الأربعاء، 5 أبريل 2017

أنا بشكر مجهوداتكم وأتمنى إن مجهوداتكم لا تقف على حد التبرعات بالطعام وبالكساء .. بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ عن التبرعات للجمعيات الخيرية .. الطعام يهضم والكساء يبلى ويبقى الانسان الذى قد يكون فى أكثر حالات الإحتياج أن نبنى فيه نفس مطمئنه هادئه


صحافة المواطن ’’ ساندوتش عـ الحيط ’’ بالصور مطعم باسيوط يرسم البسمة على وجوه الفقراء ’’ يأكل مجانا وبكرامة دون الشعور بالإهانة ’’




في مطعم مشويات في أسيوط قرر ان يعمل حاجة لـ " غير مقتدرين " وهو ان خصص ساعة يوميا من 5-6 بحد اقصي 20 جنيه " هتكون وجبة كويسة .. أرز + كبدة بلدى + سلطات + عيش

وكمان عامل طريقة تاني لـ التبرع الفكرة موجودة بالفعل في اسكندرية ومعروفة بـ اسم «ساندويتش على الحيط» وهي انك هتشتري الساندويتش وتسيب البون ع الحيط لـ اي محتاج هياخد البون وهيبدله بالساندويتش " والساندويتش هيكون بحد اقصي 3 جنية ونص ..
المطعم اسمه " عيش وملح " والعنوان : شارع الجلاء بجوار عمر افندي.

أسامه عبد الشافى

بالصور.. انتشار القمامة بشوارع وميادين أسيوط يثير غضب المواطنين







فى تجاهل تام وغياب للجهاز التنفيذى بأسيوط تنتشر أكوام القمامة والمخلفات بشوارع أسيوط الرئيسية والميادين، ما أثار غضب الأهالى خاصة سكان حى غرب بمدينة أسيوط، الذين أصبحوا على حد قولهم يتنفسون قمامة، وأصبح حى غرب بمثابة مقلب القمامة الرئيسى بالمدينة، خاصة مع عدم وجود منظومة سليمة ومطبقة لجمع القمامة وإعادة تدويرها.



وقال محمد جمال أحد سكان منطقة غرب البلد إن القمامة تنتشر حول المساكن بالمنطقة وبجوار أسوار المدارس وأمام المساجد، ولا يوجد بالمنطقة موظفون من الحى لجمع القمامة ولا من الزبالين العاملين بشكل خاص، مضيفا أن القمامة انتشرت فى الفترة الأخيرة بشكل مزعج، خاصة خلال العامين الماضيين وأصبحت تلالا بالشوارع الرئيسية وبالحارات الضيقة، حتى أنها تسببت فى كتم أنفاس المارة، وصعوبة التنفس وليس هناك أى مسئول يتحرك بالمحافظة.



ومن جهته قال المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط إنه سيتم تشكيل لجان مستمرة للتفتيش والمتابعة على المتعهدين ومحاسبة المقصرين، ووضع حافز متغير للعاملين بالمنظومة، لحثهم على العمل بجد وإتقان، والوصول إلى مخرجات نهائية وفقًا لمراحل المشروع الخاص بمنظومة النظافة، وإعادة تدوير المخلفات، ويرضى عنها المواطن، مؤكدًا تعميم المنظومة على باقى مراكز المحافظة.

ضحا صالح

بالصور.. قصص 3 أطفال باسيوط برتبة آباء.. فقدوا طفولتهم وتولوا مسئولية أسرهم.. أحمد لم تمنعه إعاقته من العمل ومساعدة والده فى تربية أشقائه الخمسة.. عبد الله أصيب ببتر فى أصابع يده داخل ورشة.. ومصطفى يبيع المناديل










لا يُمكن وصف ما تراه فى عيونهم، وما تحمله تلك البراءة من هم وحزن، لا تستطيع أن تمنع دموعك أمام عجزهم وقلة حيلتهم، ولا يمكن أن تجد وصف لأجسادهم النحيلة.. تلك الأنامل الصغيرة التى خُلقت لتلهو فى هذه الفترة بألعاب الأطفال المختلفة، تلك الأنامل الرقيقة أصبحت تعمل على ماكينات الخراطة.. الكفوف الرقيقة تقف فى إشارات المرور لبيع المناديل وتلميع السيارات.. إنهم براعم ضحوا بطفولتهم للإنفاق على أسرهم، وتحمّلوا فوق طاقتهم، ليأخذوا ببراعة دور الآباء.

