الجمعة، 13 يوليو 2012

بالصور.. حملة لجماعة الإخوان المسلمين بأسيوط لإزالة المخلفات من الشوارع

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/0/600x400/346.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/5/0/600x400/345.jpg
                          باقى الصور

تعليم مفتوح فى التربية الرياضية بأسيوط

تعليم مفتوح فى التربية الرياضية بأسيوط
اعتمد المجلس الأعلى للجامعات مشروع برنامج التعليم المفتوح بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط لمنح درجة البكالوريوس تخصص إدارة رياضية  للحاصلين على مؤهلات عليا
"غير التربية الرياضية" أو الثانوية العامة أو الدبلومات الفنية ممن يعملون في المجال الرياضي بالمجلس القومي للرياضة وللشباب ومديريات الشباب والرياضة والأبطال الرياضيين الذين شغلتهم التدريبات والبطولات الرياضة عن استكمال تعليمهم العالي.
أكد الدكتور جمال محمد علي عميد كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط أن التعليم المفتوح سوف يسهم بشكل كبير في الارتقاء بالمستوي العلمي للرياضيين ويتيح لهم الفرصة للترشح لمجالس الإدارات والارتقاء بالمستوي المهني للجمع بين الخبرة والعلم موضحاً أن درجة البكالوريوس تطبق بنظام الساعات المعتمدة التي تتيح للدارس اختيار عدد المقررات التي يدرسها كل عام وتستمر الدراسة لمدة أربع سنوات ويعتبر هذا البرنامج الاول من نوعة في الشرق الأوسط لخدمة الرياضيين.
ويتم فتح باب القبول لجميع العاملين في المجال الرياضي من مدربين وإداريين وفنيين ولاعبين إعتباراً من شهر سبتمبر المقبل علماً بأنه سوف يتم إجراء إختبارات للقبول للمتقدمين بشرط الا يتجاوز عمر المتقدم 40 عاماً ويستثني من شرط السن الأبطال الرياضيين ولاعبي ومدربي وإداريي الدوري الممتاز والقسم الأول بجميع الألعاب الرياضية.


إئتلاف طلاب جامعة أسيوط يتقدم بمذكرة للمطالبة بإنهاء إضراب أعضاء هيئة التدريس‎


طالب  إئتلاف طلاب جامعة أسيوط الأحرار  فى مذكرة أرسلها  إلى الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة ونائبة لشئون التعليم والطلاب طالبه فيها بسرعة التدخل لحل إضراب أعضاء هيئة التدريس عن تصحيح أوراق الإمتحانات وإعلان النتائج بالكليات ، وقال أعضاء الإئتلاف في مذكرتهم  انه ليس من العدل أن يكون مستقبل الطلاب متعلقا ً رهينة لأساتذة الجامعة الذين لابد أن يتحلوا بالصبر حتى تتحقق مطالبهم ولابد أن ينظروا إلى ما يمر به الوطن من ظروف إقتصادية خاصة وإنهم قدوه ولابد أن يكونوا أكثر صبراً ولا يضعوا مستقبل الطلاب رهينة مطالبهم من الحكومة .
وأكد أعضاء الائتلاف انه أكثر من 7 الآلاف طالب سوف يتقدمون للخدمة العسكرية خلال أيام قليلة وبالرغم من ذلك لم تعلن نتائج الإمتحانات بسبب إضراب الأساتذه عن تصحيح أوراق الإمتحانات
وطالب الإئتلاف بسرعة التدخل لحل الأزمة مشيرين إلى انه إذا مضى موعد التقدم للخدمة العسكرية يعتبر من يخالف التقدم هارباً من أداء الواجب الوطني ويحاكم عسكريا ً .

طبيب بيطرى من محافظة اسيوط يطلق النيران على صهره أمين الشرطة المفصول بالبساتين

صورة أرشيفية
أطلق طبيب بيطرى، النيران من سلاح نارى كان بحوزته على زوج شقيقته فى مشاجرة بينهما بمنطقة البساتين، دون حدوث أية إصابات، وذلك بعدما احتد الخلاف بين أمين الشرطة وزوجته وتدخل شقيقها لنصرتها على زوجها أمين الشرطة المفصول.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة البساتين، بلاغا يفيد بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، وبالانتقال تبين أن المشاجرة بين كل من أحمد.م.أ. 22 سنة طبيب، بيطرى ومقيم بمحافظة أسيوط وبحوزته سلاحا ناريا "طبنجة حلوان عيار9 ملى و10 طلقات وظرف فارغ من ذات العيار"، وشقيقته "منصورة" 26 سنة ربة منزل ومقيمة بمحافظة الوادى الجديد، وتبين أنها سبق اتهامها فى 11 قضية، آخرها رقم 561 لسنة 2003م البساتين "ممارسة دعارة"، وبين طرف ثان زوجها سامح.م.م وشهرته "سكر" 30 سنة أمين شرطة مفصول، والسابق اتهامه فى القضية رقم 18 لسنة 2003م البساتين "انتحال صفة".


