الثلاثاء، 4 أكتوبر 2016

بالصور والفيديو.. «حفلة تعذيب» لسيدات وأطفال داخل قسم اول اسيوط .. بسبب معلومات خاطئة من أحد المرشدين







لا يزال ضعاف النفوس من ضباط الشرطة يستغلون مناصبهم في تعذيب الأبرياء وتكوين معلوماتهم وتحرياتهم عبر مرشدين. واقعة تعذيب جديدة من وقائع سلخانات التعذيب داخل قسم أول التابع لمديرية أمن أسيوط، هذه القضية تقشعر لها الأبدان، حيث قام ثلاثة ضباط تجردوا من مشاعر الإنسانية بتعذيب أسرتين بمجرد معلومات خاطئة تم استقطابها من مرشد؛ على أنهم قاموا بسرقة مبلغ 200 ألف جنيه من أحد الجيران، إلا أن عدالة الله كانت فوق الجميع، وظهر السارق، واتضح أن الأسرتين تم تعذيبهما نتيجة معلومات خاطئة. "المصريون" التقت الأسرتين بمنطقة السيدة النفيسة بغرب أسيوط، والذين تم تعذيبهم ثلاث مرات في قضية ليس لهم فيها ناقة ولا جمل. في البداية تقول "رضا شعبان محمود أحمد"، ربة منزل،  إنها ذاقت العذاب ألوانًا في قضية لم تعلم عنها شيئًا، حيث فوجئت بسيارة شرطة تصطحبهم إلى القسم هي وزوجها "عيد عبد الجواد علي سيد"، وابنة عمتها "داليا محمد خلف" وزوجها "ممدوح عصام رمضان"، وتم اتهامنا بسرقة مبلغ 200 ألف جنيه من أحد الجيران والمقيم معهم في المنزل. وأضافت شعبان "أنه عند إجابتنا أننا لم نعلم شيئًا انهال علينا الضابط "أ . ح" بمباحث قسم أول بالضرب والإهانة، وتم حجزنا بغرفة أخري وتم توصيل الكهرباء وجلوسي علي مقعد حديد لدرجة إنني أغمي عليّ أكثر من مرة ولم ترحمني حالتي من العذاب". وتابعت: أن الضابط قام بضربي بالسياط وتهديدي بالضرب في أماكن حساسة، وجلسنا يومين قبل العرض على النيابة ومكثنا نتعذب جميعًا. وأردفت: أنه عندما سمعنا بإخلاء سبيلنا من النيابة العامة فرحنا جميعًا، مضيفة "ظننا أننا ارتحنا ولكن لم يمر 10 أيام وتم اصطحابنا إلى القسم مرة أخري وكانت الطامة الكبرى، أن هناك ثلاثة ضباط "أ حمد . ح"، و"علي . ن"، و"مصطفي . ع" عملوا علينا حفلة وذقنا العذاب ألوان أنا وزوجي وأولادي، أحمد 12 سنة، وطارق، 9 سنوات، من كهرباء وضرب وإهانة ومعي أيضًا شقيقي محمد شعبان، وقام الضباط بتوصيل الكهرباء في أماكن حساسة مما جعلته عاجز عن المشي والحركة". من جانبه أضاف محمد شعبان، زوجها، "اتعمل حفلة علينا جميعًا من أجل إجبارنا علي الاعتراف بقضية ليس لنا فيها ناقة ولا جمل وقام الضابط "مصطفي . ع" بصعقي وضربي بالسياط أنا وزجتي وقام بتقليعي البنطلون وصعقني لمدة طويلة، واستمرت هذه الحفلة إلي أكثر من 12 ساعة داخل ديوان القسم، وعندما ظهر السارق، رمونا بره، وكنا عاجزين عن الحركة لمدة طويلة وحررنا محضر بالنيابة بالواقعة". وأشار إلى أن أولاده تم ضربهم وإجبارهم علي الاعتراف بسرقة الأموال وقام الضباط بضربهم. ولم يختلف الأمر كثيرًا مع الأسرة الأخرى، حيث أكد  ممدوح وزوجته داليا، أنهما ذاقا العذاب ألوانًا من ضرب وإهانة وصعق بالكهرباء وتوجيه الألفاظ الخادشة للحياة لهما، وقاموا بتوصيل الكهرباء لنا علي كرسي حديد مما أطاح بكرامتنا أمام الجميع ولكن عدالة الله ظهرت. وفي النهاية طالبت الأسرتان بتدخل النائب العام، ورئيس الجمهورية ووزير الداخلية لعودة حقوقهما التي ضاعت على مشارف أبواب قسم أول أسيوط.

