الأحد، 14 أبريل 2013

بالصور فريق يوسف ومريم لنشر العفة بأسيوط

                            باقى الصور

بالفيديو المعرض الأول لحزب التحالف الشعبي الاشتراكي بـ"طب" و"صيدلة" أسيوط


 
بدأ اليوم، طلاب حزب التحالف الشعبي الاشتراكي بجامعة أسيوط، معرضهم الأول داخل الجامعة، في كليتي الطب والصيدلة.
يأتي المعرض ضمن سلسلة معارض سيقيمها أعضاء الحزب في مختلف كليات الجامعة، ويستمر لمدة يومين، ويتناول جميع الموضوعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
وأضاف الطلاب القائمون على المعرض، نحن ندافع عن حرية الطلبة داخل الكليات وعن حقهم في ممارسة الحياة السياسية داخل الجامعة.
لاقى المعرض، استحسان الطلاب، وسجلوا إعجابهم بالكتابة على لوحات المعرض.
سعاد احمد

موظفة بمطار أسيوط تدخل فى إضراب مفتوح بسبب نقلها تعسفياً


http://cdn.alwafd.org/images/news/2445674861omq1pjq.jpg
دخلت "هناء عبد الفتاح نصار" موظفة العلاقات العامة بمطار أسيوط الدولى فى اعتصام مفتوح وإضراب عن الطعام داخل صالة مطار أسيوط الدولى احتجاجاً على نقلها تعسفياً إلى إدارة الشئون الإدارية بالمطار بسبب محاولتها لكشف تجاوزات بعض المديرين والفساد الإدارى داخل المطار  حسب قولها .
وأكدت "هناء نصار" -المضربة عن الطعام - أن قرار نقلى جاء من قبل رئيس قطاع تنمية الموارد البشرية بالشركة المصرية للمطارات التابعة لوزارة الطيران المدنى ، وذلك بعد تدخل بعض مديرى الإدارات بمطار أسيوط الدولى لنقلى بأى وسيلة ؛ خاصة بعد إعلانى لكشف وقائع فساد إدارى وتجاوزات بعض المديرين ومخالفتهم للوائح والقوانين المنظمة للعاملين المدنيين بالشركة ودخول المحسوبية والوساطة فى تولى المناصب الهامة داخل المطار .
واضافت " نصار " أنها سبق وأن دخلت فى اعتصام وإضراب عن العمل لتلك الأسباب ، ولكن مع تجاهل المسئولين لها قررت العودة مرة أخرى للدخول فى اعتصام مفتوح وإضراب حتى النظر فى قرار نقلها وبحث وقائع الفساد داخل الشركة وتطهيرها من الفاسدين الذين فضلوا مصالحهم الشخصية على المصلحة العامة .

محمد ممدوح

تشكيل لجان لتلقي طلبات الحج بمديرية الأمن والجمعيات الأهلية بأسيوط



قرر اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط تشكيل لجان من الشؤون المالية والإدارية بمراكز وأقسام الشرطة ومديرية الأمن بالمحافظة؛ لتلقي طلبات التقدم لأداء فريضة الحج، بدءًا منذ أمس السبت وحتى نهاية الشهر الجاري.

وقال "أبو ضيف"، إنه بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات، ستقوم اللجان المخصصة بحصر الأسماء وتدوينها بأجهزة الحاسب الآلي، لإجراء قرعة علنية في حضور جميع المتقدمين، وأوضح أن عملية تحديد أعداد المتقدمين لدخول القرعة واختيارهم ستكون حسب تعداد السكان بكل مركز أو قسم.

وفي نفس السياق، أعلنت مديرية الشؤون الاجتماعية بأسيوط، فتح باب التقدم لحجاج الجمعيات الأهلية التابعة للوزارة لمدة 15 يوما، تنتهي نهاية الشهر الجاري.

وقال مصطفى أبو غدير، وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة، إن حصة محافظة أسيوط  488 فرصة حج، سيتم توزيعهم على المراكز حسب النسبة المئوية لتعداد السكان بكل مركز أو قسم، من بينها نسبة 10% مخصصة للمحافظ، ويشترط في المتقدم أن يكون عضو بإحدى الجمعيات الأهلية، والتي من أغراضها الحج والعمرة ويزيد مصروفاتها وإيراداتها عن 50 ألف جنيه، مشيرا إلى أنه يتم إجراء القرعة العلنية بديوان عام المحافظة أوائل الشهر القادم.

