الثلاثاء، 4 أكتوبر 2016

إصابة 14طالبة إثر انقلاب ميكروباص في ترعة بقرية الانصار بمركز القوصية بأسيوط .. ووكيل تعليم أسيوط يزور الطلاب المصابين في حادث إنقلاب ميكروباص بالترعة






وقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، كان يقل 14 طالبة من قرية الأنصار إلى مدرستهم من بمدينة القوصية في محافظة بأسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، كان يقل طالبات من قرية الأنصار متوجها إلى مدينة القوصية.

وعلى الفور انتقلت قوات من مبحث المركز والإسعاف والإنقاذ النهري، وجار إخراج الطالبات من الترعة بواسطة قوات الإنقاذ النهري والأهالي.

وجار تحرير المحضر اللازم، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

أصيبت 14 طالبة بالثانوي العام والتجاري، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص في ترعة بقرية الأنصار إلى مدارسهم بمدينة القوصية في محافظة بأسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص كان يقل طالبات من قرية الأنصار متوجها إلى مدينة القوصية.

وانتقلت قوات من مباحث المركز والإسعاف والإنقاذ النهري على الفور، وبالفحص والمعاينة تبين أنه حال سير الميكروباص وعلى متنه 14 طالبة متجها من قرية الأنصار إلى مدينة القوصية انفجر إطار السيارة الأمامي فاختلت عجلة القيادة بيد سائقها ووقع الحادث.

وأسفر الحادث عن إصابة جميع من بالسيارة من بينهم "سميرة رجب صالحين، وفاطمة جمال عبد البصير، وأميرة إبراهيم صادق بالصف الثاني الثانوي، وسهام عبدالمنجي عبدالرسول، وصابرين رمضان عبدالنظيم، ومنى صبري كامل هاشم.

  ونقل 6 من المصابين لمستشفى القوصية العام، وجار نقل باق المصابين، وجار رفع آثار الحادث، وتحرير المحضر اللازم واستكملت الإجراءات القانونية اللازمة.
توجه صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إلى مستشفى القوصية المركزى للإطمئنان على الطالبات المصابين جراء حادث إنقلاب سيارة ميكروباص كانت تقلهم من محل إقامتهم بقرية اﻷنصار التابعة لمركز القوصية إلى مدينة القوصية حيث توجد مدارسهم التى يدرسون بها.

وأوضح وكيل الوزارة، أن الحادث أسفر عن إصابة جميع من بالسيارة بينهم 8طالبات جميعهن طالبات بالمدارس الثانوية العامة والتجارية، وتم نقلهن جميعًا إلى مستشفى القوصية المركزى لتلقى العلاج، موضحا أن جميع اﻹصابات عبارة عن كدمات وسحجات سوى حالة واحدة مصابة بإشتباه فى كسر فى الترقوة، وأن إحدى الطالبات تدعى "منى صبرى كامل" تم السماح لها بالخروج عقب إجراء اﻹسعافات اللازمة لها كما أن غالبة الطالبات سيصرح لها بالخروج مع نهاية اليوم.

وأشار بدوي، إلى أنه تأكد من توفير كافة سبل الرعاية للطالبات المصابات، لحين تماثلهم للشفاء وبعمل الفحوصات اللازمة لهن.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...