الجمعة، 9 نوفمبر 2012

"نبيل محمود" المدير الفنى السابق لفريق بترول اسيوط يرفض عرضا لتدريب أحد الأندية الإسرائيلية


نبيل محمود
أكد نبيل محمود المدير الفنى السابق لأندية بترول أسيوط وأسوان وسوهاج، أنه رفض عرضا لتدريب أحد الأندية الإسرائيلية مؤخرا، لافتا إلى أنه لم يعلن عن ذلك حتى لا يتم اتهامه بإثارة البلبلة أو استغلال الموقف للضغط على المسئولين عن الرياضة المصرية.

وقال رامبو لـ"اليوم السابع"، إنه كان يبحث عن عرض لتدريب أحد الأندية القطرية أو الخليجية بشكل عام، فى ظل تجميد النشاط فى مصر، ليتعرف على أحد وكلاء اللاعبين الذى عرض عليه العمل فى إسرائيل، إلا أنه رفض الفكرة تماما.


وطالب لاعب الزمالك السابق، المسئولين عن الرياضة، العمل على إعادة النشاط فى مصر قريبا، حتى لا ينجرف اللاعبون المصريون وراء الإغراءات الخارجية فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة حاليا. 

حاتم رضا

بالفيديو مرتضى منصور لحنان شومان :: يتحرق الرئيس مرسى وذلك بعد تشبيهها له بالرئيس مرسى خلال خطابه باسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الناس و الشيخ الحويني :: الرئيس أقسم أن عدد الحراسة باسيوط كان 120


زياد العليمى يكتب للرئيس خلال خطابه باسيوط :: دولة القانون يا باشمهندس

 
«لا للفساد، ولا للمحسوبية، ولا لتضييع الأوقات على الناس.. لدينا حساب بالبنك المركزى يحمل رقم 333 - 333، وعلى من يريد أن يتطهر من الفساد أن يضع الأموال فى هذا الحساب والله يقبل التوبة»!! كان هذا نص ما ذكره رئيس الجمهورية، الجمعة الماضى، فى خطبته بمؤتمر عقد بجامعة أسيوط.
لم أصدق سمعى، أن تكون هذه رؤية رئيس دولة- بحجم مصر- للقضاء على الفساد ورد أموال الدولة المنهوبة! ولا أعرف ما الذى جعله يربط ما بين رؤيته هذه، ورد حق الدولة، وبين قبول الله التوبة من الفاسدين، التى لا أظن أنها تدخل ضمن اختصاصات رئيس الجمهورية!
فطلب التوبة وقبولها عمل خالص ما بين العبد وربه، يكفر العبد عن ذنبه ويطلب التوبة فيتقبلها الخالق أو لا يتقبلها، لا دور للدولة ورئيسها فى ذلك. ويقتصر دور الدولة فى اقتضاء حقوق المجتمع من المواطنين الفاسدين، ولا تضمن العقوبة قبول التوبة، فهما أمران منفصلان تمامًا، بذات درجة الانفصال بين وظيفة رئيس الجمهورية ورجل الدين.
الأهم من ذلك،

فوز بترول اسيوط على النصر للبترول وفوز الاهلى والزمالك فى مباريات الجولة الرابعة لدورى اليد للمحترفين


صورة أرشيفية
انتهت مباريات الجولة الرابعة، فى منافسات دورى اليد للمحترفين، والتى أقيمت اليوم، بفوز الأهلى والزمالك على الجزيرة وسبورتنج.

وحقق الأهلى الفوز على الجزيرة بـ 29/ 26، بينما تغلب الزمالك على سبورتنج بـ21 / 17، وتعادل الجيش مع الطيران بـ24 /24 وفاز هليوبوليس على الشرطة19/ 16 للأول، وفاز سموحة على الأوليمبى بـ23/ 16 وتغلب بترول أسيوط على النصر للبترول 28/ 21، وفاز سكر الحوامدية على هليوليدو بـ 20/ 17.


ومن المقرر أن يتوقف دورى المحترفين لكرة اليد بعد جولة اليوم بداية من الغد الجمعة، لظروف مشاركة الأهلى والزمالك فى البطولة الأفريقية للأندية بالمغرب فى نوفمبر الجارى، ومن ثم مشاركة المنتخب الوطنى الأول فى بطولة العالم بأسبانيا فى يناير المقبل، وتعود الحياة لمنافسات الدورى بداية من منتصف فبراير القادم.

سليمان النقر

بالفيديو وكيل الأوقاف السابق بالسويس : حكومة مرسى ظالمة ولن أضرب عن الطعام كما فعل وكيل مديرية الاوقاف السابق باسيوط قائلا "سأفوض أمرى لله واللى أخذ هذا القرار يستحمل"


وصف كمال البربرى، وكيل وزارة الأوقاف السابق بالسويس، حكومة الدكتور محمد مرسى بالظالمة التى لا تراعى الله، وذلك احتجاجا على إقالته من منصبه بوكيل وزارة الأوقاف ونقله كشيخ مسجد ثم نقله إلى سكرتير مكتب، قائلا "الحكومة ما بتراعيش ربنا.. والنظام لازم يتغير".
وأوضح البربرى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت" على فضائية "اون تى فى" مساء اليوم الخميس، أن قرار فصله جاء تعسفيًا، دون سبب يذكر مؤكدا أنه حاصلا على الماجستير وعلى عدة شهادات عليا وشهادات في حفظ القرآن الكريم.
وأضاف البربرى أنه سعيد بهذا القرار وأنه لن يتخذ أى إجراء قانونى ضد الحكومة ولن يضرب عن الطعام كما فعل الشيخ أحمد الصادق شيخ الأزهر بأسيوط قائلا "سأفوض أمرى لله واللى أخذ هذا القرار يستحمل".
وعلق الإعلامى جابر القرموطى أنه عندما سأل معارفه في محافظة السويس أكدوا أن الشيخ البربرى ذات سمعة حسنة ومعروف بأخلاقه لدى شيوخ البلد.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى ومشاكل وهموم محافظات الصعيد ولقاء مع هلال عبد الحميد أمين المحليات بالحزب المصرى الاجتماعى باسيوط وحسام حسن عضو الجبهة الحرة للتغيير السلمى وحسام مصطفى منسق المؤتمر الشعبى بساحل سليم باسيوط


بالفيديو مواطن يستغيث بعد هجمة شرسه للشرطه على منزله فى اسيوط وتشريد اسرته فى العراء بعد إزالة منزله ؟؟؟

                          الفيديو الاول

                         الفيديو الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة النهار ووقفة إحتجاجية للشرطة بأسيوط للتنديد بأحداث سيناء


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى وجامعة أسيوط تنظم مؤتمراً لتطوير التربية البدنية


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى وقضاة أسيوط يناقشون المواد المختلف عليها في الدستور


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة مصر 25 و نادي قضاة أسيوط يناقش مسودة الدستور


جامعة أسيوط تنجح فى زرع يد شاب بعد بترها بالكامل فى حادث سيارة

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية عن نجاح وحدة الجراحات الميكروسكوبية بم...