الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015

الإبتزاز جريمة يعاقب عليها القانون .. بالفيديو اسيوط فيس توك وحديث الثلاثاء من ’’ يوميات ونيس ’’ عن ’’ الإبتزاز ’’ الإبتزاز هو أحط الجرائم الأخلاقية لإنه بيعتمد على إستغلال ضعف الآخرين بتحقيق مكاسب رخيصة



غضب بالشارع الأسيوطي بسبب قطع المياه


http://cdn1.arabyonline.com/images/2014/05/1398931085b4320y.jpg
سيطرت حالة من الغضب على معظم مناطق الجامع الكبير، والوليدية، والعتبة الزرقاء، والمجاهدين، والنميس، والجمهورية بأسيوط أمس بسبب قطع المياه بدون تنبيهات من قبل الشركة علمًا بأن هذه المناطق بها العديد من محلات الجزارة وكانت في أشد الاحتياج إلى قطرة المياه، وقام الأهالي بشراء الزجاجات المعدنية للشرب. وأكد عبد الباسط محمد بالمعاش من أهالي منطقة الجامع الكبير أننا نعاني وبصفة مستمرة من قطع المياه طوال اليوم دون معرفة الأسباب وأن المياه تأتي ساعة أو ساعتين يوميًا ولا نستطيع أن نخزن المياه بسبب العكارة التي بداخلها، ولكن فوجئنا بأن المياه مقطوعة طوال اليوم واتصلنا بالشركة أكثر من مرة ولكن دون جدوى. وانتقد مينا إسحاق من أهالي منطقة السويقة أسلوب شركة المياه والتي تحصل الفواتير شهريًا علمًا بأننا لا نستفيد من المياه ونعتمد على المنازل القريبة لتخزين المياه ولم تعلن الشركة حتى الآن عن أسباب قطع المياه، مشيرًا إلى أن أكثر من 100 أسرة محرومة من المياه في منطقة بقلب مدينة أسيوط. وأضاف جميل إسماعيل جزار بمنطقة المجاهدين أن الذبائح بدأت وأننا نحتاج إلى المياه بصفة مستمرة وأن الشركة لم تعلن عن القطع ما دعانا إلى حمل المياه من أبعد المناطق لغسل اللحوم وتنظيفها.

حسين عثمان

بالفيديو والصور.. مياه الصرف الصحي تغمر "مجزر أسيوط"



بالصور «مكافحة الإرهاب» تواجه «داعش» فى صحراء أسيوط وتصفية 20 ارهابى

                         ’’ أرشيفية ’’
http://www.altaly3anews.com/wp-content/uploads/2014/06/%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%8A%D8%B4-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A-%D9%8A%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B1%D9%87%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4%D9%8A.jpg
 http://www.albawabhnews.com/upload/photo/gallery/58/6/700x500/948.jpghttp://www.albawabhnews.com/upload/photo/gallery/58/6/700x500/949.jpg
                     ’’ من قلب الحدث ’’

تمكنت قوات مكافحة الإرهاب فى أسيوط، أمس، من إحباط محاولة تسلل عناصر إرهابية إلى قلب الصعيد، وتصدت لهم فى اشتباكات عنيفة، دارت بين مركزى القوصية وديروط داخل الصحراء الغربية على بعد 60 كيلومتراً، ما أسفر عن تصفية 20 إرهابياً.

وتلقت الأجهزة الأمنية معلومات، أكدتها التحريات، عن أن عدداً من العناصر الإرهابية، من جنسيات مختلفة، يحاولون التسلل إلى عمق الصعيد ويوجدون قرب الظهير الصحراوى الغربى لمركز ديروط، على عمق 60 كيلومتراً، لتدشين فرع لتنظيم «داعش» الإرهابى فى جنوب مصر.

وتحركت حملة مكبرة من قوات مكافحة الإرهاب، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والأمن المركزى، وجرى تطويق المنطقة بأكمنة ثابتة ومتحركة، مدعومة بآليات عسكرية، وعندما رأت العناصر الإرهابية القوات تتحرك نحوها، بادرت بإطلاق الرصاص، ما اضطر القوات إلى التعامل معها برياً وجوياً، ونشبت معركة حامية بين الطرفين انتهت بتمكن قوات مكافحة الإرهاب من تصفية 20 إرهابياً، والقبض على مجموعة أخرى من جنسيات مختلفة.

وأكدت مصادر طبية، لـ«الوطن»، أن مستشفى القوصية أرسل 90 كيساً خاصاً بدفن الموتى، إلى الحملة، لاستخدامها فى دفن الجثث. وأكدت مصادر أمنية أنه جرى نقل المقبوض عليهم إلى الجهات المعنية للتحقيق معهم والكشف عنهم، لمعرفة أسباب تسللهم إلى الصعيد، وهل هناك عناصر أخرى نجحت فى التسلل من قبل أم لا.

وفى الإسماعيلية، ألقت أجهزة الأمن القبض على 9 من أعضاء اللجان النوعية لتنظيم الإخوان، حيث أسفرت جهود قطاع الأمن الوطنى عن اكتشاف قيام مسئولى تنظيم الإخوان الإرهابى بإعادة هيكلة لجان العمليات النوعية بنطاق مدينتى الإسماعيلية وأبوصوير واستحداث عدد من البؤر والخلايا الإرهابية التى تضم عناصر لجان العمليات النوعية الشبابية الهاربة وغير المرصودة أمنياً، وأسفر تفتيش الأوكار التنظيمية المستخدمة لتخزين المتفجرات عن العثور على العديد من الأسلحة والمضبوطات. وأكد الفحص اضطلاع المضبوطين بارتكاب 29 عملية إرهابية، أبرزها استهداف منشآت حكومية بالمحافظة وحرق برج لإحدى شركات الاتصالات.

فى سياق متصل، تمكنت قوات كمين «الوفاق» الأمنى جنوب مدينة «رفح» فى شمال سيناء، فجر أمس، من تصفية أحد العناصر الإرهابية، أثناء مشاركته مع عنصر إرهابى آخر فى زرع عبوة ناسفة على طريق قرية «الوفاق» لاستهداف قوات مكافحة الإرهاب التى تشارك فى حملة «حق الشهيد».

