الجمعة، 1 مارس 2013

معهد الكريم المنان لعلوم القرآن التابع لجمعية الهداية الإسلامية بأسيوط يعلن عن تنظيم رحلة ترفيهية مجانية للمشتركين فى مسابقة أهل القرآن


http://www.qassimy.com/reading_and_listen_the_quran_kareem_online/q1.jpg
معهد الكريم المنان لعلوم القرآن التابع لجمعية الهداية الإسلامية بأسيوط عن تنظيمه رحلة ترفيهة مجانية لكل من اشترك في مسابقة أهل القرآن والتي أجريت الشهر الماضي وتم توزيع الجوائز على الفائزين وتكريمهم وجميع المتسابقين في حلفة بحديقة الفردوس وستكون الرحلة بإذن الله تبارك تعالى وحسن توفيقه إلى مدينة الأسمنت الرياضية وذلك يوم الجمعة الموافق 15/3/2013 .
--------------------------------------
ستنطلق قافلة الرحلة من أمام مقر المعهد بمسجد الجمعية الشرعية بأسيوط الساعة الثامنة صباحا .

ننشر أسماء المؤهلين للتصفيات النهائية فى مسابقة اهل القران الكريم باسيوط والتى سوف تقام الخميس الموافق 14/ 2/ 2013م  
أبو شعيب الغزالى

بالفيديو إخوان أسيوط يواصلون فعاليات حملة معًا نبني مصر بمعرض للسلع الغذائية ’’ أقل من سعر الجملة ’’ بميدان المجذوب ونشطاء ’’ دعايه انتخابية ’’

بالفيديو جانب من ثورة الغلابة باسيوط

بالفيديو العشرات يتظارهون فى "ثورة الغلابة " باسيوط

35 مقعدا لمصر القوية فى انتخابات اتحادات طلاب جامعة أسيوط


اكد عمرو الحداد - منسق حركة مصر القوية بجامعة أسيوط ان أسرة "الكلمة كلمتنا" بكليات جامعة أسيوط ، التابعة لـ"مصر القوية" حازت على مكانة متقدمة فى نتائج اتحادات طلاب الجامعة بفوزها بأمانة 4 كليات هى "الهندسة والزراعة والعلوم والحاسبات والمعلومات، وتربية الوادى الجديد".
وفوزها بأمانات المساعدة فى 6 كليات أخرى هى "الزراعة والآداب، والطب والهندسة والعلوم وتربية الوادى"، مشيرا إلى أن مصر القوية حصدت 35 مقعدا على مستوى لجان الكليات، وذلك كأكبر كيان تنظيمى يحصل على أصوات بالجامعة
أمل جاد

ضبط22 قطعة سلاح و67 طلقة متنوعة بحوزة 22 شخص بأسيوط


صورة ارشييفة
تمكنت حملة أمنيه مكبرة، بمراكز وقرى وأقسام المحافظة، من ضبط 22 قطعة سلاح، و67 طلقة متنوعة، بحوزة 22 شخص.
وصرح اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، أن الحملة أسفرت عن ضبط حنفي (24 عام، حاصل على دبلوم ومقيم أبوجبل)، وبحوزته بندقية "إسرائيلي"، تحرر المحضر رقم "3441" جنايات مركز ديروط، وضبط مصطفى عبده عبد الرحمن (25 عام، حاصل على دبلوم ومقيم بندر ساحل سليم) وبحوزته بندقية "آلية" و12طلقة ، وضبط محمد شوقي حسين(35 عام، حاصل علي دبلوم، ومقيم بندر ساحل سليم وبحوزته بندقية "آلية" و20 طلقة، جاري تحرير المحضر اللازم، وضبط هاني هشام(27 عام، عاطل مقيم العزيزة)، وبحوزته بندقية "آلية" و6 طلقات.
وضبط عدلي عبد الملاك مرزوق(45 عام، فلاح، ومقيم رزقة الدير)، وبحوزته بندقية "خرطوش" وطلقة، تحرر المحضر رقم "1122" إداري مركز القوصية، وضبط علي حسن علي(50 عام، فلاح، ومقيم أولاد علي)، وبحوزته بندقية "خرطوش" و18 طلقة ، تحرر المحضر رقم "871" جنايات مركز أسيوط .
وضبط أحمد محمد عبد الرحمن ( 35 عام، فلاح، ومقيم الزرابي) وبحوزته بندقية "خرطوش"، وتحرر المحضر رقم "672" إداري مركز أبوتيج، ضبط عبد الراضي عدلي عبد الراضي(19عام، طالب، مقيم أولاد اليأس)، وبحوزته
بندقية رصاص محلي تحرر المحضر رقم 519 إداري مركز صدفا لسنة 2013.
وضبط السعيد أحمد محمد فرج( 32 عام سائق ومقيم عواجه) وبحوزته مسدس ماركة برتا، تحرر المحضر رقم"3391" جنايات مركز ديروط.
كما تمكنت الحملة من ضبط 13 فرد محلي الصنع وتم تحرير المحاضر اللازمة وإحالتهم للنيابة.
محمود مالك

