الاثنين، 9 نوفمبر 2015

بالفيديو.. نائب عن دائرة منفلوط بأسيوط يطالب بتعديل الدستور لمنح النواب حصانة كاملة






طالب حلمى أحمد محمد، عضو البرلمان المستقل عن دائرة منفلوط بمحافظة أسيوط، بتعديل بعض مواد الدستور خاصة المواد الخاصة بحصانة النواب وصلاحيات الرئيس، وذلك لمنح النواب حصانة كاملة، مضيفًا: "أنا مقرأتش الدستور كله ولما أدرسه هنشوف المواد اللى هتحتاج تغيير تانى، والأهم مصلحة مصر". وتمنى خلال تسجيل بياناته واستخراج كارنيه عضوية مجلس النواب، اليوم الاثنين، أن يصبح المستشار عدلى منصور رئيسًا للبرلمان القادم، واصفًا إياه بأنه رجل قانون وصاحب خبرة سياسية وهذا هو المطلوب فى الفترة الحالية. وكشف نائب دائرة منفلوط أنه سيتقدم باستجواب إلى وزير الصحة، قائلا: "المستشفيات مفيهاش خدمات ولما الوزير بيزور أى مستشفى بيخلوها 10 نجوم وبعد ما يرجع بترجع كل حاجة زى ما هى لا خدمات ولا أطباء ولا أجهزة". وبالحديث عن المشاكل التى تعانى منها المحافظة، أوضح أن أبرز المشاكل عدم توافر الصرف الصحى، فضلاً عن سوء خدمات مياه الشرب، وعدم وجود وحدة مرور بالدائرة، فضلاً عن تحول قطعة أرض مملوكة لمقلب قمامة، حيث قال: "حتة الأرض دى مخلينا مش عارفين نعيش من ريحتها المعفنة والحشرات ورنا يقدرنا ونحل المشاكل دى".

هشام عبد الجليل

بالصور جانب من اجتماع عدد من نواب اسيوط مع مساعدي وزير الاسكان لبحث متطلبات محافظة اسيوط ومدينة اسيوط الجديدة من حيث الخدمات والمرافق

محمد عيد عبد الجواد

بالصور الصرف الصحي يهدد انهيار عمارات الزرابى والشيخ يونس بمدينة أبوتيج بأسيوط

http://www.egyptarabnews.com/wp-content/uploads/2015/11/%D8%B9%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%AE-%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3-3.jpg
http://www.egyptarabnews.com/wp-content/uploads/2015/11/%D8%B9%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%B1%D8%A8%D9%89.jpg

بالصور جانب من زيارة عدد من نواب اسيوط لوزارة التموين والمطالبة بحل مشكله تأخر المستحقات الماليه لاصحاب المخابز و فرق سعر السولار بمحافظه اسيوط

إفتتاح أول معمل حمض نووى فى صعيد مصر للطب الشرعى والتشخيص بجامعة أسيوط


ضبط بندقيتين وعدد من الطلقات إثر حملة أمنية في أسيوط



ضبط فريق ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط، شخصين أحدهما طالب، بحوزتهما بندقيتين آلي، وعدد من الطلقات في حملة أمنية بأبو تيج والبداري.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية يفيد ضبط "عبدالباسط أ. ع."، (29 عاما - حاصل على دبلوم - مقيم البلايزة دائرة مركز أبوتيج) بحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل أرقام 24003353 على جسم السلاح، و"محمود ع. ع."، (20 عاما - طالب - مقيم بندر البداري دائرة مركز البداري) بحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل أرقام 0515 على جسم السلاح، و15 طلقة.

وتحفظت القوات على المضبوطات تحت تصرف النيابة، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط محامي وطالب هاربين من قضية قتل عمد بمركز أبنوب بأسيوط

تمكن ضباط مديرية أمن أسيوط في حملتهم الأمنية لضبط الخارجين على القانون من الهاربين والمطلوبين على زمة قضايا من القبض على محامي وطالب، مطلوب احضارهما في قضية قتل عمد.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط إخطارًا يفيد ضبط “علاء ع أ ” 30 محامي حر ـ و”محمد ع  أ” 29 سنة طالب بكلية الحقوق مقيمين عرب القداديح دائرة مركز أبنوب المطلوب ضبطهما وإحضارهما في القضية إداري مركز أبنوب لسنة 2013،”قتل عمد”.

تم تحرير محاضر الضبط اللازمة وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب موقع اونا نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار الوليد وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع : اونا نيوز ونحن غير مسئولين عن فحوي الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

ضبط دراجة بخارية مسروقة بحوزة عاطل وميكانيكي في أسيوط


http://www.fekra-news.com/content/uploads/2015/11/09/56404b79dfb25.jpg
ضبط فريق ضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط، دراجة بخارية مبلغ بسرقتها، بحوزة عاطل وميكانيكي في منطقة غرب البلد دائرة القسم.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية يفيد ضبط "ممدوح م. م."، (23 عاما - عاطل)، و"محمد ح. م. م."، (19 عاما - ميكانيكي)، مقيمين غرب البلد دائرة قسم أول أسيوط، وبحوزتهم أجزاء دراجة بخارية تحمل موتور رقم 70603266، مبلغ بسرقتها في المحضر جنح أول أسيوط، عن بلاغ "محمد ي. م.".

وتحفظت السلطات على الدراجة، وحرر المحضر اللازم، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

"الوزراء" يدرج الوحدة الصحية فى المعابدة بأسيوط فى خطة التطوير


رئيس الوزراء شريف إسماعيل
قرر المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، إدراج الوحدة الصحية التابعة لقرية المعابدة بمركز أبنوب فى أسيوط ضمن خُطة وزارة الصحة الخاصة بتطوير الوحدات الصحية بالمحافظات لعام 2016- 2017، وذلك استجابة لما نشر بـ"اليوم السابع" بعددها الورقى والموقع الإلكترونى. وقال بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء إنه "فى إطار مُتابعة المركز الإعلامى لرئيس الوزراء تم رصد شكوى أهالى قرية المعابدة التابعة لمركز أبنوب بأسيوط من تردى الأوضاع بالوحدة الصحية بالقرية، حيث إنها لا تُقدم أى خدمة طبية للمرضى وأصبحت مرتعًا للقمامة والحيوانات الضالة، مُناشدين وزير الصحة بضرورة النظر إلى حالة تلك الوحدة وتطويرها. تم التواصل مع وكيل وزارة الصحة بمحافظة أسيوط والاتفاق معه على إدراج تلك الوحدة الصحية فى خُطة وزارة الصحة الخاصة بتطوير الوحدات الصحية بالمحافظات لعام 2016- 2017، كما تم التواصل مع رئيس مركز أبنوب والتنسيق معه لرفع كميات القمامة التى تُحيط بالوحدة الصحية، وقد تم بالفعل إزالة كل كميات القمامة المُحيطة بالوحدة.

هيثم البدرى

ضبط تمثال اثرى بحوزة أحد الأشخاص في حملة أمنيه بأسيوط


 تمكن ضباط مديرية أمن أسيوط من القبض على عاطل وبحوزته تمثال أثرى بقصد الاتجار ومسدس اثناء حملة امنية شنتها القوات لضبط الخارجين على القانون . تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط اخطارآ يفيد ضبط " فاروق . ظ . ع . س" 37 سنة عاطل حاصل على دبلوم مقيم الشيخ شحاتة دائرة مركز ساحل سليم .. وبحوزته تمثال يشتبه في أثريته طوله (25 سم) ومسدس وخزينتين طلقات نارية ..بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اقر بحيازته بقصد الاتجار والمسدس للدفاع عن النفس . تم التحفظ على التمثال وتحرير المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات

ضحا صالح

تعليم اسيوط ينفى نشوب حريق في مدرسة بنى إدريس الابتدائية المشتركة بالقوصية في محافظة أسيوط


عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط
 نفى عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، ما تردد من أخبار عبر عدد من المواقع الإخبارية، والخاص بنشوب حريق بالطابق الرابع بمدرسة "بنى إدريس" الابتدائية المشتركة بالقوصية. وقال أبو شامة إن الخبر عار تمامًا من الصحة، وإن ما نشر لا يستند على أى معلومات حقيقية ولا يعلم من مصدر محررها، لافتًا إلى أن جميع مدارس المحافظة مؤمنة تمامًا، مطالبًا بضرورة تحرى الدقة فى الأخبار خاصة التى تمس العملية التعليمية ولا يأخذونها إلا من مصادرها الحقيقية.