وقال مصدر أمنى إن قوات الكمين رصدت دراجة نارية يستقلها شخصان مقبلة من بين زراعات القرية، وتوقفت على جانب الطريق، ونزل أحدهما لزرع عبوة ناسفة لاستهداف القوات، مشيراً إلى أن القوات حاصرت المتهمين، فشعر بها الإرهابى الذى كان يزرع العبوة وحاول الهرب باستقلال الدراجة النارية خلف الإرهابى الآخر، إلا أن رصاص القوات كان أسرع إليه، بينما تمكن الآخر من الهرب، وفجّرت القوات العبوة الناسفة بإطلاق الرصاص عليها عن بعد.

تموين اسيوط .. أزمة المواد البترولية في أسيوط تعود إلى تأخر وصول منتج بنزين 95


أرجع صالح عبد الله وكيل وزارة التموين بأسيوط في بيان صادر عن المديرية ان حدوث الاختناقات والتزاحم خلال الفترة الماضية يعود إلى تأخر وصول منتج بنزين 95 الذي يصل لمعامل التكرير لإنتاج البنزين (80 ، 92) مما أدى إلى تأخر شحن كميات المواد البترولية للمحطات – حسبما أفاد مسئولو شركات البترول بأسيوط - ما نتج عنه حدوث اختناقات على محطات البنزين ووجود نقص بالكميات المتاحة بالأسواق.
وأوضح "عبد الله" أن تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط واضحة بشأن بتشديد الرقابة على الأسواق والمخابز والمستودعات للحد من تسريب السلع المدعمة للاتجار بها في السوق السوداء وضمان وصول الدعم لمستحقيه وتوفير المواد الاساسية ومن بينها المواد البترولية.
وقال صالح ان المديرية قامت بالتنسيق مع مباحث التموين والادارات الفرعية بوضع لجان على كافة محطات الخدمة لمتابعة الكميات المشحونة والاشراف على توزيعها وضبط كل من تسول له نفسه التلاعب والمتاجرة في هذه السلع الحيوية موضحاً أنه تم ضبط 61مخالفة مواد بترولية متنوعة لمستودعات البوتاجاز ومحطات البترول فضلاً عن مخالفات تعبئة سولار في جراكن بلاستيك.
وأكد صالح عبد الله وكيل وزارة التموين بأسيوط انه يتابع بدء انتظام وصول الكميات المقررة للمواد البترولية للمحافظة خلال الفترة الحالية وذلك عقب قيام المديرية بمخاطبة شركات البترول لتوفير المنتجات البترولية وشحنها للمحطات في أوقات مبكرة لمنع الاختناقات بمحطات الخدمة.

255 محضر وإزالة ورفع إشغالات بشرق أسيوط خلال 15 يوماً

بالصور محافظ أسيوط يشهد الاحتفال السنوي بيوم العمل الاجتماعي للمقاولون العرب

بالفيديو انشاء طريق الهضبة الغربية في مرحلته الاولى بمحافظة اسيوط



عيد شافع

بالصور محافظ أسيوط يتفقد اعمال انشاء طريق الهضبة الغربية في مرحلته الاولى

ده اللى ربانى كان زملكاوى .. بالفيديو اسيوط فيس توك وأجمل المشاهد التى تعتز بها عائلة ونيس .. أبناء ونيس يشجعون نادى الزمالك العريق .. زمالك زمالك زمالك



أنا مش برئ .. لو كان حبك هو إتهامى .. بالفيديو اسيوط فيس توك تهدى جماهير الزمالك العظيمة ’’ فى التالتة يمين ’’ بمناسبة الجمع بين بطولتى الدورى والكاس



غلطة الشاطر بألف .. إنما غلطة الحمار بكام .. بالصور الفيس بوك يلغى صفحة محافظة اسيوط الرسمية .. #باصى_للبردعه


http://www.hadethmisr.com/wp-content/uploads/2015/09/00-502x330.jpg
اغلقت ادارة الفيس بوك الصفحة الرسمية لمحافظة اسيوط المسماة اسيوط بوابة الى التغيير بسبب كثرة البلاغات من الاهالى ضدها لعدم حلها اى مشاكل لهم .
من جهة اخرى قامت المسئولة عن صفحة اسيوط بوابة الى التغيير بعدم الحفاظ على الصفحة او تأمينها
يذكر ان جروب اسيوط بوابة الى التغيير هو المتلقى الرسمى لشكاوى المواطنين للمحافظ وعندما أغلقت ادارة الفيس بوك الصفحة المسئولة عن الجروب اصبحت شكاوى المواطنين فى خبر كان ولا يوجد مسئول يتلقى او يرد او ينشر


محسن بدر

تموين اسيوط تضبط 15 طن بنزين قبل تهريبها.. وضخ 550 ألف لتر لمواجهة الأزمة


http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2015/9/21/2015_9_21_18_37_5_447.jpg
ضخت مديرية التموين بمحافظة أسيوط، أمس الإثنين، كميات إضافية من البنزين والسولار.

ووصل ما تم ضخه اليوم إلى 550 ألف لتر بنزين بزيادة 150 ألف لتر عن المعدل الطبيعي، في محاولة جاهدة لاحتواء أزمة الوقود التى تواجهها المحافظة منذ أيام، وانتشرت طوابير السيارات بشكل ملفت للنظر أمام محطات الوقود، ما تسبب في ارتباك شديد في حالة المرور.

ومن جانبه قال صالح عبدالله ، وكيل وزارة التموين بأسيوط، إن المحافظة تسعى لزيادة الحصة المقررة في الوقود بحوالي 25% لمواجهة زيادة الطلب على المواد البترولية (بنزين - سولار) خلال أيام العيد، خاصة مع تزايد أعداد السيارات الوافدة والمغادرة من وإلى المحافظة وذلك بالتنسيق مع شركات البترول لتحقيق الزيادة المطلوبة خلال فترة العيد.

