصرف بعض الإعانات المادية والمعنوية للمحتاجين من اهالى القرية .

بالفيديو تخفيف الأحمال فى جامعة أسيوط



هناء حسين

بالفيديو مبادرة ترشيد الطاقة بجامعة أسيوط



عيد شافع

بالصور نائب رئيس اتحاد الجامعات العربية فى ندوة بجامعة أسيوط: الاعتماد بصورة كلية فى اتخاذ قراراتهم على نتائج تصنيف الجامعات



                            باقى الصور

تعيين رؤساء أقسام جدد في كليتى الآداب والحقوق بجامعة أسيوط


http://www.aun.edu.eg/news/images/index_03.jpg
 أصدر الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس جامعة أسيوط عدة قرارات بتعيين عدد من رؤساء الأقسام بكليات الجامعة , والتي تضمنت في كلية الآداب تجديد تعيين كلاً من الدكتور محمد عبد الحكم عبد الباقي الأستاذ بقسم اللغة العربية رئيساً للقسم , والدكتور المتولي السعيد أحمد الأستاذ بقسم الجغرافيا رئيساً للقسم , وذلك حتي بلوغ كليهما السن القانونية للمعاش .  وفيما يخص كلية الحقوق أعهد سيادته للدكتور عبد الرحمن محمد محمد عبد القادر الأستاذ المتفرغ بقسم الشريعة الإسلامية بالجامعة أعباء رئاسة القسم  وذلك لمدة عام .

محافظ أسيوط يهدي حجاج الجمعيات الأهلية ملابس الإحرام


http://almorakib.com/uploads/aC8mn55wDm7W.jpg
أهدى محافظ أسيوط، اللواء ابراهيم حماد، ملابس الإحرام لحجاج الجمعيات الأهلية الذين تم اختيارهم ضمن القرعة العلنية التى أجرتها مديرية التضامن الاجتماعى بديوان عام المحافظة أمس الأحد.  جاء ذلك خلال كلمته التى ألقاها خلال إجراء القرعة أمام الأهالي والمتقدمين للقرعة هذا العام.   وأكد المحافظ خلال كلمته أن محافظة أسيوط ملتزمة فى القرعة بكل إجراءات ومبادئ الحيادية والعدالة والشفافية بين جميع المتقدمين لأداء هذه الفريضة، والاختيار يتم طبقا للقواعد ومراعاة للتعداد السكاني، مضيفاً أن الاختيار يخضع لمعيار واحد هو الشفافية والعدالة دون استثناء لأحد. وهنأ " حماد" الفائزين بالقرعة داعياً لهم جمعيا بالاستمتاع بزيارة الحبيب المصطفى وطالبهم بالالتزام بكافة التعليمات من الفرق المسئولة عن التوعية الصحية والإرشاد الديني.  وكانت محافظة أسيوط أجرت أمس القرعة العلنية لحجاج الجمعيات الأهلية التابعة لوزارة الشئون الاجتماعية لهذا العام بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة. 

سويفى رشدى

ضبط 11 حالة غش فى 3 كليات بجامعة أسيوط


ضبط 11 حالة غش فى 3 كليات بجامعة أسيوط
أكد الدكتور محمد عبدالسميع رئيس جامعة أسيوط على حرصه على المتابعة اليومية لأعمال امتحانات الفصل الدراسي الثانى بمختلف كليات الجامعة والاطمئنان على إجرائها بشكل منتظم وتوفير مناخ هادئ ومستقر للطلاب داخل اللجان.
قال الدكتور عادل ريان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن حصيلة حالات الغش فى مختلف الكليات بلغت 11 حالة فى 3 كليات، وجاءت كلية الحقوق فى المقدمة، حيث تم ضبط 8 حالات جميعها فى التعليم المفتوح وبين طلاب الانتظام تم ضبط طالبين فى كلية الآداب، بينما تم ضبط  طالب واحد فقط فى كلية التجارة.
وقد أمر رئيس الجامعة بتحويل الطلاب المضبوطين إلى مجالس التأديب المختصة.


