الثلاثاء، 3 نوفمبر 2015

غضب أهالي أسيوط بسبب تجاهل المحافظ لجنازة «شهيد مصرى بالكويت»

http://www.vetogate.com/upload/photo/news/188/4/500x282o/845.jpg?q=1
سادت حالة من الغضب بين أهالي قرية دشلوط التابعة لمركز القوصية بأسيوط بسبب عدم حضور المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط جنازة الشهيد "أحمد عاطف" ابن القرية والذي لقي مصرعة أول أمس دهسا بسيارة أحد مواطني الكويت.

وقال "عاطف رزق" المحامى وأحد أقارب الشهيد، أنه كان يتوجب على المهندس ياسر الدسوقى والقيادات التنفيذية بالمحافظة حضور جنازة الشهيد لمشاركة الأهالي الأحزان ومن أبسط الحقوق تواجد القيادات التنفيذية ومشاركاتهم المعاناة.

وكان الآلاف من أهالي قرية دشلوط التابعة لمركز ديروط شيعوا أمس، جثمان الشاب أحمد عاطف فرغلي " 25 سنة" من عائلة الحديبات والذي توفي إثر دهسه من قبل كويتي بسيارته في مشاجرة بمدينة (حولي) الكويتية وسط حالة من الحزن الشديد.

ايمان عمار

البقاء لله .. وفاة نقيب صيادلة أسيوط متأثرًا بإصابته في حادث مروري

http://www.dostor.org/upload/photo/news/92/2/500x282o/85.jpg
لقي الدكتور محمد خليل، نقيب الصيادلة بأسيوط ، الثلاثاء، مصرعه متأثرا بجراحه بعد تعرضه لحادث طريق منذ عدة أيام، دخل على أثره العناية المركزة.

وتولى خليل منصب نقيب الصيادلة بأسيوط مارس الماضي، حيث كان يتنافس على المنصب مع الدكتور ألبير توفيق، رئيس النقابة الأسبق، والدكتور إسحق يوسف، والدكتور ألفونس فؤاد، والدكتور مؤنس رزق، والدكتور وجيه عزيز.

ممدوح ثابت

ضبط 36 طن مواد بترولية مدعمة وتحرير 186 قضية تموينية بأسيوط

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/1720126135948.jpg
تمكنت مباحث التموين بمحافظة أسيوط من تحرير 186 قضية تموينية لقضايا اتجار في السلع التموينية المدعمة بالسوق السوداء منها تهريب 36 طن و617 كيلو مواد بترولية. قال العميد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط ، أن المحاضر التي تم تحريرها تضمنت محاضر ما بين جمع وصرف مواد بترولية مدعمة بدون وجه حق ، واستخدام اسطوانة بوتاجاز في غير الغرض المخصص لها ، وأخرى للبيع بأزيد من السعر الرسمي ولعدم الإعلان عن الأسعار ، ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي ، لإدارة منشأة بدون ترخيص ، وجمع وصرف في حصة تموينية ، وقضية إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن ومخالفة صحية وتوقف عن إنتاج الخبز وعدم انتظام سجل الدقيق وقضايا لعدم الاحتفاظ بميزان حساس ، وعرض للبيع سلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وقضية أخرى متنوعة. وأكد مدير مباحث التموين بأسيوط على استمرار الحملات التموينية بناءاً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط الذي شدد على تكثيف وتشديد الرقابة على المخابز ومحطات الوقود والمستودعات والأسواق وذلك للحد من تسريب وتهريب السلع المدعمة للاتجار بها في السوق السوداء وضمان وصول الدعم لمستحقيه. وأوضح أبو شقة أن المضبوطات تضمنت 36 طن مواد بترولية بأبنوب ، 4 طن دقيق بلدي مدعم ، 75 كيلو و700جرام لحوم ومشتقاتها غير صالحة للاستخدام الآدمي ، و1350رغيف خبز ، و59 عبوة منتهية الصلاحية ، و71 قطعة من إكسسوارات المحمول فضلاً عن 70 عبوة دهان غير صالحة للاستخدام ومنتهية الصلاحية مشيراً إلى تحرير عدد من المحاضر لأصحاب أسماك وسوبر ماركت ومخازن لمواد غذائية وعطارة وذلك لإدارته المحل بدون ترخيص.