وكان ﺿﺒﺎﻁ ﻣﺒﺎﺣﺚ ﺍﻟﺘﻤﻮﻳﻦ بمحافظة أسيوط، تمكنوا ﺑﺎﻻﺷﺘﺮﺍﻙ ﻣﻊ ﻣﺪﻳﺮﻳﺔ ﺍﻟﺘﻤﻮﻳﻦ ﻭﻣﺪﻳﺮﻳﺔ ﺍﻟﺼﺤﺔ ﻋﻦ ﺿﺒﻂ عدد من القضايا الخاصة بالتصرف في المواد التموينية، وتم ضبط مسؤولي محطات تمويلهم لتصرفهم في عدد 11 طن بنزين والامتناع عن بيع 4 طن، بما يخالف القوانين واللوائح المنظمة لبيعها والتى تقضي بعدم تداولها او بيعها بالسوق السوداء اوالامتناع عن بيعها للمواطنين، وهم "ﻡ.ﻑ.ﻡ"، ﻣﺴؤﻮﻝ ﻣﺤﻄﺔ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻥ ﻟﻠﺒﺘﺮﻭﻝ ﺍﻟﻜﺎﺋﻨﺔ ﺑﺸﺎﺭﻉ ﺍﻟﻔﺮﺩﻭﺱ ﺑﻄﺮﻳﻖ ﺃﺳﻴﻮﻁ - ﺳﻮﻫﺎﺝ ﺑﺒﻨﺪﺭ ﺍﻟﻐﻨﺎﻳﻢ ﻭﻣﻘﻴﻢ ﺍﻟﻐﻨﺎﻳﻢ، ﻟﻘﻴﺎﻣﻪ ﺑﺎﻟﺘﺼﺮﻑ ﻓﻲ ﻋﺪﺩ 11 ﻃﻦ و 700 ﻟﺘر ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻨﺰﻳﻦ ﻭﺑﻴﻌﻬﺎ ﺑﺎﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﺀ، ﻭﺫﻟﻚ ﻣﻦ ﻭﺍﻗﻊ ﺍﻟﻤﺮﺍﺟﻌﺔ ﺍﻟﺪﻓﺘﺮﻳﺔ ﻭﺗﻨﻜﺎﺕ ﺍﻟﻤﺤﻄﺔ.

كما تم ﺿﺒﻂ "ﺃ.ﺝ.ﺍ" ﻣﺴؤﻮﻝ ﻣﺤﻄﺔ ﺷﺮﻛﺔ ﺍﻟﻨﻴﻞ ﻟﻠﺒﺘﺮﻭﻝ ﺍﻟﻜﺎﺋﻨﺔ ﺑﺒﻨﺪﺭ ﺍﻟﻐﻨﺎﻳﻢ ﻭﻣﻘﻴﻢ ﺍﻟﻐﻨﺎﻳﻢ لاﻣﺘﻨﺎﻋﻪ ﻋﻦ ﺑﻴﻊ ﺍﻟﺒﻨﺰﻳﻦ 80/90 ﺑﺎﻟﻤﺤﻄﺔ، ﻭﺗﻢ ﺿﺒﻂ ﻋﺪﺩ ‏4 ﻃﻦ، 400 ﻟﺘﺮ، ﺑﻨﺰﻳﻦ ‏.


محمد جودة

محمود عكاشة رئيسًا لمجلس نادي أدب أسيوط


http://alwafd.org/images/news/d3151103a90df6d725b73e8a067d3a4c.jpg
أسفرت نتائج انتخابات الجمعية العمومية لنادي أدب أسيوط عن فوز الناقد أشرف محمود عكاشة برئاسة مجلس الإدارة وفوز كل من الدكتور سيد عبد الرازق والشاعر أسعد أبو الوفا والباحث أحمد مصطفي علي والقاص عاطف العزازي بعضوية مجلس الإدارة وذلك في انتخابات التجديد الكلي المنعقدة مساء أمس بحضور أكثر من 80% من أعضاء الجمعية العمومية والتي تضم 48 أديبا في مجالات الشعر والرواية والقصة والنقد والمسرح.


وأوضح الشاعر أحمد الشافعي رئيس لجنة الانتخابات أن الانتخاب انعقد بعد نهاية المدة القانونية لمجلس إدارة نادي أدب أسيوط برئاسة الدكتور ثروت عكاشة والمحددة بعامين وبناء عليه قامت مديرية الثقافة بدعوة الجمعية العمومية والتي حضر جميع أعضائها تقريباً باستثناء من هم خارج البلاد وذلك لحرصهم على المشاركة في الانتخابات، منوهاً بأن الفوز جاء بنظام التزكية بعد اتفاق جميع الأدباء على تقدم الأسماء المرشحة دون غيرها، وعدم تقدم أي من أعضاء الحضور للترشح أمامهم، مشيداً أن ذلك يأتي لروح التفاهم بين أعضاء النادي وما ينتشر بينهم من مبادئ طالما عهدها المثقفون في استشعارهم للمسئولية.


وأشرفت على الانتخابات الهيئة العامة لقصور الثقافة ممثلة في مديرية الثقافة بأسيوط برعاية عبد العال زهران مدير الفرع وضياء مكاوي مدير قصر ثقافة أسيوط وبحضور لجنة ضمت الأديب مصطفي حامد رئيس الادب المركزي السابق والشاعر أحمد الشافعي رئيس نادي القوصية السابق، وممدوح العناني مدير الثقافة العامة، والدكتورة صفاء كامل مشرف نشاط الفنون بالفرع، بجانب مشاركة كبار رواد النادي كالروائي زكريا عبد الغني والشاعر درويش الأسيوطي والشاعر محمد المجريسي والروائي مصطفي البلكي والمسرحي نعيم الأسيوطي والدكتور ثروت عكاشة والروائي أيمن رجب والروائي مؤمن عبد العال وآخرون.


محمد ممدوح

«أوقاف أسيوط»: منع «الإخوان» من إقامة ساحات لـ«صلاة العيد» بالتنسيق مع «الأمن»


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/original/awkaf.jpegقررت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بأسيوط، منع الأحزاب والتيارات السياسية التي تستغل المناسبات الدينية في ممارسة الأنشطة السياسية والدعاية الانتخابية، من إقامة أي ساحات لصلاة عيد الأضحي المبارك.

وقال الشيخ محمد عبداللطيف مدير الدعوة بأوقاف أسيوط في تصريح الاثنين، أن ساحات الصلاة المخصصة بمدينة أسيوط والمراكز والقري تحت إشراف مديرية أوقاف أسيوط تبلغ نحو 99 ساحة إضافة إلي المساجد الحكومية التي تشرف عليها الاوقاف، مشيرا إلى أن جميع الخطباء من المعينين بالأوقاف المصرح لهم بالخطابة.