أحمد جابر - طفل عُمره 15 عاما - وُلد بإعاقة فى يده وإحدى قدميه، هو الابن الأكبر لأب يعمل باليومية فى أحد المقاهى الصغيرة، ووالدته ربة منزل، تربى 5 من أشقائه، عندما أصبح عمره 6 سنوات، بدأ العمل فى إحدى ورش الخراطة، وبالتالى لم يستطع أحمد استكمال دراسته.

 قال أحمد: "ولدت فى أسرة فقيرة، تعيش فى منطقة غرب البلد بمدينة أسيوط، وهى إحدى المناطق التى سقطت من حسابات المسئولين بالمحافظة، سكانها الأكثر فقرًا بالمحافظة، والدى يحصل من المقهى على عدة جنيهات يوميًا لا تكفى أسرتنا، والدى يعمل أيام فيما لا يعمل شهور.

ونظرًا لتلك الظروف تكفلت بمصروفات أشقائى الـ5 الإناث والذكور، عن طريق عملى بإحدى ورش الخراطة بمنطقة غرب البلد، ولم تمنعنى الإعاقة من العمل، حيث تعجز يدى وقدمى عن العمل، لكن أحاول جاهدًا الحصول على جنيهات أعود بها إلى والدتى ربة المنزل وأشقائى الصغار. وأدعو الله أن يرزقنى من أجل والدتى ووالدى وأشقائى.

عبد الله سيد – عُمره 10 سنوات - يعمل بإحدى ورش الخراطة، لديه 3 شقيقات بنات، هو "آخر العنقود".. قال عبدالله: أنجبت والدتى 3 بنات أكبر منى، وبدأت جدتى "أم أبى" فى معايرتها لإنجابها إناث فقط، وظلت أمى تعانى، حتى حملت بى، وأتمت حملها وبعد إنجابى أصيبت أمى بحالة نفسية سيئة جدًا، تسببت فى إصابتها بانتكاسة، وتم احتجازها بمستشفى الصحة النفسية لفترة، وكان يعمل أبى كأحد عمال اليومية، حتى أصيب بالربو، وظل بالمستشفى لفترة طويلة.

ويُكمل عبد الله قائلاً: بسبب مرض والدى، ترك لى مسئولية شقيقاتى، حتى أكملت عامى الخامس، قررت أن أعمل بإحدى ورش الخراطة والميكانيكا، وأعود آخر اليوم بعدد من الجنيهات، تقوم شقيقتى الكبرى – عُمرها 17 سنة - بتقسيمها طبقا لاحتياجات المنزل، ما بين أمى المريضة، ووالدى الذى يعانى من ربو شديد بالصدر، ومتطلبات شقيقاتى الثلاث وهن أعمارهن 17 و15 و12 عاما.

وتابع: خرجتُ فى يوم كعادتى للعمل، وأثناء تواجدى بورشة الخراطة، أصابتنى إحدى ماكينات الورشة ببتر أصابع كف يدى اليمنى، وجلست بالمنزل لفترة، لكننى لم أستسلم، وقررت تحدى الظروف، وأنزل مرة ثانية للعمل، ولازلت أعيش بالأمل أن يساعدنى الله فى تجهيز شقيقاتى وعلاج والدتى ووالدى المريضين.


