الاثنين، 15 فبراير 2016

جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل دولية حول العلاج الاشعاعى ثلاثى الأبعاد على هامش المؤتمر الطبى السابع لعلاج الأورام


 تشهد جامعة أسيوط الأسبوع القادم إنطلاق وقائع المؤتمر الدولى السابع لعلاج الأورام والذى ينظمه قسم علاج الأورام والطب النووى بكلية الطب وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة ، والدكتور طارق الجمال عميد الكلية والذى يمتد فى الفترة من 23إلى 26 فبراير الجارى .

        وبهذا الشأن صرح دكتور سمير شحاته رئيس القسم أنه من المقرر أن يشهد المؤتمر على هامش أعماله إنعقاد ورشة عمل دولية حول العلاج الاشعاعى ثلاثى الابعاد والتى يحاضر فيها عدد من أكبر الأساتذة المتخصصين فى هذا المجال من نيوزلاندا والدنمارك وبلجيكا والمملكة العربية السعودية وذلك بحضور أكثر من 30 متدرب من شباب الأطباء المشاركين فى وقائع المؤتمر والذين يمثلوا أقسام ومراكز الاورام بمختلف جامعات الجمهورية علاوة على عدد من مستشفيات وزارة الصحة والقوات المسلحة والشرطة .

        وقد أوضحت الدكتورة علا نبيه المدرس بقسم علاج الأورام ومقرر المؤتمر أن الورشة تهدف إلى تدريب شباب الأطباء على الجديد فى مجال العلاج الإشعاعى ثلاثى الأبعاد والذى يعد أحدث التقنيات المستخدمة فى علاج أورام الرأس والرقبة والذى يتميز بتركيز توجيه جرعة الإشعاع على الورم فقط دون المساس بالخلايا المحيطة مما يضاعف من نسبة  الاستفادة به .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...