الأحد، 15 أبريل 2012

محافظة اسيوط تستعد لاستقبال أعياد شم النسيم من خلال فتح جميع الحدائق والمتنزهات بالمجان، وتنظيم مشروع العبارات التابع للمحافظة رحلات نيلية للاستمتاع بالعيد

أكد يعقوب حسن إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، علي استعداد المحافظة لاستقبال أعياد شم النسيم من خلال فتح جميع الحدائق والمتنزهات بالمجان، وتنظيم مشروع العبارات التابع للمحافظة رحلات نيلية للاستمتاع بالعيد.

وشدد على أهمية تسيير حملات منتظمة ومكثفة من التموين والطب البيطري للتأكد من سلامة الغذاء والأسماك المملحة والرنجة بالإضافة لتواجد جميع المسئولين أثناء الاحتفال في مواقع عملهم وخاصة بمرافق مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والمستشفيات والوحدات الصحية لضمان سلامة جميع المرافق وإيصالها للمواطنين.


وقال السكرتير العام للمحافظة خلال جولته التي قام بها اليوم وشملت المرور على المستشفيات والأسواق أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة ومختلف المراكز لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة لمواجهة أية طواريء خلال يوم الاحتفال والتنبيه على مسئولي حماية البيئة والنظافة العامة بالتخلص من المخلفات.


وأشار الدكتور قدري الشوربجي، مدير الطب البيطري،

إلى رفع حالة الاستعداد في جميع الإدارات البيطرية وتكثيف الحملات بالتعاون مع مباحث التموين والرقابة التموينية للتأكد من سلامة الأسماك الطازجة والمملحة والفسيخ ومحال بيع وعرض اللحوم.

وأوضح الدكتور ممدوح وشاحي، وكيل وزارة الصحة، على رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والمراكز الطبية واستدعاء الأطقم الطبية استعدادًا لأي إصابات وتواجد سيارات الإسعاف وتوفير الأدوية اللازمة للطواريء بكافة الوحدات الصحية.


ونوه مجدي سليم، وكيل وزارة التموين، إلي قيام أجهزة الرقابة التموينية والتجارية بالمرور اليومي على الأسواق وأخذ عينات من محال الأسماك والرنجة للتأكد من سلامتها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...