الجمعة، 13 أبريل 2012

اجتماع مغلق لأعضاء حملة "عمر سليمان" بالمحافظات لبحث آليات دعايته الانتخابية


عقد أعضاء حملة اللواء عمر سليمان، بعدة محافظات اجتماعا عصر اليوم الجمعة، بمركز التجارة العالمى، لمناقشة آليات بدء الدعاية الانتخابية له بالمحافظات، والتصدى لحملات التشويه التى يواجهها نائب رئيس الجمهورية السابق والدعوات التى تطالب بمنعه من ممارسة حقوقه السياسية.

حضر الاجتماع ائتلاف مصر فوق الجميع"الحملة الشعبية لترشيح المشير رئيسا" برئاسة محمود عطية والتى أعلنت تأييدها الكامل لنائب رئيس الجمهورية السابق والمشاركة فى الحملات الدعائية التى ستتم له خلال الأيام القليلة القادمة، والتى ستشمل القاهرة والمحافظات فى الوقت ذاته.


وتضمن الاجتماع أيضا تعرف أعضاء الحملة على بعضهم البعض من مختلف المحافظات، لبدء التنسيق فيما بينهم لدعم اللواء عمر سليمان.


يأتى ذلك فى الوقت الذى يحتشد فيه الآلاف من المتظاهرين بميدان التحرير، احتجوا على ترشيح اللواء عمر سليمان لرئاسة الجمهورية ومطالبة المجلس العسكرى بالتصديق على قانون العزل السياسى، مرددين هتافات تندد بنائب رئيس الجمهورية السابق ومرشحى الفلول.


البقاء لله :: وفاة الحاج / عيسى عبد العليم – مؤسس جماعة الإخوان المسلمين بسوهاج والعديد من قياديي جماعة الإخوان المسلمين بسوهاج وأسيوط والأقصر وقنا وأسوان يشاركون فى الجنازة

وفاة مؤسس جماعة الإخوان المسلمين  بسوهاج
شارك اليوم العديد من قياديي جماعة الإخوان المسلمين بسوهاج وأسيوط والأقصر وقنا وأسوان جنازة الحاج عيسى عبد العليم – مؤسس جماعة الإخوان المسلمين بسوهاج والذي وافته المنية مساء أمس عن عمر يناهز 81 عاما .
كما شارك في الجنازة الدكتور نشأت العريس "أمين الحزب الوطني "المنحل" والعميد أيمن عبدالله وكيل وزارة الشباب "السابق" وهو من مواليد قرية شطورة مركز طهطا التحق بدعوة الإخوان المسلمين عام 1947 منذ أن كان طالبًا في معهد أسيوط الابتدائي الأزهري وحصل على الثانوية من معهد أسيوط الديني.
تتلمذ على يد الشيخ حامد شريت والشيخ عبد المعز عبد الستار ثم حصل على كلية دار العلوم 1956 ودبلومة تربوية عام 1957 التقى بالشيخ حسن البنا عدة مرات وصحب مرشدي الجماعة كما كان عضوًا لمجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين العام وعضو مكتب إداري الجماعة بسوهاج لعشرات السنين لدية4  أبناء و11 حفيدا.
ساهم في تربية العديد من كوادر الإخوان المسلمين في صعيد مصر وله العديد من الخطب المسموعة واللقاءات في مختلف المحافظات كما ذكره الشيخ القرضاوى في مذكراته ممن قابلهم في صعيد مصر.
تعرض للاعتقال فى القضية العسكرية المعروفة بقضية شورى الجماعة عام 1995 وحكم عليه بـ 3 سنوات سجنا رغم تدهور صحته آنذاك.

ضبط ميكانيكي بحشيش على متن طائرة بأسيوط متجهة الى دولة الكويت

ضبط ميكانيكي بحشيش على متن طائرة بأسيوط
تمكن النقيب أحمد محي محمد ، ضابط المباحث بمطار أسيوط الدولي من ضبط  سعيد صلاح علي ، 32 سنة  - ميكانيكي سيارات - حال سفره علي متن طائرة المتوجه إلي دولة الكويت ،بحوزته قطعة كبيرة الحجم ،فرش حشيش، من جوهر الحشيش المخدر ، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط .
أعترف بحيازته للمواد المخدرة ،بقصد تهريبها للخارج ،بالكشف عن المتهم جنائيا تبين سبق اتهامه في عدد2 قضية تبديد ،أخرهم القضية رقم 9321 جنح مركز القوصية.
كلفت إدارة البحث لتطوير مناقشته ،وفحص أبعاد نشاطه الإجرامي ، وأعيد قيد المحضر برقم 1452 إداري مركز أسيوط ،وبالعرض على النيابة ،قررت حبس المتهم أربعة أيام احتياطيا علي ذمة التحقيق ويراعي التجديد في الميعاد القانوني وارسال الحرز للمعمل الكيماوي بأسيوط لفحصه.

