الاثنين، 26 مارس 2012

موظفو وعمال جامعة أسيوط يقررون تشكيل إتحاد مكبر للتحدث بإسم العاملين بجامعة أسيوط في مطالبهم وحقوقهم


 
قرر موظفو وعمال جامعة أسيوط  تشكيل إتحاد مكبر للتحدث بإسم العاملين بجامعة أسيوط في مطالبهم وحقوقهم ، جاء ذلك خلال إجتماع موسع بنادي العاملين بالجامعة لمناقشة مطالب العاملين بالجامعة وكيفية تصعيد الاجرءات في حالة رفض قيادات الجامعة لمطالبهم التي وصفوها بالمشروعة وكشف رموز الفساد بالجامعة .
كما إتفق الموظفون أيضا على تشكيل جبهة أخرى من الموظفين لتحرير توكيلات لمحامين تكون مسئوليتها تقديم بلاغات رسمية للنيابة العامة في قضايا الفساد وحقوق العمال .
وشهد الاجتماع إتفاق على إختيار موظف من كل إدارة وكلية لتمثيل جهة عمله التي يعمل بها في مفاوضات الاتحاد مع قيادات الجامعة لتحقيق مطالبهم العادلة ومساواتهم مع الجامعات الاخرى التي تقوم بصرف حوافزها 200% وحوافز الجودة التي حجبت عن الموظفين في الوقت التي تم صرفها لاساتذة الكليات رغم مشاركة الموظفين في العمل ليل نهار للحصول على الجودة وكشف تلاعب قيادات الحسابات والميزانية الذين قام بصرف اموال علاج العاملين التي تصل الى 8 مليون جنيه لاغراض اخرى دون ان يستفيد منها الموظفين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...