الأحد، 11 أغسطس 2013

بالصور كاريكاتير عن عنف الارهابيين ضد الاقباط فى أسيوط


بالصور عبارات مسيئة وخادشة للحياء العام على سور محطة أسيوط من ارهابيين فى اسيوط ’’ اللهم قوى ايمانك ياشيخ ’’


https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/q80/s720x720/971426_4607529566449_1677597644_n.jpg
على سور محطة أسيوط
أنا بحب مرسي ومرسي يحبني أركب على تضاروس والسيسي يزقني
اللهم قوي ايمانك يا شيخ


اسلام البدرى

بالصور اهالى اسيوط مستائون من تصرفات الارهابيين وعبارات طائفية على كنائس اسيوط

بالصور - "عزف الروح" مجموعة قصصية جديدة لهناء جوده عضو نادي القصة بأسيوط

http://new.elfagr.org/Portal_News/big/1239222013811232.jpg
                            باقى الصور

رفع 100 طن مخلفات فى حملة نظافة وتطهير مدينة منفلوط بأسيوط


http://elbadil.com/sites/default/files/styles/428xauto_node_image_2/public/13/08/32/708322841rft670s4.jpg?_cfgetx=img.rx:500;img.ry:400;&itok=oMMnwBZp
تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة منفلوط، خلال 48 ساعة الماضية من رفع عدد " 100" طن مخلفات، وتضمنت جميع المخلفات المنزلية والزراعية ومخلفات المبانى فى جميع أنحاء قرى ونجوع وبندر منفلوط.

 وقال المهندس صلاح رجب رئيس مركز ومدينة منفلوط، أمس إنه تم رفع عدد " 100" طن من المخلفات في حملة للنظافة والتطهير نفذتها أجهزة المحليات فى قرى ونجوع وبندر منفلوط.  وأضاف أنه في ذات الإطار تم رفع 25 طن مخلفات مباني في مختلف أرجاء قرى وأرياف مدينة منفلوط، كما تم رفع 20 طنا من المخلفات الزراعية وهي جميع المخلفات الزراعية الموجودة بدائرة المركز، ورفع عدد " 30 " طنا من المخلفات المنزلية، ورفع عدد " 25" طنا من مخلفات القمامة بالشوارع الرئيسية والميادين من بندر منفلوط. وأكد رجب أنه تم صرف 50 % حافزا لجميع العمالة التى قامت بالعمل لرفع هذه المخلفات، موكدا أنه تمت الاستعانه بـ 5 سيارات حديثة لجمع المخلفات لتسهيل العمل على العمال فى القرى والمركز.


أشرف صابر

حملات تفتيشية فى أسيوط على445 مركزا طبيا


قامت وزارة الدولة لشئون البيئة من خلال الفرع الإقليمى للجهاز بأسيوط بعدة حملات تفتيشية مكبرة هذا الشهر على العديد من المنشآت بنطاق الفرع بمحافظتى أسيوط وسوهاج للتأكد من التزام هذه المنشآت بالقانون رقم 9 لسنة 2009 ولائحته التنفيذية
قامت وزارة الدولة لشئون البيئة من خلال الفرع الإقليمى للجهاز بأسيوط بعدة حملات تفتيشية مكبرة هذا الشهر على العديد من المنشآت بنطاق الفرع بمحافظتى أسيوط وسوهاج للتأكد من التزام هذه المنشآت بالقانون رقم 9 لسنة 2009 ولائحته التنفيذية.
وأوضح الدكتور نادر شحاته رئيس فرع جهاز شئون البيئة بأسيوط أن حملات التفتيش شملت مستشفيات وعيادات ومعامل تحاليل طبية ومستوصفات بلغ عددها 445 منشأة صحية وتبين للجان التفتيش أن أغلبها مخالفة وتمثلت المخالفات فى عدم فصل النفايات الطبية الخطرة عن المخلفات الصلبة العادية وعدم استخراج الترخيص الخاص بتداول النفايات الطبية الخطرة وكذا عدم وجود إيصالات تسليم النفايات الطبية الخطرة للمحارق وعدم التعاقد مع المحارق لتسليمها النفايات الطبية الخطرة المتولدة عن مزاولة النشاط.
كما قام الفرع الإقليمى للجهاز بأسيوط

« اللجان الشعبية بأسيوط » ترفض الأسماء المرشحة لمنصب نائب المحافظ


http://moheet.com/images/images/large/6201330171633.jpg
قال باسم المشاط  أحد منسقي اتحاد اللجان الشعبية بشمال أسيوط ووكيل نقابة المعلمين المستقلة بأسيوط ،إن اللجان الشعبية بالمحافظة للأسماء ترفض التي تم تداولها داخل أروقة المحافظة لترشيحها لمنصب نائب أو مساعد المحافظ في إطار سياسة الحكومة المؤقتة في تمكين الشباب من تحمل المسئولية التنفيذية في الفترة القادمة.

واعترض المشاط  فى تصريحات صحفية له اليوم على تجاهل رأى القوى الشعبية والقيادات الثورية والأحزاب المدنية جميعاً بأسيوط قبل الإعلان عن الأسماء المراد الاختيار منها ، واصفاً طريقة الاختيار بالغير حكيمة والتي من الممكن أن تعمل على شق الصف بين القوى و الأحزاب المدنية .

وطالب  المشاط القيادات التنفيذية بسرعة العدول عن تلك القرارات و الانصياع إلى الإرادة الشعبية في المحافظة فيما تتخذه من قرارات مؤكداً في الوقت ذاته على رفضه التام لمبدأ المحاصصة الحزبية فى اختيار القيادات الشبابية أو تقسيم المناصب على مصاطب الأحزاب السياسية - على حد تعبيره - التي تقسم المناصب وفقا لتوافقات أحزاب معينة وتتجاهل المستقلين الغير منتمين لأي أحزاب، لافتاً إلى ضرورة وجود معايير تضبط عملية تقلد الشباب للمناصب حتى تحقق الهدف الحقيقي المرجو منها وألا تكون مفرغةً من مضمونها لتتم بصورة شكلية.


محمود عيد

حملة أمنية مكبرة لمديرية أمن أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/30/2013-635082311350217473-21_main.jpg
قامت مديرية أمن أسيوط بحملة أمنية مكبرة أسفر عنها تمكن مباحث أسيوط من ضبط مصطفى محمد محمد عبد العال 30 سنة حاصل على دبلوم و مقيم إمبابة ـ الجيزة و بحوزته بندقية آلية و عدد (4) طلقات ،تحرر المحضر رقم 1407 إدارى مركز أبوتيج لسنة 2013 م .

كما تم ضبط "متولى جمال محمد متولى" 27 سنة , عامل و مقيم بدوينة و بحوزته فرد رصاص محلي الصنع و طلقة واحدة , وتحرر المحضر رقم 1408 إدارى مركز أبوتيج لسنة 2013 م .

و فى سياق متصل إستطاع رجال المرور بأسيوط من تحرير (1533) مخالفة مرورية فى قرى و مراكز المحافظة على السائقين المخالفين لتعليمات المرور, و المتعمدين إعاقة حركة المرور بالطرق و الممتنعين عن نقل الركاب بدون مبرر و المطالبين بأجرة زيادة عن المقرر , و السائرين عكس الإتجاه او حاملى الرخص المنتهية

مباحث اسيوط تكثف جهودها لضبط تشكيل عصابى قام بسرقة سيارة ميكروباص من سائقها تحت تهديد السلاح بمركز ساحل سليم


http://www.sogarab.com/photos/45342.jpg
يكثف رجال مباحث أسيوط جهودهم لضبط تشكيل عصابى قام بسرقة سيارة ميكروباص من سائقها تحت تهديد السلاح الأبيض و لاذوا بالفرار .

وكانت قد وردت معلومات لمديرية أمن أسيوط من مأمور مركز شرطة "ساحل سليم" من المواطن "أشرف عزت سالم عبد الجواد" 33 سنة , سائق و مقيم بطما بسوهاج يفيد بتلقيه إتصال من مجهول على تليفونه المحمول يطلب منه الحضور إلى مركز ساحل سليم ؛لتوصيل مسافرين مخصوص إلى القاهرة .

و حال وصوله بالسيارة قيادته أجرة سوهاج ميكروباص بيضاء اللون موديل 2006 ملك والده إلى مدخل الساحل علي الطريق السريع (أسيوط /سوهاج) , تقابل مع شخصان إستقلوا معه السيارة وقاموا بتوجيهه بالسير إلى طريق "عرب المطمر" ـ دائرة المركز بحجة إصطحاب المسافرين .

و تعدوا عليه بالضرب وأصابوه بخدوش و كدمات متفرقة بالجسم وتهديده [بسلاح أبيض ] وإستولوا على السيارة و بها رخصة تسييرها و جهازين محمول و لاذا بالفرار, وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3977 إدارى مركز ساحل سليم لسنة 2013م

ضبط سيارتين مسروقتين بأسيوط


http://sharkiatoday.com/wp-content/uploads/2012/09/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D9%87-%D9%85%D8%B3%D8%B1%D9%88%D9%82%D9%87.jpg
تمكنت مباحث أسيوط بإشراف اللواء/ أبوالقاسم أبوضيف مدير الأمن من خلال الأكمنة الثابتة من ضبط سيارتين مسروقيتين إحداهما بحوزة طالب من أسيوط و الأخرى بحوزة سائق من إمبابة بمحافظة الجيزة .

وعليه تم ضبط "أحمد سعد محمود مصطفى" 19 سنة , طالب و مقيم بنى مر دائرة ـ مركز الفتح حال قيادته السيارة رقم (6143) و ن مصر ماركة أوبل فكترا ذهبية اللون برخصة و لوحات معدنية مزورة ، منسوب صدورها لوحدة مرور 6 أكتوبر الجيزة , و بالإستعلام و الكشف لم يستدل لها على بيانات على جهاز الحاسب الآلى .

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر أن السيارة ملك شقيقه وأنه قام بشرائها بمبلغ 43 ألف جنيه من شخص – مقيم بالحى السابع 6 أكتوبر ,وتحرر عن ذلك محضر و كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الواقعة وتطوير مناقشته .

و كذلك "ضبط طه عفيفى الدين بدوى" 40 سنة سائق مقيم بإمبابة الجيزة حال قيادته سيارة ماركة تويوتا ميكروباص بيضاء و بحوزته رخصة تسيير منسوب صدورها لوحدة مرور "نكلا" ـ الجيزة .

وبالفحص تبين أن رخصة التسيير و اللوحات مزورة وتم تغييررقم السيارة ومبلغ بسرقتها فى واقعة المحضر منذ 2011من عصام عطية على [أتوبيس خاص ملك الشركة الدولية للرعاية الطبية بمدينة 6 أكتوبر] .

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الفحص أنكر معرفته بكونها مسروقة وأنه مجرد سائق بالأجر وأن السيارة ملك رضا صبحى سعيد المقيم جزيرة محمد الوارق , وتحرر عن ذلك محضر بمركز شرطة أسيوط , و كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري حول الواقعة .

البقاء لله :: العثور على جثة مذبوحة لعامل ملقاة بعزبة التحرير التابعة لقرية العصارة بمركز الفتح باسيوط


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Accidents/original/Corpse-1529.jpg

تلقى مدير أمن أسيوط بلاغاً من غرفة عمليات النجدة يفيد بوجود جثة ملقاة بعزبة التحرير التابعة لقرية العصارة بمركز الفتح .

وعلى الفور إنتقلت قوات الأمن لموقع الحادث , و بالفحص تبين أنها تنتمى لشخص يدعى "على محمود يوسف عمر" و بها آثار طلق نارى بالرأس و جرح ذبحى بالرقبة من الناحية اليمنى , و عُثر بجوار الجثة على 5 طلقات فوارغ و طلقتان حيتان و سكينة متوسطة الحجم , وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أسيوط العامة تحت تصرف النيابة .

و بسؤال شقيقه "حسن" أمام رئيس مباحث مركز شرطة الفتح إتهم كلاً من : (صابر على سيد على , 26 سنة , عامل , و حسن السيد على , 35 سنة عامل ) بأنهما السبب فى قتل شقيقه , مُعللاً ذلك بوجود خلافات مالية بين المجنى عليه و المتهمين .

وتحرر المحضر رقم 2273 إدارى مركز الفتح , و كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة و ضبط مرتكبيها و ملاحظة الحالة و جارى العرض على النيابة .

البقاء لله :: وفاة فتاة غرقا أثناء غسلها الأواني فى ترعة الإبراهيمية بمركز ديروط بأسيوط


غرق فتاة فى ترعة الإبراهيمية بأسيوط
لقيت فتاة بأسيوط مصرعها غرقاً أثناء غسلها الأواني فى ترعة الإبراهيمية بأسيوط بعد أن  انزلقت قدماها وسقطت فى الترعة وجرفها التيار .
تلقى اللواء أبو القاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط بلاغاً من مأمور مركز ديروط يفيد تلقيه بلاغاً من جاحر عبد الوارث عبدالحافظ ـ 61سنة ـ فلاح ؛ مقيم ببندر ديروط يفيد بغرق كريمته سلوى جاحر عبدالوارث ـ 21سنة ـ حاصلة على دبلوم ؛ وذلك أثناء قيامها بغسل الأوانى بترعة الإبراهيمية أمام المنزل ؛ ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى ذلك ونفي وجود خلافات بينهم وآخرين.
انتقلت قوات الإنقاذ النهري  للبحث عن الفتاة وانتشال الجثة ، وجاري تحرير محضر بالواقعة .


محمد ممدوح

وفد أسيوط يثمن مبادرة الأزهر ويصفها "بالفرصة الأخيرة" قبل فض الاعتصام


دكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
أصدر شباب حزب الوفد بأسيوط بيانا ثمنوا فيه جهود المصالحة الوطنية التى تقودها مشيخة الأزهر الشريف لحل الأزمة فى مصر. ودعوا جميع القوى السياسية إلى التوافق حول هذه الجهود التى رأوا أنها تمثل "مخرجا ضروريا" للمأزق الحالى، والذى فشلت الجهود الدولية والعربية فى التوصل إلى حل له فى ظل تعنت واضح من جماعة الإخوان.
وأكد عقيل إسماعيل عقيل، القيادى بشباب الوفد، أن هذه المبادرة هى الفرصة الأخيرة للإخوان وإلا عليهم تحمل تبعات عنادهم، وأفعالهم الإجرامية والتحريضية التى تضر بالأمن القومى الداخلى والخارجى، وعلى الإخوان أن يعوا جيدا أن عقارب الساعة لا ترجع إلى الوراء، وأن عودة مرسى إلى الحكم أصبحت أحلام يقظة يعيش فيها الإخوان وحدهم دون غيرهم من الشعب المصر العظيم الذى ثار ضد حكم الإخوان.

وقال محمود معوض نفادى، القيادى بشباب الوفد، إن على الإخوان إدراك أن الصبر قد نفد وإن جموع الشعب لن تصبر طويلا تجاه الأفعال الإجرامية لهم ولأنصارهم، وقد فوضوا قبل ذلك الأجهزة الأمنية والجيش لمحاربة الإرهاب وحفظ الأمن، وطالب نفادى مجددا شباب الجماعة بالانخراط فى العملية السياسية والتسوية القائمة وإلا سيكون مصيرهم مصير باقى الجماعة وقادتها المحرضين والداعين إلى العنف والقتل وتكدير السلم الأهلى.


هيثم البدرى

إصابة 4 أشخاص بطلقات نارية فى مشاجرة بسبب خلافات مالية بقرية الزاوية بأسيوط


http://youm7.com/images/NewsPics/large/s1220123135337.jpg
أصيب 4 أشخاص بطلقات نارية فى مناطق متفرقة بالجسم، بعد أن أطلق أحد الأشخاص النار عليهم بسبب وجود خلافات مالية، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من مستشفى الإيمان العام يفيد بوصول كلا من على حسن محمد على 31 سنة عامل، مصاب بطلق نارى أدى لوجود جرح متهتك بالظهر والعمود الفقرى، وأشرف محمد على 27 سنة عامل مصاب بطلق نارى أدى لوجود جرح متهتك بالظهر والقدم اليمنى، وإبراهيم أحمد على "30 سنة" عامل مصاب بطلق نارى بالركبة اليسرى، ومحمد ثروت فهمى "22 سنة" عامل مصاب بطلق نارى بالقدم اليسرى، وجميعهم مقيمين الزاوية ـ دائرة المركز، وهروب الأول والثانى والرابع أثناء تلقيهم العلاج.

بالانتقال وسؤال الثالث اتهم المدعو خميس صديق هنداوى 24 سنة سائق "جارى ضبطه" بالتعدى عليهم، وإحداث ما بهم من إصابات من سلاح نارى كان بحوزته، لخلافات مالية بينهم.

جارى التحرى حول الواقعة وضبط المتهم والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة، وتحرر المحضر رقم 3366 إدارى مركز أسيوط لسنة2013م.


هيثم البدرى

إصابة 5 أشخاص بالخرطوش فى مشاجرة بقرية أبوكريم بمركز ديروط بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/13201324174436.jpg
أصيب 5 أشخاص بمركز ديروط بإصابات متفرقة بالخرطوش فى أنحاء متفرقة بالجسم بسبب مشاجرة نتج عنها إصابتهم وتم نقلهم لمستشفى ديروط المركزى.
وكان اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا
من المستشفى المركزى يفيد بوصول كل من جمال عبد الحليم خالد 59 سنة موظف، وعبد الحكيم محمد خالد 54 سنة فلاح، ومحمد إبراهيم على 64 سنة فلاح، وعبد الرحيم محمد إبراهيم 25 سنة عامل، وخالد كمال خالد 32 سنة عامل مقيمين قرية أبوكريم ـ دائرة المركز مصابين برش خرطوش فى أنحاء متفرقة بأجسادهم.

بالانتقال وسؤالهم.. اتهموا كل من "مهنى.م.م"، و"أشرف.م.م" مقيمين بذات الناحية "جار ضبطهم"، بالتعدى عليهم بسلاح نارى كان بحوزتهم محدثان إصابتهم.. على إثر قيام المصابين بمحاولة إبعاد المشكو فى حقهم عن منازلهم لسوء سمعتهم، جار التحرى حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، تحرر المحضر رقم 2985 إدارى مركز ديروط لسنة2013م.


هيثم البدرى

"إعلام أبوتيج" باسيوط يطلق مبادرة تطوعية بعنوان "أعلام الانتماء"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/11/2013-635118177137533833-753_main.jpg
أطلق مركز إعلام أبوتيج بأسيوط، مبادرة تطوعية بعنوان "أعلام الانتماء" والتي تتضمن إحياء ذكرى عمالقة السياسة والعلم والأدب في القري والمراكز الواقعة ضمن نطاق التغطية الجغرافية للمركز.
وقال محمد بكري مدير مركز إعلام أبوتيج، اليوم الأحد: إنه في ذات الصدد قام المركز بإحياء ذكري الشاعر محمود حسن إسماعيل، والكاتب الصحفي لويس جريس في محيط قريتهما النخيلة والزرابي، وذلك بهدف التأكيد علي قيمة العصامية والانتماء الوطني لدي أبناء القرى وفق نموذج واقعي استطاعا سطوع نجميهما في عالم الإبداع وخدمة الوطن.

وأضاف محمد بكري أن مركز إعلام أبوتيج سيقوم بتعزيز إحياء ذكري المشاهير وأعلام منطقته الجغرافية وذلك في توقيتات ذكري رحيلها، منوهًا إلي أن شهر أغسطس الجاري من المرجح أن يشهد احتفالية لذكري رحيل الكاتب الصحفي أحمد بهاء الدين وهو من أبناء قرية الدوير بمركز صدفا، وهي ضمن المراكز الخمسة التي تقع في نطاق التغطية الجغرافية.


اسلام رضوان

بالأسماء.. حركة تنقلات بـ"أمن أسيوط": الرفاعي وطايع نائبين لمدير الأمن وتغيير 11 رئيس مباحث


http://media.elwatannews.com/News/Large/74561_660_890188545wer7606.jpg
أصدر اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، اليوم، حركة تنقلات داخلية شملت تعيين اللواء هاني الرفاعي نائبا لمدير الأمن "حكمدار"، واللواء عبدالحميد طايع نائبا لمدير الأمن لقطاع الجنوب والشرق، واللواء كمال محروس مساعدا لمدير الأمن للأفراد والتدريب، واللواء علي لافي مساعدا لمدير أمن أسيوط للشؤون المالية والإداراية، واللواء محمد عبدالمنعم مساعدا لمدير الوحدات، وتعيين اللواء أسامة عبدالحكم مساعدا للمدير للأمن العام، واللواء القدرة عبدالراضي مساعدا للفرقة المركزية، واللواء ممدوح أحمد عثمان مساعدا للمدير لفرقة الجنوب، واللواء ممدوح علي سالم لفرقة الشرق.

وتعيين اللواء ممدوح محمد فرج مساعدا للمدير لفرقة الشمال، واللواء عبدالرحمن شكاته مساعدا لمدير الأمن ومشرف خدمات تأمين الطرق الصحراوية، واللواء علاء محمود مساعدا لمدير الأمن مشرف خدمات تأمين المدينة.

كما تم الإبقاء على جميع مأموري المراكز والأقسام ما عدا تعيين السيد العميد عمر صلاح تاج مأمورا لقسم شرطة أول، والعميد علاء عبدالسلام مأمورا لقسم شرطة القوصية، والعقيد حسام جاد الرب مأمورا لقسم شرطة أبوتيج.

وشملت الحركة أيضا تغيير رؤساء مباحث الأقسام والمراكز، حيث تم تغيير 11 رئيس مباحث من بينهم تعيين عقيد محمد عصامي رئيساً لمباحث مركز أبوتيج، وتعيين العقيد نور خالد رئيساً لمباحث قسم أبوتيج، والعقيد عبدالكريم حسن رئيساً لمباحث البدارى، وتعيين محمد فاضل رئيسا لمباحث القوصية. 


سعاد أحمد

بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة الثانية والثلاثين من الجزء الثامن من يوميات ونيس ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ بعنوان ’’ عندما يخذل الأبناء آبائهم يبقى ’’ ونيس ’’مربى الأجيال الفاضل متمسك بالقيم والمبادئ ’’

طقس اليوم الاحد (( 11 أغسطس _ 4 شوال )) الصغرى ::22 والعظمى :: 37

http://2.bp.blogspot.com/-p41rrlH8noo/Tg5w0bbd7fI/AAAAAAAAAAw/mN9gK35zH34/s1600/asut.jpg

بالصور اسيوط فى حالة حصار وسط غياب من الأمن وارهابيين باسيوط فى مسيراتهم يشعلون فتنه طائفية على جدران الكنائس والمنازل و المنشآت العامة بالمحافظة


اصابة مدرس بقرية العصارة بمركز الفتح باسيوط فى اشتباكات مع الجيران استخدم فيها السلاح الالى و الخرطوش


http://www.almasryalyoum.com/sites/default/files/imagecache/highslide_full/photo/2012/12/20/115366/bw-dyf.jpg.crop_display.jpg
تسببت خلافات الجيرة و لهو الاطفال فى نشوب معركة استخدم فيها السلاح الالى و الخرطوش و نتج عنها اصابة مدرس فى العقد الرابع من عمره باصابات خطيرة , تم نقله الى منستشفى اسيوطك الجامعى و لا يمكن استجوابه .

تلقت مديرية امن اسيوط بلاغا من مامور مركز شرطة الفتح يفيد وصول أحمد محمود محمد فرحان 37 سنة و يعمل مدرس ومقيم قرية العصارة ـ دائرة المركز مصاب بطلق ناري أدى إلى فتحتي دخول وخروج بالظهر والبطن [لا يمكن استجوابه.

و بالانتقال وسؤال شقيقة منتصر محمود محمد 40 سنة مدير إدارة المشتريات بمجلس مدينة الفتح ومقيم بذات الناحية. أتهم كلا من : ــ 1. علاء مصطفى شبل 29 سنة عامل 2.محمد حسن عبد الحفيظ 21 سنة عامل ..مقيمين بذات الناحية [جاري ضبطهما] .. بالتعدي على شقيقه من سلاح ناري كان بحوزتهما وإحداث إصابته لخلافات الجيرة ولهو الأطفال .

