الأحد، 27 نوفمبر 2011

ائتلاف شباب الثورة بأسيوط وحزب الجبهة الديمقراطية يشكلان غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية، لمراقبة ورصد أي انتهاكات أو تجاوزات تشوب العملية الانتخابية



شكل ائتلاف شباب الثورة بأسيوط، وحزب الجبهة الديمقراطية اليوم الأحد، غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية، لمراقبة ورصد أي انتهاكات أو تجاوزات تشوب العملية الانتخابية.

صرح بذلك أحمد جمال، المنسق العام لحركة 6 أبريل بأسيوط، وعضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة، وقال إن الائتلاف قد دعا نشطاء وشباب أسيوط للتطوع في مشروع مراقبة الانتخابات بأسيوط سواءً بتصاريح أو مراقبة شعبية، إلي جانب استعداد الائتلاف لتلقي أي شكاوى من المواطنين ورصدها والتجاوب معها، في محاولة لحلها وإبلاغها للجهات المعنية، وقد خصص الأرقام التالية للإبلاغ عن أي مشكلات تعترض الناخبين في أثناء سير العملية الانتخابية، وهي ( 01144373186 – 01065030214 – 01114000280 )

اللواء «محمد إبراهيم» -مدير أمن أسيوط بالتنسيق مع القوات المسلحة والمحافظة يقرر منع تدخل أو تشكيل لجان شعبية من مختلف التيارات الإسلامية وغيرها من الأحزاب للتدخل في تامين الانتخابات البرلمانية



قرر اللواء «محمد إبراهيم» -مدير أمن أسيوط- بالتنسيق مع القوات المسلحة والمحافظة منع تدخل أو تشكيل لجان شعبية من مختلف التيارات الإسلامية وغيرها من الأحزاب للتدخل في تامين الانتخابات البرلمانية.
حيث أكد اليوم -الأحد- مدير أمن أسيوط، أن عدد من الإخوان المسلمين والجماعات الإسلامية والسلفيين والعائلات تقدموا إليه بطلبات للموافقة علي تشكيل لجان شعبية يكون مقرها أمام اللجان؛ وذلك لمساعدة أجهزة الشرطة والجيش في تامين الانتخابات. وأضاف مدير الأمن، أنه عقد لقاء مع بعض قيادات المنطقة الجنوبية المكلفين بتأمين الانتخابات في أسيوط بحضور اللواء «السيد البرعي» -محافظ أسيوط-، والذي أسفر عن منع تدخل اللجان الشعبية في شئون الانتخابات، موضحا، أنه قرر تشكيل 18 مجموعة من قوات الأمن وعدد 28تشكيل من الأمن المركزي، إضافة إلي 5 ألاف من القوات التي خصصها الجيش من الشرطة العسكرية، ومكافحة الشغب لتأمين اللجان وعمل أسلاك شائكة بجوار اللجان مع توفير مدخل واحد للرجال، وآخر للسيدات للوصول إلي كل لجنة.
ومن ناحية أخرى،

احتفلت محافظة اسيوط امس بالعام الهجري الجديد 1433هـ فى مسجد ناصر بمدينة أسيوط بحضور اللواء / السيد البرعي محافظ أسيوط واللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة وعدد من وكلاء الوزارات وحشود من المواطنين


 http://1.bp.blogspot.com/-uT6fZGk_jQE/TtKIjc-okBI/AAAAAAAADJc/R47wO_vW8Gc/s1600/%25D8%25B5%25D9%2588%25D8%25B1%25D8%25A91.jpg
احتفلت مساء السبت محافظة أسيوط بالعام الهجري الجديد 1433هـ فى مسجد ناصر بمدينة أسيوط...حضر الاحتفال اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط  واللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة وعدد من وكلاء الوزارات وحشود من المواطنين.

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم للشيخ جمال خلاف ؛ والتواشيح الدينية وألقى الخطبة الشيخ عبد الرؤوف مغربي مدير مديرية الأوقاف بأسيوط كما قدم الشيخ أحمد كامل من الأزهر الشريف الحفل.

وقال المحافظ إن الاحتفال بالعام الهجري الجديد يأتي في أحداث تاريخية تمر بها البلاد ولكنه على ثقة بأنها ستمر من هذه المرحلة الصعبة داعياً المواطنين إلى كتابة تاريخ جديد بالإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات البرلمانية مؤكداً إنها أولى مراحل الاستقرار.

