الأربعاء، 21 يونيو 2017

صحافة المواطن ’’ عودة السينما فى اسيوط ’’ بالصور فرحة المواطنين بـ سينما مول صيدناوى وحضور افلام العيد بعد طول غياب فى اسيوط


الفن سلاح ممكن نهزم بيه عدونا الحقيقى

ولكنها أصبحت سينما تافهة رايتها الفٌرقة والاختلاف

تخصيص 70 ساحة لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك في أسيوط .. صلاة العيد فى اسيوط : 5.27



خصصت محافظة أسيوط 70 ساحة لإقامة شعائر صلاة عيد الفطر المبارك، في مختلف مراكز وأحياء المحافظة من بينها 3 في مدينة أسيوط، لاستيعاب آلاف المصلين في المحافظة.

وقال الدكتور عبدالناصر نسيم عطيان وكيل وزارة الأوقاف في أسيوط، إنه تم تخصيص وتجهيز العشرات من الساحات الفرعية في مدن وقرى المحافظة، كما أعد كشف بأسماء الخطباء الأساسيين والاحتياطيين لصلاة العيد، مشيرا إلى أن هذه الساحات هي التي تنظمها إدارة الأوقاف، أو التي تم تقديم طلبات رسمية للمديرية لإقامتها.

وأضاف وكيل الوزارة، أن جميع الساحات مجهزة وتابعة لمديرية الأوقاف لأداء صلاة العيد في محافظ أسيوط، لافتا إلى أن مدينة أسيوط تقام فيها صلاة العيد في ساحتين بمسجدي ناصر وأبوالجود وساحة الشبان المسلمين، إضافة إلى ساحات صلاة موزعة على مراكز أبنوب والفتح، وأبوتيج وساحل سليم و2 في قرية منقباد، إضافة إلى وجود ساحات لصلاة العيد في مراكز البداري والقوصية والغنايم وصدفا ومنفلوط.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...