الجمعة، 1 مارس 2013

بالفيديو.. أصحاب المخابز بأسيوط: إضرابنا يعنى سقوط وزارة التموين

انتقد عدد من أصحاب المخابز بأسيوط تهديدات وزير التموين الدكتور باسم عودة، المتعلقة بتهديد من يقوم بالإضراب عن العمل بسحب الرخصة تفعيلا للقانون، مؤكدين دخولهم في إضراب مفتوح عن العمل في حال عدم استجابة الوزارة لمطالبهم.

وقال عبد العزيز علي صاحب مخبز بقرية بني مر التابعة لمركز الفتح بأسيوط، إنهم يرفضون قرار وزير التموين، مشيرا إلى أنهم متضررون، ومن المفترض توجيه الشكر إلى أصحاب المخابز لأن جميع الفئات تظاهرت وخرجت خلال الثورة بمطالبها الفئوية للمطالبة بحقوقها إلا أصحاب المخابز الذين تعاملوا بشهامة مع المواطن المصري مقدمين له رغيف خبز على أكمل وجه.

واكد عبد العزيز لـ"صدى البلد" أن أصحاب المخابز كان بإمكانهم عمل إضرابات ولو حدث ذلك لسقطت الوزارة لأنها لا تستطيع إيصال رغيف الخبز وطالب وزارة التموين بصرف المستحقات للمخابز.

وأضاف مأمون جلال إبراهيم صاحب مخبز بالقوصية أنه لم يهدد بها الحزب الوطني في عز قوته بسحب الرخص والآن بعد قيام الثورة التي نادت بالعدالة الاجتماعية نرى القمع من وزارة التموين وعدم وجود عدالة.

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...