الأحد، 10 يونيو 2012

بالصوت اسيوط فيس توك ترصد القمص / عبد المسيح بسيط راعى كنيسة السيدة العذراء بمسطرد يطالب جميع النصارى بالنزول لانتخاب شفيق

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد من مسلسل يوميات ونيس مأساة الطالبة / جهاد ونيس داخل الجامعة

قهوجى يعثر على طفل حديث الولادة أمام باب موقف الأزهر بأسيوط


عثر قهوجي على طفل لقيط حديث الولادة أمام باب موقف الأزهر بأسيوط وتم تسليمه إلى مستشفى أسيوط العام ، ولم تتمكن المباحث من معرفة نسبة الطفل حتى ساعة كتابة هذا الخبر ، إلا أنه حررت محضر لهذه الحادثة ، وتجري التحريات اللازمة .

كان اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط من غرفة عمليات النجدة من المدعو محمود جمال محمود صديق -25 سنه- قهوجي مقيم بمركز ديروط ؛ بالعثور على طفل لقيط ذكر حديث الولادة أمام باب موقف الأزهر ـ دائرة القسم وحالته الصحية جيدة ، ونفي علمه بأهليته وتم إيداعه مستشفى أسيوط العام ، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة

تحرير شاب اختطفه تشكيل عصابي بالمنيا بقيادة أمين شرطة بمديرية امن اسيوط وطلب فدية 5 ملايين جنيه


نجحت أجهزة الأمن بجنوب المنيا في ضبط تشكيل عصابي من عشرة أشخاص بينهم أمين شرطة، خطفوا شاباً وطالبوا أسرته بفدية قدرها 5 ملايين جنيه.
كان اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، تلقى إخطاراً من العميد أحمد موسى، مأمور قسم شرطة بندر ملوي، بتلقيه بلاغاً من تهاني السيد عبد البديع، 41 سنة، ربة منزل، ومقيمة بشارع الشيخ ناصر حي جنوب مدينة ملوي، باختطاف نجلها وليد عبد الجليل عبيد، وتلقيها مكالمة من مجهول عبر هاتف نجلها يطلب خمسة ملايين جنيه، فدية مقابل إخلاء سبيله وعدم إلحاق الأذى به.
تم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد وليد سليم، رئيس وحدة البحث الجنائي لبندر ملوي، وبتوافر معلومات عن مشاهدة الضحية لدى جارته قبل اختطافه، تم التوصل إلى أن تشكيلا عصابيا من عشرة أشخاص وراء حادث الاختطاف، بينهم جارة الضحية واثنين من أقاربه وأمين شرطة بمديرية أمن أسيوط.
وتمكنت أجهزة البحث من ضبط 7 من المتهمين وهم، صابرين مهدلي 28 سنة، عاملة بكوافير حريمي، ومصطفى عبد الصبور جمعة، 37 سنة، أمين شرطة بمديرية أمن أسيوط، وعلاء الدين عبد الوهاب محمد، 49 سنة، مبيض محارة وخال والد المجني عليه، ومنصف رجب محمد، 40 سنة، تاجر ملابس، ووائل عبد الحميد عبد العليم، 27 سنة حلواني، وإيهاب نبيل عبد الجابر، 37 سنة، صاحب كافيتريا، وصابر بكري صادق، 38 سنة، عامل، بالإضافة إلى 3 متهمين هاربين وهم: صلاح عبد الصبور مرسي، 30 سنة، عاطل ومسجل خطر، وحمادة عبد الصبور مرسي، 26 سنة، عاطل، وعمر محمد طلعت، 25 سنة، عاطل.
اعترف المتهمون بتكوين تشكيل عصابي لارتكاب وقائع خطف ومساومة أهالي المخطوفين وذويهم للحصول على فدية مالية مقابل إطلاق سراحهم، واشاروا لاتفاق المتهمة الأولى مع المتهم الثاني جارها بالمسكن على استدراج المجني عليه وتسليمه لباقي المتهمين مقابل مبلغ مالي.
تم تحرير المجني عليه، وتحرير محضر بالواقعة برقم 1286 إداري قسم شرطة ملوي، وأخطرت النيابة للتحقيق.

ضبط 900 كيلو خبز مجفف قبل بيعه في السوق السوداء بأسيوط


تمكنت مباحث التموين بمحافظة أسيوط من ضبط 900 كيلو خبز مجفف داخل شكائر بلاستيك معده للبيع في السوق السوداء, وتحرر المحضر اللازم.

كان اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط قد تلقى إخطارا يفيد تمكن ضباط مباحث إدارة التموين من ضبط السيارة رقم 8597 نقل أسيوط قيادة فرغلى متولي محمد خلاف- سائق ومقيم عزبة أبو خليل ـ مركز القوصية وبرفقته المدعو محمد عبد الحميد حسن -40 سنه- عامل ومقيم بذات الناحية ,محملة  بعدد [900 كيلو] خبز بلدي مجفف معبأة داخل شكائر من البلاستيك و750 كيلو أسمدة كيماوية مخصصة لبنوك التنمية والائتمان الزراعي داخل 15 شكارة زنة الواحدة 50كيلو  وذلك خلال الحملة التموينية بدائرة مركز منفلوط .

تم التحفظ على السيارة والمضبوطات بديوان مركز منفلوط علي ذمة العرض علي النيابة.

اصابة مواطن بطلق ناري طائش حال عودته إلى منزله في قرية درنكة التابعة لمركز أسيوط


أصيب فلاح بطلق ناري طائش في البطن حال عودته إلى منزله في قرية درنكة التابعة لمركز أسيوط .

وتلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط بلاغا من مأمور مركز شرطة أسيوط  من مستشفى  أسيوط الجامعي بوصول المدعو حجازي صابر محمد حامد -30 سنه-فلاح ومقيم  درنكة ـ دائرة المركز, مصاب بطلق ناري مع وجود جرح نافذ بالبطن من الناحية اليمنى. 

بالانتقال وسؤال المصاب ,قرر أنه وحال عودته إلى منزله  بالقرية المشار إليه أصيب بطلق ناري طائش لا يعلم مصدرة ولا مطلقه,ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك ونفى وجود خلافات بينها وبين آخرين .

كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم.

البقاء لله :: وفاة 5 اشخاص وإصابة 8 آخرين إثر حريق شب بمحطة وقود بمركز أبو تيج باسيوط

مصرع وإصابة 13 في حريق هائل بأسيوط
تجمهر المئات من أهالي مركز أبو تيج بمحافظة أسيوط، أمام مركز الشرطة، احتجاجا على وفاة 5 أشخاص وإصابة 8 آخرين إثر حريق شب بمحطة وقود بالمدينة، مطالبين بسرعة التحقيق في الواقعة.
فقد أسفر الحريق عن مصرع محمد أبوزيد 24سنة، ومحمود درويش 20سنة، ومحمد جمال 14سنة، وحسن شعبان 27سنة، كما أُصيب  8 آخرون معظمهم في حالات خطيرة، وأشار الأهالي إلى أن محطة الوقود تعمل دون ترخيص وتُهرب الوقود للسوق السوداء.
وأبدى المحتجون، اعتراضهم على تباطؤ أجهزة الأمن في التعامل مع الحادث، مما جعلهم ينظمون مظاهرة أمام مركز الشرطة مطالبين بسرعة التحقيق في الواقعة والقبض على صاحب المحطة.
من جهتها، تتفاوض الأجهزة الأمنية مع المحتجين لإقناعهم بفض المظاهرة، واتاحة الفرصة لأجهزة الإطفاء للسيطرة على الحريق .

غدًا الاثنين.. النيابة العسكرية تبدأ التحقيق في بلاغات فساد «شفيق»

قررت النيابة العسكرية، بدءًا من يوم غد الاثنين، بدء التحقيق في البلاغات المقدمة ضد فساد الفريق أحمد  شفيق، المرشح لرئاسة الجمهورية، حيث تستمع إلى أقوال عضو مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات والملاحة الجوية سابقًا، في 3 بلاغات، اتُهم فيها شفيق بإهدار 4 مليارات جنيه من المال العام.
 وتقدم المهندس جمال شعبان بـ4 بلاغات ضد شفيق إلى النائب العام، المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، تم إحالة 3 منها إلى النيابة العسكرية قبل شهر، لبدء التحقيق فيها، وجاء في نص البلاغ الأول، أن: "شفيق بصفته وزيرًا سابقًا للطيران، قام بالتعاقد بالأمر المباشر مع شركة كبرى لتنظيم المعارض الدولية، يمتلكها زوج ابنة سكرتير الرئيس السابق لتنظيم معارض «إفكس» في مطار شرم الشيخ من عام 2004 حتى عام 2009".
 كما ذكر جمال شعبان في بلاغه الثاني، أن: "شفيق قام بإهدار المال العام من خلال أخذ 6 قروض قيمتها ما يقرب من 8 مليارات جنيه بضمان الأصول الخاصة بالشركة المصرية للمطارات والملاحة الجوية، بما يهدد في النهاية من استقرار الشركات"، بينما أشار في بلاغه الثالث إلى، "إهدار مال الدولة في إنشاء الممر بمطار القاهرة الدولي".
 ومن المقرر

بالفيديو شفيق خلال أيام الثورة : الإخوان دعموا الثورة وزادها رسوخا

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد رسالة من بنت الشيخ عماد عفت : لمن اراد إنتخاب شفيق

مفتى "الجماعة الإسلامية" باسيوط : نريد تطهير القضاء لا ذبحه


وجه الشيخ عبد الآخر حماد، مفتى الجماعة الإسلامية، انتقادًا لاذعًا للمستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، على خلفية هجومه الحاد ضد أعضاء مجلس الشعب ردًا على انتقاداتهم للأحكام الصادرة فى قضية قتل المتظاهرين.

وقال لـ "المصريون": "إذا كان أعضاء مجلس الشعب انتقدوا الحكم فى قضية قتل المتظاهرين، فلأنهم يمثلون نبض الشعب الذى خرج فى ميادين مصر رافضًا الحكم ببراءة مساعدى العادلى وضياع حقوق الشهداء الذين كانوا لهم الفضل على أعضاء مجلس الشعب، وكان انتقادهم مبنيًا على قرائن وحقائق من المحكمة لم تفعل دورها فى تقوية الأدلة من طرقها القانونية، مع علمها أن القضية خلت من الأدلة التى تم طمسها بفعل فاعل".

ورأى أنه كان على القاضى أن يتنحى عن القضية خير له من الاستمرار فى قضية ينقصها الكثير. وشدد على أن هناك بالفعل قضاة يجب أن يتطهر القضاء منهم وهم قلة قليلة جدًا, وأن المطالبين بذلك لا يريدون ذبح القضاء كما حدث إبان عهد عبد الناصر، على حد قوله.

وذكر حماد أنه فى النظام السابق كان بعض القضاة يحكمون بتوجه سياسى معين لدرجة أن أحكامهم كانت تصدر مخالفة للقانون، خاصة إذا كان المتهمون فيها ينتمون للجماعة الإسلامية.