بالصور جانب من مظاهرة أسيوط بميدان المجذوب تحت شعار «ثورة الغلابة» لمطالبة القوى السياسية بعقد هدنه لتحسين أحوال المواطن


شهد ميدان المجذوب بوسط مدينة أسيوط تجمع العشرات من المواطنين المستقلين اللذين لاينتمون إلى اى تيارات دينية أوسياسية فى اطار المظاهرة التى دعا إليها أحد المواطنين والذى يدعي جمال رفاعي تحت شعار " ثورة الغلابة " الذى أوضح ان مطالب التظاهرة تتمثل في مطالبة الحكومة بتحسين الاحوال المعيشية من خلال تقديم برنامج أو خطة مستقبلية لتحسين أحوال المواطنين خلال 12 شهر وتكون خطة واضحة المعالم كما طالب كافة القوي السياسية الإسلامية والليبرالية وجميع الحركات المصرية بعقد هدنة سياسية لمدة عام كامل حتي يتثني للحكومة تحقيق قدر من العيش والحرية للفقراء والغلابة المطحونيين الذين يقع علي كاهلهم ثمن الصراعات السياسية وتسير حياتهم من سيئ إلي أسوأ .

كما أشار جمال رفاعي إلي أن منظمي التظاهرة ليس لهم أي اتجاهات سياسية أو انتماءات حزبية وأن ما يجمعهم هو حالة الفقر والتدهور المعيشي وارتفاع الأسعار الباهظ ، جدير بالذكر أن آلاف المنشورات التي تم توزيعها تدعو إلي ثورة الغلابة تؤكد علي سلمية الثورة وخلوها من أي أهداف سياسية أو حزبية وتطالب بتحسين أحوال الفقراء المعيشية .

ناشد المتظاهرين الرئيس مرسي بتكليف المسئولين فورا للنزول للشارع لبحث مشكلات المواطنين والتى تفاقمت بصورة مفزعة - حسب قولهم - .
طارق عبد الجليل

جامعة أسيوط تقبل 100 طالب بكلية التربية الرياضية بالوادي الجديد


جامعة أسيوط
وافق مجلس إدارة جامعة أسيوط، في اجتماعه، على قبول مئة طالب بكلية التربية الرياضية بالوادي الجديد، ابتداء من العام الدراسي الجامعي المقبل 2013 /2014.
وأكد اللواء طارق مهدي، محافظ الوادي الجديد الذي حضر اجتماع مجلس الجامعة، أن المجلس ناقش عددا من الموضوعات التي تتعلق بموافقة المجلس بالتعاون مع وزارة التعليم العالي على استكمال فرع الجامعة بالوادي الجديد، ووضع مقترحا لإنشاء معهد للطاقة وآخر للتعدين بالداخلة بالوادي الجديد.
شوقى غريب

بالفيديو القبض على 100 شاب مسيحى من أبناء الصعيد والقاهرة بتهمة التبشير بدولة ليبيا

«النور» يرفض كشف ملف «أخونة الدولة» .. و«فيس بوك» يتصدى للمهمة و «نسيب المرشد» مستشارًا لمحافظ أسيوط


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/original/first-meeting-magles-el-shora.jpg
«امسك إخوان».. خريطة «افتراضية» لتوضيح الطريق إلى «مفاصل الدولة».. ومباراة بين النشطاء لتتبع أقارب الرئيس وقيادات الجماعة

