الأحد، 1 مايو 2016

بتلف الدنيا بينا .. صورة بألف معنى ولون .. رقصه لسكرتير محافظ اسيوط فى افتتاح مدرسة للتربية والتعليم بديروط .. وحياة بطعم القمامة للأطفال فى منفلوط .. ونواب اسيوط ’’ محلك سر ’’





بالصور.. مسلمون يوزعون الحلوى والورود على الإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة بأسيوط



بعيون المصورين .. كنيسة الملاك باسيوط

محمد صلاح

ضبط أخطر عصابة سيارات بأسيوط


تمكن ضباط مباحث الأموال العامة من ضبط تشكيل عصابي تكون من 3 أشخاص يتزعمهم صاحب معرض سيارات تخصص في الإستيلاء علي سيارات المواطنين وبيعها لأكثر من شخص فى آن واحد عقب تزويرهم توكيلات وعقود بذلك.
تلقي اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط إخطاراً من مباحث الأموال العامة يفيد ورود بلاغاً من المدعو "حسن . ش . م . ح" سن 35 محاسب مقيم العصارة دائرة مركز الفتح والمدعو "ياسر . ش. ب . أ" سن 37 حاصل على ليسانس لغة عربية مقيم الناصرية دائرة مركز الفتح بتضررهم من أخرين قاموا بالنصب والإحتيال والإستيلاء علي سيارتين ملكهما وبيعهم أكثر من شخص في أن واحد بأوراق مزيفة.
وعلي الفور أمر مدير الأمن بسرعة التحريات السرية بمعرفة ضباط مباحث قسم الأموال العامة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وكشفت التحريات قيام كلاً من المدعو "عبد العزيز . س . ع . أ" سن 44 صاحب معرض سيارات مقيم الواسطي والمدعو "ياسر . س . ع . أ" سن 33 مدير معرض سيارات مقيم ذات الناحية والمدعو "مصطفى . ح . م . ف" سن 30 حاصل على دبلوم مقيم شارع البندر حارة عمر مكرم دائرة قسم أول أسيوط بقيامهم بتكوين تشكيل عصابي يتزعمه الأول والاستيلاء على سيارات المواطنين وبيعها لأكثر من شخص فى آن واحد عقب تزويرهم توكيلات وعقود بذلك.
وقيامهم بالنصب والاحتيال بالاستيلاء على السيارتين أرقام "7538- ى ص ج" ملك الشاكي الأول والسيارة "4867- ى ص ج" ملك الشاكي الثاني وبيعهما لآخرين أكثر من مرة وتحريرهم عقود بأستعمال توكيلات مزوره منسوب صدورها لجهات حكومية فى نشاطهم الإجرامي.
وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط القسم من ضبط المشكو فى حقهم وبمواجهتهم أقروا بإرتكاب الواقعتين علي النحو السالف جاري تطوير مناقشة المتهمين وصولاً لارتكابهم لثمة وقائع أخري وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض علي النيابة لتباشر التحقيقات.


محمد أبو شادى

مواطن: «الأوقاف» تتعدى على أراضي أهالي بمدينة أبوتيج بأسيوط


مواطن: «الأوقاف» تتعدى على أراضي أهالي أسيوط
أرسل المواطن أحمد محمد هاشم مكي، من محافظة أسيوط، عبر خدمة «واتس آب فيتو»، رسالة ادعى فيها أن هيئة الأوقاف بأسيوط تتعدى على أراضى الأهالي دون وجه حق.

وجاء في رسالته: «أنه تقدم للمستشار "أحمد فواز مكي" المحامي ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 6237 لسنة 2016 عرائض النائب العام يتهم فيه هيئة الأوقاف بمحافظة أسيوط بالتعدي على أملاك المواطنين الخاصة دون وجه حق ودون مستندات مختبئين في ظل عباءة القانون وتم التعدي على "محمد الأنور حسين أبوسالم" المقيم بندر أبوتيج محافظة أسيوط من قبل هيئة الأوقاف، رغم أنه ذهب إليهم وأودع لديهم مستندات تثبت ملكية هذه الأرض وأنها جاءت له عن طريق الميراث الشرعي عن والده وأنه حائز لهذه الأرض منذ أكثر من خمسين سنة بوضع اليد الهادئ المستقر والمستمر بنية التملك إلا إنهم ضربوا بتلك الأوراق والمستندات القانونية عرض الحائط ولم يلتفتوا إليها ورغم كل ذلك لم يتراجعوا عن فعلهم هذا وقالوا له نحن القانون ولا شيء يعلو فوق القانون».