وبالفحص، تبين حدوث مشادة كلامية بين الأول والثالث بسبب خلافات عائلية، تطورت إلى مشاجرة، قام خلالها الأول بإطلاق عيار نارى دون حدوث أية إصابات، تم ضبطهم والسلاح المستخدم، و تحرير محضر بالواقعة، وجار عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مشروع الطاقة للتنمية الريفية يبدأ الاسبوع المقبل فى توصيل الغاز الحيوى لمنازل قرية وقع عليها الاختيار بمحافظة اسيوط

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s12201129205411.jpg
كشفت الدكتورة مواهب أبو العزم، مدير مشروع الطاقة الحيوية للتنمية الريفية المستدامة، أنه تم معاينة المنازل التى سيتم تركيب وحدات غاز حيوى لها بمعرفة الجانب الهندى، والذى سيقوم بتنفيذ المشروع، لافتة إلى أنه سيتم البدء فى تنفيذ المشروع وتوصيل الغاز الحيوى للمرحلة الأولى فى عدد 10 منازل فى محافظة الفيوم، ومن المقرر أن يتم توصيل الغاز للمنازل خلال الأسبوع الجارى.

وأضافت أبو العزم  أنه سيتم توصيل الغاز الحيوى لمحافظة أسيوط الأسبوع المقبل، وذلك بعدما تم معاينة المنازل داخل القرية التى وقع عليها الاختيار، فيما ستكون المرحلة الثانية من المشروع خلال 3 أشهر بعد تنفيذ المرحلة الأولى.


وفى سياق متصل، أكدت أبو العزم، أنه تم معاينة مزارع الدواجن الحكومية، والتى من المقرر أن يتم تركيب وحدات إنتاج للغاز بها، وجارى توقيع العقود مع البرنامج الإنمائى بالأمم المتحدة، فيما سيتم تركيب وحدات إنتاج للغاز لمزارع الدواجن الخاصة على حساب أصحابها وهو ما تم الاتفاق عليه بالفعل، بالتعاون مع الصندوق الاجتماعى للتنمية.


وأوضحت، أن المشروع سيقدم لأصحاب المزارع الخاصة المساعدة الفنية بالمجان، لافتة إلى أنه تم اختيار المزارع الحكومية بمحافظة المنوفية، وسيتم تطبيقها على كافة المحافظات فى الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنه من المقرر أن يتم تركيب تلك الوحدات للمزارع خلال شهر.


وأكدت، أن هذا المشروع سيعمل على القضاء على أزمة البوتاجاز وتوفير مبالغ مالية كبيرة لأصحاب المزارع وكذلك المواطنون العاديون، وخاصة بعدما يتم رفع الدعم من على أسطوانات البوتاجاز.



ويذكر أن وزارة البيئة وقعت الاثنين عقد تركيب وتوصيل الغاز الحيوى لعدد 100 منزل بمحافظتى الفيوم وأسيوط، بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى، ومن المقرر أن يتم تنفيذ المشروع بداية من الشهر المقبل بواسطة جمعية أهلية بدولة الهند.

مصادرة شحنة قمح فاسد باسيوط


أكتشفت اللجنة الخاصة بصيانة الحبوب باسيوط توريد شحنة قمح فاسدة لمطاحن المحافظة حيث منعت الشحنة الفاسدة من طرحها  للاستهلاك الآدمي وامرت بسرعة ضبط الكمية واخطار النيابة العامة .

كانت مباحث تموين اسيوط قد تمكنت من ضبط شحنه  قمح "فاسد" حاول احد المستوردين توريدها لصوامع المحافظة ، وكشفت المعاينة المبدئية والفحص الظاهرى عن اصابة الشحنة بـ "سوس وثقوب حشرات واتربة" وانها غير مطابقة للمواصفات وغير صالحة للاستهلاك الآدمى و تم سحب عينة وارسالها لمعامل وزارة الصحة .

 وعلى الفور تم مصادرة الكمية المضبوطة ، وتحرير المحضر اللازم  وتحويلها للنيابة العامة المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها .

ضبط 3طرب حشيش بحوزة سائق على طريق ساحل سليم باسيوط بقصد الاتجار


تمكن ملازم أول من ضبط 3طرب حشيش بحوزة سائق على طريق ساحل سليم بقصد الاتجار .

وتلقى اللواء محمد ابراهيم مدير امن اسيوط إخطارا يفيد تمكن الملازم أول علي جلال الدين الضابط بوحدة مباحث المركز من ضبط السيارة رقم 3128 ي ص ج قيادة المدعو /أشرف فتحى سيد -27 سنه-سائق ومقيم الوليدية ـ دائرة قسم ثان وبرفقته المدعوأبراهيم محمد الصادق -27 سنه- موظف  ومقيم الوليدية بحوزتهما (3)طرب حشيش تزن حوالي كيلو جرام بقصد الآتجار والسيارة لاستخدامها في البيع والشراء للمواد المخدرة .

وتحرر المحضر رقم 1636 إداري مركز ساحل سليم لسنة 2012.

