الاثنين، 19 مايو 2014

"محلب" يصدر قرارات خاصة باللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات واستبدال البند الرابع من جامعة أسيوط من المادة 1 من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات لكليات العلوم والهندسة والطب والزراعة والصيدلة والتجارة والتربية بجامعة أسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/S420149205755.jpg
أصدر المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء قرار باستبدال البند الرابع من جامعة أسيوط من المادة 1 من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات لكليات العلوم والهندسة والطب والزراعة والصيدلة والتجارة والتربية بجامعة أسيوط.
كما أصدر قرار باستبدال البند ج كلية العلاج الطبيعى من البند 5 كليات الطب الوارد بالباب الرابع بالدرجات العلمية والدبلومات التى تمنحها الجامعات من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات ويستبدل بنص المادة 161 مكرر أولا من اللائحة التنفيذية بأن يمنح مجلس الجامعة بناء على طلب مجلس كلية العلاج الطبيعى التابع له الدرجات العلمية من البكالوريوس فى العلاج الطبيعى والماجستير والدكتوراه.

وأصدر قرار بأن تعلن أسماء الطلاب الناجحين فى الامتحانات مرتبة بالحروف الهجائية بالنسبة لكل تقدير على مستوى القسم أو الشعبة أو البرنامج ويقدر نجاح الطالب فى درجة الليسانس أو البكالوريوس بأحد التقديرات الآتية ممتاز وجيد جدا وجيد ومقبول.


هند مختار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...