الاثنين، 26 مارس 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الفيديو الاصلى وحديث الاعلام عن ضبط إثنين من أفراد تشكيل عصابى وبحوزتهما " عدد 42 قطعة سلاح آلى، وعدد 7 قطع سلاح آلى إسرائيلى الصنع ، ورشاش برتا ، وعدد16700 طلقة " قبل ترويجها على عملائهم باسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الاعلامية / هالة سرحان وبرنامج ناس بوك وتعليقها على انتشار الاسلحة والمدافع والجرينوف والمخدرات والكلاشينكوف باسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة النهار و‫ضبط تشكيل عصابي بأسيوط وبحوزتهم 42 قطعة سلاح‬‎

البقاء لله :: وسط تعتيم اعلامى بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد ذبح نتعي فنجري خليل مواطن من محافظة أسيوط فى الكويت عن طريق زجاجة في رقبته على يد مواطن كويتي اتهمه بالقيام بأفعال مُخلة بالآداب

الحلقة الرابعة عشر من:: /(( الفساد داخل ديوان عام محافظة أسيوط )) وتكملة عن المخالفات المالية والادارية لعام 2009 للموظف / فولى سيد حسن واخرين



                        باقى المستندات

المهندس الحسيني الزومي أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة بأسيوط يستنكر بيان المجلس العسكري الذي أصدره أمس بأنه لا يقبل أي ضغط عليه من أي جهة


استنكر المهندس الحسيني الزومي أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة بأسيوط بيان المجلس العسكري الذي أصدره أمس بأنه لا يقبل أي ضغط عليه من أي جهة.

وقال الزومي: توهم البعض أن بمقدورهم الضغط علي المجلس العسكري وقد نسي المجلس انه عودنا منذ أن تولي المسئولية ألا يحقق أي مطلب إلا من خلال الضغط ، مشيراً الى انه يتحدث عن انه خطط للانتخابات النيابية ونسي أنها جزء من خارطة الطريق لا يحق له أن يمن بها علي احد.

وتحدث عن محاولة التأثير علي القضاء ونسي أن فضيحة خروج المتهمين في قضية التمويل الأجنبي مازالت حديث الساعة ، وتساءل الزومي من الذي يتدخل في عمل القضاء ويحاول التأثير عليه؟.

وقال أمين الشباب، إن العسكري هدد انه يمكن أن يعيد تجربة 1954 ونسي انه بذلك يذكر الشعب المصري بتاريخ العسكر في محاربة الديمقراطيه وكيف أنهم تركوا لجنة الدستور وقتئذ عاما ونصف العام تعد في الدستور في الوقت الذي كانوا يخططون للانقلاب علي الديمقراطية وحتى علي أبنائهم الذين طالبوا بعودة الجيش إلي ثكناته

عبد الرحمن فوزي، منسق ائتلاف معلمي اسيوط يضرب عن الطعام بمكتب مدير اداره اسيوط التعليميه باسيوط اليوم الاثنين، احتجاجًا علي صدور قرار بنقله من مدرسه الخياط الثانويه بنات الي مدرسه التجاره

اضرب عبد الرحمن فوزي، منسق ائتلاف معلمي اسيوط عن الطعام، بمكتب مدير اداره اسيوط التعليميه باسيوط اليوم الاثنين، احتجاجًا علي صدور قرار بنقله من مدرسه الخياط الثانويه بنات الي مدرسه التجاره.

قال فوزي، ان مدير المديريه قام بتوجيه تعليمات للمدرسين للتظاهر ضدي بحجه انني اثُير الشغب داخل المدرسه، وذلك علي خلفيه الشكوي التي تقدمت بها لوزير التعليم العالي بوجود تجاوزات بمديريه التربيه والتعليم والمحافظه، والتي علي اثرها ارسل الوزير لجنه قانونيه للتحقيق.


واضاف منسق ائتلاف معلمي اسيوط
، ان مدير المديريه اصدر بعد هذا الامر قرارًا بنقلي من مدرسه الخياط الثانويه بنات الي مدرسه التجاره، دون مبرر قانوني، ولذا قررت الاضراب والاعتصام بمكتب المدير العام لاداره اسيوط التعليميه، لحين الغاء القرار الصادر واحاله الامر للشئون القانونيه

مديرية امن اسيوط تضبط 11 قطعه سلاح و239 طلقه ناريه في حمله امنيه تم تنفيذها بمراكز صدفا، والفتح، والغنايم، وابنوب، وقسم ثان اسيوط

تمكنت مديريه امن اسيوط ، من ضبط 11 قطعه سلاح و239 طلقه ناريه في حمله امنيه تم تنفيذها بمراكز صدفا، والفتح، والغنايم، وابنوب، وقسم ثان اسيوط .

اسفرت الحمله عن ضبط كل من عامر سيد حسين حسن (57 سنه–فلاح)، ومقيم بقريه عرب مطير بالفتح، وبحوزته بندقيه آليه، و199 طلقات، وفرد خرطوش، وصالح رزق بساده (50 سنه–ممرض)، ومقيم بقريه الدوير بصدفا، وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع، وطلقه، واحمد سالم ذكري (27 سنه-حاصل علي دبلوم)، ومقيم بقريه دير الجنادله بمركز الغنايم، وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع، وطلقتين، واحمد يوسف محمد (32 سنه-حاصل علي دبلوم)، ومقيم ببندر ابنوب، وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع، و3 طلقات.


كما تم ضبط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الاعلامى / خالد الغندور وبرنامج الرياضة اليوم ويفجر قضيه خطيرة عن انتشار وجود الأسلحة الاسرائيلية بأسيوط

مديريه امن اسيوط تضبط عامل هارب من تنفيذ احكام في 13 قضيه متنوعه خلال حمله امنيه بحي شرق اسيوط

ضبطت مديريه امن اسيوط ، عاملًا هاربًا من تنفيذ احكام في 13 قضيه متنوعه خلال حمله امنيه بحي شرق اسيوط .