محمد ممدوح

بالصور جداول الامتحانات لجميع الفرق للفصل الدراسى الثانى لكلية الآداب بجامعه اسيوط دور يونيو 2014

                                الفرقة الاولى



                            الفرقة الثانية

بالصور جداول الامتحانات لجميع الفرق للفصل الدراسى الثانى لكلية الخدمة الاجتماعية بجامعه اسيوط دور يونيو 2014



بالصور جداول الامتحانات لجميع الفرق للفصل الدراسى الثانى لكلية التربية النوعية بجامعه اسيوط دور يونيو 2014

                               الفرقة الاولى
                              الفرقة الثانية

هام .. بالأسماء ننشر فوز 273 بقرعة حج الجمعيات الأهلية بأسيوط


                               باقى الصور

بالصور: محافظ أسيوط يشهد حفل افتتاح مهرجان مسرح فرق الإقليم‎


                            باقى الصور

فتح باب الحجز لـ1008 وحدة سكنية للمواطنين بمدينة أسيوط الجديدة .. يونيو المقبل


فتح باب الحجز لـ1008
أعلن المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، أن جهاز المدينة سيسلم وحدات الإسكان الاجتماعي 30 يونيو المقبل، موضحًا أن الجهاز انتهى من تنفيذ 240 عمارة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى التابع للمليون وحدة سكنية.  وقال رئيس الجهاز، إن هذه الوحدات ضمن المرحلة الأولى من المشروع، مؤكدًا أن إجمالى عددهم 1008 وحدة سكنية وسيتم فتح باب الحجز للمواطنين بداية شهر يونيو المقبل وسينتهى الحجز فيها نهاية الشهر.  وأوضح أنه سيتم الحجز من خلال البريد وليس الجهاز طبقا للشروط والضوابط التي وضعتها وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق، مؤكدًا أن المرحلة الثانية يشارك فيها جهاز مدينة أسيوط بـ 266 عمارة سكنية وتم البدء في تنفيذ أعمال مرافقهم بالفعل.

عماد أبو جبل

البقاء لله :: وفاة طفل واصابة 3 برصاص بلطجية فى اشتباك مع الأمن بالمنطقة الجبلية بقرية عرب مطير بمركز البدارى بأسيوط


                         باقى الصور

بالصور حملة ’’ وطن بلا تعذيب ’’ تنشر رسالة من خلف القضبان ... لأحد معتقلي قسم اول اسيوط يتحدث فيها عن دخولهم فى اضراب عن الطعام


                        باقى الصور

عاجل .. بالصوت قناة على اليوتيوب باسم ’’ عز الدين القسام ’’ توجه رسالة للمخترع الصغير باسيوط :: متخفش يا عبد الله عاصم احنا بكينا عليك وهترجع مصر وهنجيب حقك



هل نجح المخترع الصغير باسيوط فى تشويه صورة مصر بالخارج .. بالفيديو الدكتور محمد الجوادي على قناة الجزيرة للمخترع عبد الله عاصم : مصر مش محتجالك لان عندها اللواء عبد العاطي بتاع الكفته



بالفيديو المخترع الصغير باسيوط بعد هروبه في أمريكا: "لو رجعت مليش حقوق ومستقبلي هيضيع زى ناس كتيرة مستقبلها ضاع"



بالفيديو رولا خرسا للمخترع الصغير باسيوط :: انت مركز فى اختراعاتك وبس ومش بيهمك الوطن



بالفيديو قناة الجزيرة ولقاء مع المخترع الصغير باسيوط عبد الله عاصم والتحدث عن عدم عودته إلى مصر

                           الفيديو الاول


                          الفيديو الثانى


بالفيديو السابعة | الحلقة الكاملة | 18 - مايو - 2014 | أزمة المخترع الصغير باسيوط تعود من جديد



بالفيديو قناة سى بى سى اكسترا ووالد المخترع الصغير باسيوط : ابني رمى نفسه في المجهول بجنوب غرب أمريكا



بالفيديو قناة سى بى سى اكسترا ووزير والتعليم : المخترع الصغير باسيوط يرفض العودة لمصر وطلب الشرطة لأفراد البعثة



بالفيديو قناة سى بى سى اكسترا والمخترع الصغير باسيوط يرفض العودة لمصر مرة أخرى



بالفيديو هنا_العاصمة | الحلقة الكاملة | 18 - مايو - 2014 | المخترع الصغير باسيوط يتخلف عن العودة لمصر



بالفيديو قناة سى بى سى ولميس_الحديدي تهاجم المخترع الصغير باسيوط لرفضه العودة إلى مصر



البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...