الاثنين، 19 فبراير 2018

بالصور والفيديو أمين شرطة ينقذ طفلا عقب سقوطه من أحد شرفات أبراج الوطنية، فى شارع الجمهورية بمحافظة أسيوط أمناء الشرطة كميل فتحى جيد وحسن سيد على و صبرى محروس عزيز من قوة قسم شرطة ثانى أسيوط"







يقظة وبطولة ثلاثة أمناء شرطة أثناء خدمتهم، أنقذت حياة طفل عقب سقوطه من شرفة إحدى الشقق السكنية بالطابق الثالث.

جاء ذلك فى ضوء المسئولية الاجتماعية الواقعة على عاتق رجال الشرطة والتى يُعد درء المخاطر عن المواطنين أحد أبرز أوجهها.

أثناء قيام أمناء الشرطة كميل فتحى جيد وحسن سيد على و صبرى محروس عزيز من قوة قسم شرطة ثانى أسيوط"، بأعمال تأمين المنشآت أسفل أبراج الوطنية الكائنة بشارع الجمهورية بدائرة القسم تلاحظ لهم قيام أحد الأطفال "يبلغ من العمر 5 سنوات" بالتدلى من شرفة إحدى الشقق السكنية بالطابق الثالث، ومحاولته التشبث بسورها مما أدى لسقوطه، فبادروا بالتقاطه والإمساك به، حيث لم يُصب الطفل بأية إصابات فى حين نتج عن ذلك إصابة أمين الشرطة الأول، نُقل على إثرها إلى مستشفى الشرطة بأسيوط لتلقى العلاج اللازم.

من جانبه، أرسل القارئ محمود البدى، فيديو عبر خدمة صحافة المواطن، لإنقاذ الطفل الذى سقط من أحد شرفات أبراج الوطنية، فى شارع الجمهورية بمحافظة أسيوط، بواسطة أمين شرطة خاص بحراسة أحد البنوك أسفل البرج.

شرويت ماهر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...