وأضاف "أبو غدير" أن الحج  الخاص بالجمعيات الأهلية على مستويين، الأول بمبلغ 32 ألف جنيه والثاني بمبلغ 26 ألف جنيه شاملة الإقامة.
يونس درويش

أهالي "درنكة وأبو تيج" باسيوط يقطعون الطريق للمطالبة بتسليمهم الوحدات السكنية وكردون أمنى أمام ديوان المحافظة



قطع العشرات من أهالي قرية درنكة وأبو تيج بأسيوط الحاجزين الوحدات السكنية للمطالبة بتسليمهم الوحدات السكنية متهمين مسؤولي المحافظة، الطريق أمام ديوان عام المحافظة احتجاجا على ما أسموه بتماطل المحافظة في تسليمهم تلك الوحدات رغم مرور أكثر من 5 سنوات علي دفعهم مبالغ الحجز.
فيما فرضت قوات الأمن كردونات أمنية أمام ديوان المحافظة تحسبا من محاولة اقتحامها من جانب المحتجين.
وقال إبراهيم علي، أحد الحاجزين، إننا تقدمنا منذ عام 2007 للوحدة المحلية لمركز ومدينة أسيوط للحصول على وحدات سكنية، وقمنا بدفع مبلغ 5000 آلاف جنيه كمقدم للحجز، وفوجئنا بالمحافظة تقوم ببناء وحدات سكنية في مكان آخر وتسلمها لمواطنين غير الحاجزين من أصحاب النفوذ والمحسوبيات ومن لا يستحقون وحدات سكنية، وطالبوا المحافظ بتشكيل لجنة لإعادة النظر في الوحدات السكنية، وأضاف أننا كلما تقدمنا بشكاوى إلى المحافظ لا نجد جدوى من المسئولين.

أمل جاد

الدعوة السلفية تقود حملة "لا للمد الشيعى" بأسيوط


الدعوة السلفية تقود حملة "لا للمد الشيعى" بأسيوط

نظمت الدعوة السلفية بأسيوط وذراعها السياسى حزب النور بمركز الفتح مساء أمس "السبت" حملة باستخدام أجهزة العرض"الداتاشو" لشرح خطر الشيعة الرافضة على الإسلام والمسلمين والتي بدأت في الظهور بقرية بني مر بمركز الفتح.
وقال مصطفى غلاب مسئول الدعوة السلفية بالفتح إن الحملة تأتى ضمن سلسلة حملات للدعوة السلفية بالفتح والتى ستجوب جميع قرى الفتح خاصة بعد أنباء عن وجود متشيعين فيها, مؤكداً أن هذه الحملات أتت ثمارها من حيث تجاوب المواطنين معها.
جدير بالذكر أن الدعوة السلفية وحزب النور بمحافظة أسيوط كانوا قد بدءوا حملة لمواجهة المد الشيعى بمصر عن طريق حملات تجوب كل أرجاء المحافظة تحمل عنوان "لا للمد الشيعى" لتعريف المواطنين بالشيعة وأهدافهم، وماذا يفعلون بالبلاد التى يتواجدون بها.

