الخميس، 24 أغسطس 2017

صحافة المواطن ’’ اطفال مفقودة ’’ "أم" تستغيث بمدير أمن أسيوط للعثور علي طفلها بعد اختفائه منذ 4 أيام داخل مستشفي القصر العيني بأسيوط


أرسل أحد قراء المواطن عبر خدماتنا التفاعلية علي موقع التواصل الاجتماعي استغاثة عاجلة إلى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط.

قالت الأم إنها فقدت إبنها منذ 4 أيام داخل مستشفي القصر العيني بأسيوط، ولم تعثر عليه حتى يومنا هذا.

يناشد موقع"المواطن" اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، بالبحث عز الطفل والعثور عليه، وإعادته إلى أهله مرة أخرى.
"منظمة حقوقية": اختطاف 30 طفلا من مستشفى أسيوط الجامعي داليا محمد

بالصور أول "توك توك" يعمل بالكهرباء بدون وقود في مدينة منفلوط باسيوط .. مروحة من الداخل ومقفل من الجوانب بابواب زجاجية




توكتوك يعمل
بالكهرباء في شوارع منفلوط
شكله شيك و جميل
ومقفل من الجوانب بابواب زجاجية
والاجرة 3 جنية

بالصور والفيديو ريهام سعيد تقوم بضرب كريم فرعون ابن ابنوب باسيوط بشنيور في رأسه أمام الكاميرات على الهواء وتطالب الجيش المصرى باستغلاله لمواجهة داعش







عرضت الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها "صبايا الخير" على فضائية "النهار"، حالة "شمشون" الرجل الذي يتمتع بقدرات خارقة تفوق القدرات البشرية.

قال شمشون إنه يتمتع بقدرات خارقة ورثها من آبائه وأجداده وأن جده الأكبر هو البطل الأسطوري "أبو زيد الهلالي".

وتحدى شمشون ريهام سعيد وطلب منها أن تضربه بشاكوش ضخم كما وطلب منها أيضاً أن تضربه بواسطة "الشنيور" والذي لم يؤثر به مطلقاً.

وطالب "شمشون" بأن يتم استغلاله من القوات المسلحة وأن يشارك في الحرب التي تشنها مصر ضد الإرهاب في سيناء، مؤكداً أن الرصاص الحي لا يخترق جسده ولا يتأثر بالنار وأنه يستطيع أن يحمل قنبلة في يده ويفتتها، على حسب تعبيره.

وأكد شمشون أن بعض أبنائه ورثوا بعض هذه الصفات عنه.

بالصور مباحث القوصية باسيوط تضبط المتهمين بقتل شابين فى قرية الزرابى



نجحت قوات الأمن بعد تكثيف الجهود وتتبع المتهمين الرئيسيين في حادث إطلاق النار بالزرابي والذي راح ضحيته شخصين في إلقاء القبض عليهم بمحافظة القاهرة ..
كان السيد مأمور مركز شرطة القوصية تلقى معلومات عن تحركات المتهمين وهروبهم إلى القاهرة تحديدا بمنطقة ترسه بالجيزة ، فتحرك العقيد مصطفى حيالله والنقيب محمد مفتاح من قوة مباحث القوصية إلى هناك وبالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة واستصدار إذن النيابة ، عمل كمين ومداهمة مقر إقامتهم والقبض عليهم جميعا وتم ترحيلهم إلى مديرية أمن أسيوط بعد الإدلاء بالاعترافات والإرشاد عن الأسلحة المستخدمة..
وهم :
أحمد حسونه عدلي
محمد حسونه عدلي
محمد على حافظ 
محمد حمدي زناتي
نصه ( بلطجي من القاهرة )
هذا وجاري عرضهم على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

البقاء لله .. مقتل شابين واصابة آخرين فى تبادل كثيف لاطلاق النيران بمنطقة الزرابى بمركز القوصية باسيوط

بالفيديو والصور.. إضاءة أعمدة الإنارة فى شوارع أسيوط نهارًا .. وارتفاع أسعار الكهرباء على المواطنين







رصدت عدسة "اليوم السابع"، إنارة أعمدة الشارع الرئيسى فى أسيوط وحتى ميدان أسماء الله الحسنى والمعروف باسم "منطقة الأزهر"، التابعة لحى شرق أسيوط منذ الصباح وحتى ظهر اليوم الأربعاء ولم يتم إطفاؤها بالرغم من أن الأعمدة المنارة فى وضح النهار أمام عدد من الهيئات الحكومية ومنها مديرية الصحة، ومستشفى الصدر ومستشفى أسيوط للصحة النفسية والمجلس الطبى العام.

وأبدى عدد كبير من المارة استياءهم نتيجة ترك الشوارع منارة فى الوقت الذى تشهد فيه أسعار الكهرباء ارتفاعًا وتكلفة كبيرة مطالبين بإحالة المتسبب فى ذلك إلى التحقيق.

هيثم البدرى

صحافة المواطن ’’ يا رايحين للنبي الغالي .... هنيالكم وعقبالي ’’ بالصور المزمار البلدى والزغاريد فى وداع حجاج اسيوط


































علموا أطفالكم ثقافة وحب الحياة والدين والأخلاق

احمد مصطفى

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...