الثلاثاء، 28 فبراير 2012

هام :: ظهرت منذ قليل على اسيوط فيس توك نتيجة الفرقة الثالثة والرابعه بكلية التمريض بجامعة اسيوط

هام :: ظهرت منذ قليل على اسيوط فيس توك نتيجة الفرقة الاولى لكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة اسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد طلاب جامعة اسيوط وقفة عذرا سوريا .. لبيك اقصانا

أعضاء هيئه التدريس بجامعة أسيوط يتبنون لعبة "الجيو جيستو" الفاقدة للشرعية للتربح


فى الوقت الذى تعلن فيه قيادات جامعة أسيوط عن نقص شديد فى الميزانيات والموارد المالية وتأكيدها على عدم قدرة الجامعة على تثبيت كل الشباب الذين لهم الحق فى ذلك، قامت نفس القيادات على رعاية لعبة فردية غير معترف بها محليا وليس لها شرعية وهى لعبة "الجيو جيستو" وقامت الجامعة بتوفير كل الإمكانيات لتدريب اللاعبين والصرف عليها ببذخ أستعدادا للبطولة المقامة بجامعة أسيوط فى الفترة من 6/7 إلى 9/7/2012 تحت مسمى "البطولة العالمية للجيو جيستو " والتى تضم أكثر من دولة.

يفتح هذا الإصرار التساؤلات داخل أدارة الجامعة مع العلم أن هناك ألعابا مماثلة ومشترك بها العديد من الطلبة ولكنها ليست مصدر أهتمام ولا تدعيم من قيادات الجامعة.

وأكد دكتور خالد أبراهيم رئيس الكونفدرالية الرياضة الدفاع عن النفس أنه تلقى أكثر من أتصال هاتفى من عدد كبير من أعضاء هيئه التدريس بكلية التربية الرياضية وأكد أن هذه اللعبة ليس لها شرعية وأن هناك من يستغل أسماء ألعاب الغرض منها التربح غير الشرعي.

وأشار إلى أن

مواطنون باسيوط :: انهيار عرف الثأر فى أسيوط واستبداله بالإبادة الجماعية


أصبح هناك تغير نمطى فى شكل جرائم الثأر فى الصعيد فبعد أن كان لها تقاليد وأعراف متوارثة انهارت هذه التقاليد والأعراف وحلت بدلاً منها أساليب مستحدثه غير ملائمة كأسلوب الإبادة الجماعية دون تمييز وقتل الأطفال والشيوخ والنساء على خلاف الأعراف المتوارثة.

يقول محمد رمضان من قرية المطيعة: الثأر من العادات السيئة المتوارثة ففى الريف ينظرون إلى عادة الأخذ بالثأر على أنها مشروعة وتعلى من شأن من يأخذ بثأره وتحط من مكانة وكرامة من يهون فيها فمن يعتبرهم القانون مجرمين هم فى نظر أهليهم رجال حافظوا على كرامة عائلاتهم.

وأضاف ياسر سعد، مدرس من القرية نفسها، أن الثأر له أعراف وأصول فلايؤخذ الثأر من طفل ولا شيخ ولا امرأة وأيضًا يقضى قانون الثأر بأن الشخص الذى يقتل يؤخذ ثأره من فرد واحد فقط من العائلة المعتدية وإذا قتل أحد كبار العائلات فإنه يحتسب بعدد أكبر.

وتابع الحاج مصطفى من قرية المعابدة إن الثأر عادة متوارثة فلا يمكن لنا التخلى عنها وإلا سيلحق بنا العار إلا أن الثأر له أصول وقوانين من ضمنها أن السارق ليس له ثأر والضيف لا يؤخذ منه ثأر وإذا قتل بطريق الخطأ فيحسب برجلين.


وتقول أم جمال سيد أننا منذ غروب الشمس ولا يمكن لنا الخروج ولا نسمع سوى دوى الأعيرة النارية وبين يوم وآخر يسقط قتيل بسبب الثأر.

وأوضح الشيخ سيد إسماعيل فى غالب الأحيان يتم السماع لكل طرفى النزاع فى حضور كبار القرية ويحاولون التوفيق بينهم لضمان عدم إراقة المزيد من الدماء حرصًا على مستقبل العائلات.