مباحث مركز الفتح بأسيوط تضبط نصف كيلو من مادة الحشيش المخدر، بحوزة 3 أشخاص داخل سيارة ملاكي

تمكنت مباحث مركز الفتح بأسيوط، من ضبط نصف كيلو من مادة الحشيش المخدر، بحوزة 3 أشخاص داخل سيارة ملاكي.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بضبط كل من توفيق يونس توفيق (22 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بمركز قفط في قنا، ومحمد محمود بطيخ أحمد (30 سنة – سائق)، ومقيم بمركز دار السلام بسوهاج, وعبد الله جيلانى أحمد محمود (22 سنة – عامل)، ومقيم بحي السلام بالبحر الأحمر، أثناء استقلالهم السيارة رقم (25811 س ص ظ) بدون ترخيص، وبحوزتهم 500 جرام من مادة الحشيش المخدر، ومبلغ مالي 1500 جنيه، وهاتف محمول بقصد الاتجار.


تم تحرير محضر بالواقعة رقم 66 جنايات مركز الفتح لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة.

عاجل :: مباحث مركز شرطة صدفا بأسيوط تكثف جهودها لكشف ملابسات غياب طالب بقرية نجع "السدادرة" عن منزله منذ يومين، ولم يعد حتى الآن

تكثف مباحث مركز شرطة صدفا بأسيوط، جهودها لكشف ملابسات غياب طالب بقرية نجع "السدادرة" عن منزله منذ يومين، ولم يعد حتى الآن.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بإبلاغ إسلام فتحي سيد (22 سنة - حاصل علي دبلوم)، ومقيم بقرية نجع "السدادرة"، عن غياب شقيقه المدعو أحمد سيد فتحي (13 سنة – طالب)عن المنزل منذ يومين، وأفاد أنه خرج لإصلاح هاتفه المحمول ببندر صدفا، ولم يعد حتي الآن، ولم يشتبه في غيابه جنائيًا.


تم اتخاذ إجراءات النشر عنه، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 809 إداري مركز صدفا لسنة 2012، وجارٍ العرض على النيابة.


عاجل :: اصابة الطفل / حامد حمدي عبدالله حسن بطلق ناري طائش بقرية "باقور" التابعة لمركز أبوتيج في أسيوط، وذلك في أثناء تواجده بالحقل برفقة والده

أصيب طفل بطلق ناري طائش بقرية "باقور" التابعة لمركز أبوتيج في أسيوط، وذلك في أثناء تواجده بالحقل برفقة والده.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج يفيد، بوصول الطفل حامد حمدي عبدالله حسن (9 سنوات)، ومقيم بقرية باقور، إلى مستشفى أبوتيج المركزي، مصابًا بطلق ناري بالجسم.


بالانتقال وسؤال والد المصاب المدعو حمدي عبد الله حسين عبدالقادر (46 سنة – عامل)، قرر أنه في أثناء تواجد نجله بصحبته في الحقل، حدثت إصابته بطلق ناري طائش، ولا يعلم مصدره أو مطلقه، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض على النيابة.



''الإخوان المسلمين والجماعة السلفية بأسيوط تشارك فى المسيرات المليونية التى انطلقت من ميدان التحرير وسط القاهرة تحت شعار ''حماية الثورة'' للتصدى لمحاولات إعادة انتاج النظام السابق


شاركت جماعة ''الإخوان المسلمين والجماعة السلفية بأسيوط اليوم "الجمعه" فى المسيرات المليونية التى انطلقت من ميدان التحرير وسط القاهرة تحت شعار ''حماية الثورة'' للتصدى لمحاولات إعادة انتاج النظام السابق, صرح بذلك  الدكتور حسين راغب أمين عام الجماعه بالمحافظه .