كانت المديريه، القت القبض علي احمد محمد حسانين درويش (46 سنه – عامل) ومقيم بمنطقه الوليديه بحي شرق اسيوط
، وهارب من تنفيذ احكام في 13 قضيه متنوعه "تبديد وسرقه تيار كهربائي" آخرهم القضيه رقم 6241 جنح قسم ثان لسنه 2011، وتم تحرير محضر بالواقعه، وجارٍ العرض علي النيابه.

عاجل :: محامون فى لجنه الدفاع عن الحريات بالنقابة الفرعية للمحامين بأسيوط يتقدمون ببلاغ الى النائب العام ضد كل من أحمد المغربى وزير الاسكان السابق ورئيس جهاز مدينه أسيوط الجديده ومدير الإدارة العامة لأملاك الدولة بصفتهم لقيامهم بالتصرف فى أرض مساحتها 7 أفدنه فى مدينه أسيوط الجديدة


تقدم محامون فى لجنه الدفاع عن الحريات بالنقابة الفرعية للمحامين بأسيوط ببلاغ الى النائب العام  الدكتور عبد المجيد محمود ضد كل من أحمد المغربى وزير الاسكان السابق ورئيس جهاز مدينه أسيوط الجديده ومدير الإدارة العامة لأملاك الدولة بصفتهم لقيامهم بالتصرف فى أرض مساحتها 7 أفدنه فى مدينه أسيوط الجديدة .

وكان بلاغ قد قدم للنائب العام حمل رقم 4251 بلاغات بتاريخ 12 مارس 2012 وجهت فيه اتهامات الى  وزير الاسكان السابق المهندس أحمد المغربى ورئيس جهاز مدينه أسيوط الجديده ومدير الإداره العامة لاملاك الدوله بصفتهم بإهدار المال العام والتربح وتسهيل تربيح الغير .

وجاء فى البلاغ أن الأول خالف قانون المناقصات والمزايدات رقم 89 لسنه 1998 بشأن بيع العقارات والمشروعات وقام بتخصيص مساحه ارض قدرها 61643 متر بمدينه أسيوط الجديده لعضوى مجلسى شعب وشورى سابقين بالأمر المباشر , وهو ما أهدر على الدوله مبلغ 125 مليون جنيه ,والمبلغ ضده الثانى استغل السلطه والنفوذ وقام بتوزيع 7 افدنه سعر المتر فيها 20 جنيه بإجمالى 120 ألف جنيه  وبيعها بسعر 2000 جنيه للمتر بإجمالى 125 مليون جنيه بالاضافه الى قيام المشكو فى حقه الثالث  بنزع هذه المساحه من واضع اليد عليها .

وقام وزير الاسكان السابق

حبس المتهم بإحراق مركز شرطة البداري بأسيوط 4 أيام على ذمة التحقيق


أمر محمد المصري مدير نيابة البداري بإشراف أحمد فتحي رئيس النيابة الكلية صباح اليوم الاثنين حبس محمد لملوم إبراهيم المتهم مع آخرين في إحراق وسرقة مبني مركز شركة البداري والاستيلاء علي الأسلحة والذخيرة المتواجدة.

كانت حملة أمنية مكبرة برئاسة اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط والعميد احمد ابوعقيل رئيس مباحث المديرية قامت بشن حملة أمنية علي مركز البداري لضبط الهاربين من السجون والخارجين عن الفانون وأسفرت الحملة عن ضبط المتهم محمد لملوم إبراهيم والمطلوب ضبطه في إحراق وسرقة ممتلكات مركز شرطة البداري خلال يوم جمعة الغضب خلال أحداث ثورة يناير 2011 حيث حاول المتهم الهروب بعد تبادل الأعيرة النارية مع الشرطة حيث القي القبض عليه بحوزته سلاح إلي وبعرضه علي النيابة العامة أمرت بحبسه أربعة أيام مع التجديد في الميعاد.

إجراء المرحلة الثالثة للانتخابات الطلابية بجامعة أسيوط لاختيار الامين والامين المساعد للجان الكليات الـ 16 بالجامعه

اجريت انتخابات المرحله الثالثه لانتخابات الاتحادات الطلابيه بجامعه اسيوط اليوم الاثنين، لاختيار الامين والامين المساعد للجان الكليات الـ 16 بالجامعه.

صرح بذلك الدكتور عادل ريان، نائب رئيس الجامعه للتعليم والطلاب، مضيفًا ان الانتخابات تمت في جو ديمقراطي، واقتصر دور الجامعه علي الاشراف الفني والتوجيه والتوعيه باللوائح المنظمه والاجراءات القانونيه المتبعه، مشيرًا الي ان ذلك قوبل باشاده من الطلاب، كما دعا الطلاب الي ان تكون الانتخابات مقدمه لتفاعل وحراك ديمقراطي ينعكس علي جهود ابناء الوطن في النهوض به والاسهام في دفع ثوره 25 يناير العظيمه.


اضافت دلال محمد خليل، مدير عام رعايه الشباب، ان غدًا الثلاثاء سوف تجري انتخابات اختيار الامين والامين المساعد لكل كليه علي ان تجري انتخابات الامين والامين المساعد لكل لجنه علي مستوي الجامعه، والامين والامين المساعد للجامعه بعد غدٍ الاربعاء بعد اجراء مناظره بين المتقدمين.

عاجل :: اداره جامعه أسيوط تحصن المبنى بالابواب الحديديه المرتفعه لتجنب اى تظاهرات غاضبه من الطلاب والعاملين على حد سواء


قامت اداره جامعه أسيوط بتحصين المبنى بالابواب الحديديه المرتفعه لتجنب اى تظاهرات غاضبه من الطلاب والعاملين على حد سواء .

جاءت الخطوة بعد اقتحام مكتب رئيس الجامعه أكثر من مره على يد محتجين من الطلبة والاداريين , واخراج رئيس الجامعة الدكتور مصطفى كمال وسط حراسة امنية مشددة .


كما اعتمدت إدارة الجامعة مؤخراً خطة تأمين تحول دون تكرار ذلك عن طريق أبواب حديدية يمكن غلقها عند تجمهر المتظاهرين وإجبارهم على البقاء خارج المبنى.

