الاثنين، 15 فبراير 2016

سائقو أسيوط: المسئولين لم يخصصوا موقفًا لسيارات النقل ولم نستولى على ميدان السادات


إنتقد سائقوا النقل بأسيوط عدم تواصل الأجهزة التنفيذية معهم لإعطائهم قطعة أرض يستطيعون فيها العمل بعيداً عن المشادات مع المواطنين، ورفض تواجدهم بمنطقة حي السادات بالمدينة.

قال محمد علي سائق، تعليقاً على إتهامات مواطنين لسائقي النقل بالإستيلاء علي ميدان السادات بالقرب من كوبري السادات، إن محافظة أسيوط وإدارة المواقف والجهات المختصة لم تتواصل معهم لتخصيص أي قطعة أرض يستطيعون التواجد عليها وجلب رزقهم بالحلال – حسب تعبيرة _.

وأضاف أن السائقين متواجدين بجوار كوبري السادات منذ فترة كبيرة لكن الآن إذداد عددهم بعد معرفة سائقي النصف والربع نقل لمكان التجمع.

ونفى علي، إتهامات المواطنين باصطحاب السائقين لعربات الطعام والشاي واحتياجاتهم الأساسية، مؤكداً أنهم تجمعوا أيضاً بجوار مسجد الفردوس بالسادات نظراً لتجمع السائقين هناك.

واقترح السائق، أن يتم إعطائهم الموقف الجديد الذي قامت المحافظة ببنائه في الطريق الدائري أمام منطقة المعلمين، وفي نهاية كبري قرية الواسطى بدلاً من استغلال إحدى الشركات للموقف.

وذكر علي، أن موقف السيارات المشار له لم تستغله المحافظة منذ إنشائه رغم دفع الآف الجنيهات في تنفيذه، وأن إحدى الشركات القريبة منه تضع سياراتها بها.

كان قد اشتكى مواطني منطقة السادات من استيلاء سائقي سيارات النقل علي مدخل مدينة أسيوط، وانتقضوا غياب الأجهزة الأمنية والتنفيذية عن متابعة المناطق الحيوية بالمدينة.


بالصور.. أهالي السادات بأسيوط يستغيثون من وجود موقف للسيارات أمام العمارات والمحلات  

بالفيديو هايدى موهبة جميلة من قرية المطيعه باسيوط وهى من ذوى الاحتياجات الخاصة تغنى لشيرين ’’ سلم ع الشهداء ’’ .. ليسوا معوقين .. لكن أمامهم مجتمع معوّق لهم ولا يحترمهم



بالفيديو طالبات أسيوط يتأهلن للنهائي بعد فوزهن على طالبات سوهاج في قبل نهائي خماسي كرة القدم



بالفيديو.. «صحة» أسيوط: نعاني من نقص في أعداد الأطباء



قال الدكتور أحمد أنور، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إن هناك عجز في أعداد الأطباء في أسيوط، لافتًا إلى أن هناك 53 وحدة صحية بأسيوط بدون أطباء، ولذا فقد يكون كل طبيب مسئول عن وحدتين، ولذا لن يكون متواجد بالوحدة الصحية طول اليوم.

وأوضح "أنور"، في اتصال هاتفي مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" عبر فضائية "العاصمة"، اليوم الأحد، أن الوزارة خاضت حرب شديد لإعادة توزيع الأطباء بقيادة نقابة الاطباء دون جدوي، لكن هناك بارقة أمل في أن قرض البنك الدولي سيتيح التعاقد مع أطباء، وخاصة أطباء المعاش، أو المتفرغين للعمل على حل هذه المشكلة، وسد عجز الأطباء لحين تخرج الدفعات الجديدة.


رقية جمال

تنفيذ حكم الإعدام لـ4 متهمين فى قضايا قتل داخل سجن أسيوط العمومى


نفذ قطاع مصلحة السجون بسجن أسيوط العمومى، اليوم الاثنين، حكم الإعدام شنقا فى 4 مسجونين فى قضايا قتل. وكان اللواء عبد الباسط دنقل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من العميد على جمال مأمور سجن أسيوط العمومى، يفيد بتنفيذ حكم الإعدام شنقا الصادر ضد المسجونين "على . م . ا" و"العطار. ع. .أ"، "شلقامى. م .ع" و"علاء . ر . م"، وجميعهم من محافظة أسيوط، والمحكوم عليهم بالإعدام شنقا فى قضايا قتل، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى أبنوب المركزى لاستخراج تصاريح الدفن. وتشكلت اللجنة المشرفة على تنفيذ حكم الإعدام من المقدم سامى عبد المجيد مفتش مباحث السجن والرائد محمد أبوسداح رئيس المباحث والرائد طارق مجاهد والرائد حازم طه والنقيب مؤمن حسين معاونى مباحث السجن، برئاسة اللواء على أشرف مدير إدارة سجون قبلى والعميد على جمال مأمور السجن.

هيثم البدرى

ضحا صالح

نقيب المحامين بأسيوط يقدم بلاغا ضد تيمور السبكى لإساءته لنساء الصعيد


 حرر محمد عبد العظيم كركاب "نقيب المحامين بأسيوط" المحضر رقم 396 إدارى مركز شرطة أبوتيج، يتهم فيه تيمور السبكى بالإساءة لنساء الصعيد. كان اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من الرائد أحمد حربى رئيس مباحث قسم شرطة أبو تيج، يفيد وصول بلاغ من كل من "محمد عبد العظيم كركاب نقيب المحامين بأسيوط وممثلين لأهالى أبو تيج" يتهمون فيه تيمور السبكى بالإساءة لنساء الصعيد من خلال اتهامهن بالخيانة الزوجية، تم تحرير محضر بذلك، وجارى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

هيثم البدرى

ضحا صالح

العثور على قنبلة يدوية و5 بنادق آلية داخل منزل مسجلين بقرية عرب بنى شعران بمركز منفلوط بأسيوط


أصيب مسجل خطر بكسر في القدم، اليوم، أثناء محاولته الهرب من حملة أمنية داهمت منزله في قرية عرب بني شعران في أسيوط.

وتلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة منفلوط برئاسة الرائد خالد شريت، مفادها تواجد "ج. ف"، مطلوب ضبطه في قضية شروع في قتل، و"و.ع"، محكوم عليه في قضية تبديد وسبق اتهامه في قضية سلاح، داخل منزل في قرية عرب بني شعران.

وعقب تقنين الإجراءات توجهت مأمورية مدعومة بمدرعات من قوات الأمن ومجموعات قتالية لاستهداف المأذون بتفتيشهما، وأسفرت الجهود عن ضبط المتهم الأول وبحيازته بندقية إسرائيلي، فرد رصاص محلي الصنع، 80 طلقة مختلفة الأعيرة.

وعثر داخل المنزل المملوك للثاني، على قنبلة يدوية وبندقيتين خرطوش، وبندقية آلية، وبندقية ألماني، بندقية إسرائيلي، و40 طلقة مختلفة الأعيرة.

وأثناء توجه القوات لاستهداف المتهمين قفز المتهم الأول من الطابق الأول بمسكنه محاولا الهرب ما أدى إلى إصابته بكسر في القدم اليمنى، وتم نقله لمستشفى منفلوط المركزي وتعيين الحراسة اللازمة عليه.

وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع، تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية، وتكثيف الجهود لضبط المتهم الثاني.

 سعاد احمد

تعيين صديق وكيلاّ جديداّ لكلية الاّداب بأسيوط والبطاوى رئيساّ لقسم التاريخ


أصدر الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط  قراره بتعيين الدكتور أسامه محمد فهمى صديق الأستاذ بقسم التاريخ بكلية الاّداب وكيلاّ للكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لمدة ثلاث سنوات.

كما أصدرقراراّ بقيام الدكتور حسن أحمد عبدالجليل البطاوى الأستاذ المساعد بقسم التاريخ بعمل رئيس القسم بكلية الاّداب.

جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل دولية حول العلاج الاشعاعى ثلاثى الأبعاد على هامش المؤتمر الطبى السابع لعلاج الأورام


 تشهد جامعة أسيوط الأسبوع القادم إنطلاق وقائع المؤتمر الدولى السابع لعلاج الأورام والذى ينظمه قسم علاج الأورام والطب النووى بكلية الطب وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة ، والدكتور طارق الجمال عميد الكلية والذى يمتد فى الفترة من 23إلى 26 فبراير الجارى .

        وبهذا الشأن صرح دكتور سمير شحاته رئيس القسم أنه من المقرر أن يشهد المؤتمر على هامش أعماله إنعقاد ورشة عمل دولية حول العلاج الاشعاعى ثلاثى الابعاد والتى يحاضر فيها عدد من أكبر الأساتذة المتخصصين فى هذا المجال من نيوزلاندا والدنمارك وبلجيكا والمملكة العربية السعودية وذلك بحضور أكثر من 30 متدرب من شباب الأطباء المشاركين فى وقائع المؤتمر والذين يمثلوا أقسام ومراكز الاورام بمختلف جامعات الجمهورية علاوة على عدد من مستشفيات وزارة الصحة والقوات المسلحة والشرطة .

        وقد أوضحت الدكتورة علا نبيه المدرس بقسم علاج الأورام ومقرر المؤتمر أن الورشة تهدف إلى تدريب شباب الأطباء على الجديد فى مجال العلاج الإشعاعى ثلاثى الأبعاد والذى يعد أحدث التقنيات المستخدمة فى علاج أورام الرأس والرقبة والذى يتميز بتركيز توجيه جرعة الإشعاع على الورم فقط دون المساس بالخلايا المحيطة مما يضاعف من نسبة  الاستفادة به .

 

عميد صيدلة أزهر اسيوط يقرر التحقيق مع صاحب أكذوبة «قارئ العالم»


قال الدكتور رمضان عبد الله عميد كلية الصيدلة بأزهر أسيوط، إن فرع جامعة الأزهر بأسيوط قرر تحويل الطالب عبد الرحيم راضى عبد الرحيم الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الصيدلة إلى مجلس تأديب على أن تكون جلسة التحقيق الأربعاء المقبل، للتحقيق معه فيما نسب إليه وما ادعاه من سفره إلى ماليزيا ومشاركته في المسابقة العالمية للقرآن وفوزه بالمركز الأول.

وأضاف عميد الكلية، أن شئون الطلاب بكلية الصيدلة تحققت من أمر الطالب من خلال الأوراق والمستندات الخاصة به في الكلية ولم تجد مايفيد حصول الطالب على أية إجازات أو تأشيرات أو تصاريح سفر لأى مهمة أو مسابقة خارج مصر، كما ثبت أن الطالب لم يترشح للمسابقة المزعومة من أي من الجهات الرسمية سواء الأزهر أو الأوقاف.

ولفت إلى أن الكلية قررت استدعاءه الأربعاء المقبل من خلال إرسال تليغراف إلى مقر سكنه بسوهاج للمثول أمام مجلس التأديب للتحقق من أقواله وتقديم المستندات الداعمة لموقفه. 


إيمان عمار

إنشاء 8 منافذ للسلع الغذائية ورفع 586 طن مخلفات قمامة بأبنوب اسيوط



محافظ أسيوط يعلن عن خطة عاجلة لمواجهة فيروس "زيكا " وحمى الدنج


 أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط عن خطة المحافظة العاجلة لمواجهة فيروس زيكا ومنع انتشاره وذلك من خلال إجراءات مكافحة الحشرات وناقلات الامراض بالتنسيق مع مديريات الصحة والزراعة ورؤساء المراكز والاحياء والاستعانة بمعدات وحدة الانقاذ السريع والمتابعة المستمرة مع غرفة عمليات المحافظة وغرفة إدارة الكوارث والازمات على مدار 24 ساعة .