أعتصام الموظفين بقسم التمريض بمستشفى القوصيه المركزى بأسيوط احتجاجاً على عدم صرف الحافز الخاص بقسم التمريض مما جعل الموظفين يضربون عن العمل ,وقاموا بغلق المستشفى فى وجه المرضى المترددين فى العلاج على المستشفى


اعتصم صباح اليوم الموظفين بقسم التمريض بمستشفى القوصيه المركزى ,احتجاجاً على عدم صرف الحافز الخاص بقسم التمريض مما جعل الموظفين يضربون عن العمل ,وقاموا بغلق المستشفى فى وجه المرضى المترددين فى العلاج على المستشفى.

قال الدكتور “محمد حشمت”طبيب بمستشفى القوصيه المركزى,أنه تم عرض الامر على مدير المستشفى للنظر فى أمره والعمل على سرعه تلبيه رغبه قسم التمريض حتى لايتسنى لهم التأخير فى تقديم واجبهم لدى المرضى.


وقال”على عبد الله محمد”مريض,ذهبت صباح اليوم لعمل فحوصات لابنتى الصغيره ,ولم أستطيع الدخول نظراً لغلق المستشفى ,ويعتبر ذلك أمر خطير فلا تستعدى بعض الحالات الخطيره الانتظار .


ومن ناحيه اخرى قال الدكتور “عماد الين أنور رياض”مدير مستشفى القوصيه المركزى,أنه تم حل المشكله مع القسم,وسيتم صرف الحوافز بدايه من الغد ,وتم عوده العمل إلى طبيعته دون اى مشاكل.

فوز أحمد فهمي أحمد مرشح الحرية والعدالة برئاسة مجلس الشورى المصري


فاز أحمد فهمي أحمد، عن حزب الحرية والعدالة المنبثق عن الإخوان المسلمين، بمنصب رئيس مجلس الشورى حيث لم يتقدم أى منافس ضده فى الترشح.
ويعتبر بذلك أحمد فهمي فائزًا بالتزكية برغم إجراء تصويت نداء بالأسم على المرشح بين أعضاء المجلس كما تقتضي اللائحة.
ورشح حزب النور السلفي طارق السهري وكيلاً للمجلس للفئات ورشح حزب الوفد مصطفى حمودة وكيلاً للعمال.
وكان حزب الحرية والعدالة قد حصل على 106 مقاعد بواقع 60 في المائة من مقاعد مجلس الشورى، بينما حصل حزب النور على 46 مقعدا بواقع 25 في المائة من المقاعد.
ووفقا لقانون تشكيل المجلس فإن الانتخابات جرت لاختيار ثلثي المقاعد، وعددها 180 مقعدا، في حين يقوم رئيس الجمهورية بتعيين الثلث الآخر، وعدده 90 مقعدا.
وينص الإعلان الدستوري على تأجيل تعيين الثلث الباقي لحين انتخاب رئيس الجمهورية، ما يعنى بدء انعقاد المجلس بثلثي الأعضاء المنتخبين فقط.
يذكر أنه في انتخابات مجلس الشعب المصري حصد التحالف الديموقراطي الذي يقوده حزب الحرية والعدالة ن على 238 مقعدا بنسبة 47.2 في المئة، وذلك من إجمالي 498 مقعد.
وحصد حزب الحرية والعدالة وحده 218 مقعدا من هذه المقاعد.
ويضم التحالف الديموقراطي

طلاب جامعة أسيوط يتظاهرون ضد النظام السوري و الكيان الصهيوني الغاشم تحت شعار ( عذرا سوريا .. لبيك أقصانا )




قام مجموعة من الطلاب بمظاهرة صباح اليوم بجامعة أسيوط تنديدا لما يقوم به النظام السوري تجاه ثوار سوريا الأحرار من قتل و تعذيب و أفعال خارجة عن الإنسانية مرددين هتافات ( إرحل إرحل يا بشار ... يا شهيد نام و إتهنى .. و إستننا ع باب الجنة )
كما طالبوا بحرية الأقصى من الكيان الصهيوني الخائن من خلال هتفافتهم ( ع الأقصى رايحيين شهداء بالملايين )ا
شارك فى المظاهرة الكثير من الطلاب و جالت جميع شوارع الجامعة من أجل نشر الفكرة .