واستشهد بقضية المتهمين من قرية السلامون بسوهاج، الذين حكم عليهم القاضى صلاح بدور بالإعدام، وكانت هذه القضية قد حكم فيها بالبراءة أمام دائرة أخرى, وأعادت نيابة أمن الدولة طوارئ محاكمة المتهمين أمام دائرة بدور الذى وصفه بالجزار، وتم تنفيذ حكم الإعدام من شهر فى حق هؤلاء الشباب. وقال: "هذا ما يؤكد أن قلة من القضاة باعوا أنفسهم للشيطان من أجل منافع دنيوية, فحسبنا الله ونعم الوكيل"

650 ألف جنيه لرصف الطرق بقرى القوصية باسيوط



تفقد صباح اليوم، الأحد، جمال آدم، السكرتير العام المساعد لمحافظة أسيوط، أعمال رصف الطريق الواصل بين جبانة المسلمين وكوبري عزبة مبروك وحتى عزبة أبو الليف بمدينة القوصية.

ويبلغ طول الطريق 2 كم وطريق فزارة القصير 1 كم بتكلفة تصل إلى 650 ألف جنيه، وطالب آدم، وحدة مشروع الرصف بالمحافظة بسرعة الانتهاء من رصف الطرق.

 

حامل من خطيبها ويرفض زواجها بأسيوط


تقدمت صباح اليوم فتاه إلى قسم شرطة أول أسيوط ببلاغ اتهمت فيه خطيبها بمعاشرتها جنسيا في احدى الشقق بمدينة أسيوط وحملها منه ورفضه الزواج منها، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد تقدم " س. ش. س" 16 سنة بدون عمل بمنطقة بحي غرب أسيوط ببلاغ تتهم فيه " م. ح. ق" 17 سنة عامل مقيم ميدان البدري دائرة القسم، لقيامه بمعاشرتها جنسياً عدة مرات بإحدى الشقق بمدينة أسيوط، وأنها حامل منه في الشهر الثالث و كانت مخطوبة له منذ حوالي خمسة شهور .

وبعد تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته بأقوال المبلغة اعترف بارتكابه للواقعة وأضاف بأنهما كانا مخطوبين وقام بفسخ خطبتها لاكتشافه حال معاشرتها أنها ليست بكرا ،كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وملاحظة الحالة.تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة

محافظ المنيا يستجيب لمطالب مراقبى لجان الثانوية العامة بالمنيا، المنتدبين من محافظة أسيوط، والذين يستقلون قطار السكة الحديد فى الإياب والذهاب، بتوفير عدد كبير من العربات للقضاء على التكدس والزحام الشديد


استجاب اللواء سراج الدين الروبى، محافظ المنيا لمطالب مراقبى لجان الثانوية العامة بالمنيا، المنتدبين من محافظة أسيوط، والذين يستقلون قطار السكة الحديد فى الإياب والذهاب، بتوفير عدد كبير من العربات للقضاء على التكدس والزحام الشديد.

جاء ذلك خلال جولة "الروبي"، على لجان المرحلة الأولى للثانوية العامة للاطمئنان على سير امتحانات للتأكد من توافر سبل الراحة للطلاب والمراقبين فى الامتحان ومدى الالتزام بالتعليمات والضوابط التى تم إصدارها.

وعلى الفور أجرى محافظ المنيا اتصالاً هاتفياً بالمهندس هانى حجاب رئيس الهيئة القومية للسكة الحديدية والذى وافق على زيادة عدد عربات قطار السكة الحديد القادم من أسيوط الساعة 4.10 صباحًا إلى 6 عربات مع زيادة نفس العدد لدى عودة المراقبين إلى محل إقامتهم بمحافظة أسيوط فى القطار الذى يتحرك الثانية ظهراً من محافظة المنيا.

وكلف وكيل وزارة التعليم بمراجعة جميع احتياجات الاستراحات من مفروشات وتهوية مناسبة والعمل على تلبية احتياجاتهم باستمرار من خلال توفير عمال لهم

اسيوط فيس توك تنشر نتائج بطولة الجمهورية للدرجه الاولى في الملاكمة والتي اقيمت بصالة القوات المسلحة بمدينة الاربعين باسيوط



اسفرت نتائج بطولة الجمهورية للدرجه الاولى في الملاكمة  والتي اقيمت بصالة القوات المسلحة بمدينة الاربعين باسيوط  بحضور اللواء محسن الشاذلي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية واللواء مجدي اللوزي رئيس البطولة واللواء وجيه ندى رئيس الاتحاد المصري للملاكمة عن فوز اللاعب  رامي حلمي نادي الشرطة” القاهرة ”  بالمركز الاول في وزن 49 كيلو وجاء في المركز الثاني محمد احمد سليمان نادي العسكرية ” الاسماعيلية ” وفي وزن 52 كيلو فاز بالمركز الاول هشام يحي محمود نادي العسكرية ” الاسكندرية وجاء في المركز الثاني  احمد صابر عواد نادي الشرطة ” القاهرة ” وفي وزن 56 كيلو فاز محمد سيد بدير ” نادي الشرطة ” القاهرة ” وجاء في المركز الثاني علاء محمد مهدي ” العسكرية ” اسيوط ” وفي وزن 60 كيلو فاز بالمركز الاول محمد رمضان عليوه  العسكرية ” الاسكندرية”  وبالمركز الثاني حسن شحاته ثابت العسكرية ” بني سويف ” وفي وزن 64 كيلو فاز اسلام احمد علي العسكرية ” الاسكندرية ” بالمركز الاول وفازوليد سعيد محمد هايكستب ” القاهرة ” بالمركز الثاني وفي وزن 69 كيلو فاز السيد احمد عبد العال العسكرية ” الاسكندرية”  بالمركز الاول وفاز نبيل سيد زكي الشرطة ” القاهرة”  بالمركز الثاني وفي وزن 75 كيلو فاز محمد عبد الموجود هيكل العسكرية ” الاسكندرية ” بالمركز الاول وفاز كريم عبد الحميد الاوليمبي ” الاسكندرية ” بالمركز الثاني وفي وزن 81 كيلو فاز المحمدي امين المحمدي  الشرطة ” القاهرة ” بالمركز الاول وفاز محمد شفيع محمد هايكستب ” القاهرة ” بالمركز الثاني وفي وزن 91 كيلو فاز كريم سعيد احمد العسكرية ” الاسكندرية ” بالمركز الاول وفاز احمد محسن علي ” العسكرية ” بني سويف ” وفي وزن فوق 91 كيلو فاز سامي عبد الله علي الشرطة القاهرة بالمركز الاول وفاز عادل سيد مصطفى العسكرية ” الاسماعيلية ” بالمركز الثاني ”
صرح بذلك الكابتن ميخائيل يوسف الحكم الدولي وحكم البطولة واضاف بانه جاء الترتيب العام للبطولة بفوز اندية القوات المسلحة بالمركز الاول

