السبت، 8 ديسمبر 2018

بالصور اختفاء طالبة بمدرسة للصم والبكم باسيوط فى ظروف غامضة


بنت اسمها / ندى حسن حمدى متغيبه من الساعه ٧ الصبح كانت رايحه مدرسة الصم والبكم ف الاربعين وموصلتش المدرسه ومرجعتش البيت وهى ولا بتسمع ولا بتتكلم ... برجاء اى حد يلمحها اويشوفها يتصل على الرقم ده 📞 ٠١٠٩٦٠٠٠١٠٦ 

"صوتك مسموع"آلية جديدة لأول مرة فى جامعة أسيوط لتسهيل تلقى اقتراحات و شكاوى أبنائها من الطلاب عبر الواتس اب


أعلن الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب بجامعة أسيوط عن بدء العمل بتطبيق آلية جديدة لاول مرة لتسهيل تلقى اقتراحات و شكاوى أبناء الجامعة من مختلف الكليات وتيسير سبل التواصل معهم وذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة وذلك عن طريق الإعلان عن رقم هاتف محمول مخصص لتلقى اقتراحات وشكاوى الطلاب عليه .
وصرح الدكتور شحاتة غريب أن الهدف من تطبيق تلك الآلية خلق بيئة مناسبة ملائمة للطلاب تساعده على التميز في العملية التعليمية والأنشطة الطلابية من خلال تعزيز الشعور بدعم أدارة الجامعة له والتأكيد على ذلك من خلال تسهيل قدرته على التواصل معهم عبر كافة قنوات التواصل المتاحة . 
وعن القواعد المنظمة لهذا الشأن أوضح نائب رئيس جامعة أسيوط وجوب ذكر اسم الطالب وكليته والفرقة الدراسية والقسم ان وجد فى الشكوى او المقترح المقدم ، وأن يكون رقم تليفون الطالب المستخدم مسجلا باسمه، مؤكدا على ضرورة تعاون الطالب من جانبه فى الالتزام بذكر المقترح أو الشكوى باختصار، و عدم التجريح أو الإساءة لأحد وأن يتم عرض المقترح أو الشكوى بما يتفق والقيم والتقاليد الجامعية مضيفاً أنه تم تشكيل فريق عمل بمكتب النائب مكلف بتفريغ رسائل الطلاب وعرضها على لجنة لدراسة مقترحاتهم والشكاوى ثم عرضها على المسئولين في حالة تبين جديتها ووضع المقترح موضع التنفيذ ثم الاتصال بالطالب وإحاطته علما بما اتخذ من إجراءات بشأن مقترحه أو شكواه.

بالصور دهان وتجميل محطة السكة الحديد في أسيوط




شدد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على إزالة كافة الإشغالات والحواجز الحديدية والخرسانية والأحجار بشوارع وميادين مدينة أسيوط والتي يتم وضعها بالمخالفة بطريقة تؤثر على سلامة الطريق وتتسبب في إعاقة الحركة المرورية للمارة والسيارات لافتًا أنه لا تهاون في إزالة تلك الحواجز والإشغالات من هذه المناطق الحيوية لإحداث السيولة المرورية كما وجه بتكثيف أعمال التطوير والتجميل التي تتم بشوارع وميادين مراكز ومدن وقرى المحافظة للنهوض بمستوى المرافق وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.
وقال محمد حلمي رئيس حي شرق مدينة أسيوط أنه تم شن حملة بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم الإشغالات لإزالة الحواجز الثابتة والمتحركة في نطاق الحي والتي انتشرت في الآونة الأخيرة في العديد من الشوارع وتتسبب في اختناقات مرورية وإعاقة حركة المارة والسيارات لافتا إنه تم خلال الحملة رفع وإزالة حواجز خرسانية وحديدية وأحجار حمولة عدد 3 قلابات باستخدام معدات الحملة الميكانيكية بالحي بمناطق تقسيم إلياس بلاش ومحيط أبراج السعوديين كما تم رفع اللافتات غير القانونية والتي تتسبب في تشويه المنظر الحضاري للمدينة حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات لتحقيق الانضباط وإيجاد سيولة مرورية بالشوارع.
من جانبه أوضح عبد الرؤوف النمر القائم بأعمال رئيس حي غرب مدينة أسيوط أن بناءا على تعليمات محافظ أسيوط جاري دهان سور ومبنى محطة السكة الحديد من الخارج لظهوره بشكل حضاري واستمرار أعمال التطوير والتجميل بشوارع الحي ورفع القمامة وإزالة الشغالات من الشوارع.

