الأحد، 15 أبريل 2012

لاعبو بترول أسيوط فى اتحاد الكرة للمطالبة بمستحاقتهم

عزمى مجاهد مدير إدارة اللجنة الإعلامية باتحاد الكرة
توجه عدد من لاعبى نادى بترول أسيوط إلى مقر اتحاد الكرة صباح اليوم الأحد من أجل المطالبة بمستحقاتهم المتاخرة لدى ناديهم منذ ديسمبر الماضى.

وقال اللاعبون  إنهم لم يتقاضوا رواتبهم منذ شهر ديسمبر الماضى، وحضروا إلى مقر الاتحاد لإيجاد حل لهم مع ناديهم للحصول على مستحقاتهم.


وأجرى عزمى مجاهد مدير إدارة اللجنة الإعلامية باتحاد الكرة اتصالا هاتفيا بالمهندى محمد علام رئيس نادى بترول أسيوط، ووعد الأخير عزمى بأنه سيقوم بصرف جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة فى غصون أسبوعين من الآن.

إحالة 14 شخصًا من أهالي قريتي درنكة والناصرية التابعتين لمركزي أسيوط إلي محكمة الجنايات، وذلك بتهمة اقتحام مبني مديرية الأمن، وإصابة ضابط و5 مخبرين سريين بها

قررت نيابة شمال أسيوط الكلية، إحالة 14 شخصًا من أهالي قريتي درنكة والناصرية التابعتين لمركزي أسيوط إلي محكمة الجنايات، وذلك بتهمة اقتحام مبني مديرية الأمن، وإصابة ضابط و5 مخبرين سريين بها.

كان خلاف قد نشب بين أشخاص من قرية درنكة بمركز أسيوط وآخرين من قرية الناصرية بمركز الفتح علي قطعة أرض بمنطقة المعلمين بمدينة أسيوط، وتحرر محضر بالواقعة، وقرر المقدم محمد عصامي، رئيس مباحث قسم أول أسيوط، تشكيل لجنة عرفية لحل النزاع، ونتيجة لاعتراض عدد من الأشخاص على قرار اللجنة العرفية، واتهامهم لرئيس المباحث بمجاملة الطرف الآخر.


وقام هؤلاء الأشخاص بتنظيم مظاهرة تندد بسوء معاملة رئيس المباحث لأهالي قرية درنكة، أمام مبني مديرية أمن أسيوط، وحاولوا التعدي علي العميد يونس الجاحر، رئيس فرع الأمن العام، وأصابوا ضابط شرطة و5 مخبرين سريين، أثناء تظاهرهم أمام مبني مديرية الأمن، وتم إلقاء القبض على 14 شخصًا منهم، وتحرر محضر بالواقعة برقم2515جنح ثان أسيوط، وتم إحالتهم للنيابة العامة

عاجل :: اصابة نجار وطالب بطلقات نارية بالجسم، بمركز صدفا في أسيوط، وذلك علي خلفية مشاجرة بالأسلحة النارية وقع بين أفراد عائلة المصابين، بسبب النزاع على ملكية مسكن

أصيب نجار وطالب بطلقات نارية بالجسم، بمركز صدفا في أسيوط، وذلك علي خلفية مشاجرة بالأسلحة النارية وقع بين أفراد عائلة المصابين، بسبب النزاع على ملكية مسكن.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة، يفيد بوصول كل من وائل ضانى بدروس (22 سنة - نجار مسلح) وجرجس النمر نسيم (24 سنة – طالب) وينتميان لعائلة "بدروس"، ومقيمين ببندر صدفا، إلي مستشفي صدفا المركزي، مصابين بطلقات نارية بالجسم، وتم تحويلهما إلي مستشفى أسيوط الجامعى.


وبالانتقال وسؤال المصابين لم يتهما أحد بالتسبب فى إصابتهما، ولم يبررا سبب حدوثها، وأشارت تحريات مباحث المركز المبدئية إلى حدوث مشاجرة بين أفراد العائلة لنزاع على مسكن بذات الناحية تبادلا خلالها إطلاق الأعيرة النارية، نجم عنها إصابة المذكورين.


