الأحد، 27 مارس 2011

قوات الشرطة تشن حملات لإعادة الانضباط لمركز ابنوب

تشهد قريتا بنى محمد والمعابدة بمركز أبنوب تشديدات أمنية على مداخل القريتين، حيث لوحظ وجود قوات مكثفة من الشرطة، والجيش على مداخل القريتين، ووجود تفتيشات للمارة وللسيارات وقامت بشن الحملات، وذلك بعد الانفلات الأمنى فى القريتين، ووجود تبادل لإطلاق النار بين العديد من عائلات كل قرية.

كانت مدرسة بنى محديات الثانوية ببنى محمد قد شهدت إطلاق نار كثيف داخل المدرسة من بعض أهالى القرية نتيجة مشاجرة بين ابنه وأحد تلاميذ قرية المعابدة، مما أثار الذعر داخل المدرسة بين التلاميذ وبين المدرسين ووجود احتقان بين أهالى القريتين، وتلاها فى اليوم التالى هجوم أهالى قرية المعابدة على المدارس الموجودة بالقرية وإخراج أبنائهم من المدارس، وإخلاء المدرسة من المدرسين ومحاولة الاحتكاك مع بعض المدرسين من قرية بنى محمد.

وتقدم مدرسو القريتين بشكاوى للشرطة وللجيش ولإدارة أبنوب التعليمية التابعين لها، لمحاولة تأمين المدارس والقرية من هذا الانفلات الأمنى وضرب النار العشوائى داخل القريتين المشهورتين بحيازة الأسلحة النارية فى كل منزل، حيث تم إغلاق المداخل للقرية وتوسيع دائرة الاشتباه وتفتيش السيارات والراكبين والمارة بحثا عن أى أسلحة معهم.

إصابة 10 فى مشاجرة بين عائلتين بأسيوط


أصيب 10 أشخاص إصابات بالغة ومتفرقة بأنحاء مختلفة من الجسم اثر نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة البيضاء.. تم نقل المصابين للمستشفى وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط بلاغا من مركز شرطة أسيوط بإصابة كلا من (محمد سيد محمد 45 سنة) فلاح، و(محمود محمد سيد) 27 سنة، و(إبراهيم محمد سيد) 25 سنة، و(مصطفى محمد سيد) 21 سنة، و(عمرو محمد سيد) 13 سنة، و(محمد سيد محمد صالح) 35 سنة أمين شرطة، و(أكرم عبد النعيم أحمد 28 سنة)، و(على عبد النعيم أحمد 32 سنة)، و(عبد النعيم أحمد عبد الخالق 60 سنة)، تاجر، و(أبو الحسن عبد النعيم أحمد 40 سنة)، وذلك على إثر نشوب مشاجرة بقرية درنكة مركز أسيوط.

تم نقل المصابين لمستشفى الإيمان العام ومستشفى أسيوط العام وبسؤالهم تبادلوا الاتهامات، وأخطرت النيابة وتولت التحقيق.

مصرع نائب رئيس شركة المقاولون العرب في حادث بأسيوط





لقي نائب رئيس شركة المقاولون العرب مصرعه بأسيوط، إثر انقلاب السيارة التي يستقلها بطريق أسيوط الغنايم الصحراوي الغربي.
وكان اللواء أحمد جمال الدين مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارًا من اللواء إبراهيم صابر مدير المباحث الجنائية يفيد بمصرع صفوت فؤاد محمد قاسم، 56 سنة، نائب رئيس شركة المقاولون العرب بأسيوط، في حادث انقلاب السيارة التي كان يستقلها بطريق أسيوط الغنايم الصحراوي الغربي.
انتقلت المباحث الجنائية إلي موقع الحادث، وتم نقل الجثة إلي مشرحة قرية علوان. ورفع آثار الحادث من الطريق، وتسيير الحركة المرورية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.


فضيحه تزوير انتخابات الاتحادات الطلابيه بكليه التجاره جامعه اسيوط




كشف طلاب الفرقة الثالثة بكلية التجارة جامعة أسيوط تزوير عدد من طلاب الاتحاد القديم انتخابات الاتحادات الطلابية؛ حيث قاموا بالتصويت على عدد كبير من بطاقات التصويت غير المختومة، وتمَّ إرسالها مع بعض الطلاب لوضعها في الصندوق.