ضبط مواد مخدرة بحوزة سجين في "أسيوط العمومي"


تمكن ضباط سجن أسيوط العمومي، من ضبط أحد السجناء وبحوزته قطع حشيش.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مامور سجن أسيوط العمومي يتضمن ضبط المسجون الجنائي سالم.م.س 25 سنة مقيم بدائرة قسم ثاني طنطا، ومودع سجن أسيوط العمومي، على ذمة القضية رقم 1031 ج أ د ط قسم أول طنطا لسنة 2009 تهمة "مخدرات، سلاح"، ومحكوم عليه 6 سنوات وبحوزته 10 قطع طويلة الشكل يشتبه في كونها لمادة الحشيش المخدر تزن حوالي 5 جرامات وسلاح أبيض "كتر".

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمادة المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الأبيض بقصد تقطيع المواد المخدرة، وبالكشف عن المذكور جنائياً تبين سابقة اتهامه في عدد "4" قضايا مخدرات آخرها القضية رقم 24180 جنايات قسم أول غربية لسنة 2009 "مخدرات"

انتشار أحدث أسلحة الموت في أسيوط


قرية" المراونة " في حضن جبال ابنوب أقصى شمال محافظه أسيوط ..ربما يصعب على أجهزه الأمن دخولها إلا بتكثيف التحريات والتنسيق مع  كبار العائلات، حيث جرى العرف بالقرية أن من لم يملك قطعة سلاح لا يملك حريته وحياته ، ما يضطر الرجل الأسيوطي إلى بيع مواشيه أو أرضه لشراء  السلاح، ما أدى إلى ظهور ميليشيات مسلحه داخل كل عائله للزود عن نفسها وإظهار مكمن قوتها .

تجار الأسلحة الذين كانت تحركهم عناصر الفساد في النظام السابق استغلوا حالة الاضطرابات القائمة في نشر الأسلحة الحديثة ليذهبوا بالبلاد إلي حافة الهاوية بغرض تغذية الفتنة وتجديد بحور الدماء بين العائلات، ففي أسيوط تلك المحافظة الجنوبية استخدم النظام البائد قانون الطوارئ من خلال أساليب التعذيب وكثرة المداهمات للمنازل للبحث عن الأسلحة ما اضطر الأهالي من ملاك الأسلحة لدفنها في أراضيهم الزراعية ، أما بعد الثورة أضحت الأسلحة منتشرة بأقل الأسعار لتكون محافظة أسيوط هي صاحبة الحظ الأوفر من الأسلحة الثقيلة والخفيفة.

إذ تنتشر الأسلحة آلية الصنع وخاصة المعروفة باسم"56 " لأنها مصنوعة من نوعية غاية في الصلابة مما يجعلها أكثر تحملا في أثناء الاستعمال، ولم يقتصر الأمر علي ذلك بل وصل الأمر ببعض العائلات لاقتناء الجرينوف ويؤكد ذلك ضبطية الأسلحة التي تم اكتشافها في قرية الحواتكة التابعة لمركز منفلوط إثر مواجهات دامية بين عائلتين بالقرية و تم القبض علي المتهمين وبحوزتهم الجرينوف وبنادق أليه ونظارات مكبرة وقنابل يدويه و آلاف الطلقات.


موسم السلاح في أسيوط

اصابة ربة منزل بطلق ناري بالوجه، أثناء حضورها حفل زفاف بقرية المدور بمركز منفلوط بأسيوط


أصيبت ربة منزل بطلق ناري بالوجه، أثناء حضورها حفل زفاف بقرية المدور بمركز منفلوط بأسيوط.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد وصول فاطمة صابر تونى محمد 24 سنة ربة منزل مقيمة بقرية المدور إلى مستشفى منفلوط المركزي، مصابة بطلق ناري بالوجه وجروح متفرقة بالذراع والكوع اليسرى.

بالانتقال والفحص وسؤالها قررت إصابتها بطلق ناري طائش لا تعلم مصدره أو مطلقه أثناء تواجدها بحفل زفاف بالقرية، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بالتسبب في حدوث إصابتها، ونفت وجود خلافات بينها وبين آخرين، كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة

البقاء لله :: وفاة شاب فى مشاجرة بسبب أولوية الحصول على السولار إثر قيام أصحاب محطة بنزين باسيوط بطعنه عدة طعنات متفرقة بالجسم أودت بحياته

زحام على محطة بنزين
لقى شاب مصرعه اليوم الجمعة، فى مشاجرة بسبب أولوية الحصول على السولار إثر قيام أصحاب محطة بنزين بطعنه عدة طعنات متفرقة بالجسم أودت بحياته.

كان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد وصول أحمد سيد إبراهيم 19 سنة حاصل على دبلوم ومقيم قرية بصرة إلى مستشفى الفتح مصابا بجرح طعنى بالصدر وتوفى عقب وصوله المستشفى.


