الجمعة، 11 مارس 2016

’’ جرح تانى ’’ بالصور نشطاء ساخرين للمسئولين باسيوط على كشافات الإضاءه على الزبالة ’’ انت حمان .. يا حمان ’’ .. ورد المسئولين ’’ هنفاجئكم بمنظر جمالى .. وسيبك من الظاهر ’’ الزبالة ’’







طارق كمال

لإنه غبى .. بالصور والفيديو نشطاء يتداولون ’’ علقة موت ’’ من الأهالى لحرامى حاول سرقة منزل بشارع الجناين بمدينة القوصية باسيوط .. ’’ قمة التناقض ’’ فى ثلاث كلمات وثلاث حروف ’’ ظابط , قانون , قاضى ’’ ظابط يقبض على الجانى فى أى جريمة .. وقاضى ينفذ حكم ضعيف .. والقانون بياخد مجراه .. لإنه غبى


بالصور.. مهرجان «الأنشطة» لطلاب الكليات والمدارس بأسيوط



بالصور.. مهرجان «الأنشطة» لطلاب الكليات والمدارس بأسيوط
بالصور.. مهرجان «الأنشطة» لطلاب الكليات والمدارس بأسيوط
بالصور.. مهرجان «الأنشطة» لطلاب الكليات والمدارس بأسيوط
بالصور.. مهرجان «الأنشطة» لطلاب الكليات والمدارس بأسيوط
بالصور.. مهرجان «الأنشطة» لطلاب الكليات والمدارس بأسيوط
نظمت كلية التربية النوعية بجامعة أسيوط، اليوم الخميس، فعاليات المهرجان الرابع المتكامل للأنشطة الطلابية، بين طلاب الكلية وطلاب المدارس الثانوية، تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس الجامعة، والدكتور منصور المنسى، عميد الكلية.

وحضر المهرجان كلا من الدكتور كرم عبدالنعيم، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتورة أبرار مصطفى ابراهيم، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد جلال، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور وجدى نخلة، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة ايمان عبدالله، منسق الانشطة الطلابية بالكلية، إلى جانب عدد من رؤساء الاقسام بالكلية، وأعضاء هيئة التدريس، ومستشارى اللجان المختلفة بالكلية، ومديرى ومشرفى المدراس المشاركة، وعدد كبير من طلاب وطالبات الكلية والمدراس المشاركة.

قال الدكتور «منصور المنسى» أن المهرجان يهدف هذا العام فى نسخته الرابعة الى التركيز على الجوانب الفنية والإبداعية لدى الطلاب، الى جانب تنمية روح التواصل والتفاعل بينهم، مشيرًا إلي أن المهرجان شهد مشاركة 6 مدارس ثانوية «مدرسة المشير احمد اسماعيل الثانوية بنين، ومدرسة أسيوط الثانوية بنات، ومدرسة خديجة يوسف الثانوية بنات، والمدرسة الاسلامية الثانوية بنات، ومدرسة الجامعة الثانوية المشتركة، ومدرسة جال فرغلى سلطان الثانوية بنين».

وأوضح «المنسي» أن المهرجان المختلفة شمل أنشطة «رياضية، وثقافية، واجتماعية، وعلمية، وتكنولوجية»، إضافة إلي النشاط الفني، والجوالة، والخدمة العامة، والألعاب الترويجية.

ومن جانبه أكد الدكتور «كرم عبدالنعيم» على حرص إدارة الجامعة على دعم الأنشطة الطلابية التى تعمل على تنمية المواهب والأفكار لدى الطلاب وتحثهم على الإبداع والإبتكار، وغرس روح التواصل والتعاون لديهم، وتشجيعهم على المنافسة والمشاركة الإيجابية فى كافة الانشطة التى تقام بالجامعة.

وأشاد «عبدالنعيم» بالدور المتميز لكلية التربية النوعية ونشاطها المستمر، وحرصها الدؤوب على المشاركة فى الأنشطة الطلابية، التى تساند الطلاب وتعزز من شخصيتهم ومهاراتهم المختلفة.

