الثلاثاء، 17 يناير 2017

البقاء لله .. مقتل موظف بجامعه اسيوط عقب خروجه من الجامعه واصابة شقيقه فى مشاجرة بين أبناء العمومة لخلاف على الميراث


لقي موظف مصرعه بينما أصيب شقيقه بطعن نافذ بالصدر والبطن، في مشاجرة نشبت بين أبناء العمومة لخلاف على الميراث بمنطقة الأزهر، بمدينة أسيوط.

كان اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ من الأهالى بحدوث اشتباكات بين بعض الأهالى بمنطقة الأزهر، ما أسفر عن سقوط قتيل، وإصابة مواطن.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم أول اسيوط برئاسة المقدم أحمد نظيم رئيس المباحث إلى مكان البلاغ وتبين نشوب اشتباكات بين عدة اشخاص من عائلة واحدة "ابناء عمومة" بالأسلحة البيضاء، لخلافات على الميراث، ونتج عنها مقتل وليد عمر عبد النبى 37 سنة موظف بجامعة أسيوط نتيجة إصابته بطعنات نافذة بالصدر والوجه، وإصابة شقيقه مصطفى عمر عبد النبى 22 سنة طالب بالتمريض بإصابات بالوجه والكفين مقيمين بمنطقة الوليدية بمدينة أسيوط.

تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى أسيوط العام والمصاب للمستشفى الجامعى.

وبسؤال شهود العيان أقروا بأن الجاني هو "مؤمن ع. "ابن عم القتيل والمصاب، وتم ضبطه وبحوزته السلاح المستخدم في الحادث.

وتم التحفظ على السلاح وتحرير المحضر اللازم واستدعاء الشهود، وجاري العرض على النيابة وإستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد
صحافة المواطن ’’ اسيوط ملطخة بالدماء ’’ بالصور جريمة قتل فى عز النهار امام مسجد عمر مكرم باسيوط .. وهروب الجانى .. وامن اسيوط علامه استفهام فى انتشار حوادث القتل والسرقة

هناك تعليق واحد:

  1. ايه الا واده احمد نظيم دائراه تاني

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...