الاثنين، 7 أبريل 2014

بالصور .. تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة “فكر وابتكر” لترشيد المياه بأسيوط


                               باقى الصور

بالصور ضبط عدد من المخالفات بشركة الصيفى لتجارة مواد البناء بشارع الجلاء باسيوط


                           باقى الصور

بالصور ضبط 89 قضية مرافق وتموين فى حملة امنية باسيوط



                           باقى الصور

بالصور الاحتفال بيوم الوفاء لضباط الشرطة بالمعاش بنادى الشرطة باسيوط



                           باقى الصور

بالصور حفل تكريم أمهات وزوجات شهداء الشرطة بمديرية أمن أسيوط



                          باقى الصور

بالصور مباحث التموين باسيوط يضبط عدد من المخالفات التموينية بشركة السعد لمواد البناء وسوبر ماركت ريتاج بشارع يسرى راغب



                              باقى الصور

بالصور مباحث المخدرات باسيوط تضبط 6 قضايا مخدرات فى حملة امنية

                                باقى الصور

امن اسيوط يضبط عدد من المحكوم عليهم والهاربين من قضايا جنائية


في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط المحكوم عليهم الهاربين.. وعقب تقنين الإجراءات فقد تمكنت وحدة مباحث مركز أسيوط من ضبط :-

فى واقعة المحضر رقم 1425 إداري مركز أسيوط لسنة2014م بشأن ما تبلغ به من المدعو/الحسيني . م . ع . ج سن 32 طبيب بيطري ...

أنه حال قدومه رفقة المدعو/ لطفي. ص . ي . ت مواليد1960

مهندس زراعى [صاحب شركة بيع أدوية بيطرية بمنفلوط ] ومقيم حى كدوانى ـ دائرة قسم ثان أسيوط ـ

مستقلين سيارة ماركة تويوتا كور ولا زرقاء اللون ملك وقيادة الأخير بالطريق الزراعي أسيوط/القاهرة .. دائرة المركز ..

وقيام مجهولين يستقلون سيارة ماركة دايو لانسر بدون لوحات معدنية .. بقطع الطريق عليهما واختطاف الأخير تهديد السلاح إلى مكان غير معلوم .. وإطلاق سراحه مساء ذات اليوم .. وتمكن فريق البحث من تحديد شخصيات الجناة .

نفيــــد : ــ

بتاريخ اليوم .. تمكن فريق البحث من ضبط أحد المتهمين فى الواقعة المدعو/ مصطفي . ع . أ . م وشهرته مصطفي التاكسي سن 35 ومقيم نجع سبع ـ دائرة المركز ..

وبمواجهته أنكر ما نسب إليه
وجاري تحرير المحضر اللازم .


 في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط المحكوم عليهم الهاربين.. وعقب تقنين الإجراءات فقد تمكنت وحدة مباحث مركز أبوتيج من ضبط :-

1. المدعو/ زكريا . ش. س سن 39 عاطل ومقيم المطيعة مركز أسيوط المحكوم علية في القضية ( قتل عمد ) والمحكوم علية بالإعدام ..

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم



 

بالصور امن اسيوط يضبط 21 قطعه سلاح فى حملة امنية بمراكز المحافظة




                                باقى الصور

اصابة محامى بطلق نارى طائش بشارع جمال الدين الأفغاني باسيوط


http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQwmsJ5Zjiw08lnojaczEPiBq2OIIZesi_TEakrbcjdmCAqCz5lxQ
تبلغ لقسم شرطة أول أسيوط من مستشفي أسيوط الجامعي

بوصول المدعو / أحمد . ع . ع سن32 محامي ومقيم شارع المراغي ـ دائرة القسم ... مصاب بطلق ناري بالظهر.

• بالانتقال وسؤاله قرر أنه أثناء سيره بشارع المليجي المتفرع من

شارع جمال الدين الأفغاني ـ دائرة القسم حدثت إصابته المشار إليها من طلق ناري طائش لا يعلم مصدره أو مطلقه ولم يتهم أحد بالتسبب فى إصابته.

• كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم .

وجاري تحرير المحضر اللازم .

البقاء لله .. وفاة مواطن من قرية درنكة باسيوط والعثور علي جثته بالمصرف المؤدي لمحطة مياه نزلة عبد اللاه بقسم ثان أسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/171788_Large_20131121061602_15.jpg
تبلغ لقسم شرطة ثان أسيوط أول أمس من غرفة عمليات النجدة بوجود جثة طافية بالمصرف المؤدي لمحطة مياه نزلة عبد اللاه ـ دائرة المركز .

• بالانتقال وقوات الإنقاذ النهري والفحص .. وبمناظرتها تبين أنها جثة

فى العقد الخامس من العمر يرتدي بنطال جينز وجلباب وبها أثار جروح بالجبهة من الناحية اليمنى ..

وعثر بطيات ملابسه على بطاقة الرقم القومي للمدعو/باسم . ر . م . أ سن44 مبيض محارة ومقيم درنكة ـ مركز أسيوط

تم التحفظ عليها بمشرحة مستشفي أسيوط العام تحت تصرف النيابة .جاري استدعاء أحد أهليته لسؤاله .

• كلفت إدارة البحث بالتحري حول حقيقة الواقعة .

وجارى تحرير المحضر اللازم

البقاء لله .. وفاة سائق وشقيقه فى انقلاب سيارة بترعه بقرية منشأة همام بمركز البدارى باسيوط


http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTuTJr7HFMX0b3eM6HFF2mWooBk1kZGVZ7ys1h6ng2T4IoKL4dFBA
تبلغ لمركز شرطة البداري أول أمس بسقوط إحدى السيارات بترعة نجع حمادي بالطريق الزراعي الشرقي أسيوط/سوهاج .. بناحية منشاة همام ـ دائرة المركز .

• بالانتقال وقوات الإنقاذ النهرى والفحص .. تبين أنه أثناء سير السيارة

رقم 52854 نقل أسيوط قيادة المدعو/حمادة . ع . ج سن 28 سائق

ومقيم بصرة ـ مركز الفتح .. فى الاتجاه من أسيوط إلى سوهاج أنفجر الإطار الأمامي الأيمن مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد قائدها وسقوطها بالترعة

• نجم عن الحادث..وفاة قائد السيارة وشقيقه المدعو/محمود . ع . ج سن 13 ومقيم بذات الناحية

تم انتشال الجثتين بمعرفة الإنقاذ النهري والتحفظ عليهما بمشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة .تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور .

• كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة .
وجاري تحرير المحضر اللازم .

البقاء لله .. مقتل حلاق على يد ثلاثة أشخاص بسبب خصومة ثأرية بمركز القوصية بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/2/23/2014-635287519112604109-260_main.jpg
لقى حلاق مقتله اليوم الإثنين على يد ثلاثة أشخاص بمركز القوصية فى أسيوط، بسبب خلافات الثأر بينهم، حيث قاموا بطعنه بأسلحة بيضاء في أماكن متفرقة من جسده، مما أودى بحياته.
تلقى اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من العميد محمد صلاح مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بقيام 3 أشخاص بالتعدي على (ك. م .س -17 سنة – حلاق)، مقيم بالقوصية بالأسلحة البيضاء حتى فارق الحياة.

دلت تحريات المباحث أن 3 أشخاص نزلوا من مركبة "توك توك"، أمام محل عمل المجنى عليه، وقاموا بقتله بالأسلحة البيضاء، وفروا هاربين.

بالانتقال وسؤال والد القتيل، اتهم كلا من (ن.خ.ي)، و(م.أ.ى) بقتل نجله، بسبب خلافات الثأر التي تعود إلي 20 عامًا بين عائلتي الجناة والمجني عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة.


اسلام رضوان

المصري الديمقراطي بأسيوط يدشن تحالفًا باسم "محليات المستقبل" مع المصريين الأحرار والدستور


في اطار استعدادات الحزب للانتخابات المحليه المقبله، دشن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي باسيوط أمس الاحد، تحالفًا جديدًا يسمي "محليات المستقبل" يضم احزاب المصري الديمقراطي والمصريين الاحرار والدستور والمنتمين للتيار الوطني من المستقلين.