كلفت إدارة البحث بضبط مرتكبى الواقعة، والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

البقاء لله :: وفاة السيد / محمد حسن توفيق من قرية بنى شقير بمركز منفلوط باسيوط بهبوط حاد في الدوره الدمويه بدولة الكويت والجثمان موجود بثلاجه المستشفي من يومين لحين الانتهاء من الاجراءت والحجز علي مطار القاهرة لعدم وجود حجر صحي بمطار اسيوط

البقاء لله ... انا لله وانا اليه راجعون

توفي المرحوم محمد حسن توفيق
السن ٢٩ سنه
سبب الوفاه نزيف في المخ وهبوط حاد في الدوره الدمويه
أسيوط منفلوط بني شقير
بدولة الكويت محافظة الجهراء
وكالعاده مفيش حجز غير علي مطار القاهره
لعدم وجود حجرصحي في مطار اسيوط
هذه الحاله هي الحاله الثالثه في اقل من شهر من محافظه اسيوط

 مع العلم ان الجثمان موجود بثلاجه المستشفي من يومين لحين الانتهاء من الاجراءت والحجز علي مطار القاهرة لعدم وجود حجر صحي بمطار اسيوط

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من أرملة بمحافظة اسيوط تستفيث اصحاب القلوب الرحيمة بمساعدتها لعمل معاش لاحد ابنائها المرضى لمساعدتها على المعيشة لانها تعول 3 اطفال يعانون من امراض

بسم الله الرحمن الرحيم
الى من يهمه الامر
مقدمه لسيادتكم /سميره محمد حسن خطاب ارمله المرحوم رجب احمدحسين ومقيمه فى مدينه اسيوط شارع رياض منزل رقم 5 بجوار جامع خضر حيث اعول 3 اطفال جميعهم
-1-اسماء رجب احمد14 سنه مريضه بورم فى الحوض وبتاخذ كيماوى على نفقه الدوله
-2-محمدرجب 12سنه مريض بتخلف عقلى وذهنى وضعف فى الاطراف بسبب شلل دماغى
-3-ابو بكر رجب6سنوات احمديعانى من تدهورفى القدرات العقليه والزهنيه نتيجه شلل دماغى ايضا
-وحيث انى حالتى ومعاشى لايوفون بمصاريف المعيشه والعلاج لابنائى المرضى اتوسل الى اصحاب القلوب الرحيمه مساعدتى بعمل معاش لاحد ابنائى المرضى لمساعدتى على المعيشه حيث انى لااستطيع دفع الايجار ويهددنى صاحب العقار بطردى اذا لم ادفع له الايجار المتاخر على وكذلك ارجو من السيد وكيل وزاره التضامن ان يقوم بزيادت المعاش الخاص بى او تجدوا لى مساعده دائمه من اى جهه اهليه او رسميه ولقد وضعت هذه الامانه وحالتى بين يديكم ولله الامرمن قبل ومن بعد وبارك الله فيكم جميعا
-مقدمه لسيادتكم /سميره حسين خطاب
اسيوط شارع رياض منزل رقم 5 بجوار جامع خضر بالقرب من المزلقان*هذا للامانه*
--والله المستعان والله المستعان

ننشر وثيقة استبعاد عمر سليمان من انتخابات الرئاسة والشعب المصري يتقدم إلى محافظة أسيوط بكامل التقدير والإحترام لأنها كانت السبب في إقصاء عمر سليمان وسيذكر التاريخ ان محافظة أسيوط أنقذت مصر من مستقبل مظلم



كشفت وثيقة استبعاد اللواء عمر سليمان من الترشح لرئاسة الجمهورية عن أن قرار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية جاء لعدم استيفاء التأييدات الشعبية ، حيث بلغ عدد التوكيلات الصحيحة المقدمة منه عن محافظة أسيوط 969 توكيلاً.