ضحا صالح
هيثم البدرى

ضبط تشكيل عصابي بحوزته 4.5 كليو حشيش وأفيون و600 قرص مخدر و128 ألف جنيه بمركز أسيوط

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2015/9/1/2015-635767010442101550-210_main.jpg تمكن ضباط قسم مكافحة المخدرات بأسيوط، من ضبط تشكيل عصابي مكون من شخصين تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بأنواعها، بحوزتهما 4.5 كليو حشيش وأفيون و600 قرص مخدر، و128 ألف جنيه بقرية الزاوية التابعة لمركز أسيوط. 

تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، مساء أمس يفيد بضبط كل من (ع.م.أ 36 عاما – فلاح)، والسابق اتهامه فى قضايا مخدرات، و (ك.م.أ - 34 عاما – عامل)، ومقيم بقرية الزاوية بمركز أسيوط، والسابق اتهامه فى قضايا مخدرات، حيث كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بأنواعها، وبحوزتهما 11 طربة حشيش و24 قطعة من مخدر الحشيش أيضا تزن جميعها حوالي 2 كيلو جرام تقريبا، و12 لفافة كبيرة الحجم لجوهر الأفيون المخدر، و كذلك عدد 30 ثلاثون لفافة متوسطة الحجم لذات المخدر تزن 2.5 كيلو جرام تقريبا، وعدد 2 ميزان من المعدن، وثمانية عشر عملات معدنية، و600 قرص مخدر، وطبنجة، وفرد خرطوش و7 طلقات خرطوش، وعدد 2 سكين، ومبلغ مالي قدره مائة وثمانية وعشرون ألف وسبعمائة وخمسة وسبعون جنيها مصريا، وعدد 2 هاتف محمول أحدهما ماركة نوكيا والآخر صيني الصنع. 

بمواجهة المضبوطين بما أسفر عنة الضبط، أقـرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار والأسلحة النارية والطلقات بقصد الدفاع والأسلحة البيضاء بقصد تقطيع وإعداد المواد المخدرة للبيع والميزان لوزن تلك المواد والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتفين المحمول للاتصال بعملائهم، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

اسلام رضوان

بالمستندات.. مجازاة وكيل «تعليم أسيوط» السابق بعقوبة مشددة لمخالفته قرار الوزارة

http://static.jbcgroup.com/news/pictures/400x306/9828908a0aa5b9990647c57fc249737a.jpg
بالمستندات.. مجازاة وكيل «تعليم أسيوط» السابق لمخالفته قرار الوزارة
بالمستندات.. مجازاة وكيل «تعليم أسيوط» السابق لمخالفته قرار الوزارة
قضت المحكمة التأديبية العليا بمجازاة وكيل وزارة التربية والتعليم السابق بمحافظة أسيوط للمحاكمة بعقوبة مشددة لخروجه على مقتضى الواجب الوظيفي وعدم أدائه عمله بدقة.

صدر الحكم برئاسة المستشار فوزي شلبي، نائب رئيس مجلس الدولة، وعضوية المستشارين عبدالحميد جمال ومحمد حسنين نائبي رئيس المجلس وحضور المستشار سامح الطيب، رئيس النيابة وسكرتارية عبدالوهاب أحمد القاضي.

أكدت المحكمة أن فتحي محمد بيومي، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط "وكيل وزارة"، أساء استخدام السلطات المقررة له بوصفه مدير مديرية التربية والتعليم قبل إحالته للمعاش، بأن وافق على نقل المدرستين "غادة محمد شلقامي" و"علا عادل محمد" من مدرسة "أبو كريم الابتدائية" إلى مدرسة "رفاعة الطهطاوي" التجريبية.

وتبين أن المتهم وافق أيضًا على ندب المدرسة "ماري سامي سعد" من مدرسة "مسارة الابتدائية" إلى مدرسة "الشهيد مراد الابتدائية" رغم عدم أحقيتهن وبالمخالفة للقرار الوزاري رقم 202 الصادر في 2 يونيو 2013 بشأن توزيع أعضاء هيئة التدريس والإداريين والخدمات المعاونة بالمدارس والإدارات والمديريات التعليمية.