حسين عثمان

بالصور| عاملو "ري أسيوط" ينظمون وقفة احتجاجية رفضا لإزالة ناديهم







نظم عاملون بمديرية الموارد المائية والري في أسيوط وأسرهم، اليوم، وقفة احتجاجية أمام نادي العاملين بالري للتصدي لمعدات الإزالة، التي ستقوم بتنفيذ قرار إزالة جديد صدر لإزالة قاعات النادي الخاص بهم والمقامة منذ 3 سنوات علي مساحة 8000 متر مربع  بقيمة 15 مليون جنيه من اشتراكات الأعضاء العاملين بالري على أراضي مملوكة للري سبق صدور قرار تخصيص لها كنادي للمهندسين والعاملين بري أسيوط، ما أدى إلى تراجع قوات الشرطة عن الإزالة واصطحاب الطرفين اإلى قسم شرطة ثاني أسيوط لعمل محضر وتقديم المستندات الخاصة بنقابة الري. 

وأوضح مصطفى كريم رئيس نقابة العاملين بالري، أن العاملين أعضاء الجمعية العمومية والبالغ عددهم حوالي 3000 موظف جاءت وقفتهم احتجاجا على قرارات الإزالة التعسفية الصادرة من مسؤولي الري بالمحافظة وعلى رأسهم وكيلة الوزارة.

وتم إخطار الأمن، بتنظيم الوقفة أمام سور النادي، الذي تمت إزالته من قبل بقرار تعسفي منذ حوالي شهر دون سبب خاصة وأنه مقام منذ سنوات وعلى أراضي تملكها وزارة الري ويعمل به أكثر من 200 عامل.

وأضاف رئيس النقابة، أن العاملين من حقهم دستوريا أن يكون لهم نادي للترفيه عنهم وعن أسرهم مثلهم مثل كافة العاملين في الدولة ومنذ عامين تم إنشاء النادي بقيمة 15 مليون جنيه كغيره من النوادي المقامة على أملاك الري بالمحافظة لم ينشأ بتراخيص ولكنه النادي الوحيد الذي صدر له قرار إزالة في أقل من شهر ورغم أن النادي يحيط به نوادي أخرى منها نادي العاملين بالنيابة الإدارية ونادي القضاء ونادي التجاريين والأطباء، إضافة إلى جميع الأبراج المقامة على أراضي الري المجاورة للنادي إلا أنها لم يصدر لأي منها قرار إزالة رغم أنها أنشئت دون تراخيص ومخالفة، إضافة إلى أنها مقامة على أراضي مملوكة للري ومع ذلك لم يتحرك مسؤول واحد لإزالتها أو تحرير أي مخالفة ضدها، معتبرا تنفيذ قرار الإزالة للمرة الثانية فيه تجاوز في حق العاملين بالري والدولة والمحافظة، خاصة أنه تم الحصول على موافقة الوزارة ومديرية الري لإنشائه قبل سنوات، ويحتوي النادي على عدد من القاعات ومطعم، والتي يعمل بها مئات العاملين.

وأشار مصطفى محمود محامي النقابة، إلى أنهم تقدموا ببلاغ للمحامي العام لنيابات أسيوط للمرة الثانية في أقل من شهر متهمين فيه وكيل وزارة الري بأسيوط، وكذلك مدير الري بوقوفهما وراء القرارات المشبوه بإزالة النادي السور والقاعات المستأجرة والتي يعيش منها المئات من العاملين وأسرهم والتغاضي عن تنفيذ إزالات لمنشأت أخرى وأبراج مقامة على مساحات تخضع ملكيتها للري تجاور النادي.

ونوه إلى أنهم تقدموا بشكاوى لوزير الري ورئيس مصلحة الري بالقاهرة، والذين استنكروا التجاوز في الاختصاصات الموكلة لبعض مسؤولي الري بالمحافظة والإصرار على تنفيذ قرارات الإزالة.

وناشد العاملين بالنادي المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، ومدير الأمن اللواء عاطف قليعي وجميع المسؤولين بوقف قرار الإزالة المخالف والتصدي للقرار الظالم والذي سيتسبب في تشريد مئات العاملين وأسرهم، ومنع وجود متنفس للعاملين بري، مشيرًا إلى وجود قرار تخصيص من قبل وزارة الري وجاري إجراء تعديل الترخيص بالوزارة.