وأوضحت الوثيقة التي حصل "صدي البلد" علي صورة منها، أن محافظة أسيوط هي المتممة لعدد المحافظات المطلوبة وكان عدد التوكيلات أقل من الحد الأدنى المطلوب لكل محافظة قانوناً، وبذلك فقد طالب الترشيح شرطاً من شروط ترشحه ، لذلك قررت اللجنة وبالإجماع عدم قبول ترشح سليمان لمنصب رئيس الجمهورية المقرر انتخابه يومي 23 ، 24 مايو المقبل. 

العشرات من خريجي جامعة الأزهر فرع أسيوط يتظاهرون من خريجي جامعة الأزهر فرع أسيوط


تظاهر عشرات من خريجي جامعة الأزهر فرع أسيوط، اليوم أمام ديوان عام المحافظة، احتجاجًا على تجاهل الأزهر لهم في التعيينات أسوة بخريجي الجامعات العامة، متهمين المنطقة بأنها قامت بالإعلان عن وظائف وهمية لم تحدد بها التخصصات المطلوبة فيها.

قال محمد عبد الراضي، خريج لغة عربية دفعة 2009، إن المنطقة الأزهرية أعلنت عن وظائف وتركتها مفتوحة للجميع، متهمًا الأزهر بأن هذا الإعلان وهمي، حيث لم يحدد التخصصات المطلوبة فيه، كما أنهم لم يعطونا ما يثبت تقدمنا لهذه الوظائف، مما قد يتسبب في ضياع حقوقنا في حالة ضياع أوراقنا.


وأضاف محمد رضوان، خريج شريعة إسلامية دفعة 2002، أن فرصة طلاب الأزهر في التعيين ضعيفة جدًا بسبب كثرة الخريجين، وتفضيل التربية والتعليم تعيين خريجي الجامعات العامة، في الوقت الذي يتم فيه فتح إعلان الازهر للجميع، مطالبًا شيخ الأزهر بالتدخل وسرعة تعيينهم.

ضبط 3 قضايا سلاح فى مركز القوصية بأسيوط


تمكنت مديرية أمن اسيوط، من ضبط 3 قضايا سلاح في حملة أمنية تم تنفيذها بمركز القوصية بأسيوط، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

وأسفرت الحملة عن ضبط كلا من محمد أحمد حسين (25 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية بلوط بمركز القوصية، وبحوزته بندقية آلية، وسمير عبدالعال عيسى (25 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية بنى هلال بمركز القوصية، وبحوزته فرد خرطوش محلى، ومحمد أشرف حسنى فراج (21 سنة – فلاح)، ومقيم بني هلال بمركز القوصية وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع.


تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة.

مديرية امن اسيوط تضبط 7 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية وآخرين هاربين من السجون فى أعقاب أحداث ثورة 25 يناير، في مراكز أبوتيج والقوصية والفتح ومنفلوط

تمكنت مديرية من أسيوط، من ضبط 7 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية وآخرين هاربين من السجون فى أعقاب أحداث ثورة 25 يناير، في مراكز أبوتيج والقوصية والفتح ومنفلوط.

وأسفرت الحملة عن ضبط كل من أحمد محمد محمود (19 سنة – طالب)، ومقيم بقرية نزلة بمركز أبوتيج، والهارب من قضية "شروع فى قتل"، وخالد جاد الرب مدبولى (35 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية عرب الأطاولة بمركز الفتح، والهارب من تنفيذ ثلاث سنوات سجن في قضية "إحراز سلاح بدون ترخيص"، ومحمد محمود أحمد عبد اللاه (40 سنة - عامل) ، ومقيم بقرية النواورة بالبداري، والهارب من سجن 430 الصحراوى في قضية سرقة.


كما تم ضبط

أحمد عوض مرشح اسيوط للرئاسة يتقدم بالتماس للجنة انتخابات الرئاسة بعد استبعاده

قال أحمد عوض الصعيدي، مرشح حزب مصر القومي المستبعد من انتخابات رئاسة الجمهورية، إنه تقدم بتظلم للجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات رئاسة الجمهورية، طالبا إدراج اسمه ضمن كشف المرشحين لرئاسة الجمهورية استنادًا على اكتمال جميع أوراق ترشحه واختيار حزب مصر القومي له كمرشح لانتخابات الرئاسة.

وأضاف عوض، أنه جاء بطرق مشروعة وافقت عليها لجنة شئون الأحزاب، وقام مجلس الشعب بإعطائه نموذج التمثيل النيابي للحزب، مشيرًا إلي أن منافسه الآن على ترشيح الحزب هو مرتضى منصور المطلوب للعدالة في قضية موقعة الجمل، وأنه لم يستوفِ باقي أوراقه المطلوبة للترشح لرئاسة الجمهورية، ومنها نموذج التمثيل النيابي للحزب.


وأشار مرشح الرئاسة المستبعد،

إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط :: "لو ضرب مدرس تلميذا سأخصم منه 15 يومًا وأحيله لوظيفة إدارية"

رفض إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إجازة الضرب للمعلمين، وقال: "لو عرفت أن مدرسًا يستخدم الضرب مع التلاميذ سأخصم منه 15 يوما وأحيله فورا لوظيفة إدارية".


جاء ذلك خلال لقائه بشباب وأهالي قري صدفا في اللقاء الذي نظمه مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، وأعرب وكيل وزارة التعليم عن حزنه الشديد لإهمال بعض القيادات في أداء دورهم تجاه الأجيال القادمة، محملاً إياهم مسئولية جيل يعقد عليه آمال النهضة.


وأضاف الموافق، أن معيار الأقدمية والعمر انتهت صلاحيته في اختيار مديري المدارس، معللا السبب في ذلك أن كثيرًا من كبار السن أثبتوا فشلهم وعدم إحساسهم بالمسئولية لأداء الأدوار المنوطة بهم، مشيرًا إلي أنه سبق وأن طالب قبل الثورة أن يكون سن وكيل الوزارة في حدود 45 سنة، بينما يمكن لأعمار أقل أن تتولي مهام مديري المدارس، فالمعيار الأساسي الذي يحكم ذلك هو الضمير وتحمل المسئولية والقدرة على القيادة وتوافر مهاراتها وهي عوامل غير مرتبطة بالعمر.


وكلف وكيل الوزارة أثناء اللقاء مدير إدارة صدفا بفتح ملف تحقيق فوري وإحالة المسئولين للقضاء في أحد مدارس القري على خلفية تقيدم شكوي من الشاعرة منصورة مهني عضو مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بسبب قيام أحد المدرسين بإجبار الطلبة على شراء الطباشير يوميًا.

إنشاء مدرستين وإحلال وتجديد 42 مدرسة أخرى في أسيوط بتكلفة 110 ملايين جنيه

اعتمد السيد البرعي، محافظ أسيوط، اليوم خطة هيئة الأبنية التعليمية لعام 2012/2013، لإنشاء مدرستين جديدتين، وإحلال وتجديد 42 مدرسة أخرى بتكلفة تصل إلى 110 ملايين جنيه.

صرح بذلك المهندس محمد فرغلي دسوقي، مدير هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط، وقال إن إجمالي المشروعات يصل إلى 44 مشروع بواقع 544 فصلًا دراسيًا منها إنشاء مدرستين جديدتين، و4 مدارس إحلال كلي، و5 جزئي، و33 توسعة، مشيرًا إلى أنه تم طرح مناقصة واختيار أفضل العروض المقدمة لتنفيذ المشروعات في أسرع وقت ممكن لمواجهة الكثافة الطلابية، وإنشاء فصول رياض أطفال والقضاء على نظام الفترتين في بعض المدارس.


وأوضح مدير الأبنية التعليمية، أن المشروعات الجديدة تضم 7 مدارس بمركز البداري، و5 مدارس بأبنوب، و3 بمنفلوط، و4 بالقوصية، و3 بديروط، بالإضافة إلى 4 مدارس بمركز الفتح، و5 مدارس بساحل سليم، و3 بمركز صدفا، و4 بأبوتيج.