بالاسماء اسيوط فيس توك ترصد نتيجة انتخابات المهندسين بأسيوط تسفر عن فوز 12 مرشحاً لقائمة تجمع مهندسي مصر من أصل 14 مرشح

أسفرت نتيجة انتخابات المهندسين بأسيوط منذ لحظات عن فوز 12 مرشحاً لقائمة تجمع مهندسي مصر من أصل 14 مرشح، بالإضافة إلى فوز د.علي عبد الرحيم بمقعد رئاسة اللجنة الفرعية للنقابة بعد حصوله على قرابة الـ 60% من أصوات الناخبين.
و جاءت نتائج الشعبة المدنية بفوز حسين حسن زين العابدين، و كمال عبده محمد و محمد صلاح الدين عبدالغفار و محمد مصطفى سيد من قائمة تجمع مهندسي مصر، بالإضافة إلى فوز عمر محمد إسماعيل قائمة ائتلاف نقابة لكل مهندس.
و عن شعبة الكهرباء حقق الفوز بعضوية النقابة كلاً من عبدالناصر معروف أحمد ،و عمر عادل عبدالعزيز السيد، و يحيى يوسف محمود من ضمن مرشحي قائمة تجمع مهندسي مصر بالإضافة إلى أحمد الليثي من ائتلاف نقابة لكل مهندس.
وحققت شعبة الميكانيكا فوز كل مرشحين القائمة عن الشعبة و هم :الحسيني لزومي عياط و مصطفى عبدالحفيظ علي ، وعن شعبة العمارة فاز محمد طه حازم يوسف وأيمن إبراهيم محمد، فيما فاز عاطف السيد محمود عن شعبة تعدين وفلزات بقائمة تجمع مهندسي أسيوط.

فعاليات مكثفة في ختام أنشطة "الحرية والعدالة" بأسيوط





اختتم مرشحو حزب "الحرية والعدالة" بأسيوط أمس الجمعة، الحملة الانتخابية لمرشحيهم على المقاعد الفردية والقائمة، بفعاليات مكثفة، حيث قاموا بجولات في أنحاء المحافظة بالإضافة إلى فعاليات دعائية عده وسط ترحيب شديد وتأييد واسع من أهالي أسيوط.
ففي دائرة شمال

العشرات من اتحاد شباب المحامين بأسيوط يتظاهرون داخل مجمع محاكم أسيوط احتجاجا على الاعتداءات التي وقعت على المتظاهرين بميدان التحرير وكافة ميادين المحافظات



تظاهر صباح  الأحد العشرات من اتحاد شباب المحامين بأسيوط داخل مجمع محاكم أسيوط احتجاجا على الاعتداءات التي وقعت على المتظاهرين بميدان التحرير وكافة ميادين المحافظات حيث جابت المظاهرة أرجاء مجمع المحاكم رافعين لافتات تحمل  المقولة الشهيرة للرئيس الراحل جمال عبد الناصر "الخائفون لا يصنعون الحرية والأيدي المرتعشة لا تقوى على البناء وردد المتظاهرون شعارات "إحنا الشعب الخطر الأحمر ... يسقط يسقط حكم العسكر "،" يالا بتسال أحنا مين ...إحنا شباب المحامين "،" يالا يا مصري أيد في أيد ... نبني مصر من جديد ".

وقال عبد الرحيم عليوه عضو اتحاد شباب المحامين

أهالي حي شرق أسيوط وخاصة أهالي منطقة الحمراء يحلمون بالغاز الطبيعى بسبب عدم تشغيل خطوط الغاز الطبيعي للوحدات السكنية الخاصة بهم بالرغم من انتهاء الوصلات الداخلية بتلك الوحدات