موظفو وعمال جامعة أسيوط يقررون تشكيل إتحاد مكبر للتحدث بإسم العاملين بجامعة أسيوط في مطالبهم وحقوقهم


 
قرر موظفو وعمال جامعة أسيوط  تشكيل إتحاد مكبر للتحدث بإسم العاملين بجامعة أسيوط في مطالبهم وحقوقهم ، جاء ذلك خلال إجتماع موسع بنادي العاملين بالجامعة لمناقشة مطالب العاملين بالجامعة وكيفية تصعيد الاجرءات في حالة رفض قيادات الجامعة لمطالبهم التي وصفوها بالمشروعة وكشف رموز الفساد بالجامعة .
كما إتفق الموظفون أيضا على تشكيل جبهة أخرى من الموظفين لتحرير توكيلات لمحامين تكون مسئوليتها تقديم بلاغات رسمية للنيابة العامة في قضايا الفساد وحقوق العمال .
وشهد الاجتماع إتفاق على إختيار موظف من كل إدارة وكلية لتمثيل جهة عمله التي يعمل بها في مفاوضات الاتحاد مع قيادات الجامعة لتحقيق مطالبهم العادلة ومساواتهم مع الجامعات الاخرى التي تقوم بصرف حوافزها 200% وحوافز الجودة التي حجبت عن الموظفين في الوقت التي تم صرفها لاساتذة الكليات رغم مشاركة الموظفين في العمل ليل نهار للحصول على الجودة وكشف تلاعب قيادات الحسابات والميزانية الذين قام بصرف اموال علاج العاملين التي تصل الى 8 مليون جنيه لاغراض اخرى دون ان يستفيد منها الموظفين .

عاجل :: طالب بكلية حقوق أسيوط يعتدى على أمن جامعة سوهاج بسبب منعه من الدخول


قام احد طلاب جامعة اسيوط مساء اليوم بالتعدى على أمن الحرم الجامعى بسوهاج حيث تلفظ بالفاظ نابيه على الحرس الجامعى عندما قاموا بمنعه من الدخول .
واكد احد حراس الامن بالبوابه الفرعيه بالجامعه على قيام احد الاشخاص ويدعى مصطفى عاطف طالب بكلية الحقوق جامعة اسيوط ويقيم بمحافظة سوهاج بمحاولة دخول الحرم الجامعى عنوه بعدما قام احد الحراس بطلب ابراز كارنيه الجامعه رفض واصر على الدخول بالقوه فقام رجال الامن بضربه مما جعله يتلفظ بالفاظ نابيه ضدهم ووعيده لهم بالتعدى عليهم خارج الحرم الجامعى وذلك بالتعاون مع بعض زملائه من طلاب الجامعه .
وقام افراد الامن باحتجازه فى غرفة الحرس الجامعى حتى تسليمه  للشرطه.
وذكر السيد الحسينى استاذ بالجامعة انها لم تكن اول مره نرى فيها تحرش بالأمن والذى طالب بعودة الأمن الشرطى كما كان حيث يعتبر الطلاب أن افراد الأمن المدنيين ليس لهم أى سلطه ولاوجود لهم .

كلاكيت تانى مرة :: المحامي أحمد عبد المتجلي عضو الشئون القانونية بإقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافي التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة يعلن اضرابه عن الطعام لفساد الثقافة بأسيوط وتلقيه تهديدات للتنازل عن القضية رقم 5866 جنح ثان أسيوط والتي صدر فيها حكم بحبس أحد قيادات الثقافة شهر مع الشغل وإلزامه بدفع تعويض مدني مؤقت خمسة آلاف جنيه



 بدأ المحامي أحمد عبد المتجلي عضو الإدارة القانونية بإقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافي بأسيوط الإضراب عن الطعام في مقر عمله منذ الساعات الأولي لصباح اليوم احتجاجاً على تلاعب المسئولين بهيئة قصور الثقافة، بإصدار نتائج تحقيقات مذكرة قديمة مؤرخة في 26 يونيو 2011م برقم 4497 والصادرة من إقليم وسط الصعيد الثقافي للهيئة بالقاهرة.

وأوضح عبدالمتجلي أن هدف المسئولين من ذلك ممارسة الضغوط عليه للتنازل عن القضية رقم 5866 جنح ثان أسيوط والتي صدر فيها حكم بحبس أحد قيادات الثقافة شهر مع الشغل وإلزامه بدفع تعويض مدني مؤقت خمسة آلاف جنيه.

وقال أن هناك عديد من المذكرات الأخري الخاصة بوقائع مخالفات ولا يصدر أو يعلن نتائج قرارات بخصوصها برغم مرور أشهر طويلة تتجاوز 9 أشهر عليها.

مضيفاً أن المذكرة رقم 4497 والمؤرخة في 26 يونيو 2011 قام بتقديمها مدير الشئون القانونية بإقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافي إلي النيابة العامة ثان أسيوط بدون توضيح نتائجها خاصة وتضمنها أقول مرسلة بدون مستندات أو شهود وهو ما يعرقل تطبيق تحقيق العدالة القانون وكان يفترض من الهيئة أن توضح نتائج تحقيقها في نفس المذكرة للنيابة العامة دعماً للحق والعدل وقال أحمد أن ذلك يذكرنا بما قاله جون لوك "يبدأ الطغيان عندما تنتهي سلطة القانون، أي عند انتهاك سلطة القانون وإلحاق الأذي بالآخرين".

