الثلاثاء، 17 يناير 2017

’’ دمهم فى رقبتك .. ارحل يا قليعى ’’.. بالصور ذعر فى اسيوط بعد انتشار ظاهرة خطف الاطفال والعثور على جثثهم مذبوحة باسيوط .. لإخفاء معالم التجارة بالاعضاء البشرية


البقاء لله .. وفاة الطفل حازم حسين بعد تغيبه عن أهله .. والعثور على جثته مذبوحة بمركز ابنوب باسيوط .. خطف الاطفال وذبحهم لإخفاء معالم التجارة بالاعضاء البشرية فى اسيوط .. والامن ينفى والعصابة مستمرة .. والحقيقة قريب هتظهر ان شاء الله

البقاء لله .. وفاة الطفلة لبنى مصطفى بعد تغيبها عن أهلها .. والعثور على جثتها مذبوحة بقرية بهيج بمركز اسيوط .. خطف الاطفال وذبحهم لإخفاء معالم التجارة بالاعضاء البشرية فى اسيوط .. والامن ينفى والعصابة مستمرة .. والحقيقة قريب هتظهر ان شاء الله

البقاء لله .. وفاة الطفل عبد الرحمن أحمد والعثور على جثته مذبوحة بقرية نجع خضر بمركز ديروط باسيوط .. واهالى اسيوط يطالبون برحيل اللواء عاطف قليعى مدير امن اسيوط بعد فشله فى حل لغز خطف الاطفال وذبحهم

اسيوط فيس توك وكشف بعض الاسرار عن قضية خطف الاطفال وذبحهم لإخفاء معالم التجارة بالاعضاء البشرية فى اسيوط

البقاء لله .. وفاة الطفل عبد الرحمن أحمد والعثور على جثته مذبوحة بقرية نجع خضر بمركز ديروط باسيوط .. واهالى اسيوط يطالبون برحيل اللواء عاطف قليعى مدير امن اسيوط بعد فشله فى حل لغز خطف الاطفال وذبحهم


تسود حالة من الرعب والفزع في أسيوط، بعد عثور أهالي قرية نجع خضر بمركز ديروط على جثة طفل مذبوح بعد تغيُّبه عن أسرته أسبوعين بقرية كودية الإسلام التابعة للمركز. 
تعود أحداث الواقعة إلى تلقِّي اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بورود بلاغ من أهالى قرية كودية الإسلام التابعة للمركز بتغيُّب "عبدالرحمن أحمد عبدالمالك"، 14 سنة، الطالب بالمرحلة الإعدادية منذ عدة أيام في ظروف غامضة منذ خروجه لقضاء حاجة لمنزلهم، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.
بتكثيف الجهود والتحريات تم العثور على جثة الطالب مذبوحة ومُلقاة بقرية نجع خضر التابعة لنفس المركز، وجارٍ العرض على الطب الشرعي والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى.
جديرٌ بالذكر أن هذه الحالة الرابعة خلال أسبوعين، حيث تم العثور على سيدة عجوز، وطفلة صغيرة مذبوحة، وكذلك طبيب ديروط الذي تم ذبحه بسبب السرقة، وشاب آخر مذبوح بعد تغيُّبه أسبوعين عن منزله.
بالصور حالة تغيب لطفل من قرية كودية الاسلام بمركز ديروط باسيوط
فاطمة جابر

انقطاع مفاجئ للكهرباء عن محافظة أسيوط بالكامل


انقطع قبل قليل التيار الكهربائى عن محافظة أسيوط بأكملها، ما تسبب في توقف بعض وحدات المستشفيات والمخابز ومحطات مياه الشرب والصرف الصحى عن العمل.

وقال مصدر بكهرباء أسيوط: إن الانقطاع ناتج عن عطل مفاجئ، أدى إلى توقف شبكات التوزيع عن أسيوط، مشيرا إلى أن غرفة إدارة الأزمات وجهت على الفور تعليمات إلى رؤساء المراكز بتشغيل جميع المولدات بالمستشفيات.

ايمان عمار

اطفال بلا أحذية .. منازل بلا سقف .. مواطنون بلا غطاء .. اسلاك كهرباء مكشوفة .. بالفيديو قناة الحياة ومهمة خاصة للاعلامى احمد رجب فى قرية عرب العطيات بمركز ابنوب باسيوط .. واطفال يبكون نفسنا نعيش زى الناس .. وإمرأة تغطى وجهها ’’ شرف ولدى .. أهم من كنوز الدنيا كلها ’’















البقاء لله .. وفاة طبيب انقلبت سيارته في ترعة بقرية العقال القبلى بمركز البدارى بأسيوط


لقى طبيب بيطري مصرعه في حادث انقلاب سيارة ملاكي، بترعة نجع حمادي بقرية العقال القبلي دائرة مركز البداري في محافظة أسيوط.

