الأحد، 24 يناير 2016

ورقة امتحان الهندسة محافظة اسيوط للصف الثالث الاعدادى الترم الاول


بالفيديو محافظ أسيوط ومدير الأمن يضعوا إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء



نواب البرلمان وممثلي الأحزاب بأسيوط يحتفلون بذكرى ثورة يناير ويهنئون الشرطة في عيدها


استقبل اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط وقيادات المديرية، مساء السبت وصباح الأحد، عدد من أعضاء مجلس النواب الممثلين لمراكز المحافظة، وعدد من ممثلي أحزاب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والوفد، والمصريين الأحرار، والشعب الجمهوري، ومستقبل وطن، وائتلاف شباب الثورة، وتيار الاستقلال، للتهنئة بأعياد الشرطة وذكري ثورة 25 يناير، وذلك بقاعة كبار الزوار بمبنى مديرية الأمن.

وقال عدد من أعضاء مجلس النواب، إن "تقدم البلاد وتحقيق أهداف ثورتي يناير و30 يونيو؛ مرتبط بالتعاون بين الشعب والشرطة، موضحين أن مواجهة الشرطة والجيش للإرهاب في هذه الأيام يتطلب تعاون الشعب للحفاظ على البلاد".

من جانبه، قال عماد سمير يني، أمين الحزب المصري الديمقراطي بأسيوط، إن "الحزب قرر في إطار الاحتفالات بذكري ثورة 25 يناير وأعياد الشرطة تقديم التهنئة لجميع ضباط الشرطة وشهداء ثورتي 25 يناير و30 يونيو"، موضحا أنه "تم تشكيل مجموعة من الشباب من أبناء أسيوط لتنظيم يوم في خدمة الوطن، وذلك بتوزيع ورود وزهور وهديا علي المارة بكوبري 25 يناير الذي تم انشاءه عقب أحداث الثورة بإشراف شباب الثورة من أبناء أسيوط في عهد المحافظ الأسبق اللواء السيد البرعي، وتنظيف شوارع المنطقة المحيطة به.

وقال محمد فهمي صالح، أمين حزب الشعب الجمهوري، إن "أبناء الشرطة والجيش روح الوطن"، موضحا أن الشرطة أول من استفادت من أحداث ثورة يناير في تحقيق العدالة الاجتماعية بين الضباط داخل الوزارة من ناحية وبين الشعب من ناحية أخرى، مشيرًا إلى أن شهداء الشرطة ليس ملك للداخلية وإنما هم أبناء الشعب المصري الذي يملك الداخلية نفسها.

وعلي الجانب الأخر قال مدير أمن أسيوط اللواء عبدالباسط دنقل، إنه يشكر جميع أبناء المحافظة ونواب الشعب وممثلي الأحزاب على تقديرهم لتهنئة أبناء الشرطة في عيدهم وذكرى الثورة، مؤكدًا على تعهده بالحفاظ على الأمن وحسن العلاقة بين أبناء الشعب والشرطة والمحاسبة على أي تجازوات من الضباط والأفراد في حق أبناء الشعب.

وطالب مدير أمن أسيوط من أعضاء النواب وممثلي الأحزاب مرافقته وقيادات المديرية في افتتاح المنشات الشرطية الجديد وبعض التي تم إجراء إحلال وتجديد لها خلال العام الماضي، والمقرر افتتاحها في عيد الشرطة وذكري ثورة يناير المجيدة.


يونس درويش

سفاح اسيوط .. هشم رأس زوجته الحامل وأطفاله .. وأدار قناة القرآن الكريم






رئيس جامعة أسيوط يؤكد ما قدمته مصر من شهداء سيظل دافع للجميع لبذل مزيد من العمل لتحقيق تقدم الوطن ورفعته


 تقدم الدكتور احمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط بإسم أسرة الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وعاملين وطلاب بخالص التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى وإلى جموع الشعب المصرى العظيم بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير المجيدة والذى يعد يوم مضئ فى تاريخ الوطن وبمثابة ملحمة وطنية خرج خلاله ملايين المصريين مطالبين بحقهم فى الإصلاح والتغيير وضربوا للعالم بأسره المثل والقدوة فيما يملكوه من وعى سياسى وإنتماء وإخلاص لوطنهم وحرص على مستقبله .

وبمناسبة عيد الشرطة  تقدم رئيس جامعة اسيوط بالتهنئة إلى جهاز الشرطة ورجاله الشرفاء من حماه الوطن والذين يقدمون دمائهم الذكية وأرواحهم الطاهرة فداءً من أجل حفظ أمن الوطن وآمان مواطنيه .. مؤكدا ان ما قدمته مصر من شهداء فى السنوات الأخيرة من خير ابناءها من رجال القوات المسلحة والشرطة والقضاء والمدنيين سيظل دافع للجميع لبذل مزيد من الجهد والعمل من أجل تحقيق رفعة الوطن وتقدمه.