ضبط احد الاشخاص من مركز صدفا باسيوط قام بصحبة اخر بسرقة مقطورة محملة بحديد التسليح بالدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من ضبط عاطلين بحوزتهما سلاح ناري عقب قيامهما بسرقة مقطورة محملة بحديد تسليح، وذلك بعد تحديد موقعها عن طريق جهازالـ(G.B.S).

كانت مديرية أمن الدقهلية قد تلقت بلاغًا من علي محمد محمد، مدير "الحركة" بإحدى الشركات يفيد بتواجد إحدى السيارات التابعة للشركة والتي تمت سرقتها من قبل مجهولين وتحمل أرقام على طريق دكرنس فتم تشكيل فريق بحث وأبلغت شرطة النجدة وتم ضبط السيارة والمتهمين بسرقتها.


تبين أن المتهمين بالسرقة هم صلاح عرفة عابد عبد المجيد(29 سنة-عاطل)، ومقيم بالدوير مركز صدفا بمحافظة أسيوط ، وسبق اتهامه في عدد 6 قضايا سرقات متنوعة، وإبراهيم فاروق السيد علي (33سنة-عاطل)، ومقيم منيا البصل بمحافظة الإسكندرية والسابق اتهامه في قضية سرقة، وتم العثور بحوزتهما على سلاح ناري وعدد من الطلقات.


كان المتهمون قد قاموا بسرقة السيارة والتي كانت محملة بـ 34 طن حديد تسليح أثناء توجهها لأحد المصانع بوادي حوف حلوان، وتم التوصل إلى مكانها عن طريق جهاز التتبع الخاص بالشركة التابعة لها. تحرر محضر بالواقعة رقم 8673 جنايات مركز دكرنس لسنة 2012

وزارة التعاون الدولى توفر أطراف صناعية لمصابي الألغام بمطروح من ضمنها حالة من محافظة اسيوط

http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/06/1-13.jpg
قامت أمانة إزلة الألغام وتنمية الساحل الشمالي الغربي بوزارة التعاون الدولي ، بالتنسيق مع جمعية رسالة للأعمال الخيرية ، بتركيب أطراف صناعية سفلية لـ 9 مصابين في حوادث انفجار ألغام مخلفات الحرب العالمية الثانية والمصابين من مراكز محافظة مطروح ( سيدي برانى و مرسى مطروح و النجيلة و الحمام ) بالإضافة إلى حالتين من محافظتي أسيوط وأسوان وهم ممن تعرضوا لحوادث الانفجار أثناء وجودهم بمحافظة مطروح ، وقد تمت عملية التركيب بمركز التأهيل التابع للقوات المسلحة بالعجوزة .
وأعلنت الأمانة التنفيذية أنه سيجرى تزويد ثلاثة مصابين ببتر في الأطراف السفلية بأطراف صناعية خلال الأسبوع القادم ، وبهذا يصل إجمالي من تم تركيب أطراف صناعية لهم   244 مصابا

رئيس جامعة اسيوط يقرر فصل الطالبة القبطية من مدينة الطالبات بعد أن تسببت في حدوث واقعة اشتباكات بالمدينة الجامعية للطالبات

فصل طالبة قبطية تحدث فتنة بمدينة أسيوط الجامعية
قرر الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط فصل فتاة قبطية من مدينة الطالبات بعد أن تسببت في حدوث واقعة اشتباكات صباح اليوم "الأحد" بالمدينة الجامعية للطالبات.
مؤكدا أن التحقيقيات أثبتت تسبب الفتاة في اشعال فتنة طائفية بإقناع إحدى زميلاتها بخلع الحجاب، مما أدى إلى تطور الأمر الى اشتباكات بالأيدي بين الطالبات.
وأشار كمال إلى أنه تقرر تحويلها إلى التحقيق خاصة انها تابعة للتعليم المفتوح وتسكن بالمدينة تحت مسمى السكن الخارجي والمتاح للطلاب أيام الامتحانات بحساب اليوم الواحد؛ وكذلك جميع المصابين بالاشتباكات فور تماثلهم للشفاء .
وفي نفس السياق أكد اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط أن ما تردد داخل المحافظة حول قيام طالبة قبطية بترويج التنصير داخل المدينة الجامعية للطالبات عار تماماً من الصحة موضحا أن المنشور الذي كان بحوزتها تضمن تفسيرات لآيات قرآنية للقرطبي وقتادة والحسن والرازي وأبو هريرة خاصة بالمرأة تحت عنوان "كرامة المرأة في الاسلام " .
وأشار مدير الأمن إلى احتواء الأزمة وابعاد الطالبة القبطية عن المدينة حتى انتهاء التحقيق بالمدينة معها


حملة أبو الفتوح تعلن رسميًّا التصويت لـ"مرسى" فى جولة الإعادة

عبد المنعم أبو الفتوح
أعلنت حملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح "الخاسر" فى الانتخابات الرئاسية أنها ستعمل على عزل مرشح النظام السابق الفريق أحمد شفيق، الذى يخوض جولة الإعادة، من خلال تصويت أفرادها ومتطوعيها لصالح الدكتور محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين فى الانتخابات الرئاسية.

