الأحد، 15 يناير 2017

سحل شابين متهمين بسرقة مسجد بقرية النخيلة في أسيوط .. وشهود عيان المتهمان بريئان وحضرا إلى القرية لعلاج جرح أحدهما عند أحد الممرضين بالقرية، وأن أحدهما دخل المسجد لقضاء حاجته



سادت حالة من الاستياء بين أهالي قرية النخيلة بأبوتيج بأسيوط على خلفية قيام عدد من أهالي القرية بإلقاء القبض على شخصين واتهامهما بسرقة خلاطات المياه بأكثر من مسجد بالنخيلة وربطوهما بالحبال وسحلوهما ليتم تسليمهما للشرطة.

واكتشف الأهالي أنهما ليسا لصين وأنهما من أبناء قرية أولاد إلياس، وحضرا إلى القرية لعلاج جرح أحدهما عند أحد الممرضين بالقرية، وأن أحدهما دخل المسجد لقضاء حاجته.

وذكر أحد أهالي قرية النخيلة أنه حضر إلى القرية شخصان من قرية أوﻻد إلياس قاصدين ممرضا للغيار على جرح إحدهما وهما في طريقهما شعر أحدهما برغبته الشديدة في قضاء حاجته، ولم يتمالك نفسه فدخل مسجدا بالقرية قاصدا دورة المياه فأمسكه بعض المصلين وربطوه بالحبال وانهالوا عليه ضربا وركلوه وسحلوه بالأقدام.

واتهم الأهالي الشاب بأنه حرامي خلاطات حنفيات المسجد وهو يستغيث ويحاول إقناعهم بأنه غريب وأنه حضر للقرية كي يغير عند ممرض بالقرية على جرح بجسمه إلا أنهم لم يهتموا بكلامه، مستمرين في السباب والبصاق وأخبرهم أن رفيقه بالخارج ويشهد بذلك.

فخرجوا من المسجد وأمسكوا به هو الآخر وأشبعوه ضربا واقتادوهما إلى نقطة شرطة النخيلة وطول الطريق اشتغلوا عليهما ضربا وسبابا وهناك تبين صدق أقوالهما وتعرف عليهما الممرض، وقام بالغيار على جرحه.

ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...