وأضاف «مدير الدعوة» أنه تم التنسيق بين الأوقاف والأمن ومديرية الشباب والرياضة، لمنع إقامة أي ساحات للصلاة و التي كان يستغلها أعضاء جماعة «الإخوان» والجماعة الإسلامية وغيرهم من المتطلعين للبرلمان القادم خلال السنوات الماضية،فى الدعاية الانتخابية.

وأشار أنه تم تقليص ساحات الصلاة وقصرها علي بعض المساجد الكبيرة والساحات الشعبية ومراكز الشباب بالقري ومنع إقامة ساحات بالشوارع والميادين لعدم تعطيل حركة المرور.

وأضاف «عبداللطيف» أنه تم التنسيق مع أجهزة الأمن لابعاد عدد من الخطباء المعينين من الأوقاف والمنتمين لجماعة «الإخوان» وأنصارهم عن خطبة العيد خوفا من حديثهم في الشأن السياسي وإحداث المشاكل خلال صلاة العيد، وأوضح أنه توجد لجنة مشكلة من أعضاء المتابعة برئاسة مدير الإدارة بالمركز والمدينة لتحرير محاضر لمرشحي البرلمان والمتطلعين سياسيا حال وضعهم لافتات دعائية وانتخابية علي جدران ومأذن المساجد.

وفي السياق ذاته قال اللواء السيد سعيد سكرتير عام المحافظة في تصريح خاصة لـ«الشروق» أنه تم الرجوع لتخصيص ساحة مسجد ناصر بمدينة أسيوط لتكون الساحة الرئيسية للحكومة بحضور قيادات المحافظة لأداء صلاة العيد، مشيرا أنه تم التنسيق مع وزارة الأوقاف لتخصيص 99 ساحة للصلاة بمراكز ومدينة أسيوط إضافة إلي المساجد الكبري بالمراكز والقري.


يونس درويش

صحة اسيوط تنفى واقعه وفاة طفلة بقرية الزاوية إثر لدغه عقرب وعدم وجود مصل بمركز الصحة .. وتعلن عن توفر مصل العقرب بمستشفيات المحافظة


http://alwafd.org/images/news/fe6785fc4b5c366a27bb4d6b5fa0f320.jpg
أعلنت مديرية الصحة بمحافظة أسيوط عن توافر رصيد كاف من مصل "العقرب" بمخزن الطعوم بالمديرية والمستشفيات المركزية والعامة على مستوى المحافظة، صرح بذلك الدكتور محمد عبد الخالق، مدير الطب الوقائي بمديرية الصحة بالمحافظة.
وقال مدير الطب الوقائي أنه تم تزويد المستشفيات العامة والمركزية والإدارات الصحية بالمدن والمراكز بكميات كافية من مصل "سم العقرب" مشدداً على مديري المستشفيات والإدارات بضرورة توافر احتياطي استراتيجي من المصل وخاصة في إجازة عيد الأضحى المبارك .
وأضاف بيان صادر عن مديرية الصحة في أسيوط بأن واقعة وفاة طفلة بقرية الزاوية التابعة لمركز أسيوط إثر لدغ عقرب لعدم وجود مصل عقرب بمركز صحة الأسرة بالقرية لا أساس له من الصحة لافتاً إلى أن الطفلة لم تتردد على مركز صحة الأسرة بالزاوية في هذا اليوم أوالذي يسبقه إلا أنه تم حجزها بمستشفى الإيمان ثم تحويلها إلى مستشفى أسيوط العام حيث توفيت مؤكداً على وجود أمبولين لمصل العقرب بمركز صحة الأسرة بالزاوية جاهزة في حالة تعرض أي شخص للدغ العقرب


محمد ممدوح

والد ضحية مستشفي أسيوط الجامعي يحرر محضر ضد المسئولين ويناشد وزير الصحة التدخل لإنقاذ ابنه .. بعد إصابة طفله بجلطة رئوية بسبب الإهمال


http://www.elaosboa.com/elaosboa/2192015/z36.jpg
'انقذوا ابني' بتلك الكلمات البسيطة بدء والد الطفل أسامة محمد إبراهيم حديثه، أصيب ابني الرضيع ذو الـ 9 أشهر بارتفاع نسبة البولينا في الكلي،  فتوجهت به للعلاج إلي مستشفي سوزان بالمنيا، فقامت بتحويله إلي مستشفي اسيوط الجامعي بتقرير طبي موجه لمتابعه حالة الطفل بالعناية المركزة وتم حجز الطفل في غرفه العنايه وتلقي العلاج بعدها بـ 24 ساعه.

وأضاف الاب فوجئت بنقل ابني إلي غرفه عادية رغم حالته الصحية الحرجة، فاستغثت بمسئولي المستشفي فلم أجد اذانا صاغية، وعلمت انه تم استقبال حاله اخري تبع احد المسؤلين فقاموا باخراج ابنه من العنايه ونقله الي غرفه عاديه، فتدهورت حالة الطفل بشدة نظرا للاهمال والتلوث الذي وجده والد الطفل من حيث عدم التهويه الجيدة للغرفه والتلوث الشديد في الارضيات، بعدها ظهرت علامات الاختناق تبدو علي وجه الطفل المريض بشكل مفاجي.

وتابع الاب ان ابني فقد القدرة علي التنفس ففقمت بالصراخ علي أطباء المستشفي 'انقذوا ابني انقذوا ابني'، وبعد توقيع الكشف تبين اصابة الطفل بجلطة رئوية مفاجئة نتيجة اهمال الأطباء في مستشفي أسيوط الجامعي.

قمت بتحرير محضر رقم 9 احوال نقطة شرطة مستشفي اسيوط الجامعي، بتاريخ 16/9/2015 اتهم فيه مسؤلي المستشفي بالاهمال في رعاية ابني.