مصطفى محمود – عُمره 10 سنوات - بيع المناديل لديه يمثل عملاً شريفاً ينفق منه على أسرته، توفى والده تاركاً 3 من الأبناء، مصطفى أكبرهم، يذهب مصطفى كل يوم لمدرسته القريبة من منزلهم، وبعد انتهاء اليوم الدراسى، يبيع مناديل على الرصيف، بدلاً من مد يديه للغير.

يقول مصطفى: "توفى والدى وأنا عمرى 7 سنوات، تاركا لى والدتى، و2 أخوات، بنت عمرها 5 سنوات، وولد عمره عامين، وتحملت مسئولية أشقائى بعد وفاة والدى، وبدأت أبحث عن عمل، لكن لصغر سنى وارتباطى بدراستى التى أعشقها، لم أجد عمل سوى بيع المناديل، وأتمنى أن يوفقنى الله وأفيد نفسى ووالدتى والمجتمع، ويجلس بجوارى شقيقى الأصغر لبيع المناديل، حتى تغيب الشمس، ونحن على هذا الحال منذ 3 سنوات، و لدىّ أمل كبير فى تحقيق أحلامى، والنجاح فى دراستى.

ضحا صالح
احمد مصطفى

بالصور ننشر كراسة شروط ’’ الهضبة الغربية ’’ .. وزير الإسكان: سحب 300 كراسة بمدينة ناصر ’’ الهضبة الغربية ’’ فى يوم واحد باسيوط











أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن سحب كراسات شروط القرعة لـ500 قطعة أرض سكنية مميزة بمدينة "ناصر" الجديدة بغرب أسيوط، ومدينة "غرب قنا"، شهد إقبالاً هائلاً، من أهالى الصعيد، حيث تم سحب 300 كراسة شروط بمدينة "ناصر" الجديدة بغرب أسيوط، و167 كراسة شروط بمدينة "غرب قنا"، موضحاً أنه تم طرح 250 قطعة أرض بكل مدينة بمساحات تتراوح بين 500 و700 م2، لإقامة فيلات وعمارات سكنية.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، فى بيان له اليوم، إن هذا الإقبال الهائل لسحب كراسات شروط القرعة بالمدينتين، يؤكد نجاح سياسات وزارة الإسكان، فى إنشاء المدن الجديدة وتخطيطها، والتوسع العمرانى لاستيعاب الزيادة السكانية، مؤكداً استمرار الوزارة فى طرح الأراضى لمختلف شرائح المجتمع، بما يلبى حاجة المواطن المصرى فى تملك الأرض السكنية، التى تتناسب مع امكانياته.

وأشار وزير الإسكان إلى أنه يشترط فى المتقدم أن يكون شخصاً طبيعياً مصرى الجنسية، وليس معنوياً (شركة أو مؤسسة)، وألا تقل سنه عن 21 عاماً وقت الإعلان.

وأضاف الوزير: صدر القرار الجمهورى رقم 78 لسنة 2017، بتخصيص مساحة 6006,20 فدان من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة، ناحية محافظة أسيوط، لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لإقامة مجتمع عمرانى جديد، كما صدر قرار رئيس الجمهورية رقم 40 لسنة 2017 بالموافقة على إعادة تخصيص مساحة 8971,11 فدان من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية محافظة قنا "امتداد غرب قنا"، لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لإقامة مجتمع عمرانى جديد، موضحاً أن الهيئة تخطط المدينتين الجديدتين على أحدث النظم التخطيطية.

