الأحد، 15 يناير 2017

أصحاب المخابز بأسيوط: انقطاع الكهرباء كبدنا خسائر كبيرة


أبدى العشرات من أصحاب المخابز بمحافظة أسيوط، استياءهم الشديد من انقطاع التيار الكهربائي بشكل مفاجئ، صباح اليوم الأحد، مؤكدين أنهم تكبدوا خسائر كبيرة جراء ذلك.
وقال "أحمد نجاح محمد سيد"، صاحب مخبز بناحية منطقة نصار بمركز أبنوب، على بعد 10كم من محافظة أسيوط، إن تعطل وانقطاع التيار الكهربائي، أدى لـ"إفساد العجين" الخاص بالمخبز، وإسقاط "الباتشات" من ماكينة الصرف، وهو ما أدى لخسارة قدرها 1500 جنيه على الأقل.
ومن جانبه أكد مصدر بكهرباء أسيوط أن سبب انقطاع التيار عن المحافظة صباح اليوم، كان عطلا مفاجئا في المولدات الرئيسية بالجيزة والكريمات، والذي أدى إلى انقطاع التيار، وتوقف شبكات التوزيع عن أغلب محافظات الصعيد، وليس أسيوط فقط.

حسنى دويدار

بالفيديو قناة المحور وانقطاع مفاجئ للكهرباء في محافظة أسيوط بالكامل والبحر الأحمر ،، ومسئول الكهربا في السجن !


بالفيديو قناة دريم وجريمة تهز أسيوط : العثورعلى جثة الدكتور بسام صفوت مذبوحا داخل شقته .. والجانى مجهول



طريق الموت .. وصلة أسيوط الجديده بوابة الجيش .. إصابة 9 في حادث تصادم سيارتين بأسيوط الجديدة






أصيب 9 أشخاص، إثر حادث تصادم سيارة ملاكي و أخرى ربع نقل وقع امس السبت على الطريق الصحراوي الشرقي بأسيوط الجديدة.

تلقت مديرية الأمن إخطارًا من غرفة عمليات المديرية، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتي ملاكي وربع نقل بنطاق مدينة أسيوط الجديدة، ما أسفر عن إصابة كل من(رمضان.ع.أ – 43 سنة- عامل)، و(عمر.ع.أ- 45 سنة -عامل)، مقيمين بمحافظة قنا، و(علاء.س.س- 32 سنة- مهندس)، و( أحمد.ع.س- 21 سنة )، و( عمر.س.س- 27 سنة) وجميعهم مقيمين بمحافظة سوهاج، و(محمد.ع.ذ- 26 سنة – سائق)، ومقيم قرية دوينة التابعة لمركز أبوتيج، وإصابة ثلاثة آخرين تم نقلهم لمستشفى الشاملة.

جارٍ تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

كوثر حسين
---------------------------------------
كما هيا العاده
طريق الموت باسيوط الجديده 
وصلة أسيوط الجديده بوابة الجيش 30 كيلو مطبات هوائيه طريق فردي بدون اضاءه 
تصادم بين سيارتين ربع نقل وسياره ملاكي 
ينتج عنها 9 مصاب 3 تم تسليمهم مستشفي الشامله 
وال 6 الآخرين رفضو النقل
وصلة طريق الموت هل سيتم اصلاحك؟ ؟؟؟

نداء لكل رجل حر في هذا الوطن انقذو أرواح شهداء الطريق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر محمد

البقاء لله .. وفاة 3 من اسيوط فى حادث سير بالمنيا



صرحت نيابة ديرمواس، تحت إشراف المستشار عبد الرحيم عبد المالك، المحامى العام لنيابات جنوب المنيا، بدفن جثث 3 أشخاص لقوا مصرعهم في حادث تصادم بين سيارة شرطة وأخرى أجرة. 


كان اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة، وأخرى تابعة لمركز شرطة ديرمواس، أسفرت عن مصرع 3 أشخاص جميعهم من محافظة أسيوط، وإصابة ملازم أول ومجندين. 


وبالانتقال تبين أن المتوفين هم: «عبد الحميد عبد القادر عبد الحميد ٤٣ عاما - إمام مسجد، عمرو أحمد عبد المعطى ٤٠ عاما - مفتش تموين، مصطفى أحمد عبد المعطى ٤٠ عاما - مدرس »، جميعهم من نجع العيساوية محافظة أسيوط، قادمين لتأدية واجب عزاء بمركز ملوى، كما أسفر الحادث عن إصابة حسام العريني ملازم أول من قوة مركز شرطة ديرمواس، ومجندين آخرين.

ايمان عمار

مصدر بـ"كهرباء" أسيوط: شبورة كثيفة سبب انقطاع الطاقة عن محافظات الصعيد .. أسيوط ترفع درجة الاستعداد تحسبا للسيول بعد موجة الطقس السيئ


قال مصدر في كهرباء أسيوط، إن شبورة كثيفة كانت غطت منطقة الكريمات شمال الجيزة، وتسببت في فصل محطات الإنتاج "توليد الكهرباء" عن محطة الكريمات شمال الجيزة، وهي تضخ الكهرباء لمحافظات الصعيد من بني سويف لأسوان، وأسفرت عن انقطاع الكهرباء بها.