 
بات أهالي حي شرق أسيوط في حيرة من أمرهم وخاصة أهالي منطقة الحمراء بسبب لغز عدم تشغيل خطوط الغاز الطبيعي للوحدات السكنية الخاصة بهم بالرغم من انتهاء الوصلات الداخلية بتلك الوحدات.
حيث عجز مسئولو الشركة عن ايجاد تفسير منطقي لهذا الأمر الذي بات يزعج أهالي حي شرق خاصة مع اشتعال أزمة أسطوانات البوتاجاز التي اختفت في ظروف غامضة وبدون سابق انذار‏.‏
يقول محمد حمدي عبدالله ـ من أهالي منطقة الحمراء ـ اننا سعدنا كثيرا عندما بدأت الشركة في أعمال الحفر بالمنطقة وذلك أملا في دخول الغاز الطبيعي بالمنازل وانتهاء معاناة الأهالي مع أسطوانات البوتاجاز التي سلبت أموالنا وجلدت ظهورنا تحت أشعة الشمس الحارقة ولكن سرعان ما تبخر ذلك الحلم بعدما انهت الشركة الوصلات الداخلية منذ‏8‏ أشهر وتوقف العمل بسبب عدم تشغيل الخطوط الرئيسية لعدم توافر الغاز الطبيعي‏.‏
وأضاف سيد عامر محمود ـ من أهالي الحمراء ـ ان الوضع تدهور تماما في منطقة الحمراء حيث تحولت الشوارع إلي حفر ومستنقعات ومطبات بسبب عمليات التكسير العشوائية التي اجتاحت الشوارع والأزقة والتي باتت في وضع محزن للغاية ولكن كل ذلك يهون في سبيل توصيل الغاز الطبيعي الذي سينهي أزمة أسطوانات البوتاجاز التي تجتاح أسيوط‏.‏
ويوضح حسين محمد عادل ـ من أهالي الحمراء ـ أننا في حيرة من أمرنا حيث تلاشت أحلامنا مع الانتهاء من التوصيلات الداخلية لخطوط الغاز وعدم تشغيلها وذلك بعدما سمعنا عن صعوبة توصيل خطوط الغاز لحي شرق أسيوط بسبب عدم قدرة الشركة علي توصيل خط الغاز الرئيسي من حي غرب إلي حي شرق وهو ما يعني استمرار معاناة الأهالي مع أسطوانات البوتاجاز‏.‏
وانتقد عاطف محمود عبدالرحيم ـ من أهالي حي الوليدية ـ الطريقة العشوائية والبطيئة التي تعمل بها شركة الغاز فبالرغم من وجود ثلاث شركات تعمل في أسيوط فأن العمل يسير بسرعة السلحفاة والدليل علي ذلك عدم بدء الشركة في العمل بحي الوليدية الذي يقطنه أكثر من نصف مليون مواطن في قلب مدينة أسيوط

محافظة اسيوط تستعد لانتخابات مجلس الشعب بتوزيع 9 آلاف ضابط وجندي لتأمين جميع اللجان الانتخابية


استعدت محافظة أسيوط لانتخابات مجلس الشعب التي من المقرر إجراؤها غدا الاثنين والتي ستكون يومين حيث يشارك في اللجان الانتخابية 13 ألفا و368 موظفا من العاملين بالمحليات للعمل كأعضاء موزعين على 4456 صندوقا انتخابيا بإشراف القضاة المختارين لرئاسة اللجان الفرعية  صرح بذلك اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط مضيفا أن عدد اللجان بالمحافظة  2228 لجنة فرعية، وقال المحافظ انه تم  توفير أتوبيسات مخصصة للتيسير عليهم ونقلهم إلى المقار الانتخابية في المواعيد المحددة.

وأضاف البرعي أن الناخبين بمحافظة أسيوط يبلغ عددهم 1,8 مليون ناخب سيقومون باختيار  24نائبا، منهم  8 سيتم اختيارهم بالنظام الفردي و16نائبا يجرى انتخابهم بالقائمة الحزبية .

ومن جانبه قال اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط انه تم الاستعداد لإجراء الانتخابات حيث تم عمل غرفة عمليات تعمل على مدار 48 ساعة لمتابعة كافة الدوائر مشيرا إلى عدم مشاركة اللجان الشعبية في التأمين وذلك لتوفير جو حيادي بين كافة الفصائل مؤكدا على قدرة الأمن بأسيوط من تأمين اللجان .

وقال إبراهيم انه تم توزيع 9 آلاف ضابط وجندي لتأمين جميع اللجان الانتخابية كما تم إمداد المديرية بـ 1500 فرد بالإضافة إلى 800 ضابط من الوزارة .

كما تم السماح لمندوبي المرشحين بالمبيت أمام الغرف المشمعة للاطمئنان بأنفسهم بعدم التلاعب بالعملية الانتخابية مضيفا بان الحد الأدنى لكل لجنة ضابط وأفراد من القوات المسلحة بالإضافة إلى ضابط شرطة ومجموعة من الأفراد كما قامت المديرية بتشكيل مجموعات مسلحة بالتعاون مع الشرطة العسكرية والأمن المركزي مدعمه بمدرعة بكل مركز لمواجهة الطوارئ والمرور على اللجان بالإضافة إلى نقاط غلق مكونه من مجموعات من الأمن المركزي لتامين الطرق المؤدية من القرى إلى المراكز لتفتيش وضبط الأسلحة والخارجين على القانون لمنع الشغب في الانتخابات .