اتحاد شباب الثورة في أسيوط يدعم حمدين صباحي رئيسًا لمصر

قرر المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط، في اجتماعه مساء أمس، دعم حمدين صباحي رئيسًا لمصر 2012، فيما رحب الاتحاد بقرار استبعاد عمر سليمان من سباق الرئاسة، تمني أن يكون القرار نهائيا.

صرح بذلك محمد الحداد، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد، وأضاف أن هذا القرار جاء بعد عدة اجتماعات كان قد عقدها الاتحاد من أجل الاتفاق على دعم أحد المرشحين الثوريين في الرئاسة.


وأضاف الحداد، أن اختيار حمدين صباحي جاء بأغلبية أصوات أعضاء المكتب التنفيذي، بينما جاء عبدالمنعم أبو الفتوح في المركز الثاني من حيث الأصوات، بل إن بعض أعضاء الاتحاد بدأ بالفعل في الانضمام لحملة حمدين صباحي بأسيوط، مشيرًا إلي أن الاتحاد ينتظر بفروغ صبر التحالف الرئاسي بين حمدين صباحي رئيسًا وعبدالمنعم أبوالفتوح.

الحزب المصري الديمقراطي بأسيوط يدعو المصريين إلي التحالف من أجل مصلحة الوطن

دعا الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، في بيان له اليوم بمناسبة عيد القيامة المجيد، إلى العودة لروح الثورة والتحالف من أجل مصلحة الوطن الذي كادت أن تمزقه الأنانية والعمل على المصالح السياسية الضيقة دون الاحتكام للقواعد العامة.

وقال هلال عبدالحميد، أمين عام الحزب بأسيوط، إن الحزب امتنع هذا العام عن الذهاب للكنائس للمعايدة بعد أن وصلته أخبار بأن الكنائس لا تتقبل التهاني وفاءً لروح البابا شنودة، داعيًا الشعب المصري لاستلهام روح البابا شنودة المتحلية بحب الوطن وإعلان شأنه فوق المصالح الطائفية والسياسية الضيقة.


وأضاف عبد الحميد، أنه لابد أن تعود كل الفرق السياسية إلى مربع الثورة، التي تخلت عنه قوى ظنت أنها حققت مكاسب كبيرة كجماعة الإخوان التي تخلت عن الثوار، ودافع أعضاؤها عن ضربهم بالخرطوش في محمد محمود وأمام وزارة الداخلية

ألعاب نارية وشماريخ في احتفالات الأقباط بأعياد القيامة في أسيوط

احتفل الأقباط في أسيوط بأعياد القيامة المجيدة والربيع، حيث خرجوا منذ الصباح الباكر إلي الكنائس والمطرانيات، مطلقين الألعاب النارية والشماريخ ابتهاجًا واحتفالًا بالعيد.

فيما تجمع المارة بالشوارع لمشاهدة الاحتفالات والألعاب النارية المنطلقة من جميع الاتجاهات مبديين إعجابهم بالاحتفالات والأشكال التي ترسمها الألعاب النارية في السماء، وذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة بشوارع المحافظة خاصة أمام الكنائس والمطرانيات.


يذكر أن طوائف الأقباط الكاثوليك قد احتفلت بعيد القيامة المجيد والأقباط الأرثوذكس بالسعف وهو ما يطلق عليه "الشعانين".

ضبط 43 مخالفة تموينية للمخابز في أسيوط

تمكنت أجهزة الرقابة التموينية من ضبط 300 كجم دقيق بلدي مدعم استخراج 82% قبل بيعها في السوق السوداء من قبل أحد أصحاب المخابز البلدية بمدينة المعلمين بأسيوط، فضلًا عن تحرير 43 مخالفة للمخابز خلال الأسبوع الماضي.

صرح بذلك مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، وقال إنه تم ضبط"ن. ع. و" صاحب المخبز أثناء قيامه بتهريب 6 شكائر دقيق إلي السوق السوداء، وبالتالي تم تحرير محضر له وأحيل المتهم للنيابة العامة، وذلك أثناء حملة تفتيش تمويني في إطار ضبط الأسواق وحماية وصول الدعم لمستحقيه.