فضْح عملية التزوير دفع الطلاب إلى الهتاف أمام القاعة "باطل.. باطل"؛ ما اضطر أيمن شعبان، مدير رعاية الشباب، إلى فتح الصندوق بحضور د. محمد عدوي، المشرف على الانتخابات، وإعادة إجراء الانتخابات مرةً أخرى.

طلاب كليه العلوم جامعه اسيوط يتظاهرون احتجاجاً على النتيجةويطالبون بإعادة التصحيح



تظاهر المئات من طلاب كلية العلوم بجامعة أسيوط أمام المبنى الرئيسي لإدارة الجامعة ،وخرج طلاب الدفعة الثانية والثالثة بمظاهرة احتجاجية على نتيجة امتحان الفصل الدراسي الأول والتي جاءت مخيبة لآمالهم.


كان الطلاب قد فوجئوا بالنتيجة تحمل علامات غريبة وحروف لم يعهدوها من قبل (ض ج)،

(ض) مما عكس استياء عاماً عليهم فأرجعوا تدني درجاتهم الى تعنت بعض أعضاء هيئة

التدريس الذين وصفوهم بالمستبدين، وذكروا أسماء بعينها وطالبوا بإعادة التصحيح ولكن

بلجنة خاصة مكونة من أعضاء هيئة تدريس من أختيار الطلاب أنفسهم.

ومن المتوقع أن تشهد جامعة أسيوط مظاهرات كبيرة خلال الساعات القليلة القادمة

إحتجاجاً على النتيجة

رئيس جامعة أسيوط يجتمع بعدد كبير من العاملين بالجامعه ..وينتهى إلى عدم إمكانية صرف حافز الإثابة

 
شهد المبنى الإدارى بجامعة أسيوط إمس إجتماعاً بين عدد كبير من العاملين ورئيس الجامعة الدكتور مصطفي كمال وفى حضور مندوب عن الحاكم العسكري..

حيث طالب الموظفون بصرف حافز الإثابة بواقع 150% مثل باقي الجامعات، فى حين طلب الدكتور مصطفي كمال إحضاء ما يثبت قيام باقى الجامعات بصرف الحافز بواقع 150%، ووعد بصرفة فى حال إحضار ما يفيد ذلك.

وبالفعل أحضر الموظفين خطاب من كلية الهندسة جامعة الأسكندرية يفيد بصرف الحافز بواقع 150%،


ولم يجد رئيس الجامعة حل للخروج من الموقف المحرج سوى بالذهاب إلى مكتب محمود بخيت مسئول الميزانية ، وهو ما أثار دهشة الحاضرين..

حيث ينزل رئيس جامعة من مكتبة ليجلس مع موظف لمدة نصف ساعة، ليخرج بعدها ويقول للموظفين فى الإدارة المالية بأنهم لن يجدوا أحد فى كفاءة محمود بخيت ، فهو يعمل ليل نهار لحل مشاكل الجامعة..

وإنتهى الأمر إلى عدم إمكانية الجامعة صرف الحافز بواقع 150% .

تحتفل كليه الصديه بجامعه اسيوط باليوبيل الذهبى يوم الجمعه 1/4/2011



في إطار احتفالات كلية الصيدلة باليوبيل الذهبي علي إنشائها تتشرف الكلية بدعوة سيادتكم لحضور اللقاء الموسع لصيادلة محافظة أسيوط وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة الموافق 1/4/2011م بمدرج (أ) بمجمع مدرجات الكلية وذلك لمناقشة الموضوعات الآتية:
1- بحث مشاكل المهنة
2- التواصل بين الخريجين والكلية
3- التعليم الصيدلي المستمر
4- تفعيل النشاط النقابي.

تفحم جثتين في حريق بطريق القاهرة- أسيوط غرب النيل

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب على طريق "القاهرة - أسيوط" غرب النيل بالقرب من منطقة جرزة بالفيوم وإنقاذ السيارات المارة على الطريق بعد تحويل مسارها، وذلك إثر حادث انقلاب واحتراق السيارة الفنطاس بمقطورة رقم 26424 أسيوط والتي كانت تحمل 100 طن من البنزين.
وكان اللواء مجدي شلقاني مدير الحماية المدنية بالفيوم قد تلقى بلاغًا بالحادث ، وانتقلت على الفور 8 سيارات إطفاء بقيادة العقيدين عادل موسى ونصر عباس وتمكنت من السيطرة على الحريق ، ونتج عن الحريق مصرع كل من سائق السيارة ثروت جيد والتباع محمد علي عبدالحفيظ حيث تفحمت جثتاهما تماما في الحادث.
ومن ناحية آخرى ، أنقذت العناية الإلهية المدرسة الفنية للبنات من الحريق بعد نشوب حريق في الكشك الملاصق للمدرسة ، حيث انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمدرسة.
وأخطرت النيابات المختصة التي تولت التحقيق وأمرت بندب خبراءالمعمل الجنائي للمعاينة وبيان أسباب الحرائق وصرحت بدفن جثتي السائق والتباع.

بترول أسيوط يحدد مصير فريق الكرة اليوم

صرح المهندس محمد علام رئيس نادى بترول أسيوط، بانه سيعقد اجتماعاً مصغراً، مساء اليوم، مع بعض أعضاء مجلسه ومحمود تغيان، المشرف العام على الكرة، لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى

من المنتظر أن يعلن رئيس النادى، عقب اجتماع اليوم، الموعد الذى سيعود فيه الفريق بقيادة حسين عبد اللطيف المدير الفنى لمواصلة تدريباته، التى تجمدت منذ يوم 8 مارس الجارى، بسبب طول فترة التوقف التى تشهدها المسابقة، منذ اندلاع أحداث ثورة 25 يناير، أو سيتخذ قراراً باستمرار الراحة الإجبارية التى حصل عليها اللاعبون.

أسيوط تطفئ أنوارها لمدة ساعة لمواجهة الاحتباس الحراري


تطفئ محافظة أسيوط أنوارها لمدة ساعة ابتداء من الساعة الثامنة والنصف مساءاً وحتى الساعة التاسعة والنصف وذلك في إطار التضامن مع يوم الأرض العالمي لمواجهة ظاهرة الاحتباس الحراري بإطفاء الأنوار في المساكن والمباني والمنشآت العامة والخاصة.
وأصدر اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط تعليماته بإطفاء الأنوار لمدة ساعة في الشوارع الرئيسية والمباني العامة التابعة للمحافظة كمباني الخدمات والإدارات التعليمية ومباني الأحياء والمراكز عدا غرف العمليات والمستشفيات ومحطات المياه والمرافق الأساسية بالمحافظة والطريق الدائري وكوبري أسيوط الجديد.
ودعا المواطنين إلى تخفيض الإضاءة بمنازلهم وتقليلها مشاركة في هذا الحدث الذي يهدف بجانب توفير الطاقة واقتصاد النفقات وتقليل غازات الاحتباس الحراري إلى تدريب المواطنين على المشاركة في المسئولية للتصدي للمشاكل ومشاركة شعوب العالم في مشكلة تهم كل إنسان في كل مكان وهي مشكلة التغير المناخي.
وأشار إلى أن المشاركة في الحملة يستهدف توعية المواطنين وحثهم على الحفاظ على البيئة والتعامل بايجابية مع ظاهرة تهدد حياة سكان الكرة الأرضية.

البيومي في أسيوط: كامب ديفيد لها مساوئ عسكرية واقتصادية


قال الدكتور أشرف البيومى، المفكر اليساري المصري إن اتفاقية كامب ديفيد لها العديد من المساوئ.
جاءذلك خلال عقد منتدى بن رشد الثقافى، والمنتدى الثقافى لحركة الديمقراطية الشعبية تحت التأسيس بالشراكة، مع جماعة بدايات التشكيلية بأسيوط، ندوة ثقافية بحضور شباب الثورة، والمثقفين، والإعلاميين، والمبدعين بمدينة أسيوط.
وأكدالبيومي أن المساوئ لها جانبان جانب سياسى عسكرى، وهو جعل سيناء منزوعة السلاح، ودرعًا لإسرائيل قبل أن تكون حامية للقلب المصرى، وجانب اقتصادى هو إخضاع الاقتصاد المصرى لأولويات تضمن تدهور الإنتاج وعدم المشاركة فى الصناعات المتقدمة، مما يتسبب فى افتقار ملايين الشعب، وانتشار البطالة، وهذا يؤكد أن الأزمة الاقتصادية فى مصر ليس سببها فقط الفساد وسوء الإدارة، وإنما سببها أيضا الإملاءات الخارجية، والمحلية المتناقضة مع مصلحة السواد الأعظم من الشعب. وشدد البيومى على ضرورة تثقيف المواطن، وإيجاد علاقة بين متطلباته المعيشية والمعاناة التى يراها وبين الأسباب الجذرية لهذه المعاناة، ومن الضرورى أن يكون هناك احتواء للمطالب الفئوية وألا تكون مفتتة بل من الضرورى أن تجمع وأن يربطها الخط العام، وهو المناخ الوظيفى والأمن الوظيفى، والحد الأدنى للأجور، وكل ذلك سيساهم فى مرور مصر إلى بر الأمان.