نشطاء: مرسى عيّن أعضاء الجماعة فى الرئاسة والوزارات والمحافظات والمدن والأحياء فى أول 7 أشهر من الحكم 

«النور»: ملفنا عن وظائف الإخوان فى يد رئيس الحزب.. وما نشر فى إحدى الصحف ليست له علاقة بنا

«نسيب المرشد» مستشارًا لمحافظ أسيوط.. ووزارة التعليم فى عهدة الجماعة

بالتزامن مع كشف حزب النور السلفى، عن إعداد ملف ضخم عن حصول كوادر جماعة الإخوان المسلمين، على ثلاثة عشر ألف وظيفة مهمة بالجهاز الإدارى بالدولة، تداول نشطاء على الانترنت خلال اليومين الماضيين قائمة بأسماء عدد كبير من كوادر الجماعة، ممن تم تعيينهم فى أجهزة الدولة المختلفة، خلال الشهور السبعة الأخيرة، منذ تولى الرئيس محمد مرسى منصبه.

وشملت القائمة التى نشرتها صفحة «امسك إخوان»، وصفحات أخرى، على موقع التواصل الاجتماعى، الفيس بوك، مؤسسة الرئاسة والوزارات المختلفة ودواوين المحافظات والمدن والأحياء، وكتب القائمون على إدارة الصفحة: «هذه القائمة هو ما عرفنا به فقط فى إطار مساعى الإخوان للسيطرة على مفاصل الدولة».

ونفى حزب النور صلة ملفه عن القضية ذاتها بما تم تداوله، مؤكدأ أن ما نشر فى إحدى الصحف الخاصة أمس ليس صحيحا.

الرئاسة

أول مظاهر «الأخونة»، جاءت من مؤسسة الرئاسة، فأول متحدث باسمها هو الدكتور ياسر على، المتحدث الرسمى باسم حملة الدكتور محمد مرسى للرئاسة، كما تم تعيين القيادى الإخوانى الدكتور عصام الحداد كمساعد للرئيس لشئون العلاقات الخارجية والتعاون الدولى، وهو عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين.

وتم تعيين الدكتور أحمد عبدالعاطى، كمدير لمكتب رئيس الجمهورية، وهو عضو جماعة الإخوان المسلمين، أما الإخوان بقائمة مستشارى رئيس الجمهورية فشملت: «دكتور محيى الدين حامد، مستشار الرئيس، عضو مكتب الإرشاد، ودكتور حسين القزاز، مستشار الرئيس، يشغل منصب المستشار الاقتصادى للجماعة، ودكتورة أميمة كامل السلامونى، مستشار الرئيس لشئون المرأة، وعضو حزب الحرية والعدالة، ودكتور عصام العريان، مستشار الرئيس للشئون الخارجية، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، الذى استقال من منصبه مؤخرا».

مجلس الوزراء

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ والحلقة الرابعة عشر من الجزء الاول من ’’يوميات ونيس’’ بعنوان (( الادعاء بالمعرفة يضع الانسان فى مشاكل ))

طقس اليوم الجمعه (( 1 مارس _ 19 ربيع الثانى )) الصغرى ::10 والعظمى :: 27

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s640/asut.jpg

بالفيديو العليمي فى اسيوط :: ثورتنا لم تنتصر وسوف نغير الدستور ونكسره

                                الصور

نظمت اللجنة المصرية للعدالة والسلام وتحت رعاية الأنبا كيرلس وليم مطران أسيوط للأقباط الكاثوليك  ندوة بعنوان "الدستور المصري " وحاضر الندورة زياد العليمي  .
 
وحضر أعضاء الاحزاب المختلفة من أبرازها  المصري الديمقراطي والحزب الناصري والمصرين الاحرار
 
وقال العليمي هذا الدستور أسوء من دستور 71 الذي كان متواجد وهذا دستور الاستبداد و انه سوف يتم كسره بدون خجل والقوانين التي لم تلبي أحتياجات المواطنين سوف يتم كسره .
 
وأضاف أن البرلمان يعبر عن أغلبية وأقلية وسوف يتم تشكيله والتيار الاسلامي ليس له تعريف سياسي وأنه جزء من التيار المدني ومنهم حزب الوسط والبناء والتنمية والكنيسة والجيش والقضاه والازهر وهم 15 واحد تقريبا .
 