وأوضح وزير الإسكان أنه يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات بالنسبة لمدينة "ناصر" الجديدة بغرب أسيوط، من فرع بنك التعمير والإسكان بـ(2 شارع الجمهورية – أسيوط)، وبالنسبة لمدينة "غرب قنا"، من فرع بنك التعمير والإسكان بـ(برج المديرية – ميدان مديرية الأمن – قنا)، ويتم تقديم استمارة بيانات الحجز الواردة بكراسة شروط الطرح ابتداء من الأحد المقبل 9/4/2017 وحتى يوم الخميس الموافق 27/4/2017، خلال أيام العمل الرسمية لفرعى البنك المذكورين من الساعة 3 وحتى الساعة 5 مساءً، ويحظر التعامل مع أى جهات أو أفراد خارج البنك، ويسدد مقدم الحجز وقدره 50 ألف جنيه فقط لا غير بشيك معتمد (مقبول الدفع أو مصرفي)، أو نقداً، موضحاً أنه سيتم إجراء قرعة يدوية وعلنية طبقاً لقطع الأراضى والمساحات، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة لاحقاً بحضور الجهات المعنية والرقابية ومن يرغب من المواطنين المتقدمين للحجز، وسيتم رد مقدم الحجز للمتقدمين الذين لم يحالفهم التوفيق بالقرعة العلنية.

وبشأن نظام السداد، أضاف أنه فى حالة الحصول على قطعة أرض بالقرعة يتم استكمال سداد نسبة 25% بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 0.5 % مجلس أمناء) من إجمالى قيمة الأرض خلال فترة لا تزيد عن شهرين من تاريخ إجراء القرعة العلنية، ويتم سداد باقى ثمن الأرض وقدره 75% من إجمالى الثمن على 3 أقساط سنوية متساوية ومتتالية، يستحق القسط الأول منها بعد عام من تاريخ إجراء القرعة العلنية، ويتم تحرير شيكات بنكية بقيمة الأقساط باسم جهاز مدينة أسيوط الجديدة، بالنسبة لأراضى مدينة "ناصر" الجديدة بغرب أسيوط، وباسم جهاز مدينة قنا الجديدة، بالنسبة لأراضى مدينة غرب قنا.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إلى أنه يتم تسليم الأرض خلال 12 شهراً من تاريخ استكمال سداد نسبة الـ25% من إجمالى قيمة الأرض، ويتم الانتهاء من تنفيذ كامل أعمال البناء خلال 3 سنوات من تاريخ استلام الأرض، مع الالتزام بالشروط والمواصفات الواردة بكراسة شروط الطرح.

احمد حسن

بالصور والفيديو تموين ساحل سليم باسيوط تضبط صاحب ثلاجة يقوم يجمع اللحوم ومشتقاتها المنتهية الصلاحية، ويعيد تعبئتها وتغليفها وإضافة تواريخ صلاحية حديثة لها














ضبطت قوات مباحث إدارة التموين بمديرية أمن أسيوط، صاحب ثلاجة يقوم يجمع اللحوم ومشتقاتها المنتهية الصلاحية، ويعيد تعبئتها وتغليفها وإضافة تواريخ صلاحية حديثة لها، بغرض إعادة بيعها بساحل سليم في محافظة أسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط إخطارًا من العميد عصام أبو شقة، مدير إدارة مباحث التموين، يفيد بورود معلومات للإدارة أكدتها التحريات مفاداها قيام "ا. خ. ب "مقيم بندر الساحل - بإدارة ثلاجة لتخزين اللحوم ومشتقاتها والمواد الغذائية والكائنة خلف المعهد الديني، بندر الساحل، بدون ترخيص من الجهات المسؤولة، كما أضافت التحريات قيام المذكور بتجميع اللحوم ومشتقاتها المنتهية الصلاحية، وإعادة تعبئتها وتغليفها وإضافة تواريخ صلاحية حديثة لها.

وعقب تقنين الإجراءات توجهت حملة من ضباط الإدارة وبمشاركة لجنة من الطب البيطري، والتوجه إلى مقر الثلاجة المتحرى عنها، وتم التقابل مع مديرها المسئول المذكور.

وبسؤاله عما إذا كان لدية ترخيص، أجاب بالنفي، وضبط بداخل الثلاجة كميات كبيرة من اللحوم ومشتقاتها منتهية الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وتم ضبط 165 كيلو جرام، من اللحوم المستوردة بدون بيانات وغير صالحة للاستهلاك الآدمي لتغير في خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس والرائحة.