وأكدت الحملة فى بيان صادر عنها اليوم أنها ستدشن حملة بعنوان (مفيش رجوع) تهدف إلى فضح ومقاومة عودة الفلول لدائرة التأثير والسلطة، وأكدت الحملة فى بيان صادر عنها اليوم على موقفها الثابت بالعمل بكل السبل القانونية والسياسية لعزل فلول مبارك ومطاردتهم، والتصدّى لكل أشكال التزوير وتزييف الإرادة، سواء بشكل ناعمٍ خفى أو بشكل فاجر جلى، حتى تتخلّص مصر من وجودهم فى مفاصل الدولة، وهو الأمر الذى وصفته الحملة بالعمل الدؤوب والطويل والمستمر، يشاركها فيه كل المخلصين لهذا البلد.


ودعت حملة أبو الفتوح الدكتور محمد مرسى إلى إصدار التعهدات التى سبق أن وافق عليها فى بيان مكتوب صادر منه، حتى يُطمئن الجميع لاختيارهم، وتتفرّغ القوى الوطنية إلى خوض معركة استمرار الثورة وتطهير البلاد من الفلول، والتصدّى لتزييف الإرادة والتزوير.


وأشارت الحملة

طلاب أسيوط يشتكون من أسئلة البلاغة والنحو


أدى اليوم الأحد 18842 طالبًا وطالبة بالمرحلة الأولي في الثانوية العامة امتحان اللغة العربية، وأكد عدد غير قليل من الطلاب علي سهولة الامتحان، بينما شكي بعضهم من أسئلة البلاغة والنحو.

من جانبه أكد إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أنه لم يتلق أية شكاوى، فيما يخص امتحانات الثانوية العامة حتى الآن من الطلاب أو المراقبين، لافتا إلى أنه تم إعداد غرفة عمليات بجميع الإدارات التعليمية بجانب غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لمتابعة سير اللجان وتلقي شكاوى واستفسارات الطلاب وشكاوي أولياء الأمور

الشرطة والجيش يحبطان محاولة غش جماعية بمركز البدارى بأسيوط

أحبطت مديرية أمن أسيوط، بالتعاون مع القوات المسلحة محاولة غش جماعى بلجنة مدرسة ممتاز نصار الثانوية بمدينة البداري، وذلك بعد أن حاول العشرات اقتحام المدرسة بالقفز من أعلى السور وإبلاغ الإجابات للطلاب عبر مكبر صوت من داخل فناء المدرسة، إلا أن رئيس اللجنة استدعي الشرطة علي الفور.

من جانبه، قام اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بالتنسيق مع القوات المسلحة وتم إرسال مدرعتين أمام اللجنة، وتفريق المتجمهرين بعد أن تم تهديدهم بالقبض عليهم فى حالة عدم انصرافهم، وتعيين خدمات مشددة بلجان مدينة البدارى التى تعانى من انفلات أمنى بعد تدمير مركزالشرطة أثناء أحداث ثورة 25 يناير.


وقال إبراهيم الموافى، وكيل وزارة التربية والتعليم: إن سرعة التعامل مع المشكلة منع وقوع عملية غش جماعى بالمدرسة، وتم استكمال الامتحانات

ضبط صاحب محطة وقود بأسيوط هرّب 3800 لتر بنزين إلى السوق السوداء

تمكن ضباط مباحث التموين، من ضبط صاحب محطة وقود قام بتهريب 3800 لتر بنزين 80 إلى السوق السوداء بمركز ديروط بأسيوط.

كان مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بضبط حسن عامر فرغلي عبد الودود (36 سنة - صاحب محطة وقود)، لقيامه بتهريب 3800 لتر بنزين 80 بعد تهريبها إلى السوق السوداء.


بمواجهة المتهم، بما أسفر عنه الضبط، اعترف بارتكابه للواقعة، وبيع الكمية بالسوق السوداء بمحل إقامته، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

إعادة طباعة ألف نسخة من كتاب وصف أسيوط

قال الشاعر سعد عبدالرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، إنه سيتم إعادة طباعة ألف نسخة من كتاب وصف أسيوط للمؤرخ والعالم عثمان فيض الله، وطرحه داخل أسيوط خلال الشهر المقبل.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بالمثقفين والأدباء بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، وقال إنه من غير المنطقي أن يتم طباعة كتاب عثمان فيض الله منذ عشرين عاما، ويتم طرحه وتوزيع آلاف النسخ في كل المحافظات باستثناء عشرات النسخ لأسيوط، رغم كونه يتحدث عنها ويهم جمهورها.


وأشار عبدالرحمن،

البقاء لله ::وفاة سائق واصابة آخران في مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين القتيل، و3 أشخاص بسبب الخلاف علي ثمن قطعة غيار سيارة بحي غرب أسيوط

لقي سائق مصرعه اليوم، وأصيب شخصان آخران في مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين القتيل، و3 أشخاص بسبب الخلاف علي ثمن قطعة غيار سيارة بحي غرب أسيوط.

كان مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بوصول جثة وليد جمال منصور (24 سنة – سائق)، والمصابين ربيع جمال منصور (23 سنة – عامل)، ومدحت فرغلى عبد العال

(28سنة -صاحب مغسلة)، إلي مستشفي أسيوط الجامعي، بسبب إصابتهم بطلقات نارية بالجسم.

