الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015

بالصور محافظ أسيوط يشهد الاحتفال السنوي بيوم العمل الاجتماعي للمقاولون العرب

شهد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط الاحتفال السنوى بـ "يوم العمل الاجتماعي" الذي أقامته شركة المقاولون العرب لتكريم العمال المثاليين والمحالين للمعاش وحفظة القرآن الكريم وأوائل الشهادات من أبناء العاملين بالشركة وذلك بحضور المهندس محمد محفوظ مدير فرع المقاولون العرب بأسيوط ونواب مدير الفرع والعديد من العاملين بالشركة.
وأشاد المحافظ خلال الاحتفال بالدور الذي تقوم به شركة المقاولون العرب في تنفيذ العديد من المشروعات الكبرى في أسيوط لافتاً إلى أن قيام الشركة بتكريم عامليها له أثر ايجابي في حثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء.
من جانبه أوضح محمد محفوظ أن الشركة تحرص على تقديم العديد من الخدمات المتميزة للعاملين وأسرهم بما يعينهم على تكريس جهودهم فى خدمة العمل وتحمل مسئولياته.
تم خلال الاحتفال تكريم 36 عامل مثالي و55 من العمال المحالين للمعاش و13 من أسر العمال المتوفيين و28 من المتفوقين من أبناء العاملين في الشهادات الابتدائية والاعدادية والثانوية والجامعية وتم منحهم شهادة تقدير ودرع من الشركة ومبلغ مالي كما تم منح درع لأفضل مشروع وهو مشروع كوبري نجع حمادي بمحافظة قنا والذي تم إنجازه في زمن قياسي خلال 10 أشهر تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.
في نهاية الاحتفال قدم المحافظ درع المحافظة لمدير فرع المقاولون العرب بأسيوط الذي قام بدوره بتقديم المصحف الشريف للمحافظ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...