وأسفر المهرجان عن فوز مدرسة «المشير احمد اسماعيل» الثانوية بنين بالمركز الأول فى مسابقة تنس الطاولة والقرآن الكريم والغناء الفردى، كما حصلت المدرسة الاسلامية الثانوية بنات على المركز الأول فى مسابقة «المراسل التليفزيونى، والعدو 100 متر، وتصميم شعار، ومفرش كوروشيه»، وفازت مدرسة «جمال فرغلى سلطان» الثانوية بنين بالمركز الأول فى «الشعر، والعزف، والشطرنج»، كما حصلت كلية التربية النوعية على المركز الاول فى الألعاب الترويحية.

يذكر أن المهرجان تضمن عرضًا لبعض الفقرات الغنائية والترفيهية كما تم خلاله تنصيب الطالب مصطفى محمد عابد، رئيسًا لاتحاد الكلية وتقليده وشاح الإتحاد، وكذلك تنصيب الطالب حامد حسن عثمان نائبًا لرئيس الإتحاد، كما تم تكريم باقي أمناء اتحاد طلاب الكلية، وأمناء اللجان المختلفة، وتوزيع شهادات التقدير عليهم.


ايمان ثروت

بالصور أمن أسيوط فى حملة أمنية مُكبرة إستهدفت دائرة مركز شرطة أبو تيج يتمكن من ضبط 7 أشخاص بحوزتهم 11 قطعة سلاح نارى ، 15 خزينة سلاح نارى ، 313 طلقة نارية


قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بالإشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى بحملة أمنية مُكبرة إستهدفت ضبط حائزى الأسلحة النارية غير المرخصة بدائرة مركز شرطة أبوتيج .. وقد أسفرت الجهود عن ضبط الأتى :-
1. " عنتر . م . م " سن 45 .. بحوزته ( بندقية آليه عيار 7,62×39 ، 53 طلقه من ذات العيار ، 2 خزينة ) .
2. " محمود . ع . م " سن 17 .. بحوزته ( بندقية آليه عيار 7,62×39 ، 52 طلقه من ذات العيار ، 2 خزينة ) .
3. " خالد . أ . م " سن 27 .. بحوزته ( بندقية آليه عيار 7,62×39 ، فرد رصاص ، 63 طلقه نارية ، 7 خزينة ) .
4. " على . م . أ " سن 31 .. بحوزته ( بندقية آليه عيار 7,62×39 ، فرد رصاص ، 80 طلقه نارية ، 2 خزينة ) .
5. " أحمد . ك . م " سن 28 .. بحوزته ( بندقية آليه عيار 7,62×39 ، فرد رصاص ، 40 طلقه نارية ، 2 خزينة ) .
6. " عليوة . م . ع " سن 28 .. بحوزته ( بندقية خرطوش ، فرد رصاص ) .
7. " حمدان . م . أ " سن 29 .. بحوزته ( بندقية خرطوش ، 25 طلقة من ذات العيار ) .

بالصور .. أمن أسيوط يتمكن فى حملة أمنية مكبرة من ضبط (28) قطعة سلاح و(11) قضية مخدرات، تنفيذ (33) حكم جنائى

























 فى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية لضبط الجريمة بشتى صورها.. فقد قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بحملة أمنية مكبرة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام إستهدفت كافة صور الخروج على القانون.. أسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية من بينها الآتى :
فى مجال ضبط قضايا إحراز الأسلحة النارية: ضبط الآتى :-
( 11 ) بندقية آلية .

( 9 ) بندقية خرطوش .

( 3 ) طبنجة .

( 5 ) فرد محلى الصنع .

( 106 ) طلقة مختلفة الأعيرة .
فى مجال ضبط قضايا المخدرات : تم ضبط ( 11 ) قضية .

فى مجال تنفيذ الأحكام : تنفيذ (33) حكم جنائى.
فى مجال ضبط المتهمين المطلوب ضبطهم وإحضارهم : ضبط ( 4 ) متهمين مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضايا " سرقة ، قتل " .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الوقائع كل على حدة .