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بأسيوط


أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة، في مشاجرة بمركز أسيوط، استخدمت فيها الأسلحة النارية، والأسلحة البيضاء والشوم والعصي.
وكان اللواء أحمد جمال الدين مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من اللواء إبراهيم صابر مدير المباحث الجنائية يفيد بوصول كل من سيد أحمد الغطريفي (24 سنة)، وسيد طه أحمد الغطريفي (53 سنة)، وطه الغطريفي محمد طه (27 سنة)، إلى مستشفي أسيوط الجامعي، مصابين بإصابات خطيرة ومتفرقة بأنحاء جسدهم، في مشاجرة بقرية قرقارص التابعة لمركز أسيوط، حيث استخدمت فيها الأعيرة النارية، والأسلحة البيضاء والشوم والعصي.
وانتقل إلى موقع المشاجرة المقدم أشرف سعد رئيس مباحث مركز أسيوط، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي.
تحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

وفاة سجين في أسيوط العمومي دون شبهة جنائية


أمرت نيابة ثان أسيوط بإشراف مصطفي الشريف، مدير النيابة باستخراج تصريح دفن لسجين، لقي مصرعه بسجن أسيوط العمومي في أثناء قضاء مدة عقويته، بعدما أكد تقرير الطبيب الشرعي عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

كان اللواء أحمد جمال مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارًا من مأمور سجن أسيوط العمومي يفيد بوفاة السجين أشرف عبد العليم محمد، 46 سنة، بنها، القليوبية، أثناء قضائه فترة عقوبة بالسجن.

تم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي الإيمان العام لتشريحها ومعرفة سبب الوفاة، وأكد تقرير الطب الشرعي أن الوفاة، جاء نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية أدت الي الوفاة في الحال. وتحرر محضر بالواقعة.

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بأسيوط



لقي شخصان مصرعهما، وأصيب آخر في حادث تصادم سيارة بشجرة في أسيوط.
وكان اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الدخلية، ومدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من اللواء إبراهيم صابر مدير المباحث الجنائية يفيد بمصرع كل من محمود محمد صالح، 21 سنة، وشخص مجهول الاسم والهوية، وإصابة عمرو صفوت أحمد، 20 سنة، بسبب اصطدام السيارة التي يستقلونها بشجرة في مدخل قرية الفيما التابعة لمركز الفتح بأسيوط.
وانتقل المقدم رئيس مباحث الفتح، برفقة سيارات الإسعاف، وتم نقل الجثث والمصابين إلي مستشفي أبنوب المركزي. ورفع آثار الحادث من الطريق، وتسيير الحركة المرورية.
وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.


شباب أسيوط يناقشون المحافظ في التبرعات الإجبارية


يعقد اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط، مساء اليوم لقاء مفتوحا مع شباب أسيوط بمبنى المحافظة، وذلك لمناقشته في مسألة التبرعات الإجبارية التي يجمعها المحافظ من المواطنين.
وكان المحافظ قد وجه الدعوة لشباب أسيوط للمشاركة في اللقاء لمعرفة أبعاد القرارات التي اتخذها في الفترة الماضية، مؤكداً أنه من حقه الرد على هذه الاتهامات، لكي يعرف المواطنون حقيقة الأمور، على حد وصفه.
وقد شهد موقع "فيسبوك" هجومًا شديدًا على المشاركين في اجتماعات المحافظ متهمين إياهم بمساندة أحد أعوان النظام البائد.