محمد ممدوح

56 % حصة طيران الجزيرة على خط الكويت-أسيوط خلال فبراير

http://al-mashhad.com/Media/News/2013/4/14/2013-635015358172723064-272.jpg
 

استحوذت "طيران الجزيرة" على حصة سوقية بلغت 56% على خط الكويت-أسيوط، خلال فبراير الماضي،  وبلغت 73% على خط الكويت-الأقصر، و50% على خط الكويت-سوهاج.
وذكر تقرير أداء الشركة عن شهر فبراير بأن الحصص السوقية لطيران الجزيرة ارتفع بنسبة 10% على خط الكويت-أسيوط، وبنسبة 6% على خط الكويت-الأقصر، وبنسبة 14% على خط الكويت-سوهاج.
 وأظهر التقرير، واعتمادا على الإحصائيات الشهرية لحركة المسافرين في مطار الكويت الدولي الصادرة عن الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي، أن "طيران الجزيرة" كانت أكبر ناقلة على الخطوط التي تخدم الوجهات الأكثر طلباً من قبل المقيمين المصريين في الكويت وهي مدن أسيوط والأقصر وسوهاج.
وأظهر التقرير أن "طيران الجزيرة" تصدّرت قائمة شركات الطيران في الشرق الأوسط في نسبة الالتزام بمواعيد السفرخلال شهر فبراير 2013، محققةً نسبة التزام بلغت 94,35%، وذلك بحسب التقرير الشهري الذي يصدره المركز الأمريكي والمستقل لتعقب ومراقبة الرحلات "فلايت ستاتس".
ارتفع عدد المسافرين على رحلات "طيران الجزيرة" بين دبي والكويت خلال فبراير الماضي بنسبة 6%، فيما استحوذت الناقلة على 14% من عدد المسافرين بين المدينتين خلال الشهر نفسه، من بين أربعة شركات تعمل على نفس الخط.
وأفاد تقرير أداء "طيران الجزيرة التشغيلي" للشركة عن فبراير الماضي بأن الناقلة حافظت على حصصها التشغيلية، وشهدت ارتفاعاً ملحوظاً في عدد المسافرين بين الكويت ووجهات عمّان، وأسيوط، ودبي، وجدّة، والأقصر، ومشهد، وسوهاج.
وبيّن التقرير أن "طيران الجزيرة" كانت أكبر ناقلة كويتية إلى بيروت والبحرين ودبي وعمّان، حيث استحوذت "طيران الجزيرة" على حصة سوقية بلغت 38% من خط الكويت-بيروت، ونسبة 11% من خط الكويت-البحرين، ونسبة 14% من خط الكويت-دبي، ونسبة 34% من خط الكويت-عمّان.
وبين التقرير أن عدد المسافرين على الخطوط التي تخدم عمّان ودبي وجدّة ومشهد قد ارتفع مقارنة بشهر فبراير 2012، حيث ارتفع عدد المسافرين بنسبة 7% على خط الكويت-عمّان، وبنسبة 6% على خط الكويت-دبي، وبنسبة 28% على خط الكويت-جدّة، وبنسبة 49% على خط الكويت-مشهد. وارتفعت الحصة السوقية التي استحوذت عليها "طيران الجزيرة" على خط الكويت-جدّة بنسبة 5% عن فبراير 2012.

تخريج الدفعة الـ8 بكلية الحاسبات والمعلومات بأسيوط


تخريج الدفعة الـ8 بكلية الحاسبات والمعلومات بأسيوط

شهدت جامعة أسيوط، اليوم الأحد، حفل تخرج الدفعة الثامنة من كلية الحاسبات والمعلومات تحت رعاية الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة والدكتور عادل ريان نائب رئيس الجامعة لشئون لتعليم والطلاب والدكتور يوسف بسيونى مهدى عميد الكلية.
أكد الدكتور أحمد جعيص أن كلية الحاسبات كانت وستظل الابن المدلل للجامعة، مشيرا إلى أهمية هذا اليوم الذي يمثل يوم جني الثمار للمثابرة على مدى 4 سنوات وتحقيقا للهدف الذي أنشئت من أجله الكلية في نهضة المجتمع ورفع اسم مصر في مجال تكنولوجيا المعلومات مهنئا الطلاب وأولياء الأمور بمناسبة هذا اليوم المشهود فى تاريخ حياتهم .
من جانبه، وجه الدكتور عادل ريان تهنئة للطلاب وهم يخطون أولى خطواتهم فى الحياة العملية فهذا اليوم هو ثمرة كفاحهم التي أينعت وأثمرت، مؤكدا أن كلية الحاسبات والمعلومات تسير بخطى وثيقة نحو التقدم والانطلاق فقد أخذت على عاتقها النهوض بواقع أبناء المجتمع وتخريج جيل جديد من الخريجين على مستوى عال من المهارة في نظم تكنولوجيا المعلومات .
أشار الدكتور يوسف بسيونى في كلمته إلى أن هذا اليوم هو يوم حافل يضاف فيه إلى ركاب العاملين كوكبة جديدة من خريجى كلية الحاسبات والمعلومات حاملين مشاعل التطور والتقدم موضحا أنه في ظل هذه الأيام بات تعلم نظم المعلومات حاجة ملحة لبداية ثورة معلوماتية كبرى فالتكنولوجيا الجديدة في نظم الحاسبات جعلت من العالم قرية صغيرة يجاور بعضها البعض.
وفى ختام الاحتفال، تم تكريم الدكتور عادل ريان والدكتور أحمد عبده جعيص من قبل عميد كلية الحاسبات والمعلومات بالإضافة إلى تكريم أعضاء هيئة التدريس, والعاملين من المتقاعدين بالإضافة إلى أوائل الخريجين فى الأقسام المختلفة .
يذكر أنه على هامش المؤتمر تم عقد ملتقى توظيفى لعرض رؤى بعض الشركات في مجال تكنولوجيا المعلومات وكذلك طرح بعض الوظائف .
محمد ممدوح

حزب المصريين الأحرار ينظم دورة تنمية بشرية بأسيوط


حزب المصريين الأحرار ينظم دورة تنمية بشرية بأسيوط

تنطم أمانة الشباب بحزب المصريين الأحرار بأسيوط دورة تنمية بشرية لشباب المحافظة غدًا "الاثنين".. صرح بذلك محمد سلطان أمين شباب الحزب بالمحافظة.
وأشار سلطان إلى أن تلك الدورات ستستمر خلال يومين؛ تحت رعاية الدكتور أيمن عثمان أمين الحزب بالمحافظة مؤكداً أن تلك الدورات ستكون بعنوان "جدد حياتك وطور ذاتك"، وأخرى بعنوان " فن الحوار والاتصال بالآخرين"؛ على أن تكون هذه الدورات بالمجان مع إعطاء جميع المشاركين فيها شهادات معتمدة.
محمد ممدوح

بالصور.. محافظ أسيوط يفتتح وحدة العناية المركزة والتنفس الصناعي بمستشفى الصدر بتكلفة 5 ملايين جنيه

                             باقى الصور

افتتاح 9 مشروعات تنموية بتكلفة 11 مليون جنيه بمركز القوصية في العيد الوطني لأسيوط








يفتتح الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، 9 مشروعات تنموية بتكلفة تزيد عن 11 مليون جنيه بقري ومركز القوصية، وذلك خلال شهر أبريل الجارى بمناسبة احتفالات المحافظة باليوم الوطني.
صرح بذلك اليوم الأحد، عبد الحميد ضيفور، رئيس مركز ومدينة القوصية، وقال إن المشروعات التي سيتم افتتاحها تشمل قطاعات الصحة والتعليم والإسكان والشئون الاجتماعية خاصة وهي أهم المجالات التي تهم المواطن وتمس حياته اليومية.

وأضاف ضيفور، أنه بجانب الافتتاحات الحديثة، سيتم وضع حجر الأساس لإنشاء مدرستين للتعليم الأساسي إحداهما بقرية بوق علي مساحة 11 قيراط والأخري بقرية بني يحي شرق علي مساحة 8 قيراط.

وأشار رئيس مدينة القوصية، إلي أن المشروعات التي سيتم افتتاحها خلال شهر أبريل القادم تتضمن عمارة سكنية بمدينة القوصية بتكلفة مليون و565 ألف جنيه ومبني تعليمي بمدرسة بقرية بني زيد بوق بتكلفة مليون، و100 ألف جنيه، ومدرسة للثانوية الصناعية بقرية المنشأة بتكلفة مليون و300 ألف جنيه، ومدرسة الجلاء الابتدائية بقرية التتالية بتكلفة 4 ملايين جنيه و400 ألف جنيه، فضلاً عن تطوير وحدتين صحيتين إحداهما بقرية بني صالح بتكلفة 649 ألف جنيه، والأخري بقرية بني زيد بتكلفة 755 ألف جنيه، وذلك بجانب افتتاح وحدتين لخدمات الشئون الاجتماعية إحداهما بقرية التتالية بتكلفة 744 ألف جنيه والأخري بقرية الصبحة بتكلفة 744 ألف جنيه.

وقال ضيفور، إنه سيتم افتتاح 5 مشروعات أخري بعد العيد القومي خلال ذات العام الجاري، وذلك بتكلفة تزيد عن 10 ملايين جنيه وتشمل مدرسة ابتدائية بقرية مير الجديدة بتكلفة 4 ملايين و400 ألف جنيه، ومدرسة بقرية القصير شرق النيل بتكلفة 2 مليون و500 ألف جنيه، ومبني تعليمي بمدرسة قصير العمارنة شرق النيل بتكلفة مليون و400 ألف جنيه، فضلاً عن مبني إضافي لتوسعة مدرسة إبتدائية بقرية بني هلال بتكلفة مليون و100 ألف جنيه، وكذلك وحدة لخدمات الشئون الاجتماعية بتكلفة 800 ألف جنيه.

اسلام رضوان

حصر الآبار الجوفية لاستغلالها فى إنشاء مزارع سمكية بأسيوط









تقوم محافظة أسيوط حاليًا بعمل حصر لجميع الآبار الجوفية المتوقفة عن العمل، أو 
 المغلقة وغير الصالحة للاستخدامات الزراعية، بسبب الملوحة العالية، وذلك لاستغلالها فى إنشاء مزارع سمكية تساهم بشكل فعّال فى زيادة إنتاجية الثروة السمكية بالمحافظة.
صرح بذلك اليوم الأحد، الدكتور جلال الحبّاك، مستشار المحافظة للبيئة وتنمية الموارد الطبيعية، وقال إن محافظة أسيوط حققت فى الآونة الأخيرة العديد من الإنجازات فى مجال البيئة.

وأضاف الحبّاك، أنه تم الاتفاق على تنفيذ بروتوكول تعاون مع جمعية هداية لجمع القمامة من المنازل لعدد 4 الآف وحدة سكنية كمرحلة أولى فى حى غرب، وتم أيضا توقيع بروتوكول مع جمعية سيدات الأعمال والهيئة الكاثولوكية الأمريكية مع حى غرب أسيوط، ومركز منفلوط لتوفير فرص عمل لأبناء أسيوط بقيمة 2 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن الهدف الرئيسى هو الوصول بالبيئة إلى المستوى الصحى والجمالى المطلوب.

اسلام رضوان

تأجيل نظر قضية حادث قطار منفلوط إلى جلسة 11 مايو لاستكمال الإعلان بالدعوى المدنية








أجلت محكمة جنح منفلوط الجزئية بأسيوط، برئاسة المستشار ضياء خيري، وأمانة سر جرجس حليم، اليوم الأحد، قضية حادث قطار منفلوط، إلى جلسة 11 مايو المقبل، لاستكمال الإعلان بالدعوى المدنية.
يذكر أنه يحاكم في القضية كل من سيد عبده رضوان "عامل مزلقان قرية المندرة"، وحسين عبدالرحمن عبد الحليم "ملاحظ البلوك"، علي خلفية الحادث، الذي راح ضحيته 51 طفلاً بينهم مشرفة وسائق، فضلاً عن إصابة 16 آخرين.

اسلام رضوان

قبل زيارة الرئيس مرسى لمحافظة اسيوط الخميس المقبل وبعد فشل محافظ اسيوط فى حل مشاكل الأهالى حلول جذرية بالفيديو مواطنون يسألون ’’ لما نحب نكلم مسئول فى أسيوط نكلم مين ؟؟؟ ’’

فى وجود المسئولين الغير مسئولين بالصور.. قناطر المجذوب بأسيوط تتحول إلي ملعب عقب زيارة وزير الآثار لوضع حجر الأساس لتطويرها



                              باقى الصور

قبل زيارة الرئيس مرسى لمحافظة اسيوط الخميس المقبل وبعد فشل محافظ اسيوط فى حل مشاكل الأهالى حلول جذرية بالفيديو ترعه ساحل الشطب بأسيوط فى احتياج لخدمة الصرف الصحى

قبل زيارة الرئيس مرسى لمحافظة اسيوط الخميس المقبل وبعد فشل محافظ اسيوط فى حل مشاكل الأهالى حلول جذرية بالفيديو قرية أولاد ابراهيم بأسيوط فى احتياج لخدمة الصرف الصحى

قبل زيارة الرئيس مرسى لمحافظة اسيوط الخميس المقبل وبعد فشل محافظ اسيوط فى حل مشاكل الأهالى حلول جذرية بالفيديو قرية الشغبة باسيوط تحتاج الى مكتب بريد