وأضاف أنه تم ضبط 43 مخالفة تموينية في المخابز أيضًا منها 18 مخالفة لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، و8 مخالفات لنقص الوزن، و16 مخالفة متنوعة بين التلاعب في السجلات وعدم وجود ميزان حساس فضلاً عن جنح صحية.

محافظة اسيوط تستعد لاستقبال أعياد شم النسيم من خلال فتح جميع الحدائق والمتنزهات بالمجان، وتنظيم مشروع العبارات التابع للمحافظة رحلات نيلية للاستمتاع بالعيد

أكد يعقوب حسن إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، علي استعداد المحافظة لاستقبال أعياد شم النسيم من خلال فتح جميع الحدائق والمتنزهات بالمجان، وتنظيم مشروع العبارات التابع للمحافظة رحلات نيلية للاستمتاع بالعيد.

وشدد على أهمية تسيير حملات منتظمة ومكثفة من التموين والطب البيطري للتأكد من سلامة الغذاء والأسماك المملحة والرنجة بالإضافة لتواجد جميع المسئولين أثناء الاحتفال في مواقع عملهم وخاصة بمرافق مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والمستشفيات والوحدات الصحية لضمان سلامة جميع المرافق وإيصالها للمواطنين.


وقال السكرتير العام للمحافظة خلال جولته التي قام بها اليوم وشملت المرور على المستشفيات والأسواق أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة ومختلف المراكز لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة لمواجهة أية طواريء خلال يوم الاحتفال والتنبيه على مسئولي حماية البيئة والنظافة العامة بالتخلص من المخلفات.


وأشار الدكتور قدري الشوربجي، مدير الطب البيطري،

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الاول من يوميات ونيس والحلقة الثانية والعشرين بعنوان (( الخوف ومواجهته للتغلب عليه ))

طقس اليوم الاحد 15/4/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 14 والعظمى :: 35


مجلس جامعة الأزهر يصدر قرارا ببدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى فى 12/5 وطلاب الجامعات خاصة فرع اسيوط يعترضون على الميعاد موضحين أن الكثير منهم سيضطر لترك الامتحانات فى حالة عدم استجابة الجامعة لطلباتهم

شكوى طلاب الأزهر بسبب مواعيد الامتحانات
أصدر مجلس جامعة الأزهر قرارا بتعديل مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الثانى لتبدأ فى 12-5-2012 بعد أن كانت فى 26-5 بالنسبة لمرحلة الإجازة العالية بجميع الكليات عدا كليات الطب وطب الأسنان وكذلك تقديم امتحانات الدراسات العليا للبنين والبنات لنفس التاريخ بدلا من 2-6 .
وأبدى طلاب الجامعات والدراسات العليا خاصة فرع أسيوط اعتراضهم على تقديم الامتحانات نظرا لعدم انتظام الدراسة فى الفصل الدراسى الثانى وقرر طلاب الدراسات العليا إرسال شكواهم لرئيس الجامعة للنظر فيها موضحين أن الكثير منهم سيضطر لترك الامتحانات فى حالة عدم استجابة الجامعة لطلباتهم.

المستشار رفعت السيد رئيس نادى قضاة أسيوط السابق :: الاتهامات التى وجهها سليمان صراحة إلى جماعة الإخوان المسلمين، تتطلب أن يصدر المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام قرارا بندب قاض للتحقيق فيها، واستدعاء سليمان لاستيضاح مقصده من هذه التصريحات


أثارت اتهامات اللواء عمر سليمان نائب الرئيس السابق والمرشح لانتخابات الرئاسة، إلى جماعة الإخوان المسلمين، بممارسة العمل المسلح وحرق أقسام الشرطة خلال الأيام الاولى لثورة 25 يناير، خلال أول لقاء لسليمان مع أنصاره مساء أمس الأول، ردود فعل غاضبة فى العديد من الأوساط السياسية والقضائية.

وفى أول رد فعل من جانب الجماعة على اتهامات سليمان لها، شن د. مهدى عاكف المرشد العام السابق هجوما حادا على سليمان، وصفه فيه بـ«أنه عميل»، مضيفا أن «الشعب هو الذى سيؤدبه، ولن أكلف نفسى الرد عليه».

ومن جهته، قال عبدالعظيم الشرقاوى عضو مكتب الإرشاد إن الشعب الذى قام بالثورة، كان شاهدا على الأحداث التى ذكرها سليمان، وأضاف موجها تساؤلا إلى سليمان: «من الذى قتل اللواء البطران فى سجن القطا فى الفيوم، عندما رفض فتح السجون لهروب السجناء منها؟».

وحول قبول الإخوان المسلمين التفاوض مع سليمان قبل تنحى مبارك، قال الشرقاوى «الإخوان رفضوا الجلوس معه فى البداية، إلا أن المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، توسط لدى الإخوان، حتى يقبلوا الجلوس معه».

وشدد المستشار رفعت السيد رئيس نادى قضاة أسيوط السابق، على

وزير الداخلية يعين العميد حسن عبدالرازق مديرا لمباحث أسيوط


إعتمد محمد إبراهيم وزير الداخلية حركة تنقلات محدودة لضباط الشرطة شملت نقل اللواء محمود شرف من مساعد الوزير لاتحاد الشرطة إلى مساعد الوزير للرعاية الإجتماعية، وتعيين اللواء إبراهيم السيد مديرا لاتحاد الشرطة.
إضافة إلى نقل اللواء محمود عبدالجواد من مدير مباحث المعلومات والتوثيق إلى مدير مباحث السياحة، وتعيين العميد محمد أبو زيد مديرا لمباحث المعلومات والتوثيق، والعميد مجدي موسى مديرا لمباحث جنوب سيناء، ونقل العميد جمال عبدالباري إلى مصلحة الأمن العام، وتعيين العميد حسن عبدالرازق مديرا لمباحث أسيوط، ونقل العميد رضا عبدالعليم إلى مصلحة الأمن العام.

فرقة اسيوط للموسيقى العربيه تحيى حفل عيد الربيع بنادى أسيوط الرياضى


تحيى فرقة اسيوط للموسيقى العربيه بقيادة المايسترو حسام حسنى حفل عيد الربيع فى نادى اسيوط الرياضى " نادى البلديه " عصر الاثنين القادم.
صرح بذلك الفنان محمد عنانى أبورحمه المسئول الاعلامى للفرقه موضحا ان الفرقه سوف تقدم خلال تلك الاحتفاليه مجموعه من الاغنيات التراثيه منها للفنان حسام حسنى "ابعتلى جواب " و" قوللى عملك ايه " وللفنان محمد عنانى " يا واحشنى رد عليا " و" الصهبجيه " و تغنى سميه محمد " اه يا اسمرانى اللون " و ايمان محمد " روحى وروحك " وللمجموعه " كوكتيل حليم " و " يا صلاة الزين " ومجموعه متنوعه اخرى من الاغنيات .
يذكر ان الفرقه تؤدى بروفات خاصه ومكثفه لهذه الاحتفاليه منذ فتره تحت اشراف الاستاذ مجدى حسين مدير الفرقه وتحت رعاية الاستاذ ضياء مكاوى مدير قصر ثقافة اسيوط

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من أهالي قرية بني رافع , بمركز منفلوط. بمحافظة أسيوط يعانون من عدم حصولهم علي السلع التموينية كاملة منذ قيام ثورة 25 يناير 2011


نعاني نحن أهالي قرية بني رافع , بمركز منفلوط. بمحافظة أسيوط من عدم حصولنا علي السلع التموينية كاملة منذ قيام ثورة 25 يناير 2011.
نقوم باستلام نصف حصة السكر المقررة منذ بداية شهر سبتمبر الماضي . ونصرف نصف باقي السلع من أرز وزيت مرة وأخري لم يتم صرفها نهائيا . رغم انه يتم توزيعها بالكامل علي المراكز المجاورة لنا .
شكونا إلي كل الجهات المعنية مراراً وتكراراً . وأفادونا ان العيب من المؤسسة الخاصة بتوزيع السلع التموينية علي التجار المختصين بذلك . نناشد الدكتور جودة عبد الخالق وزير التموين والتجارة الداخلية التدخل السريع وإصدار الأوامر بصرف حقوقنا من المقررات التموينية وتشديد الرقابة علي المؤسسات التموينية حتي لا تباع سلعها في السوق السوداء .
عن الأهالي : خالد قرويز جبر سيد
بني رافع مركز منفلوط أسيوط

محافظة اسيوط تتسبب فى استبعاد عمر سليمان لعدم استيفاؤه الحد الأدني من التوكيلات بالمحافظة

بعد استبعاد اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية 10 من المرشحين للرئاسة كان أبرزهم أعلنت أن أسباب استبعاد المرشح الرئاسي حازم صلاح أبو إسماعيل جاء بسبب أن اللجنة تعتبر نفسها جهة قضائية وأن جنسية والدة أبو إسماعيل مزدوجة .
واستبعاد عمر سليمان عدم استيفاء الحد الأدني من التوكيلات بمحافظة أسيوط .
واسباب استبعاد الشاطر وأيمن نور عدم صدرو حكم قضاء برد اعتبارهم

عاجل :: استبعاد عمر سليمان والشاطر وأبو إسماعيل ونور ومرتضى من الانتخابات وأبو إسماعيل يتقدم بطعن فى قرار اللجنة العليا لإعادة اسمه للمرشحين مطالبا أنصاره بعدم إبداء أى ردود أفعال تجاه قرار الاستبعاد انتظارا لنظر الطعن المقدم للجنة مستبشرا بصحة موقفه القانونى


أعلنت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات رئاسة الجمهورية، أنه فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، الموافق 14 من إبريل سنة 2012، أنهت عملها الذى بدأته منذ أول أمس بشأن فحص ومراجعة جميع ملفات المتقدمين للترشح لمنصب رئيس جمهورية مصر العربية، والذى تحدد له يومى 23 ، 24 مايو سنة 2012، وكذا بحث الاعتراضات المقدمة من بعض المرشحين على آخرين، وقد انتهت اللجنة إلى استبعاد عشرة من طالبى الترشيح لعدم توافر شرط أو أكثر من الشروط الواجب توافرها قانونًا.

وأوضحت اللجنة فى بيانها الصادر منذ لحظات أنها كلفت المستشار حاتم بجاتو الأمين العام للجنة بإخطار من تم استبعادهم ليتسنى لمن يرغب منهم فى التظلم إلى اللجنة فى المواعيد المقررة قانونًا.


و كشف المستشار عمر سلامة عضو الأمانة العامة باللجنة لـ"اليوم السابع" أن من بين المستبعدين كلا من عمر سليمان الذى لم يستكمل ألف توكيل من إحدى المحافظات، وخيرت الشاطر الذى كان محبوسا على ذمة إحدى القضايا، وحازم أبو إسماعيل لحصول والدته على الجنسية الأمريكية، وأيمن نور لاتهامه فى إحدى القضايا، ومرتضى منصور لنفس السبب.

 قال الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح لرئاسة الجمهورية، والذى ورد اسمه فى قرار المستبعدين العشرة من سباق المنافسة، أنه سيتقدم باكرالأحد بطعن فى قرار استبعاده، مؤكدا صحة موقفه وحصوله على حكم قضائى ينفى حصول والدته على الجنسية الأمريكية.

وهاجم أبو إسماعيل اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الرئاسة، واصفا موقفها بالخروج على المنظومة القانونية والدستورية، وأنها زعمت تعليق أعمالها بالأمس لوجود مواطنين متظاهرين أمام مقر اللجنة فيما كانت تباشر مهامها لإقصائى من سباق المرشحين.


وناشد أبو إسماعيل أنصاره بعدم إبداء أى ردود أفعال تجاه قرار الاستبعاد انتظارا لنظر الطعن المقدم للجنة مستبشرا بصحة موقف القانونى.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...