بالانتقال والفحص وسؤال والده سيد إبراهيم سيد 57 سنة موظف بمديرية الشباب والرياضة ومقيم بذات الناحية قال إنه حدث مشاجرة بين ابنه وكل من "بكرى ع ط" و"عبد الفتاح ع ط" و"محمد ب ع" و"عمر ب ع" (أصحاب محطة البنزين) مقيمين بذات الناحية بسبب الخلاف على أولوية الحصول على السولار.


وقام على أثرها الثالث بالاشتراك مع الرابع بطعنه بآلة حادة ولاذوا جميعاً بالفرار من مكان الحادث، كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة وضبط المتهمين والأداة المستخدمة فى الحادث وملاحظة الحالة وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة.

البقاء لله :: وفاة 3 اشخاص واصابى ربة منزل فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتى "الإكرامية، والجعايدة" بقرية دكران التابعة لمركز أبوتيج فى أسيوط

اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط
لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيبت ربة منزل، فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتى "الإكرامية، والجعايدة" بقرية دكران التابعة لمركز أبوتيج فى أسيوط، وذلك بسبب خلافات عائلية.

وكان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتى "الإكرامية والجعايدة" بقرية دكران بمركز أبوتيج، بسبب خلافات المصاهرة والنسب بين العائلتين، نتج عنها مصرع "على عبد العال محمد عبد العال" 65 سنة فلاح مقيم قرية دكران، و"أحلام سيد هدية على" 35 سنة ربة منزل مقيمة بذات الناحية، و"إسلام على هدية على" 19 سنة طالب مقيم بذات الناحية، وجميعهم من عائلة "الإكرامية"وإصابة "نسرين عبد الرحيم سليمان" 21 سنة ربة منزل مقيمة بذات الناحية من عائلة "الجعايدة" بطلق نارى، أدى إلى وجود جرح متهتك بالكتف الأيمن من الخلف مع وجود أجسام معدنية معتمة ولا توجد كسور والحالة العامة متوسطة، وتم نقلها لمستشفى الإيمان العام.



وانتقلت على الفور قوات الأمن إلى القرية وقامت بفرض كردون أمنى حول القرية، وتمكنت من وقف تبادل إطلاق النيران بين العائلتين، وتمكنت ضباط المباحث من ضبط "حسن ح ع" من عائلة (الإكرامية)، و"عبد الرحيم س أ" 60 سنة فلاح، من عائلة الجعايدة، وتمكن "حمادة ع س أ" 30 سنة فلاح من عائلة الجعايدة من الهرب.



وبسؤال الطرفين تبادلا الاتهامات فيما بينهما لذات السبب، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتم التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى أبوتيج المركزى، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

الشيخ الطيب يعتمد نتيجة الشهادات الأزهرية الاثنين المقبل

شيخ الأزهر
يعتمد الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف يوم الاثنين المقبل، نتيجة الشهادات الأزهرية (الثانوية والإعدادية والقراءات) وقال الشيخ جعفر عبد الله، وكيل قطاع المعاهد لشئون التعليم، إن عملية التصحيح انتهت بالفعل وتجرى الآن عملية الرصد والمراجعة بكنترول الشهادة الثانوية.

وزارة التربية والتعليم :: نتائج الثانوية العامة مساء الاثنين على المواقع وصباح الثلاثاء فى المدارس

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/smal420111816734.jpg
أكدت وزارة التربية والتعليم، أن نتائج امتحانات الثانوية العامة ستعلن مساء الاثنين 16 يوليو الجارى، على موقع الوزارة والمواقع الإلكترونية، فيما أعلن المجلس الأعلى للجامعات بدء أعمال التنسيق الإلكترونى للطلاب، الأربعاء 18 يوليو.

وأكد الدكتور رضا مسعد، رئيس عام امتحانات الثانوية، انتهاء أعمال تصحيح أوراق الثانوية العامة فى جميع المواد الخميس، وبدء المراجعة النهائية للنتائج حتى، الأحد، وذلك لتحديد الطلاب الأوائل، وإعلان أسمائهم صباح الاثنين 16 يوليو.


وأضاف مسعد، سيتم إعلان النتائج لجميع الطلاب على المواقع الإلكترونية فى مساء اليوم نفسه، على أن يتم تعليقها فى المدارس صباح الثلاثاء 17 يوليو، بحيث يتمكن الطالب من الحصول على نتيجته وسحب أوراقه من المدرسة، منوها إلى فتح باب التظلمات أمام الطلاب ابتداء من اليوم التالى لإعلان النتيجة ولمدة شهر.

ضبط 2مليون دولار مزورة عليها صورة مبارك ومكتوب بها "لك يوم يا ظالم"

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s7201213115548.jpg
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على صاحب مخبز أثناء سيره بشارع رمسيس، وبحوزته حقيبة، تم العثور بداخلها على 2 مليون و300 ألف دولار "مزورة"، ومطبوع على أحد وجوهها صورة مصغرة للرئيس السابق محمد حسنى مبارك، ومدون عليها بطريقة يصعب قراءتها بالعين المجردة عبارة "لك يوم يا ظالم"، واعترف بتحصله عليها لتوزيعها كدعاية.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة الأزبكية، يفيد أنه أثناء مرور النقيب محمد رضا إمام، معاون مباحث القسم، بشارع رمسيس، لتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة، تمكن من ضبط "أيمن.م.س"، 40 سنة، صاحب مخبز بمحافظة السويس ومقيم بمنطقة فيصل بالجيزة، وتبين أنه محكوم عليه فى 3 قضايا آخرها رقم 14025 لسنة 2011م الطالبية / جيزة " تزوير".