تعيينات جديدة بجامعة أسيوط

أصدر الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط قرارًا بتعيين الدكتور مصطفى أحمد حسين، الأستاذ بقسم الكيمياء العضوية الصيدلية بكلية الصيدلة رئيسًا لمجلس القسم بالكلية.

كما شمل القرار تكليف الدكتور عبد الرحمن حيدر عبد الرحمن أحمد، الأستاذ المساعد بقسم علوم الحاسب بكلية الحاسبات والمعلومات للعمل رئيسًا لمجلس القسم بالكلية، والدكتور عبد الصمد محمد على، الأستاذ المساعد بقسم علوم المجتمع الريفى والإرشاد الزراعى بكلية الزراعة، للعمل رئيسًا لمجلس القسم بالكلية، والدكتور صلاح الدين حسين الشريف، الأستاذ المتفرغ بكلية التربية، مديرًا لمركز توكيد الجودة والتأهيل للاعتماد بالجامعة.

بالصور أعضاء هيئة التدريس والطلاب وجميع العاملين بجامعة الأزهر فرع أسيوط فى مسيرة حاشدة ضمت أكثر من أربعة آلاف شخص بدأت من مقر الجامعة وحتى ديوان عام المحافظة بعد أن دخلوا في إضراب عام عن العمل، للمطالبة باستقلال الفرع تحت مظلة المجلس الأعلى لجامعات الأزهر

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/1/8/440x272o/507.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/1/8/440x272o/497.jpg
                        باقى الصور

هيئة الأبنية التعليمية بمحافظة أسيوط تعتزم تنفيذ مشروعات جديدة لإنشاء وإحلال وتجديد 16 مدرسة بواقع 157 فصلًا دراسيًا بمختلف مراكز وقرى المحافظة

تعتزم هيئة الأبنية التعليمية بمحافظة أسيوط، تنفيذ مشروعات جديدة لإنشاء وإحلال وتجديد 16 مدرسة بواقع 157 فصلًا دراسيًا بمختلف مراكز وقرى المحافظة.

صرح بذلك المهندس محمد فرغلي دسوقي، مدير هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط، وقال إنه تم طرح مناقصة واختيار أفضل العروض المقدمة لتنفيذ الإنشاءات في أسرع وقت ممكن لمواجهة الكثافة الطلابية، لافتًا إلى أنه جارٍ التجهيز لإنشاء 544 فصلًا دراسيًا جديدًا في خطة الإنشاءات المقترحة لعام 2012/2013.


وأضاف دسوقي،

موظفو محاكم أسيوط يضربون اضرابا جزئيًا عن العمل، استجابة لدعوات أطلقها عدد من العاملين بالمحاكم على مستوى الجمهورية، للمطالبة بالمساواة بموظفي مجلس الدولة وديوان عام الوزارة، وضم أسر العاملين بوزارة العدل لمشروع العلاج

أضرب موظفو محاكم أسيوط اليوم الثلاثاء جزئيًا عن العمل، استجابة لدعوات أطلقها عدد من العاملين بالمحاكم على مستوى الجمهورية، للمطالبة بالمساواة بموظفي مجلس الدولة وديوان عام الوزارة، وضم أسر العاملين بوزارة العدل لمشروع العلاج.

قال غانم عابدين، أحد المضربين، إن العاملين دخلوا في إضراب جزئي عن العمل للمطالبة بضم أسر العاملين بالمحاكم للرعاية الصحية، والانفصال ماديًا وإداريًا عن مجلس القضاء الأعلي والعودة للوزارة، والمساواة بموظفي مجلس الدولة بالنسبة للحافز، وديوان عام الوزارة في الجهود غير العادية.


وصرح مصدر قضائي – طلب عدم ذكر اسمه - إن طلبات الموظفين والعاملين المضربين عن العمل ليس في يد رئيس المحكمة، وإنما في يد وزير العدل والمجلس الأعلي للقضاء، مشيرًا إلى أن محاكم أسيوط لم تشهد إضرابًا عن العمل سوى من العشرات الذين قاموا منذ الصباح بتنظيم وقفة احتجاجية أمام المحكمة، وتم فضها بعد عقد لقاء مع عدد منهم، ورفع مذكرة بمطالبهم إلي وزير العدل ونائب وزير العدل لشئون المحاكم.

