الأحد، 22 يناير 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اعلان فوزا.عبدالله صادق مرشح الحرية والعدالة في دائرة الفتح.ابنوب


بالرغم من اقتراب عيد الثورة المصرية الاستاذ / عصام (( فنى هندسة )) بمدينة الفتح بأسيوط يهدد بحرق نفسه على طريقة "البوعزيزي" لتأكده ان الثورة لم تصل لاسيوط بعد وبعد التهديد يتلقى رسائل تهديد من رئيس مجلس مدينة الفتح بارسال مذكرة الى محافظ اسيوط لتحريض عمال النظافه علي الاعتصام ويطالب الاستاذ / عصام بفتح تحقيق رسمى لمواجهة المسئولين بمجلس الفتح


هدد فنى هندسة بمدينة الفتح بأسيوط بحرق نفسه علي طريقة "البوعزيزي" بتونس، ما لم يتدخل محافظ أسيوط، ويمنع الفساد الموجود فى مجلس مدينة الفتح.

كان "عصام" قد قام بالنشر علي صفحة محافظة أسيوط عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقال إنه قرر أن يقتدى بمحمد البوعزيزى في تونس، والذي أحرق نفسه من كثرة ما يراه من ظلم وفساد. 


 ------------------------------------------
الي اسيوط فيس توك ... بعد نشر عدة صفحات للفساد في مجلس مدينة الفتح والاهمال الذي يسيطر علي الفتح منذ تولي رئيس المدينة الحالي ..فقد وصلني تهديد فهمت مضمون الكلمات انه تم تشكيل لجنو لبحث موضوع عمال مؤقتين اعتصمو داخل العمل صباح يوم الخميس 19يناير الجاري وان رئيس مدينة الفتح اجبر احد الموظفين علي تحرير محضر بمركز شرطه الفتح ضدي انا علي انني انا المحرض الا انه محاولته بائت بالفشل واخيرا نما الي علمي انه ارسل مذكره الي السيد المحافظ بأنني قمت بتحريض عمال النظافه علي الاعتصام وها أنا الان اطالب بفتح تحقيق رسمي داخل ديوان عام محافظة اسيوط للتحقيق معي ومع الذين اعتصمو لسؤالهم عما اذا كنت انا المحرض من عدمه .......

بالفيديو الكيميائية أسماء بكير مدير إدارة الغسيل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط :: مياه الشرب غير صالحة للشرب والاستعمال الآدمى، وهذا مادعى العاملين للاعتصام والتظاهر حتى نقضى على الفساد والمفسدين في الشركة




أكدت الكيميائية أسماء بكير مدير إدارة الغسيل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، أن مياه الشرب غير صالحة للشرب والاستعمال الآدمى، وهذا مادعى العاملين للاعتصام والتظاهر حتى نقضى على الفساد والمفسدين في الشركة.

وأضافت أن السبب فى ذلك هو تهميش إدارة الغسيل المسئولة عن جودة المياه بعد أن سلبوا منها كل شئ حتى سيارات العمل الخاصة بالإدارة، وتم إعطاؤها لحاشية المدير لتوصيل أبنائهم للمدارس.


وأشارت إلى أن الفساد استفحل في الشركة، حيث نحرر المحاضر لإنهاء الأعمال قبل تنفيذها، ونقوم بالدعاية للشركة ونصرف الملايين دون تقديم خدمة للمواطن وغيرها من المخالفات الأخري أدت إلي وجود فساد كبير بها.

عاجل :: عمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط يواصلون اعتصامهم لليوم الثامن علي التوالي ويهددون بإغراقها في الصرف الصحي للمطالبة برفع الحافز إلى 200%، وصرف الأرباح المتأخرة




واصل عمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط، اعتصامهم لليوم الثامن علي التوالي بالمقر الإداري للشركة بنزلة عبد اللاه بمدينة أسيوط، للمطالبة برفع الحافز إلى 200%، وصرف الأرباح المتأخرة.

أكد المعتصمون، علي تفشى الفساد داخل الشركة، ورددوا هتافات منها" المحاكمة المحاكمة العصابة لسة حاكمة"، منوهين إلي حصولهم على العديد من ملفات الفساد التى تثبت وجود مخالفة في بعض التعيينات، وصرف مرتبات مالية لغير المستحقين.


وأفاد المعتصمون بأن اللواء محمد بدرى، رئيس الشركة، هددنا وقيادات الشركة بالاعتقال في حالة اعتصامنا السلمى، مهددين بغلق مضخات مياه الصرف عن المدينة حال حدوث ذلك، الأمر الذي يتسبب في غرقها بالصرف الصحي.