وبتفتيش الحقيبة التى بحوزته تم العثور بداخلها على 230 رزمة ورقية لعملة الدولار فئة 100 دولار بإجمالى مبلغ 2 مليون و300 ألف دولار، وبفحصها تبين أنها "مقلدة" ومطبوع على أحد وجوهها صورة مصغرة للرئيس السابق محمد حسنى مبارك، ومدون عليها بطريقة يصعب قراءتها عبارة "لك يوم يا ظالم".


وبمناقشته اعترف بحيازته للأموال، بقصد توزيعها كدعاية مقابل حصوله على مبلغ من شخص يدعى "محمد.ا"، فتم تحرير المحضر رقم 7056 لسنة 2012م جنح القسم، وجار مناقشته للوقوف على مصدر المضبوطات والأدوات المستخدمة فى طباعتها وتزويرها، وبعرض المتهم على اللواء محسن مراد مساعد أول الوزير لأمن القاهرة أمر بحالته للنيابة العامة التى تولت التحقيقات.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الرابع من يوميات ونيس والحلقة الثالثة عشر بعنوان (( على الصحافة والإعلام تحرى الدقة فى نشر الحوادث ))


طقس اليوم الجمعة 13/7/2012 فى اسيوط (( مشمس )) والصغرى :: 27 والعظمى :: 40


مصادر: طنطاوي لن يتولي حقيبة الدفاع في الحكومة الجديدة بناءً على رغبة شخصية منه


كشفت مصادر خاصة، عن أن المشير حسين طنطاوي، القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، لن يتولى حقيبة وزارة الدفاع في الحكومة الجديدة بناءً على رغبة شخصية منه.

وقالت المصادر، إن طنطاوي يريد أن يختم حياته بعد تكريمه من رئيس الجمهورية محمد مرسي، وأنه لن يرضى بأن يكون وزيرًا ضمن حكومة بعدما كان بمثابة رئيس للجمهورية طوال الفترة الماضية، ومنذ أن تولى المجلس العسكري إدارة شئون البلاد بعد ثورة 25 يناير وكان يتولى بنفسه تعيين وإقالة الحكومات.

وأضاف المصدر، أنه حتى ولو تولى طنطاوي المنصب في الحكومة الجديدة فلن يستمر طويلاً، وسوف يتم إعفاؤه بعد الاتفاق مع رئيس الجمهورية على الشخص الذي سيخلفه.

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من اهالى قرية بنى محمديات بمركز ابنوب باسيوط يشتكون الى المسئولين لانقطاع التيار الكهربائى يوميا على نصف سكان القرية

نصف سكان قريه بنى محمديات يعيشون يوميا فى ظلام بسبب انقطاع التيار الكهربائى يوميا على نفس المنطقه وهى نصف القريه من صلاه المغرب حتى بعد صلاه العشاء يوميا ويقومون الاهالى باستخدام كشافات الشحن والشموع للاناره

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من اهالى عرب الشريفه بمركز منفلوط باسيوط يطالبون محافظ اسيوط ورئيس مركز منفلوط بالتوضيح بخصوص قرار مكان ال50 متر صرف مغطى بعرب الشريفه


بسم الله الرحمن الرحيم-
السيد الوزير محافظ اسيوط
ايماء الى رد مكتبكم الفنى بخصوص قرار مكان ال50 متر صرف مغطى بعرب الشريفه حيث افاد رد المكتب الفنى انه سوف يتم وضع ال50 متر قبلى كوبرى الشريفه دون توضيح اى كوبرى حيث ان الشريفه بها عدد 3 كبارى ونوضح لسيادتكم ان الكوبرى البحرى والمراد تركيب ال50 متر بجانبه لاتوجد فى هذه المنطقه اى منازل تستفيد منها وبالنسبه لنا كأبناء عرب الشريفه طالبنا بال50 متر التى نقلت ظلما وعدوانا من مكانها الذى اتيت من اجله لانريدها فى المكان الاصلى اذا كان هذا يرضى ضميركم بل نريدها فى اى مكان فى الشريفه تكون به اكبر نسبه او كثافه سكانيه واضع هذا الموضوع امانه فى عنق السيد الفاضل رئيس مركز منفلوط السيد احمد ابو القاسم الرجل الذى اثق به واعلم انه نظيف النيه واليد واكرر لااريدها فى مكانها الحقيقى بل نريدها فى مكان به كثافه سكانيه اكتر وكنت امنى قبل اصدار القرارات تاتى معاينه من قبل السيد المحافظ شخصيا لكن قدرالله ما شاء فعل ونتمنى ان لايكون خناك مجامله ايضا اذ لم يقرر السيد رئيس المركز الذى احسبه على خير وخلى بتوع الرى والمقاول يبعدوا عن هذا الموضوع الذى افسدوه من الاول وكان يجب تحميل المقاول تكاليف التدبيش فى نهايه ال100 متر السابقه لانه يعلم ما ان هناك 50 متر تم الموافقه عليها ونحن الان على مشارف شهر كريم فارجوكم انصفوا الحق واقيموه ويحسب لكم عند الله-
مقدمه-اهالى عرب الشريفه--
والله الموفق والله المستعان