وقال هلال عبدالحميد، امين المحليات بالمصري الديمقراطي، وقال ان التحالف بدا في تنفيذ حمله تدريبات ويركز علي العناصر الفعّاله وخاصه الشباب والنساء.

واشار محمود الصغير، مسئول التحالف بمركز القوصيه، الي تشكيل لجنه تنسيقيه، تضم اعضاء بكل الوحدات المحليه بالمركز لعمل قوائم مرشحين، وتدريبهم علي العمل والادوات الرقابيه وتعريفهم بدور المجالس المحليه


اسلام رضوان

مواطنون يقطعون الطريق بشارع الجمهورية بساحل سليم في أسيوط بسبب اختطاف تاجر على يد مسلحين مجهولين


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/92902013828807.jpg
قطع عدد من المواطنين، بمدينة ساحل سليم بأسيوط، مساء أمس الأحد، طريق شارع الجمهورية الرئيسي، وأشعلوا النيران في إطارات السيارات، على خلفية اختطاف تاجر يدعي، مجدي على حسن (40 عاما)، على يد 4 مسلحين مجهولين من داخل محله بالشارع المذكور.
كان مسلحون مجهولون قد حاولوا ظهر اليوم اختطاف تلميذ بمدرسة ساحل سليم الإعدادية بنين، ولكن زملائه استطاعوا تخليصه منهم، وانتزاعه من داخل مركبة التوك توك التي حاول المسلحون اختطافه فيها.

يذكر أن المختطف من أكبر تجار ساحل سليم، بينما التلميذ الذي تعرض لمحاولة الاختطاف هو أحد أبناء كبار تجار المجوهرات بالمركز. 


اسلام رضوان

اضطرابات الغدد الصماء والسكري في مؤتمر بجامعة أسيوط الاربعاء


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/05/%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
تعقد جامعة أسيوط الأربعاء القادم 9 أبريل 2014 مؤتمر الغدد الصماء والسكري والذي ينظمه قسم الأمراض الباطنة  بالإشتراك مع وحدة الغدد الصماء وأمراض السكر بكلية الطب وذلك تحت رعاية الدكتور محمد عبد السميع رئيس الجامعة، والدكتور أحمد مخلوف عميد الكلية وذلك تحت عنوان 'أساسيات إضطرابات الغدد الصماء والسكري'.  وقد صرحت الدكتورة لبني فرج التوني مقرر المؤتمر أن المؤتمر يستمر لمدة يومين ويهدف إلي زيادة الوعي الصحي عند المواطنين باضطرابات الغدد الصماء والسكري وأهمية التشخيص المبكر وسبل تجنب مضاعفاته، كما يناقش المؤتمر اضطرابات الغدة الدرقية وتأثيرها علي النمو والانجاب، وكذلك أسباب حدوث خلل في الغدة الكظرية والآثار المترتبة علي ذلك بالإضافة إلي السمنة وأخطارها وأيضاً هشاشة العظام وخاصة عند السيدات.  وقد أضافت التوني أنه من المقرر أن يشهد المؤتمر حضور أكثر من 300 مشارك من أعضاء هيئة التدريس والأطباء من جامعات أسيوط والاسكندرية والقاهرة والزقازيق والمنصورة وبني وسويف والفيوم والمنيا وسوهاج. 

لولا عطا

حزب النور باسيوط يبدأ مشوار تحركاته لحل المشكلات الجماهيرية



اجتمع أيمن شعيب امين حزب النور وعضو مجلس الشوري السابق بأسيوط بمسئولي أمانات مراكز الحزب لمناقشة خطة عمل الأمانة خلال شهر أبريل. وشدد شعيب علي حصر المشاكل التي يعاني منها المواطنون واقتراح الحلول لها وطرحها مع المسئولين التنفيذيين المعنيين بمجالس المدن ووكلاء الوزارات بالمحافظة.  وتناول الاحتماع عدة موضوعات, منهما وضع مذكرات لمشروعات بالقري والمراكز منها خطة منظومة الخبز ومشروع توصيل الغاز لجميع القري لطرحها علي المسئولين, والعمل علي التواصل المستمر مع الجهات المعنية في كل مركز لمباشرة رفع الشكاوي والحلول, والأجتماعات الدورية الثابتة لدي كل الأمانات وأستكمال الزيارات الميدانية بالنسبة للأمانة العامة مع أمانات المراكز, ومن أمانات المراكز الي شياخات القري. وطالب شعيب. تفعيل مكتب خدمات المواطنين بالمحافظة, مشيراً إلي إستمرارا فاعليات القوافل الخدمية, واستكمال خطة عمل القوافل الطبية والبيطرية والزراعية وعمل وأستكمال دورات التنمية البشرية بحيث تكون مركزية علي مستوي جميع القطاعات, وتفعيل موسع لدورات فن المذاكرة لدي المرحلة الثانوية والشهادة الاعدادية من قبل مدربين ومحترفين. وحضر الاجتماع الدكتور عاطف أبو الخير وكيل ثاني ومعتز بشنك سكرتير الأمانة العامة ومحمد محمودا ووكيل رابع وأمناء المكاتب التنفيذية للمراكز. 

لولا عطا

وزيرة القوي العاملة: تعيين وتوفير 45 ألف فرصة عمل خلال شهر والانتهاء من إنشاء وتجهيز وتشغيل مركزين للتدريب المهني في محافظتي أسيوط والغربية



قالت الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة إنه تم تعيين 25 ألفا و 726 بالداخل، منهم 672 من ذوي  الاحتياجات الخاصة لإدماجهم في المجتمع للاستفادة من طاقتهم، وذلك خلال مارس الماضي.  وأشارت إلي أن الوزارة قامت أيضا بتوفير 19 ألفا و 270 فرصة عمل وجار شغلها في مجال صناعة الملابس، والفنيين ومساعدي فنيين في مجال الطباعة والتجليد، ومندوبي مبيعات، وأفراد أمن، كما شملت فرص العمل مهن المطاعم والسمكري، وفني دوكو ولحام.  وتابعت أن الوزارة انتهت من إنشاء وتجهيز وتشغيل مركزين للتدريب المهني في محافظتي أسيوط والغربية، للتدريب علي مهن التفصيل والخياطة الحاسب الآلي وصيانته، واللغات والنجارة، وصيانة المحمول والدش، إضافة إلي منح الترخيص لمركز تدريب مهني خاص لتدريب الشباب علي مهن الهندسة الكهربائية والالكترونية وفقا للشروط والضوابط في هذا الشأن. 

مجدى البدوى

الصندوق الاجتماعي بأسيوط يوفر 100 فرصة عمل لشباب قُري منفلوط



قام الصندوق الاجتماعي للتنمية بأسيوط بتوقيع بروتوكول تعاون مع جمعية المُحافظة علي القُرآن الكريم وتنمية المُجتمع بجحدم لمشروع محو الأمية والتعلم ورفع الوعي بقري ونجوع مركز منفلوط. صرح بذلك المحاسب رميح عبد الحسيب مدير الصندوق.

وأضاف رميح أن هذه المبادرة تأتي ضمن اتفاقية البنك الدولي بتمويل من الاتحاد الأوروبي قدره مليون جنيه، وفي إطار خطة الصندوق بأسيوط لحل مُشكلة البطالة وتشغيل الشباب والفتيات في محو أمية وتعليم الكبار في الفئة العُمرية من 18 إلي 29 سنة.

وأشار إلي أن أنشطة هذا المشروع تتضمن تدريب مائة من شباب وفتيات الخريجين للعمل كمُدرسين بقري مركز منفلوط الذين لم يحصلوا علي فُرصة عمل حتي الآن .

من جانبه قال الشيخ آف سلطان رئيس مجلس إدارة جمعية المُحافظة علي القُرآن الكريم وتنمية المُجتمع بجحدم إن المشروع يتضمن تشغيل 50 فصل لمحو أُمية الدارسين بالإضافة إلي تنفيذ ندوات تثقيفية وصحية واقتصادية وبيئية لهذا الغرض.

وأكد الشيخ آف سلطان أحمد علي أن فئات الدارسين بالمشروع تشمل الأميين المُقيمين بدائرة قُري ونجوع مركز منفلوط من 15 إلي 35 فئة إلزامية، وحتي 60 سنة فئة اختيارية، موضحاً استهداف المشروع لأُسر الدارسين لتوعيتهم ورفع مهاراتهم الحياتية بطريقة غير مباشرة.

جدير بالذكر أن جمعية المُحافظة علي القُرآن الكريم وتنمية المُجتمع بجحدم هي الجمعية الشريكة الأم والمظلة لجمعيات قُري مركز منفلوط الذين يبلغ عددهم 12 جمعية أهلية في 6 وحدات محلية بمنفلوط طوال 15 شهراً مُدة تنفيذ المشروع .


لولا عطا

بالفيديو لجنة رد المظالم : عدسة اللجنة تتلقى مشاكل مواطنى اسيوط عن ازمة البنزين والكهرباء



بالفيديو قناة صدى البلد .. ’’ على مسئوليتى ’’ كارثة: ’’ احمد جمال ’’ مسئول 6 ابريل بأسيوط جاسوس ويتلقى التعليمات من عشيقته الامريكية المرتبطة بمؤسسة جيمى كارتر



صحفى يكشف عن فساد بمديرية الصحة باسيوط ..وكيل الوزارة يتواطئ فى اهدار 10 مليون جنية من صناديق تحسين الخدمة


تعيش مديرية الصحة باسيوط حالة من الفساد الغير متناهى , فكل ما تتوقعة تجدة , اهدار مال عام , تواطئ , اهمال , محسوبية . حصلت بوابة حديث مصر الاخبارية على معلومات هامة تفيد أهدار اكثر من 10 مليون جنية من حساب صناديق تحسين الخدمة بالمستشفيات بسبب شراء أدوية خارج كراسة المناقصة للعلاج على نفقة الدولة وذلك بطريقة غير قانونية , وذلك بمعرفة مديرى المستشفيات العامة باسيوط ومنها مستشفى ابنوب القوصية واسيوط العام وابو تيج والبدارى والقوصية ومستشفى الايمان . وعلمت الجريدة أن العلاج على نفقة الدولة لم يسدد حتى الان من حسابات ديوان مديرية الصحة باسيوط وذلك لعدم قانونيتها , وايضا لان الادوية التى تم شراؤها غير موجودة فى كراسة شروط العلاج على نفقة الدولة وأن ما تم شراؤة هو بيزنس من تحت الطرابيزة لأدوية قاربت على انتهاء صلاحيتها , حيث تم الاتفاق على نسبة وصلت الى 40% . وقامت الشئون القاونية بمديرية الصحة بالتوصية بتحويل الموضوع برمتة الى النيابة العامة , الا ان وكيل مديرية الصحة باسيوط , لم يتخذ اى قرار . من جهة اخرى خرجت أقاويل والشائعات ان هناك علاقة بين المدير المالى بالمديرية ووكيل الوزارة بسبب قرابة تربط بين المدير المالى ومدير احدى المستشفيات وتم التستر على اتخاذ اى اجراءات قانونية ضد هذة المستشفيات , وذلك لتوسط احد مديرى المستشفيات عند الاخوان المسلمين فى تعيين وكيل الوزارة الحالى . ومن المعلوم انة لا توجد اى رقابة مالية على هذة المستشفيات وذلك تم اهدار هذة المبالغ التى اضاعت حق المواطن وحق الدولة تحت رعاية المحسوبية والفساد.

محسن بدر

بدء تظاهر طلاب الإخوان بجامعة الأزهر بأسيوط اعتراضًا على ترشح السيسي للرئاسة


بدأ طلاب جاعة الإخوان بجامعة الأزهر، فى تنظيم  مسيرة خرجت من أمام كلية أصول دين، وبدأت  تجوب الحرم الجامعي، اعتراضًا علي ترشح المشير السيسي للرئاسة.  ورددوا هتافات مناهضة للجيش والشرطة من بينه يسقط يسقط حكم العسكر ورفع الطلاب لافتات مسيئة للمشير السيسي.

