الثلاثاء، 3 نوفمبر 2015

بالصور تنفيذ 167 قرار إزالة ورفع 1600 طن مخلفات نظافة وترع بمركز الغنايم باسيوط خلال شهرين

 تمكنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط من تنفيذ 167 قرار إزالة ورفع ألف طن مخلفات نظافة و600 طن مخلفات ترع خلال شهرين ....صرح بذلك محمد فهمى رئيس مركز ومدينة الغنايم .

وأشار فهمي إلى أن حملات النظافة وإزالة المخلفات والتعديات مستمرة بناءاً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط وقد شملت أغلب قرى المركز والمدينة وتمثلت فى تنفيذ 71 قرار إزالة على أراضي أملاك دولة و96 قرار إزالة لمخالفات تنظيم وبناء على أراضي زراعية بالاضافة إلى رفع 600 طن مخلفات ترع من أمام ترع الجرجاوية والقطناوية والثمنين وكيمان والتسعة منوهاً الى ان الحملات مستمرة بجميع قرى المركز بالتنسيق مع قوات الشرطة ومعدات الانقاذ السريع بالمحافظة.

وأكد رئيس المركز على أن المتقدمين لمبادرة مشروعك وصل عددهم إلى 53 متقدم منهم 23 مستفيد حتى الآن وتم توفير جميع الخدمات لأهالي مركز الغنايم لتحقيق أكبر استفادة من مشروعك وتقديم الدعم الفني لهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...