بالصور موظف مؤقت بجامعه اسيوط يحصل على حكم قضائى بالتثبيت





بشرى للمؤقتين
اول حكم قضائى بأحقيه عامل مؤقت بالتثبيت بجامعة اسيوط لمضى ثلاث سنوات

عمرو حسان

بالصور “هنجملها” ابداع طلاب الإعلام بجامعة أسيوط فى مشروع تخرجهم





أبدع الطلاب في اختيار افكار جديده لمشاريع تخرجهم ،ولكن اختيار فريق “green team “لمشروعهم كان الاوله من نوعه على مستوي المحافظه ، مجموعه من طلاب قسم الاعلام بجامعه اسيوط يبدعون في تجميل شوارع محافظتهم تحت شعار “هنجملها “، لتكن هذه فكره مشروعهم

قالت اميره احمد قائد الفريق ل”الوكاله نيوز ” أنهم اختاروا أن يكون مشروع تخرجهم تجميل مدينتهم.

فاطلقوا حملتهم لتجول شوارع اسيوط ومراكزها بهدف التوعية البيئية وحرص على عدم القاء القمامة وزياده المساحات الخضراء وزراعه اسطح المنزل , وذلك بمساعده طلاب كلية فنون جميله.



كما اضافت اميره بأن الحمله عباره فريق يطلقون عليه ” green team “والذي يتكون من مجموعه من الطلاب (اميره احمد _ ابتسام غزالي _ ايه حسين _ ايه محمد_ تسنيم ناصر – زينب هليود- سلمى سيد- عمرو ثابت – ايمان عبد القادر_صديق عيسي – ضياء الدين-رانيا عبير).
واكدت على حرص الحمله على انطلاق المبادرتهم من الجامعة باعتبارها نقطه بدأيه لمشروعهم فقاموا بتجميل حوائط وجدران وسلالم الجامعة .

اوضحت قائد الفريق بأن الحمله وجدت الكثير من الترحيب من قبل رئيس الكلية الدكتور ناصر هاشم واعضاء هيئه التدريس بجامعة، باعتبارها فكره جديده ومفيده.
واكدت اميره على اتساعه مبادرة “هنجملها”حتى وصلت الى شوارع المحافظة، وكانت نقطة البدايه طريقهم من ميدان ام البطل الى شوارع مختلفة في المحافظة لم يقتصر الامر فقط على المحافظة بل بدا الفريق بنزول الى مراكز المحافظة لتوعيه المواطنين بضرورة المحافظة على شوارع واهميه زراعه اسطح المنازل .
واشارت اميره وسرعه تفاعل المسؤلين الى مبادرتهم وتقديم الدعم لهم جاء ذلك من قبل مركز شؤون البيئة. بالإضافة الى شركه “jotun” للدهانات التى توفر لهم المواد الازمه لعمليه التجميل.

وفي النهايه اضافت اميره بانها وفريقها يطمحوا بسرعه انتشار مبادرتهم لتصل لجميع مراكز وقري المحافظة.

هند يحيى ابوسيف

ماتضيعش مستقبل ولدى .. انا ضرير وعاجز .. بالفيديو والد الطالب محمودمحمدعبدالمعز طالب كليه العلوم يطلب العفو لابنه من رئيس الجامعة وعميد كلية العلوم




كش ملك .. اليوم على قناة مصر الحياة تفاصيل خطف وذبح طفل في أسيوط علي طريقة خط الصعيد ورميه امام منزل امه وتهديد اهله بالقتل


ضبط 100 بندقية مستوردة قبل ترويجها بأسيوط

نجحت إدارة مكافحة الأسلحة والذخائر، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام ...