الاثنين، 19 فبراير 2018

بالفيديو والدة طفل أسيوط تشكر رجال الشرطة: أنقذوا ابنى من الموت المحقق .. واعلامى يطالب بتكريم رجال الأمن انقذوا حياة طفل سقط من الدور الرابع








قالت والد طفل أسيوط، الذى سقط من الطابق الثالث وأنقذه أمناء الشرطة، إن رجال الأمن تكاتفوا لانقاذ ابنها، موجهة الشكر لرجال الشرطة الذين أنقذوا حياة ابنها من الموت المحقق، وضحوا بحياتهم من أجله.

وشهدت محافظة أسيوط، أثناء قيام أمناء الشرطة كميل فتحى جيد وحسن سيد على و صبرى محروس عزيز من قوة قسم شرطة ثانى أسيوط"، بأعمال تأمين المنشآت أسفل أبراج الوطنية الكائنة بشارع الجمهورية بدائرة القسم، قيام أحد الأطفال "يبلغ من العمر 5 سنوات" بالتدلى من شرفة إحدى الشقق السكنية بالطابق الثالث، ومحاولته التشبث بسورها مما أدى لسقوطه، فبادروا بالتقاطه والإمساك به، حيث لم يُصب الطفل بأية إصابات فى حين نتج عن ذلك إصابة أمين الشرطة الأول، نُقل على إثرها إلى مستشفى الشرطة بأسيوط لتلقى العلاج اللازم.

كان الأمناء الثلاثة، قد أحضروا "سجادة" وقفوا بها أسفل العقار، وسرعان ما سقط الطفل من الطابق الثالث، ليجد السجادة وأمناء الشرطة فى انتظاره، لتتلقفه أيدهم قبل الأرض، مما أدى لإصابة أحدهم، نقل للمستشفى للعلاج.

أمناء الشرطة الثلاثة أكدوا للأهالي الذين تجمعوا بمحيط الحادث وقدموا الشكر للرجال الأمن، أنهم لم يفعلوا سوى الواجب، وأن حياة المصريين جميعاً في أعناقهم ومسئولة منهم، مؤكدين أنهم مؤمنين برسالتهم النبيلة، وأن الله اختارهم لانقاذ نفس طفل برىء، إيماناً منهم بأنه من أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا.

بدورها، أكدت وزارة الداخلية أن يقظة وبطولة أمناء شرطة الثلاثة أثناء خدمتهم أنقذت حياة الطفل عقب سقوطه من شرفة إحدى الشقق السكنية بالطابق الثالث، فى ضوء المسئولية الإجتماعية الواقعة على عاتق رجال الشرطة والتى يُعد درء المخاطر عن المواطنين أحد أبرز أوجهها.

أسرة الطفل، أكدوا أنهم مهما قدموا من كلمات شكر فلن يفى ذلك ما قام به رجال الشرطة من بطولة، مؤكدين أنهم أعادوا الحياة لقلوبهم بعد انقاذ الطفل الصغير من الموت المحقق.

وقالت أسرة الطفل،:" نشكر وزارة الداخلية ووزيرها اللواء مجدي عبد الغفار، ورجاله العيون الساهرة، الذين يحموا حياة المصريين، أنتم صُناع الأمن والأمان في هذا البلد".

وحرص الأهالى على التقاط الصور السليفى مع الطفل الصغير عقب انقاذ حياته، حيث أصبح حديث مدينة أسيوط بأكملها.

وتحول موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلى مدونات شكر، حيث تبارى الأهالى بمحافظة أسيوط في تقديم الشكر لرجال الشرطة، وتزينت الصحفات الشخصية للأهالى بأسيوط بصور الطفل الصغير، وتداولوا مقطع فيديو تم تصويره أثناء سقوط الطفل من الطابق الثالث، يظهر شجاعة رجال الشرطة، وإسراعهم لإنقاذ حياة الطفل الصغير لدى سقوطه من أعلى، وإصابة أمين شرطة، والذى ضحى بنفسه حتى لا يتعرض الطفل الصغير لمكروه، وأكد رواد الفيس بوك أن أمناء الشرطة ليسوا جميعاً "حاتم"، فإذا كانت هناك حالات فردية تخطىء ويتم عقابها، فهناك المئات من أمناء الشرطة يضحون بأنفسهم من أجل المواطنين.

 محمود عبد الراضى

مصادر أمنية: وزير الداخلية سيكرم أمناء الشرطة منقذي طفل أسيوط






 أخـبرت مصادر أمنية، إن اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، سيكرم أمناء الشرطة بقوة قسم ثان أسيوط، الذين أنقذوا طفلا سقط من الطابق الرابع فى أسيوط في أثناء تأديتهم الخدمة أمام أحد البنوك بأبراج الوطنية في شارع الجمهورية.

وأضافت الجهــات، أنه من المقرر أن تستدعي الوزارة أمناء الشرطة كميل فتحي ممتاز، وحسن سيد علي، وصبري محروس عزيز، لتكريمهم، تقديرا لعملهم الإنساني.

وأكدت الجهــات، أن ما قام به الأمناء هو أحد محاور استراتيجية الوزارة فى سرعة التعامل مع بلاغات المواطنين، وتقديم المساعدة لهم وحسن معاملتهم.

عيد شافع
بالصور والفيديو أمين شرطة ينقذ طفلا عقب سقوطه من أحد شرفات أبراج الوطنية، فى شارع الجمهورية بمحافظة أسيوط أمناء الشرطة كميل فتحى جيد وحسن سيد على و صبرى محروس عزيز من قوة قسم شرطة ثانى أسيوط"

بالصور عنتر الاسيوطى يذبح عجلا ويوزعه لأهل قريته في أول زيارة لبلده ابو تيج باسيوط بعد انضمامه لعشقه وبيته نادى الزمالك


قام محمد عنتر، لاعب الزمالك بذبح عجل وتوزيعه للفقراء في أول زيارة لقريته أبوتيج بمحافظة أسيوط بعد انضمامه للزمالك قادما من الأسيوطي بمبلغ 15 مليون جنيه.

حيث حصل اللاعب علي إجازة قصيرة لمدة يومين بعد انتهاء مباراة فريقه مع وادي دجلة حرص خلالهما علي ذبح وتوزيعه لأهل قريته.


بالصور والفيديو أمين شرطة ينقذ طفلا عقب سقوطه من أحد شرفات أبراج الوطنية، فى شارع الجمهورية بمحافظة أسيوط أمناء الشرطة كميل فتحى جيد وحسن سيد على و صبرى محروس عزيز من قوة قسم شرطة ثانى أسيوط"







يقظة وبطولة ثلاثة أمناء شرطة أثناء خدمتهم، أنقذت حياة طفل عقب سقوطه من شرفة إحدى الشقق السكنية بالطابق الثالث.

جاء ذلك فى ضوء المسئولية الاجتماعية الواقعة على عاتق رجال الشرطة والتى يُعد درء المخاطر عن المواطنين أحد أبرز أوجهها.

أثناء قيام أمناء الشرطة كميل فتحى جيد وحسن سيد على و صبرى محروس عزيز من قوة قسم شرطة ثانى أسيوط"، بأعمال تأمين المنشآت أسفل أبراج الوطنية الكائنة بشارع الجمهورية بدائرة القسم تلاحظ لهم قيام أحد الأطفال "يبلغ من العمر 5 سنوات" بالتدلى من شرفة إحدى الشقق السكنية بالطابق الثالث، ومحاولته التشبث بسورها مما أدى لسقوطه، فبادروا بالتقاطه والإمساك به، حيث لم يُصب الطفل بأية إصابات فى حين نتج عن ذلك إصابة أمين الشرطة الأول، نُقل على إثرها إلى مستشفى الشرطة بأسيوط لتلقى العلاج اللازم.

من جانبه، أرسل القارئ محمود البدى، فيديو عبر خدمة صحافة المواطن، لإنقاذ الطفل الذى سقط من أحد شرفات أبراج الوطنية، فى شارع الجمهورية بمحافظة أسيوط، بواسطة أمين شرطة خاص بحراسة أحد البنوك أسفل البرج.

شرويت ماهر

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...