وأشار أحمد

ضبط 16 سيارة مسروقة في أسيوط وضبط 107 سيارات ملاكي تعمل كسيارات أجرة، وتم سحب تراخيصها، وإيقاف السيارة لمدة شهر، مع عرض قائديها على نيابات المرور المختصة لسداد الغرامات

<p>اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط.</p>
أعلنت إدارة مرور أسيوط، الإثنين، عن ضبط 16 سيارة مسروقة ودراجة بخارية خلال الشهر الماضي.
 كما تم ضبط 107 سيارات ملاكي تعمل كسيارات أجرة، وتم سحب تراخيصها، وإيقاف السيارة لمدة شهر، مع عرض قائديها على نيابات المرور المختصة لسداد الغرامات.
وقال العميد عادل ذكي، مدير إدارة المرور بأسيوط، إن إدارة المرور كثفت من الحملات المرورية بدائرة المدينة والطرق السريعة الزراعية والصحراوية على مداخل المحافظة، بناء على توجيهات اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط.
وأضاف أنه تم سحب عدد 3729 رخصة قيادة وتسيير لمخالفة مالكيها قانون المرور، وضبط 26 ألفا و912 مخالفة مرورية، تم التصالح الفوري فيها مع المواطنين، وتحصيل غرامات عنها تقدر بمبلغ 6 ملايين و564 ألف جنيه خلال الستة أشهر الماضية.
ولفت العميد عادل ذكي إلى أن إدارة مرور أسيوط أنشأت صالة تراخيص جديدة لترخيص سيارات النقل والحكومة والقطاع العام وتراخيص الموتوسيكلات، لتخفيف الزحام بالإضافة إلى تطوير مدرسة القيادة

النيابة العامة بمركز أسيوط تقرر حبس عاطلين من محافظة سوهاج أربعة أيام على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت لهم النيابة تهم تهريب أسلحة من خارج البلاد وحيازة أسلحة والإتجار فيها بدون ترخيص

المتهمان بعد القبض عليهما
قررت النيابة العامة بمركز أسيوط، بحبس عاطلين من محافظة سوهاج أربعة أيام على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت لهم النيابة تهم تهريب أسلحة من خارج البلاد وحيازة أسلحة والإتجار فيها بدون ترخيص عقب ضبطهم على الطريق الصحراوى الغربى بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بأسيوط، والتى تضم أسيوط وسوهاج والوادى الجديد وبحوزتهما 50 بندقية آلية و40 خزينة سلاح آلى و12720 جنيها و5 هواتف محمول.

ترجع الواقعة إلى تلقى العميد محب حمزة، مدير إدارة مكافحة المخدرات، بمنطقة أسيوط معلومات أكدتها التحريات عن قيام عاطلين من مدينة "ساقلتة" بمحافظة سوهاج بجلب كمية من الأسلحة المهربة من الجماهيرية الليبية عن طريق منفذ مطروح، تمهيدا لترويجها بمحافظة سوهاج.


وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة على الطريق الصحراوى الغربى بإشراف مدير الإدارة ومشاركة الرواد أحمد حفنى وإبراهيم أمان ومحمد عثمان، والذين تمكنوا من ضبط "داغر.ع" و"ياسر.ع"، ويقيمان "الجلوية" دائرة مركز ساقلتة محافظة سوهاج، وذلك على الطريق الصحراوى الغربى أثناء استقلالهما سيارة نقل سوهاج قادمين من طريق الصحراوى وبحوزتهم 50 بندقية آلية و16760 ألف طلقة و40 خزينة سلاح آلى و12720 جنيها و5 هواتف محمول.


وبمواجهتهم بالمضبوطات والتحريات اعترفوا بحيازتهم الأسلحة بقصد الإتجار، مشيرين إلى أنهم تمكنوا من الحصول عليها عن طريق التهريب عبر المنافذ الحدودية بالجماهيرية الليبية، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق وأصدرت قرارها السابق

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من الاستاذ / عبده الصحفى يشتكى من تجاهل قرار المحافظ بغلق سوق قرية العصارة بمركز الفتح باسيوط والذى يحتوى على الألاف من الماشية مما يعرض اهالى القرية وباقى مراكز المحافظة من خطر ارتفاع الحالات النافقة بالحمى القلاعية

انتشار مرض الحمى القلاعية خطر يهددنا جميعاً
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوما بعد يوم لا تخرج مصر من الازمات والكبوات التى تلاحقها
عل العكس تماما ما يحدث على ارض الواقع تزداد وتتفاقم المشكلات التى تمر بها ومنها على سبيل المثال وليس الحصر
قضية انتشار الحمى القلاعية فى كل محافظات مصر وازدياد حالات النفوق بين الماشية كل يوم وعددها يتجاوز الألاف وليس المواطن فقط الذى يقع عليه اللوم فى هذه القضية بل تشمل الجهات الرقابية والمسئولة فى البلاد
فى محافظة اسيوط وعلى الرغم من قرار السيد المحافظ بمنع التجمعات وأسواق الماشية التى تنتشر بها تفشى هذا المرض الا ان القائمين على هذه الأمور لا يطبقون هذه القرارات والتعليمات ويتناسون مدى خطورة هذه الكارثة
فهم لا يتحركون ولا يتخذون الاجراءات الاحترازية لمنع او الحد من هذه المشكلة
فعلى سبيل المثال يوجد بمحافظة اسيوط سوق كبير جدا مشهور فى المحافظة وكذلك لكل محافظات مصر وهو سوق قرية العصارة الذى يحتوى على الألاف من الماشية
فعلى الرغم من قرار المحافظ الا ان رئيس مركز مدينة الفتح التابع له هذا السوق الذى يقع على بعد عدة امتار من مكتبه الا ان السوق كان يعمل فى الاسبوع الماضى على استحياء وكان يشمل عدداً من الأغنام وبعض اللأبقار والجاموس ولم يت اخلاؤه تماماً ولم يتحرك رئيس المركز الا بعد وصول عدة عربات من الشرطة والأمن لاخلاء السوق من الماشية بالقوة لما ورد للسيد المحافظ من وجود تجمعات للتجار فى السوق رغم صدور القرار بمنع الأسواق فى هذه المرحلة.
عندها فقط تحرك المسئول المذكور ونوابه المحترمين حتى يظهروا امام السيد المحافظ بأنهم يهتمون بعملهم .

وهذا الأسبوع حدث وتكرر ما حدث الأسبوع الماضى فلم يكن عددا محدوداً من الأغنام فقط بل ازداد الأمر سوءاً وجاء التجار من مختلف الأماكن والمحافظات الى السوق بسيارات محملة من الأبقار والجاموس والجمال والأغنام ودخلوا الى ارض السوق وبدءوا البيع والشراء داخل وخارج القرية وعلى اطرافها دون استحياء ولا خوف لأنهم رأوا الاسبوع الماضى من تهاون وعدم ادراك لخطورة ما يحدث
ولولا استدعاء من القيادات العليا وعلم رئيس المركز بأن الشرطة انتقلت الى السوق لما تحرك هذا المسئول الفاشل
هذا ما ادى الى استياء كل اهالى القرية وتوصلوا الى حل وحيد ألا وهو اللجوء الى السيد المحافظ والاعتصام امام المحافظة لتوصيل هذا المطلب وهو نقل السوق خارج القرية حماية لهم وانقاذ ارواح أبنائهم لأن هذه القيادة السيئة لن تسمح باستقرار الأوضاع والمرور بهذه الأزمة على خير

هذه مناشدة للسيد المحافظ ليس من اهالى قرية العصارة فقط ولكن من كل قرى ومراكز المحافظة انقذونا من هذا الخطر المحدق الذى ان طال اهالى قرية بعينها فانه حتماً سيصل الى باقى المحافظة وكل المحافظات المجاورة ... وايضاً تغيير هذه القيادة الفاشلة التى تظهر كل يوم مدى سوء ادارتها وقيادتها ولم تنفذ او تشغل نفسها بعمل اى تقدم يخدم الاهالى والمواطنين التابعين لمركزه

عاجل :: 4 مجهولون يستولون على 20 ألف جنيه تحت تهديد السلاح من تاجر أدوات صحية بمركز ديروط بأسيوط


قام 4 مجهولين باستيقاف صاحب محل ادوات صحيه، في اثناء قيادته سيارته الملاكي، والاستيلاء منه علي مبلغ مالي قدره 20 الف جنيه بمركز ديروط في اسيوط.

كانت مديريه امن اسيوط
، تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه ديروط، يفيد بتحرير ممدوح صديق تامر عبدالتواب (46 سنه - صاحب معرض ادوات صحيه)، ومقيم بقريه "ديروط الشرق"، بلاغًا يتهم فيه 4 مجهولين بالاستيلاء منه علي مبلغ 20 الف جنيه تحت تهديد السلاح في اثناء عودته الي منزله، عقب استيقافه حال قيادته لسيارته الملاكي، واثناء محاولته مقاومتهم تعرف علي احدهم ويدعي محمد ناجح عبدالحكيم (21 سنه – عاطل)، ومقيم بقريه صنبو، حيث سبق التعامل معه من قبل في بيع السيراميك.

العشرات من أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط ينظمون وقفة احتجاجية أمام مستشفي الشرطة، للمطالبة بإقالة مديرها، علي خلفية قيام المستشفي بطرد زميل لهم كان قد تم تحديد ميعاد لإجراء عملية جراحية له، ولكن تم تحويله إلي مستشفي أسيوط الجامعي بدون مبرر


نظم اليوم الاثنين العشرات من أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط وقفة احتجاجية أمام مستشفي الشرطة، للمطالبة بإقالة مديرها، علي خلفية قيام المستشفي بطرد زميل لهم كان قد تم تحديد ميعاد لإجراء عملية جراحية له، ولكن تم تحويله إلي مستشفي أسيوط الجامعي بدون مبرر.

قال صفوت محمد، أمين شرطة، إن الزميل محمد عبد السلام، يعمل أمين شرطة بإدارة البحث بأسيوط، وقد دخل المستشفي منذ بضعة أيام لإجراء عملية جراحية، ولكن إدارة المستشفي بعد ذلك قامت بطرده، وتحويله إلي مستشفي أسيوط الجامعي بدون مبرر.

وطالب بضرورة إقالة مدير المستشفي لعدم تنفيذ قرارات الوزارة التي أعطت الحق للأمناء والأفراد في العلاج داخل مستشفيات الشرطة، فضلا عن تخصيص وبناء مستشفي لعلاج الأفراد بها حتي لا تتكرر مثل هذه الأمور أو التعاقد مع أحد المستشفيات الخاصة أو العامة لعلاج الأفراد والأمناء بها، علاوة علي ضرورة المعاملة الحسنة من قبل الضباط للأفراد

اتحاد العاملين بجامعة أسيوط فى بيانه رقم "2" يدعو الى وقفة سلمية أمام المبنى الإداري أثناء انعقاد مجلس الجامعة يوم الأربعاء المقبل، رافضين ما تقوم به إدارة الجامعة من تسويف وتقاعس عن اتخاذ أي إجراءات في تنفيذ مطالبهم المشروعة والقانونية


دعا اتحاد العاملين بجامعة أسيوط صباح اليوم الاثنين في بيانه رقم "2" إلى وقفة سلمية أمام المبنى الإداري أثناء انعقاد مجلس الجامعة يوم الأربعاء المقبل، رافضين ما تقوم به إدارة الجامعة من تسويف وتقاعس عن اتخاذ أي إجراءات في تنفيذ مطالبهم المشروعة والقانونية مشيرين في بيانهم إلى أن ذلك يؤدي إلى نشر الفوضى بين أبناء الجامعة.

وطالب العاملون في بيانهم بتنفيذ مطالبهم ومنها اتخاذ قرار فوري بزيادة حافز الجامعة من 150% إلى 200% اعتبارا من 1 يناير الماضي وزيادة حافز الإضافي للعاملين بالمبالغ المخصصة من وزارة المالية للعاملين بالجامعة وليس أي فئة أخرى.

كما طالبوا في بيانهم صرف بدل علاج العاملين بالمبالغ المخصصة للصرف اعتبارا من عامي 2011/ 2012 والموافقة على رفع مكافأة الامتحانات من 3% إلى 5% بمجلس الجامعة المقرر انعقاده الأربعاء المقبل.

وطالب الاتحاد في بيانه جموع العاملين في الجامعة بضبط النفس والتزام بقواعد التظاهر والاعتصام السلمي وانه لن يسمح بأي تجاوزات سواء كانت من العاملين أو قيادات الجامعة.