عبد الفتاح النادى

جامعة أسيوط تمنح الطلاب القدامى فرصة ثانية للتسكين بالمدينة الجامعية


وافق الدكتور أحمد عبده جعيص، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث، والقائم بأعمال رئيس الجامعة، أمس  الإثنين، على منح الطلاب والطالبات القدامى، من ساكني المدينة الجامعية في العام الماضى (2014-2015)، والمقبولين سابقًا لأسباب مرضية، وطلاب الدور الثانى بالكليات، على نظام الزهراء في المواعيد المحددة للتقديم الالكترونى، فرصة ثانية للتقديم، وذلك تيسيرًا على الطلاب.
وأوضح جعيص، في تصريح له اليوم، أن ذلك يتم عن طريق التوجه بطلب إلى مكتب الدكتور نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، يذكر به سبب عدم التقدم في المواعيد، على أن يكون الطلب مصحوبًا بعدد من المستندات، وهي "صورة بطاقة الرقم القومي، مدون عليها رقم التليفون، والبريد الإلكتروني، وإفادة معتمدة من الكلية، تفيد بانتقال الطالب إلى الفرقة الأعلى بتقدير جيد على الأقل، على أن يذكر في الإفادة بأن تقدير الطالب مطابق لما هو موجود على قاعدة بيانات الجامعة، إلى جانب إفادة معتمدة من الإقامة بالمدن الجامعية بان ملف الطالب في العام السابق 2014-2015 خالي من الجزاءات التي تمنع استمرار تسكينه بالمدن الجامعية".

جامعة أسيوط تنظم محاضرة حول دور مندوبي "المالية" في مكافحة الفساد


https://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/151/1/600x338o/618.jpg?q=2
نظمت الإدارة العامة للتنظيم والإدارة بجامعة أسيوط، أمس الاثنين، محاضرةً حول دور مندوبي وزارة المالية في مكافحة الفساد، وذلك ضمن برنامجها التدريبي في مجال دور الأجهزة الرقابية الخارجية في مكافحة الفساد، تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والقائم بأعمال رئيس الجامعة، بحضور محمود شاكر، أمين عام الجامعة، وخالد عمران، مدير إدارة التدريب بالتنظيم والإدارة، وحاضر فيها عمر نادي، وكيل أول وزارة المالية بأسيوط.
وأوضح أمين عام الجامعة أن البرنامج التدريبي يشهد مشاركة نحو 40 متدربًا من كل القطاعات والإدارات المختلفة بالجامعة، مؤكدًا حرص الجامعة الدائم على رعاية العاملين بها، ورفع كفاءتهم ومستوى أدائهم وقدرتهم على القيام بمسئولياتهم من خلال العمل على رفع مستوى الوعي بخطورة الفساد وأهمية مكافحته.

فاطمة جابر

بالصور.. فيلم تسجيلي وعروض مسرحية في ختام فعاليات "صيف ولادنا" بقصر ثقافة أسيوط

مدير إدارة المجازر بمديرية الطب البيطري بمحافظة أسيوط .. 36 مجزرا لاستقبال الأضاحي مجانا بأسيوط


http://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/121/3/560x400/977.jpg
قال الدكتور محسن سليمان جيد مدير إدارة المجازر بمديرية الطب البيطري بمحافظة أسيوط: إن المديرية وجهت 36 مجزرا موزعة على مراكز المحافظة لاستقبال المواطنين الراغبين في ذبح الأضحية الخاصة بهم داخلها مجانًا طوال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأشار مدير إدارة المجازر بمديرية الطب البيطري بمحافظة أسيوط، في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، إلى أن المديرية تقوم بوضع أختام مستطيلة على لحوم الأغنام والماعز وأختام على هيئة مثلث على لحوم الماشية الكبيرة كالأبقار والجاموس، وتظهر تلك الأختام في اللحوم، خاصة المنطقة العليا والأمامية من الماشية.

وطالب مدير إدارة المجازر المواطنين بشراء الأضحية من جهات معروفة وموثوق بها، مؤكدًا أن المجازر لن تذبح أي ماشية غير سليمة، وأن الذبح يكون مجانًا فقط للمواطنين وليس الجزارين.

وتتوزع المجازر بجميع مراكز المحافظة وهناك 4 مجازر بمركز ديروط شمال محافظة أسيوط تقع في ديروط الشريف وقرية دشلوط وديروط المحطة وقرية صنبو، ويحتوي مركز القوصية جنوب مركز ديروط على 3 مجازر فقط يقع أحدها في مدينة القوصية ومجزرين بقريتي مير والمنشأة الكبرى.

ويحتوي مركز منفلوط على 5 مجازر بقرى بني شقير، العتامنة، مدينة منفلوط، الحواتكة، وبني عدي، أما مركز أبنوب فيحتوي على 3 مجازر، هي: مجزر المعابدة الغربية الذي يقع في شمال المركز، مجزر العقب الذي يقع بقرية بني محمد والمجزر، والمجزر الثالث يقع بمدينة أبنوب، كما يضم مركز الفتح مجزرين أحدهما بقرية عرب مطير والآخر بالوسطى.

وتوجد في مركز أسيوط 4 مجازر موزعة في قرى منقباد ودرنكة والمطيعة ومدينة أسيوط، كما توجد 5 مجازر بمركز "أبو تيج" بقرى الزرابي والنخيلة ودوينة وباقور ومدينة أبوتيج، ومجزران بمركز الغنايم جنوب غرب محافظة أسيوط أحدهما في قرية دير الجنادلة والآخر في مدينة الغنايم، وفى مركز صدفا جنوب المحافظة توجد 3 مجازر تتوزع بقريتي البربا وأولاد إلياس وثالث بمدينة صدفا ومجزر بمدينة ساحل سليم جنوب شرق محافظة أسيوط، وفى مركز البداري أقصى جنوب شرق محافظة أسيوط توجد 4 مجازر تتوزع بقرى النواورة والعتمانية والعقال البحري ومدينة البداري.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

بالصور..تحويل سور مستشفى"ابنوب" العام باسيوط لـ "قهوة"



بالصور..تحويل سور مستشفى"ابنوب" العام لـ "قهوة"
بالصور..تحويل سور مستشفى"ابنوب" العام لـ "قهوة"

ضبط نصف طن دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بأسيوط


http://www.3robanews.com/temp/thumb/900x450_uploads,2015,09,21,55ff7d59767b8.jpeg
ألقت أجهزة الأمن بمحافظة أسيوط، أمس الاثنين، القبض على صاحب مخبز لبيعه نصف طن دقيق مدعم استخراج 82% في السوق السوداء بمركز ديروط.      

تلقي مدير أمن أسيوط، اللواء عبدالباسط دنقل، إخطارا من مأمور مركز ديروط، يفيد ضبط “أحمد. س” (53 عامًا – صاحب مخبز)، مقيم بناحية دشلوط، لتصرفه في نصف طن دقيق بلدي مدعم وبيعها في السوق السوداء؛ وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة.