كان اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مأمورمركز شرطة البداري بوصول بلاغ من غرفة العمليات بوقوع حادث انقلاب سيارة بترعة نجع حمادي بقرية العقال القبلي دائرة المركز ووقوع وفيات.

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث المركز والإسعاف والدفاع المدني وبالمعاينة تبين مصرع تمام أحمد تمام، طبيب بيطري، إثر انقلاب السيارة بترعة نجع حمادي شمال قرية الهمامية، تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى البداري المركزي وانتشال السيارة بمعرفة الإنقاذ السريع وجاري تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

البقاء لله .. مقتل موظف بجامعه اسيوط عقب خروجه من الجامعه واصابة شقيقه فى مشاجرة بين أبناء العمومة لخلاف على الميراث


لقي موظف مصرعه بينما أصيب شقيقه بطعن نافذ بالصدر والبطن، في مشاجرة نشبت بين أبناء العمومة لخلاف على الميراث بمنطقة الأزهر، بمدينة أسيوط.

كان اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ من الأهالى بحدوث اشتباكات بين بعض الأهالى بمنطقة الأزهر، ما أسفر عن سقوط قتيل، وإصابة مواطن.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم أول اسيوط برئاسة المقدم أحمد نظيم رئيس المباحث إلى مكان البلاغ وتبين نشوب اشتباكات بين عدة اشخاص من عائلة واحدة "ابناء عمومة" بالأسلحة البيضاء، لخلافات على الميراث، ونتج عنها مقتل وليد عمر عبد النبى 37 سنة موظف بجامعة أسيوط نتيجة إصابته بطعنات نافذة بالصدر والوجه، وإصابة شقيقه مصطفى عمر عبد النبى 22 سنة طالب بالتمريض بإصابات بالوجه والكفين مقيمين بمنطقة الوليدية بمدينة أسيوط.

تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى أسيوط العام والمصاب للمستشفى الجامعى.

وبسؤال شهود العيان أقروا بأن الجاني هو "مؤمن ع. "ابن عم القتيل والمصاب، وتم ضبطه وبحوزته السلاح المستخدم في الحادث.

وتم التحفظ على السلاح وتحرير المحضر اللازم واستدعاء الشهود، وجاري العرض على النيابة وإستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد
صحافة المواطن ’’ اسيوط ملطخة بالدماء ’’ بالصور جريمة قتل فى عز النهار امام مسجد عمر مكرم باسيوط .. وهروب الجانى .. وامن اسيوط علامه استفهام فى انتشار حوادث القتل والسرقة

البقاء لله .. استشهاد 3 من أسيوط في حادث ارهابى على كمين الوادي الجديد


خيم الحزن على محافظة أسيوط، بعد استشهاد الشرطيين عبد السميع فنجري، من مركز ديروط، ومصطفي على أحمد، من مركز القوصية،  ومرزوق عطا أحمد جاد، بمدينة أسيوط.

وأغلقت قوات أمن أسيوط،  طريق «الخارجة ـ أسيوط» بالكامل، كما أرسلت تعزيزات أمنية، وقوات التدخل السريع؛ للمشاركة في مطاردة عدد من الإرهابيين بمنطقة كمين النقب بالوادى الجديد، ونشرت قواتها على الحدود بين المحافظتين؛ لمنع تسلل أى عناصر إرهابية أو فرارها إلى داخل المحافظة.

من جانبه أكد مصدر أمني، أنه تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى منطقة الحادث؛ لنقل المصابين إلى مستشفى الشرطة بأسيوط، وأسيوط الجامعي، والتى رفعت درجة الإستعداد؛ لاستقبال المصابين.

يأتى هذا عقب تعرض كمين النقب بطريق «الخارجةـ أسيوط»، لهجوم مسلح، أسفر عن وقوع 8 شهداءـ، وإصابة 2 من رجال الشرطة.

ويقع كمين النقب عند الكيلو 60 بطريق «الخارجةـ أسيوط»، ويقوم بتأمينه قوات الشرطة والجيش، مدعومين بمدرعات الشرطة، ومجموعات قتالية.

محمد ابو شادى

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...