سعاد احمد

إصابة 14طالبة إثر انقلاب ميكروباص في ترعة بقرية الانصار بمركز القوصية بأسيوط .. ووكيل تعليم أسيوط يزور الطلاب المصابين في حادث إنقلاب ميكروباص بالترعة






وقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، كان يقل 14 طالبة من قرية الأنصار إلى مدرستهم من بمدينة القوصية في محافظة بأسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، كان يقل طالبات من قرية الأنصار متوجها إلى مدينة القوصية.

وعلى الفور انتقلت قوات من مبحث المركز والإسعاف والإنقاذ النهري، وجار إخراج الطالبات من الترعة بواسطة قوات الإنقاذ النهري والأهالي.

وجار تحرير المحضر اللازم، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

أصيبت 14 طالبة بالثانوي العام والتجاري، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص في ترعة بقرية الأنصار إلى مدارسهم بمدينة القوصية في محافظة بأسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص كان يقل طالبات من قرية الأنصار متوجها إلى مدينة القوصية.

وانتقلت قوات من مباحث المركز والإسعاف والإنقاذ النهري على الفور، وبالفحص والمعاينة تبين أنه حال سير الميكروباص وعلى متنه 14 طالبة متجها من قرية الأنصار إلى مدينة القوصية انفجر إطار السيارة الأمامي فاختلت عجلة القيادة بيد سائقها ووقع الحادث.

وأسفر الحادث عن إصابة جميع من بالسيارة من بينهم "سميرة رجب صالحين، وفاطمة جمال عبد البصير، وأميرة إبراهيم صادق بالصف الثاني الثانوي، وسهام عبدالمنجي عبدالرسول، وصابرين رمضان عبدالنظيم، ومنى صبري كامل هاشم.

  ونقل 6 من المصابين لمستشفى القوصية العام، وجار نقل باق المصابين، وجار رفع آثار الحادث، وتحرير المحضر اللازم واستكملت الإجراءات القانونية اللازمة.
توجه صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إلى مستشفى القوصية المركزى للإطمئنان على الطالبات المصابين جراء حادث إنقلاب سيارة ميكروباص كانت تقلهم من محل إقامتهم بقرية اﻷنصار التابعة لمركز القوصية إلى مدينة القوصية حيث توجد مدارسهم التى يدرسون بها.

وأوضح وكيل الوزارة، أن الحادث أسفر عن إصابة جميع من بالسيارة بينهم 8طالبات جميعهن طالبات بالمدارس الثانوية العامة والتجارية، وتم نقلهن جميعًا إلى مستشفى القوصية المركزى لتلقى العلاج، موضحا أن جميع اﻹصابات عبارة عن كدمات وسحجات سوى حالة واحدة مصابة بإشتباه فى كسر فى الترقوة، وأن إحدى الطالبات تدعى "منى صبرى كامل" تم السماح لها بالخروج عقب إجراء اﻹسعافات اللازمة لها كما أن غالبة الطالبات سيصرح لها بالخروج مع نهاية اليوم.

وأشار بدوي، إلى أنه تأكد من توفير كافة سبل الرعاية للطالبات المصابات، لحين تماثلهم للشفاء وبعمل الفحوصات اللازمة لهن.

سعاد احمد

صحافة المواطن ’’ حكومة كدابة .. وشبابنا مش عاطل ’’ بالصور رد فعل شباب اسيوط أول ما سمع عن فرصه عمل بشركة المياه .. دفع 50 جنيه تمن الاستمارة ومستنى الفرج











صحافة المواطن ’’ انقذوا اسيوط ’’ بالصور الكابلات المكشوفة تهدد أرواح أطفال وأهالى اسيوط .. والمسئولين فى غيبوبة #حملة_إنقاذ_أسيوط






رساله الي محافظ اسيوط
هذه  صور لاعمده الاناره داخل المحافظه مكشوفه الاسلاك عرضه لاي طفل يمسكها او اصطدام الماره علي الرصيف بها 
ياريت ياريت يتم حل تلك المشكله 
كفايه نوم
شير لوصول تلك الرساله للمسئولين وايقاظهم من نومهم
وياريت اللي شايف ان هناك مشكله في اي مكان يصور وينشر لاصلاح ما تغفل المسئولين عن حله

ناصر على

مدير أمن جامعة أسيوط: التجمعات غير مقبولة بالحرم الجامعي .. وليس من حق الطالب التظاهر داخل الجامعه


بدأ العام الدراسي الجديد 2016/2017، وسط استعدادات أمنية في الجامعات المصرية، «شبابيك»  أجرى حوار مع مدير أمن جامعة أسيوط اللواء ناصر الدويني، للوقوف على الاستعدادت الأمنية داخل الجامعة.