عمرو طنطاوى

نادي القصة بأسيوط يحدد شروط المنافسة علي جوائزه السنوية لهذا العام


http://alwafd.org/images/news/39d862d18472281efd73e46205cb82dc.jpg
أعلن نادي القصة بأسيوط عن شروط مسابقته السنوية للابداع القصصي للعام 2015 تحت عنوان "دورة الراحل شحاته عزيز" بهدف تكريم أسم المبدع الراحل وتشجيع المنافسة والتطوير بين عشاق القصة القصيرة صرح بذلك الناقد أشرف عكاشة رئيس نادي القصة بأسيوط وقال أنه بدأ فعلياً تسلم الأعمال ويستمر حتي الأول من شهر نوفمبر القادم وذلك بريدياً لمقر جمعية كتاب القصة بنزلة يونس بعلوان أسيوط أو إلي مكتبة عفيف الدين الشريف بقصر ثقافة أسيوط.

وأضاف أشرف عكاشة أن المسابقة اشترطت التقدم بعمل قصصي واحد لا يزيد عن ثلاث صفحات ولا يقل عن صفحة واحدة في أي مجال سياسي أو اجتماعي أو فلسفي أو آخر، كما تتيح المسابقة التنافس علي مجال القصص القصيرة جداً بثلاث مشاركات لكل كاتب، منوهاً عن استبعاد الفائزين بمسابقة العام الماضي.

وأوضح رئيس النادي أنه سيتم إعلان نتائج المسابقة في أول ديسمبر القادم وتكريم حاصدي الجوائز في حفل ختام المؤتمر الرابع لنادي القصة في حضور شخصيات أدبية مرموقة من داخل وخارج مصر، حيث سيمنح صاحب المركز الاول في كلاً من فرعي المسابقة (القصة والقصة القصيرة جدا) الدرع الذهبي للمسابقة ومجموعة من الكتب القيمة" بينما سيمنح المركزين الثاني والثالث "الدرع الفضي والبرونزي بالاضافة لمجموعة من الكتب القيمة"

الحكومة تبشر أهالى الصعيد بقطع التيار عن الصعيد 22 ساعة لمدة 4 أيام من ثالث أيام العيد .. ومواطن اسيوطى لرئيس الوزراء ’’ اتق شر الحليم إذا غضب ’’


http://admin.elwatannews.com/uploads/image_archive/648x316/7181989221442783315.jpg
أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة، أمس، قرارها بفصل التيار الكهربائى عن بعض مناطق الصعيد 22 ساعة يومياً، بداية من السبت المقبل ولمدة 4 أيام لتنفيذ أعمال تحويل محطة شمال الجيزة لتوليد الكهرباء إلى العمل بنظام الدورة المركبة، لتضيف قدرات جديدة تصل إلى 750 ميجاوات، ولربطها بالشبكة الموحدة. وعبّر أهالى محافظات الصعيد عن غضبهم من قرار الوزارة بقطع الكهرباء ثالث أيام العيد، واعتبر بعضهم أن «الحكومة لا تريد أن يقضوا العيد فى سعادة، ودون ما يعكر صفو فرحتهم».

الأهالى: «الحكومة تريد إفساد فرحتنا بالعيد وإحنا رعاياك يا ريس».. ومواطن أسيوطى: انتم فاكرين الصعيد إيه؟ اتقوا شرنا.. ومنياوى: حالات السرقة والتحرش ستزيد

وأوضحت الوزارة أن تشغيل «شمال الجيزة» يستلزم فصل دائرة «سمالوط - القاهرة» جهد 500 كيلوفولت، لتأمين شبكة مصر الجنوبية، وتتراوح الأحمال المفصولة بين 200 و500 ميجاوات، من الواحدة صباحاً حتى الثامنة صباحاً، وفصل أحمال تتراوح بين 600 إلى 1000 ميجاوات من 9 صباحاً حتى 4 مساء، ومن 1000 إلى 1500 ميجاوات من الساعة 5 مساء وحتى 11 مساء.

وتأتى عمليات تشغيل المحطة ضمن خطة مواجهة أحمال صيف 2016، ويتكون المشروع من 3 موديول قدرة كل منهما 750 ميجاوات بنظام الدورة المركبة، بتكلفة إجمالية 3 مليارات جنيه.

ومن جهته قال الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، إن الوزارة تعمل خلال الفترة المقبلة على تنفيذ خطة عاجلة لتقوية شبكات النقل الكهربائى لتصبح على مستوى عالمى، بالوصول إلى فائض إنتاج بنسبة 20% خلال فترات الذروة، خاصة أن مصر تتجه خلال العشر سنوات المقبلة لربط شبكتها مع الدول العربية وشمال أفريقيا، ما يؤهلها لتصدير الكهرباء حتى تتحول لمصدر رزق بدلاً من مجرد مورد للاستهلاك. وأضاف «شاكر»، فى أول تصريح له بعد أداء اليمين الدستورية لتولى الوزارة فترة ثانية لـ«الوطن»، أن عمليات إضافة خطوط 500 كيلوفولت، التى ستتسبب فى فصل التيار بداية من السبت المقبل عن بعض مناطق الوجه القبلى، تأتى ضمن أعمال تطوير شبكة النقل الكهربية لمواجهة زيادة الأحمال المتوقعة الصيف المقبل، مؤكداً أن أحمال الصيف الحالى شهدت زيادة فى الاستهلاك مقارنة بالصيف الماضى، بحوالى 6 آلاف ميجاوات. وأكد الوزير أن زيادة الأحمال خلال هذا الصيف كشفت عن عدد من نقاط الضعف بالشبكة القومية للكهرباء، ما يستلزم إضافة محطات ومحولات جديدة وخطوط نقل بدلاً من الموجودة حالياً والتى تعود للستينات، مشيراً إلى أن تقوية شبكات النقل تعود بالنفع على الشبكة القومية خلال الخمسين عاماً المقبلة، ما يجعل تقويتها وإحلالها على رأس أولويات القطاع، لافتاً إلى البدء فى أعمال الصيانة الدورية مبكراً للمرة الأولى فى أول سبتمبر الحالى بدلاً من أكتوبر كما كان معتاداً، للاستفادة من فائض الإنتاج. وعبّر أهالى المنيا عن غضبهم من إعلان الوزارة قطع الكهرباء فى العيد، مطالبين بتوزيع ساعات الانقطاع على جميع أنحاء المحافظة، حتى لا «تفسد احتفالاتهم بالعيد».