وأشار المحافظ إلى أنه لم يتم رصد أى حالات إصابة بالفيروس حتى الآن بالمحافظة مشددا على اتخاذ اجراءات عاجلة بالتنسيق مع الاجهزة التنفيذية لتجفيف البرك والمستنقعات والتخلص من تجمعات القمامة بالقرى والمراكز التى شهدت ظهور لحشرة Aedes aegypti" " الناقلة لمرض حمى الدنج وفيروس زيكا في أماكن محدودة وبكثافة قليلة ومنها مراكز "ديروط والقوصية ومنفلوط" شمال المحافظة بالاضافة إلى نشر فرق الترصد بمختلف القرى والمراكز لرصد أى انتشار للحشرات أو ظهور أى حالات إصابة بين البشر وعمل تقارير مستمرة للحالة العامة.

وأكد الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة بأسيوط على تنفيذ خطة مواجهة الامراض من خلال نشر المعامل المتنقلة بمختلف الوحدات الصحية وبالتنسيق مع المعامل المركزية بوزارة الصحة لاخذ عينات من يرقات البعوض والبعوض البالغ لتحليلها والتأكد من خلوها من فيروس حمى الدنج وزيكا بالاضافة إلى المكافحة المستمرة للبعوض وتطهير البرك والمستنقعات والقضاء على أماكن تجميع القمامة ورفع الوعي الصحي للمواطنين لمواجهة الحشرات الناقلة للامراض والتعامل مع أى حالات إصابة قد تحدث ورفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات الحميات المنتشرة بالمحافظة وبجميع منافذ الحجر الصحي لافتاً إلى تدريب فريق من الاطباء والتمريض للتعامل مع تلك الفيروسات وتوعية المواطنين عن المرض والتعامل مع الشكاوى .

إجراءات احترازية بمدارس أسيوط للحفاظ على صحة الطلاب


اتخذت مديرية التربية والتعليم بأسيوط، عددا من الإجراءات الاحترازية والوقائية للمحافظة على صحة الطلاب والحد من انتشار الأمراض والأوبئة بين الطلاب والعاملين بمختلف المدارس والدواوين التابعة لها.

وأوضح صلاح فتحى وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط أن المديرية تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة الأمراض الموسمية والمعدية مثل الإنفلونزا والالتهاب السحائي وذلك تنفيذا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط.

وأشار وكيل المديرية إلى أنه تم تخصيص غرفة مناسبة بكل مدرسة لملاحظة الطلاب المشتبه في إصابتهم بالأمراض المعدية مع توفير الاشتراطات الصحية المناسبة، بالإضافة إلى تفعيل إجراء الفحص الظاهرى للطلاب بصفة يومية وتوجيه المعلمين لاتخاذ اللازم والإبلاغ الفورى في حالة ظهور أية حالات إصابة أو اشتباه في الإصابة بمرض معد بين الطلاب داخل الفصول، مضيفا أن الإجراءات تضمنت أيضا متابعة نسب غياب الطلاب والمعلمين والوقوف على أسبابها والتأكيد على عدم تواجد التلاميذ المشتبه في إصابتهم داخل المدرسة لأى سبب من الأسباب إلا بعد التأكد من تمام الشفاء.

وشدد على ضرورة الحرص على النظافة العامة في كافة أرجاء المدرسة وتوفير الصابون والمطهرات والمتابعة الدورية لنظافة دورات المياه ومراعاة التهوية الجيدة للفصول الدراسية والمعامل وحجرات الأنشطة، وتطهير وغسيل خزانات المياه بصورة دورية، والتأكد من تغطيتها بإحكام وإرسال عينات من ماء الشرب إلى وحدات الصحية بصورة دورية لإجراء التحاليل المناسبة، بالإضافة إلى ضرورة تنظيف الأسطح باستمرار باستخدام المطهرات والمنظفات.


ايمان عمار

عندنا مشكلة إجتماعية وتعليمية وسلوكية وسياسية ومشكلة إقتصادية .. بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ أمان ’’ سيادة الرئيس المدنى المحتمل ’’ يعلن التحدى ويتمنى مقابلة صديقه ’’ رئيس الجمهورية الحالى ’’



بالصور نشطاء يتداولون صورة لطفلة صغيرة تذاكر دروسها على الرصيف بشارع النميس باسيوط .. حكمت فعدلت فآمنت فنمت يا عمر ’’ سلاما ً يا عمر الفاروق ’’


صفاء رمضان

جامعه اسيوط تحصل على الفضية فى تنس الطاولة والعاب القوى والجلة .. والجامعه تصل للنهائى فى كرة القدم الخماسى للطلاب والطالبات فى أسبوع شباب المدن الجامعية بكفر الشيخ

        
   


                كرة القدم خماسى ’’ طالبات ’’

               كرة القدم خماسى ’’ طلاب ’’
 
تنشر "بوابة الأهرام" النتائج النهائية للجامعات فى كافة الألعاب فى أسبوع شباب المدن الجامعية التى أقيمت مساءً بجامعة كفرالشيخ لليوم الرابع.

بالنسبة لتنس الطاولة طلاب فرق المركزالاول :- اسيوط والمركز الثانى :- حلوان والمركز الثالث :- المنوفية

كرة القدم خماسى طلاب،فازت جامعة اسيوط على جامعة ق السويس 2 / 0 وفازت جامعة كفر الشيخ على جامعة الأزهر 1 / 0
ليتقابلا فى النهائى .. اسيوط * كفر الشيخ


كرة القدم خماسى طالبات، فازت المنوفية على المنيا 5/0  واسيوط على الازهر 2/0
ليتقابلا فى النهائى .. اسيوط * المنوفية


كرة الطائرة طلاب، فازت جامعة ق السويس على جامعة السادات 2/0 وفازت جامعة الازهر على جامعة حلوان وفازت جامعة كفر الشيخ على جامعة الفيوم 2/0 بالانسحاب.

وفازت جامعة المنوفية على جامعة المنصورة 2 / 1 وفازت جامعة قناة السويس على جامعة الازهر 2/0 وفازت جامعة كفر الشيخ على جامعة المنوفية 2/0 .

كرة الطائرة طالبات، فازت جامعة الازهر على جامعة سوهاج 2 / 0 وفازت جامعة اسيوط على جامعة ج الوادى 2/0 وفازت جامعة المنوفية على جامعة 2/0 وفازت جامعة كفر الشيخ على جامعة بنى سويف 2 / 0 وفازت جامعة الازهر على جامعة اسيوط 2/0 وفازت جامعة المنوفية على جامعة كفر الشيخ 2/1 .

كرة الطائرة الشاطئية، فازت جامعة ق السويس على جامعة عين شمس 2 / 0 وفازت جامعة الفيوم على جامعة اسيوط 2/1 وفازت جامعة سوهاج على جامعة الاسكندرية 2 / 0 وفازت جامعة السادات على جامعة المنوفية 2/1 وفازت جامعة الزقازيق على جامعة كفر الشيخ 2/1 .

وفازت جامعة الفيوم على جامعة المنوفية 2/0 وفازت جامعة سوهاج على جامعة المنصورة 2/0 وفازت جامعة حلوان على جامعة السادات 2/0 .

العاب القوى ذوى احتياجات خاصة، مصارعة ذراعين وزن من 50 الى 60 كم بترتيب المراكز ج عين شمس – ج اسيوط – ج الازهر

مصارعة ذراعين وزن من 80 – 90 كم بترتيب المراكز ج اسيوط – ج الازهر – ج حلوان، رمى الرمح وقوف ج الازهر – ج اسيوط – ج السادات، رمى الرمح وقوف مكفوفين ج سوهاج – ج الزقازيق – ج كفر الشيخ

جلة وقوف ج الأزهر – ج اسيوط – ج الفيوم، جلة مكفوفين ج الزقازيق – ج عين شمس – ج بنى سويف
دفع الجلة جلوس ج ج الوادى – ج اسيوط – ج كفر الشيخ، رمى الرمح جلوس ج المنيا – ج حلوان – ج ج الوادى

العروض التقديمية :- اقيمت المنافسات بقاعة السيمنار بكلية الهندسة بالدور السادس وتم عرض العروض التقديمية لعدد 10 جامعات هى حلوان والمنوفية والفيوم
والزقازيق وطنطا والإسكندرية وج الوادي وكفر الشيخ والمنيا وأسيوط.


محمد سليمان

بالصور أمن أسيوط يتمكن من ضبط 23 قطعة سلاح نارى وقضية مخدرات ومتهمين هاربين و5 محكوم عليهم بأحكام جنايات .. ومباحث التموين تضبط 50 قضية تموينية







قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بالإشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى وإدارة قوات الأمن بحملة أمنية مكبرة إستهدفت ضبط الخارجين عن القانون ومرتكبى الجرائم وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة وتجار ومتعاطى المواد المخدرة .. وقد أسفرت تلك الجهود خلال يوم 12 الجارى عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية :-
فى مجال ضبط قضايا إحراز الأسلحة النارية : تم ضبط ( 23) قطعة سلاح نارى ، و( 54 ) طلقة نارية مختلفة الأعيرة - بحوزة ( 23) متهم .. وذلك على النحو التالى:
( 11 ) بندقية آلية عيار 7,62×39مم .
بندقية لى أنفيلد عيار 303مم .
بندقية ألمانى عيار 7,92مم .
طبنجـــة .
( 2 ) بندقية خرطوش تركى الصنع .
بندقية خرطوش محلية الصنع .
( 2 ) فرد خرطوش محلى الصنع .
( 4 ) فرد رصاص محلى الصنع .
( 54 ) طلقات نارية مختلفة الأعيرة .
( 5 ) خزن أسلحة نارية .

فى مجال ضبط قضايا المخدرات : تم ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالإتجار فى الأقراص المخدرة وبحوزته ( 222 قرص مخدر ) .



فى مجال ضبط المتهمين الهاربين : تم ضبط ( مزارعين ) مطلوب ضبطهما وإحضارهما فى قضيتى (مشاجرة وإحداث إصابة ، سلاح) .
فى مجال ضبط الهاربين من أحكام الجنايات: تم ضبط ( 5 متهمين ) مطلوب ضبطهم وإحضارهم للتنفيذ عليهم فى أحكام جنايات .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين .. وجارى إستمرار الحملات.


----------------------------------------

 تنفيذاً لسياسية الوزارة.. وفى إطار جهود المديرية المستمرة لمواجهة واستهداف كافة صور الجريمة وضرب أوكارها وملاحقة ذوي الأنشطة الإجرامية المختلفة ..وخاصة ضبط الأسلحة النارية الغير مرخصة .. لتعميق الشعور بالأمن لدي المواطنين .. عقب تقنين الإجراءات قامت المديرية اليوم بحملة محلية بدائرة مركز( أسيوط - منفلوط – ديروط ) .. حيث أسفرت نتائجها عن ضبط الأتي :
أولا :- مركز أسيوط
استهدفت قرى [نجع سبع ، نجع عد الرسول ، نجع العيساوية] ضمت ضباط وحدة مباحث المركز مدعومين بمجموعات قتالية من قوات الأمن .. أسفرت عن ضبط الآتي :-
في مجال ضبط الأسلحة النارية والذخائر :
1. ع.ف.م عامل ومقيم نجع سبع ـ دائرة المركز.. بحوزته بندقية آلية
2.م.ص.ح طالب عامل ومقيم نجع سبع ـ دائرة المركز.. بحوزته بندقية آلية.
3. م .ع.ع دبلوم ومقيم نجع سبع ـ دائرة المركز.. بحوزته بندقية آلية
4. م .أ.ص فاح ومقيم نجع سبع ـ دائرة المركز.. بحوزته بندقية آلية
5. ح .ح.أ عامل ومقيم نجع العيساوية ـ دائرة المركز.. بحوزته بندقية آلية.
6. م .ح. أ عامل ومقيم نجع العيساوية ـ دائرة المركز.. بحوزته فرد رصاص محلي الصنع وعدد 5 طلقات 9 ملي . .
في مجال تنفيذ الأحكام :
- تم ضبط عدد [16] محكوم عليهم بإجمالى عدد [70] حكم كتالي : -
- عدد [50] حبس جزئي - عدد [15] غرامات جزئية - عدد [5] مخالفات
ثانيا :- مركز منفلوط
. وردت معلومات لضباط وحدة مباحث مركز منفلوط مفادها تواجد كلاً من : -
1. ج. ف. م فلاح.. المطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مركز منفلوط " شروع في قتل "
2. و.ع. م فلاح ..المحكوم عليه في قضية قسم المنيا " تبديد " والسابق اتهامه في قضية " سلاح ".. مقيمان عرب بني شعران ـ دائرة المركز .. بمساكنهما الكائنة بذات الناحية .عقب تقنين الإجراءات توجهت مأمورية مدعومة بمدرعات من قوات الأمن ومجموعات قتالية لاستهداف المأذون بتفتيشهما. لقيامهما بحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص بقصد الاتجار بها .. أسفرت جهودها عن ضبط المتهم الأول وبحوزته الآتي : -
- بندقية إسرائيلي - فرد رصاص محلي الصنع - عدد (80) طلقة مختلفة الأعيرة - عدد (4) خزينة
.. وبمسكن الثاني تم ضبط الآتي :-
- قنبلة يدوية - عدد (2) بندقية خرطوش محلي الصنع
- بندقية آلية - بندقية ألماني - بندقية إسرائيلي - عدد (40) طلقة مختلفة الأعيرة - عدد (2) خزينة فارغة لبندقية آلية يشار إلي أنه أثناء توجه القوات لاستهداف المتهمان قام المتهم الأول بالقفز من الطابق الأول بمسكنه محاولاً الهرب مما أدي إلي إصابته بكسر بالقدم اليمني إلا أن القوات تمكنت من ضبطه .. وتم نقله لمستشفي منفلوط المركز وتعيين الحراسة اللازمة عليه .. وبمواجهته اقر بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع وجهنا بتكثيف الجهود لضبط المتهم الثاني
· لاقت الحملة أصداء واسعة من القبول والاستحسان والترحيب من أهالي تلك القرية والقرى المجاورة .
ثالثا :- مركز ديروط
بتاريخ اليوم .. تبلغ لمركز شرطة ديروط من الأهالى بوقوع مشاجرة بناحية نزلة المحمودية ـ دائرة المركز
· بانتقال والفحص تبين طرفى المشاجرة كلاً من : -
طرف أول
1. م.أ.ج .. بحوزته بندقية إسرائيلى + عدد [71 ] طلقة من ذات العيار + عدد [2 ]خزينة
2. ع.أ.ج فلاح .. بحوزته بندقية آلية + عدد [2] خزينة + عدد [30] طلقة من ذات العيار
3. ن.أ.ج حلوانى .. بحوزته بندقية آلية + عدد [30] طلقة من ذات العيار + فرد خرطوش محلى الصنع +
عدد [2] خزينة + عدد [6] طلقات خرطوش 4. م.م.أ. فلاح .. بحوزته بندقية آلية + عدد [30] طلقة من ذات العيار + عدد [3] خزينة .. مقيمين المحمودية ـ دائرة المركز
طرف ثان
1. م.ع أ عامل .. مقيم بذات الناحية .. وذلك على اثر حدوث مشادة كلامية بينهم .. لخلافات سابقة بينهم
نجم عن ذلك إصابة المدعو / م.أ. أ طبيب مسالك .. بفتحتى دخول وخروج بالبطن [تصادف مروره أثناء المشاجرة] .. تم نقله لمستشفى ديروط المركزى 

 تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على الموقف وضبط طرفى المشاجرة .. وبسؤالهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم لذات السبب .. وأقر الطرف الأول بحيازته للأسلحة بقصد استخدامها فى المشاجرة
تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المتهمين والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق

--------------------------------------
 تنفيذاً لسياسية الوزارة .. وفى إطار خطة المديرية وجهودها المستمرة لمواجهة واستهداف كافة صور الجريمة وملاحقة ذوي الأنشطة الإجرامية
المختلفة.. ومن ضمنها ضبط المخالفات التموينية وضبط القائمين بإدارة المنشآت التجارية بدون ترخيص والسلع الغذائية المنتهية ..ومن خلال التطبيق الجيد لهذا الشق من الخطة تحت إشرافنا...عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث التموين بالاشتراك مع مديريتي التموين والصحة ومفتشي الصيادلة .. من ضبط عدد (50) قضية تموينية بيانها كالتالي :
1.ضبط المدعو / م. ق. ب صاحب شادر لبيع اللحوم كائن ببندر صدفا ومقيم بذات الناحية لحيازته عدد (84 كيلو ) لحوم بلدية مذبوحة خارج المجزر وغير صالحة للاستهلاك الآدمى ..
2. ضبط المدعو / ص.ع.م صاحب محل جزارة كائن بنى فيز ـ مركز صدفا ومقيم بذات الناحية لحيازته عدد (27 كيلو ) لحوم بلدية مذبوحة خارج المجزر وغير صالحة للاستهلاك الآدمى ..
3. ضبط المدعو / ع.ع.ع صاحب محل بقالة كائن ببندر صدفا ومقيم بذات الناحية لحيازته عدد (2 كيلو ) جبنة رومى غير صالحة للاستهلاك الآدمى ..
4. ضبط المدعو / م.ر.ع صاحب محل أسمدة كائن بنى فيز ـ مركز صدفا ومقيم بذات الناحية لتجميعه كمية كبيرة من الأسمدة الأزوتيه بطريق غير مشروع وإعادة بيعها بالسوق السوداء وضبط بحوزته عدد (1 طن ) من سماد اليوريا 46.5 % مخصوص محظور بيعه خارج الحيازات الزراعية ..
5. ضبط المدعو / ا.س.م سريح لبيع الاسطوانات البوتاجاز المنزلية ببنى فيز ـ مركز صدفا ومقيم بذات الناحية لتجميعه كمية كبيرة من اسطوانات البوتاجاز بطريق غير مشروع وإعادة بيعها بالسوق السوداء وضبط بحوزته عدد (20 اسطوانة) بوتاجاز صغيرة الحجم ..
6. ضبط المدعو / م. ع. أ صاحب محل بقالة بناحية الجزيرة ـ مركز ساحل سليم ومقيم بذات الناحية لإدارته المحل بدون ترخيص ..
7. ضبط المدعو / ا.ح.خ صاحب مخبز سياحى بناحية الجزيرة ـ مركز ساحل سليم ومقيم بذات الناحية لإدارته المخبز بدون ترخيص ..
8. ضبط المدعو / خ.ع.خ صاحب مخبز سياحى ببندر ساحل سليم ومقيم بذات الناحية لإدارته المخبز بدون ترخيص ..
9. ضبط المدعو / ا.م. أ صاحب محل ملابس بشارع الجمهورية ـ قسم ثان أسيوط ومقيم بندر أبنوب لعمل اوكازيون دون تصريح من الجهات المعنية ..
10. ضبط المدعو / ا.ح.م صاحب محل ملابس بشارع الجمهورية ـ قسم ثان أسيوط ومقيم المعلمين ـ قسم أول أسيوط .. لعمل اوكازيون دون تصريح من الجهات المعنية .. 

11. ضبط المدعو / ع.ح.س صاحب محل ملابس بشارع الجمهورية ـ قسم ثان أسيوط ومقيم بذات الناحية لعمل اوكازيون دون تصريح من الجهات المعنية .. في مجال قطاع المخابز والمحال العامة والمطاعم تم ضبط الأتي:-
- عدد (9) عدم الإعلان عن الأسعار. - عدد (1) عدم نظافة أدوات الرغف والعجن .
- عدد (8) عدم حمل شهادة صحية . - عدد (10) إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن وغير مطابق .
- عدد (2) إدارة منشأة بدون ترخيص. – عدد (3) عدم الاحتفاظ بمنخل 20
- عدد (2) استخدام اسطوانة بوتاجاز فى غير الغرض - عدد (2) عدم وجود سجل زيارات بالمخبز.
بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اقروا الوقائع واعترفوا بصحتها
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق


عيد شافع

نائب الوفد عن دائرة ديروط باسيوط يطالب بمستشفى تخصصي في كل وحدة محلية






طالب محمد مصطفى سليم النائب البرلماني لحزب الوفد عن دائرة ديروط بمحافظة أسيوط، بإنشاء مستشفى تخصصي تكاملي بكل وحدة محلية بمركز ديروط؛ لخدمة الأهالي، ولتخفيف الضغط على المستشفى العام.



واقترح "سليم" استغلال مساحات ومباني الوحدات الصحية للمرأة في ذلك.. منتقدًا القرار السابق بتحويلها من مستشفيات تكاملية إلى وحدات صحية للمرأه بدلًا من مستشفيات عامة قروية.



جاء ذلك.. خلال لقاء النائب الوفدي بالدكتور أحمد عمادالدين وزير الصحة؛ لمناقشة مشاكل القطاع الصحي بأسيوط .



وقال محمود معوض نفادي المتحدث الرسمي لحزب الوفد بمحافظة أسيوط، إن النائب الوفدي عرض أوضاع خدمات القطاع الصحي بمركز ديروط على الوزير.. موضحًا عدم رضا المواطنين عنها، وضعف إمكانيات مستشفى ديروط من أطباء وتمريض وأجهزة، فضلا عن قلة سيارات الاسعاف وإنتشار فيروس بالقرى القريبة من الجبل الغربي بديروط حصد أرواح العشرات ـ في وقت سابق .



وأكد نفادي ـ المتحدث الإعلامي لحزب الوفد بأسيوط ـ أن نائب الوفد عن دائرة مركز ديروط يولي اهتماماً خاصاً بملف الخدمات الصحية مشددًا على استمرار متابعته لقطاع الصحة بديروط وكشف أوجه القصور وعرضها على وزير الصحة مباشرة .


محمد ممدوح

بالأسماء.. نواب من أسيوط وكفر الشيخ والغربية والبحيرة يلتقون "الزند" لعرض مطالب دوائرهم


قالت اللجنة الإعلامية بوزارة العدل، إن المستشار أحمد الزند، وزير العدل، التقى فى مكتبه بالوزارة، اليوم الأحد، 32 نائبًا من أعضاء البرلمان عن عدد من الدوائر بمحافظات أسيوط والغربية والبحيرة والشرقية وكفر الشيخ، والذين اصطحبوا معهم عددًا من أصحاب المطالب من أهالى هذه الدوائر لعرضها على الوزير ومناقشتها والوصول إلى حل لها.

وأوضحت اللجنة فى بيان صادر عنها عقب اللقاء، أن المستشار الزند رحب بالنواب وأهالى دوائرهم واستمع إلى مطالبهم، وأمر بضرورة بحثها كل على حدة مؤكّدًا على أن وزارة العدل مفتوحة أمام الجميع من أجل تحقيق مطالب أهالى الدوائر المختلفة.

ومن جانبهم، قدم النواب الشكر والامتنان للوزير على استقباله الودود، وما أبداه من اهتمام واسع بالمطالب المعروضة علي.
يُذكر أن اللقاء شهد حضور النواب: محمد فيصل محمد عن محافظة كفر الشيخ، وممدوح أحمد إبراهيم عن الفيوم، وأحمد محمد أحمد فرغل عن بورسعيد، وآمال حسن أحمد طرابية عن الدقهلية، ومحمد على عمر رشوان عن أسيوط، وممتاز محمد عامر دسوقى عن أسيوط، وأحمد شكر عن أسيوط، وعبد الكريم زكريا عن أسيوط، ومصطفى راغب عن الغربية، وبدر عبد العزيز موسى عن كفر الشيخ، وهانى محمد حسن النواصرة عن كفر الشيخ، ومحمد أحمد زايد عن الغربية، وهالة فوزى عن كفر الشيخ، وعلى محمد على وعبد المنعم إبراهيم شهاب عن الغربية، وحامد هلال حامد جهجه عن الغربية، وخالد عبد المولى عبد الرازق عن البحيرة، ومحمد الدامى عبد العزيز عن البحيرة، ويحيى عيسوى داود، وشكرى سيد جنيدى، وخالد عزت مصباح، وفؤاد إبراهيم عبد العزيز حسب الله، وعزت فهيم المحلاوى، وعلى عبد الواحد قطب عتمان، ومحمد سيد عبد الرحيم، وسيد أحمد عيسى عبد العال، ومحمد إسماعيل أبو المجد، وخالد هلالى خير الله سليم، وفوزى إسماعيل أبو المجد، وخالد خالد محمد عبد العال عن الدقهلية، وإليزابيث عبد المسيح عن أسيوط وعبلة الهوارى عن سوهاج.


إبراهيم قاسم

ياسر عمر "نائب عن دائرة أبنوب والفتح بأسيوط" يشيد بلقاء رئيس الوزراء لحل أزمة القمح: بداية جيدة للحكومة


أشاد ياسر عمر، عضو مجلس النواب عن دائرتى أبنوب والفتح بمحافظة أسيوط، بلقاء المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بعدد كبير من أعضاء مجلس النواب، اليوم الأحد، لمناقشة أزمة القمح وتسعيرته والدعم الذى أقرته الحكومة للفلاحين.

وامتدح الناب ياسر عمر – فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" – استجابة رئيس الوزراء السريعة للنواب، إذ تم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يكون سعر إردب القمح 420 جنيهًا لتسليمات الموسم الحالى الذى يبدأ فى أبريل 2016، وذلك على أن يتم تحديد المستحقين من المزارعين وفقًا لآلية تقررها لجنة مشكلة من وزارة الزراعة وبعض النواب، لضمان وصول المقابل النقدى إلى من يقوم بالزراعة الفعلية دون وسطاء.

وأضاف عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط فى تصريحاته، قائلاً: "لم أكن أتوقع الاستجابة السريعة من الحكومة لمطالبنا"، موجها الشكر للحكومة لتواصلها مع نواب الشعب، ومؤكّدًا أنه بداية جيدة للحكومة مع أعضاء مجلس النواب، وأنه سيلتقى وزير الزراعة، غدًا الاثنين، لمتابعة مستجدات الموضوع وتحديد تعريف واضح لمفهوم الفلاح.


هند مختار

نائب عن دائرة مركز أسيوط: المجلس رفض رفع الحصانة لكيدية البلاغ المقدم


أكد المهندس جمال عباس عضو مجلس النواب عن دائرة مركز أسيوط، أنه مستمر في العمل، وأن المجلس رفض الطعن المقدم برفع الحصانة لكيدية البلاغ المقدم من منافسيه، الذين فشلوا في الانتخابات البرلمانية، مضيفا في تصريحات خاصة للبوابة نيوز، اليوم، أن الطعن شمل ادعاء بعدم توقيع زوجات النواب علي إقرار الذمة المالية، وانه ثبت عدم صحة الادعاء وأن البلاغ كيدي.
وأشار عباس إلى أنه قدم اليوم مذكرة لرئيس مجلس الوزراء بخصوص انشاء كوبري بقرية منقابات، وأيضاً مذكرة للتربية والتعليم بخصوص عمل لجنة للثانوية العامة بقرية منقابات، وذلك لإنهاء مشكلة الطلبة والطالبات الذين يعانون من السفر لاسيوط يوميا لأداء الامتحانات بمدينة أسيوط.


الأمانة العامة للبرلمان تتسلم طلبين لرفع الحصانة عن نائبين من مركز أسيوط
فاطمة جابر

التنقيب عن الآثار وراء انهيار منزل المجاهدين بأسيوط


قالت هويدا الشافعي، رئيسة حي غرب أسيوط، إن الانهيار الجزئي لعقار المجاهدين سببه التنقيب عن الآثار وأعمال حفر لأحد القاطنين بالمنزل ما تسبب في التصدع والشروخ الجزئي دون حدوث وفيات.
وكانت منطقة المجاهدين قد شهدت حادث انهيار جزئي لمنزل مكون من جزئين أحدهما ثلاثة طوابق وآخر من طابقين دون حدوث وفيات، وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية وفرق الإنقاذ والتنفيذيين بحي غرب لتفقد الحادث.
وتمت السيطرة على الموقف وإخلاء العقار من السكان كما تم تحرير محضر بذلك للعرض على النيابة بعد التحقيق مع مرتكبي واقعة الحفر.



أكدت غرفة الحماية المدنية بأسيوط أن الاانهيار الذي أصاب عقار منطقة المجاهدين بأسيوط، اليوم الأحد، "جزئي"، ولم يسفر عن حدوث خسائر في الأرواح.
وتلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط إخطارا من قسم شرطة أول أسيوط يفيد بانهيار عقار بجوار حلقة السمك بالمجاهدين دون حوادث وفيات ولا إصابات، وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية لمعاينة مكان الحادث، وتبين أن سبب الانهيار الجزئي والتصدع هو القيام بأعمال حفر للتنقيب عن الآثار، وتم تحرير محضر بذلك للعرض على النيابة، وإخطار المواطنين بمغادرة المنزل وترميمه.


فاطمة جابر

شومان معقبًا على "طالب أسيوط": لم يحمل وثائق تؤكد فوزه.. وبتحري الأمر اكتشفنا عدم وجود مسابقة


كشف الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، أسباب إلغاء مشيخة الأزهر للحفل الذي كان مقررًا اليوم لتكريم أحد طلاب الأزهر بعد ما تناقل من أخبار عن فوزه بالمركز الأول على مستوى العالم في مسابقة عقدت لقراء القرآن الكريم، قائلا: إنه بعدما تسابقت البرامج لاستضافته، فكان من البديهي اهتمام الأزهر بطالبه وتحري الأمر لتكريمه.

وتابع شومان، في تصريح صحفي، موضحًا أن الطالب حضر اليوم، إلى مشيخة الأزهر، ولما كان من الضروري معرفة تفاصيل عن الجائزة والجهة المانحة والتأكد من ترتيب الطالب، لاسيما أن الجامعة لم تبلغ عن سفره أو غيره من طلابها للمشاركة قام بعض المختصين بمناقشته وسؤاله عن التفاصيل، فتبين أنه لا يحمل وثائق تثبت فوزه بالمركز الذي أعلن عنه، وبمناقشته لم يستطع إعطاء بيانات أو إجابات مقنعة تؤكد فوزه.

وأضاف، تم الاتصال بسفير جمهورية مصر العربية في ماليزيا السفير صلاح الوسيمي، وحدثته شخصيًا فأفاد بعدم إجراء المسابقة في الفترة التي يدعيها الطالب، كما تم سؤال سفير ماليزيا في القاهرة، فأفاد بأن المسابقة تعقد في شهر شعبان من كل عام وليست هناك مسابقات في خلال هذه الفترة المعلن عنها، ولا علم للسفارة بمشاركة الطالب في أي مسابقة في ماليزيا.

وأكد وكيل الأزهر أنه تم الاتصال بنائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط لبحث حالة الطالب لبيان حصوله على موافقة للسفر في الفترة الأخيرة من عدمه والتأكد من حصوله على جائزة ونوعها والجهة المانحة من عدمه لاتخاذ اللازم وفق ما يتبين.


شيماء عبد الهادى

نواب الصعيد يشيدون بقرار وقف برنامج خيرى رمضان.. مصطفى بكرى:إعادة تصحيح مسار الإعلام.. عقبى:سليم 100% وعبرة للجميع.. نائب عن أسيوط:تقدمنا ببلاغ ضد السبكى.. وآخر عن المنيا:أبسط شىء.. والوفد:خطوة متأخرة


أشاد نواب الصعيد، بالقرار الذى اتخذته غرفة صناعة الإعلام بوقف برنامج الإعلامى خيرى رمضان لمدة 15 يومًا، موضحين أن هذه ستكون بداية لرد اعتبار نساء الصعيد من التجاوزات التى قالها تيمور السبكى ضدهن، مشيرين إلى أن هذا القرار أبسط شىء يمكن أن يقدم لأبناء الصعيد. ووصف جمال عقبى، عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر بالصعيد، قرار وقف برنامج الإعلامى خيرى رمضان بالقرار السليم 100%، لوقف أى محاولات لإثارة الفتنة بين أبناء الشعب المصرى. وأضاف عقبى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن القرار الذى اتخذته غرفة صناعة الإعلام، سيكون عبرة لأى شخص يسعى للهجوم على أبناء الصعيد، موضحًا أن هذا القرار سيهدأ من غضب نساء الصعيد ضد سخرية تيمور السبكى منهن. وفى السياق ذاته، قال النائب مصطفى بكرى، إن الخطوة التى اتخذتها غرفة صناعة الإعلام هى البداية لرد الاعتبار وفرصة لإعادة تصحيح مسار الإعلام. وأضاف بكرى، أن المرأة الصعيدية والمصرية بصفة عامة يجب أن تحصل على حقوقها القانونية والأدبية، قائلاً "أنا اندهش رغم توقيع 210 نواب على مذكرة ضد هذا الشخص، إلا أن النيابة العامة لم تتحرك حتى الآن، ولم نسمع مسئولا واحدًا خرج ليهدأ المشاعر أو يطالب باتخاذ إجراءات فعلية". وأشار بكرى، إلى أن قضية تيمور السبكى قضية أمن قومى، وإذا لم يتم التقدم فورًا بقانون التشريعات الإعلامية والمجالس الإعلامية الثلاثة لإصدار القانون الخاص بها أمام البرلمان، فإنه وعددًا من النواب سيتقدمون بمشاريع قوانين لوضع حدٍ للفوضى الإعلامية، التى انتشرت وطالت أعراض الناس وكرامتهم. بدوره أكد عبد الكريم محمد، عضو مجلس النواب عن دائرة الفتح وأبنوب بأسيوط، أن القرار الذى اتخذته قناة سى بى سى بوقف برنامج الإعلامى خيرى رمضان لمدة 15 يومًا، بعد تصريحات تيمور السبكى ضد نساء الصعيد، قرار جيد، وسيكون عبرة لكل من يسخر من نساء مصر. وأضاف عبد الكريم، أن عددًا من نواب الصعيد تقدموا اليوم الأحد ببلاغ إلى النائب العام يطالبون فيه بالتحقيق مع تيمور السبكى فى السب والقذف الذى وجهه لنساء الصعيد، موضحًا أن أهالى الصعيد غاضبون للغاية من التصريحات التى صدرت ضد نساءهم، وأن بعض النواب يقومون بتهدئتهم. من جانبه قال سيد عبد الوهاب، عضو مجلس النواب عن دائرة المنيا، إن القرار هو أبسط شىء يمكن أن يقدم إلى أبناء الصعيد بعد التجاوز الذى صدر بحقهم فى تلك الحلقة. وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة المنيا، أن قرار غرفة صناعة الإعلام، سيكون عبرة لأى شخص يفكر فى توجيه تجاوزات لأبناء الصعيد، ويهدأ من غضبة نساء الصعيد، موضحًا أن هناك أهمية لوضع ميثاق شرف إعلامى يمنع توجيه تجاوزات. بدوره أكد النائب صلاح شوقى وكيل الكتلة البرلمانية لحزب الوفد، أن وقف البرنامج خطوة متأخرة جدًا، ولا تتناسب مع قوة الحدث، وهى محاولة لتهدئة الشارع خاصة الصعيد، مشيرًا إلى أن تلك الإجراءات هزلية وضعيفة لا ترتقى إلى ردة الفعل القوية التى سببتها تصريحات السبكى. وقال وكيل الكتلة البرلمانية لحزب الوفد، إنه كان من الأفضل عدم اتخاذ تلك الإجراءات لأنهم سكتوا دهرًا وتحدثوا كفرًا، فمنذ يوم تداول التصريحات مرت فترة طويلة ولم يتم اتخاذ أى إجراء، وهم لم يفهموا ما وقع من خطأ وجرم وتعدٍ على المصريين، وتلك الإجراءات لا تتناسب مع الخطأ الإعلامى، وهى محاولة للتهدئة ولكنها متأخرة.

احمد حمادة

اسلام سعيد
احمد عرفة

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...