ورشة تحليلية بأسيوط لضمان استفادة الأطفال من قضاء "الأحداث" المصرى


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

أسرة تسافر من قرية ساو بمركز ديروط باسيوط إلى المنيا سيرا بحثا عن طفلها المتغيب منذ 5 أشهر


 لجأت أسرة إلى السير على الأقدام من محافظة أسيوط إلى محافظة المنيا، بحثا عن نجلها المتغيب منذ 5 أشهر دون العثور عليه، بعد أن أبلغت الشرطة التى لم تعثر عليه أيضا. وجاءت أسرة "إبراهيم جمعة كامل كدوانى" من قرية ساو بمركز ديروط التابعة لمحافظة أسيوط، تبحث عن نجلها أملا فى العثور عليه بالمنيا، حيث أعلنت أنه متغيب منذ 5 أشهر، وحملت الأسرة فى يدها صورة للطفل على أمل أن تجد دليلا للعثور عليه. وطالبت الأسرة رجال الشرطة بمضاعفة البحث عن طفلها والعثور عليه.

حسن عبد الغفار

احتفالا بعيد الشرطة .. محافظ اسيوط يتفقد مستشفى الشرطة



احتفالاً بعيد الشرطة .. محافظ أسيوط يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء


يا فجر الصباح .. قرة عينى .. بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ جواب غرامى من بابا ونيس قبل الجواز لبنت الجيران ’’ الآنسة نحمده ’’



أجمل حاجة فى الدنيا إنك تحب ♥ تعرف تحب ♥ جرب تحب ♥ إعلنوا الحب .. بالفيديو اسيوط فيس توك وحلقة الفنان القدير محمد صبحى فى ’’ أعزائى المشاهدين مفيش مشكلة خالص ’’ عن إعلنوا الحب




بالصور: لجنة رد المظالم واياد الخير لحقوق الانسان واحدى الصحف الخاصة تحتفل بعيدالشرطة وثورة يناير وتكرم ضباط مركز شرطة أبنوب


صورة من أسيوط سنة 1956 لأطفال يراجعون دروسهم على الطريق تحت ضوء عامود الكهرباء هرباً من ضعف إضاءة اللمبة الجاز


ملثمون يطلقون النار على بائع كروت شحن ويسرقون 75 ألف جنيه بالقرب من مركز شباب أبنوب بأسيوط


أطلق مجموعة من الملثمين بالقرب من مركز شباب أبنوب بأسيوط، النار على بائع كروت شحن تليفونات محمول ما أدى إلى إصابته في الكتف والقدمين،  وسرقوا مبلغ 75 ألف جنيه كانت بحوزته.

وكان مدير أمن أسيوط اللواء عبدالباسط دنقل، تلقى إخطارًا من مأمور مركز أبنوب، العميد هاني عويس، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام مجهولون بإطلاق أعيرة نارية على "مصطفى البحراوي"، تاجر متنقل لتوزيع كروت شحن التليفون على محلات المحمول بمركز أبنوب وفروا هاربين.

وبالانتقال وسؤال المصاب قال إن ملثمين قطعوا عليه الطريق وأطلقوا الأعيرة النارية وإصابته بـ5 طلقات في الكتف والقدمين، وسرقوا 75 ألف جنيه من متحصلات مبيعات كروت الشحن ولاذوا بالفرار، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار ضبط المتهمين.

أحمد الانصارى

27 فبراير.. الحكم على «إبراهيم عيسى» بتهمة سب وقذف مرشح برلماني بأسيوط


حجزت محكمة جنح أول أكتوبر، محاكمة الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، ومالك قناة القاهرة والناس طارق نور، في الدعوي التي تتهمهم بسب وقذف مرشح الانتخابات البرلمانية السابقة عن دائرة البدارى الانتخابية بمحافظة اسيوط، لجلسة 27 فبراير للحكم.

كان أحمد خليفة مرشح دائرة البداري بمحافظة أسيوط  في انتخابات مجلس النواب الأخيرة، قد اقام دعوى رقم 11234 سنة 2015 والتى تتهم الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى بعدما ظهر على شاشة قناة القاهرة والناس المملوكة لطارق نور، وادعى أن المرشح البرلماني السابق ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين بخلاف الحقيقة، وما ترتب على ذلك من أثر في الأضرار به.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...