بالصور.. ضبط رشاش إسرائيلي و46 بندقة ألية بأسيوط



تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط رشاش إسرائيلي و46 بندقية آلية عيار 7,62×39، وذلك خلال الحملات الأمنية التى نفذتها المديرية فى مراكز المحافظة.

وقد تلقى اللواء عبد الباسط دنقل إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بالأتى:

«ضبط رشاش إسرائيلي عيار 7,62×51 يحمل أرقام 578 علي جسم السلاح»، بمسكن المتهم الهارب «مصطفي . ع . ه» سن 25 فلاح مقيم المطيعة>

وضبط 46 بندقية آلية عيار 7,62×39، وجارى العرض على النيابة والتحفظ على المضبوطات وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.


ايمان ثروت

بالصور.. رئيس الأمن العام لـ"ضباط أسيوط": إعداد المأموريات جيدًا وسرعة رد فعل القوات تجاه أى اعتداء لضبط المتجاوزين.. واحترموا المواطنين ولا تسمحوا للوقيعة بين الشعب وشرطته


رئيس الأمن العام (1)

رئيس الأمن العام (2)

ضبط سيارة مسروقة من "بولاق الدكرور" في أسيوط


ضبط فريق مباحث مركز شرطة الفتح في مديرية أمن أسيوط، سائقا أثناء قيادته سيارة ملاكي مبلَّغ بسرقتها في بولاق الدكرور بالجيزة.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارا من الرائد محمد فراج، رئيس مباحث مركز شرطة الفتح، يفيد ضبط "ي.ا.ع" (46 عاما، سائق، ومقيم أبوتشت في قنا) أثناء قيادته السيارة رقم 155321 ملاكي الشرقية، بالاستعلام بالحاسب الآلي تبين أنها مبلغ بسرقتها في محضر ببولاق الدكرور لسنة 2015 بلاغ المواطن "ش.ا.ص" مقيم في بولاق وبمواجهة قائد السيارة قرر شراءه للسيارة من "ا . ر . م " مبلغ مالي 87000 جنيه ولا يعلم بكون السيارة مبلغ بسرقتها.

تحرر المحضر إداري مركز الفتح لسنة 2016، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.


سعاد احمد

ضبط ربة منزل بمركز ابنوب بأسيوط هاربة من حكم بالسجن في "ترويج عملة" بالقاهرة


ألقى فريق مباحث مركز شرطة أبنوب القبض على ربة منزل هاربة من حكم بالسجن 10 سنوات في قضية ترويج عملة بقرية بني محمد دائرة المركز.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارا من الرائد محسن شريت، رئيس مباحث مركز شرطة أبنوب، يفيد ضبط "ح . ع . ع" (46 عاما، مقيمة بني محمد دائرة مركز أبنوب) المحكوم عليها بالسجن لمدة 10 سنوات في قضية بالقاهرة لسنة 2009 "ترويج عملة" بجلسة 6 يناير 2010.

تم تحرير المحضر اللازم وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.


سعاد احمد

ضبط صيدلية دون ترخيص بداخلها أدوية فاسدة في قرية ريفا بأسيوط


تمكن ضباط مباحث التموين في أسيوط بالتنسيق مع مديرتي الصحة والتموين، أمس ، من ضبط صيدلية دون ترخيص بداخلها كمية من الأدوية الفاسدة في قرية ريفا دائرة مركز أسيوط.

وتلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارا من العميد عصام أبو شقة مدير إدارة مباحث التموين، بضبط "م.ح.م" مسؤول صيدلية الدكتور "م.ع.د" لإدارته الصيدلية دون ترخيص وضبط كمية من الأدوية الفاسدة شملت (1113 عبوة من الأدوية المختلفة الأنواع ومنتهية الصلاحية- 2131 عبوة من الأدوية بدون فواتير أو مستندات)، تم التحفظ على المضبوطات وجار استكمال الإجراءات القانونية


سعاد احمد

محافظة أسيوط تفرض 174 جنيها رسوم نظافة على كل بيت فى منقباد


174 جنيها رسوم نظافة  (2)
 
174 جنيها رسوم نظافة  (1)
أرسل قارئ، صورة ضوئية، لإيصال تحصيل رسوم النظافة، تابع للوحدة المحلية بمركز منقباد، فى محافظة أسيوط، يطالب خلاله سكان المنازل بالمركز بسداد مبلغ قيمته 174 جنيه شهريا، قائلا "محافظة أسيوط تفرض رسوم نظافة على كل قرية منقباد لكل بيت 174 جنيها بخلاف النظافة على وصل النور" . شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة،ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات بإسم القراء، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

احمد عبد الراضى

طبيبة تتهم وكيل «صحة أسيوط» بـ«التعسف» لبلاغها ضد قريبه: قالوا «هنربيها» و «الورق ورقنا والدفاتر دفاترنا»


طبيبة تروي وقائع «تعسف» وكيل «صحة أسيوط» بسبب محضرها ضد قريبه: قال «هنربيها»

طبيبة تروي وقائع «تعسف» وكيل «صحة أسيوط» بسبب محضرها ضد قريبه: قال «هنربيها»

بتكلفة 2000 جنيه للعقار.. وكيل كهرباء أسيوط: توصيل الكهرباء لأكثر من 60%‏ من العقارات المخالفة


قال المهندس حسن عبد القادر، وكيل وزارة الكهرباء بأسيوط، إن مديرية الكهرباء بأسيوط قامت بتوصيل الكهرباء لما يتعدى الـ60?‏ من العقارات المخالفة بأسيوط، مشيرًا إلى أن تلك الخطوة تأتى تنفيذًا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء، والتى أقرها فى مجلس المحافظين خلال الأسابيع القليلة الماضية، وبناء على تلك التعليمات بدأت المديرية فى توصيل الكهرباء لكل المتقدمين حتى الآن من أصحاب المبانى المخالفة. وأضاف عبد القادر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن توصيل الكهرباء للعقارات المخالفة لم يعد يخضع للتعقيدات الروتينية مثل ما قبل، وأصبحت عملية التقديم والتركيب تتم فى خطوات قليلة معدودة أهمها أن يتقدم المواطن بطلب مرفق به صورة البطاقة، ثم تقوم المديرية بعمل المقايسة، ومن ثم تسديد الرسوم، والاستعانة بالوحدة المحلية ثم توصيل المرافق، موضحًا أن تكلفة توصيل الكهرباء وتركيب العداد منذ أن تقدم المواطن بالطلب حتى التركيب تبلغ حوالى 2000 جنيه. وأشار عبد القادر إلى أن قرار مجلس المحافظين الخاص بتوصيل المرافق أخضع العقار المخالف لشرطيين أساسيين حتى يتم توصيل المرافق له رغم المخالفات، أولها أن يكون المبنى آمن وغير آيل للسقوط، وثانيًا أن يكون غير مخالف لخط التنظيم، ولذلك يضطرنا الشرط الثانى للرجوع إلى الوحدة المحلية، وتعد تلك هى الخطوة قبل الأخيرة فى توصيل المرافق. وفى السياق نفسه صرح مصدر مسئول بديوان عام محافظة أسيوط، بأن إجمالى العقارات المخالفة بمحافظة أسيوط حتى شهر ديسمبر 2015 بلغ 30 ألفا و450 عقارا مخالفا وشمل أيضًا أكثر من 17 ألف حالة تعد. وأشار المصدر إلى أن 60?‏ من بناء العقارات المخالفة والتعدى على الأراضى حدث فى الفترة ما بين 25 يناير حتى ثورة 30 يونيو، وأرجع المصدر السبب فى ذلك إلى حالة الانفلات الأمنى التى شهدتها البلاد خلال تلك الفترة.

ضحا صالح