وقال : إن الجماعة اعلنت مشاركتها مع كافة القوى السياسية والأحزاب والائتلافات في مليونية ''حماية الثورة'' استجابة للمطالب الشعبية، وضد محاولات فلول النظام السابق إعادة انتاج النظام والانقضاض على الثورة ومكتسباتها والعودة الى ما قبل الثوره,ولفت ان حزب الحرية و العدالة الغى مؤتمر طلاب الثانوية العامة لدعم المهندس خيرت الشاطر للاشتراك في فعاليات حماية الثورة بميدان التحرير و دعم القوى الوطنية في الميدان.

يذكر ان عشرات من الحركات الثورية والقوى السياسية والائتلافات  بمحافظه اسيوط قداعلنت فى وقت سابق عن عدم مشاركتها في مليونية الجمعة، مشيرين إلى مواصلتهم الحشد لمليونية 20 ابريل الجارى ضد ترشح اللواء عمر سليمان والفريق أحمد شفيق وعمرو موسى لانتخابات رئاسة الجمهورية ، وضد اللجنة التأسيسية لوضع

استنفار امنى بأسيوط استعداداً لعيد القيامة المجيد والانبا باخاميوس صدقه" راعى الكنيسه الكاثوليكيه باسيوط" ينفى ما تردد حول إلغاء الاحتفالات هذا العام بعيد القيامه المجيد حزنا على وفاه البابا شنوده الثالث


شهدت مديرية أمن اسيوط اليوم "الجمعه"حالة من الطوارئ وحشد لكافة الإدارات الأمنية بالمحافظة لتأمين احتفالات الأقباط بأعياد القيامه بكافة كنائس المطرانيات والاديره من خلال فرض طوق أمنى حول الكنيسة وملحقاتها، ووضع حاجز مرورى لمنع السيارات من الاقتراب من سور الكنائس ووضع أجهزة في المعادن، بالإضافة إلى العشرات من أفراد الأمن وأجهزة المباحث ,علاوه على اجراء التنسيق بين جميع الإدارات بمديرية أمن اسيوط استعدادًا لعملية التأمين ومنها الحماية المدنية وإدارة المرور والمسطحات وإدارة النقل والمواصلات فيما تم وضع 172 فرق تفتيش متحركة للإشراف على جميع المستويات التأمينية.

صرح بذلك اللواء محمد إبراهيم  مدير أمن اسيوط وقال أن هناك خطة أمنية مشددة لتأمين الكنائس بمحافظة اسيوط أثناء الاحتفال بصلاة عيد القيامه المجيد ، حيث تم الدفع بـــ 86 مجموعة أمن مركزى موزعة على 86 كنيسة اهمها كنائس درنكه وكنيسة أبي تربو الزواية وكنيسة القديس مار مينا وكنيسه عزبة الأقباط و كنيسة السيدة العذراء الشامية 21وكنيسة الملاك ميخائيل دير تاسا ,مع تنظيم غرفة عمليات تسمى غرفة إدارة الأزمة التى تتلقى أى معلومات عن عملية التأمين.

من ناحيه اخرى

البقاء لله :: وفاة المواطن / ناصر قاسم عبدالعال واصابة 5 اخرين اثر انقلاب سياره على الطريق الصحراوى الشرقى اسيوط-القاهره بمنطقه النقب فى مركز ابنوب


لقي صباح اليوم" الجمعة" مواطن مصرعه وأصيب خمسه آخرين اثر انقلاب سياره على الطريق الصحراوى الشرقى اسيوط-القاهره بمنطقه النقب فى مركز ابنوب بسبب اختلال عجله القياده فى يد السائق.

كان اللواء محمد ابراهيم مساعد وزير الداخليه ومدير امن اسيوط قد تلقى اخطارا من  مركز ابنوب يفيد من غرفة عمليات النجدة بانقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي
أسيوط/ القاهرة بمنطقة النقب .

وتبين من التحريات  أنه أثناء سير السيارة رقم 51265 أجرة أسيوط قيادة  المدعو عنتر سعيد قمصان -42 سنه- سائق ومقيم بناحية النخيلة ـ دائرة مركز أبوتيج في الاتجاه
من أسيوط إلي القاهرة انفجر الإطار الأمامي الأيسر للسيارة مما أدي إلي اختلال عجلة القيادة بيد قائدها وانقلاب السيارة علي جانب الطريق وحدوث تلفيات بها .