ضحا صالح


انهيار منزل مكون من 3 طوابق ووقوع ضحايا بقرية الدوير بمركز صدفا بأسيوط


انهار منزل منذ قليل، بقرية الدوير التابعة لمركز صدفا بأسيوط، وجار استخراج سكان العقار من تحت الأنقاض.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل، منذ قليل، إخطارا يفيد بانهيار منزل مكون من 3 طوابق بقرية الدوير التابعة لمركز صدفا بأسيوط، ووجود بعض سكان العقار تحت الأنقاض.

وعلى الفور، انتقلت رئاسة المدينة وقوات الحماية المدنية والإنقاذ والإسعاف، وجار الإنقاذ واستخراج الجثث من تحت الأنقاض.


ايمان عمار

العثور على جثة سائق مديرية الصحة المتغيب بأسيوط ملقاه داخل ترعة وضبط أحد المتهمين


عثرت مديرية أمن أسيوط على جثة سائق مديرية الصحة المبلغ بتغيبه، ملقى بجانب إحدى الترع بعرب المدابغ التابعة لدائر قسم أول أسيوط. وكان اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، يفيد العثور على جثة عبد الناصر عبد العاطى فرغلى سائق مديرية الصحة المبلغ بتغيبه فى حالة تعفن رمى وملفوف بسجادة، وملقى بجانب ترعة عرب المدابغ بدائرة قسم أول أسيوط. تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، والعميد الدكتور منتصر عويضة رئيس مباحث المديرية، وتم ضبط أحدهم ويدعى "جمال . م . ف" جزار واثنين آخرين هاربين واعترف الأول بالقصة تفصيليا، وأن خلافات مالية وراء حادث القتل. وجار ضبط المتهمين الآخرين وعرض الأول على النيابة العامة.

هيثم البدرى

ضحا صالح

السيطرة على حريق في مدرسة بنى إدريس الابتدائية المشتركة بالقوصية في محافظة أسيوط


تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على حريق نشب في الطابق الرابع بمدرسة بنى إدريس الابتدائية المشتركة بالقوصية في محافظة أسيوط، دون وقائع خسائر بشرية.

وكان اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز القوصية بتلقيه بلاغًا من أهالي قرية بنى إدريس يفيد تصاعد ألسنة نارية ودخان من الطابق الرابع بمدرسة بنى إدريس الابتدائية المشتركة بذات المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الدفاع المدنى ورجال الإطفاء والإسعاف، وتمت السيطرة على الحريق ومن خلال الفحص تبين وجود زجاجة من البنزين وبعض أكوام القمامة تسببا في اشتعال الحريق.


ايمان عمار

صورة إهمال .. حريق داخل أحد أقسام مستشفى أسيوط الجامعي


https://fbcdn-photos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xat1/v/t1.0-0/p180x540/12196033_1198954306785323_2047981189207012242_n.jpg?oh=49e7ef4d8cc55a55a796da8e736d638c&oe=56AD0AA5&__gda__=1455158542_093dc6bddae8e4278d8a6c35684d0959
نشب حريق محدود،، داخل مستشفى أسيوط الجامعي، وانتقلت أجهزة الحماية المدنية للسيطرة عليه.

وتلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارا من أمن مستشفى أسيوط الجامعي بنشوب حريق بالدور الرابع بأحد الأقسام، وارتفاع ألسنة اللهب والدخان وحدوث حالة من الذعر بين المرضى.

وأكد مصدر أمني لـ"الوطن"، أن الحريق تسبب في تلف مخزن دفاتر العلاج وتم نقل المرضى إلى قسم النساء، مشيرا إلى حدوث اختناقات بسيطة بين المرضى.


