الثلاثاء، 28 فبراير 2012

محافظ أسيوط يعرض تعيين المعاقين على مجلس المحافظين

أكد السيد البرعى، محافظ أسيوط، أنه سيقوم بعرض قضية تعيين المعاقيين على الدكتور كمال الجنزوري، رئيس الوزراء فى مجلس المحافظين الذي سيعقد خلال هذا الأسبوع، خاصة بعد قيامهم بتنظيم عدد من التظاهرات وقطع الطرق وتعطيل خطوط السكة الحديد بالمحافظة، احتجاجًا على تعيينهم ضمن نسبة الـ5 %.

أشار البرعي، إلى أنه أرسل خطابات إلى جميع الجهات الحكومية، وشركات قطاع الأعمال بالمحافظة لمطالبتهم بإعداد العاملين فى كل منشأة وعدد المعوقين الموجودين بالخدمة وكذلك العدد المطلوب تعيينه لاستيفاء نسبة المعوقين التي حددها القانون رقم 39 لسنة 1975.


وأضاف يعقوب حسن إمام، سكرتير عام المحافظة،

أن أسيوط تبذل جهودًا ضخمة خلال هذه الفترة لتعيين المعاقين الذي يتم حصر أعدادهم بالمحافظة، حيث تم تعيين 1600 معاق الأيام الماضية عن طريق مسابقة التوظيف التي أعلنت عنها المحافظة، ومن لم يقع عليهم الاختيار بعد استيفاء العدد المطلوب للمسابقة، وتعهدت المحافظة بتعيينهم أيضا بالتنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة.

وقد تبين من الحصر للوظائف المطلوب تعيين المعاقيين فيها لاستكمال نسبتهم القانونية فى 4 جهات فقط، وهى جامعة أسيوط والمنطقة الأزهرية ومديرية الأوقاف وشركة المطاحن تصل إلى 2576 معاقًا سيقوم المحافظ بعرضها على الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لمطالبة هذه الجهات بالإعلان عن هذه الوظائف لإنهاء المشكلة خلال فترة وجيزة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...