محافظ أسيوط يناقش مشاكل المستثمرين والمناطق الصناعية



عقد اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط اجتماعًا مع جمعية المستثمرين بالمحافظة، تناول خلاله المشكلات التي تواجه المستثمرين وطرق حلها.
حضر الاجتماع حسن هاشم وكيل وزارة القوى العاملة، وعادل عاشور رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومسئولو هيئة التنمية الصناعية ومسئولو الدفاع المدني والبيئة بالمحافظة.
وأكد مجدي سليم رئيس جمعية المستثمرين التعاون الوثيق بين المحافظة والمستثمرين في حل مشاكل المستثمرين وأشار إلى أن أسيوط خطت خطوات متقدمة في فتح آفاق الاستثمار في المناطق الصناعية الجديدة، منوها بأن حجم الاستثمارات في أسيوط بلغت نحو 7 مليارات جنيه، بعدما كانت 1.4 مليار جنيه منذ 4 سنوات.
وقال حسن هاشم، وكيل وزارة القوى العاملة إن المناطق الصناعية الجديدة في أسيوط تخلق الآلاف من فرص العمل للشباب وبمرتبات مجزية، حيث يوجد في أسيوط نحو 5 مناطق صناعية توفر نحو الآلاف فرصة عمل.
وخلال الاجتماع ناقش المستثمرين أهمية تشجيع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر لخلق المزيد من فرص العمل للشباب خاصةأن هذه المشروعات تحتاج لعدد كبير من العمالة خاصة الشباب.
كما أكد المستثمرون ضرورة إقامة شركة يكون نشاطها التسويق لمساعدة المشروعات الصغيرة على تسويق منتجاتها داخل وخارج الجمهورية.

الداعية الإسلامي أحمد هليل بأسيوط : الحرية أعظم إنجازات ثورة 25 يناير


قال الداعية الإسلامي أحمد هليل عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، ورئيس اتحاد علماء المسلمين بألمانيا، خلال ندوة ثورة 25 يناير التي نظمتها جمعية تمنية المجتمع بدير القصير التابع لمركز القوصية بأسيوط بنادي القوصية الرياضي ، أن من أعظم إنجازات الثورة هى الحرية.
وأشار الداعية الإسلامي إلى التحدث على المنابر عن الحرية في الإسلام، والفقه السياسي في الإسلام والدستور من منظور إسلامي ، بعد أن كنا نتحدث عن فقه "دورة المياه" في فترة كبت الحريات في ظل النظام البائد الذي يصدق فيه قول الله تعالى "فأتاهم الله من حيث لم يحتسبوا".
وأكد هليل أن الحرية مطلب بشري، منوهًا إلى أن الله عز وجل أرسل سيدنا موسى برسالة الحرية، وعندما دخل على فرعون، لم يطلب منه تطبيق الشريعة أو إقامة الحدود، ولكن كان طلبه "أن أرسل معي بني إسرائيل ولا تعذبهم" فكان طلبه رفع يد الظلم عن الشعب و إعطائه حريته.
وأوضح الداعية أن الشعب الألماني يقول إننا لم نر في التاريخ المعاصر ثورة أكبر و أعظم و أشرف وأكثر تحضرًا من الثورة المصرية، و أن الشعب الألماني يدرس هذه الثورة لأبنائهم الآن، مؤكدًا أن الثورة أعطتنا مسؤلية لأن نقف أمام كل ظالم وفاسد ونبني وطننا الذي دمره النظام البائد، وترك لنا الأرض بور والتعليم خرابًا والاقتصاد دمارًا.
فيما قال المستشار أحمد السيد مستشار هيئة قضايا الدولة بالإسكندرية أن الثورة أعادت روح التعارف والتآلف لنا جميعًا، مشيرًا إلى أن سكوت الناس عن قول الحق وردع الحاكم عن الظلم يكون سبب تجبر الظالم واستخفافه بقومه.
كما أشار السيد إلى أن الله عز وجل لا يحاسب الظالم فقط على ظلمه بل يحاسب قومه أيضًا مستدلاً بقوله تعالى "فاستخف قومه فأطاعوه إنهم كانوا قومًا فاسقين". مشددًا على ضرورة الحذر من نقل الشائعات التي يروج لها أتباع النظام البائد والعلمانيون، في الصحف و غيرها.