وقال مايكل وديع، من سكان المنيا الجديدة، إن بعض المسجلين خطر يستغلون انقطاع التيار الكهربائى، خاصة فى المساء، ويسرقون المواطنين، خاصة السيدات، والسيارات المركونة فى الشوارع. وأكد حسام إبراهيم، من سكان مدينة أبوقرقاص، أن انقطاع التيار الكهربائى فى العيد، خاصة خلال ساعات الليل، سينتج عنه زيادة حالات التحرش بالفتيات، لافتاً إلى أن معظم الأسر تحرص على الخروج ليلاً للاحتفال.

وطالب عمار النادى، موجه بالمعاش من سكان قرية «زهرة»، بتعيين خفراء حراسة بالقرى خلال أيام العيد حال انقطاع التيار الكهربائى لفترات طويلة، وقال إن اللصوص سيستغلون طول ساعات الانقطاع ويستهدفون حظائر المواشى.

حالة الغضب ذاتها سادت بين مواطنى أسيوط، مؤكدين أنه فى حال تنفيذ هذا القرار سيتحول الصعيد إلى جهنم، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة. وقال طارق منصور، أحد الأهالى: «هما ما وراهمش إلا الصعيد، هما فاكرينّا إيه؟ اتقوا شر الحليم إذا غضب، إحنا بشر زيكم مش كفاية الحر اللى احنا فيه، وناسيينا فى كل حاجة، بدل ما يقولوا نطوّر الصعيد يقولوا نقطع النور؟ والله حرام». وأضاف على سيد سائق: «أنا عايز واحد من المسئولين اللى أصدروا القرار ييجى يعيش فى بيوتنا يومين وسيعرف الجحيم الذى نعانيه». وقال: «أناشد الرئيس عبدالفتاح السيسى ضرورة متابعة ما يجرى، وينظر للصعيد شوية.. إحنا رعاياك برضه يا ريس».

وفى بنى سويف عبّر عدد من الأهالى عن غضبهم من القرار، معتبرين إياه يفسد فرحتهم بالعيد، ويقول أحمد ممدوح، طالب جامعى، مقيم بمدينة سمسطا: «نجن نعانى من تكرار انقطاع التيار الكهربائى بالمدينة، وما يترتب عليه من انقطاع المياه، منذ أيام»، موضحاً أن قطع الكهرباء فى العيد سيزيد سخط الأهالى.

وأعلن المهندس حسن زكى، مدير عام مديرية الكهرباء ببنى سويف، إعداد المديرية خطة طوارئ على مدار الـ24 ساعة خلال أيام عيد الأضحى لاستقبال شكاوى المواطنين على رقم طوارئ 121 للعمل على حلها. كما سادت حالة من الغضب الشديد بين المواطنين فى محافظة أسوان، بسبب القرار، وأكد أحمد رجب عبيد، من أهالى قرية الشيخ إبراهيم بمدينة دراو: «هذا القرار يحول حياتنا إلى جحيم، كيف نعيش هذه الفترة الطويلة بدون كهرباء؟ أما يكفى أننا عشنا خلال الأيام الثلاثة الماضية فى انقطاع مستمر ومتكرر للتيار بسبب انهيار بعض أبراج الضغط العالى للكهرباء بمحافظة قنا».

ومن جانبه قال المهندس علاء أبوالوفا، رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء أسوان: «إننا نطمئن المواطنين بالصعيد بأنه تقرر تخفيف الأحمال خلال الفترة من 26 وحتى 29 سبتمبر الحالى، لإدخال قدرات جديدة تصل لـ750 ميجا لشبكة كهرباء المنطقة الجنوبية، ولن يصل قطع التيار الكهربائى لمدة 22 ساعة متواصلة، بل سيكون هناك انقطاع للكهرباء لساعات قليلة، وبالتناوب والتبادل بين المناطق والمراكز المختلفة بالمحافظة».

كما استنكر أهالى الوادى الجديد القرار، مطالبين المسئولين بالعمل على إصلاح الأعطال قبل حلول العيد، لأنه لا يصح أن تنقطع الكهرباء فى فترة العيد. وقالت الدكتورة إسراء عبدالحكيم، طبيبة صيدلانية: لماذا يصر المسئولون عن الكهرباء على إفساد فرحتنا بالعيد، خاصة أن درجة الحرارة ما زالت مرتفعة.


نادية الدكرورى
سعاد احمد
اسلام فهمى
عمرو رجب
شرف غريب
رجب آدم

2000 دولار من "جوجل" لطالب مصري من محافظة اسيوط كشف ثغرة أمنية في محرك البحث

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2015/9/21/2015-635784518855333476-533_main.jpg

مرشحو نواب اسيوط يطرحون مبادراتهم للناخبين و 150 فرصة عمل لشباب البداري والساحل


http://www.elaosboa.com/elaosboa/2192015/z4.jpg
طرح عدد من المرشحين المحتملين لانتخابا ت مجلس النواب القادم في محافظة اسيوط عددا من المبادرات الخدمية والمجتمعية لخدمة الناخبين  ومنهاأعلان مرشح حزب المصريين الأحرار بدائرة البداري وساحل سليم عادل عبد الحافظ عن توفيره 150 فرصة عمل لشباب وفتيات مركزي البداري وساحل سليم باتفاقه مع عدد من الشركات الاستثمارية والعقارية بمحافظة أسيوط في خطوة منه للقضاء علي البطالة المرتفعة في محافظة أسيوط والتي بلغت أكثر من 13% بين الشباب الحاصلين علي المؤهلات العليا والمتوسطة والتي تزداد في المراكز والقري. ويقول ' عبد الحافظ ' رئيس مدينة البداري سابقا ومرشح النواب بالدائرة انه قرر ان يساعد الشباب بطريقة مختلفة عن غيره وبشكل عملي يساعدهم في تكوين حياة أسرية كريمة من خلال اتفاقه مع عدد من الشركات العاملة في مجال الاستثمار العقاري بأسيوط لتوفير فرص عمل حقيقية بمرتبات مجزية يبدأ التقديم لها بعد إجازة عيد الاضحي المبارك بحيث يكون 50 فرصة للفتيات و100 للشباب وسيتم عرض كافة تفاصيل المشروعات التي سيتم العمل فيها. وناشد عادل عبد الحافظ الشباب الالتفات لمستقبلهم والحرص علي التوجه نحو البناء لخدمة بلدهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الاقتصاد المصري والذي يحتاج لكل سواعد شباب مصر للعبور نحو مستقبل أفضل