عاجل :: اصابة الطالب / مصطفى محمد حسين بطلق ناري بطريق الخطأ في بندر منفلوط بأسيوط، وذلك علي خلفية عبثه بسلاح ناري كان بحوزته



أصيب طالب بطلق ناري بطريق الخطأ في بندر منفلوط بأسيوط، وذلك علي خلفية عبثه بسلاح ناري كان بحوزته.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بوصول مصطفى محمد حسين (20 سنة – طالب)، ومقيم ببندر منفلوط، إلي مستشفي أسيوط الجامعي، مصابًا بطلق ناري أدى إلى وجود جرح بالجانب الأيمن أسفل البطن.


أشارت تحريات ضباط مباحث المركز إلي أنه حال قيام المصاب بالعبث بسلاح ناري خاص به، خرجت منه طلقة بطريق الخطأ أحدثت إصابته المشار إليها، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط السلاح المستخدم، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة.


عاجل :: اصابة كل من (( صالح محمد صالح _ ضاحى محمد ضاحى )) بطلقات نارية بقرية ديروط الشريف التابعة لمركزديروط بأسيوط، على خلفية قيام 3 أشخاص بإطلاق النار علي الأول مما أدى إلى إصابته، بسبب خلافات الجيرة فيما بينهم، بينما أصيب الثاني بطلق ناري طائش



أصيب فلاح ونجار مسلح بطلقات نارية بقرية ديروط الشريف التابعة لمركزديروط بأسيوط، على خلفية قيام 3 أشخاص بإطلاق النار علي الأول مما أدى إلى إصابته، بسبب خلافات الجيرة فيما بينهم، بينما أصيب الثاني بطلق ناري طائش.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بوصول صالح محمد صالح (50 سنة - فلاح)، وضاحى محمد ضاحى (35 سنة - نجار مسلح)، وكليهما مقيمين بقرية ديروط الشريف، إلى مستشفى أسيوط الجامعي، مصابين بطلقات نارية بالجسم.


بالانتقال وسؤال نجل المصاب الأول ياسر صالح محمد (22 سنة – فلاح)، اتهم كلا من أدهم نجيب عبدالبديع، وزين عبدالبديع، وحمد عبدالبديع، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزتهم محدثين إصابة والده لخلافات سابقة بسبب الجيرة.


بسؤال المصاب الثانى، قرر أنه أثناء عمله بأحد المنازل بالقرب من إطلاق الأعيرة النارية فوجئ بإصابته بطلق ناري طائش، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

البقاء لله :: مصرع الطبيب / ياسر عمر فاروق واصابة 11 اخرين من أطباء مستشفي الشرطة بأسيوط في أثناء استقلالهم أتوبيس من أسيوط إلى سوهاج بطريق أسيوط سوهاج الصحراوي الغربي

لقي طبيب مصرعه، وأصيب 11 آخرون من أطباء مستشفي الشرطة بأسيوط في أثناء استقلالهم أتوبيس من أسيوط إلى سوهاج بطريق أسيوط سوهاج الصحراوي الغربي.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من العميد عادل زكي مدير الإدارة العامة لمرور أسيوط، يفيد بانقلاب أتوبيس خاص أسيوط في أثناء سيره علي الطريق الصحراوي أسيوط سوهاج، مما أدى إلى مصرع ياسر عمر فاروق (35 سنة – طبيب)، وإصابة كل من محمود فرغلي محمد (32 سنة – طبيب)، وأحمد حسن حسين (34 سنة – طبيب)، وأحمد خلف زيدان (32 سنة – طبيب)، ورانيا ناشد عبدالحافظ (23 سنة – طبيبة)، وعبير حسني فوزي (33 سنة – طبيبة)، وعلاء عزمي (23 سنة – طبيبة)، وعلاء علم (33 سنة – طبيبة)، وبهاء الدين عبد الرحمن (35 سنة – طبيبة)، ورانيا جمال كامل (35 سنة – طبيبة)، وسها حمدي علي (32 سنة – طبيبة)، وجنة جمال عبد الناصر (31 سنة – طبيبة).