وأكد مدير امن أسيوط أن هناك حملات مكثفة من المديرية على جميع مراكز المحافظة لضبط الأسلحة وأسفرت عن ضبط كميات كبيرة من الأسلحة وعدد من المسجلين .

ومن ناحية أخرى قال المستشار عبد الله عبد الكريم رئيس لجنة الانتخابات بأسيوط أن عدد القضاة المشاركين في الانتخابات بأسيوط 1080 موزعين على جميع اللجان .

تحرير 1343 محضر مرافق في حملة أمنية بأسيوط

قال العميد محمد يوسف، مدير اداره شرطه المرافق باسيوط ، انه تم تحرير 1343 محضر مخالفه في حمله امنيه لضبط المخالفين، وذلك للباعه الجائلين، والمحال العشوائيه التي تعمل بدون تراخيص او غير الحاصله علي شهادات صحيه لمزاوله عملها، وحاضر اشغالات الطرق.

واضاف يوسف، ان الحمله قامت برفع وازاله 22 حاله ازاله بمنطقتي فريال والنميس بمدينه اسيوط
، اضافه الي رفع وازاله اللافتات غير المرخصه وفُرش الخضار والحواجز الخرسانيه وعربات الكارو، وتروسيكلات وتند قماش وخشب.

اكد السيد البرعي، محافظ اسيوط
، علي ضروره تكثيف حملات المرافق وازاله الاشغالات من الميادين والمناطق الرئيسيه بالمحافظه لتحقيق الانضباط للشارع الاسيوطى وردع المخالفين.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد دعايه ضخمة لفريد فتحى جورج واسلوب الدعايه كأنها اعلان عن حرب و فريد فتحى جورج مرشح على قائمة حزب الاتحاد ومحكوم عليه بالسجن 3 سنوات في قضية شيكات بدون رصيد لصالح نجل محمد عثمان إسماعيل ـ محافظ أسيوط الأسبق ومستشار الرئيس السادات لشئون مجلسي الشعب والشوري ،واتهامه في عدد من القضايا الأخرى وهو أخلص رجال الفلول فى اسيوط

عاجل :: اصابة الطالب / عامر حسونة جنيدى سيد بطلق ناري في قرية أولاد إلياس التابعة لمركز صدفا بأسيوط



أصيب طالب بطلق ناري في قرية أولاد إلياس التابعة لمركز صدفا بأسيوط، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي في حالة خطرة.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بوصول المدعو عامر حسونة جنيدى سيد (17 سنة- طالب)، مقيم بقرية أولاد إلياس، إلى مستشفى صدفا المركزي، مصابا بطلق نارى أدى إلى إصابته بكسر متهتك بلوح الكتف الأيمن، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعى لإسعافه.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتم تحرير محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

مظاهرتان بأسيوط اليوم احتجاجاً على تكليف د.كمال الجنزوري برئاسة الوزراء والتنديد بالعنف ضد المتظاهرين

مظاهرتان بأسيوط احتجاجاً على الجنزورى
ينظم اليوم الأحد طلاب جامعة أسيوط والمحامون مظاهرتين احتجاجاً على تكليف د.كمال الجنزوري برئاسة الوزراء والتنديد بالعنف ضد المتظاهرين مؤكدين على دعم حكومة الإنقاذ الوطني برئاسة د.محمد البرادعي وعبد المنعم أبو الفتوح و حمدين صباحي .
وتخرج المظاهرة الأولى من نقابة المحامين لتسير حتى ميدان أم البطل والوقوف أمام مجمع المحاكم بمدينة اسيوط؛ كما تخرج التظاهرة الثانية من أمام المبنى الإداري بجامعة أسيوط لتجوب شوارع وميادين مدينة أسيوط .