انتهت المحكمة إلى مجازاة المتهم بغرامة تعادل خمسة أضعاف الأجر الأساسي الذي كان يتقاضاه في الشهر عند انتهاء خدمته.


عاطف فاروق

بالصور أهالى "ديروط الشريف" بأسيوط يشيعون جثمان شهيد الواجب بسيناء

ضبط 15 طن كبدة مستوردة غير صالحة للاستهلاك الآدمي في أسيوط


http://admin.elwatannews.com/uploads/image_archive/648x316/128436901442066540.jpg
تمكنت مباحث التموين بأسيوط، بالاشتراك مع مديريتي التموين والطب البيطري، من ضبط 15 طنا من الكبدة المستوردة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

كانت حملة مكبرة من مباحث التموين والرقابة التموينية والطب البيطري بأسيوط تمكنت من ضبط "س . م . ا" 39 عاما، ومقيم بصرة دائرة مركز الفتح، وبحوزته 13 طنا و500 كيلو من الكبدة المستوردة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، كما تم ضبط "أ . ا . ف " 41 عاما ومقيم الحمراء ـ دائرة قسم ثان أسيوط وبحوزته طن و500 كيلو من الكبدة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، تحررت المحاضر اللازمة وجار العرض على النيابة.


سعاد احمد

محافظ أسيوط يطلق إشارة البدء لماراثون "عشان أنا بنت .. أنا مستقبل مصر"

 أطلق المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط إشارة البدء لماراثون "عشان أنا بنت...أنا مستقبل مصر" الذي تنظمه مديرية الشباب والرياضة بدءاً من أمام ديوان عام محافظة أسيوط وصولاً إلى حديقة الفردوس بمشاركة 300 فتاه وذلك بحضور اللواء ماجد السيد سكرتير عام محافظة أسيوط وعادل طلعت وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط.

وأكد المهندس ياسر الدسوقي أهمية مشاركة الفتيات فى النشاطات الرياضية المختلفة مشيراً إلى أن مشاركة الفتيات فى هذا الماراثون تعد سمة حضارية تتمتع بها الدولة المتقدمة فضلاً عن تمكين دور الفتاه فى المجتمع ومساعدتها على المشاركة فى جميع جوانبه.

وأوضح عادل طلعت وكيل وزارة الشباب والرياضة أن الماراثون يتم بمشاركة 300 فتاه من شعب الهوايات الرياضية والموهوبين من الشباب والرياضة لافتاً أنه عقب الماراثون سيتم تنفيذ فقرات فنيه على مسرح حديقة الفردوس بالتنسيق بين مديرية الشباب والرياضة وقصر ثقافة أسيوط وهيئة بلان إنترناشيونال كما سيتم توزيع جوائز على المشاركين فى الماراثون

بالصور 20 سائح فرنسى يزورون بعض الأماكن الاثرية بمحافظة أسيوط

إعلامى بقناة الشاهد الكويتية ينتقد الإعلامى وائل الابراشى وهناك بعض المصريين يفتعلون الأزمة لأن ولائهم لتركيا مش لوطنهم الحبيب مصر ومن يشتم مصر والكويت .. هنقطع لسانه ولن يستطيع أحد التفرقة بين المصريين والكويتيين بسبب حادث فردى .. ولن يفرقنا الاخوان المسلمين .. بالفيديو إعلامى بالشاهد الكويتية .. مصر خيرها على كل الدول العربية .. ومصر هى أمنا لأنها التاريخ والحضارة



بالفيديو جنازة الشهيد أحمد عاطف ’’ شهيد الكرامة والإنسانية ’’ ابن قرية دشلوط بمركز ديروط باسيوط



بالفيديو والصور.. الماعز والأغنام أكثر من الموظفين والمرضى فى الوحدة الصحية بالمعابدة فى أسيوط.. القرية تبعد عن المستشفى المركزى أكثر من 30 كيلو.. والأهالى: المستشفى تحولت لوحدة صحية لا تؤدى عملها