سعاد احمد

رئيس جهاز الاحصاء من اسيوط : نحتاج 25 الف جهاز لتعميم التابلت على جميع مكاتب الاحصاء

رئيس الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء في أسيوط : انخفاض مستوى الفقر في اسيوط الى 61% والصعيد تعدى الـ50 % والنسبة 26 % على مستوى الجمهورية

بالصور محافظة اسيوط تستقبل 45 سائحا فرنسيا فى زيارة لدير السيدة العذراء

إنت بإحساسك ده مزعلنى منك يا شرف الدين .. بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ ماما مايسة لـ شرف الدين .. إنت قيمتك مش فـ عفش بيتك .. إنت قيمتك فـ نفسك



طقس اليوم الاثنين (( 9 نوفمبر _ 27 محرم )) ’’مشمس ’’ ..الصغرى ::14 والعظمى :: 25

http://www.mobtada.com/resize.php?src=uploads/images/89070444834.jpg&w=550&h=300&zc=1&q=100

بالصور نواب اسيوط . نسعى لحل مشاكل اسيوط ومطالبة تفويض الوزراء باتخاذ الإجراءات لتنمية المحافظات





 قال النائب محمد عبد الجواد، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة ديروط بأسيوط، إنه سيطالب الوزراء بمنح وكلاء الوزارات والمحافظين تفويضا باتخاذ كافة الإجراءات لتنمية المحافظات، مع عدم ارتباط المحافظ بسياسة الوزارة والاعتماد على خطة تنموية خاصة بكل محافظة. وحول الاسم الذى يؤيده لرئاسة مجلس النواب، أكد عبد الجواد أن أى اسم يتولى هذا المنصب يجب أن يتم بالتوافق، مشيرا إلى أنه أبدى رغبته فى الانضمام للجنة التشريعية ثم الشباب، والمقترحات والشكاوى.

عبد اللطيف صبح

بالفيديو دورة في المقررات الالكترونية عن الصحة النفسية والارشاد النفسي بكلية التربية بجامعه اسيوط





بالفيديو دورة الامير تادرس بدير بصرة - ايبارشية ابنوب والفتح باسيوط




بالفيديو قناة مصر البلد وبرنامج "مسئول في الميزان "وتقرير الشاب "علاء مسعود " ابن قاو "النواوره" مركز "البداري" محافظة "أسيوط" والذي اغتالته يد الجبن والخسه والنداله في منطقة سبها الليبية

بالفيديو قناة الصحة والجمال مع الدكتور احمد القاضى استاذ الصدر بجامعة اسيوط عن السدة الرئوية



بالفيديو رفع 7635 طن مخلفات نظافة وترع وتنفيذ 13 قرار ازالة بمركز البدارى بأسيوط



بعد الهزيمة من الجونة وغرب سهيل .. مدرب فريق بترول اسيوط .. أشعر بالحزن من رعونة اللاعبين


http://www.koooranews.com/wp-content/uploads/2013/04/%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%84-%D8%AE%D9%84%D9%8A%D9%84-%D8%A8%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%842.jpg


 أكد عادل خليل، المدير الفني لبترول أسيوط، أنه يشعر بالحزن، من عدم تعويض اللاعبين هزيمة الأسبوع الأول من انطلاق الدوري الممتاز ب، أمام الجونة بـ3 أهداف مقابل لاشئ، والخسارة أمس الأحد أمام غرب سهيل بهدفين للاشئ.

وأضاف «خليل» أنه خلال التدريبات ركز على علاج أخطاء "رعونة اللاعبين" أمام المرمى في التسديد، لكن دون جدوى.

يذكر أن بترول أسيوط، سيواجه الخميس المقبل، فريق رأس غارب، في إطار منافسات الأسبوع الثالث لدوري القسم الثاني.

بالصور.. «معا لصحة أفضل» شعار الجمعيات الأهلية بأسيوط



بالصور.. «معا لصحة أفضل» شعار الجمعيات الأهلية بأسيوط
بالصور.. «معا لصحة أفضل» شعار الجمعيات الأهلية بأسيوط

بالصور.. طلاب أسيوط يتقدمون بالطعون للجنة انتخابات الاتحاد



بالصور.. طلاب أسيوط يتقدمون بالطعون للجنة انتخابات الاتحاد
بالصور.. طلاب أسيوط يتقدمون بالطعون للجنة انتخابات الاتحاد

أسيوط الجديدة تزود أراضي مناطق التعديات بالمرافق


http://www.alborsanews.com/beta/wp-content/uploads/2015/01/%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B9%D9%85%D8%B1%D8%A7%D9%86-%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%B2-%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9.jpg
قال المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدو، إنهم يعملون على ترفيق جميع الأراضي في المدينة التي كانت متعديا عليها من قبل البلطجية خلال الفترات الماضية.

وأضاف في تصريح خاص لــ"فيتو"، أن أراضي مناطق التعديات سيتم ترفيقها ثم طرحها للمستثمرين، مؤكدا أنه يتم تنفيذ جميع المرافق للأرض من مياه وصرف صحى وطرق وغيرها من الخدمات الأخرى حتى تكون جاهزة للطرح.

وأشار إلى أن الجهاز لم يطرح أي أراض إلا عندما تكون مرفقة تماما ولا ينقصها شيء بناء على تعليمات وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق.


عماد أبو جبل

بالفيديو.. نائب عن دائرة صدفا والغنايم باسيوط أثناء أخذ بصمته: "الله يرحم الوطنى كنا بنسجل من غير ما نحضر"



حضر النائب محمد على عمر رشوان عن دائرة صدفا والغنايم بمحافظة أسيوط عن حزب الشعب الجمهورى إلى مقر مجلس النواب لاستخراج كارنيه عضوية المجلس. وقال رشوان أثناء أخذ البصمة الخاصة به لعملية التصويت الإلكترونى للموظف المختص بالبهو الفرعونى "الله يرحم أيام الحزب الوطنى كانت أسماؤنا تسجل من غير ما نحضر".

محمد عبد المجيد

نائب مستقل عن دائرة "القوصية" باسيوط : الفلاح على رأس اهتماماتى بالمجلس


قال النائب إبراهيم نظير، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة القوصية بأسيوط، إنه سيولى اهتماما كبيرا بالفلاح المصرى خاصة فى الصعيد، وسيطالب الدولة بوضع منظومة تراعى الموائمة بين تكلفة الزراعة وسعر البيع النهائى للمحصول. وأضاف نظير، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، عقب استخراج كارنيه العضوية، اليوم الأحد، أنه يدعم اللامركزية فى المحافظات وضرورة اختيار محافظين قادرين على اتخاذ القرارات، مع الاهتمام بتنمية الموارد فى الصعيد والقضاء على الفساد. وحول الدعوات المطالبة بتعديل الدستور وموقفه من الحكومة الحالية حال طرح الثقة فيها، أكد نظير أنه من السابق لأوانه الحديث عن هذه الأمور، لافتا إلى أنه أبدى رغبته فى الانضمام للجنة الخطة والموازنة ولجنة العلاقات الخارجية والشباب.

نور على

نورا فخرى


برلمانى عن دائرة ديروط باسيوط : الدائرة تحتاج إلى جهد خارق لتتساوى مع المراكز المجاورة


 قال اللواء يونس الجاحر مدير أمن الفيوم السابق وعضو مجلس النواب المستقل عن دائرة ديروط بمحافظة أسيوط، إن مركز ديروط يتطلب جهدا خارقا ليتساوى مع الدوائر المجاورة له. وأشار البرلمانى يونس الجاحر فى تصريحه لـ"اليوم السابع" عقب استخراج كارنيه عضوية البرلمان، إلى أن مركز ديروط هو أكبر المراكز بمحافظة أسيوط وبالرغم من ذلك لم يأخذ حظه من الخدمات والمصالح الحكومية. وأوضح الجاحر أنه سيطالب مجلس النواب بتجديد البنية التحتية والأساسية لدائرة مركز ديروط، حيث إن الدائرة تعانى من مشاكل بالصرف الصحى والتعليم والصحة ومياه الشرب، لافتا إلى أنه فى حالة عدم الاستجابة لتلك المطالب سيتقدم بطلبات إحاطة واستجوابات لأعضاء الحكومة.