نجم عن الحادث

عاجل ::حريق بمزرعة شركة الأسمنت باسيوط ، نتيجه تطاير شرر من إحدى ماكينات فرم الأعشاب الجافة المستخدمة كوقود لفرن شركة الاسمنت دون سقوط خسائر بشريه وتلفيات تقدر بحوالى 600 الف جنيه


تمكن رجال الحماية المدنية بأسيوط من السيطرة على حريق نشب اليوم "الجمعة"في مزرعة شركة الأسمنت ، نتيجه تطاير شرر من إحدى ماكينات فرم الأعشاب الجافة المستخدمة كوقود لفرن شركة الاسمنت دون سقوط خسائر بشريه.

كان اللواء محمد ابراهيم، مدير أمن اسيوط ، قد تلقى بلاغاً يفيد بنشوب حريق فى مزرعة شركه اسمنت اسيوط بقريه منقباد ، فانتقل على الفور رجال الحماية المدنية برفقة 8 سيارات مطافى ،وتمكنوا من السيطرة على الحريق.

وتبين من المعاينه المبدئيه  نشوبه بكمية من البوص والأعشاب الجافة داخل المكان  المخصص لفرم الأعشاب الجافة داخل مزرعة الشركة نتيجة تطاير شرر من إحدى ماكينات
فرم الأعشاب الجافة المستخدمة كوقود لفرن شركة الاسمنت وتم السيطرة علي الحريق  وإخماده بمعرفة الحماية المدينة دون حدوث  إصابات.

وبالتحري عن الواقعة

الشيخ محمد عبدالحافظ، إمام مسجد الهلالي بمحافظة أسيوط في خطبة الجمعة :: المجلس العسكري غدّر بمصر خلال الفترة الانتقالية بعدم تطبيق قانون العزل السياسي، وسرعة محاكمة رموز النظام الفاسد

قال الشيخ محمد عبدالحافظ، إمام مسجد الهلالي بمدينة أسيوط في خطبة الجمعة اليوم، إن المجلس العسكري غدّر بمصر خلال الفترة الانتقالية بعدم تطبيق قانون العزل السياسي، وسرعة محاكمة رموز النظام الفاسد.

وأضاف عبد الحافظ، أن الاسلاميين جاهزون لتقديم رقابهم وأنفسهم للتضحية في سبيل إنقاذ مصر من حكم أتباع النظام الفاسد، الذي يدعمه مبارك وأعوانه من داخل السجون.


وأشار إلي أن أمريكا خاصة، ودول الغرب عامة لا يريدون إقامة دولة إسلامية في مصر، حيث إنهم يحاولون إلصاق التهم بمرشحي الرئاسة من الإسلاميين، كما حدث مع الشيخ حازم أبو إسماعيل.

الدكتور أحمد ياسين نصار، أمين الحزب الناصري بأسيوط خلال الندوة التي نظمها قصر ثقافة أبنوب في أسيوط مساء أمس :: هناك اتفاق بين العسكري والإخوان لاستنساخ التجربة الباكستانية

قال الدكتور أحمد ياسين نصار، أمين الحزب الناصري بأسيوط إن هناك اتفاقا بين المجلس العسكري والإخوان لاستنساخ التجربة الباكستانية، لاقتسام السلطة، كما حدث مع ضياء الحق إثر انقلابه العسكري ضد علي بوتو، متهمًا السفيرة الأمريكية "باترسون" بأنها مهندسة الفكرة لكونها السفيرة السابقة لأمريكا في باكستان.

جاء ذلك خلال الندوة التي نظمها قصر ثقافة أبنوب في أسيوط مساء أمس، بعنوان "الأزمة السياسية الراهنة التي تمر بها البلاد بشأن اللجنة التأسيسية للدستور"، وطالب ياسين الحضور بالعمل معًا والوقوف ضد المجلس العسكري والإخوان المسلمون الذين يحملهم المسئولية كاملة عن الأزمة الراهنة، واتهمهم صراحة بذلك، مضيفًا أن تاريخ الإخوان ملئ بالنكوص عن الوعود والعهود وهم أكثر الناس إخلافًا للوعود ونقضًا للعهود والسعي وراء المنافع الحزبية الضيقة.


وشن ممدوح مكرم، منسق الحركة الديمقراطية الشعبية بأسيوط،

عاجل :: ارتفاع عدد الحالات النافقة بالحمي القلاعية في أسيوط إلي 304 حالات وعدد الحالات المصابة بالمرض 1606 حالات

قال قدري عبد الوهاب، مدير عام الطب البيطري بأسيوط، إن عدد الحيوانات النافقة بسبب مرض الحمي القلاعية وصل إلي 304 حالة، بينما وصل عدد الحالات المصابة بالمرض 1606 حالات.