رئيس جامعة أسيوط يعود بعد زيارة ماليزيا


http://arrai.org/news_images/2013/09/20/1379656726.jpg
عاد مؤخراً من ماليزيا الدكتور محمد عبد السميع رئيس جامعة أسيوط بعد زيارة استغرقت نحو أسبوع رافقه فيها الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة السابق وذلك فى إطار الإتفاقية المبرمة بين الجامعة والأكاديمية الماليزية لعلوم القرآن.  وقد صرح الدكتور محمد عبد السميع أن الزيارة جاءت تلبية لدعوة الجانب الماليزى بهدف تفعيل الاتفاقية التى بموجبها تقوم الأكاديمية الماليزية بترشيح الطلاب للدراسة بجامعة أسيوط ، وقد بدأ البرنامج العام الماضي بنحو 19 طالب واقتصرت دراستهم على كلية طب الأسنان ، وهذا العام فقد شهد البرنامج توسعاً ملحوظاً  ليشمل 125 طالب و امتدت من خلاله مجالات الدراسة إلى كليات الطب، طب الأسنان ، والصيدلة.  وقد أكد الدكتور عبد السميع على حرص إدارة الجامعة على الانفتاح على مختلف الجامعات العربية والدولية والعمل على تهيئة المناخ العلمي المناسب وتقديم كافة وسائل الراحة للطلاب الوافدين للدراسة بها ، معرباً عن سعادته بنجاح التعاون المصري الماليزي فى المجال العلمى والثقافي لكونها أحد الدول المتقدمة فى مجال العلوم والتكنولوجيا مما يعد دليلاً عملياً على المكانة المتميزة لجامعة أسيوط خاصة فى مجال العلوم الطبية.

وزير التخطيط يوافق على دعم مستشفيات أسيوط الجامعية بـ 2 مليون جنيه


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/2/18/2013-634967922280493346-49_main.jpg
أعلن إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، اليوم الإثنين، عن موافقة وزير التخطيط والتعاون الدولى، الدكتور أشرف العربي، على دعم مستشفيات جامعة أسيوط، وتمويل شراء أجهزة طبية جديدة بها بإجمالي 2 مليون جنيه.
وأشار حماد إلى حرص الدولة على دعم الخدمات الطبية بمحافظات الصعيد ومحافظة أسيوط بصفة خاصة لتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

تعتبر مستشفيات جامعة أسيوط من أكبر المستشفيات الجامعية التعليمية والعلاجية على مستوى جمهورية مصر العربية، حيث يبلغ عدد الأسرة الإجمالية للمستشفيات الجامعية قرابة الثلاثة آلاف سرير منها 92% مجاني و8% علاج خاص واقتصادي، وتعاقدات مع الهيئات الحكومية وغير الحكومية، ويخصص العائد منها للصرف على احتياجات القسم المجاني والمرضى غير القادرين.


اسلام رضوان

بالفيديو.. وزير التموين يوجه بالتحقيق فى شكاوى المواطنين من أحد مخابز أسيوط



بالفيديو وزير التموين يتفقد مطحن غلال العالمية وصوامع الغلال ويستمع الى شكاوى المواطنين ويضع حجر الاساس لمخازن الشركة المصرية لتجارة الجملة بأسيوط

                              الفيديو الاول


                              الفيديو الثانى


                             الفيديو الثالث

بالفيديو قناة سى بى سى اكسترا ووزير التموين يتفقد عددا من المطاحن والصوامع باسيوط



بالفيديو قناة اون تى فى ونتائج زيارة الدكتور خالد حنفي وزير التموين لمحافظة أسيوط



بالفيديو قناة اون تى فى ووزير التموين ومحافظ أسيوط يتفقدان المخابز والمطاحن بالمحافظة



البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...