وأكد العليمي علي أن حرية الصحافة سيتم حجبها وأن في الدستور به جزئية الصحافة انه لا يتم غلق الصحف  ولكن اذا شاهدنا نعرف انه يتم اغلاق الصحافة أذا اخطئ الصحفي وفي هذه الحالة يتم محاسبة الصحفي وليس الجريدة كلها.

دعاء أبو النصر

فى لقاء أبناء العم منفلوط يعطل انتصارات البترول ويجبره على التعادل ايجابيا



أقيمت 21 مباراة من مباريات الخميس 28 فبراير في الأسبوع الخامس عشر  بدوري القسم الثاني لموسم  2012-2013.
وجاءت نتائجها كالأتي في المجموعة الثانية تعادل ديروط مع الفيوم سلبيا، ومنفلوط مع بترول اسيوط بهدف لكل فريق، وفوز كل من ناصر الفكرية علي سكر الحوامدية بهدفين للاشيء، سمالوط علي ابشواى بهدفين لهدف، والمنيا علي مغاغة بهدف نظيف، وبنفس النتيجة فاز بنى سويف علي الواسطى.

وفي المجموعة الثالثة تعادل بنها مع الشمس بهدف لكل فريق، وبنفس النتيجة تعادل غزل شبين مع بشتيل، وفاز كلا من  النصر مع جمهورية شبين بثلاث أهداف لهدف، وبنتيجة هدف للاشيء فاز كل من بهتيم علي السكة الحديد، و الترسانة علي الشرقية للدخان، و الأميرية علي المصرية للاتصالات.


وفي المجموعة الخامسة أسفرت اللقاءات علي تعادل كفر الشيخ مع المنصورة بهدف لكل فريق، وفوز كلا من شربين علي  بلقاس  بثلاث أهداف لهدف، طنطا علي الحامول بهدفين للاشيء، وبلدية المحلة علي نبروه بهدفين لهدف، و بنى عبيد علي  سمنود بهدف نظيف.

بينما جاءت نتائج لقاءات في المجموعة السادسة كالآتي تعادل مطروح مع كوم حمادة بهدف لكل فريق، وبنفس النتيجة تعادل دمنهور مع مياه البحيرة، وفوز كل من ابوقير للأسمدة علي إسكندرية للبترول بأربع أهداف لهدف، ومالية كفر الزيات علي الاوليمبي بهدف نظيف، وبنفس النتيجة فاز الحمام علي الرجاء 

رياض محمد

بالفيديو هيئة الاوقاف تدرس بعض المشاريع فى اسيوط

عيد شافع

بالفيديو "مخابز أسيوط" تؤجل إضرابها لمنتصف مارس

بالفيديو.. أصحاب المخابز بأسيوط: إضرابنا يعنى سقوط وزارة التموين

انتقد عدد من أصحاب المخابز بأسيوط تهديدات وزير التموين الدكتور باسم عودة، المتعلقة بتهديد من يقوم بالإضراب عن العمل بسحب الرخصة تفعيلا للقانون، مؤكدين دخولهم في إضراب مفتوح عن العمل في حال عدم استجابة الوزارة لمطالبهم.

وقال عبد العزيز علي صاحب مخبز بقرية بني مر التابعة لمركز الفتح بأسيوط، إنهم يرفضون قرار وزير التموين، مشيرا إلى أنهم متضررون، ومن المفترض توجيه الشكر إلى أصحاب المخابز لأن جميع الفئات تظاهرت وخرجت خلال الثورة بمطالبها الفئوية للمطالبة بحقوقها إلا أصحاب المخابز الذين تعاملوا بشهامة مع المواطن المصري مقدمين له رغيف خبز على أكمل وجه.

واكد عبد العزيز لـ"صدى البلد" أن أصحاب المخابز كان بإمكانهم عمل إضرابات ولو حدث ذلك لسقطت الوزارة لأنها لا تستطيع إيصال رغيف الخبز وطالب وزارة التموين بصرف المستحقات للمخابز.

وأضاف مأمون جلال إبراهيم صاحب مخبز بالقوصية أنه لم يهدد بها الحزب الوطني في عز قوته بسحب الرخص والآن بعد قيام الثورة التي نادت بالعدالة الاجتماعية نرى القمع من وزارة التموين وعدم وجود عدالة.

ايهاب عمر

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...