عاجل :: ارتفاع عدد الحالات النافقة بالحمي القلاعية في أسيوط إلى 152حالة

ارتفع عدد الحالات النافقة بالحمى القلاعية في أسيوط إلى 152 حالة، والمصابة إلى 930 حالة، صرح بذلك الدكتور قدري الشوربجي، مدير الطب البيطري.

أضاف الشوربجي، أن المديرية تتابع بصفة يومية من خلال فرق بيطرية تجوب مراكز وقرى المحافظة الحالة البيطرية في جميع الوحدات من خلال 84 فريقًا بيطريًا، كما تقوم بالتعامل مع الحالات النافقة عن طريق دفنها بالجير الحى

مديرية امن اسيوط تضبط 5 اشخاص أثناء قيامهم بالحفر في أحد المنازل للتنقيب عن الآثار بحي غرب أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط، 5 أشخاص أثناء قيامهم بالحفر في أحد المنازل للتنقيب عن الآثار بحي غرب أسيوط.

كانت المديرية تلقت إخطارًا من مأمور مركز قسم أول أسيوط، يفيد بضبط كلا من "طه .خ"، و"أسامة. م"، و"محمد.أ"، و"أحمد. ب"، و"عبد العال. ث"، في أثناء قيامهم بحفر سرداب بعمق 20 مترًا بمنزل المتهم الأول بحي غرب أسيوط، وذلك للتنقيب عن الآثار.


تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتهم إلى النيابة العامة، التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستدعاء لجنة هندسية من الآثار لمعاينة المنزل، وإعداد تقرير بذلك.

الجهاز المركزي المحاسبات يكشف تجاوزات مالية بمركز الاستشارات الهندسية بجامعة أسيوط

كشف تقرير للجهاز المركزي للمحاسبات بأسيوط، عن وجود بعض التجاوزات المالية بمركز الدراسات والاستشارات الهندسية بجامعة أسيوط التي شابت صرف المكآفات من حساب المركز.

أوضح التقرير صرف مكافآت لبعض العاملين بجهات خارجية، بلغ ما أمكن حصره 10740جنيهًا بالمخالفة لأحكام اللائحة التنفيذية للقانون رقم 53 لسنة 1973 وتعديلاته، حيث تضمنت أحكام المادة 109 من اللائحة التنفيذية. كما والمادة 27 من لائحة المركز "أن تطبق أحكام القانون رقم 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات والقانون رقم 53 لسنة 1973بشأن الموازنة العامة للدولة علي المركز، حيث تبين لدى الفحص صرف مكافآت لبعض العاملين من خارج الجامعة مباشرة دون إرسال تلك المكافآت لجهات عملهم تحت مسمى مكافآت تشجيعية.


كما تضمن التقرير التوسع في الصرف من حصيلة المركز بالمخالفة لقرار رئيس الوزراء رقم 2230 لسنة 2010، وبلغ ما أمكن حصره (28127) جنيهًا، منها صرف مبالغ لعاملين من خارج المركز عن أعمال وأنشطة لا تخص المركز، فضلًا عن عدم توضيح تلك الأعمال، بالإضافة للنشر منها على التهاني والتعازي لمجاملة بعض هيئة التدريس.


فيما كشف التقرير أيضًا

ضباط مباحث قسم أول أسيوط يضبطون عاطل بحوزته 730 قرص مخدر بقصد الاتجار


تمكن ضباط مباحث قسم أول أسيوط من ضبط عاطل يتاجر في الأقراص المخدرة تم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد تمكن ضباط وحدة المباحث من ضبط محمود أحمد جاد حنفي 22 سنة عاطل ومقيم بنفس الدائرة وبحوزته 730 قرصًا من العقاقير المخدرة مختلفة الأنواع وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.
تحرر محضر رقم 3957 إدارى قسم أول أسيوط لسنة 2012 وجارٍ العرض على النيابة.

البقاء لله :: وفاة السيد / هاني حسن عبد اللاه إثر سقوطه من فوق السقالة الخشبية أثناء عملة بإحدى المنازل بقرية المندرة بمركز ديروط باسيوط


لقي صباح اليوم الاثنين مبيض محارة مصرعه إثر سقوطه من فوق السقالة الخشبية أثناء عملة بإحدى المنازل بقرية المندرة بمركز ديروط، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد وصول هاني حسن عبد اللاه - 37 عاما- مبيض محارة ومقيم بناحية قصر حيدر ناحية دائرة المركز جثة هامدة إلى مستشفى ديروط المركزي.

وبسؤال نجله قرر أنه أثناء عمل والده بأحد المنازل بقرية المندرة سقط من أعلى السقالة الخشبية على الأرض مما أدى إلى وفاته في الحال ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته ، وتحرر محضر بالواقعة وصرحت النيابة بدفن الجثة.

كلية الطب بالاشتراك مع جمعية جراحة العظام المصرية تنظم لقاءً إكلينيكيًا بجامعة أسيوط، وذلك للتعرف علي الجديد في علاجات العمود الفقري والعظام

تنظم كلية الطب بالاشتراك مع جمعية جراحة العظام المصرية لقاءً إكلينيكيًا بجامعة أسيوط، وذلك للتعرف علي الجديد في علاجات العمود الفقري والعظام بعد غد الأربعاء.

صرح بذلك الدكتور كمال الجعفرى، رئيس قسم جراحة العظام بالكلية، وقال إن اللقاء يهدف إلى تبادل الخبرات والمعرفة بين أطباء جراحة العظام فى مختلف التخصصات الدقيقة لتحسين الخدمة العلاجية للمريض، ويتم خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات خلال جلساته الأربع، تتضمن عرضا للجديد فى مجال جراحات العمود الفقرى واستبدال المفاصل والجراحات الميكروسكوبية، ومناقشة لبعض الحالات والمشاكل الإكلينيكية التى يتعرض لها أطباء العظام، وكذلك استخدام الإنترنت فى مجال جراحة العظام كوسيلة للتعليم والتواصل.


من جانبه أوضح الدكتور أسامة فاروق، مقرر اللقاء، أن اللقاء يتضمن ورشتي عمل، إحداهما حول التثبيت الداخلي لكسور مفصل الحوض، والأخرى عن تقويم عظام الحوض فى الأطفال، كما يشمل اللقاء دورة مكثفة على مدار أربع جلسات لمراجعة منهجية لكسور وأمراض مفصل الحوض.


يذكر أنه يشارك فى اللقاء أكثر من مائتين وخمسين طبيبًا من مختلف المستشفيات الجامعية والتعليمية ووزارة الصحة والتأمين الصحي ومستشفيات القوات المسلحة

نادى القصة بقصر أحمد بهاء الدين بأسيوط يعقد ندوة لمناقشة رواية "طوق من مسد" لمصطفى البلكى


فى السابعة مساء الأربعاء القادم، يقام بنادى القصة بقصر أحمد بهاء الدين بأسيوط، ندوة لمناقشة رواية "طوق من مسد" لمصطفى البلكى.

الرواية صادرة عن الهيئة العامة لقصور الثقافة ضمن سلسلة إبداعات، ويناقشها كل من الدكتور محمود فرغلى، والروائى أيمن رجب طاهر، والقاص أشرف عكاشة، ويدير الندوة الكاتب المسرحى نعيم الأسيوطى، بحضور أعضاء نادى القصة بأسيوط وأدباء نوادى الأدب بالمحافظة.

تقدم الرواية عالم المنبوذين المطرودين من ترف الحياة، والمقيمين فى العراء، المنفيين فى زوايا العالم ربما كانوا ابناء الخطيئة، حيث الأكواخ المنطوية على حيوات متأججة بالرغبة، وأزقة تحرقها شمس قاسية وصهد لافح وأمكنة يعيش فيها العسكر من المماليك ينشرون الفساد والرعب والتهويل.


يذكر أن الكاتب مصطفى البلكى صدر له من قبل رواية "تل الفواخير" عن الهيئة العامة لقصور الثقافة، ومجموعة قصصية بعنوان "الجمل هام للنبي" عن مركز الحضارة العربية، وصدر له ضمن روايات الهلال التاريخية ، روايتى "رمسيس البناء الأعظم"، و"ساوتى" ، ورواية "بياع الملاح" عن مركز الحضارة العربية بالاشتراك مع جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين، ورواية "الإضراب الأول".

وحصل الكاتب مصطفي البلكي على العديد من الجوائز منها: جائزة هيئة قصور الثقافة، ونادى القصة، وإحسان عبد القدوس

ضبط تشكيل عصابي لسرقة الكابلات الكهربائية بمدينة أسيوط

تمكن ضباط مباحث قسم أول أسيوط، من ضبط تشكيل عصابي مكونا من 3 أشخاص يقومون بسرقة الكابلات الكهربائية بمدينة أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور قسم أول أسيوط، يفيد بضبط تشكيل عصابى مكون من 3 أشخاص هم "زين .م"، و"سيد. و"، و"على. ر" تخصص في سرقة الكابلات الكهربائية بمدينة أسيوط. تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

إدارة مرور أسيوط تضبط 6.5 مليون جنيه غرامات المخالفات المرورية خلال 6 أشهر في أسيوط

تمكنت إدارة مرور أسيوط، من ضبط 16 سيارة مسروقة ودراجة بخارية خلال الشهر الماضي، كما تم سحب تراخيص 107 سيارة ملاكي تقوم بتشغيل السيارة مقابل أجر، وإيقافها لمدة شهر وعرض قائديها على نيابات المرور المختصة لسداد الغرامات.

صرح بذلك العميد عادل ذكي، مدير إدارة المرور بأسيوط، وقال إن إدارة المرور كثفت من الحملات المرورية بدائرة المدينة والطرق السريعة الزراعية والصحراوية على مداخل المحافظة بناءً على توجيهات اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط.


وأضاف مدير المرور، أنه تم سحب عدد 3729 رخصة قيادة، وتسيير لمخالفة مالكيها قانون المرور، بالإضافة إلى ضبط 26 ألفا و912 مخالفة مرورية، وتم التصالح الفوري فيها مع المواطنين، وتم تحصيل غرامات عنها تقدر بمبلغ 6 ملايين و564 ألف جنيه خلال الستة أشهر الماضية.


وأشار إلي أنه الإدارة قامت بعملية تطوير شملت إنشاء صالة تراخيص جديدة لترخيص سيارات النقل والحكومة والقطاع العام وتراخيص الموتوسيكلات لتخيف الزحام، بالإضافة إلى تطوير مدرسة القيادة.

إغلاق محطات الوقود التى تبيع البنزين والسولار فى "جراكن" بأسيوط

أصدر السيد البرعي، محافظ أسيوط، اليوم الاثنين قرارًا بإغلاق محطات الوقود التي تقوم بتمويل السيارات عبر الجراكن بالبنزين والسولار لمدة شهر، وذلك كخطوة للقضاء على أزمة البنزين في المحافظة.

كما قرر المحافظ إيقاف رخصة أى سيارة لمدة شهر يتم ضبطها، وهى تحمل جراكن بداخلها سواء كانت معبأة أو فارغة أو أى سيارة يقوم صاحبها بتفريغ البنزين أمام المحطات لإعادة تمويلها وتخزين محتوياتها من المنتج.


وقال البرعي: إنه سيتم تعليق لافتات في جميع محطات التمويل بمختلف المراكز بمنع ملء الجراكن لإنذار أصحاب المحطات والسيارات أيضًا، وسيتم متابعتهم عن طريق الرقابة التموينية.