تم نقل المصابين إلى مستشفى الشرطة بأسيوط، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة

العشرات من معلمي التعليم الابتدائي بأسيوط يتظاهرون امام مدرسة الأمام علي بن أبي طالب بمدينة أسيوط احتجاجا على منع مدير إدارة أسيوط التعليمية دخول بعض المعلمين للتصحيح لتأخرهم عشرة دقائق عن مواعيد التصحيح بسبب أزمة المواصلات



تظاهر اليوم، الأحد، العشرات من معلمي التعليم الابتدائي بأسيوط أمام مدرسة الأمام علي بن أبي طالب بمدينة أسيوط احتجاجا على منع مدير إدارة أسيوط التعليمية دخول بعض المعلمين للتصحيح لتأخرهم عشرة دقائق عن مواعيد التصحيح بسبب أزمة المواصلات لعدم توافر البنزين بالمحافظة، وقيام مدير الإدارة بغلق أبواب المدرسة ومنعهم من الدخول وتوجيه اهانات لهم وتهديد أحدهم باستدعاء الشرطة له، مما أثار حفيظة المعلمين المتواجدين باللجان، وامتنعوا عن التصحيح، مطالبين بتقديم الاعتذار ورفع حافز التصحيح.

من جانب آخر، تظاهر العشرات من

ضبط 124 قضية تموين ومرافق في أسيوط



تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 124 قضية متنوعة في مجال التموين والمرافق، وذلك في حملة أمنية بمختلف مراكز محافظة أسيوط، لضبط المخالفين والخارجين علي القانون.

وأسفرت الحملة عن ضبط 4 قضايا تموين عبارة عن عدم حمل شهادة صحية، وعدم الإعلان عن الأسعار، وعدم نظافة أدوات العجن، وبيع أسطوانات الغاز بأكثر من السعر الرسمي، و120 قضية مرافق منها قضايا إشغالات، وعدم حمل رخصة بائع متجول، وعدم حمل شهادة صحية، وغيرها، وتم تحرير بالمحاضر والمخالفات المختلفة، وجار العرض على النيابة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد العشرات من عمال النظافة بحي شرق وغرب ومركز أسيوط يقطعون الطريق أمام مبنى ديوان عام المحافظة احتجاجاً على عدم التثبيت




قطع العشرات من عمال النظافة بحي شرق وغرب ومركز أسيوط، اليوم، الأحد، الطريق أمام مبنى ديوان عام المحافظة احتجاجاً على عدم التثبيت.

ووقعت مشادات كلامية وتشابك بالأيدي بين سائقي السيارات والمتظاهرين بسبب قطع الطريق مما أجبر السيارات ورجال المرور على تغيير مسارهم إلى الشوارع الجانبية، مما أدى إلى تكدس مروري بالمنطقة.

وطالب المتظاهرون بتثبيتهم وصرف بدل مخاطر وعدوى وتغيير العقود التي علموا بتزويرها بعد عرضها على أحد المحامين، حسب قولهم، والتي تم إبرامها معهم في وقت سابق، فضلاً عن محاسبة المسئول عن العقود المزورة التي تم تحريرها معهم.

ومن جهته، التقى اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، المتظاهرين وأكد لهم أن جميع أسمائهم في جهاز التنظيم والإدارة بالقاهرة، مشيرا إلى انه سوف يرفع اليوم مذكرة إلى الدكتور كمال الجنزوري، رئيس مجلس الوزراء.

وأكد البرعي أن هناك خطوات جادة لتثبيت جميع المؤقتين في جميع الهيئات الحكومة لضمان مستوى اجتماعي أفضل لهم.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد محافظ اسيوط يحتفل بعيد الشرطة

جمعية 25 يناير بالبداري في أسيوط تختار مستشار بمجلس الدولة للإشراف على انتخاباتها

استقرت جمعية ائتلاف شباب 25 يناير بالبداري في أسيوط علي اختيار المستشار محمد إبراهيم نفادي، المستشار بمجلس الدولة ليكون مشرفًا علي انتخابات المكتب التنفيذي للجمعية، والتي من المقرر إجراؤها في منتصف فبراير المقبل، فضلًا عن سامح محمد حسين، المحامي بهيئة مفوضي الدولة ليكون معاونًا له.

قال أحمد جعيدي، عضو ائتلاف شباب الثورة بالبداري والمسئول عن اللجنة السياسية ومحاربة الفساد: إن شباب الثورة بالبداري يريدون أن يرسلوا برسائل للمجتمع الصعيدي عامة تفيد أن الثورة ستغير وجه التاريخ وأن الديمقراطية قادمة في كل شيء في حياتنا ومضي عهد الديكتاتورية، ونتمني أن نتنفس نسائم الحرية