شباب 6 أبريل بأسيوط ينظم حمله لجمع التبرعات العينيه وتوزيعها على الفقراء وبالمشاركه مع جمعيات خيريه وفرق تنموية

حملة كساء .. فرحة رمضان والعيد للكل ( أسيوط )


بتنظيم لجنة تنمية المجتمع بالحركة .. ينظم شباب 6 أبريل بأسيوط ولإدخال السرور والبجهة والسعادة على كل محتاج
حمله لجمع التبرعات العينيه

( ملابس - احذية - لعب - ادوات مدرسية - سلع غذائية وتموينية - وغيرها ... )

سواء جديدة او مستعملة وسيتم تهيئتها بشكل مناسب ، وتوزيعها على الفقراء والمحتاجين بمعرفة الحركة وبالمشاركه مع جمعيات خيريه وفرق تنموية ..

ويمكنكم المشاركه في حملات التوزيع وفي المعارض الخيرية بالمجهود ..


شاركونا .. مستمرين طوال شهر رمضان


اتصلوا بنا : 01144373186


- ممكن نيجي ناخد التبرعات من حضراتكم ف اي ماكن .. او تسلموهالنا مباشرة 

       حملة كساء .. فرحة رمضان والعيد للكل ( أسيوط )  

بالصور قيادات قسم شرطة سيدى جابر بالاسكندرية ’’ من رأى منكم منكرا فليغيره ’’ فلا تردد فى الابلاغ للحفاظ على أمن وسلامة الوطن

المئات من طلاب جامعة اسيوط يعلنون عن التضامن مع قضية الطالب / اشرف محمد فتحى والذى قتل داخل الجامعة بعد خروجه من اداء صلاة المغرب على ايدى طلاب ولم يتم القبض عليهم حتى الان بالرغم انهم معروفين واسيوط فيس توك تطالب بالتحقيق والقصاص من القتلة (( أليس طالب هندسة أسيوط مثل طالب هندسة السويس ))




أشرف محمد فتحى ...
كان طالب فى كلية الهندسة جامعة اسيوط . كان فى فريق الجامعه لأنه كان مهارة كروية فذة ومهاجم متميز . فى يوم من الايام حصلت بينه وبين شخص معدوم الضمير مشادة كروية عادية فى الملعب انتهت بإنتهاء المباراة لكن هذا الشخص قام بالاتفاق مع اصدقائه للإنتقام من أشرف فأنتظروه وعندما ادى اشرف صلاة المغرب فى مسجد الجامعه واثناء خروجه قابله هؤلاء الكلاب واحاطوه من كل جانب ثم طعنه كلب معدوم الضمير طعنة غادرة اخذ بعدها أشرف ينزف الدماء واخذ يهرب منهم لكن قسوة قلوبهم المتحجرة لم تدعه وحاله لكنهم اخذوا يضربونه بالحجارة حتى رآه صديقه وذهب مسرعا اليهم فهربوا وتركوا اشرف ملقى على سلم الجامع حتى لفظ اخر انفاسه ولم يستطع احد بعدها نجدته وفارقت روحه الطاهرة جسده يوم الجمعه 6 يناير 2012.
ام أشرف كانت اروع مثال للصبر والشكر فقد مات ابنها فحمدت الله وصبرت واحتسبت ثم مات بعده زوجها المهندس محمد فتحى رحمه الله فى نفس الشهر
لا نرجوا من السلطات والجهات المسئولة الا انها تنظر فى قضية أشرف ولا تدع دمه يضيع هدرا هذا فقط ما نريده
القصاص القصاص القصاص من قتلة اشرف محمد فتحى

هنعمل لجنة او جروب من عدد كبير من الاعضاء
ونجمع أكبر عدد من لينكات المواقع الاليكترونية مثل .
صفحة اليوم السابع
صفحة الرئيس محمد مرسي
صفحة الحرية والعدالة
شبكة رصد
ونحدد ميعاد معين نتفق عليه وفي الميعاد ده ندخل علي الصفحات بترتيب وتنسيق نملاها كومنتات لحد ما نحس انه الرسالة وصلت ندخل علي الصفحة اللي بعدها ...................
الحركة دي أكيد هتجيب نتيجة ان شاء الله
جربناها ايام ثورة اليمن كانوا مكونين جيش اسمه الجيش اليمني الالكتروني كنا بنعمل حاجات زي كده ومع تونس نفس القصة واخيرا علي صفحة د محمد مرسي طالبناه بتطهير الاعلام ......... واخيرا أدعو للفقيد العزيز ان يتغمده الله في رحمته