جامعة أسيوط تتلقى 171 طلب ترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية

http://www.alsahmnews.com/upload/photo/news/3/5/600x338o/421.jpg?q=1

استقبلت جامعة أسيوط، اليوم الاثنين، 171 طلب ترشح لانتخابات لجان الاتحادات الطلابية بجميع كليات الجامعة، وفرع الوادى الجديد، خلال اليوم الأول لفتح باب الترشح.
وقال أحمد شريت، مدير إدارة الاتحادات الطلابية بالجامعة، إن من بين الطلبات، التي تم تقديمها 39 طلبا تخص كليات فرع الوادى الجديد، وإن باب التقدم مفتوح، حتى يوم 4 نوفمبر والنتيجة النهائية سوف تظهر يوم 24 من شهر نوفمبر.
وأضاف شريت: أن شروط التقدم، أن يكون الطالب المرشح مستجدًا، أى ألا يكون راسبا من العام الماضى، وأن يكون له نشاط طلابي ملحوظ، باستثناء طلاب الفرقة الأولى، وألا يكون وقعت عليه أي جزاءات تأديبية، وأن يقدم برنامجا انتخابيا


حسن عيد النعيم

"الإسكان" تنقل أصول المستشفى المركزى بأسيوط للجامعة



أكد الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، أن مجلس ادارة هيئة المجتمعات العمرانية وافق على نقل أصول المستشفى المركزى (50 سريرا) بمدينة أسيوط الجديدة (الأرض + المبانى) لصالح جامعة أسيوط.

وقرر مجلس إدارة الهيئة برئاسة الوزير، أن تساهم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فى توفير التجهيزات الطبية اللازمة لبدء العمل بالمستشفى بمبلغ (10 ملايين جنيه)، على أن يتم تشغيل المستشفى بمعرفة كلية الطب جامعة أسيوط فى موعد غايته ستة أشهر من الآن أى قبل نهاية أبريل القادم.


آمنة عبد العظيم

مصدر بـ"التعليم":عودة تشغيل مدرسة المتفوقين بأسيوط بعد استكمال التجهيزات


وزارة التربية والتعليم
كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة ستعيد تشغيل مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بأسيوط بعد استكمال التجهيزات اللازمة، وتوفير وسائل الأمناء للطلاب، مشيرًا إلى أنه من المتوقع تأسيس نقطة شرطة كوسيلة أمن للطلاب.

وأكد المصدر فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" تسكين طلاب من قائمة الانتظار بمدرسة أسيوط، بعد تسكين الطلاب فى مدرسة الأقصر، مشيرًا إلى أن عدد الطلاب الملتحقين بالـ9 مدارس للمتفوقين على مستوى 9 محافظات، وصل إلى 1050 طالبا وطالبة.

وأشار إلى أن قرار الوزارة بفتح الـ7 مدارس الجديدة، يهدف إلى استيعاب أكبر عدد من الطلاب، موضّحًا أن الوزارة تستكمل كافة التجهيزات اللازمة من معامل وأجهزة "لاب توب" للطلاب، ووصلات انترنت، إضافة إلى تجهيز أماكن الإقامة بالشكل المناسب لتسكين الطلاب.


محمود طه حسين

جامعة أسيوط تحصد جائزتين من جوائز الهيئات والأفراد من أكاديمية البحث العلمى


http://www.aun.edu.eg/news/images/index_03.jpg
أعلنت أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا نتائج جوائز الهيئات والأفراد التى تقدم سنوياً لعلماء مصر تكريماً لهم على إنتاجهم العلمى المتميز فى مختلف مجالات العلوم الأساسية والتكنولوجية والتطبيقية وقد حصدت جامعة أسيوط جائزتين من جوائز هذا العام أحداهما فى مجالات العلوم الطبية حيث فازت بجائزة المرحوم ممتاز الصاوى فى مجال الطب المعملى وأمراض الدم مناصفةً الدكتورة أمانى أسامة محمد الأستاذ المساعد بقسم الكيمياء الحيوية الطبية بكلية الطب أما فى مجال إدارة المعرفة والمعلومات فقد فاز بجائزة الدكتور شوقى محمود سالم الدكتور محمد أحمد ثابت المدرس بقسم الوثائق والمكتبات بكلية الآداب .
ومن جانبه أعرب الدكتور أحمد عبده جعيص القائم بأعمال جامعة أسيوط عن خالص سعادته وفخره لفوز اثنين من أبناء الجامعة بجوائز الأكاديمية هذا العام ، مؤكداً أن جامعة أسيوط تحتل مكانة متميزة بين الجامعات المصرية والعالمية بفضل ما تضمه من عقول نابغة فى شتئ التخصصات ، مشيراً أن الجامعة لا تألوا جهداً فى دعم وتدريب شباب الباحثين بها لتنمية مهاراتهم فى مجال تخصصاتهم متمنياً للجميع مزيد من النجاح والتوفيق للمساهمة فى تحقيق التقدم والرخاء المنشود للوطن .
 