ما أهم استعدادات الجامعة لاستقبال الطلاب؟

وضعنا خطة أمنية قبل بدء الدراسة بـ 15 يوما على ألقل، وذلك بناء على تعليمات رئيس الجامعة الدكتور أحمد عبده جعيص، وتضمن خطة تامين البوابات الخارجية وتأمين المباني والمنشآت والحرم الجامعي، وآليات استقبال الطلاب في بدياة العام الدراسي.

كيف يتم التنسيق بين أمن الجامعة وشركة «فالكون»؟

إدارة الأمن بالجامعة تشرف على الأمن بشكل عام سواء الإداري أو شركة «فالكون»، كما إن لكل بوابة من بوابات الجامعة مسؤول عنها من الأمن الإداري وأمن «فالكون»، ويتم التنسيق بينهم عند حدوث مشكلة أو مخالفة من الطلاب ومعالجة الموضوع.

ما سبب تعطيل ماكينات االتفتيش الالكترونية؟

جهاز «الأكسريه» معطل، وأخطرنا الفرع الرئيسي لشركة «فالكون» بالقاهرة لارسال مندوب لإصلاح الجهاز.

ما أهم المشكلات التي يواجهها الأمن في غياب هذا الجهاز؟

الجهاز له حدود تفتيش 1000 شنطة في اليوم، ويتم معالجة هذا الأمر من خلال التفتيش اليدوي بوضع فرد أمن للطالبات، وأخر للطلاب.

هل الأنشطة الطلابية تحتاج تصريح من الأمن لإقامتها؟

الأنشطة الطلابية تكون تحت إشراف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب  ورعاية الشباب، أما الأمن  ليس له تدخل إلا اذا كان هناك مشكلة  تستدعي تواجده لحلها.


لماذا يمنع الأمن طلاب الكليات المتواجدة خارج الحرم الجامعي من دخوله؟

لا يتم منع طلاب الكليات المتواجدة خارج أسوار الحرم الجامعي من دخوله في حال وجود داعي للتواجد كالتزامه بمحاضرات في أحد المعامل أو رغبته في الدخول للمكتبة، لكن بعض الطلاب يتم اكتشاف وجود أسلحة بيضاء بحوزتهم على البوابات لافتعال مشكلة داخل حرم الجامعة وهؤلاء من يتم منعهم.

هل يجب توافر تصاريح أمنية لتنظيم الوقفات الاحتجاجية بالجامعة؟

ليس من حق الطالب التظاهر داخل الجامعة أو التجمع أمام أي مبنى من مباني الجامعة، ومن يواجه مشكلة أو لديه حق من الحقوق عليه أن يسلك الطرق القانونية والتقدم بشكوى لإدارة الجامعة، والمظاهرات ممنوعة داخل الحرم.

كيف تعاملت الجامعة مع الطلاب المحتجزين من العام الماضي؟

هولاء الطلاب كانوا من كلية طب بشري ، فوجئنا بوضع لافتات على صدورهم تتطاول على الدولة وإدارة الجامعة، وكان من بينهم أعضاء بالاتحاد، فكان من الواجب عليهم التنسيق مع الأمن لحل المشاكل التي تواجهة الطلاب وليس افتعال المشاكل، وتم التعامل معاهم إخطارهم بعدم تكرار ذلك.

كيف يتم التعامل لو حدثت أي تظاهرات؟ والإجرات التي تتخذ لمواجهتها؟

لو حدث تظاهر داخل الجامعة يتم التعامل معه، بالنصح للطلاب بالتفريق، وتكوين فريق منهم لعرض مشاكلاتهم والعمل على حلها سويا، ولكن لا نسمح لأي طلاب بالتجمع  نهائيا طالما هناك قواعد وقوانين تحول دون ظلم أحد، ولن نقبل بإثارة الفتن وافتعال أحداث شغب داخل الجامعة،  ونريد من اتحاد الطلاب التعاون معنا، لعرض مشاكل الطلاب علينا للعمل على حلها.

