الأحد، 24 يناير 2016

احتفالاً بعيد الشرطة .. محافظ أسيوط يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء












المحافظ : نقف إجلالا واحتراما لشهداء الوطن من الجيش والشرطة

قام المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط يرافقه اللواء أركان حرب يحيى طه الحميلي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية واللواء عادل عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لوسط الصعيد واللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر إدارة فرق الأمن بمركز الفتح وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء احتفالاً بعيد الشرطة الموافق 25يناير من كل عام بحضور العديد من القيادات الأمنية وقيادات المنطقة الجنوبية العسكرية والقيادات الدينية والتنفيذية بأسيوط.
وأكد المحافظ أن ذاكرة الوطن لن تنسى بطولات رجال الشرطة والجهود التي يبذلونها وتضحياتهم لحفظ أمن الوطن والمواطن وحمايته من قوى الشر والارهاب ولا يسعنا إلا أن نقف إجلالاً وإحتراماً لشهداء الوطن من الجيش والشرطة الذين ضحوا من أجل وطن لا غنى لنا عنه
وقال أن عيد الشرطة هو عيد وفاء لكل الشعب المصري وسيظل مناسبة وطنية تُجسد أسمى آيات الانتماء للوطن وسيسجل التاريخ ما قدمه رجال الشرطة وكافة الاجهزة الامنية من تضحيات للقضاء على الارهاب ومواجهته بحسم لتحقيق الامن للمواطن المصري.
من جانبه هنأ اللواء عبد الباسط دنقل مدير الأمن جميع الضباط والجنود والأفراد بعيد الشرطة واعداً مواطني أسيوط بمزيد من بذل المزيد من الجهد والتضحيات لتحقيق الأمن والاستقرار في المرحلة القادمة.
كما قدم المحافظ درع المحافظة لكل من قائد المنطقة الجنوبية العكرية ومساعد وزير الداخلية لوسط الصعيد ومدير الأمن وقام ومرافقوه بزيارة مستشفى الشرطة وتقديم الهدايا والمساعدات المالية للمرضى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...