"علشان انا بنت" .. ماراثون تنظمه الشباب والرياضة بأسيوط بالتنسيق مع قصر الثقافة وهيئة بلان بمشاركة 300 فتاه


 أعلن عادل طلعت وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط عن تنظيم ماراثون للفتيات تحت شعار "علشان انا بنت" اليوم فى العاشرة صباحا يبدأ من أمام ديوان عام محافظة أسيوط حتى حديقة الفردوس العامة وذلك بحضور المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط وبالتنسيق بين هيئية بلان إنترناشيونال ومديرية الشباب والرياضة بأسيوط.

وأضاف عادل طلعت ان الماراثون يتم بمشاركة 300 فتاه من شعب الهوايات الرياضية والموهوبين من الشباب والرياضة وذلك بهدف تمكين دور التفاعل مع المجتمع المدنى.

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط أن الماراثون يعقبه فقرات فنيه على مسرح حديقة الفردوس بالتنسيق بين مديرية الشباب والرياضة وقصر ثقافة أسيوط وهيئة بلان إنترناشيونال.

بالصور تنفيذ 167 قرار إزالة ورفع 1600 طن مخلفات نظافة وترع بمركز الغنايم باسيوط خلال شهرين

محافظ أسيوط يوافق علي إطلاق أسماء 12 شهيداً على مدارس وشوارع بالمحافظة


 وافق المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط علي إطلاق اسم 12 شهيد من أبناء المحافظة علي المدارس والشوارع بنطاق محل إقامتهم تكريما لهم علي تضحيتهم بأرواحهم من أجل الوطن وتخليدا لذكراهم...جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام محافظة أسيوط والعميد اسامة البدرى المستشار العسكرى للمحافظة ووكلاء الوزراء ومديري الإدارات ورؤساء المراكز والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

حيث تم الموافقة علي إطلاق اسم الشهيد عبد التواب عبد الصبور علي مدرسة الأنصار الابتدائية والشهيد عماد سعد محمد علي شارع الشبايلة بنزالي جانوب بمركز ومدينة القوصية واسم الشهيد مصطفي بهجت حسن علي مدرسة النواورة الإعدادية بنين بالبداري بالإضافة إلي الموافقة علي إطلاق اسم الشهيد مظهر أحمد حسن ضاحي علي شارع أو مدرسة تابع لمحل اقامته بمركز البداري منوها إلي إطلاق اسم الشهيد دايفيد إميل حنا الله علي مدرسة كومبوها الإعدادية المشتركة بمركز ديروط وإطلاق اسم الشهيد عمر محمد فايق علي مدرسة نزلة مصطفي للتعليم الأساسي بديروط.

كما تمت الموافقة علي إطلاق أسماء 6 شهداء من أبناء القوات المسلحة بناءا على مذكرة تقدم بها المكتب الاقليمي لرعاية شهداء ثورة 25 يناير بمحافظة أسيوط علي الشوارع والمدارس بنطاق محل إقامتهم وهم الشهيد إسلام عبد المنعم بدر والشهيد عدنان خلاف خليفة والشهيد إلهامي عياد حبيب والشهيد علي عبد الوهاب أحمد والشهيد هاني محمد عبد الله والشهيد صلاح سالم محمود.

وخلال الاجتماع تمت الموافقة أيضا علي تغيير اسم مدرسة الجامعة الثانوية الموحدة إلى اسم مدرسة الجامعة الثانوية بنات بمركز ومدينة أسيوط وتغيير مسمي شارع الساحة الشعبية بديروط إلى اسم شارع المستشار مصطفي حمدان تخليداً لذكراه لما قدمه من خدمات جليلة لأهالي مركز ومدينة ديروط.