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الشهيد أشرف محمد فتحي طالب كلية الهندسة بجامعة اسيوط والذى قتل داخل الجامعة ولم يتم التوصل للجناة وهم معروفين ولماذا لم تقبض عليهم الشرطة حتى الان واسيوط فيس توك تطالب بالتحقيق والقصاص من القتلة (( أليس طالب هندسة أسيوط مثل طالب هندسة السويس ))  


مرضى أسيوط تحت رحمة أزمة طوابع البريد


أزمة طاحنة تعيشها محافظة أسيوط عقب اختفاء طوابع البريد من مكاتب البريد بمراكز وقرى المحافظة وكذلك من مقر هيئة البريد بمدينة أسيوط حيث أصيبت الحياة بالشلل التام خاصة في قطاع المستشفيات الطبية التي توقفت بها عمليات طلب وتوريد الأدوية والأجهزة الطبية بسبب اختفاء الطوابع البريدية وهو ما يشكل خطورة على حياة المرضى.
وقال الدكتور أسامة فاروق مدير عام المستشفى الجامعي إن الأمر في غاية الخطورة حيث أنني فوجئت بمدير المشتريات يرسل لي مذكرة باختفاء طوابع البريد من الأسواق وهو ما ينعكس على عمليات شراء الأدوية وخاصة عقب انتهاء الممارسات الحالية والبدء في عمليات جديدة خاصة بشراء الأدوية والمستلزمات والأجهزة الطبية التي تمثل ضرورة حيوية لاستمرار منظومة الخدمات الصحية بالمستشفيات الجامعية لذا قمت على الفور بإرسال مذكرة لرئيس هيئة البريد لحل تلك الأزمة التي ربما تتطور وتضر بحياة المرضي الذين ينتظرون الدواء لاستكمال مراحل علاجهم.
أضاف جمال القاضي مدير إدارة المشتريات بالمستشفي الجامعي

ضوابط التعامل بالبطاقات وتنظيم عمل البدالين طبقاً لآخر التعديلات

http://img05.arabsh.com/uploads/image/2012/07/12/0e314c4a67f507.jpg
ضوابط التعامل بالبطاقات وتنظيم عمل البدالين طبقاً لآخر التعديلات
طبقاً للقرار الوزارى رقم 45 لسنة 2010 صادر بتلريخ 7/8/2010، والمنشور في الوقائع المصرية – العدد 188 في 14 أغسطس سنة 2010
ص 3-5، بعد إستبدال نص المادة الخامسة بالقرار الوزاري رقم 98 لسنة 2012 صادر بتاريخ 28/6/2012، والمنشور في الوقاتع المصرية - العدد 154 في 4 يوليه ص 5-7
والله ولي التوفيق
مهندس
فتحي محمد عبد الله محمد
مدير عام بمديرية تموين أسيوط

تأجيل محاكمة "توفيق عكاشة" فى دعوى سب مطلقته لجلسة 15 أكتوبر بعد أن نكر نسب الطفل المعاق وقام بالسخرية منه على الهواء

عكاشة
قررت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد سمرة، اليوم الخميس، تأجيل نظر القضية المتهم فيها الإعلامى ''توفيق عكاشة'' ورئيس قناة الفراعين، بسب وقذف طليقته ''رضا السيد إبراهيم''، وشهرتها " رضا الكرداوى"، المذيعة باتحاد الإذاعة والتليفزيون لجلسة 15 أكتوبر المقبل تأجيلاً إدارياً.

ترجع تفاصيل القضية، عندما أقامت رضا الكرداوى، طليقة توفيق عكاشة، دعوى سب وقذف ضده، وتتهمه بالتشهير بها فى وسائل الإعلام، وتبين أنه قال على الهواء عبارات تسىء لسمعة الآخرين وتخدش الأعراض علانية ومن تلك العبارات "من السهل أنك تصحى من النوم تلاقى عندك ارتفاع فى درجة الحرارة لكن مش ممكن تصحى تلاقى عندك ولد".


وقالت طليقة عكاشة إنه قام بتكذيبها على الهواء من خلال برنامج "مصر اليوم" الذى يذاع على قناة الفراعين ورفض دفع مصاريف علاج ابنه وأنكر نسب الطفل المعاق وقام بالسخرية منه على الهواء، فقضت محكمة أول درجة بحبس توفيق عكاشة لمدة سنة إلا أنه تقدم باستئناف على الحكم الصادر ضده.

مليون زائر في الليلة الختامية لمولد «سلطان الصعيد» الشيخ الفرغل بأسيوط


شهدت مدينة أبو تيج أمس الخميس، الليلة الختامية  لمولد السلطان الفرغل، وسط توافد للصوفيين من جميع أنحاء الجمهورية لحضور الليلة الختامية.

وتشد المدينة على مدار 15 يوما من كل عام خلال شهر، 7 احتفالات بمولد القطب الصوفي أحمد الفرغل الملقب بسلطان الصعيد؛ حيث يتوافد أكثر من 2 مليون من الطرق الصوفية والمواطنين من أنحاء الجمهورية لحضور احتفالات مولد السلطان الفرغل.