عبد اللطيف صبح

محمد عبد المجيد


بالصور.. أهالى قرية "عرب القداديح" بمركز أبنوب بأسيوط يحلمون بوحدة إطفاء تنقذهم من الحرائق المستمرة.. الأهالى: نتعرض لاشتعال النيران بشكل مستمر وعشرات المنازل تلتهمها النيران.. ومواسير الإطفاء خارج نطاق الخدمة


آثار الحرائق فى منازل قرية عرب القداديح بأسيوط
لا يكاد يمر شهر على قرية عرب القداديح التابعة لمركز أبنوب بمحافظة أسيوط، وتوابعها من قرى التى تتعدى 20 ألف نسمة، إلا ويتعرض عدد من منازلها للحرائق الهائلة التى تخلف وراءها خسائر مادية كبيرة وفادحة لقاطنى هذه المنازل ولهذه الأسر، فالحياة البسيطة، والأفران البلدية، والمنازل المبنية بالطوب اللبن والمسقوفة بالخوص، والخشب والمخلفات الزراعية كلها بيئة مناسبة لاشتعال الحرائق، ما يهدد عشرات المنازل ومحتوياتها من مواشى وغلال، وأثاث وكل ذلك فى ضوء عدم وجود وحدة إطفاء بالقرية.

اليوم السابع -11 -2015

أحد الأهالى: القرية تتعرض للحرائق بشكل مستمر

رئيس جهاز الاحصاء يتابع حصر التعداد السكانى بمحافظة أسيوط


اللواء أبو بكر الجندى رئيس الجهاز المركزى للتعبئة والاحصاء
 تفقد اللواء أبو بكر الجندى، رئيس الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، أمس يرافقه عدد من قيادات الجهاز، أعمال التجربة القبلية الرابعة للتعداد العام للسكان والإسكان لعام 2016 بمحافظة أسيوط، وذلك للتأكد من تفهم العدادين والمفتشين والمراقبين لأعمالهم. وتعتبر التجربة القبلية الرابعة للتعداد، والتى بدأت بداية شهر سبتمبر الماضى، وتستمر حتى نهاية ديسمبر من نفس العام، وتشمل محافظتى القليوبية وأسيوط بمثابة البروفة النهائية للتنفيذ الفعلى لتعداد 2016، والذى يعمل على توفير قواعد بيانات دقيقة عن أعداد السكان والمنازل وعدد الأسر، وخصائصهم الاجتماعية لتكون الأساس السليم للتخطيط التنموى، ولتحسين حالة المواطنين وتوفير كافة الخدمات.

هانى الحوتى

فزاع وكركاب يفوزان بمقعدي نقابة المحامين في أسيوط


http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2015/11/8/2015_11_8_21_3_17_240.jpg
أظهرت نتائج الفرز في انتخابات نقابة المحامين بأسيوط فوز محمد إبراهيم فزاع بمقعد مجلس النقابة العامة عن دائرة محكمة شمال أسيوط ، بنسبة أصوات بلغت 800 صوتًا، بينما حصل منافسه هاني عبدالحفيظ تمساح على 397 صوتًا.

كما فاز محمد عبدالعظيم كركاب بمقعد مجلس النقابة العامة عن دائرة محكمة جنوب أسيوط، بنسبة أصوات بلغت 965 صوتًا، بينما حصل منافسه أحمد محمود حسين البدراوي على 742 صوتًا، مع استمرار أعمال الفرز على مقعد النقيب و15 عضوًا.

وكانت محاكم أسيوط الجزئية والكلية بمحافظة أسيوط شهدت اليوم الأحد عملية التصويت في انتخابات نقابة المحامين بدائرتي شمال وجنوب أسيوط، ويتنافس في الانتخابات هذا العام على مقعدى مجلس النقابة العامة عن دائرتى محكمة جنوب وشمال أسيوط الابتدائية 4 مرشحين.


محمد جودة

بالصور .. نشر نص تعديلات اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...