وأضاف عبد الوهاب، أن المرض بدأ ينحسر في المحافظة، خاصة مع ارتفاع درجة الحرارة، مشيرًا إلي تسيير حملات بيطرية إلي القري والنجوع لتطعيم الحيوانات ضد المرض

المحكمة العسكرية تحكم بالمؤبد على 3 متهمين لحيازتهم أسلحة كانوا في طريقهم لمحافظة أسيوط

<p>جانب من الأسلحة والذخائر التي تم ضبطها بحوزة 5 مسجلين خطر، 3 مارس 2012.</p>
أصدرت المحكمة العسكرية برئاسة العميد نادر زغلول، حكمًا بالمؤبد ضد ثلاثة متهمين تم ضبطهم بنقطة تحصيل رسوم بمحافظة المنيا في طريقهم لمحافظة أسيوط وبحوزتهم 15 بندقية آلية ورشاش قناصة و34 ألف طلقة.
حملت القضية رقم 15 لسنة 2012 جنايات عسكرية شرق، والمتهمون الثلاثة هم محمود جمال خلف، وعبد الجواد جعفر عبد الجواد وعبد الرحمن ربيع صالح

ضبط عملات مزيفة بحوزة شاب فى كمين النقب على طريق الخارجة أسيوط

ضبط عملات مزيفة فى كمين
تمكنت قوة شرطة من مديرية أمن الوادى الجديد، والتى كانت تقوم بتأمين كمين النقب على طريق الخارجة أسيوط، بقيادة الملازم أول أحمد عصام الدين من ضبط شاب بحوزته كميات من العملات المقلدة فئة 100 جنيه، والتى كان يخفيها بملابسه، وبتفتيشه تم العثور عليها، وتحرر المحضر رقم 713 إدارى الخارجة لسنة 2012م وتمت إحالته للنيابة التى تباشر التحقيق.

وكانت وردت تحريات للواء محمد كمال نائب مدير أمن الوادى الجديد تفيد بقيام شخص بترويج عملات مقلدة يقوم بجلبها من خارج المحافظة، فأصدر توجيهاته بسرعة ضبطه، وبعد تقنين الإجراءات تمكنت القوة من ضبط "حمادة. ح. م"، 29 سنة، وبتفتيش سيارته تم العثور على الأوراق النقدية المقلدة وتم تحريزها وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته للنيابة التى تباشر التحقيق.



ضبط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات البخارية من الميادين والشوارع بأسيوط

تمكنت مباحث قسم أول أسيوط، من ضبط تشكيل عصابي مكون من عاطل وطالب تخصص في سرقة الدراجات البخارية بالمحافظة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور قسم أول أسيوط، يفيد بضبط كل من خالد سيد كامل محمد (25 سنة – عاطل)، ومقيم بحي الأربعين، وسبق اتهامه في 12 قضية سرقة آخرها القضية رقم 10793جنح القسم 2011 "سرقة دراجة بخارية"، وشادى علي راجح (16 سنة – طالب)، ومقيم بقرية درنكة بمركز أسيوط، حيث اتفاقا فيما بينهما علي تكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية من الميادين والشوارع.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

الدكتور جلال عبد الصادق، مسئول المكتب الإداري لإخوان أسيوط :: ترشح الشاطر هدفه منع استنساخ النظام البائد

قال الدكتور جلال عبد الصادق، مسئول المكتب الإداري لإخوان أسيوط، في تصريحات صحفية،إن خطة استرجاع النظام البائد برئيس منهم، والتي بدت في الأفق دعت الإخوان لتقدير هذه المخاطر الشديدة التي تريد سرقة إنجازات الثورة واستنساخ النظام البائد، ولذا رأى الإخوان أنه من المصلحة العامة أن يرشحوا أحدا منهم.

وأضاف عبد الصادق، أن الإخوان المسلمون ساروا في اتجاه ترشيح شخصية وطنية ذات مرجعية إسلامية انطلاقًا من صدق توجههم بعدم ترشيح أحد منهم، وفي نفس الوقت ظهرت المخاطر جلية تريد انتكاسة في تحقيق أهداف الثورة، ووضع العراقيل أمام مجلس الشعب، ورفض تشكيل وزارة ائتلافية من الأحزاب التي فازت.