وقد شهدت المدينة حالة من الطوارئ، حيث  التواجد المكثف لأجهزة الأمن خلال هذا العام، وذلك للسيطرة على حدوث خلافات، ربما تحدث بين الصوفيين والإسلاميين، على خلفية الاحتفالات بأصحاب الأضرحة والمقامات.

وقال الشيخ أسامة عبد الجليل، إمام مسجد الفرغل: "إن الاحتفال بمولد السلطان الفرغل يعتبر رواجا سياسيا وتجاريا لأهالي أبو تيج، خصوصا وأسيوط عموما"، موضحا أن ما تشهده البلاد من اختلافات سياسية تسببت في التأثير الاقتصادي في عمليات البيع والشراء وضعف الزوار للمولد، وأشار أن المولد يشهد تواجدا أمنيا شديدا خلال هذا العام

الإسكان : عدد حاجزي القرعة الثالثة بلغ 8 آلاف حاجز


اكد المهندس خالد عباس مساعد وزير الاسكان للشئون الفنية ، ان عدد حاجزي القرعة الثالثة لاراضي الاسكان العائلي لمتوسطي الدخل والمطروح بها 6267 قطعة ارض بـ 4 مدن جديدة ، وصل الي 8 الاف حاجز حتي اليوم.

واضاف عباس ان المدن المطروح بها الاراضي استوفت عدد القطع المطروحة عدا مدينة طيبة الجديدة ، مؤكدا ان مازال هناك اسبوع متبقي لغلق باب الحجز.

واكد عباس ان الاقبال المنخفض مؤشر يفيد الوزارة في الطرح في القرعات القادمة ، مؤكدا ان مدينتي السادات وبرج العرب تم طرحهم في القرعة الاولي والثانية ، ومدينتي اسيوط وطيبة الجديدة ، وستقوم الوزارة بوضع المؤشر في اعتبارها ، بحيث لن تطرح نفس المدن بالقرعة القادمة ، مؤكدا ان الوزارة تطرح القرعة مرة كل 3 اشهر وربما تتكرر هذه المدن بعد 6 اشهر.

يذكر أن وزارة الإسكان طرحت فى 18 يونيو الماضى 6267 قطعة ضمن القرعة العلنية الثالثة لأراضى الإسكان العائلى فى 4 مدن جديدة، هى أسيوط الجديدة ويطرح بها 3537 قطعة لأبناء محافظات أسيوط والوادى الجديد، مدينة طيبة الجديدة ويطرح بها 845 قطعة لابناء محافظات أسوان والأقصر، بالإضافة إلى مدينة برج العرب، وبها 385 قطعة لأبناء محافظات الإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح وكفر الشيخ، ومدينة السادات وبها 1500 قطعة لخدمة أبناء محافظات الغربية والمنوفية والقليوبية ، والاراضي المطروحة بمساحات تبدأ من 209 أمتار مربعة الي 276 مترا مربعا بأسعار الترفيق علي اقساط سنوية لمدة 4 سنوات

طلاب يدعون الى اطلاق مركز احتضان جامعة اسيوط للافكار ذات البعد التنموى والمتعلقة بتطبيقات الانترنت او المحمول

http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/261153_472828746061856_807634019_n.jpg
دعوة لحضور حفل اطلاق مركز احتضان جامعة أسيوط للافكار ذات البعد التنموى والمتعلقة بتطبيقات الانترنت او المحمول. الافكار المحتضنة ستحصل كل منها على : -
1 ) راتب شهرى 1300 ج م
2) مقر عمل لتنمية الفكرة المحتضنة وتطويرها فى شكل نموذج متقدم
3) لوازم الحاسب الالى والبرمجيات
4) البرامج التدريبية و الارشاد الفنى والعملى اللازم لتطوير الفكرة


    • 18 يوليو، 2012
    • 10:00 صباحاً

أولياء أمور طلاب كليات جامعة أسيوط يرفعون مذكرة عاجلة إلى وزير التعليم العالي بسبب حجب النتيجة



رفع أولياء أمور طلاب مختلف كليات جامعة أسيوط مذكرة عاجلة إلى وزير التعليم العالي لمناشدته الضغط على أعضاء هيئه التدريس أنهاء إضرابهم الذى انذروا فيه بحجب نتائج امتحانات أبنائهم فى ظل حاله القلق التى يعيشونها واسرهم فى انتظار ظهور النتائج .
كان أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط قد واصلوا إضرابهم -الذى بدأوه فى أواخر الشهر الماضي- عن تصحيح  الامتحانات وإجراء اختبارات القدرات في الكليات و تعطيل الدراسة في العام القادم نتيجة تجاهل القيادات المسئولة لمطالبهم بزيادة مرتباتهم، وأعلنوا نيتهم حجب النتائج بسبب ضعف المرتبات ورفض إقرار قانون تنظيم الجامعات وانتخاب القيادات الجامعية.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...