بالإضافة إلى 2 كيلو و400 جرام من "البيف برجر" منتهي الصلاحية، منذ فترة، وقررت اللجنة البيطرية، إعدام المضبوطات عقب استئذان النيابة، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم، وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

بالصور امن اسيوط يعلن عن مصرع مسجل خطر وابنه في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بقرية مير بمركز القوصية بأسيوط



لقي مسجل خطر، ونجله، مصرعهما في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة خلال حملة تنفيذ أحكام، قامت بها القوات، لضبطهما بقرية مير التابعة لمركز القوصية في محافظة أسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات للمديرية أكدتها التحريات مفادها تواجد المسجل شقي خطر "ح. ع، 43 عامًا"، عاطل، مسجل شقي خطر تحت رقم 205 فئة (أ) إتجار في الأسلحة النارية، ومحكوم عليه في القضايا جنايات مركز القوصية لسنة 2011 بالسجن المؤبد، قتل عمد، وجنايات مركز القوصية لسنة 2012 بالسجن المؤبد سلاح، وجنايات مركز القوصية لسنة 2012 بالسجن المؤبد سلاح، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضيتين إداري مركز القوصية لسنة 2015، خطف، إداري مركز القوصية لسنة 2015، خطف، و نجله "س. ح. ع. ح، 21 عامًا"، فلاح، سبق اتهامه في قضية سلاح، بدون ترخيص، وهما من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة المشهور عنها ارتكاب حوادث القتل والخطف والسرقات ومقاومة السلطات وفرض السيطرة بالإضافة إلى الإتجار في الأسلحة والذخائر وترويع المواطنين.

وأكدت التحريات أن المتهمين مختبئين بمحل إقامتهما بقرية مير، دائرة مركز القوصية.

وعلى الفور تم إعداد حملة برئاسة اللواء مدير الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام واللواء أسعد الذكير، مدير إدارة البحث الجنائي، بالاشتراك وفرع الأمن العام بأسيوط برئاسة اللواء محمد ضبش، وضمت ضباط إدارة البحث الجنائي وفرع بحث الشمال ومباحث مركز القوصية وضباط الأسلحة والذخائر غير المرخصة مدعومين بـ8 مجموعات قتالية و4 مدرعات من قوات الأمن المركزي بأسيوط وإدارة قوات الأمن، استهدفت قرية مير ـ دائرة مركز القوصية.

وعقب تقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة، وباستهداف المأذون بضبطهما ولدي وصول القوات بالقرب من مسكنهما، بادرا بإطلاق وابل كثيف من الأعيرة النارية من أسلحة نارية بحيازتهما تجاه القوات نجم عنها تهشم الزجاج الخلفي الأيمن لمدرعة تابعة للأمن المركزي، ما دعا القوات إلى مبادلتهما إياها حتي تم اسكات مصدر النيران، وتبين مقتل المتهمين أثر إصابة الأول بطلق ناري بالرأس والصدر، والثاني مصاب بطلق ناري بالبطن، وعثر بجوار جثة الأول على بندقية آلية عيار 7.62 × 39 رقم 8068، يرتدي صديري خزن به خزينتي، و45 طلقة، والثاني علي بندقية ألماني عيار 7.92 تحمل رقم 4611/159 و 15 طلقة.

وبالكشف عنهما تبين إنهما مُبلغ بسرقتهما في واقعة المحضر إداري مركز أسنا / قنا لسنة 1987 عن بلاغ " م م ا "بتمشيط الزراعات المتاخمة لمحل الواقعة تم ضبط بندقية آلية عيار 7.62 × 39 رقم 164349، و35 طلقة، وخزينة بتفتيش ملحقات مسكن المتهمان تم ضبط سيارة ماركة فيرنا فضي اللون تحمل لوحات رقم "33265" ملاكي أسيوط غير خاصة بهما، وبالكشف عن رقمي الشاسية والموتور تبين أنه مبلغ بسرقتها في واقعة المحضر جنح مصر الجديدة لسنة 2014، عن بلاغ المواطن / ه ع م . بتاريخ 11/3/2014.