وتابع: «ما كان من أحمد فواز مكي محامي المواطن المعتدي عليه إلا أن يتقدم ببلاغ للنائب العام طالبا في ختامها سرعة التدخل وإصدار أوامر قانونية صارمة ضد من تسول له نفسه التلاعب بالقانون».

وتتيح «فيتو» لقرائها التواصل الدائم معها عبر كل وسائل الاتصال الممكنة للأجهزة المختلفة، وهي «واتس آب whatsapp، سكايب skype، فايبر viber، لاين line، بي بي إم BBM، وكيك kik»، وذلك عبر الرقم «01270709070» 


سعد توفيق

غضب بين المتقدمين لحجز وحدات الاسكان الاجتماعي بأسيوط .. 1900 مواطن ينتظرون الفرج منذ 10 سنوات


سادت حالة من الغضب بين المتقدمين لحجز وحدات الاسكان الاجتماعي بأسيوط ، ففي الوقت الذي لم يتسلم عدد من الحاجزين منذ 10 سنوات وحداتهم والذين يقدر عددهم بنحو 1900 مواطن فوجئوا بالاعلان عن حجز وحدات جديدة دون معرفة مصيرهم. ويقول أحد المتقدمين لحجز وحدة سكنية بمدينة أسيوط منذ عام 2007 : دفعت خمسة آلاف جنيه قيمة حجز الوحدة.

ومنذ ذلك الحين وأنا اتردد علي مجلس المدينة لمعرفة موعد الاستلام ولكن لم أجد إجابة عملية حيث توقف مشروع مبارك للإسكان الاجتماعي ومنذ عامين تقريبا تم الاعلان عن المرحلة الاولي من مشروع الإسكان الجديد وطلبوا منا ان نتقدم اليه واستثناء الحاجزين القدامي من عدة شروط منها السن حيث ان عددا منا تجاوز السن نظرا لطول فترة الانتظار، وبعد أن تقدمنا بأوراقنا فوجئنا بتعقيدات وصعوبات بسبب اختلاف الشروط بين المشروعين ومن بين هذه المشاكل مطالبتنا بدفع مبلغ 45 ألف جنيه كمقدم ، وبالتالي عجزنا عن تدبيره .


حماده السعيد

حالة تغيب لشاب من قرية الزاوية باسيوط


الى اصاب القلوب الرحيمه
هذا الشاب اسمه / محمد جمال يوسف ابو زيد
السن / 21 سنه
من قرية الزاوية مركز ومحافظة اسيوط
متغيب من يوم 20/4/2016
على من يجده يتصل بالارقام الاتية
01284814136
01203734715
الرجاء من الجميع المشاركة فى النشر لعلك تكون سببا فى رجوعه وجزاكم الله خيرا


جمعه

"السيسي" يتفقد محطة كهرباء وقناطر أسيوط 10 مايو


علمت "البوابة نيوز"، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، سيزور محافظة أسيوط السبت 10 مايو، لتفقد محطة الكهرباء ومشروع قناطر أسيوط الجديدة ويرافقه رئيس الوزراء وعدد من الحقائب الوزارية.
ويهدف مشروع قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية، إلى تحسين الري في 5 محافظات، بتكلفة حوالي 4 مليارات جنيه، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذه أوائل سبتمبر 2017، وتأتي الزيارة قبيل عملية تحويل مجرى نهر النيل إلى طبيعته الأولى وغمر موقع المشروع بالمياه والمقررة منتصف يونيو المقبل.
جدير بالذكر أن الزيارة ستشمل يومًا فقط لتفقد المشروعين وعقد لقاء مصغر مع مديري أمن المحافظات بالصعيد والمحافظين.


فاطمة جابر

النيابة تأمر بضبط أستاذ في كلية الآداب جامعة أسيوط استخرج شهادة وفاة لنفسه .. للتهرب من سداد قروض بنكية تبلغ 3 ملايين جنيه


أمرت نيابة قسم ثان أسيوط برئاسة المستشار محمد خضر مدير النيابة، وإشراف المستشار أحمد فتحي المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط بضبط وإحضار أستاذ بجامعة أسيوط وطبيب بمستشفى "طب الأزهر" قام بتزوير مستخرج شهادة وفاة للأول للتهرب من سداد قروض بنكية تبلغ 3 ملايين جنيه وملاحقات قضائية على خلفية تحرير شيكات وإيصالات أمانة، كما طلبت النيابة بسر تحريات المباحث وسؤال عدد من المسؤولين عن المشرحة بمستشفى طب الازهر.

