الاثنين، 28 نوفمبر 2016

بالفيديو والصور فضيحة ’’ ابو ركبة ’’ فى اسيوط ومداخلة هاتفية مع وائل الابراشى تكشف كارثة الواسطة والمحسوبيه مع نواب اسيوط .. والـ نائب يغلق الهاتف في وجه «الإبراشي» : سأله «إبنك اتقبل في كلية الشرطة إزاي» ؟ .. والابراشى يضحك قائلا:«الراجل أغلق الهاتف لأنه عادي»




علق حلمي أبو ركبة، عضو مجلس النواب، على التحاق 15 من أبناء النواب بكلية الشرطة هذا العام، قائلا «إنه لا يتعامل بالمحسوبية او الوساطة ولكن كل ما تم بمجهوده فقط»، مؤكدا أن زمن المحسوبية والواسطة انتهى.

وأضاف «أبو ركبة» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج «العاشرة مساءا» المذاع على قناة «دريم» أن تم قبول أبنه بكلية الشرطة لمجهوده الشخصي دون اي تدخل أخر أما التذكية التى ساعد بها أبنه شئ عادي وطبيعي لانه نائب عن الشعب كله وتوفرت في نجله كل الشروط والإمكانيات -بحسب قوله-.

وأوضح عضو مجلس النواب، أنه لم يرسل أي خطابات لأي جهة لالتحاق ابنه بكلية الشرطة، مضيفا :«ابني دخل كلية الشرطة ده شيء عادي».

وانقطع الاتصال في نهاية المداخلة مما جعل الإعلامي وائل الإبراشي يدخل في نوبة من الضحك قائلا:«الراجل أغلق الهاتف لأنه عادي».

بالفيديو والصور فضيحة ’’ ابو العيون ’’ فى اسيوط ومداخلة هاتفية تكشف انتحال شقيق نائب أسيوط صفة أخيه مع معتز الدمرداش للرد على واقعه دخول نجل النائب كلية الشرطة بالواسطة والمحسوبية ,, وصحفى يكتشف الكارثة



واقعة غريبة شهدها برنامج "90 دقيقة"، الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش على قناة المحور، وذلك خلال المداخلة الهاتفية للنائب راشد أبو العيون عضو مجلس النواب عن القوصية، بمحافظة أسيوط تعليقه فى حضور نائبين، أثناء الفقرة المخصصة لمناقشة التحاق أبناء النواب بكلية الشرطة. 

الواقعة بدأت بمداخلة أخرى للصحفى محسن بدر قال فيها، "اللى بيكلمك ده يا معتز مش راشد أبو العيون، ده إبراهيم أبو العيون شقيق النائب وليكمل النائب راشد المكالمة، ويؤكد أنه النائب وليس أخيه، وما هو رد عليه مقدم البرنامج موجه حديثه للنائب، إزاى كده أنا شغال فى الإعلام وعارف فارق الصوت واللى كان بيكلمنى فى الأول صوته مختلفا تماما عن اللى بيكلمنى دلوقتى.. مش معقول كده انتو نواب بتمثلوا الشعب وده يعتبر انتحال صفة، فرد عليه راشد أبو العيون قائلا: "والله راشد أبو العيون اللى بيكلمك من البداية"، ليرد عليه معتز، يعنى أكدب ودنى طب ممكن أكلم إبراهيم أخو حضرتك ده رشاد أخويا مش جنبى وأنا قاعد لوحدى فى المستشفى، وأنت قلت من شويه أنه قاعد جنبك وأنت كده بتستهين بالإعلام المصرى وبتستهين بالمشاهدين. 

وأنهى الدمرداش المكالمة مع النائب راشد أبو العيون واستكمل معتز الحديث مع الصحفى محسن بدر، أنت اكتشفت الموضوع ده إزاى؟، فرد قائلا، أنا على علاقة جيدة بهما، وأعرف صوت كل منهما، وسبب ما حدث أن النائب راشد أبو العيون ليس لديه اللباقة فى الحديث ولذلك أعطى الهاتف لشقيقة إبراهيم المتميز بحسن اللباقة فى الحديث. 
واستكمل معتز، أكيد قال له ادخل قولك كلمتين مع معتز أنا مش هعرف اتكلم وعلق الأخر ضاحكا يمكن كل شئ جائز". 

مصطفى إبراهيم

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...