شكوى كيدية سبب «الوجبات الفاسدة» في أسيوط


http://www.tahrirnews.com/uploads/2015/10/881154805082955088.jpg
أكدت وزارة التربية والتعليم، أن ما أثير حول وجود وجبات مدرسية فاسدة في مدرسة منفلوط الثانوية الصناعية بأسيوط، أمر عارٍ تمامًا من الصحة.

وأشارت الوزارة، إلى أنه تم التحقيق في الواقعة واتضح أنها شكوى كيدية والدليل على ذلك، أنه مذكور أنه تم توزيع "عيش فينو" بالوجبة وأن أصل الخبر أنه يتم توزيع عيش بلدي.

وأهابت الوزارة بوسائل الإعلام تحري الدقة فيما يتم نشره من معلومات، قد تمس حياة المواطنين، وتؤثر على سير العملية التعليمية في المدارس.


أمينة محمود

ننشر أسماء المتهمين في قضيه الشهيد أحمد عاطف من واقع كشوف التحقيقات

 https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/12188993_1677845529097553_5048363103331371753_n.jpg?oh=1528832aaf2636e295382366bc1b171e&oe=56CD5EE7&__gda__=1459196045_82fe6aa6a482bf7f63d2806d83caaaf3
 نفيد سيادتكم علما بانه في يوم السبت الموافق 2015/10/31 مساءا حصلت مشاجره في منطقة ميدان حولي تحديدا في مجمع الرحاب بين المذكورين ادناه حيث تم ضبطهم
1. المتهم الاول / عبدالله محمد ابراهيم حمدان الحمدان - كويتي الجنسيه - مواليد 1998
2. المتهم الثاني / خالد علي مناور علي - كويتي الجنسيه - مواليد 1994
3. المتهم الثالث / خالد عبدالله سعود البصيري - كويتي الجنسيه - مواليد 1994
4. المتهم الرابع/ عبدالله سلامه العنزي - كويتي الجنسيه - مواليد 1990
5. المتهم الخامس / يوسف سعد ابراهيم الفيلكاوي - كويتي الجنسيه - مواليد 1993
6. المتهم السادس / عبدالرحمن راجح الدوسري - كويتي الجنسيه - مواليد 1993 وجاري ضبطه
----------------------------       1.المدعو الاول / زكريا طلعت توفيق عبدالكريم - مصري الجنسيه - مواليد 1991
2.المدعو الثاني / محمد احمد محمد الامين - مصري الجنسيه - مواليد 1981
3.المدعو الثالث / حسام ابراهيم احمد عبدالحفيظ - مصري الجنسيه - مواليد 1993
4.المدعو الرابع / محمد ابراهيم نصر الدين - مصري الجنسيه - مواليد 1974
5.المدعو الخامس / اسلام تركس محمود - مصري الجنسيه - مواليد 1979
6.المدعو السادس / احمد عاطف فرغلي - مصري الجنسيه - مواليد 1990
7.الدعو السابع / خالد محمد محمد بكر - مصري الجنسيه - مواليد 1984

حيث تطورت المشاجره بين المذكورين اعلاه في المجمع الى التبادل بالضرب فيما بينهم مما ادى قيام المذكورين الاول الى السابع باللحاق بالمتهمين الاخرين الى خارج المجمع برفقتهم اشخاص وذلك للتعدي بالضرب عليهم بعد حصول المشاجره ادت الى قيام المتهم / عبدالرحمن الدوسري بدهس كل من
المدعو/  احمد عاطف فرغلي
والمدعو / خالد محمد بكر
والمدعو / محمد عبدالله الحميضان مما تسبب بوفاة المدعو / احمد عاطف واصابة المدعو / خالد محمد بكر بكسر في الحوض وهو نزيل مستشفى مبارك وفي الملاحظه المدعو / محمد عبدالله الحميضان
هذا وتم ضبط كل من
1.المدعو / محمد تركي محمود -مصري الجنسيه - مواليد 1978
2.والمدعو / عبدالحميد رسمي عبدالحميد - مصري الجنسيه - مواليد 1982
3.والمدعو / احمد جمال عسكر - مصري الجنسيه - مواليد 1989
4.والمدعو / محمد حسن علي - مصري الجنسيه - مواليد 1975
5.والمدعو / خالد رفعت علي - مصري الجنسيه - مواليد 1984
6.والمدعو / احمد سعيد محمد - مصري الجنسيه - مواليد 1989
7.والمدعو / محمود عبدالحليم خطاب - مصري الجنسيه- مواليد 1983
8.والمدعو / وليد جلال تهامي - مصري الجنسيه - مواليد 1978
9.والمدعو / محمد خالد الرفاعي - مصري الجنسيه - مواليد 1976
10.يوسف ناصر منهل غير كويتي -١٩٩١
وهم قامو باللحاق بالمتهمين  واحداث الفوضي وارهاب الماره هذا وجاري اتخاذ اللازم حولهم
علما بان تم  ضبط المذكورين اعلاه من قبل مكتب مباحث ميدان حولي حيث تم تسجيل قضيه تحمل رقم 2015/167
                جنايات ميدان حولي
                        ( قتل عمد )
هذا وجاري عمل التحريات اللازمه حول الواقعه واحالت جميع الاطراف الى جهة الاختصاص