وكان المقدم محمود بدوي رئيس مباحث قسم ثان اسيوط، قد تلقى بلاغا من محمد فكري حسن محامي بالشؤون القانونية بجامعة الازهر وكيلا عن رئيس الجامعة يتضمن مذكرة مقدمة من العامل مصطفي محمد احمد عامل مشرحة مستشفي الجامعة باكتشافة وجود اخطار وفاة بوحدة صحة ثالث أسيوط يتضمن خروج حالة وفاة باسم الدكتور "طارق . ف " مدرس بكلية الاداب بجامعة اسيوط وحصول اهليتة علي اخطار وفاة من مشرحة الجامعة بالتزوير

وكانت تحريات هيئة الرقابة الإدارية بالتنسيق مع مباحث الأمن الوطني كشفت قيام المدعو " ط. ف " ويعمل مدرس بكلية الاداب بجامعة أسيوط باستخراج شهادة تثبت وفاته، وذلك بمساعدة طبيب بمستشفي طب الازهر ويدعي "ا.نز " واشارت التحريات أن الدكتور المتهم والمتهرب من سداد القروض حاول التحايل علي القانون باتخاذ حيلة بمساعدة شقيقه "عصام " بالإبلاغ عن وفاته واستخراج شهادة وفاة بمساعدة طبيب بمستشفي طب الازهر الجامعي وعدد من الموظفين وتمكنت جهات التحقيق من الحصول علي صورة أصلية من مستخرج شهادة الوفاة التي حصل عليها المتهم بالتزوير وتبين من التحريات ان الشهادة تتضمن اسم المدرس المساعد وتاريخ صدرور شهادة الوفاة 4 4 2016 وتاريخ ميلاده واسم الاب والام وشقيقه المبلغ عن الوفاة والطبيب الذي قام بفحص المتوفي وممهورة بخاتم مستشفي طب الازهر

وتحرر محضر بالواقعة رقم 2571 اداري ثان اسيوط وتولت النيابة التحقيق

من جانبه قال الدكتور أحمد جعيص، رئيس جامعة أسيوط في أنه لم يتلقي أية اخطارات من الجهات المعنية بشأن الواقعة، موضحًا أنه بمجرد اخطار الجامعة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المدرس سوف يتم وقفه عن العمل، مؤكدا أنه لا تستر على أي فاسد او مخالف داخل الجامعة. 

أستاذ جامعى بـ«آداب أسيوط» يزور شهادة وفاته للتهرب من سداد قروض بنكية تصل لـ3 ملايين جنيه
سحر فاروق الحمدانى

ضبط طن و750 كيلو أرز "مهرب" بمطعم بسمتيو في أسيوط


تمكن ضباط مباحث التموين بمديرية أمن أسيوط من القبض على مدير مطعم شهير بأسيوط، بحوزته طن و750 كيلو ارز بسمتى مهرب لاستيراده دون مستندات حيازة أو سداد جمركى، وذلك خلال حملة تموينية مكبرة على الأسواق والمطاعم.
تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط اخطارآ من مدير مباحث التموين اخطارآ يفيد ضبط "ع.س.أ" مدير مسئول لمطعم باسميتو الكائن في شارع النيل ـ دائرة القسم ومقيم بناحية علون ـ دائرة مركز أسيوط بعد ضبط 1طن و750 كيلو من الارز البسمتى ماركة جولدن مستورد دون مستندات حيازة أو تفيد سداد الرسوم الجمركية بما يعنى أنه مهرب.
تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة


فاطمة جابر

بالصور والفيديو .. كارثه انقذو منزل الزعيم جمال عبد الناصر في بني مر اسيوط من ضياع وتدمير





انقذو منزل زعيم الراحل جمال عبد الناصر في بني مر محافظه اسيوط
رساله كل مواطن شريف رساله الي وزير الثقافه رساله الي وزير الاثار هل يليق ان يكون ده منظر منزل زعيم الامه العربيه والافريقيه انقذو منزل من ضياع
بعدسه محمد حامد سلامه

قسم الاعلام بجامعه اسيوط يناقش رسالة ماجستير بعنوان ’’ الاساليب الاعلانية فى الصحف المصرية وعلاقتها بالازمة الاقتصادية العالمية ’’



قسم الاعلام باسيوط يشهد مناقشة رسالة الماجيستير المقدمة من الباحثة سها عبداللطيف محمد احمد بعنوان الاساليب الاعلانية فى الصحف المصرية وعلاقتها بالازمة الاقتصادية العالمية ..
تتكون لجنة المناقشة والاشراف من الاستاذ الدكتور فوزى عبدالغنى خلاف استاذ الاعلام وعميد كلية الاعلام وفنون الاتصال بجامعة فاروس بالاسكندرية والاستاذ الدكتور عبدالعزيز السيد استاذ الاعلام وعميد كلية الاعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادى والاستاذ الدكتور محمد محفوظ الزهرى استاذ العلاقات العامة ووكيل كلية الاعلام وتكنولو جيا الاتصال لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة جنوب الوادى والدكتورة رحاب الداخلى مدرس الصحافة بقسم الاعلام جامعة اسيوط .