تم التحفظ على المضبوطات و نقل الجثتان لمشرحة مستشفى أسيوط الجامعي والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة، وتحرير المحضر اللازم، وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

البقاء لله .. استشهاد مجند من قرية "النواورة" بمركز البداري باسيوط فى حادث ارهابى بشمال سيناء


وصل جثمان الشهيد "علي ماهر عبدالعال"، مطار أسيوط الدولي على متن طائرة عسكرية استعدادا لتششيع جثمانهن بمسقط راسه قرية "النواورة" بمركز البداري.

وخيم الحزن على أهالي قرية "النواورة"، التابعة لمركز البداري في محافظة أسيوط، عقب سماع نبأ استشهاد المجند علي ماهر عبدالعال بإحدي النقاط الأمنية التابعة للقوات المسلحة بمدينة العريش في محافظة شمال سيناء.

سعاد احمد

بالصور| رئيس جامعة أسيوط يفتتح مجمع الخدمات الشرطية بالحرم الجامعي .. لتوطيد العلاقة بين جهاز الشرطة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة





أكد الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط ،على تعاون الجامعة مع كافة الوزارات والهيئات المختصة بما يهدف إلى تيسير تقديم الخدمات الحكومية واستخراج الأوراق الرسمية للأفراد داخل الجامعة فى سهولة ويسر.

جاء ذلك خلال افتتاح الدكتور جعيص لأول مقر لتقديم الخدمات الشرطية للمدنيين من أسرة الجامعة ومقره داخل القرية الأولمبية بالجامعة وذلك تحت رعاية اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، واللواء عاطف قلعى، مدير أمن أسيوط، وبحضور المقدم أحمد قدرى، من إدارة الأمن الوطنى، والعميد بهاء أحمد بخيت، مدير العلاقات العامة بمديرية أمن أسيوط، والعميد أحمد حسن موسى، مدير إدارة الجوازات، والعقيد أسامة محمد على، رئيس قسم الأدلة الجنائية، والمقدم علاء عبد الستار، من إدارة الأحوال المدنية والمقدم ماجد هانى، من قسم تصاريح العمل، والرائد عمرو عبدالحكيم، رئيس وحدة المرور بالجامعة، والنقيب محمد صلاح خضر، من إدارة العلاقات العامة بالجامعة، واللواء إبراهيم عانوس، مستشار رئيس الجامعة للأمن، وناصر دوينى، مدير عام إدارة الأمن الجامعي، والمهندسة غادة محمود عز الدين، مدير عام إدارة الشئون الإدارية.

وأشار رئيس الجامعة إلى ما يتميز به حرم أسيوط الجامعي كمجتمع علمى اجتماعى متكامل يعمل على توفير الخدمات والرعاية اللازمة لأفراد أسرته سواء أعضاء هيئة تدريس أو طلاب أو عاملين وذلك بما يحويه من مكاتب خدمية حكومية عديدة.

ومن جانبه أوضح العميد بهاء بخيت، أن المجمع يشمل "وحدة مرور– مصلحة الجوازات – قسم الأدلة الجنائية – قسم تصاريح العمل – الأحوال المدنية" والتي تتضمن إصدار بطاقات الرقم القومى، وجوازات السفر، وتصاريح العمل و صحف الحالة الجنائية وجميع الوثائق الرسمية المميكنة والتي تشمل شهادات الميلاد، والوفاة، والزواج، والطلاق، والقيد العائلي وذلك بالتناوب خلال أيام الأسبوع.

وأوضح أن الهدف من إنشاء المجمع تسهيل الإجراءات على الطلاب والعاملين بالجامعة وكذلك لتوطيد العلاقة بين جهاز الشرطة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة ويعمل على مدار الأسبوع خلال مواعيد العمل الرسمية عدا الأجازات.

سعاد احمد

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...