رئيس الوزراء يعتمد المخطط التفصيلي لقطعة أرض مساحتها 733.66 فدان بقرية بني غالب بمركز أسيوط لإقامة مشروع سكني متكامل عليها


http://www.newsbookra.com/wp-content/uploads/cache/-%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D9%81-%D8%A5%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D9%844-500x300-1qaz47f3hkn9hxgdmzknkc2kj0wck7cfexo3hp1ukmro.jpg
في مفاجة سارة من الحكومة للمواطنين في عدد من محافظات الجمهورية، حيث أعلنت الحكومة اليوم برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء عن مجموعة من القرارات الخاصة باعتماد المخطط الاستراتيجي لعدد من المحافظات وذلك لما تمثله هذه المخططات الاستراتيجية والكردونات من دور أساسي للتنمية العمرانية الشاملة لإقامة التجمعات السكانية المتكاملة دون الاعتداء على الأراضي الزراعية,

والمحافظات والمدن التي تم اعتماد المخططات الاستراتيجية والأحوزة العمرانية الجديدة هي:-

1- محافظة الشرقية مدن كفر صقر وفاقوس.

2- محافظة الدقهلية مدن منية النصر ، المنزلة، شربين ، طلخا.

3- محافظة بورسعيد مدينة بورسعيد.

4- محافظة البحيرة مدينة دمنهور وأبو حمص.

5- محافظة بني سويف مدينة الفشن.

7- محافظة الغربية مدينة بسيون.

7- محافظة كفر الشيخ مدينة مصيف بلطيم.

8- محافظة المنوفية مدينة قويسنا.

9- محافظة الجيزة مدينة الحوامدية.

10- محافظة المنيا مدينة مغاغة.

11- محافظة الفيوم مدينة أبشواي والفيوم.

كما أعتمد رئيس مجلس الوزراء المخطط التفصيلي لقطعة أرض مساحتها 733.66 فدان بقرية بني غالب بمركز أسيوط بمحافظة أسيوط لإقامة مشروع سكني متكامل عليها. 


أشرف السيد

مباحث طما بسوهاج تضبط عاطل مقيم بالعقال القبلى بمركز البدارى باسيوط تخصص في خطف الأهالي بسوهاج لطلب فدية مالية


http://www.face-masr.com/upload/press/X/15/09/21/@132768.jpg
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما بقيادة الرائد أحمد خلف رئيس مباحث المركز واشراف العميد جلال ابو سحلى مأمور مركز شرطة طما ،وتحت توجيهات العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية ،من ضبط المدعو " أحمد عبده عباس "32 عام ،عاطل ويقيم بناحية العقال القبلي دائرة مركز البداري أسيوط .
أشترك فى عملية القبض على المتهم الرائد أحمد خلف رئيس مباحث مركز طما والنقباء "مازن نبوى وحسام غلاب ومحمد حمدى واسماعيل حسين ،والملازم اول كل من "نادر جندية وشريف مبارك ".
حيث ان المتهم مطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم "2934 "إداري مركز طما لسنة 2014 " خطف شخص " والقضية رقم "3320" إداري مركز طما لسنة 2014 "خطف شخص "والقضية رقم "3521"إداري مركز طما لسنة 2014 " خطف شخص "والقضية رقم " 8887 "جنايات قسم طهطا والمقيدة برقم 582 شمال سوهاج لسنة 2014 "خطف شخص "


أيمن الجرادى

حملة أمنية تحاصر عناصر "بيت المقدس" قادمين من ليبيا بمنطقة جبلية في أسيوط


http://www.source-7.com/content/uploads/2015/09/21/56004530a2011.jpg
ضيقت قوات الجيش والشرطة خلال حملة مشتركة الخناق على مجموعة من العناصر الإرهابية التابعة لأنصار بيت المقدس والمتسربة عبر الدروب الجبلية من دولة ليبيا، لمنطقة الجبل الغربي قبالة المنطقة الجبلية المتاخمة لمركزي ديروط والقوصية، والقوة مدعومة بالمروحيات المقاتلة وقوات خفيف الحركة من الجيش وقوات الأمن المركزي.

,قال العميد محمد عزت مأمور مركز القوصية وأحد قادة غرفة العمليات المقاتلة من الجيش والشرطة إن العملية بدأت فجر الاثنين واستمرت بعد غروب الشمس بساعات تحت إشراف المنطقة الجنوبية العسكرية بالتنسيق مع اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط، والذي شكل غرفة عمليات مشتركة عقب وصول معلومات للجيش بتسرب إرهابيين من عناصر بيت المقدس قادمة من ليبيا إلى المدقات الجبلية المشتركة بين الصحراء المصرية والليبية.

وأضاف إن القوات لاحقت عناصر بيت المقدس على بعد 5 كيلو من الطريق الغربي بأسيوط داخل الصحراء أمام مركز ديروط والقوصية، وقامت بقتل عدد من الإرهابيين لم نتمكن من حصرهم لاستمرار القتال حتى بعد غروب الشمس وأنه لا توجد خسائر في القوة التي تلاحق العناصر الإرهابية.

وأوضح عزت إن المروحيات التابعة للجيش وقوات خفيف الحركة المشاركة في العملية رصدت العناصر الإرهابية والتي وصلت على عدد من السيارات رباعية الدفع وتضيق القوات الخناق على الإرهابيين للقبض عليهم.

بالصور والفيديو سيارة نائبة بدائرة ابوتيج باسيوط تصدم مهندس بسرعه جنونيه وتقتله .. واهالى الدائرة يطالبون باعدام الجانى

أثار حادث دهس مهندس بسيارة تحمل لوحة هيئة برلمانية يقودها طفل يبلغ من العمر 13 عاما، حالة غضب شديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ...