الثلاثاء، 8 يناير 2019

بالصور والفيديو .إصابة 14 حالة بالاختناق فى حريق حضانة الشابات المسلمات بأسيوط . محافظ أسيوط يتفقد أعمال إخماد حريق محدود بمبنى تابع لإحدى الجمعيات ويزور المصابين بالمستشفى الجامعي ويعلن اصابة 12 شخصاً بحالات اختناق























تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط جهود الحماية المدنية في السيطرة على حريق شب بأحد بمبنى جمعية الشابات المسلمات بشارع الجامعة أمام مساكن نائلة خاتون بحي غرب مدينة أسيوط واخلاء جميع الاطفال والعاملين بالمبنى والذى اسفر عن إصابة 12 شخصًا بحالات اختناق منهم 4 أطفال وقام المحافظ بزيارتهم بمستشفى الجامعي للاطمئنان على حالتهم الصحية وتقديم أوجه الدعم والرعاية لهم.
كان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد اشتعال النيران وتصاعد الدخان من مبنى مكون من 3 طوابق تابع لجمعية الشابات المسلمات بشارع الجامعة أمام مساكن نائلة خاتون بحي غرب مدينة أسيوط.
وعلى الفور انتقل محافظ أسيوط واللواء جمال شكر مدير الأمن والمهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والإسعاف والحماية المدنية ووحدة التدخل السريع التابعة للمحافظة إلى مكان الحريق الذي تم السيطرة عليه في وقت قياسي عقب الدفع بـ 6 سيارات إطفاء ونجحوا في اخماد مصدر النيران والسيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى حجرات وطوابق المبنى مشيرًا إلى أن الحريق أسفر عن إصابة 12 حالة بإختناق من الدخان الكثيف من بينهم عميد شرطة و3 أمناء بالحماية المدنية وتم نقل الحالات إلى مستشفى أسيوط الجامعي ومستشفى الايمان العام وحالة واحدة إلى مستشفى الشرطة.
واطمأن المحافظ علي الوضع العام وأعمال التبريد وإخماد الحريق وتفقد حجرات المبنى للوقوف على التلفيات وقرر تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بحي غرب والأمن الصناعي والحماية المدنية لمراجعة اشتراطات الأمان والوقاية من أخطار الحريق ووجه بتوفير الرعاية الصحية الكاملة للمصابين بالمستشفيات وكلف مسئولي مديريتي الصحة والتضامن الاجتماعي بمتابعة الحالة الصحية والاجتماعية للمصابين حتى يتماثلوا للشفاء وخروجهم من المستشفى وأمر بفتح تحقيق عاجل لمعرفة أسباب الحريق.
وأضاف المحافظ انه تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة بالواقعة لمباشرة التحقيق والتي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعرفة أسباب الحريق والعرض على النيابة.
كما قام اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط يرافقه اللواء جمال شكر مدير الامن والدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط والدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور حسن عبد اللطيف رئيس مجلس ادارة المستشفيات الجامعية بزيارة المصابين بمستشفى الأطفال الجامعي وقسم العناية المركزة والاستقبال بالمستشفى الجامعي واطمأن على استقرار حالتهم الصحية موجهًا بتوفير كافة أوجه الرعاية والعناية الطبية لهم حتى خروجهم من المستشفى.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...