وبالانتقال والفحص وسؤال المصاب الثاني اتهم كلا من أشرف رمضان أحمد حسن (35 سنة – سائق)، وسيد ممدوح سيد محمد (45 سنة – عامل)، وخالد رمضان أحمد حسن (26 سنة - صاحب محل إكسسوار)، بالتعدي علي شقيقه وإحداث إصابته من سلاح ناري كان بحوزة المتهم الأول والثاني ووفاته، لنشوب مشاجرة بينهم بسبب الخلاف علي ثمن قطعة غيار سيارة أجرة خاصة بالمتهم الثاني، ونجم عنها إصابة الثالث الذي تصادف سيره بالشارع.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة

ضبط عاطل بحوزته كمية من الحشيش والهيروين بأسيوط

تمكنت مباحث المخدرات بأسيوط اليوم الأحد، من ضبط عاطل بحوزته 350 جرامًا من مادة الحشيش المخدر، و10 جرامات من مادة الهيروين و68 علبة بيرة ومبلغ مالي قدرة 280 جنيهًا ومطواة "قرن غزال" بمدينة أسيوط.

تلقت مديرية الأمن إخطارًا من مباحث المخدرات، يفيد بضبط إيهاب . غ (32 سنة – عاطل)، ومقيم بمدينة أسيوط، وبحوزته 350 جرامًا من مادة الحشيش المخدر، و10 جرامات من مادة الهيروين و68 علبة بيره ومبلغ مالي قدرة 280 جنيهًا ومطواة قرن غزال.


وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر محضر بالواقعة برقم 2533 إداري قسم ثان لسنة 2012، وجاي العرض علي النيابة

محافظ أسيوط يتفقد لجان الثانوية العامة للاطمئنان على سير الامتحانات

تفقد اللواءالسيد البرعي، محافظ أسيوط وإبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم، عددًا من لجان امتحانات المرحلة الأولى من الثانوية العامة، للاطمئنان علي حُسن سير أعمال الامتحانات.

وأكد المحافظ، خلال جولته بمدرستي "إسماعيل القباني" و"الثانوية بنات بمدينة أسيوط"، على ضرورة توافر الجو الملائم للطلاب لأداءالامتحانات، من حيث توافر المراوح الكهربائية والمياه المثلجة، ووجود طبيب يقوم بالإشراف الطبي على اللجان لمعالجة أي حالات طارئة.


وأوضح أن إجمالي عدد الطلاب بالمرحلتين الأولى والثانية بلغ 37679 يؤدون الامتحانات في 59 لجنة على مستوى المحافظة والإدارات التعليمية، منهم 18 ألف و702 في المرحلة الثانية، و18 ألف و 997 بالمرحلة الأولى، منوهًا إلي أن توزيع الأسئلة علي المدارس تم بمعرفةالشرطة والجيش.


وأضاف أنه لم يتم تلقي أية شكاوى فيما يخص امتحانات الثانوية العامة حتى الآن من الطلاب أو المراقبين، لافتًا إلى أنه تم إعداد غرفة عمليات بجميع الإدارات التعليمية بجانب غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لمتابعة سير اللجان وتلقي شكاوى واستفسارات الطلاب، كما تم تخصيص خط ساخن (2399)؛ لتلقى أية شكاوى من أولياء الأمور والطلاب عقب كل امتحان

إحالة 8 أطباء وممرضين للتحقيق لتغيبهم عن العمل بأسيوط

قرر اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط اليوم الأحد، إحالة 4 أطباء و4 ممرضين للتحقيق لتغيبهم عن العمل في أوقات نوبتجياتهم الرسمية بالوحدات الصحية بمركز القوصية.

جاء ذلك بناء على مذكرة مقدمة من جمال آدم سكرتير عام المحافظة المساعد، خلال جولته المفاجئة التي قام بها على 11 وحدة صحية ومحطة مياه بمركز القوصية أمس ورافقه خلالها رئيس مركز القوصية ونواب المركز ومسئولي المتابعة الميدانية بالمحافظة.


وقام السكرتير العام المساعد بجولة على قرى فزارة والقصير ورزقة الدير والمنشأة الكبرى ودير القصير والسراقنا ومير وقصير العمارنة وتفقد الوحدات الصحية للتأكد من تقديمها الخدمة العلاجية المناسبة للمواطنين وتوافر الأدوية والأمصال وبالكشف عن دفاتر الحضور تبين تغيب 4 أطباء و4 ممرضين بالوحدات الصحية بفزاره ودير القصير ورزقة الدير والمنشأة الكبرى ووجود وحدة صحية بقصير العمارنة مغلقة تمامًا ولا يوجد بها أحد، كما تفقد محطات المياه بهذه القرى للتأكد من تشغيلها وتوافر السولار لتشغيل ماكينات الديزل ووجد محطة مياه الشرب بالسراقنا مغلقة فحرر مذكرة لرئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط للتحقيق معهم.