 لماذا يتم وضع مواعيد معينة لعودة طلاب  لغرفهم بالمدينة الجامعية؟

طالب المدينة يختلف عن طالب الجامعة،  والجامعة أعطت للأمن تعليمات وقواعد تحدد موعد دخول الطلاب اليومي للمدينة، لكننا لم ننفذ هذه التعليمات مباشرة ويتم التنبيه على الطلاب ونصيحتهم أكتر من مرة، وإذا لم يستجيب نطبق علية علية القواعد.

ما هي رسالتك الأخيرة للطلاب؟

رسالتي الأخيرة للطلاب أنتم أولادنا، ونريد التقرب منكم، ولكم الحق في الاشتراك في الأنشطة الطلابية وإقامتها تحت حمايتنا، والتشديد على البوبات يكون للحفاظ على سلامة أمن الجامعة وسلامتكم.


على عمر
مارينا هانى

الداخلية تعلن القبض على ’’ محمد كمال , ياسر شحاته ’’ عضوين باخوان اسيوط .. ومصدر أمنى يعلن مقتلهم بعد تبادل إطلاق النار مع القوات



البيان الأمنى :
بيان وزارة الداخلية
فى إطار تنفيذ خطة الوزارة الرامية لكشف وإجهاض بؤر وخلايا تنظيم الإخوان الإرهابى وملاحقة قياداتها الهاربة المتورطة فى تنفيذ العمليات العدائية والإرهابية والمرصود إستمرارهم على النهج المتشدد القائم على تصعيد عملهم الإرهابى خلال المرحلة الراهنة بالتنسيق مع قياداتهم خارج البلاد بهدف زعزعة الإستقرار والنيل من مقدرات الوطن .
فقد توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطنى تفيد إتخاذ بعض قيادات الجناح المسلح للتنظيم الإرهابى من إحدى الشقق الكائنة بمنطقة البساتين محافظة القاهرة مقراً لإختبائهم والإعداد والتخطيط لعملهم المسلح فى المرحلة الراهنة .
تم تكثيف الجهود على مدار الأيام الماضية توصلاً للوكر المشار إليه وأسفر ذلك عن تحديده ( شقة سكنية كائنه بالعقار رقم 4147 بالدور الثالث منطقة المعراج علوى / البساتين / محافظة القاهرة ) تم إستهدافه مساء 3 الجارى ( عقب إستئذان نيابة أمن الدولة العليا ) إلا أنه حال مداهمة القوات الأمنية له فوجئت بإطلاق أعيرة نارية تجاهها من داخله مما دفع القوات للتعامل مع مصدرها وأسفر ذلك عن الآتى :
مصرع الإخوانى / محمد محمد محمد كمال ( مواليد 2/3/1955 طبيب بشرى – يقيم تقسيم الزهراء / ثانى أسيوط ) و المتوفر عنه مايلى :
- المذكور من قيادات تنظيم الإخوان الإرهابى وسبق تقلده العديد من المناصب التنظيمية المؤثره به وآخرها ( عضو مكتب الإرشاد العام ) ثم تولى عام 2013 مسئولية الإدارة العليا للتنظيم ويعد حالياً المسئول الأول عن كياناته المسلحة .
- كما يشار إلى أنه مؤسس الجناح المسلح للتنظيم الإرهابى ولجانه النوعية بالبلاد والقائم على إدارة وتخطيط وتدبير عملياته العدائية التى إضطلت عناصره بها خلال الفترة الماضية بتكليف من قيادات التنظيم بالخارج وكان على رأسها إغتيال الشهيدين ( النائب العام السابق الشهيد / هشام بركات ، العقيد / وائل طاحون ، مجموعه من ضباط وأفراد هيئة الشرطة والقوات المسلحة ، ومحالة إغتيال (فضيلة المفتى السابق ) .
- محكوم عليه بالسجن المؤبد فى القضيتين رقمى ( 52/2015 جنايات عسكريه شمال القاهرة ) تشكيل مجموعات مسلحة للقيام بعمليات عدائية ضد مؤسسات الدولة ، " 104/81/2016 جنايات عسكرية أسيوط " تفجير عبوة خلف قسم ثانى أسيوط ) ، كما أنه مطلوب ضبطه فى العديد من قضايا التنظيم المتعلقة بالأعمال العدائية ( تفجيرات – إغتيالات ) ومن أبرزها مايلى :
- القضية رقم 314/2016 حصر أمن دولة عليا " إغتيال النائب العام " .
- القضية رقم 423/ 2015 حصر أمن دولة عليا " إستشهاد العقيد / وائل طاحون " .
- القضية رقم 431/2015 حصر أمن دولة عليا " تشكيل تنظيم مسلح يستهدف ضباط الشرطة والجيش .
- القضية رقم 870/2015 حصر أمن دولة عليا المقيده برقم 24/2016 جنايات عسكرية طنطا " تشكيل تنظيم مسلح يستهدف ضباط القوات المسلحة والشرطة ومؤسسات الدولة .