البسطويسي: أرفض تعيين نائبًا لرئيس الجمهورية حتى لا يرث المقعد



أكد المستشار هشام البسطويسي، المرشح لرئاسة الجمهورية خلال زيارته لمركز أبنوب بأسيوط اليوم السبت، علي رفضه لمبدأ تعيين رئيس الجمهورية المقبل لنائبه، مطالبًا بأن يكون منصب النائب بالانتخاب، لأن التعيين يعيد عملية التوريث مرة أخرى للحكم، في حالة وفاة الرئيس أو عجزه عن آداء مهامه.
كما طالب البسطويسي بمحاسبة أعضاء الحزب الوطني الفاسدين على ما اقترفوه في حق الوطن، في حين طلب من أعضاء الوطني الصالحين بتجميد نشاطهم السياسي لحين انتهاء الانتخابات البرلمانية والرئاسية خوفًا من احتسابهم من الثورة المضادة.
الجدير بالذكر أن البسطويسي عقد لقاءات شعبية موسعة في مدن أسيوط وأبنوب ومنفلوط وسط حضور جماهيري كبير، حتى أن أهالي قرية بني محمديات أجبروا موكبه على التوقف، وأصروا على نزوله، حتى يتمكنوا من مصافحته، وضيافته في قريتهم.


أسماء الفائزين في انتخابات طلاب 7 كليات بجامعة أسيوط



انتهت انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة أسيوط علي مقعدي الأمين والأمين المساعد في كليات الحاسبات،الآداب،الوادي الجديد،التمريض، العلوم، التربية، التربية الرياضية.
أسفرت الانتخابات عن فوز الطالب محمد سيد عاشور أمينًا عامًا لكلية الحاسبات، وعاصم نبيل جاد أمينًا مساعدًا، ومحمد سعد أحمد أمينًا لكلية الآداب، وأحمد نصر إبراهيم أمينًا مساعدًا، وخالد سيد أحمد عياط، أمينا لتربية الوادي الجديد، ووليد عبد الله الصباح أمينًا مساعدًا، وشاهندة أحمد حسني أمينًة للتمريض، وهاجر عبد الناصر حسين أمينة مساعدة، وأحمد محمود محمد قاسم أمينًا للعلوم، ومحمود زين العابدين أمينًا مساعدًا، ومحمد مصطفى أحمد أمينًا للتربية، وطارق فوزي محمد أمينًا مساعدًا، ومحمد عبد الكريم أمينًا للتربية الرياضية، ومحمود الضمر علي أمينًا مساعدًا. وجاري استكمال الانتخابات في 9 كليات أخري في الجامعة.

حصريا : بالفيديو ندوه المستشار هشام البسطويسى فى زياره لمحافظه اسيوط











انفرادات متميزه كالعاده
لاداره عمل فريق اسيوط فيس توك
حيث قام المستشار هشام البسطويسى نائب رئيس محكمة النقض والمرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية بزيارة لمحافظة أسيوط، حيث عقد خلال الزيارة لقاءً مع قيادات القوى الوطنية ومختلف التيارات السياسية وبعض الصحفيين والمثقفين بمدينة أسيوط.

استعرض البسطويسى العديد من الموضوعات المهمة التى يضعها فى أولويات برنامجه الانتخابى للرئاسة، منها مشكلة حوض النيل، والتى لم تكن مع مصر، ولكنها كانت مع شخص الرئيس مبارك، وأنه سوف يعمل جاهداً على حلها.

وطالب البسطويسى كل المرشحين للرئاسة بالنزول إلى الشوارع والقرى حتى يتمكن الشعب من الحكم عليهم. وفيما يخص معاهدة السلام مع إسرائيل قال إن مصر صاحبة مبدأ وقدوة للعالم فى احترام المواثيق والمعاهدات الدولية.

وقال محمد صلاح، منسق حملة دعم المستشار البسطويسى، إنه سيتم عقد مؤتمر جماهيرى موسع بعد صلاة المغرب بالسرادق المقام أمام جامعة الأزهر للتعرف على مشاكل ومطالب أبناء الصعيد، خاصة أسيوط، والتى تعتبر عاصمة الصعيد.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...