هيئة الأبنية التعليمية بمحافظة أسيوط تعتزم تنفيذ مشروعات جديدة لإنشاء وإحلال وتجديد 16 مدرسة بواقع 157 فصلًا دراسيًا بمختلف مراكز وقرى المحافظة

تعتزم هيئة الأبنية التعليمية بمحافظة أسيوط، تنفيذ مشروعات جديدة لإنشاء وإحلال وتجديد 16 مدرسة بواقع 157 فصلًا دراسيًا بمختلف مراكز وقرى المحافظة.

صرح بذلك المهندس محمد فرغلي دسوقي، مدير هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط، وقال إنه تم طرح مناقصة واختيار أفضل العروض المقدمة لتنفيذ الإنشاءات في أسرع وقت ممكن لمواجهة الكثافة الطلابية، لافتًا إلى أنه جارٍ التجهيز لإنشاء 544 فصلًا دراسيًا جديدًا في خطة الإنشاءات المقترحة لعام 2012/2013.


وأضاف دسوقي،

محافظ أسيوط يعرض تعيين المعاقين على مجلس المحافظين

أكد السيد البرعى، محافظ أسيوط، أنه سيقوم بعرض قضية تعيين المعاقيين على الدكتور كمال الجنزوري، رئيس الوزراء فى مجلس المحافظين الذي سيعقد خلال هذا الأسبوع، خاصة بعد قيامهم بتنظيم عدد من التظاهرات وقطع الطرق وتعطيل خطوط السكة الحديد بالمحافظة، احتجاجًا على تعيينهم ضمن نسبة الـ5 %.

أشار البرعي، إلى أنه أرسل خطابات إلى جميع الجهات الحكومية، وشركات قطاع الأعمال بالمحافظة لمطالبتهم بإعداد العاملين فى كل منشأة وعدد المعوقين الموجودين بالخدمة وكذلك العدد المطلوب تعيينه لاستيفاء نسبة المعوقين التي حددها القانون رقم 39 لسنة 1975.


وأضاف يعقوب حسن إمام، سكرتير عام المحافظة،

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بقرية الدوير بمركز صدفا باسيوط ينظم ورشة تدريبية في فنون الصحافة والإعلام لطلبة المدارس الابتدائية والإعدادية غدًا الأربعاء

ينظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بقرية الدوير ورشة تدريبية في فنون الصحافة والإعلام لطلبة المدارس الابتدائية والإعدادية غدًا الأربعاء.

صرح بذلك حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، وقال إن التدريب هدفه تنمية قدرات ومواهب الطلبة وتفهمهم لفنون الإعلام بأسلوب يلائم أعمارهم السنية.


وأضاف سعيد، أنه يشارك في التدريب مجموعة من أخصائي الإعلام التربوي المحترفين والمتخصصين في نفس الفئة العمرية، فضلًا عن بعض الموجهين وفريق العمل الإعلامي بالمركز الثقافي، منوهًا إلي قيام المتدربين بعد الورشة بتنفيذ منتجات إعلامية تعبر عن استيعابهم للتدريب

طقس اليوم الثلاثاء 28/2/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 5 والعظمى :: 19


بالفيديو ندوة الشيخ أيمن صيدح بـ منفلوط كاملة

بالفيديو كلمة رابطة الائتلاف الإسلامي باسيوط بشأن احداث سوريا

الأزهر يقرر اتباع نظام التيرم فى امتحانات شهاداته بدءا من العام القادم

صورة -أرشيفية
أكد الشيخ عبد العزيز داود، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية، أن العام القادم سيشهد إجراء امتحان التيرم بالشهادات الأزهرية الابتدائية والإعدادية والثانوية، وذلك رغبة من القطاع فى مسايرة التعليم العام استجابة لأولياء أمور الطلاب، مشيرا إلى وجود خطط من التعليم الأزهرى للقضاء على مركزية القرارات التى تتسبب فى إحداث العديد من المشكلات بالنسبة للقرارات التى تخص العملية التعليمية، وذلك بإنشاء إدارات تعليمية بالمناطق تشبه تماما الموجودة بالتربية والتعليم يكون هدفها اتخاذ قرارات فاعلة دون الرجوع إلى القطاع.

وقال وكيل القطاع

وزير الإسكان يوافق على صرف مكافأة 19 شهرا لموظفى "المجتمعات العمرانية"

الدكتور فتحى البرادعى وزير الإسكان
الدكتور فتحى البرادعى، وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، وافق على صرف مكافأة من ميزانية العام المالى 2010/2011 لموظفى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان، وكذلك موظفو كافة أجهزة المدن الجديدة البالغة 23 مدينة، على أن تصرف المكافأة بقيمة 19 شهرا.

وقالت مصادر مطلعة بوزارة الإسكان  إنه من المقرر أن تعرض مذكرة "مكافآت الميزانية" على مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية بالكامل خلال الاجتماع المقبل للمجلس، على أن يتم توزيع كشوف هذه المكافآت المعتمدة من وزير الإسكان على أجهزة المدن الجديدة فى منتصف مارس المقبل، ليتولى كل جهاز صرف المكافأة لموظفيه.


وعلى صعيد آخر أكدت المصادر أن الدكتور فتحى البرادعى رفض زيادة أجور العاملين بالهيئة تحت أى بند، معتمدا فى قراره بالرفض على أن ميزانية الهيئة لا تسمح بأى زيادات فى الوقت الحالى، لافتين إلى مطالبة الوزير نواب هيئة المجتمعات بإعداد مذكره له بمطالب موظفى الهيئة التى طالبوا بها خلال وقفتهم الاحتجاجية التى نظموها الأسبوع الماضى، وذلك لدراستها.

المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية :: تطوير 41 منطقة عشوائية بمحافظة اسيوط و15 محافظة اخرى بـ145 مليون جنيه

المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية
أكد المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، أنه تم الاتفاق على وضع خطة استراتيجية لكل محافظة، تحدد فيها المشروعات ذات الأولوية التى يجب البدء فيها فوراً لتطوير المناطق العشوائية والمناطق غير المخططة، على أن تقوم وزارة الإسكان بمراجعة الجزء الفنى فيها حتى يتم البدء فى تنفيذ هذه المشروعات خلال فترة قصيرة، مع الاهتمام ببرامج التنمية الاجتماعية والاقتصادية فى المناطق العشوائية، خاصة فيما يتعلق بتشغيل الشباب والاهتمام بالتدريب المهنى ومحو الأمية ورفع الخدمات الصحية للمرأة والطفل وإصدار بطاقات الرقم القومى.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الصندوق بحضور وزيرى الإسكان والتأمينات والشئون الاجتماعية ومحافظى القاهرة والقليوبية ورئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية والأمين العام للإدارة المحلية وخبراء الصندوق.


وأضاف عطية،

قصر الكسان ودفع 18 مليون جنيه لانشاء متحف أثرى قومى بمحافظة اسيوط


على الرغم من أن محافظه أسيوط تحلم بمتحف قومي بجمع آثارها القديمة المتناثرة في كافة أرجائها, وهو ما وجده كثيرون متوفرا في قصر "الكسان" والذي يحوى بين جنباته أكثر من 2500 قطعة أثرية تحكي تاريخ محافظة أسيوط عبر العصور الفرعونية،و الرومانية،و القبطية،والإسلامية , إذ تم الاتفاق مع المسئولين بالمجلس الأعلى للآثار على البدء في تحويله لمتحف إلا أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء في هذا الشأن بسبب الخلاف بين الورثة من ملاك القصر، مع أن قرار نزع ملكية القصر تم تسجيله كأثر إسلامي، وقدرت لجان التنمية بهيئة المساحة العامة والأملاك ثمن القصر بمبلغ 18 مليون جنيه وصدر من المجلس الأعلى للآثار قرار بصرف المبلغ.

و يعتبر القصر من المعالم المميزة لمحافظة أسيوط التي ما زالت باقية حتى الآن،بعد أن هدمت قصور عديدة أخرى،و ظهر محلها العمائر الضخمة،و يتمتع القصر بقيمة حضارية،و جمالية عالية,و أنشأ هذا القصر "الكسان باشا" الذي كان محاميا من أثرياء أسيوط، وذلك في عام 1910، وهذا التاريخ منقوش على الواجهة الأمامية للقصر، حيث شارك في بنائه مهندسون من إيطاليا وفرنسا وانجلترا؛ مما أكسبه تنوعا فنيا، وحضاريا، وجماليا جعل القصر يتفرد به بين معالم أسيوط الأثرية.