وأشار مسئول المكتب الإداري لإخوان أسيوط، إلي أن ترشح الشاطر جاء للحفاظ على مكاسب الثورة، وإيجاد الانسجام التام بين مجلس الشعب ومجلس الوزراء والرئاسة، من أجل الإصلاح المنشود لرفعة وسعادة الشعب المصري في المرحلة القادمة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد افتتاح المرحلة الأولى لازدواج طريق أسيوط/سوهاج الغربي بتكلفة 102 مليون جنيه



أكد الدكتور جلال السعيد وزير النقل والمواصلات على ان الوزارة تبذل كل الجهد لإدخال مشروعات جديدة للخدمة قد تكون متعثرة بعض الشيء ولكن الوزارة تدفع بكل ما تملك للانتهاء منها لخلق تنمية حقيقية مشيرا إلى وجود لجنة متعلقة بالمشاريع القومية خاصة بقطاع النقل جاء ذلك خلال افتتاحه اليوم / الخميس / المرحلة الأولى من ازدواج الطريق الغربي (أسيوط/سوهاج) بطول 50 كم بتكلفة 102 مليون جنيه يرافقه اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط ولفيف من القيادات التنفيذية ومسئولي الطرق والكباري بأسيوط.

 واستعرض الوزير ما تم انجازه من كباري وطرق وتطوير سكة حديد مصر ومحطة سيدي جابر ومشروعات بالمواني وما لها من انعكاسات على الواقع الاقتصادي في مصر بصفه عامة وأسيوط بصفه خاصة.

وأشار الوزير إلى

بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول امتحانات النقل الازهرى لجميع المراحل

                     الصف الاول الاعدادى
                     الصف الثانى الاعدادى

ضبط 13 شخصا بحوزتهم 14 سلاحا ناريا في أسيوط

ضبط 13 شخصا بحوزتهم 14 سلاحا ناريا في أسيوط
قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بشن حملة موسعة لضبط محرزى الأسلحة النارية غير المرخصة.
وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 13 شخصا بحوزتهم 5 بنادق آلية، وبندقيتان مششخنتان، وبندقية خرطوش، ومسدس، و5 قطع فرد محلى الصنع، بالإضافة إلى 1181 طلقة متنوعة الأعيرة و7 خزن.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

وفى مجال ضبط الأسلحة النارية والذخائر : تم ضبط ( عدد 5 بندقية آلية ، عدد 2 بندقة مششخنة ، 1 بندقية خرطوش ، مسدس ، 5 فرد محلى ، 1181 طلقة متنوعة ، 7 خزينة ) بحوزة عدد 13 متهم .
فى مجال ضبط قضايا المخدرات: تم ضبط عدد ( 5 ) قضايا ما بين إتجار وتعاطى .
فى مجال تنفيذ الأحكام: تم ضبط عدد ( 2 ) جنايات , عدد ( 182 ) حبس جزئى , عدد (56 ) حبس مستأنف, عدد (112 ) غرامات جزئية , عدد (3 ) غرامات مستأنفة , عدد ( 13 ) مخالفات .
فى مجال ضبط المخالفات المرورية: تم ضبط عدد (79 ) مخالفة مرورية متنوعة.
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة.

هام :: تتابعون الان على اسيوط فيس توك مليونية التحرير ضد الفلول وحكم العسكر

بالفيديو بيان الأستاذ حازم بشأن الحكم الصادر من مجلس الدولة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الاول من يوميات ونيس والحلقة العشرون بعنوان (( النفاق واعرف قدر نفسك ))

طقس اليوم الجمعة 13/4/2012 فى اسيوط (( مشمس فى اغلب الاوقات )) والصغرى :: 16 والعظمى :: 33


ننشر صورة لشهادة وزارة الداخلية للشيخ "حازم أبو إسماعيل"

أكدت وزارة الداخلية في شهادتها التي أعطتها للمرشح الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح للرئاسة، بخلو السجلات الرسمية لوزارة الداخلية ومصلحة الجوازات والهجرة والجنسية، بما يفيد أن والدة الشيخ حازم، السيدة نوال عبد العزيز عبد العزيز نورلا تحمل أى جنسيات أى دولة أجنبية، وذلك تنفيذاً لحكم محكمة القضاء الإدارى بإلزام وزارة الداخلية بإعطاء المرشح حازم أبو إسماعيل المستندات التي تفيد بذلك. وتلك الشهادة التى توجه على الفور أبو إسماعيل إلى اللجنة العليا للانتخابات بالأمس لتسليمها إلى المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة، وبذلك ينتهى الجدل الذى دار خلال الثلاثة أسابيع الماضية حول جنسية والدته.

المخرج الشاب عبدالله الشريف، عضو مركز أحمد بهاء الدين الثقافى بأسيوط و الطالب بالسنة النهائية بكلية الحاسبات والمعلومات فى جامعة أسيوط يشارك بفيلمه الروائى القصير "صرخة ندم" فى مهرجان موسكرز الحرية الدولى، حيث يتم عرضه يوم السبت القادم 14 إبريل بمكتبة مصر الجديدة، وسط منافسات كبيرة بين 20 دولة من مختلف دول العالم

فيلم صرخة ندم
 
يشارك المخرج الشاب عبدالله الشريف، عضو مركز أحمد بهاء الدين الثقافى بأسيوط، بفيلمه الروائى القصير "صرخة ندم" فى مهرجان موسكرز الحرية الدولى، حيث يتم عرضه يوم السبت القادم 14 إبريل بمكتبة مصر الجديدة، وسط منافسات كبيرة بين 20 دولة من مختلف دول العالم، وذلك بعد نجاحات متتالية حققها الفيلم عبر مشاركته فى مهرجان المساحة وعرض أجزائه على قنوات نايل لايف والنيل الثقافية وفاميلى مع لقاءات لفريق العمل.

وقال المخرج عبد الله الشريف إن قصة الفيلم حقيقية ومستوحاة من الواقع، وقضية اجتماعية مهمة تتعلق بضعف بناء شخصية الشباب غير القادر على تحمل المسئولية، والذى يعانى الغربة الذاتية تجاه أسرته ومجتمعه، وهى الظاهرة التى باتت واضحة فى المجتمعات العربية، قصة واقعية يتضح من أحداثها المثيرة ضعف تحمل المسئولية لدى الشباب المنغمس فى سلبيات الشللية والإنترنت دونما المشاركة فى مشكلات أسرته ومجتمعه المحيط به، وذلك فى سياق درامى عبر 14 دقيقة، وهى مدة الفيلم.


وأشار عبد الله الشريف إلى أن فيلم "صرخة ندم" بطولة الفنانين محمود إمام وحسن عصام ومحمد السقا وفرح الجبالى، ومدير التصوير الفنان التشكيلى محمد حامد، بينما كانت الفوتوغرافيا للشاب أندرو، وأغنية الفيلم "ضاع الملاك" من تأليف وغناء محمد عثمان.


ويضيف عبد الله الشريف الطالب بالسنة النهائية بكلية الحاسبات والمعلومات فى جامعة أسيوط

الحلقة التاسعة عشر من:: /(( الفساد داخل ديوان عام محافظة أسيوط )) وقيام المسئولين بالديوان العام ( الاستاذ / ياسر شبل _ الاستاذة / ميرفت أبو العلا _ الاستاذ / احمد قطب ) بصرف مبالغ طائلة دون وجه حق مما يمثل اهدار للمال العام واللجنة تتعرض لارهاب وضغوط واهانة بعد فحص بعض المخالفات الخاصة بنظام صرف المكافات وبدل الجلسات بالديوان العام واكتشاف الكارثة



_ قيام المسئولين بالديوان العام ( الاستاذ / ياسر شبل _ الاستاذة / ميرفت أبو العلا _ الاستاذ / احمد قطب ) بصرف مبلغ 7000 جنيه كمكافأة لنهاية السنة القضائية بتاريخ 18/10/2010 بدون اى سند قانونى للصرف وقيامه بصرف مبلغ 23650 جنيه كبدل جلسات فض منازعات وخلافه عن شهر يونيه 2011 بعدد 47 جلسة

قيام السيد / ياسر شبل بصرف مبلغ 11700 جنيه كبدل حضور جلسات فض منازعات عن شهر يناير 2011 بعدد 39 جلسة بالاضافة للجان الأخرى الخاصة بعمليات شراء
وكذلك قيام السيدة / ميرفت أبو العلا والسيد / أحمد قطب بصرف مبلغ 9750 جنيه كل منهما عن لجنة فض المنازعات بعدد 39 جلسة لذات الشهر
بالاضافة للجان الشراء الاخرى بالاضافة لقيام السيد / ياسر شبل بصرف مبلغ 19450 جنيه كبدل جلسات بالمركز القومى للترجمة عن الفترة من 1/8/2010 وحتى 10 /3 / 2011
أى مدة 8 شهور بمتوسط شهرى قدره 2437.25 جنيه وقيام السيدة / ميرفت ابو العلا بصرف مبلغ 9000 جنيه عن مدة 10 شهور بواقع 900 جنيه شهريا فى الفترة من 28/7/2010 وحتى 23/5/2011