                         سجل للعلم
        مكتب مباحث ميدان حولي
هانى حسين محمد

لازم ترجع حق احمد ياسيسي .. رسالة الى الرئيس السيسى من الشهيد احمد فى يوم 21 أغسطس 2013 .. احمد كان بيحبك ياسيسى وانتخبك وقال تكون رئيسى تحمي ضهري وتكون ونيسي


شهيد ورا شهيد
اموت جوه شغلي ولا اموت في العيد
احمد كان بيحبك يا سيسي اكيد نزل وانتخبك وقال تكون رئيسى تحمي ضهري وتكون ونيسي مش هاعيش ف بلدي متهان وبره بلدي تعبان انا كنت بحبك يا سيسي وعمري ماكنت من الاخوان
لازم ترجع حق احمد ياسيسي وتجيب اللى داس عليه ويتلقن احسن درس ولو ماعملتش كده انا ها قول


مينا ماندو

بالفيديو الكويت تقرر ترحيل 11 عامل مصري بعد دهس احدهم وقتلة والمحامي الكويتي السفارة المصرية لا تسيطر



بالفيديو هيا إبراهيم . كلمه مبكية عن شهيد لقمة العيش فى الكويت . وهجوم علي السيسي ‫#‏انت_مصري‬=‫#‏انت_رخيص .. علشان انت مش روسى ولا أمريكى .. حرام عليكم ’’ إحنا بنحب مصر .. وإنتوا هتخلونا نكرهها .. حسبنا الله ونعم الوكيل ’’



بالفيديو أهالي شهيد الكويت بأسيوط نناشد "السيسي" بالتدخل لوقف الإهانات علي المصريين بالخارج



بالفيديو آية الاباصيري تتحدث بحرقة عن احمد الذي قتل في الكويت شاهد البنت المصرية ب100 راجل



بالفيديو أحد المصابين فى حادث دهس سيارة مصري بالكويت يبكي على الهواء: احنا عملنا اية عشان يحصل فينا كده .. المصري الوحيد اللى بيتهان واحنا مش كلاب..والسفارة تجاهلتنا .. وبقينا خايفين بره وجوه .. وإعلامية كويتية تعتذر







بالفيديو خالد محمد المصاب من حادث الكويت وصديق شهيد اسيوط : 14 مصري هيترحلوا من الكويت عشان أتوا لزيارتي فى المستشفي



البقاء لله .. استشهاد مجند من مركز ديروط باسيوط فى حادث إرهابى بسيناء



 
حسبى الله ونعم الوكيل فى كل غدار استشهد اليوم محمود أحمد محمد فهمي
شهيد بلد الرجالة ديروط الشريف في سيناء
توجه أهله الآن بعد تلقيهم الخبر إلى مستشفى منشية البكري العسكري لاستلام الجثمان


 علشان الكل يصدق لما أطلقنا لقب بلد الرجالة
الشهيد انفجر جنب مدرعته لغم من اسبوع وأصيب في راسه علشان كده لابس الكاب ده وهو بيتصور من يومين ونزل اجازة وكان راجع يمد الاجازة ولما والده قاله نروح هايكستب رفض وقاله لا هرجع لزمايلي فانفجر اللغم النهارده في مدرعته واستشهد الولد.. استشهد الراجل
راجل من بلد رجالة ياشهيد


احمد محمد على

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...