عبد الله خليفة

بالصور جانب من حفل توقيع ومناقشة رواية ’’ أرض الإله ’’ للكاتب أحمد مراد بمركز توت باسيوط




335 جنيه أعلى مرتب يتقاضاه أخصائي بدار الأيتام في أسيوط


طالب أكثر من 20 أخصائيا متعاقدا بمؤسسة دار الحنان تربية البنين للأيتام بدائرة مركز الفتح بأسيوط الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بفحص شكواهم والنظر اليهم بعين الرحمــــة.

تمثلت شكوى أخصائيوا رعاية الأيتام في عملهم بعقود مع جمعية الرعاية الإجتماعية بأسيوط والتى تتبع قانونا مديرية الشئون الإجتماعية بأسيوط وتختص برعاية الأيتام ،وعمل مشروعات استثمارية تجلب النفع العام للمؤسسة كدار حكومى – واستكملوا شكواهم قائلين :نعمل منذ 15عاما وما زالنا نتقاضي مرتبات زهيدة لا تتجاوز 335جنيها وللعلم هو أعلي مرتب يتقاضاه أخصائي بالموسسة.

قال جمال صلاح محمد مشرف بالدار: تعلقنا بالإيتام وتعلقوا بنا، لم نطالب بأى زيادات وقت المطالب الفئوية مراعاة لظروف البلاد ،ولم نترك مواقعنا وتحملنا مسئؤلياتنا تجاة وطننا ،وآن الأن وقت أن نل حظنا في التثبيت أو الحد الأدنى للإجور و زيادة مرتباتنا التى طبقت علي جميع العاملين بالدولة فنحن نعول أسر ويصعب علينا مسايرة الحياة في ظل غلاء الأسعار وفواتير الكهرباء والمياه ….والخ.

وبالحصول علي كشف مرتباتهم الذي يفيد حصول مصطفي عبدالرحيم عبداللاه مدير جمعية الرعاية الإجتماعية بأسيوط علي 335جنيها وكذلك “جمال صلاح محمد”ثم تهبط مرتبات المشرفين إلي 284جنيها لـ عصام محمد عبدالساتر و أم كلثوم محمدعلي إلي أن يصل مرتب المشرف 131 جنيها كأصغر مرتب يتقاضاه أخصائي وهو أحمد عبدالعزير صابر وفايزة بوليس علي.


أسماء فتحى

إيمان طلعت مسؤولة المرأة بقائمة «في حب مصر للمحليات» بأسيوط



أصدر القيادي محمد الجيلاني قرارا إداريا بتكليف إيمان طلعت متولي للعمل أمينة المرأة بهيئة مكتب قائمة في حب مصر بأسيوط، وتم الاختيار عن طريق أمين تنظيم أسيوط جمال علي حامد.

جدير بالذكر أن إيمان طلعت مواليد مركز الغنايم تعمل مدرسة بمشيخة الأزهر وسبق لها الترشح لإنتخابات البرلمان وهى عضو اللجنة التنفيذية باتحاد شباب أسيوط وهى عضو بمبادرة مستقبلنا بأيدينا تمكين الشباب علي المحليات التابعة لمؤسسة الرئاسة وأيضا عضو بلجنة الشباب بيت العائلة المصريه بأسيوط وعضو لجنة المصالحات بمحافظة أسيوط.


إيمان ثروت

بالصور حماة الوطن يكرم اسر شهداء الشرطة والجيش باسيوط



























صفاء نظير

قيادات "حماة الوطن" تلتقى مدير أمن أسيوط.. وتؤكد دعمها لجهود مكافحة الإرهاب

















 زارت قيادات حزب حماة الوطن، أمس السبت، محافظة أسيوط فى إطار خطتها للتواصل مع الجماهير بالأقاليم المختلفة، وبحسب بيان لحزب حماة الوطن، بدأت الزيارة بالاجتماع مع مدير أمن أسيوط اللواء عبد الباسط دنقل، وأكد قيادات الحزب له على دعمهم الكامل للأجهزة الأمنية لمواجهة الإرهاب. وشارك فى الزيارة الفريق جلال الهريدى، رئيس الحزب واللواء محمد على بلال نائب رئيس الحزب، واللواء فؤاد عرفه نائب رئيس الحزب والمتحدث الرسمى، واللواء أسامة أبو المجد أمين عام الحزب، ورئيس الكتلة البرلمانية، واللواء ثروت درويش أمين التنظيم، واللواء عبدالهادى رشوان، مساعد رئيس الحزب، واللواء أحمد زهرة أمين أمانة التنمية المحلية.

كامل كامل

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...