كما يتم تشكيل لجان مرورية من المتابعة الميدانية بالمحافظة ومديرية التموين وقوات الشرطة لمراقبة تنفيذ القرارات، مضيفًا أن توقيع جزاءات رادعة وفورية على المتلاعبين بالوقود الحيوي سيكون بمثابة خطوة فعّالة للحيلولة دون تهريبه أو بيعه في السوق السوداء مما يقضى على الأزمة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الاول _ يوميات ونيس _ الحلقة (( 2 )) بعنوان (( الكذب واخفاء الحقيقة يؤديان الى النار ))

   الجزء الاول _ يوميات ونيس _ الحلقة (( 2 )) 


           (( الكذب واخفاء الحقيقة يؤديان الى النار ))


طقس اليوم الاثنين 26/3/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 7 والعظمى :: 24


بالصور موقع وزارة التربية والتعليم يصدر جدول الثانوية العامة النهائى والذى كنا قد نشرناه منذ اسبوعين

أحمد السيد وهبة رئيس جمعية مستثمرى الصفا بأسيوط يطالب الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين بضرورة التدخل من أجل حل أزمة المصانع المتعثرة مع البنوك الحكومية خلال الـ6 سنوات الماضية

فاروق العقدة محافظ البنك المركزى
طالب أحمد السيد وهبة رئيس جمعية مستثمرى الصفا بأسيوط، الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين بضرورة التدخل من أجل حل أزمة المصانع المتعثرة مع البنوك الحكومية خلال الـ6 سنوات الماضية.

وقال السيد وهبة  إن عددا كبيرا من المصانع بمنطقة الصفا توصلت إلى تسويات نهائية مع البنوك الدائنة لها مقابل بدء العمل، إلا أن هذه المصانع فوجئت بأنها موضوعة على القائمة السوداء للبنك المركزى والتى تعنى عدم السماح لها بالتعامل مع البنوك، على الرغم من التسويات التى تم التوقيع عليها، مشيرا إلى أن هناك أكثر من 200 مصنع مازالت موضوعة على هذه القائمة.


وأضاف السيد وهبة،

المؤتمر الدولى السادس للتنمية والبيئة يواصل فعالياته بجامعة أسيوط

جانب من أعمال المؤتمر
واصل المؤتمر الدولى السادس للتنمية والبيئة فى الوطن العربى، الذى يعقد بجامعة أسيوط خلال الفترة من 24 – 26 مارس الجارى أعماله لليوم الثانى على التوالى، حيث تضمن جدول المؤتمر فى يومه الثانى 6 جلسات علمية، الأولى برئاسة كل من الدكتور محمود جابر مرسى، والدكتور محمد أبو القاسم، خالد عباس رشيد، وتضمنت محاضرة للواء محمد عبد الحى محمد صلاح الدين مدير عام تنمية وتطوير الطاقات المتجددة بشركة الشرق الأوسط للهندسة والاتصالات استعرض خلالها بعض تطبيقات الطاقة الشمسية فى مصر.

كما تضمنت ورقة الدكتور أحمد منير نجار، أستاذ الاقتصاد بجامعة الكويت المقدمة للمؤتمر عن

"وزير التعليم" يقرر تفعيل القرار رقم 319 لمنع حالات الغش أو الإخلال بنظام الامتحانات

جمال العربى وزير التربية والتعليم
أصدر جمال العربى، وزير التربية والتعليم، توجيهاته إلى المديريات التعليمية بتفعيل القرار الوزارى رقم 319 لسنه 2011 والخاص بتنظيم أحوال إلغاء الامتحانات والحرمان منها فى حالات الغش أو الإخلال العام بنظام الامتحان وسلامته، وذلك عملاً على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، وتوفير بيئة آمنة تعين الطلاب على أداء الامتحان.

ونصت التعليمات على منع التليفونات المحمولة لجميع العاملين والطلاب بلجان سير الامتحان، واعتبار حملها داخل اللجان محاولة للغش.


وأضاف وزير التربية والتعليم أنه تم تحويل عدد 2139 حالة للشئون القانونية فى امتحانات الثانوية العامة للعام 2010/ 2011 لاتخاذ الإجراءات الرادعة لمن ثبت مخالفته لقواعد الامتحانات، ومن بينها حالات الغش، وهى تمثل ما يقرب من 7 حالات غش فردية من إجمالى 840.000 طالب تقدموا لأداء الامتحان.


وأكد جمال العربى

كلية الطب بجامعة اسيوط تنظم المؤتمر السنوى الثالث عشر لقسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمى تحت عنوان "التحديات فى أمراض الكبد العلاج والزرع"



نظمت كلية طب أسيوط المؤتمر السنوى الثالث عشر لقسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمى تحت عنوان "التحديات فى أمراض الكبد العلاج والزرع" تحت رعاية الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط، والدكتور أحمد عبده جعيص نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

ومن جهته أكد الدكتور أحمد جعيص أن المؤتمر يأتى لمناقشة كل ما هو جديد فى ميدان الطب بالتواصل مع علماء هذا الفرع من فروع المنظومة الطبية فالتطور العالمى السريع والمتلاحق لابد أن يواكبه تطور فى الفكر والرؤى ويستلزم بحوثاً مستفيضة لدرء الداء عن الإنسان، فقد أصبحت أمراض الكبد مشكلة قومية حان الوقت للتصدى لها ولعل هذا المؤتمر يأتى بإنجاز حقيقى للتوصل إلى حلول تشخيصية وعلاجية خلاقة ومبدعة لمعاناة ملايين البشر من مرضى الالتهاب الفيروسى الكبدى.


وأشار إلى أن الجامعة أخذت على عاتقها إنشاء معهد الكبد كأحد المراكز الطبية المتخصصة فى المدينة الطبية بالجامعة، سعياً لضمان جودة التعليم الطبى ولخدمة مرضى الالتهاب الكبدى الفيروسى فى هذه المنطقة من أرض مصر.


وأضافت الدكتورة أحلام محمد أحمد فرغلى، رئيس قسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمى ورئيس المؤتمر،

حملة احمد شفيق باسيوط تبدأ فى الدعاية لمرشحها

ﺻﻮﺭ ﺣﻤﻠﺔ ﺷﻔﻴﻖ ﺍﺑﺘﺪﺕ ﺗﻂﻬﺮ ﻓﻲ #ﺃﺳﻴﻮﻁ :@ @Semary011 @Samarbahaa @che_mano @che_Momen @Masrya_83 @ReemNASAR @mahi_atfy
#fb

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الشيخ / على قاسم ولقاء مفتوح مع شباب جامعة أسيوط بمسجد أبي بكر الصديق بأسيوط

        ملحوظة :: اضغط على مشاهدة المادة لمتابعه الفيديو

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...