قيام السيد / رئيس الادارة المركزية للشئون المالية والادارية باصدار القرار رقم 45 لسنة 2011 بتاريخ 11/9/2011 بشأن تشكيل لجنة مكونة من 22 فرد لمرجعة مخصص الجهود غير العادية شهريا حيث بلغ عدد الجلسات المنصرفة شهريا
لهذا الغرض 7 جلسات لكل عضو باللجنة فى التفاف واضح على اللائحة المالية لصرف بدل جلسات بالاضافة للجلسات المنعقدة شهريا بلجنة فض المنازعات والتى يصل متوسطها
الى 25 جلسة بخلاف بدل الجلسات الخاصة بشئون العاملين أو المشتريات وهلم جر ................؟
مع عدم وجود موافقة السلطة المختصة ( الامين العام ) على ذلك بالمخالفة للائحة المالية
الحلقة الثامنة عشر من:: /(( الفساد داخل ديوان عام محافظة أسيوط )) واللجنة تتعرض لارهاب وضغوط واهانة بعد فحص بعض المخالفات الخاصة بنظام صرف المكافات وبدل الجلسات بالديوان العام ويكتشفوا الكارثة وهى أن جملة صرف بدل جلسات لجان فض المنازعات واللجان الاخرى خلال الفترة من 1/8/2010 وحتى 30 / 11/ 2011 حيث بلغت جملة المبالغ المخصصة لهذا البند بموازنة الديوان العام 400000 جنيه وجملة المبالغ التى حصل عليها ثلاثة افراد فقط هم ( الاستاذ / ياسر شبل _ الاستاذة / ميرفت أبو العلا _ الاستاذ / أحمد قطب ) هو مبلغ 218175 جنيه

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من باحث عقود ومشتريات تمويل ومحاسبة بمركز مدينة الفتح باسيوط يناشد المسئولين باتخاذ قرار بعزل القيادة الموجود بمجلس بمدينة الفتح باسيوط


امتداداً للنظام البائد وتنفيذاً لسياساته الموجهة فى القضاء على جميع الكفاءات والعناصر الفاعلة . فلا تزال القيادات فى محافظة اسيوط تعتمد اساساً على فكرة الثورة المضادة للتخلص من كل الأشخاص المشهود لهم بالنزاهة والشرف وطهارة اليد ونفيهم بعيداً.
فعلى سبيل المثال وليس الحصر لأن الأمثلة كثيرة وعديدة:-
فى عهد القيادة الممتازة رئيس مركز ومدينة الفتح الحالى وفى عدة أشهر فقط تمت حركة تنقلات واسعة وكبيرة جداً لم تحدث أبداً منذ انشاء مجلس مدينة الفتح وانفصاله عن مركز ابنوب منذ سنوات طويلة
تعتمد هذه التنقلات ليس لضرورة او حاجة العمل ولكن هدفها الأساسى هو التخلص من كل الكفاءات التى ليس لها بديل فى المجلس والقاءها فى اى قرية مهملة لا تحتاج لمثل هذه الكفاءة فى حين ان مركز مدينة الفتح فى حاجة ماسة لمثل هذه التخصصات النادرة والكفاءة العالية
يتخلص من كل الأشخاص سواء موظفين مؤهلات عليا او دبلومات حتى وصلت الى نقل اكثر من نصف العمال الى قرى اخرى بدعوى انهم هم من طلبوا النقل
فقد تم نقلى لقرية تابعة لمركز الفتح واخلاء طرفى بسرعة رهيبة تدل على رغبته الحقيقية للتخلص منى ومن كل زملائى الشرفاء وبدون المطالبة ببديل فى حين انه لا يوجد مثل تخصصى فى المركز بأجمعه
هذه مناشدة لكل القائمين على الأمر بسرعة اتخاذ قراراً بعزل هذه القيادة السيئة التى ان بقيت بمكانها فسوف تتخلص من جميع الموظفين الشرفاء حتى تخدم مصالحها الشخصية فقط.
حسبى الله ونعم الوكيل

بالفيديو احتفال أنصار ابو اسماعيل باسيوط بحكم القضاء