مصرع الإخوانى / ياسر شحاته على رجب ( مواليد 19/9/1969 – مدرس يقيم قرية الواليده أول أسيوط
- المذكور أحد أبرز الكوادر المؤثرة بالتنظيم وعلى إرتباط وطيد بالقيادى محمد محمد محمد كمال وكان يضطلع بتأمينة وحراسته ونقل تكليفاته العدائية لعناصر الكيانات المسلحة للبدء فى تنفيذها .
- محكوم عليه بالسجن غيابياً 10 سنوات فى القضية رقم 9635/ 2012 والمعاد قيدها برقم 9702/2012 ثان أسيوط " التعدى على مواطن وإحتجازه بالقوة فى مقر حزب الحرية والعدالة " .
- العثور على بندقية آليه عيار 7.62 ×39 وطبنجه عيار 9 مم وكمية من الذخيرة من ذات العيار بالإضافة إلى العديد من الأوراق التنظيمية المتعلقة بالتنظيم الإرهابى ونشاط القياديين المذكورين بعالية فى مجال العمل المسلح .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار نيابة أمن الدولة العليا لمباشرة التحقيقات .

---------------------------------
أعلن المتحدث باسم جماعة الإخوان محمد منتصر، عن انقطاع تواصلهم مع محمد كمال، أمين اللجنة الإدارية العليا للإخوان، عضو مكتب الإرشاد، بعد القبض عليه من منزله بالقطامية وبصحبته ياسر شحاته القيادي الإخواني وأحمد ناصف المتحدث السابق باسم طلاب الإخوان.

يذكر أن محمد كمال أحد قيادات جماعة الإخوان المطلوب ضبطهم في أكثر من قضية شملت تولي قيادة بجماعة محظورة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور الغرض منها تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من مباشرة أعمالها، وكان الإرهاب أحد وسائلها لتنفيذ أغراضها ومخططاتها الإرهابية التي تشمل اغتيال رجال الشرطة والقوات المسلحة والقضاة واستهداف المنشآت العامة المملوكة للدولة، التحريض على أعمال القتل والعنف.

"خناقة" إخوانية
وتبادل القيادي الإخواني أحمد رامي، المتحدث السابق لحزب الحرية والعدالة، والمنتمي لجبهة محمد كمال، عضو مكتب الإرشاد، الاتهامات مع القيادي الإخواني الهارب حسين عبدالقادر، المتحدث الإعلامي للجماعة الإرهابية المحسوب على جبهة محمود عزت، الذي كتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ما يشير إلى خيانة محمد كمال للجماعة وتعاونه مع الأمن وأنه كان يظن أنه خارج الاستهداف الأمني.

نهاية الصراع
يذكر أن «كمال» دخل في صراع مع القيادات التاريخية للجماعة بقيادة مرشد الإخوان بالإنابة عن محمود عزت، وحدث انقسام داخلي كبير، حتى أن كل فريق أصبح لديه بنيان إداري داخلي خاص به، ويقول إنه المتحكم في الجماعة، وجاء خبر القبض على كمال ليضع تتر النهاية على الصراع بين الجبهتين وهو ما يرجح كفة محمود عزت الآن.

قال مصدر أمنى، إن الأجهزة الأمنية داهمت وكراً للعناصر الإرهابية بضاحية المعادى فى القاهرة، بعد تبادل إطلاق النار مع القوات.



وكشف المصدر، عن أن المواجهات أسفرت عن مقتل "محمد كمال" مسئول العمليات النوعية بجماعة الإخوان على مستوى الجمهورية، والمشرف العام على كتائب حلوان.



ونوه المصدر، إلى أن المتهم ضمن المتورطين فى حادث مقتل النائب العام الراحل هشام بركات، ويشتبه فى تورطه فى حادث استهداف المستشار زكريا عبد العزيز النائب العام المساعد مؤخرًا .


محمد اسماعيل

محمود عبد الراضى

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...