بالفيديو حملة مرفقيه مكبرة بأسيوط استهدفت الباعة الجائلين

البقاء لله :: وفاة شخص وإصابة آخر في انقلاب سيارة بطريق أسيوط -سوهاج الغربي


مصرع شخص وإصابة آخر في انقلاب سيارة بطريق أسيوط -سوهاج الغربي
لقى مواطن مصرعه بينما أصيب مقاول في حادث انقلاب سيارة بطريق "أسيوط- سوهاج" الغربي عند مركز الغنايم.
حيث ورد لمديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز الغنايم يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بانقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي "سوهاج- أسيوط" دائرة المركز، وبالانتقال والمرور والإسعاف والفحص وسؤال الشهود، تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 7361 ط ق ملاكي مصر، قيادة صلاح الدين عبد السلام محمد أحمد، 35 سنة، مقاول معماري، ومقيم بولاق الدكرور بالقاهرة، في الاتجاه من سوهاج إلى أسيوط انفجر إطارها الأمامي الأيمن مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق، وحدوث تلفيات بها.
ونتج عن الحادث وفاة إبراهيم عبد العال فراج إسماعيل، 45 سنة، حاصل على دبلوم، ومقيم الزارة مركز المنشأة سوهاج، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الغنايم المركزي تحت تصرف النيابة، وإصابة قائد السيارة بنزيف بالمخ، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي، وبسؤال شقيق زوجة المتوفى السيد أحمد عبد الرحيم بهلول، 36 سنة، حاصل على دبلوم، ومقيم بذات الناحية، لم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في وفاته، تم تجنيب السيارة وتسيير حركة المرور، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.
وتحرر المحضر رقم 623 إداري مركز الغنايم لسنة 2013م، وبالعرض على النيابة قررت تكليف مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبي على الجثة لبيان سبب الوفاة، وتكليف المهندس الفني لمعاينة السيارة لبيان ما بها من تلفيات وتسليم السيارة عقب ذلك لمالكها بالإيصال اللازم ما لم يكن لجهة المرور مانع، والتصريح بدفن الجثة

ضبط 675 لتر سولار مهربة قبل بيعها في السوق السوداء بأسيوط


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/43487_660__20.jpg?itok=eWeZPkPF
تمكنت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن أسيوط، خلال حملة أمنية، من ضبط 675 لتر سولار مدعمة ومهربة قبل بيعها بالسوق السوداء.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مباحث التموين، بضبط 675 لتر سولار مدعمة من قبل الدولة داخل 3 براميل و3 جراكن بلاستيك، محملة على متن سيارة نقل أسيوط، قيادة سهل محمد داوود، 48 عاما، سائق، وبرفقته محمد عبد الرازق هاشم، 25 عاما، مقيمين بقرية الأنصار مركز القوصية، حال مرورها بدائرة مركز منفلوط على الطريق السريع "أسيوط ـ القاهرة"، بقصد البيع بالسوق السوداء.
وكلفت إدارة البحث بفحص نشاطهما الإجرامي، وتحرر المحضر رقم 4223 جنح مركز منفلوط، وجاري العرض على النيابة.

ضبط 190 قضية مرافق فى حملة أمنية بأسيوط


صورة أرشيفيه
شنت مديرية أمن أسيوط حملة مكبرة استهدفت الباعة الجائلين ورفع الإشغالات والمخالفات من شوارع مدينة أسيوط وتسيير حركة المرور بالميادين والشوارع الرئيسية شارك فيها قوات وضباط إدارة المرور وشرطة المرافق.
وأسفرت الحملة عن ضبط 190 قضية مرافق تنوعت ما بين إشغال محلات وعدم حمل رخصة بائع متجول وإشغال طريق ، وعدم حمل شهادة صحية، وإزالة حاجز خرسانى وإزالة فرش خضار وإزالة تندة قماش وخشب.

هيثم البدرى

تأهُل المنيا وبترول أسيوط والحوامدية والمالية وأبو قير للترقى


صورة أرشيفية
أقيمت اليوم مباريات الجولة الـ21 بالمجموعة الثانية والسادسة لدورى القسم الثانى لكرة القدم، ففى المجموعة الثانية فاز المنيا على منفلوط 2/1 وبترول أسيوط على ديروط 6/3 وسكر الحوامدية على مغاغة 2/0 وبنى سويف خسر من الفيوم 2/1 والواسطى فاز بخماسية نظيفة على سمالوط.
بتلك النتائج يصل كل من المنيا وبترول أسيوط وسكر الحوامدية إلى دورة الترقى عن المجموعة الثانية، فى حين تأكد هبوط إبشواى وديروط إلى القسم الثالث.

وفى المجموعة السادسة فاز أبو قير للأسمدة على الحمام 1/0 وفوز مالية كفر الزيات على الترام 3/0 وفاز الرجاء على كوم حمادة 2/0 ودمنهور على مطروح 5/1 والأوليمبى تعادل سلبيا مع مياه البحيرة.

وبذلك يتأهل أبو قير للأسمدة ومالية كفر الزيات لدورة الترقى، ويتنافس دمنهور مع الرجاء على البطاقة الثالثة، وتأكد هبوط الترام والإسكندرية للبترول إلى القسم الثالث.

وليد ماهر

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...