بالصور محافظ أسيوط يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية في الكاراتيه

http://4.bp.blogspot.com/-bEuY6i6gtQk/Txv5Br-hryI/AAAAAAAADbI/rvUchEqbMaw/s1600/%25D8%25B5%25D9%2588%25D8%25B1%25D8%25A91+%25284%2529.jpg
http://4.bp.blogspot.com/-k45nV61qTWA/Txv5Ew8CbDI/AAAAAAAADbQ/tNz6J3RTN2Q/s1600/%25D8%25B5%25D9%2588%25D8%25B1%25D8%25A92+%25284%2529.jpg
                            باقى الصور

محافظ أسيوط يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

http://2.bp.blogspot.com/-WrKKsYV8f6w/Txv4GEmKJBI/AAAAAAAADa0/6oX6kuz1rH8/s1600/%25D8%25B5%25D9%2588%25D8%25B1%25D8%25A95.jpg
 http://4.bp.blogspot.com/-n6TPmGnQ8kU/Txv4aOpTXUI/AAAAAAAADa8/qF4vA4zg-X8/s1600/%25D8%25B5%25D9%2588%25D8%25B1%25D8%25A96.jpg
تفقد السيد البرعي، محافظ أسيوط، لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في مدرسة إسماعيل القباني الإعدادية للاطمئنان على سير عملية الامتحانات، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب والمدرسين.

صرح بذلك إبراهيم موافي، وكيل وزارة التربية والتعليم، وقال إن عدد طلاب الشهادة الإعدادية بلغ 64 ألف طالب وطالبة يؤدون الامتحانات في 324 لجنة للتعليم العام والمهني لافتًا إلى أن أسئلة الامتحانات جاءت في مستوى الطالب العادي، وأن اليوم الأول مر بسلاسة في كافة اللجان ولم تتلق غرف العمليات أية شكاوى تذكر.

محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية يضعان الزهور على قبري الجندي المجهول وشهداء الشرطة

قام السيد البرعي، محافظ أسيوط، واللواء محسن الشاذلي، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، واللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط اليوم الأحد بوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول وشهداء الشرطة، وذلك بمعسكرات قوات الأمن بمركز الفتح في أسيوط، احتفالًا بعيد الشرطة.

جاء ذلك وسط الموسيقي العسكرية، وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة و25 يناير، ولكن الاحتفال اختلف هذا العام عن الأعوام السابقة، حيث لم يتم فيه فتح دار المناسبات بنادي الشرطة لاستقبال التهاني بل اكتفت قيادات المحافظة بقراءة الفاتحة ووضع أكاليل الزهور.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد عمال المياه باسيوط يضربون عن الطعام ويوجهون كلمة للمسئولين الكبار فى اسيوط (( حسبى الله ونعم الوكيل ))

      المعتصمين للمسئولين (( حسبى الله ونعم الوكيل ))

                   اضراب المعتصمين عن الطعام

                                الفيديو الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد برنامج فتاوى قرآنية للدكتور عبد الآخر حماد مفتى الجماعة الاسلامية باسيوط


طقس اليوم الاحد 22/1/2012 فى اسيوط الصغرى :: 4 والعظمى :: 17


بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد اهالى واطفال اسيوط للمحافظ (( حسبى الله ونعم الوكيل فهو نعم المولى ونعم النصير )) وذلك بعد عجز المسئولين عن حل أزمتهم فى الانابيب

                                الفيديو


                         باقى الصور

بالفيديو المتظاهرون أغلقوا إدارة أبنوب التعليمية ومنعوا الموظفين من الدخول


ابرز نتائج الجولة التاسعة لدورى القسم الثانى :: تعادل بترول اسيوط مع سكر الحوامدية 1/1

صورة أرشيفية
أسفرت مباريات القسم الثانى التى أقيمت اليوم عن 8 انتصارات و3 تعادلات فى الجولة التاسعة لدورى القسم الثانى، أبرزها فوز الأولمبى على الكروم 4/1، والرجاء على كوم حمادة 3/1، وجاءت نتائج المباريات كالتالى:

المجموعة الأولى

سكر أبو قرقاص × شبان قنا 2/0
كيما أسوان × المراغة 1/2
المجموعة الثانية
بترول أسيوط × سكر الحوامدية 1/1
مغاغة × سمالوط 0/1
المجموعة الرابعة
الزرقا × الشرقية 1/2
المجموعة السادسة
مطروح × المغربى 1/0
ابو قير × الترام 1/1
الاولمبى × والكروم 4/1
الاسكندرية للبترول × ومياه البحيرة 0/0
الحمام × دمنهور 1/0
الرجاء × كوم حمادة 3/1

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد شباب 6 أبريل بمركز ديروط باسيوط وليه نازل يوم 25 يناير


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...