كما تفقد السكرتير العام

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثالث من يوميات ونيس وحلقة من الحلقات المميزة جدا ودرس رائع من جهاد ونيس تعطيه لأبيها عن وجود نماذج كثيرة سلبية لا تتحمل المسئولية وماذا يحدث لها داخل الجامعات من عينات كثيرة من الطلاب والحلقة الثالثة عشر بعنوان (( لا تتنازل عن مبادئك حتى لاتغضب الله ))

طقس اليوم الاحد 10/6/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 22 والعظمى :: 37


عاجل :: اصابة 12 طالبة ومشرفة في المدينة الجامعية للطالبات بأسيوط إثر اشتباكات بين طالبات مسلمات وقبطيات بعد قيام طالبة قبطية بتوزيع منشورات وكتيبات بالتبشير داخل المدينة تحمل اسم «الرب يدعوك»

http://www.almasryalyoum.com/sites/default/files/imagecache/photo-watermarking-large/photo/2012/04/23/4886/24.jpg.crop_display.jpg
أصيبت 12 طالبة ومشرفة في المدينة الجامعية للطالبات بأسيوط، إثر اشتباكات بين طالبات مسلمات وقبطيات بعد قيام طالبة قبطية بالتبشير داخل المدينة.
وقالت مصادر أمنية، إن الطالبة «سناء. إ. ك»، من مركز القوصية، والطالبة بكلية الحقوق بالتعليم المفتوح، وزعت منشورات وكتيبات تبشيرية داخل المدينة الجامعية بالاشتراك مع صديقتها «نورا» الطالبة بإعدادي هندسة.
ووزعت سناء كتيبات تحمل اسم «الرب يدعوك» و«سفينة النجاة»، فضلًا عن صور لبعض الرموز المسيحية على الطالبات المسلمات في غرفهن وفي قاعة الاستذكار الخاصة بالمبنى، وأخذت تدعوهن إلى التحول إلى الديانة المسيحية.
وقالت المصادر، إن «هذه التصرفات أثارت حفيظة الطالبات المسلمات، واندلعت الاشتباكات بين الطرفين مما أسفر عن إصابة نحو 12 من الطالبات والمشرفات اللاتي كن يحاولن فض الاشتباكات، بإصابات متفرقة في الرأس والجسد.
وأكد عدد من الطالبات أن الطالبتين المسيحيتين «تقومان منذ عدة أيام بتوزيع منشورات في مبنى (ن) للتبشير، وأنهن أبلغن إدارة المبنى إلا أن الطالبتين لم تتراجعا عن موقفهما، ولم تستطع إدارة المبنى ردعهما، مما اضطر الطالبات المسلمات إلى التحرك بأنفسهن، وتبادل الطرفان الاشتباكات بالأيدي وسط هتافات دينية من الطرفين، وعندما حاولت مشرفات المبنى فض الاشتباكات، اعتدت الفتيات من الجانبين عليهن بالضرب».
واندلعت مظاهرات من الجانبين داخل المدينة حتى

بعد فرز أصوات المصريين في 37 دولة محمد مرسي، مرشح حزب الحرية والعدالة يتقدم على المرشح شفيق بعد حصوله على 25107 صوتا مقابل 14785 صوت لشفيق



كشفت نتائج أولية بعد فرز أصوات الناخبين المصريين في 37 دولة تقدم محمد مرسي، مرشح حزب الحرية والعدالة، الجناح السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، بنسبة 63% من الأصوات، بعد حصوله على 25107 صوتا.
وحصل أحمد شفيق آخر رئيس وزراء في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك، على 14785 صوتا بنسبة 37%.

ولا تزال عمليات فرز الأصوات في باقي دول العالم مستمرة لتحديد الفائز بأصوات المغتربين المصريين بعد انتهاء عمليات التصويت مساء أمس داخل مقار القنصليات والبعثات الدبلوماسية في 166 دولة.

ويبلغ إجمالي المصريين بالخارج المسجلين والذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم 586 ألفا، وقد بدأ التصويت الأحد الماضي في جولة الإعادة بين مرسى وشفيق، ومن المقرر أن تجرى الانتخابات في داخل مصر يومي 16 و17 حزيران/ يونيو الجاري.

عاجل :: بالصور تجمهر بالمدينة الجامعية بنات بجامعة اسيوط بعد محاولة فتاة قبطية بدعوة فتاة مسلمة للتخلي عن دينها واعتناق الديانة المسيحية



بدأ منذ قليل تجمهر بالمدينة الجامعية بنات بجامعة اسيوط، وهذا وعلى حد قول الفتيات بأن فتاة مسيحية قامت بدعوة فتاة مسلمة للتخلي عن دينها واعتناق الديانة المسيحية.

عندما علمت باقي الفتيات بهذا الامر قامت الفتيات بتلقين الفتاة المسيحية علقة ساخنة والتعدي عليها، مما ادى الى قيام امن المبنى بحجز الفتاة بعيدا عن باقي الفتيات في غرفة منعزلة للحفاظ على سلامتها، وحتى الان مازل التجمهر مازال مستمر ومن المتوقع تحويلة الى مظاهرة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الناس والشيخ / احمد عامر يوجه رسالة لشفيق ::اللى يبيع دينه يبيع اهله وشعبه

بالصور فعالية اسقاط الفلول من شارع الهلالي باسيوط

http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/182784_357246127676372_345524126_n.jpg

                           باقى الصور

الشيخ الدكتور / عبد الآخر حماد الغنيمي مفتى الجماعة الاسلامية باسيوط يحذر من تشويه الاعلام لصورة الإسلاميين والانسياق وراء هذه الدعوات وانتخاب شفيق يعود ببلادنا إلى نظام الذل والقهر



الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد فإني أحذر أهلنا وإخواننا أبناء مصر من الانسياق وراء الدعوات المغرضة التي تستهدف تشويه صورة الإسلاميين في مصر والنيل منهم كادعاء أنه لو وصل الدكتور محمد مرسي إلى سدة الحكم فسوف يقطع أيدي الناس ويجبر النساء على لبس النقاب ، بل وصل الأمر إلى ادعاء أحمد شفيق أن الإخوان المسلمين هم الذين قتلوا الثوار في ميدان التحرير ،وليعلم كل مسلم بل كل مصري أن إعطاء صوته لشفيق معناه العودة ببلادنا إلى نظام الذل والقهر الذين عانينا منه طوال الستين عاماً الماضية ، يل أقول إنه لا مجال للسلبية في هذا الأمر وادعاء أننا أمام خيارين أحلاهما مر ،فلا والله لا يستوي رجل يحفظ كتاب الله تعالى وكان ممن يؤذون في ظل النظام السابق لا يستوي هو ومن كان جزءاً من ذلك النظام الفاسد وما اختاره مبارك ليكون رئيساً لوزرائه إلا لثقته فيه ،فاتقوا الله يا إخواننا في بلدكم وأهليكم ومستقيل أولادكم ( ولا تكونوا كالتي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثاً ) ألا هل بلغت اللهم فاشهد .أخوكم عبد الآخر حماد

إصابه 7 فى مشاجره بسبب خلافات الجيره بمركز ابنوب بأسيوط‏

مشاجره
أصيب 6 فلاحين وربه منزل باصابات متفرقه اثر مشادات كلاميه تطورت الى مشاجره ‏بسبب خلافات الجيره فى بندر ابنوب , وتحرر المحضر اللازم.‏

‏ تلقى اللواء محمد ابراهيم مدير امن اسيوط قد تلقى اخطارا من مركز شرطة أبنوب من ‏غرفة عمليات النجدة بوقوع مشاجرة ومصابين بشارع السوق ببندر أبنوب ـ دائرة ‏المركز,وبانتقال والفحص ,تبين أن طرفيها كلاً من عدوي سيد شحاتة -25 سنه- فلاح-‏مصاب بجرح طعني بالكتف الأيسر,وصدام سمير عبد الظاهر -24 سنه- فلاح,مصاب ‏بكدمة بالصدر,عاطف سيد شحاتة -36 سنه- فلاح,مصاب برش خرطوش ‏بالصدر,وسامية أحمد ذكي -50 سنه- ربة منزل ,مصابة بكدمة أسفل العين ‏اليسري,وصبحي مدبولي سالمان جاد الرب -50 سنه- فلاح , مصاب بجروح وسحجات ‏باليد اليمني,مصطفي صبحي سالمان جاد الرب -26 سنه- فلاح ,مصاب بكدمة بالرأس, ‏أبو العلمين صبحي سالمان جاد الرب -30 سنه-فلاح ,مصاب بإدعاء طلق ناري أدي ‏إلي جرح قطعي أعلي العين اليمني,مقيمين جميعاً بندر أبنوب ,إثر حدوث مشادة كلامية ‏بينهما بسبب خلافات الجيرة  تطورت إلي مشاجرة تعدي خلالها كلاً منهما الأخر ‏‏,وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط السلاح المستخدم .‏

سرقة وكيل معهد أزهري بمحافظة اسيوط خلال انتظاره لإحدى الفتيات داخل شقته بالإسكندرية


فوجئ وكيل أحد المعاهد الأزهرية بمحافظة أسيوط أثناء انتظاره لإحدى الفتيات الساقطات داخل شقته بمنطقة شاطئ النخيل بغرب الإسكندرية، بقيام شخصين بتهديده بسلاح أبيض وسرقة متعلقاته.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

كان اللواء خالد غرابة مساعد الوزير لأمن الإسكندرية، تلقي اخطارًا من قسم شرطة أول العامرية من شخص يدعي "م.ا.م"، 52 عامًا، ويعمل وكيلاً لمعهد أزهري بمنطقة القوصية يفيد تعرضه للسرقة بالإكراه أثناء تواجده بصحبة سيدة داخل مسكنه بمنطقة شاطي النخيل دائرة القسم.

وأضاف خلال البلاغ أنه قام باصطحاب سيدة تدعي جيجي إلى مسكنه واتفق معها على إحضار إحدى الفتيات لممارسة الرذيلة معه، مشيرًا إلى أنها طلبت منه فتح باب الشقة لدخول الفتاة إلا أنه فوجئ بشخصين بحوزتهما سلاح أبيض ومطواه وقاما بتهديده وسرقته وقام الشخصان بسرقة طبنجته الخاصة ماركت لوجر عيار 9 مل والمرخصة بأمن القوصيه وهاتفين محمول ومبلغ مالي قدره 700 جنيه، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

مشادات بين طلاب الثانوية العامة بالبدارى باسيوط بسبب الثأر


قال إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط خلال جولته التفقدية اليوم السبت بلجان الامتحانات بالمحافظة, إن المديرية تلقت إخطاراً من رئيس لجنة الامتحانات بمدرسة ممتاز نصار بالبداري بتجمهر عدد من الطلاب بعد انتهاء الفترة الأولي من اليوم الأول للامتحانات، بسبب خصومات ثأرية بينهم.
وأوضح الاتصال باللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط الذي أصدر توجيهات لمأمور مركز البداري بسرعة التواجد فى المدرسة، مشيرا إلى تكثيف التواجد الشرطي للحيلولة دون تفاقم الأمر بعد حدوث مشادات كلامية بين بعض الطلاب خاصة وأن المراكز ترتفع بها نسبة الخصومات الثأرية.

عماد أديب يؤيد "مرسي" رئيسًا

عماد الدين أديب
أعلن الإعلامي عماد الدين أديب عن دعمه للدكتور محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة في جولة الإعادة لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وأضاف أديب في تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "بعد لقائي مع المرشح المحترم د. محمد مرسي يوم الخميس الماضي في برنامجي "بهدوء" على قناة الـ(cbc) برغم اختلافي معه سياسيًّا إلا إنني لا أستطيع إلا أن أعطيه صوتي".

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد من الارشيف لحظة انهيار عمارة المعلمين باسيوط

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...