كانت حالة من الاستياء سادت بين المواطنين في محافظة أسيوط، لانقطاع الكهرباء عن المحافظة بالكامل، ما ادى لانقطاع المياه.

سعاد احمد
----------------------------------------
رفعت محافظة أسيوط درجات الاستعداد القصوى لمواجهة أي أمطار غزيرة أو سيول قد تشهدها المحافظة خاصة في ظل حالة الطقس السيئ التي تشهدها قرى ومدن أسيوط والتي صاحبتها شبورة كثيفة على جميع الطرق الزراعية والصحراوية.

وتشكلت غرف عمليات بالمديريات والوحدات المحلية تعمل على مدى الساعة يوميًا؛ لتلقي أي بلاغات تفيد حدوث سيول أو كوارث بسبب الطقس، وتم ربطها بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة.

وكانت تعليمات قد صدرت بإعادة تطهير جميع مخرات السيول بالمحافظة، ومراجعة جميع الاستعدادات لمواجهة تعرض المحافظة للسيول، وعدم تكرار أحداث الصعق الكهربائي وغرق الشوارع خلال الأشهر الماضية.

وتكليف مهندسي الإدارات والفنيين بمديرية الري، بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية، بالمتابعة الدورية لمخرات السيول بالمحافظة، وتطهير كل المخرات وتأكيد سلامة الجسور والطرق على المجاري المائية؛ لحماية وتأمين السيارات.

وأكد المحافظ المهندس ياسر الدسوقى أنه تم عمل حصر لجميع المعدات الفنية والثقيلة بالمحافظة، ومعرفة حالتها الفنية وأماكن وجودها؛ للاستعانة بها عند الحاجة إليها، مشيرًا إلى أنه تم تكليف مسئولي مديرية الصحة بمراجعة الاحتياطي الاستراتيجي من العقاقير والأدوية بالمستشفيات العامة.

وتجهيز وحدات الإسعاف الطائر؛ لمواجهة أي أحداث تنتج في حال تكرار حدوث سيول، وتكليف مديرية التضامن الاجتماعي بمراجعة الأرصدة الحيوية مثل المواد التموينية ومهمات إقامة معسكرات الإيواء ومستلزماتها، خاصة بالمراكز والقرى المتاخمة للجبل من ناحيتي الشرق والغرب.


وأكد المحافظ أهمية تحديد طرق بديلة في حال حدوث سيول وانقطاع السير على إحدى الطرق، بالتنسيق بين الوحدات المحلية وهيئة الطرق والمرور؛ لعدم حدوث اختناقات مرورية.

ايمان عمار

سحل شابين متهمين بسرقة مسجد بقرية النخيلة في أسيوط .. وشهود عيان المتهمان بريئان وحضرا إلى القرية لعلاج جرح أحدهما عند أحد الممرضين بالقرية، وأن أحدهما دخل المسجد لقضاء حاجته



سادت حالة من الاستياء بين أهالي قرية النخيلة بأبوتيج بأسيوط على خلفية قيام عدد من أهالي القرية بإلقاء القبض على شخصين واتهامهما بسرقة خلاطات المياه بأكثر من مسجد بالنخيلة وربطوهما بالحبال وسحلوهما ليتم تسليمهما للشرطة.

واكتشف الأهالي أنهما ليسا لصين وأنهما من أبناء قرية أولاد إلياس، وحضرا إلى القرية لعلاج جرح أحدهما عند أحد الممرضين بالقرية، وأن أحدهما دخل المسجد لقضاء حاجته.

وذكر أحد أهالي قرية النخيلة أنه حضر إلى القرية شخصان من قرية أوﻻد إلياس قاصدين ممرضا للغيار على جرح إحدهما وهما في طريقهما شعر أحدهما برغبته الشديدة في قضاء حاجته، ولم يتمالك نفسه فدخل مسجدا بالقرية قاصدا دورة المياه فأمسكه بعض المصلين وربطوه بالحبال وانهالوا عليه ضربا وركلوه وسحلوه بالأقدام.

واتهم الأهالي الشاب بأنه حرامي خلاطات حنفيات المسجد وهو يستغيث ويحاول إقناعهم بأنه غريب وأنه حضر للقرية كي يغير عند ممرض بالقرية على جرح بجسمه إلا أنهم لم يهتموا بكلامه، مستمرين في السباب والبصاق وأخبرهم أن رفيقه بالخارج ويشهد بذلك.

فخرجوا من المسجد وأمسكوا به هو الآخر وأشبعوه ضربا واقتادوهما إلى نقطة شرطة النخيلة وطول الطريق اشتغلوا عليهما ضربا وسبابا وهناك تبين صدق أقوالهما وتعرف عليهما الممرض، وقام بالغيار على جرحه.

ايمان عمار

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...