تحرر المحضر رقم 2272 إداري مركز الفتح لسنة2013م . و كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة , و جارى العرض على النيابة .

اصابة 2 بقرية الحوطة الشرقية مركز ديروط باسيوط لخلافات على اولوية المرور


http://youm7.com/images/NewsPics/large/s1220123135337.jpg
نشبت صباح أمس معركة استخدمت فيها الأسلحة البيضاء و العِصى و الشوم بين 6 اشخاص بقرية الحوطة الشرقية مركز ديروط لخلافات على اولوية المرور اسفرت عن اصابة شخصين و تم نقلهما لمستشفى اسيوط الجامعى لتلقى العلاج .

تلقى مدير امن اسيوط بلاغاً من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد انه تلقى اخطاراً من مستشفى ديروط المركزى بوصول كلاً من : محمد صلاح أمين 56 سنة بالمعاش مصاب بجرح رضى بفروة الرأس و كدمات و نزيف بالصدر و نجله محمد محمد صلاح أمين 36 سنة موظف مصاب بجرح و سحجات و كدمات بالجسم .تم تحويله إلى مستشفي أسيوط الجامعي ... مقيمين شلش .

و بالإنتقال و سؤالهم اتهموا كلاً من: خلف عبد السلام فياض و محمود دسوقي عبد اللاه 6. محمد نجيب نبيل .. مقيمين الحوطا الشرقية ـ دائرة المركز [جاري ضبطهم].. بالتعدي عليهم و احداث ما بهم من اصابات بأسلحة بيضاء وعصي .. و شوم لخلافات علي أولوية المرور . تحرر المحضر رقم 12299 جنح مركز ديروط لسنة2013م . و كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والأداة المستخدمة وملاحظة الحالة , و جارى العرض على النيابة .

ترشيح اللواء إبراهيم حماد لتولي منصب محافظ أسيوط لخبراته السابقة ومعرفته القوية بملف التطرف الدينى باسيوط


http://1.bp.blogspot.com/-qKTCZxANlso/ThWu1slW-hI/AAAAAAAAADY/bQWVlKb6D2Y/s1600/250451_219097178114045_204845039539259_766258_972340_n.jpg
صرح مصدر مسئول بمحافظة أسيوط فى تصريح خاص أنه تم ترشيح المحافظ الأسبق اللواء إبراهيم حماد لتولى منصب محافظ أسيوط في حركة المحافظين المرتقبة

وأكدالمصدر أن رئاسة مجلس الوزراء اتصلت بالمحافظة لجمع بعض البيانات والمعلومات عن المحافظ الأسبق . وانه تم الاتصال به وابدي استعداده بالموافقة على تولى المنصب مقدرا الظروف الخطيرة التي تمر بها البلاد والتي تحتاج مشاركة الجميع .

جاء ترشيح حماد محافظا لأسيوط لخبراته السابقة ومعرفته القوية بقيادات التيار الاسلامى  حيث عمل كمسئول عن ملف التطرف الديني بوزارة الداخلية واشرف على مراجعات الجماعة الإسلامية في نهاية القرن الماضي كما انه عمل كمحافظ لأسيوط  عقب ثورة 25 يناير في الفترة من 14ابريل حتى4اغسطس 2011.

والمعروف أن محافظة أسيوط معروفة بتركز الحركات الإسلامية مثل الجماعة الإسلامية وأنصار السنة وقيادات الإخوان المسلمين حيث اعتادت على تولى قيادتها من وزارة الداخلية حيث تولى منصب المحافظ بأسيوط منذ بداية الثمانينات سبعة ضباط شرطة أشهرهم اللواءات زكى بدر وعبد الحليم موسى وحسن الالفى الذين حصلوا على منصب وزيرالداخلية مكافأة لهم على نجاحهم كمحافظين لأسيوط  وضابطان من الجيش وأستاذان من جامعة أسيوط.كما سبق ن تولى منصب  المحافظ اللواء ممدوح سالم عقب نكسة 67 وقبل ان يتولى وزارة الداخلية  ورئاسة مجلس الوزراء.


محمد منير

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...