و أنشئ القصر على مساحة 7 آلاف متر مربع بكورنيش النيل، ويقع داخل حديقة، ويحيط به سور حديدي، وبه نزعة أوروبية في الناحية المعمارية داخل وخارج القصر، ويتكون من طابقين من الطراز المعماري المميز، وتحتوي واجهاته على زخارف، وكرانيش مميزة، وعقود نصف دائرية، وتشكيل مثلث الشكل بالزخارف على الطراز الإغريقي، وقد أعد القصر وفقا لنظام الحوائط الحاملة.

إجراءات استلام القصر وإعداده ليكون متحفا جاءت بعد

بدء فاعليات " حملة حاكموهم " بميدان المنفذ بأسيوط

بدأت مساء الإثنين فاعليات حمله" حاكموهم" فى ميدان المنفذ بمدينه اسيوط ,فى  حضورعدد كبير من النشطاء السياسيين والحقوقيين  ,وضمت الحمله مؤتمرا ومعرض لصور الانتهاكات العسكريه ضد المدنيين ,وملفات فساد افراد النظام البائد.

وندد محمد البدوى –ناشط سياسى ,بممارسات المجلس العسكرى لافتا انه تجاوز ما فعله نظام مبارك فى 30 عاما عبر محاكمات عسكرية ظالمة وغير نزيهة وبأحكام قاسية دون إجراء محاكمة عادلة أو تهم حقيقية مشيرة إلى أن مفهوم المجلس العسكرى للعدالة الناجزة هو إصدار أحكام ظالمة على مواطنين مظلومين دون محاكمة حقيقية .

وقال ياسر على –ناشط حقوقى: إن عاما مر على المحاكمات العسكرية عام من الظلم والقهر ومن غياب العدالة والحق فى محاكمة منصفة لافتا إلى أنه لا يزال المواطنون يحاكمون عسكريا، ولا يزال المئات فى السجون محكوما عليهم بالظلم ودون محاكمة عادلة.

أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر فرع أسيوط يرسلون نص تعديل القانون المنظم للأزهر للمسئولين عن ملف التعليم بمجلس الشعب للمطالبة بعرضه على أعضاء المجلس

أرسل أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر فرع أسيوط نص تعديل القانون المنظم للأزهر للمسئولين عن ملف التعليم بمجلس الشعب للمطالبة بعرضه على أعضاء المجلس.

يأتي ذلك في إطار مطالبة فرع الأزهر بجامعة أسيوط بالاستقلال "المالي والإداري" في الأزهر وليس عن الأزهر تحت مظلة مجلس أعلى لجامعات الأزهر يرأسه شيخ الأزهر.

وطالب أعضاء هيئة تدريس أسيوط بتعديل بعض أحكام القانون رقم 103 لسنة 1961م بشأن إعادة تنظيم الأزهر والهيئات التي يشملها وعلى المرسوم بقانون رقم 13 لسنة 2012م والذي تم صدوره بتصديق المجلس الأعلى للقوات المسلحة بعد موافقة مجلس الوزراء.

وجاء التعديل على

عاجل :: حسام العادلي رئيس نيابة مركز صدفا بأسيوط يقرر حبس طالب 4 أيام على ذمة التحقيق والمتهم في مقتل رئيس مباحث مركز صدفا


أمر حسام العادلي رئيس نيابة مركز صدفا بأسيوط مساء اليوم بحبس طالب 4 أيام على ذمة التحقيق والمتهم في مقتل رئيس مباحث مركز صدفا.

كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من مأمور مركز صدفا يفيد ضبط أحمد أنور أمين 20 سنة طالب مقيم قرية بربا بصدفا وبحوزته بندقية آلية وعدد 2 خزينة و13 طلقة ودلت تحريات المباحث انه ضمن 5 متهمين بقتل المقدم عصام التهامي رئيس مباحث مركز صدفاوبعرضه على النيابة انكر التهمة الموجهة إليه وقررت النيابة حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...