أحمد منتصر مصطفى سليم، المرشح على قائمة الوفد الدائرة الثانية أسيوط :: كلنا ايد واحدة

أحد مرشحى الوفد للشعب بأسيوط: كلنا يد واحدة
أكد أحمد منتصر مصطفى سليم، المرشح على قائمة الوفد الدائرة الثانية أسيوط، أنه ملتزم تماما ببرنامج الحزب الانتخابي الذي يراه يخدم أبناء دائرته، إلى جانب أن البرنامج يتضمن النهوض بمصر في كافة المجالات.
وأضاف سليم أنه على المستوى الشخصي هدفه الأول هو تحسين مستوى المعيشة والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية وتوفير فرص عمل للشباب، وأشار إلى أن قائمة الوفد في أسيوط تضم أشخاصا أصحاب شعبية كبيرة يحظون بحب وتقدير من أبناء المحافظة وجميعهم يد واحدة ومتكاتفون، منهم محمد عبد اللطيف إبن مركز منفلوط والحاج عبد التواب عبد القوي إبن مركز القوصية وناصر عيسى  والنقراشي وأشرف قطب من مركز أسيوط .

المئات من أهالي قرية منقباد التابعة لمركز أسيوط يقطعون الطريق الزراعي " القاهرة ـ أسيوط " لأكثر من 3ساعات متتالية احتجاجاً على عدم توافر أسطوانة البوتاجاز مما أحدث شللاً بحركة المرور

أهالي منقباد يقطعون طريق القاهرة- أسيوط لعدم توافر أنابيب الغاز
قطع المئات من أهالي قرية منقباد التابعة لمركز أسيوط الطريق الزراعي " القاهرة ـ أسيوط " لأكثر من 3ساعات متتالية احتجاجاً على عدم توافر أسطوانة البوتاجاز مما أحدث شللاً بحركة المرور
أجبرت السيارات لتغيير مسارها إلى طريق خلفي " وعر ".
كما تجمع بعض من العاملين بمشروع شباب الخريجين ـ أصحاب السيارات الصغيرة التي توزع اسطوانات البوتاجاز ـ أمام مبنى ديوان عام المحافظة منددين بالأزمة خاصة بعدما لم يحصلوا على حصتهم دون أسباب معلومة ؛ وقد وصل سعر الاسطوانة لأكثر من 40 جنيهاً فى السوق السوداء بأغلب مراكز المحافظة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة ontv تتحدث عن الفيديو الذى رصدته اسيوط فيس توك اول امس الجمعه والحديث عن أزمة أنابيب بوتاجاز مستودع جامعة أسيوط ومن المسئول عن هذه الازمة

الناشط السياسي " محمد سلطان " من محافظة أسيوط يحذر من مخطط خطير لفلول الحزب الوطنى باسيوط باشعال النيران فى بعض اللجان



حذر من قبل الناشط السياسي " محمد سلطان " من محافظة أسيوط من أحداث التاسع من شهر سبتمبر الدامية أمام مديرية امن
الجيزة والسفارة الإسرائيلية قبل حدوثها وقد حدثت بالفعل كما قصها وان هناك جهات تعُد لمخطط فى هذا اليوم
وفي رسالة جديدة يحُذر اليوم من مخطط جديد ينتوي فلول الوطنى " المنحل " تنفيذه خلال الانتخابات القادمة باختطاف بعض
الثوار وإشعال النار فى بعض اللجان
حيث قال " سلطان " كما تحدثت بأن هناك مفاجأة سأفجرها وأتحمل بشخصي مسئولية ما أقول انه سيتم اختطاف عدد من النشطاء
السياسيين خلال فترة الانتخابات من قبل عناصر تابعة لأعضاء الحزب الوطنى السابقين والمرشحين للبرلمان الحالي ما سيتم حرق
بعض اللجان الانتخابية من قبل هذه العناصر نفسها وهذه اللجان لن يكون عليها تأمين من قبل أجهزة الأمن كباقى اللجان وهناك
شخص يدعم هؤلاء جميعا ويقف بجوارهم ويساعدهم بإعتبار ذلك " ردا للجميل " الذى قام أصحاب السلطات فى النظام بمجاملته
وعدم محاكمته منذ 12 سنة وحان الوقت ليرد لرجال مبارك هذا الجميل هذا الشخص لن اذكر اسمه الآن " قيل انه أعُدم وقتل منذ 12
عام إلا أنه ما زال على قيد الحياة ويعيش بإحدى دول الخليج "وأتمنى أن يتصدى الشعب لهذه المخططات ولهؤلاء الذين سرقوا مصر
وأكد الناشط السياسي أن كل معلوماته سرية يتلقاها من الناس يحبون مصر علي حد قوله وهو دوره توصيل هذه المعلومات لوسائل
الإعلام المختلفة .

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...